ستوريات وقٌصّصّ مٌنَ آلُِووآقٌعٍ آلُِعٍرآقٌي
866 subscribers
2.23K photos
829 videos
362 links
الُقًنَاةِ الُاوَلُى فَيَ الُتْلُيَغًرَامٌ لُنَشِرَ الُقًصّصّ الُْعرَاقًيَةِ

القناة الثانيه:-

القناة الاولى هذا رابطها ⇩ليـس كـــل مايــنشر يعبــر علـى مابداخلنـــا ولكـــن هي عبــارات راقـت لنـــا🖤



مٌعرف ٲلادمٌن.
@Mhemn19
Download Telegram
#فصليتي_دكتوره

قفشات شعرية وقصص عراقية واقعية
#البارت18و19

اليوم شنو من دلال راح ادللكم بس صبرولي وهذا احله بارت لعيون حلوين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عمر(ثاني يوم كعدت لكيت مريم ماكو نزلت لكيتها تسوي ريوك
مريم:صباح الخير 😊
عمر:صباح النور …ليش كايمه من الفراش انتي مو مريضه
مريم:لا صرت زينه الحمد لله …يلا تعال تريك
عمر:اجيت …مريم
مريم:ها عيني
عمر:اخوج يا كليه يداوم
مريم:ليش تسأل
عمر:هيج
مريم:جامعه بغداد كليه الطب
عمر:ها اوك يا مرحله
مريم:عمر شنو هل اسئله هاي
عمر:شكو شبيج هيج فضول و اذا ما تريدين عادي لا تحجين
مريم:مرحله خامسه
عمر:اها اوك ماشي (كملت اكل) يلا رايح اسبح اني و انتي حضريلي هدوم
مريم:حاضر
عمر(صعدت سبحت وطلعت بدلت و رحت للشركه خابرت صديقي مهند هو استاذ بكليه الطب طرن طرن طرن طرن 📞📞
عمر:الو
مهند:الو منو
عمر:افا و لك يا هندي شلون تنسئ صحابك
مهند: لك هله عمير شلونك
عمر:هلو هندي الحمد لله انت شلونك شخبارك
مهند:والله الحمد لله اسئل عله اخبارك
عمر:تسئل عليك العافيه
مهند:صدك عمر البقيه بحياتك يا صاحبي اولت البارحه يلا دريت اخوك توفئ
عمر:حياتك الباقيه …عادي صاحبي الحمد لله عله كل حال
مهند: اكلك صدك
عمر:كول
مهند: صدك اخذت فصليه
عمر:اي و الله
مهند:و لك هاي عود انت دكتور و المتعلم
عمر:لك اسكت غير هم الفصليه الي اجتي طلعت دكتوره
مهند: تشاقه
عمر:والله
مهند:بالله شسمها يجوز اعرفها
عمر:دكتوره مريم… دكتوره قلبيه
مهند:و لك بس لا هاي ام عيون الزرق والشعر الاسود طويل
عمر:اي
مهند: ههههههه و لك بالعافيه عليك
عمر:شكو و لك
مهند:لك هاي ما جانت تقبل تزوج و تكره جنس ادم و كل شباب جانوا رايدينها زواج لان ما شاء الله جمال و اخلاق
عمر:انت منين تعرفها
مهند:لك اجت فتره بدال استاذ ويانه ادرس بداله و راحت بس شنو سوت انقلاب بالكليه 😂😂هنيالك والله هنيالك
عمر:هههههههه ولك كافي حسد
مهند:زين صدك تعال و رجاء شسويت بيها
عمر:و لك اسكت غير ثاني يوم تقدمتلها جان ترفضني و راحت انخطبت من واحد غيري
مهند:همزين خلصت منها كم كلتلك يا عمر عوفها هاي ما تحبك ما كافي خلتك تعوف الطب
عمر:اي و الله عمت عيني مادري شلون حبيتها و ضيعت عمري وياها
مهند:يلا الحمد لله خلصت منها
عمر:الحمد لله…اكلك هندي عندي طلب يمك
مهند: اي تفضل خويه
عمر:مريم عدها اخو بكليه الطب اريد كلشي عنه وياريت اكدر اشوفه
مهند:اي اعرفه اسمه موسئ بس ما شاء الله و لك جميل الخلق والخلقه
عمر:ههههه ليش حلو
مهند:لك يا حلو يخبل ما شاء الله مخبل البنات مثل ما اخته جانت مخبله الولد
عمر:هههههه زين باوع وين انت
مهند:بالكليه ليش
عمر:شوكت تطلع
مهند:بعد هواي
عمر:ماشي راح اجيك حته تحجيلي كلشي
مهند:يلا انتظرك
عمر:مع سلامه
مهند: الله وياك منتظرك
عمر(عل سريع اخذت سياره و رحت لمهند اول ما شفته گلتله
عمر:و لك تعال حجيلي كلشي تعرفه
مهند:ههههه اصبر ولك …شتشرب
عمر:اي شي المهم احجيلي
مهند:ههههه دومك بصلتك محروگه (وطلب اثنين چاي) اعرفك تحب الچاي
عمر:ورده وين اكو منك
مهند:اعجبك
عمر:اي احجيلي
مهند:اي شتريد احجيلك
عمر:احجيلي عله اخو مريم
مهند:قصدك موسئ
عمر:اي
مهند:باوع شهاده لالله الولد دره مال الله و اخلاق و محترم صح قبل چان عنده سوالف ويه البنات بس جان مجرد حجي
عمر:وانت شمدريك
مهند:لان اخويه صديقه و يگلي بس يحجي ويه البنات بس صارله فتره متغير و كلش مؤدب و تحسن مستواه الدراسي هواي بس صار كله يكعد وحده و ماله دخل باحد و يروح و يرجع ويه اخو
عمر:منو منهم
مهند:يوسف الي اكبر منه هم طالب طب بصريات ما شاء الله عمر هل اخوه كلهم اطباء وممتازين بس الچبير خريج اعلام
عمر:و لك منين تعرف هل سوالف كلها
مهند: و لك مو اكلك صديق اخويه محمد فلهذا كلشي اعرف
عمر:زين ميخالف دز عليه اريد اشوفه
مهند: هسه ادز عليه و لا يهمك
عمر:لك فديتك وين اكو منك
مهند: ههههه شكد مصلحجي (دكيت عله محمد)

📞📞📞📞📞
محمد:الو
مهند:الو وينك ولك لازم اضل ساعتين ادك حته احجي وياك
محمد:هسه احجي شتريد
مهند:وجع…وين انت
محمد:بالكليه وين يعني
مهند:موسئ يمك
محمد:اي كاعد يسج
مهند:هههههه متصير مثله
محمد:ههههه شفايتلي
مهند:لعد جيبه و تعال للمكتب
محمد:ليش شصاير
مهند:ماكو شي بس جيبه و تعال اريد احجي ويا
محمد:ماشي هسه اجيبه و اجي
مهند:يلا بسرعه مو تتاخر
محمد:افتهمت
مهند:يلا الله وياك…راح يجي هسه ولا يهمك
عمر:100 هله
مهند:عمر شراح تسوي للولد
عمر: ما اسويله شي بس اريد اشوف الي گتل اخويه
مهند: عمر تره الولد شايل حمل جبال لا تزيدها عليه
عمر: لا تخاف ما احجي ويا اصلا انت احجي ويا بس لا تبينله انو تعرف بلي صار و اصلا هو ميعرفني ما شايفني ما تشوف اكلك اريد اشوفه
مهند:ماشي هسه راح يجي

هسه كافي من عمر ومريم خلي نشوف موسئ شصار بي
موسئ(وراه ما راحت مريم اسودت الدنيا بعيني ضليت شهر كامل حابس نفسي بالغرفه و ما اطلع و ما اكل و ما اخلي احد يدخل عليه لحد ما فد يوم دخل عليه عيسئ ويوسف ومصطفى ومحمد (اقرب صديق اليه و هو الوحيد الي بقه ويايه وراه الي صار)
عيسئ: يعني شلون راح تظل حابس روحك
موسئ: عوفوني الي بيه مكفيني
يوسف: لك يا خيي كوم و الله امي دا تموت الف مره باليوم ما كافي مريم راحت انوب انت تجي تزودها عليها
موسئ(من سمعت اسم مريم كامت دموعي تنزل و صرت عصبي و اگلهم اطلعوا بره
محمد: موسئ شبيك اهدئ
موسئ: اطلعوا بره اني مجرم اني الي كتلت احمد و اني الي خليت اختي تعوف شغلها و حياتها و مستقبلها و تروح فصليه و تنذل و اني اعيش مرتاح تريدون تبقون يم واحد مجرم
عيسئ: موسئ حبيبي انت مو قبل ما مريم تطلع و وعدتها ماسوي شي بروحك و ترجع تدرس و تتخرج و تزوج و تعيش حياتك
موسئ: ماكدر عيسئ ماكدر اسامح نفسي اني الي وديت مريم للموت بيدي اني الي غدرت بمريم و هيه
ما شوفتني بس خير
مصطفى: باوع خالو مريم ما بيها شي والله و عايشه احسن عيشه واني ذاك اليوم جنت يم بيت رجلها و شفتها و الله ما بيها شي وعايشه احسن عيشه و رجلها خوش ولد و سلم عليكم كلكم و سئلتني عليك و گالت خلي يدرس زين اريد ياخذ مكاني بالمستشفى
موسئ: 😢😢اكيد مصطفى
مصطفى: وداعت امي وستر عافيتي
محمد: يلا كوم لك و الله شتاقيت لايامك و سوالفك و الكليه ابد محلوه بدونك
عيسئ: يلا كوم اغسل وبدل حته نروح نزينلك باع لحيتك شطولها وراها نطلع
مصطفى: اي والله اني هم يرادلي زيان
محمد: يلا كوم لك نظل نتوسل بيك
يوسف :اكلكم هاي ما ناوي يكوم تعالو احنا نكومه نغسله بلكي يطلع جديد
موسئ:هههه
مصطفى ومحمدويوسف وعيسئ:اللهم صلي عله محمد وال محمد
موسئ: عليه افضل الصلاة والسلام …شكو شبيكم
محمد: لا ماكو بس صارلنا كومه ما شايفن ضحكتك
يلا كوم لك بلا دلع
موسئ: كمت كمت
عيسئ: يلا طب اغسل بين ما نحضرلك هدوم
موسئ:ماشي
موسئ (طبيت غسلت وطلعت لكيت الولد مطلعيلي الهدوم ومنتظريني جوا بدلت

بدلت وطلعنا كلش تونسنا طلعوا اغنيه قافل اتذكرت مريم وشلون جانت تغنيها لااراديا نزلت دموعي طبعا اني كاعد ليكدام و عيسئ يسوق
موسئ:عيسئ اوكف شويه
عيسئ:شبيك موسئ
موسئ:اوكف عيسئ اختنكت
عيسئ:ماشي وكفت
موسئ (اختنكت نزلت اخذت هوا اريد اعيط باعلئ صوتي واگول اسف مريم اسف خيتي سامحيني بس صحت يارب نزل ورايه محمد
محمد: شبيك موسئ
موسئ: مختنك محمد مختنك
محمد: مشتاق لمريم مو
موسئ: كلش محمد كلش مشتاقلها بس اني الي سويت هيج بيها اذا اريد اشوفها بيا عين اشوفها گلي
محمد: موسئ انت مو قبل ما مريم تطلع وعدتها تمشي حياتك عادي
موسئ: 😢اي
محمد: خلص لعد من باجر راح ترجع اداوم و ترجع لحياتك و اذا عله مريم يجي يوم و ترجع
موسئ: ان شاء الله
محمد: يلا كوم نكمل الطلعه و نروح نشتري هدوم للدوام
موسئ (رحنا كملنا طلعه وشتريت هدوم للدوام و رجعت ادوام واني مو نفسه موسئ هذا الي هسه كاعد مو نفسه الي جان بس يشاقه ويطلع ويطب ويه بنات هل مره هذا واحد يخاف ربه و همه بس يتخرج و بمعدل عالي ويرفع راس اخته قبل اي احد حته قبل نفسه و كمت اروح و ارجع يوسف و كمت ما اسوق سياره و مره جنت اني و عيسئ طالعين و كوكو بنت عيسئ بحضني مريضه دا نوديها للدكتور شفت عيسئ وكف السياره
موسئ:هاي ليش وكفت
عيسئ: هسه اجيك خلي بالك عله كوكو
موسئ:ماشي (نزل عيسئ و سلم عله ولد مبين صديق عيسئ بس اول مره اشوفه وراها سلم علي عيسئ و اجه صعد
موسئ: منو هذا
عيسئ: نسيبنا
موسئ: منو نسيبنا
عيسئ: رجل مريم
موسئ: تشاقه
عيسئ: والله شبيك
موسئ: خرب زين سئلته عله مريم
عيسئ: اي يگول كلش زينه
موسئ:اووف مادري ليش قلبي نقبض منه
عيسئ: لا تخاف اهله واكفين ويه مريم وهو من يوم مريم راحتلهم وهو ما واصل يمها
موسئ: مادري بس قلبي مقبوض
عيسئ: ريح قلبك ماكو شي اختك بخير
موسئ: يارب تكون بخير (ودينا كوكو للدكتور ورجعنا واني بالي كله يم مريم و………… 19

موسئ(وراه ما شفت رجل مريم ضليت عايش بتوتر و افكر بـ مريم مر اسبوع جنت بالكليه كاعد اقرا و محمد يمي
محمد:ولك موسئ
موسئ(عينه بالكتاب):ها
محمد:شوف هاي خرب عمي شكد حلوه
موسئ:استغفر الله ولك بابا و الله بطلت هل سوالف
محمد:هسه اني دا اكلك رقمها داكلك شوفها
موسئ:حته لو الله يعميني اذا اباوع عله بنيه
محمد:ولك صدگ صاير مقعد انت
موسئ:اصير معقد احسن من ما اصير ملطلط
محمد:اوكف هذا مهند دا يدك
موسئ:جاوبه اخاف يريد شي
محمد: 📞الو هامهند …يمي…هسه اجيبه و اجي …الله وياك
محمد:كوم ويايه
موسئ:وين
محمد:مهند يريدنا
موسئ: شيريد
محمد:مادري بس گالي جيب موسئ و تعال
موسئ:اخاف اكو شي يا ويل
محمد:دكوم يا موسئ تحقيق هو
موسئ:ماشي كمت
وراحوا عله مهند)

عمر (جنت كاعد عله نار انتظر الافندي يجي وراها اندكت الباب
مهند: تفضل
محمد: تسمحلي ادخل
مهند:فوت يا مخبل ماكو احد
محمد: ها هنود طلبتني …لك هله عمير
عمر: هله حمودي شلونك شخبارك ولك كبران
محمد: شعبالك لعد كلها سنتين و اصير دكتور
عمر: ان شاء الله
مهند: محمد وين موسئ مو عله اساس راح يجي وياك
محمد: اي ويايه بس واكف بره
مهند: ليش ما دخل
محمد: ما تعرفه ما يدخل الا ياخذ اذن
مهند: دخلي يدخل
محمد: حاضر …موسئ تعال فوت
موسئ: السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
موسئ (التفت لكيت رجل مريم كاعد عل كرسي توترت):نعم استاذ طلبتني
مهند: اعرفك استاذ عمر يريد يسوي ماجستير عن الدراسه طب و خصوصا دراسه مرحله خامسه فـ ما لكيت احد احسن منك يساعده عمر هذا موسئ من افضل الطلاب و الاطباء المستقبلين ان شاء الله
موسئ:تسلم استاذ اني بالخدمه…شوكت تريد دكتور عمر نبلش
عمر: من اليوم اذا تكدر 😏
موسئ: طبعا اكدر تفضل
عمر: يلا عن اذنك هندي
مهند: ولك احترمني شويه عل اقل كدام طلابي
عمر: هههههه مو بيدي
محمد: عادي هنودي هو دا يدلعك كدام اخوك و اذا عله موسئ فهو منا و بينا
مهند: لا اني ما اقصد عله موسئ موسئ اخويه اكثر منك
موسئ: تسلم استاذ
عمر: يلا موسئ نبلش
موسئ: يلا دكتور تفضل
عمر: يلا باي
محمدومهند: باي
عمر (من طب موسئ راسا عرفته اخو مريم لان هواي اكو شبه بينه و بين مريم سلم علينا و حجه ويه مهند و طلعنا
موسئ:ها دكتور وين تحب نروح
عمر: باوع من بدايتها تظل تگلي دكتور و ماعرف شنو فخليني اكلك موسئ و انت كلي عمر
موسئ:بس
عمر:بلا بس و اليوم خلي نتعرف انت تحجيلي و اني احجيلك
موسئ:😶😶😶
عمر:يلا وين توديني
موسئ:انت وين تحب نروح
عمر:انت وين اكثر شي تكعد
موسئ: هناك
عمر:امشي نروحله
موسئ:تفضل
موسئ(رحنا عله اكثر مكان اكعد بي كعدنا و بلش يسئل و اني كاعد عله اعصابي لا يدري اني الي چان سبب بموت اخو و يروح يأذي مريم اني مو مهم خلي اياذيني بس اختي لا
بلش يسئلني عله حياتي و اخوتي حجيتله عله اخوتي بس ما كلتله عله مريم بس بصراحه ارتاحيت بالحجي ويا كلش حباب و خلوق و يخلي الواحد يضحك غصب عنه و حجالي عله حياته و كمنا نفتر بالكليه خابرني يوسف
عمر :موسئ تلفونك دا يدك
موسئ:لا والله
عمر:شوفه اخاف شي مهم
موسئ: هذا اخويه من رخصتك بس اجاوبه
عمر: اخذ راحتك
📞📞📞
موسئ:الو
يوسف:الو ها افندي
موسئ: شكو شبيك ليش عصبي
يوسف:شنو ليش عصبي صارلي ساعه ادك عليك و انت ما تجاوب موتتني من الخوف عليك خابرت محمد يگلي طلع ويه عمر و مادري شي عنه بعد
موسئ:لا تخاف ماكو شي ما بيه شي بس تلفوني چان صوته ناصي و ما سمعته
يوسف:مره الخ علي صوت تلفون افندي لا اموتك بأيدي فتهمت
موسئ:فتهمت والله فتهمت بس اهده ماكو شي
يوسف:خلصت اجي اخذك لو لا
موسئ:لا خليك اني اجيك
يوسف:ماشي شوكت تجي
موسئ:هسه فدشويه
يوسف:ماشي انتظرك …و اترجاك لا تخليني اهبط ما بيه حيل تره
موسئ:خلص اسف والله اخر مره
يوسف:ماشي…اگلك
موسئ:ها
يوسف:عمر وياك
موسئ:اي ليش تسئل
يوسف:دير بالك لا يسويلك شي
موسئ:لا تخاف ما يصير شي
يوسف:ماشي …يلا ولي
موسئ:هسه ولي مو
يوسف:موسئ ولي لا اشرب من دمك
موسئ: ههههه ماشي مع السلامه
يوسف:الله وياك انتظرك

وسديت تلفون

عمر:ها شبي
موسئ:ماكو خابرني لان خايف لا صاير شي بيه
عمر:اها …مبين يحبك هواي و يخاف عليك
موسئ:اخوتي شي الوحيد حلو بحياتي
عمر:الله يديمهم الك
موسئ:امين
عمر:بس حلو يخافون عليك و مدلعيك
موسئ:لان اخر واحد و بنظرهم بعدني صغير لذالك يدلعوني و يخافون عليه و اني خلص كلها سنتين واتخرج
عمر:اكلك موسئ
موسئ:نعم
عمر :راح اسئلك سؤال و اريدك تجاوبني
موسئ:تفضل
عمر:ليش اختاريت الطب??
موسئ(من سئلني اذكرت انو اني دخلت الطب علمود اكون ويه مريم بكل اوقاتها و دمعت عيني)

عمر(حسيته اذكر مريم):اذا ما تريد اجاوب عادي
موسئ:لا عادي
عمر: اي لعد جاوبني
موسئ:دخلته علمود اكون ويه اختي
عمر:اها
موسئ:اي
عمر:لهل درجه تحبها
موسئ:احبها لان تستحق الحب و لان دومها واگفه بظهري
عمر:و هسه هيه وين
موسئ:اتزوجت
عمر: اها
موسئ:اي
عمر:مبين عليك مشتاقلها
موسئ:بصراحه كلش
عمر: ان شاء الله تشوفها
موسئ:يارب
عمر: يلا اني اروح اعذرني ما خليتك تحضر محاضراتك
موسئ:لا عادي و شوكت ما تحتاجني اني بالخدمه
عمر: تسلم انطيني رقمك لان راح احتاجك هواي
موسئ: تفضل اكتب 07789…………
عمر:ماشي و اكتب رقمي هم يمك
موسئ: ماشي
عمر: 07793………… يلا نتشاوف ان شاء الله
موسئ:ان شاء الله
عمر:يلا من رخصتك
موسئ:الله وياك
موسئ (راح عمر وراها رحت ليوسف للكليه ما لكيته خابرته
ترن ترن ترن (📞📞🔊)
موسئ:الو
يوسف: الو
موسئ:ها يويل وينك
يوسف:انت وينك
موسئ:اني بالكليه مالتك
يوسف:واني بالكليه مالتك
موسئ:شسوي بكليتي
يوسف: ضل بالي يمك لا يسويلك شي عمر و صارلنا ساعه ندور عليك اني و محمد
موسئ:لا تخاف ما سوا شي ضلوا بمكانكم جاي
يوسف:ماشي راح ننتظرك بالكراج
موسئ:اوك يلا باي
يوسف:باي

عمر:ها شبي
موسئ:ماكو خابرني لان خايف لا صاير شي بيه
عمر:اها …مبين يحبك هواي و يخاف عليك
موسئ:اخوتي شي الوحيد حلو بحياتي
عمر:الله يديمهم الك
موسئ:امين
عمر:بس حلو يخافون عليك و مدلعيك
موسئ:لان اخر واحد و بنظرهم بعدني صغير لذالك يدلعوني و يخافون عليه و اني خلص كلها سنتين واتخرج
عمر:اكلك موسئ
موسئ:نعم
عمر :راح اسئلك سؤال و اريدك تجاوبني
موسئ:تفضل
عمر:ليش اختاريت الطب??
موسئ(من سئلني اذكرت انو اني دخلت الطب علمود اكون ويه مريم بكل اوقاتها و دمعت عيني)

عمر(حسيته اذكر مريم):اذا ما تريد اجاوب عادي
موسئ:لا عادي
عمر: اي لعد جاوبني
موسئ:دخلته علمود اكون ويه اختي
عمر:اها
موسئ:اي
عمر:لهل درجه تحبها
موسئ:احبها لان تستحق الحب و لان دومها واگفه بظهري
عمر:و هسه هيه وين
موسئ:اتزوجت
عمر: اها
موسئ:اي
عمر:مبين عليك مشتاقلها
موسئ:بصراحه كلش
عمر: ان شاء الله تشوفها
موسئ:يارب
عمر: يلا اني اروح اعذرني ما خليتك تحضر محاضراتك
موسئ:لا عادي و شوكت ما تحتاجني اني بالخدمه
عمر: تسلم انطيني رقمك لان راح احتاجك هواي
موسئ: تفضل اكتب 07789…………
عمر:ماشي و اكتب رقمي هم يمك
موسئ: ماشي
عمر: 07793………… يلا نتشاوف ان شاء الله
موسئ:ان شاء الله
عمر:يلا من رخصتك
موسئ:الله وياك
موسئ (راح عمر وراها رحت ليوسف للكليه ما لكيته خابرته
ترن ترن ترن (📞📞🔊)
موسئ:الو
يوسف: الو
موسئ:ها يويل وينك
يوسف:انت وينك
موسئ:اني بالكليه مالتك
يوسف:واني بالكليه مالتك
موسئ:شسوي بكليتي
يوسف: ضل بالي يمك لا يسويلك شي عمر و صارلنا ساعه ندور عليك اني و محمد
موسئ:لا تخاف ما سوا شي ضلوا بمكانكم جاي
يوسف:ماشي راح ننتظرك بالكراج
موسئ:اوك يلا باي
يوسف:باي

يوسف(من دكيت عله موسئ و ما جاوبني تخبلت بس لا صاير بي شي انوب خابرت محمد گلي طلع ويه عمر و ما ادري وينه تخبلت بالزايد ضليت ادك و ما يجاوب اخر شي جاوبني و گلي ما بيه شي و هو ويه عمر و خلصت مكالمه ضليت خايف عليه لا عمر يسويله شي خابرت عله محمد گالي تعال للكليه ندور عليه رحت اول ما فتت رحت عله محمد و رحنا عله مكتب اخو شفنا اخو و واحد ويا
يوسف: و لك حميد
محمد:ها
يوسف:منو هذا الي ويه اخوك
محمد: ولك هذا عمر
يوسف: لا بربك
محمد:والله
يوسف:لك بس لا مسوي شي بـ موسئ
محمد:امشي نسئله
يوسف:بس لا تكله اني اخو موسئ
محمد:ليش
يوسف:لان يعرفني اخو مريم
محمد:ليش وين شايفك هو
يوسف: شافني بالكعده مال عشاير
محمد:ماشي امشي
يوسف:امشي

🚶🚶
محمد:سلام عليكم
عمر و مهند:وعليكم سلام
محمد: استاذ عمر وين صاحبي
عمر: خابر عليه اخو و راح عليه
محمد: اها ماشي…يلا اترخص
مهند: ترجع ويايه لو شنو
محمد: لا ارجع ويه موسئ و اخو
مهند: ماشي
محمد: اترخص
مهند وعمر: الله وياك

يوسف (رحنا عله موسئ اخذنا اول ماصعد
يوسف: ولك تعال خما بيك شي خما سوا بيك شي
موسئ:لا تخاف ما سوا شي بالعكس كلش حباب ومحبوب
يوسف:احجيلي شحجيتو
موسئ:ماكو عادي سولفنا و راد اساعده بالماجستير مالته
يوسف: خما يدري انت الي مسوي مصيبه
موسئ:لا ما توقع لان ما جان سولف ويايه و حجينا جان كلش عادي
يوسف:ماشي …يلا امشوا نروح نتغده
محمد و موسئ: يلا امشي

stop stop stop stop تفاعل
حلو حته اكمل
انضمو وتاك للاصدقاء الئ
بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية
#فصليتي_دكتوره

#البارت20و21

عمر (من كعدت سولفت ويه موسئ حبيته و حسيته صدك يشبه مريم حته بطريقه كلام و نسيت انو هو الي گتل اخويه وراها رحت لمهند للمكتب
مهند:ها ولك تعال احجيلي شسويت
عمر:اصبر خلي اكعد
مهند:اكعد اكعد …اي احجيلي
عمر:شحجي
مهند:شحجيت ويه موسئ
عمر:عادي سئلته علئ اخوانه و سولفنا عل طب بس ما حسسته انو ادري هو الي گتل اخويه و اجيت
مهند:شلون شفته حباب مو
عمر:ورده مال الله حباب و خلوق و حبيته لدرجه نسيت هو الي گتل اخويه و اني اخذت اخته فصليه
مهند:و شراح تسوي ويا
عمر:بعدني دافكر بس المهم تعرفت عليه
مهند:بكيفك بس لا تسويله شي
عمر:لا تخاف…يلا رايح اني
مهند:وين مو كاعد
عمر:لا والله تعبتك ويايه و هم المره وحدها بالبيت و ماكو احد يمها
مهند:گول تريد تروح للدكتوره
عمر:بصراحه اي
مهند:ههههههه ديلا روح
عمر:مع سلامه
مهند:نبقئ عله اتصال مو
عمر:اي ان شاء الله
عمر (عفت مهند و رجعت للبيت مرتاح طبيت للبيت لكيت مريم دا تغسل الطرمه و هدومها كلها مي و لازكه عليها و اكو واحد بالسطح الگبالنا يباوع عليها و يصوفرلها اني تخبلت عطت عليها
عمر:مريييييم
مريم:بسم الله شبيك تصيح
عمر: شبيه اصيح مو (و لزمتها من شعرها و سحلتها طببتها جوا و دك گتل موتتها دميتها و غليلي ما شفه و هيه ساكت ما تكول شي سحلتها عل درج و رميتها عل جربايه ضليت اضرب بيها لحد ما تعبت و عفتها و طلعت ادخن اختنكت و ما كدرت اتنفس ……)https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/

مريم (وراه ما طلع عمر للدوام لزمت البيت من فوك لجوه تنظيف و سويت الغده بقت بس الطرمه ما نظفتها طلعت انظفها و ملابس انترست مي و اني دا انظف شفت عمر چاي و يعيط عليه گتله شبيك لزمني من شعري و سحلني و موتني من الگتل بحيث جسمي كله يطلع منه دم وراها سحلني للغرفه و گتلني بس هذا كله و اني ما حجيت كلمه وراها عافني و نزل جوا كمت غسلت طلعت سمعته يكح كتلت عادي اختنك بعدين اتذكرت هو عنده مشكله بالتنفس نزلت ركض عليه لكيت صاير ازرگ و ما دا يكدر يتنفس
مريم:عمر عمر شبيك
عمر: لحكيني مريم ما دا اكدر اتنفس
مريم:وين البخاخ مالتك
عمر: فوگ بالغرفه
مريم: هسه دقيقه انتظرني( صعدت مثل المخبله جبتله البخاخ مال تنفس حطيته بحلكه و هم ما سوا شي ضل مختنك اضطريت اسويله تنفس اصطناعي ضليت اسويلي تنفس اصطناعي لحد ما رجع نفسه رحت عله غرفه جده اخذت انبوبه الاوكسجين و رحتله
عمر: عوفي ما احتاجه
مريم: مو بكيفك
عمر: گتلج عوفي
مريم: و اني گتلك مو بكيفك خليني اشوف شغلي
(حطيتله القمع مال اوكسجين نام صعدت بدلت و نزلت لكيته بعده نايم ضليت كاعده يمه لزمت ايده و هو چلب بيها ضلت دموعي تجري وراها اجوي اهله اول ما طبت عمتي تفاجات و ركضت عليه
ام ميلا: يمه وليدي يمه شبيك
ميلا: شكو مريم شبي عمر
مريم: ماكو شي بس اختنك شويه لا تخافين سويتله الازم
ميس:و انتي شجاج وجهج مجرح
مريم: ماكو شي بس انجرحت
ام ميلا: يمه عمر حبيبي كوم يا بعد امك
عمر(و مغمض عينه):لا تخافين يمه ما بيه شي مريم لحكتني
ام ميلا: يمه حبيبي شيوجعك بعدك مختنك كوم نوديك للمستشفى
عمر: يمه ما بيه شي و الله بس اختنكت شويه و مريم لحكتني
علي: كوم خيي كوم نصعدك لغرفتك تعال حيدر ويايه
مريم (صعدوا عمر فوگ جرتني ميلا من ايدي و طببتني للغرفتها
مريم:اخخخ ميلا ايدي
ميلا:تعاي حجيلي شبيكم
مريم:ماكو شي
ميلا:شنو ماكو شي وجهج مجرح و عمر مريضه و تكليلي ماكو شي احجيلي مريم عمر ضربج
مريم (ما كدرت احجي و حضنت ميلا و كمت ابچي )
ميلا:كافي يا روحي اهدي و احجيلي شصار
مريم:😢😢حاضر
ميلا:يلا احجيلي
مريم(و حجيتلها كلشي)
ميلا:خرب ليش هذا هيج غبي وما يفتهم
مريم:لا تلومي ميلا حقه اي واحد بمكانه هيج يسوي
ميلا:ردت احجي اندكت الباب
ميس: مروش عمر يريدج
مريم: حاضر جايه
ميلا: يلا گومي روحيله و لا تبينين شي حته لا احد يحس بشي
مريم: ماشي گومي
رحنا للعمر دخلنا لكيته كاعد عل فراش و عمتي يمه شافتني عمتي جان تگلي
ام ميلا:شبي وجهج يمه
مريم(اباوع عله عمر مدنك راسه):ماكو شي عمتي بس انجرحت
ميس: ما تكلولي شصارلكم هاي عفناكم يومين هيج صار
مريم: قضاء ربج و قدره الحمد لله عله كل حال
الجميع: الحمد لله
ام ميلا: يلا امشوا عوفهم خلي يرتاحون و احنا هم نرتاح
مريم(و راحوا وبقينا اني و عمر گلتله
عمر:راح اطب اسبح
مريم: راح احضرلك الهدوم
عمر:ماشي
عمر (من دخت اختنكت اريد اتنفس ما كدرت شويه وحسيت مريم يمي سئلتني عل بخاخ و ركضت جابته انطتنينا و مفاد سوتلي تنفس اصطناعي يلا شوي رجع نفسي راحت جابتلي انبوبه الاوكسجين و اجت حطت القمع عله حلكي و نمت وما حسيت عله شي بس لمن اهلي اجوي طمنتهم و صعدوني فوگ باوعت مريم ماكو بصراحه كبرت بعيني جنت هستوني ضاربها و اجت ساعدتني و انقذتني وراها صاحتلها امي ما كدرت اباوع بوجهها نزلوا اهلي بقينا وحدنا طبيت اسبح هيه حضرتلي هدوم سبحت و طلعت لكيتها نايمه نمت بصفها) 21
بس حضريلي هدوم
مريم:حاضر
مريم(حضرتله هدوم و نزلت سويتله ريوك
مريم: صباح الخير
الكل: صباح النور
مريم: تريكتوا لو اسوي الريوك
ام ميلا: لا يمه اتريكنا بس بقيتي انتي و رجلج
مريم: ماشي
مريم (وراها فتت للمطبخ دا اسوي الريوك سمعت عمتي عاطت
ام ميلا:يمه عمر شبيك يمه
مريم(ركضت حته اشوف شكو
ام ميلا:يمه ابني شبيك منو ضاربك هيج
عمر: ما بيه شي يمه عادي بس انجرحت
حيدر: لك هاي مال واحد مجروح هاي مال واحد ضاربي لحد ما گايل الله بس
علي: عمر گلي منو ضربك و اني اعرف شلون اجيبه
عمر: ما مستاهله علي
علي:شنو ما مستاهله تريدهم يضربوك و اسكت
عمر: اني ما دا اكلك اسكت دا اكلك انطيني مجال اني اعرف اخذ حقي
ميس: هسه عوفوكم من هل حجي گوم عمر نوديك للمستشفى
عمر: ما يحتاج البارحه مريم داوتني ماكو داعي اروح
مريم: ميخالف عمر و ان داويتك گوم روح اني ما اضمن يجوز اكو رض شي بجسمك
ام ميلا:اي يمه حبيبي گوم روح اخوتك ياخذوك و مريم هم تروح وياك
مريم: اني 😳
علي: اي انتي ليش مستغربه انتي مو مرته
عمر: خلص مريم صعدي بدلي و حضريلي هدومي حته نروح بس قبل هذا سويلي ريوك
مريم: حاضر
مريم (سويتله ريوك و تريكنا و صعدت بدلت https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/

مريم(ورانا ما صعدنا و قبل ما ابدل انداريت عله عمر و كتله
مريم:عمر
عمر:هاا
مريم:متاكد تريدني اروح وياك
عمر:اي...ليش ما تريدين تروحين
مريم:لا بس اخاف انت متقبل اروح
عمر:لا اقبل بعدين راح نروح للمستشفى چنتي بيها
مريم:صدك 😳🙂
عمر :اي شبيج متفاجاه
مريم:لا بس …
عمر:شنو كملي
مريم:هيج ماكو شي
عمر:يلا كملي حته نروح
مريم: حاضر
مريم (بدلت و كملنا اني و عمر نزلنا رحنا اني و عمر و علي للمستشفى اول ما طبيت رحت عله موظفه الاستعلامات(روان)
مريم: صباح الخير
روان(بصدمه):دكتوره 😢هاي انتي ما دا اصدك عيني (و ركضت عله مريم حضنتها)
مريم: هههه اي هاي اني شبيج متفاجاه
روان: و الله اشتاقينالج دكتوره المستشفى ابد ما حلوه بدونج
مريم: عوفج من هل حجي گليلي منو الطبيب مال اسعاف اليوم
روان: دكتور علي
مريم: همزين يعني ايد امينه
روان: خير دكتوره خما بيج شي
مريم: لا حبيبتي ما بيه بس دزيلي دكتور علي للاسعاف بس لا تكوليله اني اجيت
روان: حاضر
و راحت مريم عله عمر و علي الي چانوا واكفين بعيد شويه
مريم:يلا عمر امشي
عمر:وين
مريم:نصعد للاسعاف
عمر:ليش
مريم:حته يفحصوك
عمر(جريت مريم و همستلها) :انتي فحصيني
مريم:احاول
عمر :ماشي امشي يلا
مريم (صعدنا للاسعاف و الكل تفاجه بجيتي للمستشفى كعدت عمر عل سديه و بلشت افحصه وراها اجه علي بس ما انتبه عليه

زين دقيقه تعالوا نتعرف عله دكتور علي

علي(مرحبا اني دكتور علي عمري25 دكتور قلبيه https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/

اني اقرب صديق لمريم من ايام كليه چان منو يشوفنا يگول يا مخطوبين يا اما مكبلين و اني و مريم اكثر من الاخوان بيوم الي مريم گالت راح اترك طب و اروح فصليه نقهرت حيل لان اعرف مريم شكد تحب طب و شكد كافحت حته توصل للي وصلتله و مر شهرين عله غياب مريم و اني كارهه المستشفى و اروحلها لمجرد ادي واجبي و ارجع فديوم جنت اني الطبيب المسئول عن الاسعاف دزوا عليه گالوا اكو مريض بالاسعاف رحت لكيت بنيه واگفه اتفحصه شفت شعرها الاسود و طويل كلت هاي مريم بعدين كلت لا مريم مستحيل بعد اشوفها كمت اصيح
علي:هاي شنو شلون تفحصين المريض شنو صفتج هيي احجي وياج
مريم(اندارت عله علي وگالتله):و الله اعتقد اني جنت افضل دكتوره بالعراق
علي:مريمه (لقب مريم)
مريم:احترم لك شنو مريمه رجلي كاعد
علي: لج و الله ما مصدك عيني يا خيتي والله اشتاقيتلج
مريم:و اني هم و الله بس مو وگته هسه
علي:اي گلي شنو حاله المريض
مريم:اول شي خلي اعرفك عمر علي من افضل الاطباء بالعراق و صديقي و اخويه و اكثر من اخويه
عمر: تشرفت بمعرفتك
علي:تسلم
مريم: علي هذا عمر زوجي خريج طب بس ما عمل بشهادته ما عجبه الطب (و غمزه لعمر)
علي: اها يعني زميل
مريم: بالضبط
علي:يلا ان شاء الله يجي يوم و يصير من الكادر
عمر و مريم: ان شاء الله
علي: اي دكتوره تنطيني الحاله لو لا
مريم: خليني اخذه منك هل حاله دكتور
علي: ماشي بس لازم نسوي رنين حته نتاكد ما بي شي
مريم: و اني هيج جنت مقرره
علي: ماشي… رامي بلغ غرفه الرنين يجهزوهه
رامي (احد المتدربين):حاضر دكتور
مريم (جنت دا انظف جروح عمر و شفته صاير نار و فجاه جر ايدي وهمسلي
عمر:اذا اشوفج بعد تضحكين ويه الولد ما تلومين الا نفسج
مريم:بس اخوتي هذوله
عمر:معليه اخوتج مو اخوتج ماكو ضحك و سوالف بينكم
مريم:حاضر
عمر :ضروري تسويلي رنين
مريم:اي
عمر:ماريد
مريم:مو بكيفك
عمر:لا و الله بكيفي
مريم:عمر
عمر:ها
مريم:خليني اكمل شغلي اترجاك و لا تعارض
عمر:ماشي
مريم(جنت نايمه فزيت عله صوت عمر دا يون و متلفلف باللحاف كمت فتحت ضوه تيبلام اباوع عله وجهه كله مشخط
مريم:عمر عمر عمر اصحه
عمر:😷😷همممممم
مريم:شبيك شصار وياك شيوجعك
عمر:مريم جسمي كله يوجعني
مريم:شو وخر خلي افحصك
مريم(وخرت اللحاف حته افحصه و يا ريت ما فحصته لكيت جسمه كله مضروب و صاير ازرگ
مريم:عززززززه منو ضاربك هيجي
عمر:مادري
مريم:شنو ما تدري
عمر:مريم شايفته وگت حجي دا اگلج جسمي يوجعني لحكيني بمسكن اي شي
مريم: لازم اضمد جروحك حته اكدر انطيك مسكن بس قبل هذا كوم اسبح حته يروح الدم
عمر: ماكدر اكوم جسمي مكسر
مريم: كوم اني وياك

عمر(وراه ما صعدنا فوك و نامت مريم بدلت و اخذت السياره و طلعت افتر و اني دا امشي بالسياره شفت سياره ورايه ما هتميت بعدين طلعت سياره وكفت كدامي نزلوا منها اربع شباب ملثمين سحلوني من السيارة و ضلوا يضربون بيه بعدين عافوني و راحوا وراها بالگوه كمت و اخذت سياره و رحت للبيت وصلت للبيت كله اضلم صعدت الغرفتي لكيت مريم نايمه مددت بصفها و لفلفت روحي بالفراش و كمت اون كعدت عله صوت الون مالتي گتلتي كوم اسبح گتلها ماكدر گلتلي كوم اني وياك سندتني عليها وطببتني ترست البانيو دخلتني بي عطت من وراه جروحي
عمر: اخخخخخ
مريم:ها شبيك
عمر:جسمي يحركني
مريم:ميخالف لان جروحك مفتوحه
عمر :حبابه طلعني مد اتحمل
مريم:ميخالف بس خمس دقايق
عمر:داكلج طلعيني😡😡🤕
مريم:هسه هسه بس شويه 🙁
عمر :اووووف
مريم (كومت عمر دخلته للحمام بس شنو عطره صطرني صح هو مضروب و كله دم بس عطره ياخذ العقل ترستله البانيو و خليته بي و كل ساع يريد يطلع و ارجع اطببه حضرتله هدوم و المنشفه طلعته و نشفته
مريم:ابدلك لو تكدر تبدل
عمر:لا اكدر
مريم:زين راح انزل اجيبلك دوا و اجي بين ما تبدل
عمر :ماشي
مريم (نزلت ركض جبت المعقم و القطن و ضماد و مسكن و منوم(ڤاليوم) و صعدت لكيته مبدل و نايم عل فراش رحت عليه
مريم:عمر عمر
عمر:هاااااا 😴
مريم:كوم دا اشربك الدوا و انزع تيشيرت مالتك حته اداويك
عمر :ما يحتاج بس انطيني مسكن
مريم:ماكو شي اسمه ميحتاج... يلا كوم لا تعبني
عمر:ما بيه حيل
مريم:ميخالف گوم اني اساعدك
عمر :ماشي
مريم(گومته انطيته الدوا و نزعت التيشيرت و اني ميته من الخجل و عطره دوخني بالزايد رجعت حطيت راسه عل مخده انظرته نام طلعت المقعم و القطن و بلشت انظف جروحه و اعقمهن همزين نيمته حته ما اخلي يحس عله شي و ما يتألم نظفت جروحه و اني ميته من القهر عليه وراها عفته نايم و نزلت الغراض صعدت عزلت الحمام و سبحت و طلعت بدلت و مددت بصفه ما حسيت الا اني نايمه)

ميلا(كعدت الصبح لكيت الكل كاعد ما عدا عمر و مريم استغربت مريم مو من عوايدها تظل نايمه لحد هسه
ميلا:صباح الخير
ام ميلا:صباح النور يمه
ميلا:يمه لعد عمر و مريم وين
ام ميلا:مادري يمه يمكن بعدهم ما كاعدين
ميلا:لعد راح اصعد اشوفهم شبيهم
ام ميلا:عوفيهم نايمين يوم
ميلا:لا يمه اخاف بيهم شي
ام ميلا:ماشي صعدي يمه بس عله كيفج لا تكعديهم
ميلا: ان شاء الله
(و صعدت فتحت باب غرفتهم بهدوء حته ما يحسون لكيت عمر نايم و وجهه مشخط و مريم نايمه يم رجله كعدت مريم
ميلا:مريم مريم مريم اكعدي
مريم:😴هممممم
ميلا:اكعدي لج فهميني شبي عمر
مريم:ميلا دخيلج عوفيني نايمه
ميلا:مريم كومي فهمنيني شصاير لخاطر الله
مريم:كمت كمت (شفت عمر نايم و انداريت عله ميلا) ها شكو شحجي
ميلا:گليلي شبي عمر ليش وجهه هيج مشخط
مريم:هه هو بس وجهه مشخط لعد لو شايفه جسمه
ميلا: عززززززه
مريم:صوتج 😠
ميلا:شبي بس فهميني
مريم:مادري اجه بليل فزيت لكيته كاعد يون و ملفلف روحه باللحاف وخرت اللحاف حته افحصه لكيت جسمه مضروب و دمه يجري طببته للحمام غسلتله و هو بس يعيط من الجروح وطلعته ضمدت جروحه و نيمته
ميلا: حسيت عله صوت عيطه بس كلت دا اتوهم
مريم:اسكتي سوده عليه مات من الوجع
ميلا:زين منو سوا هيج بي
مريم:مادري ماكدر يحجي
ميلا:لازم اهلي يدرون
مريم:راح يدرون بس خلي هسه شويه نايم خطيه وجهه الفجر يلا نام من الالم
ميلا:لعد خليج يمه و اني انزل اكللهم بعدهم نايمين
مريم:اخاف عيب من خاله لعد هسه ما نزلت
ميلا: لا مو عيب اني اكوللها نايمه يم رجلها
مريم:ماشي
ميلا:دير بالج عليه و من يكعد خلي لا ينزل
مريم:ان شاء الله
ميلا:يلا ارجعي نامي
مريم:لا راح اضل اراقبه اخاف يصيرله شي
ميلا:ماشي ...يلا باي
مريم: باي
مريم(رجعت يم عمر مددت و كل ساع حاطه ايدي عله راسه اخاف ترتفع حراره وراها كعد و فتح عيني
https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/
مريم:صباح الخير 😊
عمر:صباح النور
مريم:شلونك اليوم
عمر:بعدني متوجع
مريم:لازم تتريك حته انطيك المسكن
عمر:ما اريد ما جوعان
مريم:مو بكيفك والله
عمر:اهلي خما دروا
مريم:لا بس ميلا درت
عمر:ههههه يعني البيت كله دره
مريم:لا اني كتلها ما تكول لاحد
عمر:اوك
مريم:شلون صرت
عمر:احسن
مريم:الحمد الله ...يلا كوم حته تتريك
عمر:ماشي...
#فصليتي_دكتوره

#البارت22و23

/

مريم (چنه كاعدين اني و عمر بالغرفه دا نسولف سمعنا ميلا تصيحني
ميلا:و لج مروش تعاي شوفي شجبتلج

عمر:شبيها هاي تصيح
مريم:مادري امشي نشوف شكو
عمر: امشي

مريم (نزلنا و تفاجات ميلا شايله كارلا ركضت عليه و اخذتها من ميلا و حضنتها و بجيت و كمت ابوس بيها و هيه سوده عليه هم بجت

كارلا:عمه 😿
مريم(و تبوس بكارلا و تحضنها):يا روح عمه يا قلب عمه😢😢
كارلا: استاطيتلج😢(اشتاقيتلج)بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية
مريم: مو اكثر مني يا عمه مو اكثر مني
كارلا: ههههه عمه و اخيرا دبلتي ادلج عمه 😄(و اخيرا قبلتي اكلج عمه)
مريم: ههههه اي و اخيرا قبلت 😢 بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية (و ضليت حاضنتها و ابجي)
ميلا: ها شلون مفاجاه تخبل مو
مريم: لج بس تخبل لج تاخذ العقل
(و اجه عمر علينه)
عمر: شو بالله انطيني هل حلوه شو خلي اشوف الكمر الي اجانه
(و اخذ عمر كارلا من مريم و گاللها
عمر: شنو اسمج يا حلوه
كارلا: كارلا
عمر: يمه فدوه لكرو
(وحضنها و اندار عله مريم)
عمر: و لج مريم هاي نسخه منج
مريم(و تمسح دموعها):هههه تشبهني و تشبه ابوها
ميس: صدك ميما تشبهج نفس العيون
مريم: اي مو امها الله يرحمها و اني عيونه زرگ
ام ميلا: امها متوفيه
مريم: اي بـ حادث سياره انگلبت السياره بيها هيه و اخويه و اخويه نجه و هيه ماتت 😔
ام ميلا:الله يرحمها و يجعل مثواها جنه
مريم:امين…انطيني ياها عمر خلي اشبع منها
(و حاولت تاخذ كارلا من عمر)
عمر:تحلمين مستحيل انطيها لج
مريم: ليش يمه
عمر: خلص صارت حبيبتي ما انطيها الج
مريم: عمر انطيني ياها راح ازعل
عمر: باعي اذا قبلت تجيج اخذيها (و اندار عله كارلا) ها كرو تروحيلها
كارلا( حضنت عمر و ما راحت لـ مريم)
عمر: ههههههه شوفي ما اجتج
مريم: ها هيج زعلت
كارلا:لا عمه لا تدعلين ناني اعبج (لا عمه لا تزعلين اني احبج)
مريم: يمه اروح فدوه للي تحبني
عمر:و اني محد يحبني
مريم:امممم لا هههه
عمر: ها هيج اني زعلت لعد
كارلا: لا عمو لا تدعل ناني اعبك (لا عمو لا تزعل اني احبك)
عمر: يمه يروحلج فدوه عمو …يلا امشي نشتري
كارلا: اوتي (اوكي)
( و راح عمر يشتري لكارلا و مريم اندارت عله ميلا
مريم: و لج وين شفتيها و جبتيها
ميلا: اكعدي خلي احجيلج

نرجع بالزمن شويه

ميلا( طبعا اني هم دكتوره نسائيه فديوم چنت كاعده دخلت عليه سكرتيره

دق دق دق

ميلا: تفضل
السكرتيرة:دكتوره اكو شخصين وياهم طفله بره يريدوج بشغله مهمه
ميلا: ما كلج شيردون و شنو اسمائهم
السكرتيره: لا و الله دكتورة
ميلا:ماشي خلي يتفضلون

و دخلوا الشباب

الشباب: سلام عليكم
ميلا: و عليكم سلام تفضلوا كارلا حبيبتي شلونج
عيسئ: طبعا اكيد عرفتي كارلا بنتي و اني اخو مريم
ميلا:باوع هو اني صراحه ما اعرفك بس هواي تشبه مريم و كارلا اني اعرفها من زمان
عيسئ: ميلا بصراحه اني اريد اطلب منج طلب بس خجلان
ميلا: انت تـأمر ابو كارلا عله بختك
عيسئ: ما يأمر عليج ضالم بس اذا تكدرين تودين كارلا لـ مريم لان اكيد تعرفين شكد مريم متعلقه بـ كارلا و شكد كارلا متعلقه بـ مريم
ميلا:افا عليك غالي و طلب رخيص اليوم اخذها ويايه اكيد مريم راح تفرحه بشوفتها
عيسئ: تسلمين و ان شاء الله بليل يجي مصطفى عليكم ياخذها
ميلا: لا خليها تبات يم مريم اليوم
عيسئ: اخاف الاهل ما يقبلون
ميلا: لا تخاف يقبلون
عيسئ: و عمر شلون
ميلا: لا تخاف عمر يموت عل جهال بس المهم جايبلها هدوم لو لا
عيسئ: لا و الله ما جبتلها
ميلا:لعد ماشي نروح هسه لبيتكم نجيبلها ملابس و اخذها ويايه
عيسى: ماشي
ميلا: يلا تفضلوا
عيسى: تفضلي
ميلا (و رحنا لبيت اهل مريم اول ما فتت تلگتني ام مريم سلمت عليه و حالتها تبچي مو نفسها ام مريم الي ضحكتها شاكه حلكها و ابوها الشيب تارس راسه
سلمت عليهم و كعدنا ام مريم كعدت تسئلني عله مريم و اني طمنتها عليها و اخذت كارلا و هدومها و رجعنا للبيت و كلها تلكت كارلا و كلت لبابا و ماما كارلا راح تبقئ يمنا فرحوا و ما عارضوا و عمر و مريم فرحوا بت كارلا و عمر اخذ كارلا و الجهال و راح اشترالهم و كعدنا نسولف اني و مريم
مريم: ميلا عليج الله امي و ابويه و الولد شلونهم
ميلا: كلهم زينين و الله و هواي سلموا عليج و سئلوا عليج
مريم: اوووف و الله مشتاقتلهم
ميلا: ان شاء الله رب العالمين يحنن قلب عمر و يخليج تروحيلهم
مريم: امين يا رب
(و اجوي عمر و كارلا و ركضت كارلا عله مريم
كارلا:ثوفي عمه عمو عمل سسترالي (شوفي عمه عمو عمر ششترالي)
مريم:الله شكد حلوه
(طبعا انتو اكيد ما شفتوا كرو بنت عيسى )

مريم (وراها سوينا عشه و تعشوا و كوكو ضلت تلعب ويه جهال وراها صعدنا فوگ اني و عمر و كوكو طبعا كارلا ضلت مچلبه بـ عمر و حبته و هو هم حبها و ما عافها و هيه ما عافته بحيث بـ الگوه بدللتلها و هم وراه ما بدللتلها راحت نامت بـ حضن عمر اني اخذت المخده و فرشت بالگاع دا نام صاحتلي كارلا و……)
عمر (من اجتي هل طفله كلش حبيتها و دخلت گلبي بسرعه بحيث اعتبرتها بنتي المهم بليل دا نام مريم فرشت بالگاع و دا تنام شاورت كارلا گتلها
عمر:كوكو صيحي لـ عمه خلي تجي تنام يمنا
كارلا:حادل عمو عمل (حاضر عمو عمل )
عمر:يمه فديت عمو عمل شلون تخبل بـ حلكج
و صاحت كوكو لـ مريم
كارلا:عمه
مريم:ها يروح عمه
كارلا:عمه تاي نامي انا اماي (عمه تعاي نامي هنا يمي)
مريم:لا عمه خلي هنا
كارلا: لا حبابه تاي انا 😢(تعاي هنا)
مريم: لا حبيبتي خليني مرتاحه هنا
كارلا: 😭😭تاي انانه(تعاي هنانه)
مريم: خلص خلص اجيت بس لا تبجين
كارلا: هيييييي 😄
مريم و عمر: ههههههههه

و راحت مريم نامت يمهم و هيه نايمه حست اكو احد يلعب بشعرها فتحت عينها لكت عمر يلعب بشعرها
عمر:اسف بس ما كدرت اقاوم و انام و ما الزمه
مريم:اها
عمر:اي
مريم:عمر
عمر :نعم
مريم:ليش معامتلك تغيرت ويايه
عمر:لان وعيت عله نفسي و الي صار قضاء و قدر و انتي مالج دخل بي
مريم:بس هيج
عمر :بصراحه
مريم:اي
عمر:اكو سبب لاخ
مريم:ماشي
عمر :ما تريدين تعرفي
مريم:لا… تصبح عله خير
عمر:و انتي من اهلو حبيبي
مريم:😳😳😳
عمر :شبيج مصدومه حبيبتي و حياتي و عمري
مريم:تصبح عله خير لا يصير شي ثاني
عمر:ههههه و انتي من اهله
مريم(بكلبها):همزين طلع يحبني مثل ما احبه
عمر(بكلبه)شوكت يجي اليوم الي تصيرين صدك مرتي بي شوكت و يجيني منك درزن جهال

و ناموا الحلوين 😴😴😴 23

الراويه (طبعا عمر بقه كارلا يمهم لـ مده اسبوع و وراه الاسبوع اجه مصطفى اخذ كارلا و فد يوم چان عمر و مريم وحدهم بـ البيت و فجاه اندك الجرس طلع عمر دا يفتح الباب
عمر: منو
الشخص: دكتوره مريم موجوده
عمر: اي
الشخص:ممكن تكوللها والد ميار يريدج
عمر:تفضل تفضل
و(دخلوا جوا و راح عمر لـ مريم
عمر:مريم مريم يا مريم
مريم:ها عمر شبيك تصيح
عمر:تعاي اكو واحد اسمه ابو ميار يريدج
مريم:خير يا ستار بس لا صاير شي لـ ميار
عمر :منو ميار اصلا
مريم:امشي نفوت للـ رجال و وراها احجيلك منو ميار
عمر:ماشي امشي

و فاتوا للصاله و اول ما والد ميار شاف مريم كام و سلم عليها
مريم:سلام عليكم
والد ميار و عمر:و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
مريم:خير ابو ميار خما ميار بيها شي
والد ميار: و الله شگلج دكتوره
مريم:خير احجي وكعت گلبي ابو ميار
والد ميار:و الله ميار تعبانه دكتوره حيل تعبانه
مريم:خير شبيها
والد ميار:انتي تدرين انو ميار بيها فتحه بالقلب
مريم:اي طبعا ادري مو مريضتي
والد ميار: و هسه لازم نسويلها عمليه لان الفتحه دا اشكل خطوره عله حياتها
مريم: اي و لـــيشـہ ما تسووللها العمليه
والد ميار:دكتوره انتي تدرين ميار شكد تحبج و تعزج و هيه ما تقبل نروح لـ دكتور غيرج
مريم:زين منو راح يسويلها العمليه
والد ميار:مو هو ﭑنــي جايه علمود هذا شي اترجاج اترجاج •بنتـﮧـي. راح تروح من ايدي بنتي راح تموت اذا ما سوت العمليه و هيه ما تقبل تسويها الا انتي تكوني الدكتوره المسئوله و بـ صراحه احنا ما نثق بـ غيرج
مريم:بس اني…(و قاطعها عمر)
عمر: ان شاء الله ابو ميار شوكت المفروض تصير عمليتها
والد ميار:بـ اسرع وقت ممكن
عمر: لعد ماشي باجر تجي دكتوره تسويلها عمليه
مريم:عمر متاكد
عمر: اي متاكد
والد ميار: يعني ان شاء الله باجر
عمر و مريم: ان شاء الله
والد ميار: اشكركم جزيل الشكر
مريم: 😊😊ولو واجبي هذا
والد ميار:مع السلامه
عمر و مريم: الله وياك
(و راح ابو ميار و فاتوا عمر و مريم جوا و گال عمر
عمر:اي تعاي سولفيلي مــنو ❥⇣ ميار
مريم:هاي اهم و اول مريضه بحياتي المهنيه و بـ مثابه صديقتي و خطيه عدها فتحه بـ القلب
عمر:خطيه الله يشافيها
مريم:امين
عمر :بس مبين تحبج
مريم:و ﭑنــي اموت عليها …بس عمر
عمر:ھہا
مريم:انت متاكد تريدني اسويلها عمليه
عمر :احنا بـ الطب شـٰنـﯛ اول شي يكولوا النا
مريم:لازم نساعد الناس بـ شتئ الطرق
عمر:عفيه عليج …و انتي لازم تساعدين الناس لانج دكتوره
مريم:زين اقتراح يارب يعجبك
عمر :اسمع
مريم:لـــيشـہ ما تدخل ويايه لعمليه ميار اكيد مشتاق للطب
عمر:ما اعرف مريم ماعرف
مريم:امشي وياي حباب و بلگي تكون هاي عمليه سبب برجوعك للطب
عمر :مادري شتكولين
مريم:و الله ﭑنــي اكول جرب ما راح تخسر شي
عمر:هيج اتكولين
مريم:اي
عمر :زين ءاو୭کڪ اذا دخلت وياج عمليه ادخل بـ صفتي شنو
مريم:مساعدي الجديد
عمر:و المدير راح يقبل برإيج
مريم:يقبل ما طول عندك شهاده طب
عمر :ماشي
عمر (ضليت افكر بـ كلام مريم و كلت اروح اجرب ما خسران خساره اجوي اهلي و سووا عشه و نزلت عل عشه وراها رحت لاهلي بغرفتهم دگيت الباب
ام ميلا: تفضل
عمر: ممكن احجي وياكم
ام و ابو ميلا: اي تفضل
عمر:يمه يابه باجر ﭑنــي و مريم راح • نــرو୭ح للمستشفى
ام ميلا:خير يمه شصاير
عمر:لا يمه ما صاير شي بس اليوم والد مريضه جانت مريم دكتورتها اجه و گال يريد مريم تسوي عمليه لبنته
ابو ميلا:عمليه شـٰنـﯛ
عمر: قلب مفتوح
ابو ميلا: توصلها و ترجع مو
عمر:لا
ابو ميلا: لعد
عمر:راح ادخل للعمليه ﭑنــي و مريم
ابو ميلا: يعني راح ترجع للطب
عمر: تقريبا اي
ام ميلا: شايف كل الخير يمه
عمر: تسلمين يمه يلا تصبحون عله خير
الكل: و انت من اهله
و صعدت لكيت مريم نـايـــمة حضنتها و نمت)

ثاني يوم الصبح

الراويه (طبعا عمر بقه كارلا يمهم لـ مده اسبوع و وراه الاسبوع اجه مصطفى اخذ كارلا و فد يوم چان عمر و مريم وحدهم بـ البيت و فجاه اندك الجرس طلع عمر دا يفتح الباب
عمر: منو
الشخص: دكتوره مريم موجوده
عمر: اي
الشخص:ممكن تكوللها والد ميار يريدج
عمر:تفضل تفضل
و(دخلوا جوا و راح عمر لـ مريم
عمر:مريم مريم يا مريم
مريم:ها عمر شبيك تصيح بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية عمر:تعاي اكو واحد اسمه ابو ميار يريدج
مريم:خير يا ستار بس لا صاير شي لـ ميار
عمر :منو ميار اصلا
مريم:امشي نفوت للـ رجال و وراها احجيلك منو ميار
عمر:ماشي امشي

و نزلت سويت ريوك لـ عمر و كعد عمر سبح

تريكنا و طلعنا وصلنا للمستشفى اول ما دخلت كلهه تعجبت و كامت ترحب بيه رحنا للغرفه المدير
سكرتيره المدير(كامت وراحت لمريم) :دكتوره مريم
مريم: هلو رنو شلونج
رنا:الحمدلله دكتوره اشتاقينالج المستشفى ابد ما حلو بدونج
مريم:و الله اني هم مشتاقتلكم كومه استاذ حسن موجود
رنا: اي موجود
مريم: انطي خبر انو وصلت(و دخلت السكرتيره عل مدير و گالي عمر
عمر:مريم
مريم:نعم
عمر:انتي فوتي ومن تخلصين خابريني اجيج
مريم:احنا مو اتفقنا اني وياك ندخل للعمليه
عمر :مادري خفت اخاف تفشل و بعدين بصفتي شنو داخل وياج العملية
مريم:لا تخاف ان شاء الله ما تفشل و تدخل ويايه بصفتك مساعدي الجديد
عمر:و الاستاذ شلون
مريم:اني ادبره معليك
عمر: ماشي
و دخلوا للمدير
مريم و عمر: سلام عليكم
استاذ حسن:و عليكم السلام و رحمته الله و بركاته تفضلوا
مريم:استاذ احنا جينا اليوم علمود عمليه ميار
استاذ حسن:ادري و غرفته العمليات جاهزه و الكادر و المريضه هم بس منتظريج تبلشين
مريم:استاذ ممكن عمر يدخل ويايه
استاذ حسن:طبعا ممكن هو مو دكتور
مريم:طبعا دكتور
استاذ حسن:ماشي يدخل وياج
مريم و عمر:شكرا استاذ
استاذ حسن:عفوا يلا روحوا ميار تتنتظركم
مريم (رحنا للمكتب مالتي لبسنا ملابس الشغل و رحنا لغرفه ميار (خلي اعرفكم شويه عله ميار طبعا ميار اول مريضه بحياتي المهنيه و هيه خطيه كـــلش صغيره و مريضه و وحيده الها عدها بس اخ واحد محمد عمرها 17 سنه و عدها فتحه بالقلب و هيه مثل ما شفتوا ما تقبل الا ﭑنــي اسويلها العمليه) طبينا كلتلها
مريم:ھہا يا حلوه جاهزه
ميار: طبعا ما طول انتي الي راح تسوين العمليه
مريم: حبيبتي😊خلي اعرفج دكتور عمر راح يشارك بـ عمليتج
ميار: ما شاء الله صاك 😍😄
مريم: ههههههه جاوب
عمر: ههههه اي حلو بس مو احله منج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية ميار:شكرا 😊😍
عمر: عفوا يلا جاهزه
ميار: اي 😊
مريم: يلا شباب اخذو ميوره لغرفه عمليات
المتدربين: حاضر دكتوره
مريم (طلعنا من الغرفه و ابو ميار و امها ضلوا يتشكرون مني لان قبلت اسوي لـ ميار العمليه
مريم: خلي شكركم لـ وراه العمليه
ام و ابو ميار: ان شاء الله
مريم(غسلت ايدي و فتنا ﭑنــي و عمر للعمليه و لبسنا و بلشت العمليه و عمر طول العمليه متوتر و ﭑنــي اعصابي بارده حبيت اوتره اكثر
مريم:هههههه
عمر:شبيج تضحكين
مريم:اضحك عليك
عمر:شـٰنـﯛ عيني عيدي ما سمعت
مريم:اي اضحك عليك
عمر:لـــيشـہ عود
مريم:ما شايف نفسك شلون متوتر
عمر: اي صارلي كومه ما داخل عمليه و بعدين هاي العمليه صعبه
مريم:لا تضل تگول صعبه حته لا تصعب علينا بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية عمر:ماشي
مريم(كملنا العمليه ونجحت و خليت عمر يخيط الجرح وراها بشرنا اهل ميار وراها رحنا للمكتب مالتي اجه استاذ حسن و گال
استاذ حسن:عمر مريم
مريم و عمر:نعم استاذ
استاذ حسن:شـٰنـﯛ رايكم ترجعون تتشتغلون ويانا بصراحه انتو ثنائي لا يفوت
مريم:بس استاذ ……(قاطعها عمر)
عمر:اي استاذ موافقين
مريم:بس عمر
عمر:بلا بس مريم راح نرجع نشتغل ﭑنــي وياج
مريم:بكيفك
استاذ حسن:لعد من باجر تبلشون
عمر و مريم: ان شاء الله
طلع استاذ حسن و رجعنا للبيت شافتنه عمتي
ام ميلا:ھہا يمه اجيتوا
عمر: لا و الله بعدنا هناك
مريم: هههههه
ام ميلا: ههههه خرب بـ أبليسك و لا تجوز من سوالفك اي سولفولي شلون عمليه جانت
مريم: ممتازه بس لو ما عمر ضل متوتر بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية
عمر: اي شسوي صارلي سنين ما داخل لعمليه
مريم: يلا بالايام الجايه تتعود
عمر: ما طول انتي ويايه راح اتعود 😉
ام ميلا: لـــيشـہ شككـﯠ
عمر: ماكو يوم بس ﭑنــي و مريم راح نرجع نداوم بـ المستشفئ
ام ميلا: يعني راح ترجع للطب بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية
عمر:اي 😊😊
ام ميلا: كللللللليش
اجوي البنات
مي: خير يمه شككـﯠ هل هلاهل
ام ميلا: و لكم اخوكم راح يرجع يصير دكتور بگد الدنيا
البنات: هيييي و اخيرا (و ركضوا لـ عمر حضنوا)
بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية
#فصليتي_دكتوره

#البارت24و25

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا عله تعليقات الحلوه و دعمكم الي ان شاء الله ما اقصر وياكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عمر( وصلنا للمحكمه و مريم تفاجات و گالتلي
مريم:عمر
عمر:ها يا روح عمر و قلبه
مريم:شنسوي جينا هنا
عمر :اعقد عليج
مريم:شـٰنـﯛ 😯😯
عمر:شبيج متفاجاه 😅
مريم:عمر تحجي صدك لو تشاقه
عمر :هههه اي حبيبتي ﭑنــي جايبج هنا حته تكونين مرتي شرعا و قانونا
مريم لا اراديا حضنت عمر
عمر :هههههه و لج صبري خلي اصير رجلج
مريم: ميخالف خلي هسه احضنك
عمر: ههههه يلا حبيبي امشي و الله ما ادري شلون راح اتحمل فراگج
مريم: بس ﭑنــي ما راح اعوفك
عمر: ادري ما راح تعوفيني بس هل فتره راح تبقين بيت اهلج لحد ما اجي اخذج من بيت اهلج حسب الاصول
مريم: يعني 🙂🙂
عمر: اي يا گـلبيَ💜 راح اسويلج احله عرس اخلي العراق كله يحجي بي
مريم: يمه افديك بـ روحي
عمر: يلا امشي كلها دا تنتظرنا
مريم:ليش مــنو موجود
عمر: اهلج و اهلي
مريم: تشاقه اهلي موجودين جوا
عمر: اي 😀
مريم: يلا امشي نروحلهم عل سريع
عمر: هههههه يلا امشي
مريم(طبعا عمر اخذني و ﭑنــي طريق كله اسئله ويــٰن رايحين و هو يگلي اصبري وصلنا للمحكمه گتله شنسوي هنا گالي راح اعقد عليج طرت من الفرح و حضنته و گالي اهلي جوا نزلنا عل سريع و اول ما فتنا لكيت اهلي واكفين ركضت عليهم و بستهم و بجيت و طبينا عقدنا و طلعنا گال بابا
ابو مريم:يلا ابو خالد امشي لبيتنا معزومين اليوم يمنا
ابو عمر:تسلم ابو عيسى
ابو مريم:تفضل
ابوعمر :تفضل
و راحوا البيت اهل مريم طبعا مريم راحت ويه عيسى و امها و ابوها و ضلت طريق كله بـ حضن امها وصلوا للبيت تلكاهم يوسف چان هستوه راجع من الكليه شاف مريم و ركض عليها و حضنها و كعد يبچي و يگول
يوسف(و حاضن مريم و يبچي) بيج قفشات شعرية و قصص عراقية واقعية :اخخخخ يا خيتي فراگج كسر ظهري ما ضلي احد بعدج اشكيله همي اخخخخ متت بلياج و الله متت
مريم(حاضنه يوسف و تبچي):يا عمري انت فد୭هه اروحلك لا تبچي و الله گلبي يوجعني من تبچي
ابو مريم:يلا مريم يوسف فوتوا جوا و تحاضنوا مو هنا بالشارع تفضل ابو خالد تفضلوا
و فاتوا جوا و ابو مريم سئل يوسف
ابو مريم:يوسف ويــٰن موسئ
يوسف:بعده بالدوام يابه
ابو مريم:و شلون يرجع
يوسف: گتله من يخلص يخابرني اروح اجيبه(و دك تلفون يوسف)
يوسف: اها ابن الحلال عن ذكره بيبان هاي موسئ دا يدك
يوسف: ھہا موسئ …اي هسه جايك
عمر: اكعد انت هسه ﭑنــي و مريم نروح نجيبه و نجي
يوسف: ماشي بگيفكََ
عمر: يلا مريم
اجت مريم
مريم: ھہا عمر
عمر: امشي ويايه هسه نجي
مريم: ويــٰن نــرو୭ح
عمر: هسه امشي شكد تتسألين
مريم: ماشي بس اجيب جنطي
عمر: انتظرج بره
مريم: ماشي
و راحت مريم اخذت جنطتها و طلعت لكت عمر صاعد بالسياره صعد يمه و اول ما صعدت طلع عمر گالتله مريم
مريم:ممكن افهم احنا ويــٰن رايحين
عمر:رايحين انجيب اخوج
مريم:مــنو اخويه
عمر:موسئ لو نسيتي
مريم:عمر شتحجي
عمر :اي شبيج انتي ما مشتاقتله
مريم:طبعا مشتاقتله بس …
عمر:بس شنو
مريم:هيج ماكو شي 🙁
عمر :ماشي
وصلنا للكليه مالت موسئ نزلنا لكينا موسئ واكف ويه محمد صديقه صحتله
مريم:موسى
موسئ:مريم
واجه ركض عله مريم و حضنها
موسى:اوووووف يا خيتي سامحيني سامحيني متت بدونج و لله اخخخخخ شكد مشتاقلج و محتاجلج اخخخ الدنيا اسودت بعيني بـ غيابج كلها غدرتني و عافتني😭😭
مريم:كافي يا عمري انت كافي سامحتك و رجعتلك ﭑنــي كافي اروحلك فدوه
موسئ:و الله اشتاقيتلج
مريم:مو اكثر مني يا گـلبيَ💜
و عاف موسئ مريم و اندار لگه عمر بوجهه ضلوا صافنين و احد بوجهه الاخ گالت مريم
مريم:اروحلكم فدوه بلا مشاكل و تصالحوا الي صـار قضاء و قدر فدوه گلبي ما ناقصه مشاكل و خلافات بعد
و فجاه وخر موسئ مريم من طريقه و راح عله عمر وصل يمه و ضحك و گال
موسى:هلا بـ نسيب
عمر: هله بيك حِبيبـﮧـي 😊
و تحاضنوا و مريم كامت تبچي و عمر و موسى انداروا شافوها تبچي گاللها عمر
عمر: هسه لـــيشـہ تبچين يا عمري
مريم: 😢😢 ما توقعت بهل سهوله راح تصالحون
موسئ: اصلا احنا صارلنا كومه من نتصالحنا
مريم (بصدمه):شـٰنـﯛ عيني 😳😳
عمر: حبيبي اهدي ماكو شي يستاهل العصبيه
مريم: يعني انتو الاثنين چنتوا تچذبون عليه
موسئ: ﭑنــي معليه اصور ما جنت اشوفج و الافندي چان 24 ساعه بوجهج المفروض هو يكلج مو ﭑنــي
مريم: جاوب استاذ عمر لـــيشـہ ما كلتلي 😒😤
عمر: ھہا 😐ردت اسويها مفاجاه
مريم: گلتلي مفاجاه مو
عمر: اي 😊
مريم: ماشي بعدين اوريك شلون المفاجاه تكون
موسى: يلا امشوا نرجع للبيت هسه كلهم دا ينتظرونه
عمر: يلا امشوا
مريم (رجعنا لبيت اهلي و ﭑنــي الفرحه ما سايعتني صبينا الغده و تغدينا وراها صبينا الچاي و كعدنا بـ الحديقه و احنا كاعدين گال عمر
عمر: عمي انت و ابويه اذا تسمحولي نحجي بـ موضوعنا ﭑنــي و مريم
ابو مريم:اي تفضل ابني
عمر: يابه تحجي انت لو احجي ﭑنــي
ابو عمر:انجب ﭑنــي احجي
عمر: هههه تفضل
ابو عمر: ابو مريم انت تعرف مريم لـــيشـہ جتنا و الله يشهد احنا نسينا الصار و عاملنها گانوا بنتنا
ابو مريم:انت تحجيلي شي اعرفه ابو عمر احجيلي شي ما اعرفه و هيه اصلا بنتك
ابو عمر: الله يخليك فـ انت تدري هسه عمر و مريم عقدوا محكمه فـ ان شاء الله العرس الاسبوع الجاي
ابو مريم:ان شاء الله
ابو عمر:و مريم راح تبقئ يمكم و نجي ناخذها حسب الاصول بـ هوسه و عرس
ابو مريم:بكيفكم هيه بنتكم بعد
و تحاضنوا و مريم كامت تبچي و عمر و موسى انداروا شافوها تبچي گاللها عمر
عمر: هسه لـــيشـہ تبچين يا عمري
مريم: 😢😢 ما توقعت بهل سهوله راح تصالحون
موسئ: اصلا احنا صارلنا كومه من نتصالحنا
مريم (بصدمه):شـٰنـﯛ عيني 😳😳
عمر: حبيبي اهدي
مريم: يعني انتو الاثنين چنتوا تچذبون عليه
موسئ: ﭑنــي ما عليه اصور ما جنت اشوفج و الافندي چان 24 ساعه بوجهج المفروض هو يكولج مو ﭑنــي
مريم: جاوب استاذ عمر لـــيشـہ ما كلتلي 😒😤
عمر: ھہا 😐ردت اسويها مفاجاه
مريم: گلتلي مفاجاه مو
عمر: اي 😊
مريم: ماشي بعدين اوريك شلون المفاجاه تكون
موسى: يلا امشوا نرجع للبيت هسه كلهم دا ينتظرونه
عمر: يلا امشوا
مريم (رجعنا للبيت و صبينا غده و تغدينا و شلنا الغده و صبينا الجاي و كعدنا بالحديقه و احنا كاعدين گال عمر
عمر: عمي يابه اذا تسمحولي نحجي بموضوعنا ﭑنــي و مريم
ابو مريم:تفضل ابني
عمر:يابه انت تحجي لو اني
ابو عمر:انجب ﭑنــي احجي
عمر:هههه تفضل
ابو عمر:ابو مريم انت تعرف مريم لـــيشـہ جتنا و الله شاهد عاملناها مثل ما نعامل بنتنا
ابو مريم:عله بختك ابو عمر هيه بنتك اصلا
ابو عمر:الله يخليك انت تدري همه باعتبار متزوجين احنا نريد نسويلهم عرس و العرس يكون الاسبوع الجاي
ابو مريم:بس مو قليل اسبوع
ابو عمر:و الله العريس يريد هيج ما نكدر نكله لا m/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-/
ابو مريم:ههههه خلص اذا العريس گال هيج احنا موافقين
عمر:اذا تسمحلي يابه احجي
ابو عمر:تفضل ابني
عمر: عمي اسمحلي من باجر نبلش ﭑنــي و مريم نجهز
ابو مريم:ابني بعد صارت مرتك شوكت ما تريد تعال عليها و اخذها
ابو عمر: و النعم منك
ام عمر: بس احنا هذا كله و ما سمعنا رأي العروسه
ابو عمر:صدك شتكولين عروسه
ابو مريم: اي بابا شتكولين
مريم (بخجل) :بكيفكم بابا
ابو مريم:يا بابا قابل عرسنا لو عرسج
ام مريم: لا تخجلين ماما ماكو احد غريب احنا اهلج و اهل زوجج
ابو عمر:ھہا عمو شكلتي
مريم (دنكت راسها) :موافقه
ابو عمر:نقره الفاتحه لعد عله نيه التوفيق
قروا الفاتحه و مريم رفعت راسها و شافت عمر يباوعلها و اول ما شافها غمزلها رجعت دنكت راسها و خجلت بالزايد خلصوا قرايه الفاتحه و ام مريم و ام عمر گاموا يهلهلون و باركوا لـ عمر و مريم وراها گال ابو عمر
ابو عمر:يلا احنا نترخص
ابو مريم: ويــٰن كاعدين
ابو عمر:لا هم يله و انتو شبعوا بـ مريم
ابو مريم: هاي اذا الولد عافوها هههه
الكل:هههههههه
ابو عمر:الله يحفظهم
ابو مريم: و يـحـفـْٰٰ̲ضِـک
ابو عمر:يلا عن اذنكم
ابو مريم: الله وياكم

و راحوا اهل عمر

واندار ابو مريم عله مريم
ابو مريم: ھہا يا بعد ابوج شلونج
مريم: ـﺎلحـمدَ ﺎللـهـ 💜 زينه بابا بـ شوفتكم
ابو مريم:ـﺎلحـمدَ ﺎللـهـ💜
مريم (طبعا احله يوم بحياتي جان اليوم لان عقدنا ﭑنــي و عمر و راح ابقه يم اهلي اسبوع و حبيب گـلبيَ💜 راح ياخذني من بيت اهلي بـ هوسه المهم وراه ما راحوا اهل عمر ضليت كاعده يم اهلي و احنا كاعدين دگ عمر عليه كمت دا اريد اجاوبه گال عيسى:اي عيني دگ الحب لازم تجاوبه
يوسف: ـﺎلحـمدَ ﺎللـهـ💜 عشت و شفت مريم تحب
مريم خجلت و طلعت تجاوب عمر
ابو مريم:كافي لكم خجلتوها

مريم( صعدت فوك بغرفتي و جاوبت مريم عمر 📞📞

مريم:الو
عمر:الو
مريم:يا هلا
عمر :هله بيج يا عمري
مريم:شلونك 😊
عمر:مو زين
مريم:لـــيشـہ اسم الله خما بيك شي
عمر :مشتاقلج
مريم:😶😶https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/ (خجلت الدكتوره 😂)
عمر:كون الخدود الحمر يمي هسه و اعضهن
مريم:مــنو چذب عليك و گلك خدودي صايرات حمر
عمر :ھہا هيج تكولين
مريم:اي 😊
عمر:ميما
مريم:نعم
عمر :احبج و اعشقج و اموت عله ربج و ما اكدر بدونج لحضه
مريم:و ﭑنــي هم
عمر:و انتي هم شـٰنـﯛ
مريم:احبك
عمر:بس تره طماع ﭑنــي
مريم:ههههه و اعشقك و ما كدر بدونك
عمر :يمه گـلبيَ💜 راح يوگف من الفرحه
مريم:اسم الله بعد لا تحجي هيج
عمر: تخافين عليه
مريم:اذا ما اخاف عليك عليمن اخاف
عمر: يمه افديج بـ حالي و مالي
مريم (ضلينا نحجي بالساعه وراها سديته و اجوي اخواني كلهم يمي و ضلينا سهرانين للصبح ناموا يمي بـ الغرفه)
عمر (طبعا فرحت لان شفت مريم فرحانه و طايره من الفرح و مر اليوم بـ سلام كعدت من الصبح حته نروح ﭑنــي و مريم نجهز اول ما كعدت دكيت عله مريم اكثر من مره ما جاوبت اخر شي جاوبت طلعتلي امها جان تگلي نـايـــمة💤💤 و ما تقبل تكعد گتلها حاولي تكعديها بين ما اجي و اذا ما كعدت اجي ﭑنــي اكعدها گالت ماشي كمت غسلت و بدلت و لبست

و رحت لبيت اهل مريم نزلت تلگتني امها و ابوها گالولي نايمه بعدها اخذت اذن اصعد اكعدها صعدت لكيتها نـايـــمة💤💤 و الولد نايمين يمها و هذا الي حاضنها و هذا الي نايم بحضنها و هذا الي نايم يم راسها ﭑنــي غرت بصراحه و خليت امها تجيبلي مي بارد بين ما اكعدهم ما كعدوا گبيت عله كل واحد من الولد المي بس مريم ما نطاني گـلبيَ💜 اگب عليها مي
عيسئ: هي هي شــبيكـہ من الصبح تكب مي
عمر: يا صبح افندي ساعه 10
يوسف: خرب بـ ابليسك طيرت اهم جزء بالحلم 😤
عمر: لـــيشـہ بيمن جنت تحلم 😉
يوسف: بـ امي 😩
عمر و عيسئ: ههههههههه
عمر: اكلكم اشو هذا و لا كعد گبيت عليه مي اكثر منكم و ما كعد
يوسف:عادي هذا تنبل مال نوم
عمر:هههههههه
عيسى:اكول عمر
عمر:گول حبيبي
عيسى:اشو مريم ما گبيت عليها مي
عمر:لا تخاف محضرلها الاقوئ
عيسى: شو بالله تعال ورينا
عمر:دكوم انت خلي اشوف شغلي
عيسئ:تعال عيني شوف شغلك
و راح عمر مدد بـ صف مريم و اندار عل ولد گللهم
عمر:غمضوا عينكم
عيسئ:ليش
عمر:يابه شكد انتو عائله تسئل …راح ابوسها و ما اريد احد يشوفنا عيب
عيسى:هههههه ماشي
غمضوا الولد عينهم و باس عمر شفته مريم و جرها مريم حست و كعدت راسا كمزت
مريم:عمر شسوي هنا
عمر:يعني ماكو صباح الخير حِبيبـﮧـي
مريم:تفاجات من شفتك يمي
عيسئ: تفاجئتي من وجوده لو من بوسته 😉
عمر :انجب لك لا تخجل حبيبتي و بعدين انت لا سمعت و لا شفت شي
عيسئ: هههههههه تأمر نسيب
طبعا مريم صارت طماطيه و گالتلهم
مريم: ممكن طلعون بره و تاخذون هذا التنبل وياكم
(قصدها موسى)
عمر:و الله حبيبتي اذا كدرتي تكعدي ناخذه ويانه
مريم:و لا يهمك هسه اكعده
و باست مريم موسئ و كعدته
موسى:صباح الخير يا احله اخت بالدنيا
مريم:صباح النور حياتي
الولد:نحن هنا
مريم:ههههه يلا كلكم بره اريد اسبح و انت(اشرت عله عمر) انتظرني بين ما ابدل و نطلع
الكل: هههه حاضر دكتوره
و نزلوا الولد و مريم سبحت و بدلت و حطت مكياج كـــلش. بسيط

و نزلت لكتهم كلهم كاعدين سلمت عليهم و باست راس امها و ابوها و طلعت ويه عمر راحوا اشتروا سوالف العرس و ختاروا البدله و القاط و تغدوا و افتروا و رجعوا للبيت)

اليوم التالي

مريم (كعدت صبح سبحت و بدلت و خابرت عمر حته نطلع نكمل النواقص ادك عليه ما يجاوب و يطلع خارج نطاق التغطيه خابرت ميلا جان دكلي من البارحه ما رجع ضل بالي يمه وره شويه صاحتني ماما نزلت و لكيت اسوء مفاجاه بـ عمري
………)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كتبولي رايكم بالقصه 👇???

و توقعاتكم للمفاجاه شـٰنـﯛ حتكون 🤔??? 25

مريم (كعدت صبح سبحت و بدلت و خابرت عمر حته نطلع نكمل النواقص ادك عليه ما يجاوب و يطلع خارج نطاق التغطيه خابرت ميلا جان دكلي من البارحه ما رجع ضل بالي يمه وره شويه صاحتني ماما نزلت و لكيت اسوء مفاجاه بـ عمري
نزلت و ماما جان تنطيني ورقه و اخوتي كلهم صايرين اعصاب و امي دا تبچي
مريم:شـٰنـﯛ هاي
ام مريم:اقريها و شوفي بس لا تنقهرين ماما كله قسمه و نصيب
مريم: شدا تحجين يمه شو جيبي خلي اشوف
مريم (اخذت الورقه من يم امي و كانت ورقه طلاقي راسا نزلت دموعي و ما صدگت و گتلهم
مريم(بـ عدم تصديق و صراخ):چذب مو هاي الورقه چذب عمر ما طلگني مو ﭑنــي بـ حلم مو
عيسئ:اهدي حبيبتي هذا نصيب و حمدي ربج انو خلصج منه
مريم: لك شــ هدا البارحه اولت البارحه عقد عليه و اليوم طلگني شـ هدا
يوسف: اهدي و الله اخذ حقج بس اهدي
مريم(و تبچي):لكم بس فهموني لـــيشـہ طلگني لـــيشـہ البارحه طلعنا و جهزنا كلشي و بس نضحك و البارحه ضلينا نحجي للصبح و اليوم طلكني لـــيشـہ يا ربي لـــيشـہ
و فجاه انغمه عله مريم و نقلوها للمستشفى)

تعالوا نشوف عمر لـــيشـہ هيج سوا

عمر (وصلت مريم لبيتهم و ﭑنــي دا ارجع للبيت دگ تلفوني رقم غريب جاوبته
عمر:الو
الشخص المتصل:حضرتك دكتور عمر
عمر:اي تفضل
الشخص المتصل:ﭑنــي فاعل خير
عمر:خير شتريد
الشخص المتصل: اريدك تعوف مرتك و تتركها لان اذا سويتوا العرس راح تاخذ حبيبها و تشرد و بعدين مرتك قبل اسبوع جانت نـايـــمة💤💤 بـ حضنه بـ حبيبها
عمر: هههههه شتحجي انت بابا روح منا مالي خلگك
الشخص المتصل:بـ كيفك لا تصدك هسه ادزلك الدليل
عمر: ههههه دز
موسئ گام و انطه تلفون البيده لـ عيسئ و گله
موسئ: شريفه مو شوف العار شـ مسويه و انت تگلي شريفه
و راح موسئ عله مريم و موتها گتل عيسئ اخذ التلفون من موسى و انصدم و گال
عيسى: اني متاكد هاي مو مريم اختي ما اسوي هيج
عمر: لا حبيبي اختك خانتني و خانتنا كلنا بس مو صوج احد صوجي ﭑنــي الي ما اعتبرتها فصليه و ما عاملتها مثل ما يعاملون الفصليات بس اخس اخس عله هيج مره گدرت تخدعنا كلنا و بـ صراحه اهنيج دكتورة خدعتينا كلنا
و تف عمر عله مريم و طلع و موسئ و يوسف يضربون بيها اخر شي ابوها گام عليها ضربها راشدي و گال لـ يوسف و موسئ
ابو مريم: صعدوها فوگ ما اريد اشوفها و قفلوا الباب عليها و احبسوها و لا تخلوها تطلع
يوسف: حاضر يا يابه
و جروها و سحلوها و صعدوها لـ غرفتها و هم ضل يوسف و موسى يگتلون بـ مريم لحد ما صعد عيسى و گللهم
عيسى:طلعوا بره اريد احجي وياها
يوسف: عوفنا خلي نربي هل الادبسزز
عيسئ:اطلعوا ﭑنــي اربيها
و طلعوا يوسف و موسى و كعد عيسئ عل جربايه و مريم تريد تگوم من الوجع گال عيسى
عيسى: اي احجيلي
مريم: شـ حجي غير افهم الصار فجاه كلكم تضربوني و تگلولي خاينه و انتي عار و بس انضرب و ما افهم شي
عيسئ: هاچ شوفي الصور و تعرفين لـــيشـہ دا نگلج خاينه و يا ريت تحجيلي قصه هل صور و بـ صراحه لان ادري بيج ما اچذبين عليه
و اخذت مريم تلفون من عيسى و انصدمت و راسا دموعها نزلت و تفاجات و شافها عيسئ و هيه متفاجاه اتاكد انو هي ما الها دخل بـ الموضوع و هيه ضحيه گاللها
عيسى: ھہا راح تحجيلي مو
مريم(بـ دموع): عيسى و الله وداعت امي و ابويه هاي مو ﭑنــي ﭑنــي مستحيل هيج اسوي و انت اكثر واحد تعرف شكد احب عمر و ما كدر اخونه
عيسى: و ﭑنــي متاكد انتي ما تسوين هيج لان اعرف شـٰنـﯛ انتي لان اعرف بـ شـٰنـﯛ عقلج يفكر و قلبج المن يدك لا تهتمين الحجيهم كومي حضري جنطه هدومج حته نروح لـ بيتي
مريم:و بابا و ماما و يوسف و موسئ شلون بيهم
عيسى هما مو تبروا منج
مريم: اي 😭😢
عيسى: خلص لعد مالهم دخل بيج ﭑنــي اخذج لبيتي هسه و نسافر وراها ءاو୭کڪ
مريم: اوك 😭😢
عيسى: يلا كومي بدلي و حضري جنطتج حته نروح و بطلي بچي فدوه
مريم: حاضر 😭
و حضرت مريم جنطتها و نزلت ابوها و امها ما يباعون بـ وجهها من نزلت و عيسئ گللها يلا نروح يوسف گام عله حيله و گال بـ عصبيه
يوسف: ويــٰن موليه ما الج طلعه من هل بيت هنا تموتين افتهمتي
عيسى: مو هيه بـ كيفك انتو مو تبريتوا منها خلص بعد لاحد يسئل عليها ﭑنــي راح اخذها و اخلصكم منها
موسى : هو اكو احد غيرك دللها و طلع عينها و دلاها عله هل درب غيرك
يوسف:اي و الله انت طلعت عينها و كله بسببك
عيسى(بـ عصبيه):هسه صرت ﭑنــي السبب لكم انتو نسيتوا سوتلكم وانت استاذ يوسف ما تذكر شلون مريم سوت المستحيل و دخلتك احسن كليه و العياده مالتك انت و هذا (و اشر عله موسى) شلون جهزتها علمودكم و هيه جانت تنتظركم تخلصون حته تبلشون سوا بـ الشغل و انت افندي(يقصد موسئ) تذكر منو ضحه بـ مستقبله و حياته و كلشي يملكه و راح فصليه بس علمود حضرتك ما يصيرلك شي ھہا مو هي الي ضحت بـ كلشي علمودكم انتو الاثنين و انت يابه انت و امي منو الي كل سنه يطلعكم عمره مو مريم مو لو ﭑنــي متوهم بس خلص ﭑنــي راح اخذ اختي و اخلصكم منا احنا الاثنين و فتره و ارجع اخذ بنتي و بعد ما تشوفنا لـ يوم يبعثون ھہا و كونوا عله يقين مريم مضلومه و ماكو اشرف منها و ان شاء الله بـ القريب العاجل تطلع الحقيقه بس بـ وگتها مو تجون تتوسلون
و طلع عيسى من الصاله شاف مريم كاعده بـ الگاع و تبچي بـ حسره راح عليها و حضنتها و راد يگومها
عيسئ(و يهدي مريم):گومي حبيبتي گومي ما احد يستاهل دمعه من عيونچ الحلوه الي باعج بيعي و لا تهتمين يلا گومي خلي نطلع من هل بيت
و اخذ عيسئ مريم و راح لـ بيته و مريم طريق كله بس تبچي و ما تحجي شي وصلوا لـ بيت عيسى
(للـ معلومه عيسئ من تزوج كعد بيت وحد هو و مرته بس من توفت مرته رجع لـ بيت اهله لان ما يكدر يعيش بيته و مرام ما موجوده بي بس كل ما يشتاق الـ مرام و يحتاجلها يروح لـ بيته و يضل يذكر حياته شلون چانت ويه مرام و ضحكاتها)
عيسئ شاف مريم تعبانه و ما بيها حيل گللها ابقي بـ السياره هسه اجي و نزل فتح البوب و راح لـ مريم شالها و هيه حضنته و ضلت تبچي و صعدها عيسى للـ غرفه و حطها عل فراش و ضل يهدي بيها لحد ما نامت
عمر (دزلي صور و كلها صور اباحيه و مريم بـ وضع غير لائق و الي وياها يكون دكتور علي من شفت صور تخبلت (عمر ويه نفسه) (ما معقوله مريم هيج تسوي مستحيل مريم تخوني لا لا مستحيل مريم تحبني و ما تخوني انطتني وعد ما تخوني لا لا لج لـــيشـہ لـــيشـہ هيج خنتيني لـــيشـہ هيج موتيني لـــيشـہ لو موتتني و لا مسويه هيج و لج لـــيشـہ لان حبيتج لان انطيتج عمري و ﭑنــي گلت راح تعوضيني عن رجاء و تالي ما تالي تخونيني و تبيعيني بـ الرخيص هسه شككـﯠ بيها لو گلتلي و الله ما چان گتلج لا) ما كدرت اروح لبيت اهلي اخذت سيارتي و رحت لبيتي الي بـ الكراده نزلت طبيت للبيت و رحت گبل للغرفه و رميت نفسي عل جربايه و دموعي تنزل عشره و اذكر صورتها و هي حاضنه علي شكد حاولت اخلي صوره توخر من بالي بس ماكو و انتظر صبح يطلع و ماكو اذن الفجر كمت صليت و قريت قران و دعيت ربي يبصرني بالحقيقه بين ما ﭑنــي دا ادعي اكو مسج اندزلي مكتوب بيها
الرساله: اذا صدك انت رجال طلگ مريم و عوفها لان هيه ما تحبك و ما تريدك و ما تگول لان تخاف من المشاكل احسلك عوفها لان عيب عله رجال يعرف مرته تخونه ويه ثاني ما يبقئ و لا ثانيه وياها

عمر (قريت الرساله و ﭑنــي ما مصدگ مريم هيج تسوي بيه ضليت افكر بل ساعتين اخر شي قررت اطلگها لان ما اقبلها عله نفسي اعيش ويه وحد خاينه و صدگ بدلت و رحت للمحكمه طلگتها و رحتلها للبيت اهلها حته انطيها الورقه بس كلت لا دزيت واحد من الشركه و گتله انت وديها و رجعت للبيت طبعا مريم حركت التلفون عليه لان چنه متفقين نطلع نكمل النواقص قفلت تلفون حته اخلص منها هل كد ما كرهته كمت ما اطيقها و كمت اخذت 4 حبوب ڤاليوم حته انام حطيت راسي عل مخده و بلـ گوه نمت و اول ما نمت شفتها بـ الحلم جانت بـ المستشفى و مريضه كـــلش و قريب الميته و ما تحجي و بس دموع تنزل دخلتلها للـ غرفه اول ما دخلت و شافتني دموعها زادت و كامت عليه و حضنتني و گلتلي
مريم: لـــيشـہ هيج عفتني انت مو گلتلي انتي بنتي اكو واحد يعوف بنته😭لـــيشـہ مو متت بدونك
عمر: بس انتي خنتيني 😢
مريم: وداعت امي و ابويه ما خنتك و اصلا بـ عمري كله ما فكرت بـ غيرك و كون الله يموتني هسه بهل لحضه يموتني اذا دا اچذب😭
عمر(حضنتها و كعدنا بـ الكاع نبچي احنا الاثنين وراها حسيت احد دا يكعدني فتحت عيني لكيت ميلا و حيدر و علي فوگ راسي
عمر: خير شـچابكم
علي: افندي هاي سويت
عمر: شـسويت
حيدر: لـــيشـہ طلگت مريم انت مو اولت البارحه عقدت عليها
عمر:لحد يجيبلي طاريها رجاءا ما اريد اسمع اسمها
ميلا: زين احجيلنا شـ صار تره كلنا نريد نعرف و ابويه راح يتخبل بس يريد يعرف لـــيشـ انت هيج سويت
عمر دنك راسه و ما كدر يحجي
حيدر: احجي شــبيكـہ ساكت
علي: احجي لا تخبلنا
عمر(اخذت التلفون و فتحته لان جان مقفول فتحته و طلعت الصور و انطيتها الـ ميلا ميلا تفاجأت و گالت
ميلا(بـ صدمه):مستحيل مريم ما اسوي هيج ﭑنــي اعرفها مريم ما عدها هل سوالف و حته لو عدها ما اضمهن
علي: شوكت صار هل حجي 😠
عمر: قبل اسبوع
حيدر: زين احجيلنا شلون وصلتك هل صور
عمر (سولفتلهم كلشي گالولي كوم بدل حته نروح لبيت اهل مريم و ارمي عليها يمين طلاگ و گول لاهلها عليها گتله ما اريد اشوفها گلي ميخالف ارمي عليها يمين طلاگ و اطلع ولو ﭑنــي اعتقد هاي سالفه مفبركه لان البنيه ما شفنه منها العيبه و بلش علي و حيدر و ميلا يتناقشون المهم عفتهم و كمت بدلت و لبست اسود بـ اسود حزنا عله قلبي و رحنا لبيت اهلها لگيت اهلها و اهلي موجودين و هيه بـ المستشفى اول ما طبيت كلها تسئلني لـــيشـہ هيج سويت طلعتلهم صور و تفأجوا و ضلوا مصدومين و موسى و يوسف تحلفوا المريم و احنا كاعدين دخلوا مريم و عيسى و امهم و مريم منتجيه عله عيسى ما تكدر تتحرك و………)
مريم (انغمه عليه و بعد ما حسيت بـ شي كعدت لكيت روحي بالمستشفى و اهلي يمي
مريم:ويــٰن اني
ام مريم:يمه مريم و اخيرا كعدتي
مريم:يمه عمر ما طلگني مو جنت اشوف كابوس مو 😔😢😭
ام مريم:يمه كلشي قسمه و نصيب حمدي ربج حرام سوين هيج
مريم:زين لـــيشـہ طلگني لـــيشـہ عافني هو مو وعدني ما يفاركني و ما يتخله عني شو عافني لـــيشـہ عافني يمه لـــيشـہ طلگني 😭😭😭
عيسئ:كافي مريم مو زين عله قلبج يا خيتي
مريم: گـلبيَ يا قلب عيسئ گـلبيَ اخذه عمر و راح هذا مو گلبي
عيسئ: بس لو افهم لـــيشـہ هيج سوا البارحه ما چان بيكم شي

مريم(ضليت ابجي و امي و عيسئ يهدوني وراها طلعنا لكيت اهل عمر و عمر يمنا و الكل معصب و من شافوني كلها باوعتلي بـ نظره استحقار و اجه يوسف جرني من شعري و گالي
يوسف:لج ادبسززز شلون هيج تسوين شلون هيج تخلين راسنا بـ الكاع لج انتي مو اخت انتي عار
عيسئ ركض عله مريم و حاول يفكها من ايد يوسف و عيط عله يوسف و گله
عيسئ: عوفها لك هاي اختك هستوها طالعه من المستشفى
يوسف:هاي مو اختي ﭑنــي متبري منها و ما يشرفني اختي تكون خاينه و عار
عيسئ: شـ تحجي انت لك اختك اشرف من الشرف
مريم(اليوم جان اسوء ايام حياتي كلها تضربني و تباوعلي بـ استحقار و ﭑنــي ما فاهمه شي و اول مره ابويه بـ حياتي يضربني وراها حبسوني بـ غرفتي و ضلوا موسى و يوسف يضربون بيها وراها اجه عيسى طلعهم بره و حجالي الصار و وراني الصور ﭑنــي انصدمت و گلت مستحيل هاي ﭑنــي مستحيل عيسى گلي حضري هدومج نروح لـ بيتي خفت من بابا و اخواني ما يقبلون اروح گلي عيسئ ما عليج بيهم ﭑنــي اخذج و حضرت هدومي و نزلت و من نزلت رحتلهم عيسى گال يلا امشي نروح اشوف امي و ابويه ما يباعون بـ وجهي يوسف و موسى عارضوا طلعتي بس عيسى وكف بـ وجههم و ذكرللهم شسويت علمودهم ﭑنــي كعدت بـ الگاع ابچي اجه عليه عيسى و اخذني لـ بيته و اني
الطريق كله چبته بچي ما ادري ابچي عله حب حياتي الضاع لو عله اخواني و اهلي الي تخلوا عني وصلنا لـ بيت عيسى اجه عيسى شالني و ﭑنــي حضنته و ما اريد اعوفه مالي احد غيره طببني للـ غرفه و حطني عل جربايه و كعد يهديني و يگلي
عيسى: كافي يا روحي ما احد يستاهل دمعه من عيونج ﺣـلوه
مريم: 😢😢عيسى عافوني كلهم و تخلوا عني و ﭑنــي ما مسويه شي و الله ﭑنــي بـ حياتي ما خنت احد و ما بـ عمري اذيت احد عيسى لـــيشـہ عافوني لـــيشـہ خلوني وحدي
عيسى: اشششش يا روح عيسى ﭑنــي ويــٰن رحت لو اموت ما اعوفج
مريم: عيسى احلف ما تعوفني بـ يوم 😢😭
عيسى:وداعت كارلا و مرام الي ما عندي اغله منهم ما اعوفج لج انتي بنتي مثل ما كارلا بنتي اكيد ما تريدين مني اعوف بناتي
مريم(حضنت عيسى و ضليت ابجي. لحد ما نمت)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طبعا اسفه جدا جدا عل تاخير بس و الله جدي دا يسوي عمليه و ملتهين بي
#فصليتي_دكتوره

#البارت26و27

كل عام و انتو بالف الف الف خير يارب طولت العمر و الصحه و التوفيق و السعادة و اعذروني عل تاخير بس بعد هوست العيد بس ادعولي الله يحفضلي •بنتـﮧـي و زوجي و امي و ابويه و يخليهم الي
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عيسى(طبعا مريم ضلت اسبوع كامل حابسه روحها بـ الغرفة و ما تاكل شي اخر شي حجزت لـ تركيا و اخذت مريم و رحنا تركيا بس مريم نفس حالتها حابسه نفسها بـ الغرفه مر شهرين ﭑنــي جنت كاعد بـ الصاله و فجاه اندكت الباب كمت حته افتح الباب و اتفاجات لگيت مصطفى بـ الباب جرني و حضني و گلي
مصطفى: اكو واحد هيج دوختني سبع دوخات و ﭑنــي ادور عليكم
عيسى: شسوي چان لازم اخذ مريم و اختفي تفضل فوت
و دخلوا كعدوا
مصطفى: اي مروش ويــٰن
عيسى:لا تسئل 😔
مصطفى(بـ خوف):لك خما صارلها شي خما ماتت
عيسى:فال الله و لا فالك ما بيها شي عايشه بس حابسه روحها بـ الغرفه و ما تقبل تاكل الا بـ المعارك و بس تبچي
مصطفى:الله يسامح الي كان السبب...وينها هسه
عيسى:فوگ بـ غرفتها بـ الگوه نيمتها
مصطفى:لعد خليها نـايـــمة من تكعد اشوفها
عيسى:اي گلي امي ابويه الولد كوكو شلونهم
مصطفى:امك و ابوك و كوكو زينين بس الولد ما اعرف شي عنهم
عيسى:لـــيشـہ خما بيهم شي احجي مصطفى
مصطفى:لا ما بيهم بس ما احجي وياهم
عيسى:ليش
مصطفى:لا عبالك بس انت و مريم انصدمتوا من خيانتهم ﭑنــي هم انصدمت و اخذت موقف منهم و ما احجي وياهم
عيسى:بس تره مصطفى هما هم وياهم الحق
مصطفى:ادري عيسى بس مهما يكون شلون ينسون فضل مريم عليهم و هيح ما يثقون بيها
عيسى:عوفهم الله يهديهم
مصطفى:امين
و هما دا يسولفون طلعت مريم من الغرفه وكفت علـ درج و شافت عيسى دا يسولف ويه مصطفى صاحت
مريم:مصطفى 😳
گام عيسى و مصطفى گاللها مصطفى و فتح ايدي حته تجي لـ حضن مصطفى
مصطفى:هله يا عمري تعالي شتاقيتلج كومه
ركضت مريم لـ حضن مصطفى و بچت و مصطفى يحاول يهديها
مصطفى:كافي يا عمري ما احد يستاهل دمعتج و الله
مريم:مصطفى كلهم عافتني😢
مصطفى:ما الج دخل بيهم ﭑنــي و عيسئ بـ ظهرج
و مريم حضنت مصطفى و ضلوا كاعدين يسولفون وراها سوا عيسى العشه و كعدوا يتعشون و هاي اول مريم تكعد تتعشه ويه عيسى و مصطفى ضل مصطفى اسبوع يم عيسى و مريم و مريم رجعت لـ حالتها سابقه طبعا عيسى نقل شغله لـ تركيا و يبقي مرت صديقه مروه و اخت صديقه رانيا يم مريم لحد ما يرجع من الدوام فد يوم جان عيسى بالدوام و فجاه
عيسى(فد يوم جنت بـ الدوام و فجاه دخل عليه سامر (صديق عيسى و زوج مروه و اخو رانيا) و لون وجهه مخطوف
سامر:لك عيسى كوم بسرعه
عيسى:شكو
سامر:مريم بالمستشفى
عيسى:شتحجي انت
سامر:امشي هسه
و راحوا ركض للـ مستشفى اول ما دخلوا صاحتهم مروه راحولھہا وصلولها و شافوا مروه و رانيا يبچون گال عيسى
عيسى:مروه اترجاج گليلي اختي ويــٰن
مروه(بـ دموع):دا يفحصوها بـ الغرفه
عيسى:شـ صـﮧــار وياها
مروه:ما ادري چنت دا احاول اخليها تفتح الباب بس ما فتحته خفت عليها كسرنا ﭑنــي و رانيا طبينا لگيناها مغمه عليها و دم يجري من حلگه شلناها و جبناها علـ سريع للـ مستشفى
حاول عيسى يحجي بس طلع دكتور ركض عليه عيسى و گله (طبعا الكلام بـ التركي بس راح اترجمه)

عيسى:Doktor Nedir?
(دكتور ما بها )

دكتور:Ailesinden biri misin?
(هل انت احد من عائلتها)

عيسى: Evet Doktor o benim kızkardeşim
(نعم دكتور انا اخوها)

دكتور:Kız kardeşinin en kısa zamanda bir kalp ameliyatına ihtiyacı var
(اختك تحتاج الى عمليه قلب في اسرع وقت)

عيسى: Neden kardeşim değiller?
(لماذا ما بها)

دكتور: Bir pıhtıya giden kalbin arterlerinden birinde bir tıkanıklık
https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/
(انسداد في احد شرايين القلب مما اده الى حدوث جلطه)

عيسى(بـ تأثر): Ve süreç ne zaman
(و متى تكون العمليه )

دكتور: hafta son...... Onun güvenliği için Tanrıya şükür
(نهايه الاسبوع...حمد لله على سلامتها )
سامر: .Teşekkürler Dr
(شكرا دكتور)
عيسى كعد عل كرسي و دموعه گامت تنزل و يگول
عيسى: لا يا ربي لا توريني مكروه بـ اختي و الله اموت يا ربي و الله بعدها صغيره و الله بعدها ما شايفه شي بـ دنيتها يا ربي دخيلك اختي ما الي غيرها اذا صار بيها شي اموت و الله
سامر (و يحاول يهدي عيسى):اهده عيسى
عيسى:لك شـ هدا اختي راح تروح من ايدي
سامر: اششش لا تحجي هيج ان شاء الله تسوي العمليه و تصير زينه
عيسى:ان شاء الله
وراه ساعتين سمحولهم يدخلون لـ مريم دخل بس عيسى دخل شاف مريم نـايـــمة كعد يمها عل فراش و كعد يمسح عله شعرها و دموعه تصب و كعدت مريم
مريم: اخخخخ
عيسى:يمه حبيبتي و اخيرا كعدتي
مريم:ويــٰن ﭑنــي
عيسى:بـ المستشفى
مريم:شـ صار ويايه
عيسى:انغمه عليج و طلع دم من حلگج و عندج انسداد بـ الشريان بس ان شاء الله بـ العمليه كلشي ينحل
مريم:لـــيشـہ تبچي
و مسحت مريم دموع عيسى
عيسى:حيل خفت عليج خفت تعوفيني مثل ما مرام عافتني مريم حبابه لا تعوفيني وحدي حبابه اذا تحبيني لا تعوفيني 😢😢
مريم:اشششششش كافي اسكت ما راح اعوفك و الله
عيسى:وعد
مريم:وعد ...امشي صيحلي دكتور
عيسى:شسوين بي
مريم:اريد اشوف حالتي بـ التفصيل
عيسى:اويلي انتي يمكن اكو طب بدال الدم يمشي بـ عروقج
مريم:هسه يلا دريت ...امشي صيحه يلا
عيسى:حاضر رايح
و راح عيسى صاح الدكتور و اجه الدكتور و عيسى

الدكتور: Merhaba
(مرحبا)

مريم: Merhaba
(مرحبا)

الدكتور: Nasılsın
(كيف حالك)

مريم: iyiyim
(بخير 😊)

الدكتور: İsteğim Tamam
(طلبتيني اكو شي يوجعج)
مريم: Beni süreçte tartışmanı istiyorum
(اريد ان تناقشني في عمليتي)

الدكتور: Neden
(لماذا )

مريم: Çünkü ben bir doktorum
(لاني دكتوره)
https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/
الدكتور: iyi
(حسنا)

و بشلوا يتناقشون بـ العمليه و عيسى واگف يريد يفهم كلمه ماكو كلها مصطلحات طبيه طلع دكتور و عيسى صافن مريم كامت تصيح بـ اسمه وره شويه جاوبها
عيسى:وجع شبيج صيحين انتي مو مريضة
مريم:الماخذ بالك
عيسى:مــنو ياخذ بالي يعني
مريم:شـ مدريني
عيسى:زين راح اگلج بيش افكر و اريدج تفكرين بـ هل كلام و ما تنفعلين لان مو زين عليج
مريم:تفضل اسمعك
عيسى:شـٰنـﯛ رايج ندز عله امي تجي هنا يمنا لحد ما تستردين عافيتج انتي محتاجه مره يمج
مريم:و بـ رايك ابوك و اخوتك راح يقبلون تجي هاي اذا هيه قبلت تجي اصلا
عيسى: لا تخافين ﭑنــي اروح اجيبها و اجي و اذا عليها هيه موافقه اصلا امي كل يوميه تخابرني و تسئلني عليج
مريم:ما ادري انت شـ تكول
عيسى:مريم انت بـ اكثر وقت محتاجه بي امي خلي اجيبها و اجي
مريم:ماشي بـ كيفك الي تريده سوي
عيسى:لعد راح اروح احجز على طياره باجر و اروح اجيبها و اجي
مريم:اوكك
و راح عيسى حجز للـ طياره باجر و صار ثاني يوم و عيسى راح للـ مطار ـﺎلحـمدَ ﺎللـهـ💜 وصل لـ مطار بغداد
عيسى(وصلت لـ بغداد خابرت مصطفى
عيسى:الو
مصطفى:الو
عيسى:هلو صوفي
مصطفى:هلو ايسو
عيسى:اكلك مصطفى وينك
مصطفى:بـ البيت خير اكو شي
عيسى:لا ماكو بس اريدك تجي تاخذني من المطار
مصطفى:چذاب انت بـ بغداد
عيسى: هههههه اي
مصطفى:مريم وياك لو لا
عيسى:لا وحدي اجيت اخذ امي و كارلا و ارجع لـ تركيا
مصطفى:لـــيشـہ خما صاير شي
عيسى:اخخخخخ تعال هسه اخذني و اسولفلك
مصطفى:ماشي مسافه طريق
عيسى:ءاو୭کكـ الله وياك
طبعا عيسى كمل الاجراءات و طلع ينتظر مصطفى ضل ينتظره ب الساعه اول ما شاف مصطفى عيسى نزل عليه و راح عليه تلگى عيسى
عيسى:بعد جان اخذتلك ساعه لخ
مصطفى:لك شسوي غير طريق
عيسى:انت ما راح تبطل تذب لومك عل طريق
مصطفى:ههه لا(و تحاضنوا)حمد لله عل سلامه نورت بغداد
عيسى:الله يسلمك ...بـ نورك
مصطفى:يلا امشي نروح اكيد الشمس صكعتك
عيسى:ههههههه اكيد طبعا
مصطفى:هههههه يلا امشي
و صعدوا السيارة و راحوا
مصطفى: اي وين اوديك
عيسى:لـ بيتي
مصطفى:لـــيشـہ
عيسى:ما اريد اشوف احد
مصطفى:و امك و بنتك شوكت تاخذهم
عيسى:عود بـ ليل نروح ﭑنــي وياك نجيبهم و نروح للـ مطار
مصطفى:لـــيشـہ راح ترجع
عيسى:اي ما اكدر اعوف مريم اكثر
مصطفى:اي حجيلي شبيها مــيما
عيسئ(حجيت لـ مصطفى كلشي وصلنا لبيتي صـﮧــار اليل اجه عليه مصطفى و رحنا لـ بيت اهلي وصلنا لكيت سيارات هواي بابنا
عيسى:لـــيشـہ هل كد سيارات بابنا
مصطفى:ما ادري امشي نفوت و نشوف شكو
عيسى:ماشي امشي
و فاتوا جوا و تفاجئاو چان عمر و اهله كلهم موجودين بيت اهل مريم طب مصطفى سلم و اجت كارلا ركض على ابوها هيه و والدة مريم
كارلا:بابا
عيسى:يا روح البابا
شالها عيسى وحضنها
كارلا:اشتاقيتلك بابي
عيسى:ﭑنــي اكثر يا قلب البابي
كارلا:لا تعوفني بعد حباب
عيسى:حاضر
و كل الموجودين سلموا عله عيسى و عيسى سلم عليهم بس من وراه خشمه و كعد و كارلا بـ حضنه و گالتله
كارلا:بابي
عيسى:ھہا يا عيون بابي
كارلا:بابي ويــٰن عمه مريم اشتاقيتلها
عيسى:و هيه هم هواي مشتاقتلج و گالتلي روح جيبلي كارلا و تعال
كارلا:هيييييييي يعني راح نروح لـ عمه مريم
عيسى:هههه اي
كارلا:الوح ادول لـ بيبي (اروح اكول لبيبي)
عيسى:اي و كوليلها خلي تحضر جنطتج و جنطتها حته نروح
كارلا:حاضر
ع

يسى:عفيه بـ بنيتي
ابو مريم:عيسى
عيسى:نعم
ابو مريم:شسوي بـ امك
عيسى:اريدها تروح ويايه ممكن لو مو ممكن
ابو مريم:لا ممكن …گلي اختك شلونها
عيسى:ـﺎلحـمدَ ﺎللـهـ💜 كـــلش. زينه رجعت لـ دوامها و حياتها طبيعية
ابو مريم:لـــيشـہ ما اجتي وياك
عيسى:ما تريد تشوف الي اذوها (و باوع لـ عمر هيج 😒)https://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/
ابو مريم:اليوم تبات يمنه مو
عيسى:لا
ابو مريم:ليش
عيسى:طيارتي مضل شي عليها
موسى: اي يمه فدوه لـ كلبج ودينا خلي نروح نصالحها 😢😢
ام مريم: شككـﯠ شصاير
ابو مريم: تعاي يا مره كعدي و احنا نحجيلج
وكعدت ام مريم و حجولها و الولد ضلوا يتوسلون بيها حته توديهم لمريم و هيه وكفت و گالت
ام مريم: تريدون اختكم مو
يوسف و موسى: اي 😢
ام مريم:بس اختكم ما تريدكم و متبرايه منكم و رجعت لـ حياتها و شغلها
يوسف: يمه اترجاج دلينا مكان مريم خلينا نرجعها هيه و عيسى
ام مريم: و ﭑنــي كتلك لا عيسئ و لا مريم يردوكم و خلص كونوا حياتهم بعيد عنكم
موسى: بس يمه
ام مريم: بلا بس ﭑنــي كلت العندي تريدون اختكم و اخوكم روحوا دوروا عليهم مالي دخل ﭑنــي …يلا مصطفى
ابو مريم:ويــٰن رايحه
ام مريم:رايحه لبيت اهلي عود من ابني و بنتي يقبلون يرجعون ارجعhttps://www.facebook.com/قفشات-شعرية-و-قصص-عراقية-واقعية-1652362105005398/
يوسف:يعني راح تعوفينا
ام مريم: اي حته تعرفون نتيجه افعالكم يلا مصطفى
مصطفى: يلا خيتي
و طلعوا ام مريم و مصطفى و ضلوا الولد حالتهم من سيئه لاسوء و بس يردون يشوفون امهم حته يرجعوها و يرجعون اختهم و اخوهم و فد يوم هم واح عله امهم و اخير قبلت امهم تشوفهم شافوا امهم و نزلوا عله رجل امهم يبوسوها و يبجون
يوسف:سامحيني يمه سامحيني و ارضي عليه حبابه 😢😢
موسى: اسف يمه اسف 😢
ام مريم: كافي يمه كوموا الله يسامحكم و يرضه عليكم دنيا و اخره
و كعدوا و ضلوا حاضنين امهم و يبچون
يوسف:يمه دلينا مكانك عيسى و مريم خلي نرجعهم حبابه تره هواي تعبنا بـ غيابهم
موسى: اي يمه حبابه دلينا مكانهم
ام مريم: شتكول مصطفى اكللهم مكان مريم و عيسى
مصطفى:كليلهم بلكي من تشوفهم مريم تتحسن نفسيتها و صحتها
يوسف:لـــيشـہ شبيها
مصطفى:افندي اختكم حالتها نفسيه زفت و قبل 3 اسابيع جانت عمليتها لذالك اجه عيسى اخذ امكم و راح حته تبقى يم مريم
موسى:و لـــيشـہ ما گلتولنا

مصطفى: لان اكيد اذا كلنالكم جان ما هتميتوا و ما درتوا بال و ما خليتوا امكم تسافر فلذالك ما كلنا
يوسف: و هسه شلونها
ام مريم: بعدها نفسيتها زفت و صحتها نوع ما متدهوره
موسى: يمه دخيلج خلي نسافر لمريم هيه يحاجتنا هسه
يوسف: اي يمه الله يخليج
ام مريم: ………)

مريم(ـﺎلحـمدَ ﺎللـهـ💜 سويت العمليه و نجحت و امي ضلت يمي اسبوعين لحد ما استرديت عافيتي وراه ما استرديت عافيتي قررت ارجع لـ شغلي و ما اهتم لا احد و كلت لعيسئ
مريم:ايسو
عيسى:ھہا حب
مريم:راح ارجع للشغل
عيسى:يا شغل
مريم:الطب
عيسى:صدگ 😳
مريم:لا جذب 😂طبعا صدك
عيسى:و اخيرا راح ترجع مريم الي اعرفها
مريم:لا تخاف رجعت مريم بس شكل جديد و تعامل جديد و بـ قلب جديد و حياه جديده
عيسى:شلون ما فتهمت
مريم:راح تفهم بالايام الجايه
عيسى:ءاو୭کڪ
مريم (مرت الايام و رجعت اشتغل بس حيل تغيرت تصرفي تغير صرت عصبية و بس مكشره و ما اضحك و احجي بنتره و صارت حياتي كلها شغل و طبعا ايسو و كوكو ويايه و امي تروح و تجي علينا فديوم جنت دا اروح للدوام گالي عيسى امي راح تجي كتله لعد اروح للدوام و ارجع رحت للدوام رجعت للبيت طبيت للبيت لكيت امي وياها…………)
ابو مريم:اها يعني راح ترجع
عيسى:اي ما اكدر اعوف مريم اكثر من هيج…يلا ﭑنــي اترخص ورايه طياره يلا يمه كارلا
يوسف:عيسى ممكن نحجي
عيسى: مو هسه ما عندي وگت
يوسف: اوكك بكيفك
و راحوا للمطار و عيسى كال لـ امه عله مريم و امه تخبلت و بين ما وصلوا تركيا ام مريم كضت الطريق وصلوا و راحوا المستشفى اول ما وصلوا و دخلوا راحت ام مريم ركض عله غرفت مريم و الصدمه كانت 😥………………) البارت السابع و العشرون

هلو هلو هلو هلو هلو هلو هلو هلو هلو هلو هلو هلو هلو
اني رجعت اعذروني عل غيبه بس حانت عندي مشاكل بس ان شاء الله راجعه و بقوه باذن الله الخميس الجاي تخلص القصه الجزئين 😍😘😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عمر (طبعا وراه ما كشفت خيانه مريم كرهت نفسي و ضليت الهي نفسي بـ الشغل مر 5 اشهر عله هل حاله من الشغل للبيت و من البيت للشغل فديوم جنت كاعد بـ المكتب اجه دكتور علي عليه و راسا دخل للـ غرفه بدون ما يدك للباب
عمر:اكو واحد هيج يدخل للمكتب غير ادك الباب
علي لزم عمر من ياخته
علي:هاي شـحاجي حضرتك عله مريم
عمر:هههههه جان كلت نفسك قبل ما تجي تكلي
علي:لك شلون تسوي بيها هيج شلون😡😡😤😤
عمر:جان كلت النفسك لا عبالك ﭑنــي متهني بهل شي و بفراك مريم بالعكس ﭑنــي و الميت هسه ماكو فرق بيناتنه و بعدين كل الي صار بسببك
علي:شلون بـ سبببي بالله
عمر:مو انت الي مريم خانتني ويا
علي:لك شتحجي انت يا خيانه
عمر :هاك شوف هاي الخيانه
و اخذ عمر تلفون 📱 و طلع الصور و انطاها لـ علي
عمر:ھہا صدكت
علي:ههههههه
عمر: شــبيكـہ تضحك
علي:لك بابا هاي الصور اخذتها ﭑنــي و طليقتي
عمر:طليقتك 😳
علي:اي طليقتي لـــيشـہ ما تدري ﭑنــي جنت متزوج
عمر:لا ما اعرف
علي:و هسه عرفت
عمر:زين شـٰنـﯛ الي يثبتلي انو هذا الكلام صحيح
علي:ماشي هسه اطلعلك الصور الحقيقية
و طلع علي الصور الحقيقية و انطاها لعمر
عمر: 😳😳😳😳
علي:ھہا اشو لون وجهك انكلب
عمر:جذب هاي الصور مو
علي:ششوف حضرتك جذب هاي الصور لو الصور الي طلعتها حضرتك جذب
عمر:علي ساعدني ارجع مريم 😢
علي:تحلم ترجعلك مريم ما طول ﭑنــي و اخوها بـ ظهرها تحلم تشوفها او تلمحها و شوف شلون راح ازوجها الواحد احسن منك و جان منتظر بس تطلگ حته يزوجها …باي يا حلو
و طلع علي و ضل عمر وحده بالمكتب
عمر(بينه و بين نفسه): شلون ﭑنــي هيج سويت بـ مريم و ما ثقت بيها شلون عفتها بـ يوم و ليله بعد ما وعدتها كلشي يصير ما تعوفها لـــيشـہ ربي ما بصرتني بـ الحقيقة ربي امتحانك صعب كلش كـــلش. صعب ربي دخيلك ترجعلياها تره ميت بدونها و الله ربي دخيلك خلي تسامحني ربي شلون تسامحني و ﭑنــي فضحتها و نزلت راسها يم اهلها شلون ربي بس يا ربي هيه تحبني و اكيد هيه هسه مدمره مثلي و اكثر دخيلك ربي تجمع قلوبنا و تجعللنا راحه البال مرافقه النا طيلت العمر
عمر (وراه ما عرفت ﭑنــي ضلمت مريم اخذت السياره و خابرت يوسف
في المكالمه الهاتفيه🔊📞

عمر:الو يوسف
يوسف:هله عمير
عمر:اكلك يوسف
يوسف:ھہا حبي
عمر:ويــٰن انت
يوسف:بـ الكليه ليش
عمر:و موسئ ويــٰن
يوسف:هم بـ الكليه
عمر:لعد جيبه و تعال لـ بيتكم بين ما هسه اجي و خابر عله امي و ابويه و امك و ابوك خلي يجون همينا و تجمعوا بيتكم
يوسف:حاضر …بس شصاير حته هيج تلمنا
عمر:اكو حجي مهم لازم تعرفوا كلكم
يوسف:بـ خصوص منو
عمر:بخصوص مريم
يوسف:عمر سد الموضوع و دير بالك تفتحه تره ما احد يريد يسمع اسمها
عمر:لك طلع كل الي وصلنا مفبرك و جذب و اختك مالها علاقه
يوسف:و شمدريك انت
عمر:هسه انت جمعهم و ﭑنــي اجي احجيلكم كلشي
يوسف:ماشي
عمر:يلا باي
يوسف:باي
عمر(وراه ما نهيت المكالمه ويه يوسف رحت لـ بيت علي دكيت الباب

دق دق دق 🚪(يمعوزين الباب دا يندك 😹)

علي: مــنو
عمر: ﭑنــي عمر
علي:اي اجيت
و فتح علي الباب
علي: هله عمر تفضل فوت جوا
عمر: لا امشي ويايه
علي: ويــٰن
عمر: نروح لبيت اهل مريم
علي: لـــيشـہ
عمر:لازم اهلها يدرون الحقيقه حته نحاول نرجعها
علي: انت روح و اخذ تلفون و صور وياك ﭑنــي ما اروح
عمر: لـــيشـہ
علي:ما اريد اشوف اخونها لان اذا اشوفهم اذبحهم
عمر: ماشي بكيفك يلا اترخص ﭑنــي
علي: الله وياك
عمر(رحت لبيت اهل مريم طبيت لكيتهم كلهم كاعدين سلمت و كعدت
ابو مريم:ھہا عمر خير لـــيشـہ جمعتنا
يوسف: عمر احجي شككـﯠ وكعت كلبنا
ابو عمر: احجي يابه لـــيشـہ ساكت
عمر: راح احجيلكم بس قبل هذا كله سامحوني و اعذروني لان اي احد مكاني راح يسوي هيجي
موسى: احجي يا عمر وگعت گلوبنا
عمر: مريم بريئه و الصور الي وصلتنا مفبركه و (و حجيتلهم كلشي)
يوسف (بـ عصبيه):لك انت شـ تحجي
موسى:يعني اختي ما الها دخل لـــيشـہ يا ربي خليتنا نضلمها لـــيشـہ
و بهل اثناء دخلت ام مريم هيه و مصطفى ركض عليها يوسف و موسى و حضنوها
يوسف: يمه اترجاج اترجاج ودينا الـ مريم