طلعت من الغرفة مشيت بالممر تيهت كعدت بلكاع وخليت ايدي ع راسي الم مو طبيعي شك راسي شك حسيت باحد لزم كتفي
مراد: عوفوني بحالي
الام: يمه والله كلبي ممرود عليك
دفعت ايد امي وصيحت : كافي شفقة علية كااافي
سمعتها تبجي كمت فتحت باب الغرفة وفتت قفلتها ضليت كاعد مادري شكد مر من الوقت سمعت دكت الباب خلود جايبتلي العشا مجاوبت نمت كعدت الصبح شيوخ جاايين طلعت للاستقبال سلمت وكعدني مصطفى ضلو يحجون كلتلهم اريد بلقانون ضلو يلحون ع الفصل بدماغي كلت هو صار بدون قصد والولد مقاصد خلي اتنازل وافضها وافقت اتنازل عن الولد وفعلآ قررو يكعدون فصل بعد ٣ ايام
----
ليا
مرت ٣ ايام وصار الفصل بمنطقة محايدة بين العشيرتين واحنه لحد الان ببيت عمي ضلينا على اعصابنة الى ان اجة بابا وسامر وعمي وولد عمي
رحت لبابا سألنا عمي جاوب يردون١٢٠ مليون فصل نزلنا لل٩٠ وو
يتبع
صعدو المنشور احبتي حتئ نستمر وياكم بتكمله القصة
مراد: عوفوني بحالي
الام: يمه والله كلبي ممرود عليك
دفعت ايد امي وصيحت : كافي شفقة علية كااافي
سمعتها تبجي كمت فتحت باب الغرفة وفتت قفلتها ضليت كاعد مادري شكد مر من الوقت سمعت دكت الباب خلود جايبتلي العشا مجاوبت نمت كعدت الصبح شيوخ جاايين طلعت للاستقبال سلمت وكعدني مصطفى ضلو يحجون كلتلهم اريد بلقانون ضلو يلحون ع الفصل بدماغي كلت هو صار بدون قصد والولد مقاصد خلي اتنازل وافضها وافقت اتنازل عن الولد وفعلآ قررو يكعدون فصل بعد ٣ ايام
----
ليا
مرت ٣ ايام وصار الفصل بمنطقة محايدة بين العشيرتين واحنه لحد الان ببيت عمي ضلينا على اعصابنة الى ان اجة بابا وسامر وعمي وولد عمي
رحت لبابا سألنا عمي جاوب يردون١٢٠ مليون فصل نزلنا لل٩٠ وو
يتبع
صعدو المنشور احبتي حتئ نستمر وياكم بتكمله القصة
ستوريات وقٌصّصّ مٌنَ آلُِووآقٌعٍ آلُِعٍرآقٌي✨ pinned «#فصلية_كفيف في احد الاعراس يطلق اخيها النار لتقع بذلك الذي لا ذنب له عن طريق الخطأ يضطرها الامر لتضحي بنفسها وتذهب فصلية لذلك الكفيف .. ياترى مالذي ينتضرها عند ذلك الكفيف؟؟ وكيف ستبتعد عن اهلها ؟؟ #البارت_الاول ليا: مرحبا اني ليا عمري ٢٣ سنة خريجة تربية…»
#فصلية_كفيف
#البارت_الرابع_والخامس
الام: ووو شنو
الاب : وفصللية
صارت هوسة ونقاشات حادة بالاخير قررو يدزون عمتي سهاد عمرها ٤٥ بعدها ممتزوجة
-----
مراد
صار الفصل اني كاعد وكلها تحجي واني ماريد احجي ولا كلمة لعبت نفسي من الحجي وكل شوية كايم مصطفى يريد يعمي الولد مثل مانعميت ويهدو بالاخير ياسر طلب ١٢٠ مليون نزلو الشيوخ منه وصل لل٩٠ كام مصطفى وكال :نكسر عينهم ببنية فصلية اني كمت كبل وصحت مصصصطفى الشيخ كال خوش حجي كتلة مراضي اني الشيخ كال لازم تاخذلك بنية تعينك وانته بهل حال كتلة وهم مراضي ضلو يحجون واني مموافق ياسر جرني وكعدني وكلي اسكت وعوف السالفة علية ماجنت راضي ع الموضوع شنو ذنب هل بنية تبتلي بواحد اعمي وهي مالها اي ذنب اهل الولد اعترضو على حكم الشيخ بس بالاخير فض الموضوع ب ٩٠ مليون وبنية فصلية ورا ٣ ايام ردو راح يجيبون البنية راح ياسر ومصطفى وعلي ابن عمي ديجيبون البنية واني لليوم مراضي ع الموضوع هذا
------
ليا
اخذو عمتي بعد وداع ودموع بابا وسامر وعمي ورا اقل الساعة رجعو وعمتي وياهم عمي كال مقبلو احنه فرحنه لان رجعت عمتي وضلينه نحضن بيها بس وجه عمي وابوية وسامر متبشر بخير امي كالتلة لابوية شكو شبيج يا عبد الرحمان عمي كال رجعو سهاد لان اكبر من الولد يريدون اصغر منه خلال ٢٤ ساعة كلها نصدمت وكامو بينهم ينطون قرارات سامر اقترح تروح بسمة بت عمي عمرها ٢٩ سنة صاح اخوها وليش بسمة مو ليا اني نصدمت متوقعت اروح فصلية صار نقاش حاد وصرت ماسمع بس الحجي وشلون ديهددون يعمون ساهر لو يحركون بيتنه لو اشكال والوان كمت وكفت ورحت خابرت محمد وكتلة يردوني فصلية ويمكن راح ينطوني كال الي تشوفو مناسب سوو كتلة شنو قصدك واحنه كال ماكو شي اسمة احنه كل واحد بطريق كتلة وين وعدك كال وعدي من زمان قبل ليصير اخوج مجرم تخبلت كتلة الله ليسامحك وسديت الخط بوجهة ضليت ابجي بالاخير رضيت بالامر الواقع وكلت هذا قضاء رب العالمين ولازم ارضى بي
رحت كلتلهم
ليا: اني موافقة
الكل: شنوو
ليا : موافقة اروح فصلية
الام: انجبي ليا
ليا: لعد يعمون ساهر لو سامر لو يحركون بيتنه احسن اروح والقاسمة ربج ميصير غيرة بابا انتفض وماقبل وسامر نفس الشي ساهر بعد موقوف الى ان ينتهي الفصل ويرحون يتنازلون عنه رحت للغرفة بجيت لما كلت بس ابجي على حضي لو على محمد النذل لو شيبات ابوية لو ساهر لو على شنو نزلت بليل شفت بابا كاعد بلحديقة يدخن وضهرة ع البيت رحت وكف ورا لزمت كتفة وكعدت بصفة مسح دموعة
ليا: بابا ليش تبجي هاي اول مرة اشوفك تبجي
الاب: اووف يا ليا نكسر ضهري
ليا😢: ماعاش اليكسر ضهرك وانته ابو ليا
الاب ( حضني ويبجي) : اوووف يابة فراكج صعب ماجنت رايدج تتزوجين وتفرغين بيتي من نفسج تاليها تروحين فصلية
ليا : بابا كلشي لخاطرك يهون اني قبلت اروح فصلية حتى يبقى راسك عالي بية ماريد توطي راسك مادام اني بنتك
باسني من كصتي ونزلت دموعه ضليت تقريبا ساعتين واني حاضنة ابوية ماريد ابتعد عنه احس العالم مخيف فقدت الثقة بلكل بعد سواية محمد كام ابوية وكال باردة كومي نامي يم ابوج اليوم خلي اشبع بريحتج دخلت ويا ابوية نزعت شالي ونمت بين امي وابوية للصبح محسيت الا وبوسة على كصتي فتحت عيني ابوية
ليا: صباح الخي بابا
الاب: صباح النور ي وجه النور
ليا: صباح الخير ماما
الام : ياروح امج
كمت رجعنه للبيت حضرت جنطتي ودعت كل زاوية ببيتنا هنا ذكرياتي كلها ودعت اخوتي وهمه يبجون بابا شال جنطة الفلوس مال فصل حضنت امي وودعتها وهي تبجي هيا ملخت نفسها لزمت ايد بابا وطلعت بسيارة عمي اخذوني الطريق كلة دموعي منشفت وصلنة لمنطقة نزل عمي وابوية تسالمو ويا ٣ زلم ورجعو صعدو بلسيارة مشت السيارة مال زلم قبلنا ومشينا وراهم نزلو للمركز ويا ابوية وسامر وعمي ورا ساعة اكثر بشوية طلعو وطلع ساهر وياهم ابوية اجه فتحت الباب شال جنطة الفلوس وكلي يلة بابا وخنكة بصوتة نزلت داحضن ساهر ماحس الا .. الخامس
ماحس الااحد سحب ايدي قوي وكال
ياسر: للسيارة
ابو تخبل وصاح
الاب: على كيفك وياها
ياسر: يلة اخذ راحتك من اليوم بنتك تنساها صعدوني بلسيارة ودموعي تجري اباوع لابوية كعد بلكاع وسامر لزمة ساهر ايدة على راسة ويبجي مشت السيارة واهلي ختفو من نضري الطريق كلة مخلية راسي ع الجامة وعيوني تدمع وكف السيارة صاح الولد الي بلصدر انزلي خاتون نزلت بيت حلو يطلع ٤٠٠ متر طابقين فتح الباب واحد من الولد ودخلو دخلت ودخل وراي رجال يطلع بين ٤٠ و٣٥ ( ياسر)عمرة وواحد جبير بلعمر نهاية الستينات( عم مراد)كدامي طب والفتح الباب يطلع ثلاثينيات دخلنة فتحو باب ودخلو طلع استقبال الرجال الجبير كال ادخلي دخلت سميت باسم الله جان تدخل مرة جبيرة بلعمر باوعتلي بحقد
الام: انتي اخت الي اخذ عيون وليدي
#البارت_الرابع_والخامس
الام: ووو شنو
الاب : وفصللية
صارت هوسة ونقاشات حادة بالاخير قررو يدزون عمتي سهاد عمرها ٤٥ بعدها ممتزوجة
-----
مراد
صار الفصل اني كاعد وكلها تحجي واني ماريد احجي ولا كلمة لعبت نفسي من الحجي وكل شوية كايم مصطفى يريد يعمي الولد مثل مانعميت ويهدو بالاخير ياسر طلب ١٢٠ مليون نزلو الشيوخ منه وصل لل٩٠ كام مصطفى وكال :نكسر عينهم ببنية فصلية اني كمت كبل وصحت مصصصطفى الشيخ كال خوش حجي كتلة مراضي اني الشيخ كال لازم تاخذلك بنية تعينك وانته بهل حال كتلة وهم مراضي ضلو يحجون واني مموافق ياسر جرني وكعدني وكلي اسكت وعوف السالفة علية ماجنت راضي ع الموضوع شنو ذنب هل بنية تبتلي بواحد اعمي وهي مالها اي ذنب اهل الولد اعترضو على حكم الشيخ بس بالاخير فض الموضوع ب ٩٠ مليون وبنية فصلية ورا ٣ ايام ردو راح يجيبون البنية راح ياسر ومصطفى وعلي ابن عمي ديجيبون البنية واني لليوم مراضي ع الموضوع هذا
------
ليا
اخذو عمتي بعد وداع ودموع بابا وسامر وعمي ورا اقل الساعة رجعو وعمتي وياهم عمي كال مقبلو احنه فرحنه لان رجعت عمتي وضلينه نحضن بيها بس وجه عمي وابوية وسامر متبشر بخير امي كالتلة لابوية شكو شبيج يا عبد الرحمان عمي كال رجعو سهاد لان اكبر من الولد يريدون اصغر منه خلال ٢٤ ساعة كلها نصدمت وكامو بينهم ينطون قرارات سامر اقترح تروح بسمة بت عمي عمرها ٢٩ سنة صاح اخوها وليش بسمة مو ليا اني نصدمت متوقعت اروح فصلية صار نقاش حاد وصرت ماسمع بس الحجي وشلون ديهددون يعمون ساهر لو يحركون بيتنه لو اشكال والوان كمت وكفت ورحت خابرت محمد وكتلة يردوني فصلية ويمكن راح ينطوني كال الي تشوفو مناسب سوو كتلة شنو قصدك واحنه كال ماكو شي اسمة احنه كل واحد بطريق كتلة وين وعدك كال وعدي من زمان قبل ليصير اخوج مجرم تخبلت كتلة الله ليسامحك وسديت الخط بوجهة ضليت ابجي بالاخير رضيت بالامر الواقع وكلت هذا قضاء رب العالمين ولازم ارضى بي
رحت كلتلهم
ليا: اني موافقة
الكل: شنوو
ليا : موافقة اروح فصلية
الام: انجبي ليا
ليا: لعد يعمون ساهر لو سامر لو يحركون بيتنه احسن اروح والقاسمة ربج ميصير غيرة بابا انتفض وماقبل وسامر نفس الشي ساهر بعد موقوف الى ان ينتهي الفصل ويرحون يتنازلون عنه رحت للغرفة بجيت لما كلت بس ابجي على حضي لو على محمد النذل لو شيبات ابوية لو ساهر لو على شنو نزلت بليل شفت بابا كاعد بلحديقة يدخن وضهرة ع البيت رحت وكف ورا لزمت كتفة وكعدت بصفة مسح دموعة
ليا: بابا ليش تبجي هاي اول مرة اشوفك تبجي
الاب: اووف يا ليا نكسر ضهري
ليا😢: ماعاش اليكسر ضهرك وانته ابو ليا
الاب ( حضني ويبجي) : اوووف يابة فراكج صعب ماجنت رايدج تتزوجين وتفرغين بيتي من نفسج تاليها تروحين فصلية
ليا : بابا كلشي لخاطرك يهون اني قبلت اروح فصلية حتى يبقى راسك عالي بية ماريد توطي راسك مادام اني بنتك
باسني من كصتي ونزلت دموعه ضليت تقريبا ساعتين واني حاضنة ابوية ماريد ابتعد عنه احس العالم مخيف فقدت الثقة بلكل بعد سواية محمد كام ابوية وكال باردة كومي نامي يم ابوج اليوم خلي اشبع بريحتج دخلت ويا ابوية نزعت شالي ونمت بين امي وابوية للصبح محسيت الا وبوسة على كصتي فتحت عيني ابوية
ليا: صباح الخي بابا
الاب: صباح النور ي وجه النور
ليا: صباح الخير ماما
الام : ياروح امج
كمت رجعنه للبيت حضرت جنطتي ودعت كل زاوية ببيتنا هنا ذكرياتي كلها ودعت اخوتي وهمه يبجون بابا شال جنطة الفلوس مال فصل حضنت امي وودعتها وهي تبجي هيا ملخت نفسها لزمت ايد بابا وطلعت بسيارة عمي اخذوني الطريق كلة دموعي منشفت وصلنة لمنطقة نزل عمي وابوية تسالمو ويا ٣ زلم ورجعو صعدو بلسيارة مشت السيارة مال زلم قبلنا ومشينا وراهم نزلو للمركز ويا ابوية وسامر وعمي ورا ساعة اكثر بشوية طلعو وطلع ساهر وياهم ابوية اجه فتحت الباب شال جنطة الفلوس وكلي يلة بابا وخنكة بصوتة نزلت داحضن ساهر ماحس الا .. الخامس
ماحس الااحد سحب ايدي قوي وكال
ياسر: للسيارة
ابو تخبل وصاح
الاب: على كيفك وياها
ياسر: يلة اخذ راحتك من اليوم بنتك تنساها صعدوني بلسيارة ودموعي تجري اباوع لابوية كعد بلكاع وسامر لزمة ساهر ايدة على راسة ويبجي مشت السيارة واهلي ختفو من نضري الطريق كلة مخلية راسي ع الجامة وعيوني تدمع وكف السيارة صاح الولد الي بلصدر انزلي خاتون نزلت بيت حلو يطلع ٤٠٠ متر طابقين فتح الباب واحد من الولد ودخلو دخلت ودخل وراي رجال يطلع بين ٤٠ و٣٥ ( ياسر)عمرة وواحد جبير بلعمر نهاية الستينات( عم مراد)كدامي طب والفتح الباب يطلع ثلاثينيات دخلنة فتحو باب ودخلو طلع استقبال الرجال الجبير كال ادخلي دخلت سميت باسم الله جان تدخل مرة جبيرة بلعمر باوعتلي بحقد
الام: انتي اخت الي اخذ عيون وليدي
خفت منها اقتربت مني ولزمت اكتافي وتهزني : شنو ذنب مراد راحت عيونه بطيش اخووج شنووو ذنبة بعدها الرجال الجبير مني وكال اكعدي يابة كعدت دخلن ٣ نسوان ثنين يطلعن بالثلاثين ووحدة اصغر مني يباوعلي بحقد صاح وحدة بيهن كومي جايبيج عروس
الرجال الجبير صاح: خلوووود
هي صاحت: ها يابة
العم: كافي خلي يجي الشيخ يعقدلهم
كعد الرجال والمرة الجبيرة تباوعلي بنضرات حارقة والبنات حاقدات علية نزلت راسي وسكتت
العم: شسمج بنيتي
ليا: للل يا ليا
العم : عاشت الاسامي اني عمج مرتضى عم مراد وهذولةياسر ومصطفى اخوان مراد وهاي الحجية ام مراد وهاي بنتي خلود مرت ياسر وهاي بحسبة بنتي اسمها غادة زوجة مصطفى
من حجي الرجال افتهمت الي راح يعقد علية وهو نفسة الي ضربة ساهر اسمه مراد لان عرفني ع الكل وشيقربون ل مراد ضلينا عشر دقايق كاعدين كالو اجه السيد دخلوها للصالة دخلت سمعت الشيخ كال العريس وين سمعت فتحت الباب الثانية مال استقبال انفتحت وصوت واحد كال هذا العريس كام يردد الشيخ وكال كولي وانته وكيلي طلع جاي ابن عمي هاشم صديق علي صاحب العرس ومراد وكلتة عقدلنة السيد واسمع المباركة مال ولد ل مراد طلع الشيخ انفتحت باب الاستقبال طلع منها العم والي اسمه مصطفى وطلع وراهم رجال من شفتة عرفتة هذا مراد من نضرت عيونة مبين ميشوف هو طلع امة كامت تبوس بي وتبجي دفعها وفات مر من بصفي وكف كدامي واني على جهتة اليسارواكفة دار وجهة علية باوع بعيوني عيونة مخيفة عطرة قوي وهو صاحب بنية ضخمة واسمراني عيونة سود فحم شعر لحيتة طويل ومخربط شعر راسة اسود فحمي وطولان هامل نفسة مزينين جزء من شعرة ومخيط عرفت هاي مكان الطلقة باوع بعيني ثواني ودار وجهة وفات مشة بلممر لطخ ب كومدي برجلة يمكن تأذة كمل طريقة وهو يتلمس الحايط ركضت البنية الصغيرة دتلزمة دفعها وفات دخل لغرفة وسد الباب ورا
-------
مراد
كاعد بغرفتي سمعت صوت السيارة انتضرت ٥ دقايق وفتحت باب الغرفة سمعت صياح اخوتي الي فهمته جايبين بنية بالاربعين واخوتي رافضيها ورايدين بنية اصغر مني تخبلت ذولة وين يردون يوصلون منو ينطي بنية صغيرة فصلية استغفرت الله وسديت باب غرفتي جابولي الغدا ورا كم ساعة وطلعو وراها نمت كعدت ضليت صافن بلسواد الي داير مدايري كلشي اسود الالوان اختفت من حياتي وكلشي اختفى حتى مروة اختفت مروة حب حياتي من سمعت انعميت غيرت رقم جهازها دكيت لصديقتها كالت مروة تعتذر متكدر تكمل وياك افتهمتها تخلت عني مثل ماتخلى بصري مني مر اليوم مثل باقي الايام بعد الحادثة بضلام دامس كعدت ثاني يوم على صوت سحبت البردة صحت سدي ال---- واطلعي برا
ياسمين: بس شوية تتشمس الغرفة ويدخللها النور
صحت: يانوووور هو اني ششوف من هل نور
سدت البردة وطلعت ضليت بغرفتي كالعادة صافن مرت ساعات مادري شكد سمعت صوت سيارة ياسر ضليت كاعد بغرفتي ورا نص ساعة تقريبا اجة ابن ياسر ( عمرة ١١سنة)دك الباب ودخل صاحني طلعت ويا دخلت للاستقبال عقدلنة السيد صوت البنية هادئ طلع السيد ورا ماباركلي وراح السيد وهاشم ويا يصير ابن عم البنية الي اسمها ليا فتح الباب عمي طلعت امي جتي بوستني عفتها وفتت ....
يتبع
صعدو المنشور احبتي حتئ نستمر وياكم بتكمله القصة
الرجال الجبير صاح: خلوووود
هي صاحت: ها يابة
العم: كافي خلي يجي الشيخ يعقدلهم
كعد الرجال والمرة الجبيرة تباوعلي بنضرات حارقة والبنات حاقدات علية نزلت راسي وسكتت
العم: شسمج بنيتي
ليا: للل يا ليا
العم : عاشت الاسامي اني عمج مرتضى عم مراد وهذولةياسر ومصطفى اخوان مراد وهاي الحجية ام مراد وهاي بنتي خلود مرت ياسر وهاي بحسبة بنتي اسمها غادة زوجة مصطفى
من حجي الرجال افتهمت الي راح يعقد علية وهو نفسة الي ضربة ساهر اسمه مراد لان عرفني ع الكل وشيقربون ل مراد ضلينا عشر دقايق كاعدين كالو اجه السيد دخلوها للصالة دخلت سمعت الشيخ كال العريس وين سمعت فتحت الباب الثانية مال استقبال انفتحت وصوت واحد كال هذا العريس كام يردد الشيخ وكال كولي وانته وكيلي طلع جاي ابن عمي هاشم صديق علي صاحب العرس ومراد وكلتة عقدلنة السيد واسمع المباركة مال ولد ل مراد طلع الشيخ انفتحت باب الاستقبال طلع منها العم والي اسمه مصطفى وطلع وراهم رجال من شفتة عرفتة هذا مراد من نضرت عيونة مبين ميشوف هو طلع امة كامت تبوس بي وتبجي دفعها وفات مر من بصفي وكف كدامي واني على جهتة اليسارواكفة دار وجهة علية باوع بعيوني عيونة مخيفة عطرة قوي وهو صاحب بنية ضخمة واسمراني عيونة سود فحم شعر لحيتة طويل ومخربط شعر راسة اسود فحمي وطولان هامل نفسة مزينين جزء من شعرة ومخيط عرفت هاي مكان الطلقة باوع بعيني ثواني ودار وجهة وفات مشة بلممر لطخ ب كومدي برجلة يمكن تأذة كمل طريقة وهو يتلمس الحايط ركضت البنية الصغيرة دتلزمة دفعها وفات دخل لغرفة وسد الباب ورا
-------
مراد
كاعد بغرفتي سمعت صوت السيارة انتضرت ٥ دقايق وفتحت باب الغرفة سمعت صياح اخوتي الي فهمته جايبين بنية بالاربعين واخوتي رافضيها ورايدين بنية اصغر مني تخبلت ذولة وين يردون يوصلون منو ينطي بنية صغيرة فصلية استغفرت الله وسديت باب غرفتي جابولي الغدا ورا كم ساعة وطلعو وراها نمت كعدت ضليت صافن بلسواد الي داير مدايري كلشي اسود الالوان اختفت من حياتي وكلشي اختفى حتى مروة اختفت مروة حب حياتي من سمعت انعميت غيرت رقم جهازها دكيت لصديقتها كالت مروة تعتذر متكدر تكمل وياك افتهمتها تخلت عني مثل ماتخلى بصري مني مر اليوم مثل باقي الايام بعد الحادثة بضلام دامس كعدت ثاني يوم على صوت سحبت البردة صحت سدي ال---- واطلعي برا
ياسمين: بس شوية تتشمس الغرفة ويدخللها النور
صحت: يانوووور هو اني ششوف من هل نور
سدت البردة وطلعت ضليت بغرفتي كالعادة صافن مرت ساعات مادري شكد سمعت صوت سيارة ياسر ضليت كاعد بغرفتي ورا نص ساعة تقريبا اجة ابن ياسر ( عمرة ١١سنة)دك الباب ودخل صاحني طلعت ويا دخلت للاستقبال عقدلنة السيد صوت البنية هادئ طلع السيد ورا ماباركلي وراح السيد وهاشم ويا يصير ابن عم البنية الي اسمها ليا فتح الباب عمي طلعت امي جتي بوستني عفتها وفتت ....
يتبع
صعدو المنشور احبتي حتئ نستمر وياكم بتكمله القصة
#فصلية_كفيف
#البارت_السادس_والسابع
امي جتي بوستني عفتها وفتت دخل بريتي عطر اول مرة اشمة مو عطر عطور لا عطر انسان معقولة هاي الي اسمها فصليتي نداريت على المكان الي جاني منه عطر احس نضراتها تباوعلي مجرد احساس انداريت وكملت طريقي واني مسطور بلعطر مالها لطخ بشي تأذت رجلي جتي ياسمين تسندني دفعتها وكملت واني لازم الحايط دخلت لغرفتي وسديت الباب رجعت لحفرتي المضلمة كعدت ع السرير واني اتذكر العطر مر الوقت حسيت باب غرفتي ندكت
مراد: دخلي ياسمين
انفتحت الباب واجه نفس العطر الي شميتة هاي هية هية ليا كلتلها
مراد: ليش انتي جبتي الغدا
ليا: اااا
مراد😡: احجييي
سمعت حطت الصينية ع الطبلة والباب انطبكت واختفى العطر
------
ليا
بعد مادخل مراد للغرفة راح عمه وضليت وحدي وياهم ياسر كال اخذوها لغرفتها اخذوني لغرفة مادري اذا تتسمى غرفة مخزن كلها غراض قديمة دخلت خليت جنطتي خلود صاحت تعالي غسلي المواعين خاتون طلع رحت للمطبخ شفت المواعين وصلة لباب المطبخ اني لابسة عباة اسلامية رفعت رداني وبديت اغسل بيهن وهي تسوي الغدا كل شوية مطلعة ماعون وموصخته وتخليها كدامي واغسلها الى ان كملت صاحت عمتي امشي نضفي الاستقبال طبيت للاستقبال ماشاء الله يمكن ١٠ ×٥ كلش جبير بديت اكنس وامسح والاخشاب امسحهن والتحفيات كملت صارت بل ١٢:٣٠ خلود كالت
خلود: ياسمين غدا مراد جاهز
ياسمين : واني شعلية لعد الفصلية شنو شغلها فصللللية
رحت كالتلي الغدا ودي ل مراد اخذت الصينية ورحت للغرفة الي دخلها دكيت الباب سمعت صوتة كال ادخلي ياسمين فتحت الباب ودخلت غرفتة تخووف ضلمة والردات سادها والاضوية مطفيها بس ضوة خفيف عابر من البردة مادري شلون عرف اني مو ياسمين سألني ليش اني جبت الغدا انربطت لساني وماكدرت اجاوب عاط بية اني ذبيت الصينية وطلعت ع السريع وسديت الباب وراي وكفت ورا الباب واني ابجي وايدي على حلكي حتى ميطلع صوتي ماحسيت غير الباب انفتحت وطلع منها مراد باوعت علي واني ساكتة ايدة مركة
مراد😡: ليش بعدج هنا
اني كبل انهزمت والله يخوف يمكن هذا يشوف وديضحك على اهله شلون يعرفني بدون ما احجي
----
مراد: مديت ايدي داكل ايدي طبت بالمركة اووف حارة حركت ايدي كمت واني عصبي فتحت الباب ضربني عطرها سألتها شتسوي بلباب اختفت رحت غسلت ورجعت للغرفة ماخليت شي بلبيت مالطخت بي دخلت لباب الغرفة صحت تعاااالو اخذو الصينية خلال ثواني اجتي ليا لزمتها وحطيتها ويا الحايط
مراد😠: ليش كل ما اااصيح تجييين انتييييي
ليا😢: اااااا
مراد: ااااحجي
ليا: همه دددد زززون ي
مراد : ياااااسميييين يااااااسسسسسسمين
ياسمين جتي تركض: ها مراد شكو
مراد: ليش ماجبتي الغدا انتي وليش من اصيح متجين
ياسمين: واني شعلي غير هي الفصلية مراد: هاي متقترب مني من اريد شي انتي تجيبي افتهمتي
ياسمين: اهووووو شطلعت هاي ابتليت بيك اني
مراد
كلشي بداخلي انكسرر بعدني باول ايامي وصرت ثكل عليهم بعد كدامي سنين والله اعلم شراح يصير بية راسي كام يوجعني غمضت عيوني اخذت نفس قوي وصحت : برررررررررا بررررررا
ياسمين طلعت تركض ليا دتحرك لزمتها من ركبتها ورفعتها ويا الحايط : لتقرربين مني بعد لا اموتج على ايدددي افتهمتي حسيت بنفسها انكطع نزلتها وانداريت صحت : برااااااا
طلعت تركض كعدت كلبت الصينية وضربت شكو عطور عالميز تواليت بلكاع وضربت المرايا بأيدي نجرحت ايدي كعدت على طرف السرير ولزمت ايدي المجروحة بقوة واني مغمض عيوني ماحسييت غير السابع
ماحسيت غير احد لزم ايدي من العطر عرفتها منو غيرها ليا سحبت ايدي بقوة من ايدها وصحت بيها: مو كلت ماريد اشوفج كدامي لا اذبحج بأيدي
ليا: متذبح هي بقت بس ذبح مانذبحت
-----
ليا
خنكني ورفعني ويا الحايط هددني ماقترب منه بعد نزلني ورا مانكطع نفسي طلعت ركض سمعت صوت تكسير بغرفتة المخزن الي نطوني يا غرفة علساس قريب على غرفتة كمت وكفت ردت اروح تذكرت تهديدة بس كلت علوا يموتني ويخلصني رحت لغرفتة طبيت لكيت ايدة مجروحة ولازمها كعدت كبالهة بلكاع ولزمت ايدة جرها بقوة وصاح بية مدري منين اجتني القوة كتلة علوا تذبح بس بقى الذبح مانذبحت ضل صافن بوجهي لزمتة جر نفسة مني كتلة امشي للحمام غسل
مراد : معليج بية
ليا: غصبآ ماعلية علية بيك وغصبآ ماعليك عليك بيةمرتك ومجبورة بيك وانتة رجلي ومجبور بية
مراد: ممجبورة بية ولامرتي ولاحتى اني رجلج
ليا: لعد شكو طلبتني فصلية وكسرت ضهري وبختي
مراد: مو اني طلبتج
ليا: الصار صار امشي ذغسل ايدك موزين تضل تنزف
#البارت_السادس_والسابع
امي جتي بوستني عفتها وفتت دخل بريتي عطر اول مرة اشمة مو عطر عطور لا عطر انسان معقولة هاي الي اسمها فصليتي نداريت على المكان الي جاني منه عطر احس نضراتها تباوعلي مجرد احساس انداريت وكملت طريقي واني مسطور بلعطر مالها لطخ بشي تأذت رجلي جتي ياسمين تسندني دفعتها وكملت واني لازم الحايط دخلت لغرفتي وسديت الباب رجعت لحفرتي المضلمة كعدت ع السرير واني اتذكر العطر مر الوقت حسيت باب غرفتي ندكت
مراد: دخلي ياسمين
انفتحت الباب واجه نفس العطر الي شميتة هاي هية هية ليا كلتلها
مراد: ليش انتي جبتي الغدا
ليا: اااا
مراد😡: احجييي
سمعت حطت الصينية ع الطبلة والباب انطبكت واختفى العطر
------
ليا
بعد مادخل مراد للغرفة راح عمه وضليت وحدي وياهم ياسر كال اخذوها لغرفتها اخذوني لغرفة مادري اذا تتسمى غرفة مخزن كلها غراض قديمة دخلت خليت جنطتي خلود صاحت تعالي غسلي المواعين خاتون طلع رحت للمطبخ شفت المواعين وصلة لباب المطبخ اني لابسة عباة اسلامية رفعت رداني وبديت اغسل بيهن وهي تسوي الغدا كل شوية مطلعة ماعون وموصخته وتخليها كدامي واغسلها الى ان كملت صاحت عمتي امشي نضفي الاستقبال طبيت للاستقبال ماشاء الله يمكن ١٠ ×٥ كلش جبير بديت اكنس وامسح والاخشاب امسحهن والتحفيات كملت صارت بل ١٢:٣٠ خلود كالت
خلود: ياسمين غدا مراد جاهز
ياسمين : واني شعلية لعد الفصلية شنو شغلها فصللللية
رحت كالتلي الغدا ودي ل مراد اخذت الصينية ورحت للغرفة الي دخلها دكيت الباب سمعت صوتة كال ادخلي ياسمين فتحت الباب ودخلت غرفتة تخووف ضلمة والردات سادها والاضوية مطفيها بس ضوة خفيف عابر من البردة مادري شلون عرف اني مو ياسمين سألني ليش اني جبت الغدا انربطت لساني وماكدرت اجاوب عاط بية اني ذبيت الصينية وطلعت ع السريع وسديت الباب وراي وكفت ورا الباب واني ابجي وايدي على حلكي حتى ميطلع صوتي ماحسيت غير الباب انفتحت وطلع منها مراد باوعت علي واني ساكتة ايدة مركة
مراد😡: ليش بعدج هنا
اني كبل انهزمت والله يخوف يمكن هذا يشوف وديضحك على اهله شلون يعرفني بدون ما احجي
----
مراد: مديت ايدي داكل ايدي طبت بالمركة اووف حارة حركت ايدي كمت واني عصبي فتحت الباب ضربني عطرها سألتها شتسوي بلباب اختفت رحت غسلت ورجعت للغرفة ماخليت شي بلبيت مالطخت بي دخلت لباب الغرفة صحت تعاااالو اخذو الصينية خلال ثواني اجتي ليا لزمتها وحطيتها ويا الحايط
مراد😠: ليش كل ما اااصيح تجييين انتييييي
ليا😢: اااااا
مراد: ااااحجي
ليا: همه دددد زززون ي
مراد : ياااااسميييين يااااااسسسسسسمين
ياسمين جتي تركض: ها مراد شكو
مراد: ليش ماجبتي الغدا انتي وليش من اصيح متجين
ياسمين: واني شعلي غير هي الفصلية مراد: هاي متقترب مني من اريد شي انتي تجيبي افتهمتي
ياسمين: اهووووو شطلعت هاي ابتليت بيك اني
مراد
كلشي بداخلي انكسرر بعدني باول ايامي وصرت ثكل عليهم بعد كدامي سنين والله اعلم شراح يصير بية راسي كام يوجعني غمضت عيوني اخذت نفس قوي وصحت : برررررررررا بررررررا
ياسمين طلعت تركض ليا دتحرك لزمتها من ركبتها ورفعتها ويا الحايط : لتقرربين مني بعد لا اموتج على ايدددي افتهمتي حسيت بنفسها انكطع نزلتها وانداريت صحت : برااااااا
طلعت تركض كعدت كلبت الصينية وضربت شكو عطور عالميز تواليت بلكاع وضربت المرايا بأيدي نجرحت ايدي كعدت على طرف السرير ولزمت ايدي المجروحة بقوة واني مغمض عيوني ماحسييت غير السابع
ماحسيت غير احد لزم ايدي من العطر عرفتها منو غيرها ليا سحبت ايدي بقوة من ايدها وصحت بيها: مو كلت ماريد اشوفج كدامي لا اذبحج بأيدي
ليا: متذبح هي بقت بس ذبح مانذبحت
-----
ليا
خنكني ورفعني ويا الحايط هددني ماقترب منه بعد نزلني ورا مانكطع نفسي طلعت ركض سمعت صوت تكسير بغرفتة المخزن الي نطوني يا غرفة علساس قريب على غرفتة كمت وكفت ردت اروح تذكرت تهديدة بس كلت علوا يموتني ويخلصني رحت لغرفتة طبيت لكيت ايدة مجروحة ولازمها كعدت كبالهة بلكاع ولزمت ايدة جرها بقوة وصاح بية مدري منين اجتني القوة كتلة علوا تذبح بس بقى الذبح مانذبحت ضل صافن بوجهي لزمتة جر نفسة مني كتلة امشي للحمام غسل
مراد : معليج بية
ليا: غصبآ ماعلية علية بيك وغصبآ ماعليك عليك بيةمرتك ومجبورة بيك وانتة رجلي ومجبور بية
مراد: ممجبورة بية ولامرتي ولاحتى اني رجلج
ليا: لعد شكو طلبتني فصلية وكسرت ضهري وبختي
مراد: مو اني طلبتج
ليا: الصار صار امشي ذغسل ايدك موزين تضل تنزف
لزمت ايدي وطلعتني للحمام ع المغسلة غسلت ايدي ونشفتها واني بس صافن بعطرها سمعت صوت فتحت باب صندوق الاسعافات الاولية سحبتني وراها واني كلشي ماحجي بس اتبعها مثل الطفل حلت ايدي لطخت بباب الغرفة كالت اسفة اسفة شردت لزمت ايدي ودخلتني للغرفة كعدتني ع السرير وهي كدامي تضمد ايدي غصة بكلبي ضلت من ياسمين كالتلي مليت منك عبئ صرت عليهم ياسمين الي داريتها من هي وصغيرة تخلت عني ومروة نفس الحالة ٦ سنين احنه سو عافتني من سمعت انعميت وهاي الي الي عرفتها كاعدة تداريني صحيت من افكاري على صوتها وهي تكول كملت والسرير ارتفع بية دليل على وكفتها ضليت على نفس حالتي كاعد اختفى صوت نفسها ورا ثواني رجعت اسمع صوت كنسها وسحبها للكزاز والمواعين المكسورة شالتهن وطلعت ورجعت شميت عطرها ردت اوكف كالت اكعد لتزلك الكاع رطبة كعدت بمكاني طلعت من الغرفة والباب انسدت ضليت كاعد وحاير بافكاري ورا مدة انفتحت الباب بس هذا مو عطرها
الام: ها حبيبي شلون صرت
مراد: الحمد لله زين
الام: حبيبي محتاج شي جنت يم ام سالم وديت فضل مال تخرج بتها
مراد: لا سلامتج نعسان اريد انام
الام: اي نام يمة نوم العوافي هاي ياسمين نضفت الغرفة عززاااا هاي شبيها ايدك
لزمت ايدي جريتها
مراد : مبيها شي
الام: وليش المرايا مكسورة
مراد: تعببببان اريد انام
الام: اي يمة اخذ راحتك اني كايمة
طلعت برا صدك صرت حمل ثقيل احس نفسي عاجز اكتئبت هسة المفروض اني بلواء مالي ويا جماعتي يم الجنود شجابني وكاعد بلبيت بين هل اربع حياطين وعالة على كلب اهلي امي طالعة تأدي فضولة وعايفة ابنها المتصوب بلبيت لو اختي الملت مني خلال اسبوع لو اخوتي الماشفتهم بعد لو منوو كرهت حياتي ونفسي وكلشي حواليي حتى الوقت مدحس بي لا اعرف بيش ساعة ولا احنه صبح لو عصر لو ليل لو شنو خليت راسي ع المخدة وسط كل هل افكار وغطيت بنومة ماحسيت الاصوت الباب نفتح اول شي سويته قبل لا افتح عيوني الي مابيهن نفع حتى لو فتحتهن شميت العطر ان كان عطر ليا لو غيرها مو عطر ليا هذا عطر رجالي مافتحت عيني وتضاهرت بلنوم حسيت بي يقترب من السرير وكعد على طارف السرير هذا ياسر هدوئة يوحي بوجودة مد ايدة على شعري لزم ايدي المجروحة ووكف وطلع رغم ياسر قاسي بس حنين يمكن هو احن اخوتي مو بس علية ع الكل يمكن لان الجبير بينة هيج حنيتة طالع على ابوية امي مو بحنية ابوية الله يرحمة رجعت بذكرياتي لحياة ابوية وفرحتنه وشلون جنت سعيد بوسطهم واني طالب وماعندي ولاهم كل همي انجح واطلع الكلية العسكرية رجعت تجرف بية الذكريات اخذني النوم مرة ثانية
يتبع
صعدو المنشور احبتي حتئ نستمر وياكم بتكمله القصة
الام: ها حبيبي شلون صرت
مراد: الحمد لله زين
الام: حبيبي محتاج شي جنت يم ام سالم وديت فضل مال تخرج بتها
مراد: لا سلامتج نعسان اريد انام
الام: اي نام يمة نوم العوافي هاي ياسمين نضفت الغرفة عززاااا هاي شبيها ايدك
لزمت ايدي جريتها
مراد : مبيها شي
الام: وليش المرايا مكسورة
مراد: تعببببان اريد انام
الام: اي يمة اخذ راحتك اني كايمة
طلعت برا صدك صرت حمل ثقيل احس نفسي عاجز اكتئبت هسة المفروض اني بلواء مالي ويا جماعتي يم الجنود شجابني وكاعد بلبيت بين هل اربع حياطين وعالة على كلب اهلي امي طالعة تأدي فضولة وعايفة ابنها المتصوب بلبيت لو اختي الملت مني خلال اسبوع لو اخوتي الماشفتهم بعد لو منوو كرهت حياتي ونفسي وكلشي حواليي حتى الوقت مدحس بي لا اعرف بيش ساعة ولا احنه صبح لو عصر لو ليل لو شنو خليت راسي ع المخدة وسط كل هل افكار وغطيت بنومة ماحسيت الاصوت الباب نفتح اول شي سويته قبل لا افتح عيوني الي مابيهن نفع حتى لو فتحتهن شميت العطر ان كان عطر ليا لو غيرها مو عطر ليا هذا عطر رجالي مافتحت عيني وتضاهرت بلنوم حسيت بي يقترب من السرير وكعد على طارف السرير هذا ياسر هدوئة يوحي بوجودة مد ايدة على شعري لزم ايدي المجروحة ووكف وطلع رغم ياسر قاسي بس حنين يمكن هو احن اخوتي مو بس علية ع الكل يمكن لان الجبير بينة هيج حنيتة طالع على ابوية امي مو بحنية ابوية الله يرحمة رجعت بذكرياتي لحياة ابوية وفرحتنه وشلون جنت سعيد بوسطهم واني طالب وماعندي ولاهم كل همي انجح واطلع الكلية العسكرية رجعت تجرف بية الذكريات اخذني النوم مرة ثانية
يتبع
صعدو المنشور احبتي حتئ نستمر وياكم بتكمله القصة
#فصلية_كفيف
#البارت_الثامن_والتاسع
ليا
كملت شغل البيت كلة جتي عمتي دخلت على مراد وطلعت ورا بخمس دقايق ورا ٣ ساعات اجه ياسر هم دخل يمة دقايق وطلع دخلت للمخزن دنام البيت طابقين الغرف كلهن طابق ثاني بس المطبخ والصالة والاستقبال وحمام وwc والمخزن وغرفة مراد جوة نمت بسرعة من التعب كعدت على صوت صياح فتحت الباب وطلعت للممر الصوت من غرفة مراد فتحت الباب على كيفي لكيتها نايم ويحجي بنومته يمكن كابوس يصيح
مراد : عييييوني مددشوف وينكم يابة يابة وينك مروة مروة للا لتعوفيني مروة ييييابة اخذني وياك يابة يابةةة ماريدد اضلل يابببة وفتح عيونه وهو يباوع للسكف من شكلة مبين روحة تطلع وهو يتنفس الغرفة ضلمة بس ضوة الممر خفيف واصل لغرفتة هو يباوع للسكف كال : ليش منايمة
اني جفلت كتلة: بسم الله
كال :شبيج شفتي شبح
والله يخوف يباوع للسكف ويحجي وياي
اني كتلة : هاا لا جنت نايمة وسمعت صوتك
كال: اني كعدتج قصدج ازعجتج
اني كتلة : لا لا موهيج قصدي بس
كال: بس شنو لو اكلج عوفي السالفة تعاي
اني كتلة : هااا
كال: طرش تعاي
اني كتلة : وين
كال: تعاي يمي مااكل اني
اني كتلة: لا موهيج قصدي
كال: داكوللل تعاااي
رحت اقترب على كيفي من السرير سحب نفسة على الجهة الثانية اني ضليت جامدة بمكاني كال
مراد: تعاي تمددي
ليا: وو يي ن
مراد: بصفي تعاي
ليا: ببب سس
مراد : مو اليوم كلتي اني مرتك ومجبورة بيك وانتي رجلي ومجبور بية
ليا: مو هذذا ج ااان ققق صديي
مراد: لتمتمين تعاي
سحبني من ايدي وكعت بصفة
مراد : الزمي ايدي
ليا : هااااا
مراد: لتصيرين غبية لزمي ايدي ولتعوفيها
لزمت ايدة كال نداري علية نداريت ضل يباوع بعيني كال
مراد: راح احجي من تطلعين من باب الغرفة تنسين كل الي حجيتة اوك
ليا😦:
مراد: اوك
ليا: او وك
مراد: تعبان مخنوك كاره كلشي بلحياة حتى نفسي مالي خلك شي خسرت كلشي شغلي حياتي راحتي حبيبتي
ليا: ممرروة مو
مراد : شمدريج
ليا: جنت تصيح باسمها وانته نايم
مراد: لتدخلين بس اسمعي لوما موازيني الوكت ومخنوك واريد اطلع الي بكلبي ماكعد اسولف وياج اوووووووف اشتاقيت اطلع ويا اصدقائي واسوق سيارتي واشوف الجنود والضباط والزم سلاحي بس كل هل شي خسرتة من راحت عيوني حتى اهلي احس نفسي ثكل عليهم لوما ثكل جان مطلبوج فصلية بلبداية اعترضت على جيتج بس همه اصرو مفهمت ليش بس من كالت ياسمين مليت منك وجبنه الفصلية تخدمك عرفت قصدهم شنو من جابوج اووووويلي لو يرجع بيه الوكت قبل٢١ يوم جان مانزلت من الواجب ولارحت لحنة علي ولا كمت ركصت ولانضربت ولانعميت ولاتزوجتج ولاعفت مروة ااااااااخ الله ااااخ تعبان كلش احس سجين بصدري وبكل نفس اتنفسة تأذيني ليش هيج صار ليش جاوبيني ليش
ليا: كلة قضاء رب العالمين احمد الله بعدك عايش رغم اصابتك كلش خطرة
مراد: ياريت متت ولا صار بية هيج ونعميت لو ميت جان انتهى كلشي ومابقيت عالة ع الكل
ليا: منو كال انته عالة ع الكل
مراد: اني عالة ع الكل واول الكل انتي
ليا: غلطان انتة مو
مراد قاطعها : اشششش لتعانديني وخليني محترمج من اكول عالة يعني عالة انتي متفهمين احسن من عندي شكد عمرج انتي
ليا: اني ٢٣ سنة
مراد: اني اكبر منج يعني افهم منج زين
ليا: اوك
مراد : شكد كلتي عمرج ٢٣؟؟؟
ليا: اي
مراد : حيييييل شكد فرق بينة ٩ سنين
ليا: اممم
مراد : سؤال انتي مو حلوة علمود اهلج دزوج فصلية الي
ليا: مادري
مراد: زين طلب
ليا: شنو هوة
مراد: اا.. التاسع
ليا: شنو هوة
مراد: اريد اتلمس وجهج
ليا: لل ييييش ش
مراد : ماكدر اشوفج واشكال بخيالي داتخيلج اريد اشوفج
ليا: اممم
مراد: راح الزم وجهج اوك
ليا: اا و ك
---
مراد بديت اتلمس وجها من كصتها بشرتها ناعمة نزلت على حواجبها متان وطوال جفنها مبطن عيونها واسعة رموشها وسط لاطوال ولاكصار صاحبة خدود انفها وسط طولاني شفايفها صغار ومليانة كورت وجهة بيدي وسحبت ايدي بسرعة
مراد: بسم الله
ليا: شش كوو
مراد : عنددج غمازة بخدج الايمن؟؟
ليا : شمدريك
مراد: عيونج عسلية
ليا: اي والله شلون عرفت انته تشوف
مراد :شعرج طويل ومو سرح لونة اشقر
ليا: اي بس صبغتة شمدريك
مراد: هاي شلون
ليا: وين شاا يفني
مراد :شفتج قبل سنتين
ليا : وو ين
مراد :جنتي لابسة فستان طويل ابيض وشعرج مفتوح وتمشين على طارف النهر
ليا: مرايحة لهيج مكان ولا بيوم نزعت شالي وين هذا المكان
مراد : مادري بلحلم جان
ليا: شفتني بحلمك
مراد: اي شفتج واستغربت منو انتي وشسوين بحلمي حجيته ل وسام صديقي كلي هاي حورية من الجنة وضحك علية
ليا: هاا
مراد : اششش كافي
----
صدمني من كال شايفني بل حلم ماكمل حجي سكتني وضل يباوع علية لازم ايدي قوي ضليت اباوع بعيونة كلش مخيفة سوادها قاتم وهو مبهذل نفسة ممعتني بنفسة قررت اكسر الصمت الي بينة سألته
ليا: شلون تعرف بوجودي بدون ماحجي ولا كلمة
مراد: من عطرج
ليا: شلون واني ماحط عطر
مراد: عطرج انتي نفسج
سكتت ورا دقايق
مراد : كومي لغرفتج ضووجتيني
كمت من يمة داطلع من باب الغرفة
#البارت_الثامن_والتاسع
ليا
كملت شغل البيت كلة جتي عمتي دخلت على مراد وطلعت ورا بخمس دقايق ورا ٣ ساعات اجه ياسر هم دخل يمة دقايق وطلع دخلت للمخزن دنام البيت طابقين الغرف كلهن طابق ثاني بس المطبخ والصالة والاستقبال وحمام وwc والمخزن وغرفة مراد جوة نمت بسرعة من التعب كعدت على صوت صياح فتحت الباب وطلعت للممر الصوت من غرفة مراد فتحت الباب على كيفي لكيتها نايم ويحجي بنومته يمكن كابوس يصيح
مراد : عييييوني مددشوف وينكم يابة يابة وينك مروة مروة للا لتعوفيني مروة ييييابة اخذني وياك يابة يابةةة ماريدد اضلل يابببة وفتح عيونه وهو يباوع للسكف من شكلة مبين روحة تطلع وهو يتنفس الغرفة ضلمة بس ضوة الممر خفيف واصل لغرفتة هو يباوع للسكف كال : ليش منايمة
اني جفلت كتلة: بسم الله
كال :شبيج شفتي شبح
والله يخوف يباوع للسكف ويحجي وياي
اني كتلة : هاا لا جنت نايمة وسمعت صوتك
كال: اني كعدتج قصدج ازعجتج
اني كتلة : لا لا موهيج قصدي بس
كال: بس شنو لو اكلج عوفي السالفة تعاي
اني كتلة : هااا
كال: طرش تعاي
اني كتلة : وين
كال: تعاي يمي مااكل اني
اني كتلة: لا موهيج قصدي
كال: داكوللل تعاااي
رحت اقترب على كيفي من السرير سحب نفسة على الجهة الثانية اني ضليت جامدة بمكاني كال
مراد: تعاي تمددي
ليا: وو يي ن
مراد: بصفي تعاي
ليا: ببب سس
مراد : مو اليوم كلتي اني مرتك ومجبورة بيك وانتي رجلي ومجبور بية
ليا: مو هذذا ج ااان ققق صديي
مراد: لتمتمين تعاي
سحبني من ايدي وكعت بصفة
مراد : الزمي ايدي
ليا : هااااا
مراد: لتصيرين غبية لزمي ايدي ولتعوفيها
لزمت ايدة كال نداري علية نداريت ضل يباوع بعيني كال
مراد: راح احجي من تطلعين من باب الغرفة تنسين كل الي حجيتة اوك
ليا😦:
مراد: اوك
ليا: او وك
مراد: تعبان مخنوك كاره كلشي بلحياة حتى نفسي مالي خلك شي خسرت كلشي شغلي حياتي راحتي حبيبتي
ليا: ممرروة مو
مراد : شمدريج
ليا: جنت تصيح باسمها وانته نايم
مراد: لتدخلين بس اسمعي لوما موازيني الوكت ومخنوك واريد اطلع الي بكلبي ماكعد اسولف وياج اوووووووف اشتاقيت اطلع ويا اصدقائي واسوق سيارتي واشوف الجنود والضباط والزم سلاحي بس كل هل شي خسرتة من راحت عيوني حتى اهلي احس نفسي ثكل عليهم لوما ثكل جان مطلبوج فصلية بلبداية اعترضت على جيتج بس همه اصرو مفهمت ليش بس من كالت ياسمين مليت منك وجبنه الفصلية تخدمك عرفت قصدهم شنو من جابوج اووووويلي لو يرجع بيه الوكت قبل٢١ يوم جان مانزلت من الواجب ولارحت لحنة علي ولا كمت ركصت ولانضربت ولانعميت ولاتزوجتج ولاعفت مروة ااااااااخ الله ااااخ تعبان كلش احس سجين بصدري وبكل نفس اتنفسة تأذيني ليش هيج صار ليش جاوبيني ليش
ليا: كلة قضاء رب العالمين احمد الله بعدك عايش رغم اصابتك كلش خطرة
مراد: ياريت متت ولا صار بية هيج ونعميت لو ميت جان انتهى كلشي ومابقيت عالة ع الكل
ليا: منو كال انته عالة ع الكل
مراد: اني عالة ع الكل واول الكل انتي
ليا: غلطان انتة مو
مراد قاطعها : اشششش لتعانديني وخليني محترمج من اكول عالة يعني عالة انتي متفهمين احسن من عندي شكد عمرج انتي
ليا: اني ٢٣ سنة
مراد: اني اكبر منج يعني افهم منج زين
ليا: اوك
مراد : شكد كلتي عمرج ٢٣؟؟؟
ليا: اي
مراد : حيييييل شكد فرق بينة ٩ سنين
ليا: اممم
مراد : سؤال انتي مو حلوة علمود اهلج دزوج فصلية الي
ليا: مادري
مراد: زين طلب
ليا: شنو هوة
مراد: اا.. التاسع
ليا: شنو هوة
مراد: اريد اتلمس وجهج
ليا: لل ييييش ش
مراد : ماكدر اشوفج واشكال بخيالي داتخيلج اريد اشوفج
ليا: اممم
مراد: راح الزم وجهج اوك
ليا: اا و ك
---
مراد بديت اتلمس وجها من كصتها بشرتها ناعمة نزلت على حواجبها متان وطوال جفنها مبطن عيونها واسعة رموشها وسط لاطوال ولاكصار صاحبة خدود انفها وسط طولاني شفايفها صغار ومليانة كورت وجهة بيدي وسحبت ايدي بسرعة
مراد: بسم الله
ليا: شش كوو
مراد : عنددج غمازة بخدج الايمن؟؟
ليا : شمدريك
مراد: عيونج عسلية
ليا: اي والله شلون عرفت انته تشوف
مراد :شعرج طويل ومو سرح لونة اشقر
ليا: اي بس صبغتة شمدريك
مراد: هاي شلون
ليا: وين شاا يفني
مراد :شفتج قبل سنتين
ليا : وو ين
مراد :جنتي لابسة فستان طويل ابيض وشعرج مفتوح وتمشين على طارف النهر
ليا: مرايحة لهيج مكان ولا بيوم نزعت شالي وين هذا المكان
مراد : مادري بلحلم جان
ليا: شفتني بحلمك
مراد: اي شفتج واستغربت منو انتي وشسوين بحلمي حجيته ل وسام صديقي كلي هاي حورية من الجنة وضحك علية
ليا: هاا
مراد : اششش كافي
----
صدمني من كال شايفني بل حلم ماكمل حجي سكتني وضل يباوع علية لازم ايدي قوي ضليت اباوع بعيونة كلش مخيفة سوادها قاتم وهو مبهذل نفسة ممعتني بنفسة قررت اكسر الصمت الي بينة سألته
ليا: شلون تعرف بوجودي بدون ماحجي ولا كلمة
مراد: من عطرج
ليا: شلون واني ماحط عطر
مراد: عطرج انتي نفسج
سكتت ورا دقايق
مراد : كومي لغرفتج ضووجتيني
كمت من يمة داطلع من باب الغرفة
مراد: الحجي الي صار هنا تنسي وميطلع ماشي
ليا نداريت: مااشي
طلعت للمخزن غرفتة احلى رغم مضلمة وكئيبة دافية ونضيفة عكس المخزن الي اني بي نمت واني افكر بمعاناتة
-----
مراد
سألتني شلون اعرف بوجودها بدون ماشوفها كلتلها من عطرج ضلت ساكتة شي بداخلي كام يجرفني اتجاهها كلتلها اطلعي من الغرفة كامت وطلعت ضليت افكر بيها رجع خوف بداخلي من ضلامي من لزمت ايدي راح الخوف مني بس هسة رجع بداخلي خليت راسي احاول انام حسيت بالجوع كمت واني اتلمس الحايط اريد اروح للمطبخ طلعت من الغرفة نضربت بطبلة وكع من فوكاها شي وانكسر سمعت فتحت باب الغرفة الي بصف غرفتي( المخزن)
مراد : شتسوين هنا ليش مو بغرفتج
ليا: اني هنا غرفتي
مراد : شنوو ليش مانطوج غرفة فوك وانطوج المخزن
ليا: مادرري
اوووف هاي حقارة من اهلي يريدون يذلوها
ليا: انتة ليش كمت محتاج شي
مراد: ماعليج انتي روحي نامي ولتدخلين بية
ليا: جوعان اسويلك اكل
مراد: كلت معللليج امشي انطمري عفتها دكمل طريقي انلطخت بلحايط اجتي تلزمني دفعتها
مراد : اخر مرة اكلج لتدخلين بية
كملت طريقي للمطبخ واني اتلمس الحايط دخلت ادور ع الثلاجة فتحت الباب ومديت ايدي بداخلها سحبت ماعون منها وكع شي بلكاع اجتي ليا علية
مراد: ليش تخليني اموتج مو كلت نااامي
ليا وهي تلزم ايدة : تعال اكعد اني احضرلك
استسلمت ورحت كعدت لان صدك جوعان وبدون عشا اسمعها تحضر بل اكل وتلم الماعون الي انكسر
مراد: شدسوين
ليا : مخلمة
كاعد كعدت مقابيلي وحطت المواعين وكلاص الجاي دامد ايدي
ليا: اني اوكلك
مراد: ماريد اني اكل لزمت الطاوة احترك اصبعي
ليا: موكتلك اني اوكلك كامت ثواني واجت حطت ثلجة على ايدي
ليا: الزمها بيدك الحتركت واني اوكلك
ضلت توكلني نفسها طيب بالاكل
مراد: كاافي شبعت
ليا: بلعافية
كامت لمت المواعين وغسلتهن واني كاعد كمت وكفت جتي يمي
ليا: تعال اخذك لغرفتك
مراد: ماريد عوفيني
داروح للحديقة تيهت طريقي لزمت ايدي وكالت : تريد تطلع للحديقة
طلعتني وكفت بالحديقة الهوى بارد يخبل
مراد : جيبيلي كرسي
ليا: باردة امشي نطب جوا
مراد : معليج بية جيبي كرسي
دخلت سمعت حطت الكرسي وراي كعدت
مراد: امشي طبي جوة
ليا: وانتة
مراد: كلت معليج بية وطبي جوة
حسيتها ابتعدت وانسد باب المطبخ ضليت كاعد والافكار تفر بدماغي ماعندي شي اسوي غير التفكير بمصيري ماحسيت على نفسي بعد كعدت الصبح على صوت العصافير وبطانية متغطي بيها
يتبع
ليا نداريت: مااشي
طلعت للمخزن غرفتة احلى رغم مضلمة وكئيبة دافية ونضيفة عكس المخزن الي اني بي نمت واني افكر بمعاناتة
-----
مراد
سألتني شلون اعرف بوجودها بدون ماشوفها كلتلها من عطرج ضلت ساكتة شي بداخلي كام يجرفني اتجاهها كلتلها اطلعي من الغرفة كامت وطلعت ضليت افكر بيها رجع خوف بداخلي من ضلامي من لزمت ايدي راح الخوف مني بس هسة رجع بداخلي خليت راسي احاول انام حسيت بالجوع كمت واني اتلمس الحايط اريد اروح للمطبخ طلعت من الغرفة نضربت بطبلة وكع من فوكاها شي وانكسر سمعت فتحت باب الغرفة الي بصف غرفتي( المخزن)
مراد : شتسوين هنا ليش مو بغرفتج
ليا: اني هنا غرفتي
مراد : شنوو ليش مانطوج غرفة فوك وانطوج المخزن
ليا: مادرري
اوووف هاي حقارة من اهلي يريدون يذلوها
ليا: انتة ليش كمت محتاج شي
مراد: ماعليج انتي روحي نامي ولتدخلين بية
ليا: جوعان اسويلك اكل
مراد: كلت معللليج امشي انطمري عفتها دكمل طريقي انلطخت بلحايط اجتي تلزمني دفعتها
مراد : اخر مرة اكلج لتدخلين بية
كملت طريقي للمطبخ واني اتلمس الحايط دخلت ادور ع الثلاجة فتحت الباب ومديت ايدي بداخلها سحبت ماعون منها وكع شي بلكاع اجتي ليا علية
مراد: ليش تخليني اموتج مو كلت نااامي
ليا وهي تلزم ايدة : تعال اكعد اني احضرلك
استسلمت ورحت كعدت لان صدك جوعان وبدون عشا اسمعها تحضر بل اكل وتلم الماعون الي انكسر
مراد: شدسوين
ليا : مخلمة
كاعد كعدت مقابيلي وحطت المواعين وكلاص الجاي دامد ايدي
ليا: اني اوكلك
مراد: ماريد اني اكل لزمت الطاوة احترك اصبعي
ليا: موكتلك اني اوكلك كامت ثواني واجت حطت ثلجة على ايدي
ليا: الزمها بيدك الحتركت واني اوكلك
ضلت توكلني نفسها طيب بالاكل
مراد: كاافي شبعت
ليا: بلعافية
كامت لمت المواعين وغسلتهن واني كاعد كمت وكفت جتي يمي
ليا: تعال اخذك لغرفتك
مراد: ماريد عوفيني
داروح للحديقة تيهت طريقي لزمت ايدي وكالت : تريد تطلع للحديقة
طلعتني وكفت بالحديقة الهوى بارد يخبل
مراد : جيبيلي كرسي
ليا: باردة امشي نطب جوا
مراد : معليج بية جيبي كرسي
دخلت سمعت حطت الكرسي وراي كعدت
مراد: امشي طبي جوة
ليا: وانتة
مراد: كلت معليج بية وطبي جوة
حسيتها ابتعدت وانسد باب المطبخ ضليت كاعد والافكار تفر بدماغي ماعندي شي اسوي غير التفكير بمصيري ماحسيت على نفسي بعد كعدت الصبح على صوت العصافير وبطانية متغطي بيها
يتبع
#فصلية_كفيف
#البارت10و11
ليا
بعد ماكمل اكلة كام يريد يطلع للحديقة ساعدتة طلع وكف طلب مني كرسي كتلة باردة كلي معليج جبتلة كرسي ودخلت من شباك المطبخ وكفت اباوعلة الى ان رجع راسة ليورة عرفته نام ردت اروح اكعدة حتى يطب للبيت بس كلت خطية جبتلة بطانية غطيتة وطبيت نمت كعدت الصبح على دفرة باب المخزن
غادة: يللةة لشوكت تضلين نايمة كومي حضررري الريوك
كعدت واني نعسانة البارحة بل٤ يلة نمت وهسة الساعة بل٧ بدلت دشداشة نيلي وبيها وردي ولبست شالي وطلعت دحضر الريوك باوعت من الشباك شفت مراد كاعد وصافن جوي ببالي اهلي وشديسوون هسه كطع تفكيري دخول الكل ع الريوك صبيت الريوك
الام: كومي ياسمين ودي ريوك اخوج
ياسمين : اوووف ميجي ويانه ياكل
ياسر : كومي عاددد
ياسمين : كمت كمت
ليا: هوة بلحديقة
ياسر : شيسووي بلحديقة
وكام للحديقة واني اباوع من الشباك وكفة ودخلة صبحو عليه اهلة مجاوب هو وياسر ديطلع من باب المطبخ يروح لغرفتة عمتي كالت يلة ياسمين ودي الريوك ورا اخوج كامت وهية تتأفف شالت الصينية وطلعت لغرفة مراد ثواني وسمعت صيحت مراد
مراد: ليييييا
رحت ركض لكيتة كالب الصينية وياسر وياسمين واكفين يمة
ليا: ها اا
مراد : ليش ماجبتي الريوك انتي
ليا: عع ممه كالت ل ياااسم يين
مراد: انتي فصلية انتي تجييييبي فهمتي
ليا: امممم افتهمت
لزمة ياسر من كتفة ابتعد عنة وكال اطلعو وعوفوني طلعو وطلعت وياهم رحت جبت مكناسة ولميت المواعين التكسرت وهو كاعد ميحجي شي
ليا: اسويلك بيض لو جبن
مراد: مارريد شي ولي من وجهي
طلعت ورحت اكمل شغلي
-----
مراد
اجة علية ياسر ودخلني للبيت اجتي ياسمين جابت الريوك تذكرت حجيها البارحة وشلون هي تشوفني عالة عليها كلبت الصينية وصحت لياا جتي كلتلها انتي الفصلية انتي الي تجيبين الريوك ياسر لزمني بعدت منة وكلتلهم عوفوني طلعو ورا ثواني اجتي ليا لمت المواعين سألتني شريد ريوك طردتها من الغرفة وخليت راسي دنام كعدت ورا فترة احس جسمي مكسر وراسي راح يطك صحت على امي انفتحت الباب
ليا: محتاج شي
مراد: امي وين صيحيها
ليا: عمة كالت رايحة لبيت عمك
مراد: البقية وين
ليا : ياسر ومصطفى وياسمين بلدوام وخلود وغادة راحن للسوك
مراد: اوووف
ليا: تريد شي اني اسويلك
مراد : لا هيج امشي ولي
ليا وهي تقترب : بيك شي شو ترجف
مراد: معليج
مدت ايدها على راسي
ليا: مصخن انتة
دفعت ايدها
مراد: لتلزميني واطلعي براا
راحت ورا شوية اجتي
مراد: مو كلت اطلعي ب
قاطعتني شي بارد على وجهي
مراد: ااااااا شبيج
ليا: كمادات صخونتك عالية
شمرتهن من راسي رجعت غسلتهن وخلتهن على راسي جابتلي حباية وشربتني وضلت تسوي كمادات واني بردان كعدت بصفي وهي تداريني احسن من اهلي كل واحد بمكان وعايفيني نمت بعد محسيت غير على صوت صياح بلبيت فتحت عيني اسمع امي وخلود ديرزلون ليا تعبت والله من الصياح
-------
ليا: الكل طلعو من البيت بقو بس ٢ من جهال ياسر نايمين سمعت مراد يصيح لامة دخلت لغرفتة سألني عليهم كتلة طالعين حسيته ضاج بس شكلة ديرجف اقتربت منه مديت ايدي على راسة دفر ايدي مصخن ناار رحت جبتلة كمادات صاح من برودتها ضليت بصفة وانطيتة علاج الى ان نزلت حرارتة طلعت داكمل تنضيف جتي عمتي شافت البيت بعد ممكملتة نزلت علية بلرزايل اني ضليت ساكتة وهمة يرزلون محجيت شي انفتحت باب غرفة مراد وصاح
-------
هاي البارتات نزلتها اهداء لاجمل متابعين
❤🌹🌹
----
رجاءآ صوتو للقصة دانزل اكثر بارتات💓 11
انفتحت باب غرفة مراد طلع وصاح
مراد: شكو هل صياح
ياسمين : هاي الجايفة عايفة البيت وصخ
ليا: ملحكت والله
خلود : ليش عيني بشنو جنتي ملتهية وملحكتي خاف جايبة ا
مراد بصياح: خلللللود جانت يمي اني ردتها وملحكت ليا تعاي لغرفتي نضفيها
بصراحة فرحت من دافعلي اول مرة يدافعلي دخل للغرفة دخلت ورا كعد على طرف السرير وكال جيبي الكرسي وكعدي كدامي سحبت الكرسي وكعدت كبالة
مراد: ليش ماكلتيلهم جنتي تداريني
ليا🙁:
مراد😠: جاااوبي ليش مدافعتي على نفسج
ليا😟: ششد اا فع همه صاا حبين الح قق واني فصل ية
مراد: جان لازم تدافعين عن نفسج لتصيرين ضعيفة الشخصية نسوان اخوية وكحات وياسمين مو احسن منهن ياكلنج اذا سكتيلهن
ليا: انت ة ممو جود دافعتلي
وكف وصاح: مو دائمااااا اني موجود حتى ادافعلج واصلا محد يسمعلي كلمة بهذا البيت واني عاجزز واعمى نككككككرة افتهمتي انتي ولا شي بالنسبة الي حتى ادافعلج
ليا😢
مراد : اريد انام ماسمع نفس منج لتطلعين هسه دمهم فاير واحتمال يأذوج انتضري للعصر
ليا😿: امم
مراد بصياح : افتتتهمتي
ليا😿: افتهمت
تمدد على السرير حط ايدة فوك عيونه وكال : لتفكرين دافعتلج محبتآ بيج بس لان داريتيني واني مريض
محجيت شي ضليت ساكتة انتضرتة نام اخذت مخدة من بصفة وحطيتها بلكاع وجواي لحاف ونمت
-------
مراد
#البارت10و11
ليا
بعد ماكمل اكلة كام يريد يطلع للحديقة ساعدتة طلع وكف طلب مني كرسي كتلة باردة كلي معليج جبتلة كرسي ودخلت من شباك المطبخ وكفت اباوعلة الى ان رجع راسة ليورة عرفته نام ردت اروح اكعدة حتى يطب للبيت بس كلت خطية جبتلة بطانية غطيتة وطبيت نمت كعدت الصبح على دفرة باب المخزن
غادة: يللةة لشوكت تضلين نايمة كومي حضررري الريوك
كعدت واني نعسانة البارحة بل٤ يلة نمت وهسة الساعة بل٧ بدلت دشداشة نيلي وبيها وردي ولبست شالي وطلعت دحضر الريوك باوعت من الشباك شفت مراد كاعد وصافن جوي ببالي اهلي وشديسوون هسه كطع تفكيري دخول الكل ع الريوك صبيت الريوك
الام: كومي ياسمين ودي ريوك اخوج
ياسمين : اوووف ميجي ويانه ياكل
ياسر : كومي عاددد
ياسمين : كمت كمت
ليا: هوة بلحديقة
ياسر : شيسووي بلحديقة
وكام للحديقة واني اباوع من الشباك وكفة ودخلة صبحو عليه اهلة مجاوب هو وياسر ديطلع من باب المطبخ يروح لغرفتة عمتي كالت يلة ياسمين ودي الريوك ورا اخوج كامت وهية تتأفف شالت الصينية وطلعت لغرفة مراد ثواني وسمعت صيحت مراد
مراد: ليييييا
رحت ركض لكيتة كالب الصينية وياسر وياسمين واكفين يمة
ليا: ها اا
مراد : ليش ماجبتي الريوك انتي
ليا: عع ممه كالت ل ياااسم يين
مراد: انتي فصلية انتي تجييييبي فهمتي
ليا: امممم افتهمت
لزمة ياسر من كتفة ابتعد عنة وكال اطلعو وعوفوني طلعو وطلعت وياهم رحت جبت مكناسة ولميت المواعين التكسرت وهو كاعد ميحجي شي
ليا: اسويلك بيض لو جبن
مراد: مارريد شي ولي من وجهي
طلعت ورحت اكمل شغلي
-----
مراد
اجة علية ياسر ودخلني للبيت اجتي ياسمين جابت الريوك تذكرت حجيها البارحة وشلون هي تشوفني عالة عليها كلبت الصينية وصحت لياا جتي كلتلها انتي الفصلية انتي الي تجيبين الريوك ياسر لزمني بعدت منة وكلتلهم عوفوني طلعو ورا ثواني اجتي ليا لمت المواعين سألتني شريد ريوك طردتها من الغرفة وخليت راسي دنام كعدت ورا فترة احس جسمي مكسر وراسي راح يطك صحت على امي انفتحت الباب
ليا: محتاج شي
مراد: امي وين صيحيها
ليا: عمة كالت رايحة لبيت عمك
مراد: البقية وين
ليا : ياسر ومصطفى وياسمين بلدوام وخلود وغادة راحن للسوك
مراد: اوووف
ليا: تريد شي اني اسويلك
مراد : لا هيج امشي ولي
ليا وهي تقترب : بيك شي شو ترجف
مراد: معليج
مدت ايدها على راسي
ليا: مصخن انتة
دفعت ايدها
مراد: لتلزميني واطلعي براا
راحت ورا شوية اجتي
مراد: مو كلت اطلعي ب
قاطعتني شي بارد على وجهي
مراد: ااااااا شبيج
ليا: كمادات صخونتك عالية
شمرتهن من راسي رجعت غسلتهن وخلتهن على راسي جابتلي حباية وشربتني وضلت تسوي كمادات واني بردان كعدت بصفي وهي تداريني احسن من اهلي كل واحد بمكان وعايفيني نمت بعد محسيت غير على صوت صياح بلبيت فتحت عيني اسمع امي وخلود ديرزلون ليا تعبت والله من الصياح
-------
ليا: الكل طلعو من البيت بقو بس ٢ من جهال ياسر نايمين سمعت مراد يصيح لامة دخلت لغرفتة سألني عليهم كتلة طالعين حسيته ضاج بس شكلة ديرجف اقتربت منه مديت ايدي على راسة دفر ايدي مصخن ناار رحت جبتلة كمادات صاح من برودتها ضليت بصفة وانطيتة علاج الى ان نزلت حرارتة طلعت داكمل تنضيف جتي عمتي شافت البيت بعد ممكملتة نزلت علية بلرزايل اني ضليت ساكتة وهمة يرزلون محجيت شي انفتحت باب غرفة مراد وصاح
-------
هاي البارتات نزلتها اهداء لاجمل متابعين
❤🌹🌹
----
رجاءآ صوتو للقصة دانزل اكثر بارتات💓 11
انفتحت باب غرفة مراد طلع وصاح
مراد: شكو هل صياح
ياسمين : هاي الجايفة عايفة البيت وصخ
ليا: ملحكت والله
خلود : ليش عيني بشنو جنتي ملتهية وملحكتي خاف جايبة ا
مراد بصياح: خلللللود جانت يمي اني ردتها وملحكت ليا تعاي لغرفتي نضفيها
بصراحة فرحت من دافعلي اول مرة يدافعلي دخل للغرفة دخلت ورا كعد على طرف السرير وكال جيبي الكرسي وكعدي كدامي سحبت الكرسي وكعدت كبالة
مراد: ليش ماكلتيلهم جنتي تداريني
ليا🙁:
مراد😠: جاااوبي ليش مدافعتي على نفسج
ليا😟: ششد اا فع همه صاا حبين الح قق واني فصل ية
مراد: جان لازم تدافعين عن نفسج لتصيرين ضعيفة الشخصية نسوان اخوية وكحات وياسمين مو احسن منهن ياكلنج اذا سكتيلهن
ليا: انت ة ممو جود دافعتلي
وكف وصاح: مو دائمااااا اني موجود حتى ادافعلج واصلا محد يسمعلي كلمة بهذا البيت واني عاجزز واعمى نككككككرة افتهمتي انتي ولا شي بالنسبة الي حتى ادافعلج
ليا😢
مراد : اريد انام ماسمع نفس منج لتطلعين هسه دمهم فاير واحتمال يأذوج انتضري للعصر
ليا😿: امم
مراد بصياح : افتتتهمتي
ليا😿: افتهمت
تمدد على السرير حط ايدة فوك عيونه وكال : لتفكرين دافعتلج محبتآ بيج بس لان داريتيني واني مريض
محجيت شي ضليت ساكتة انتضرتة نام اخذت مخدة من بصفة وحطيتها بلكاع وجواي لحاف ونمت
-------
مراد
كعدت على صوت صياح بلبيت امي وخلود وياسمين ديزلون عرفتهم ديرزلون ليا كمت وكفت يم الباب واسمعهم بس همه يحجون وهي ساكتة فتحت الباب وطلعت سألت كامو يتشكون منها لان ممنضفة البيت ليا كالتلهم ملحكت خلود صاحت بيها ودتهمها جايبة احد للبيت مخليتها تكمل كلامها وعطت بيها وكلتلهم جانت يمي وكلت ل ليا تجي للغرفة طبت رزلتها لان متدافع عن نفسها وهي تكلي انته دافعتلي متقوية بية واني الضعيف هو اني نفسي مبية ادافعلها وهي تريد اوكفلها سند وعضد رزلتها وكلتلها اريد انام حطيت ايدي على عيوني كلت خاف تفهم دفاعي عنها محبة كلتلها دافعتلج لان داريتيني مو محبتاآ بيج ونمت كعدت ورا مدة مادري شكد عطشان مديت ايدي ع الكودي الي يم راسي البطل فارغ صحت ليا ليا مجاوبت كلت طلعت كمت وكفت واني اتلمس الغرفة دامشي وانلطخت بشي بلكاع ووكعت تلمست هاي لحم( ههههه) سمعت صوت ليا: هاا م رراد
كمت وكفت : شتسوين هنا نايمة وكعتيني
ليا: اا سففة انتي مو كلت لتطلعين من الغرفة
مراد : كتلج لتطلعين ماكتلج نامي بلكاع
ليا: لعد وين انام
مراد: اووف عطشان
ليا: هسه اجيبلك
طلعت تجيب المي واني كعدت بمكاني
----
نمت وماحسيت الا وشي وكع علية كعدت لكيت مراد واكع كال ليش نايمة بلكاع كتلة لعد وين انام مجاوبني كال عطشان طلعت داجيبلة المي شفت خلود وغادة بلمطبخ ديحجن بينهن فتت سكتن اني دطلع المي وهنه يباوعلي بحقد محجيت شي حطيت الجاي ع النار داصب ل مراد حجت مرت مصطفى
غادة: اشوفج فرحانة شبيج
مجاوبت حجت النوب خلود : لازم فرحانة لان دافعلج هل اعمى مراد
ليا: احت
قاطعني دخول ياسر وصيح صيحة عالية : خلللللللوو وود
وضربها كف👋 انصدمت وغادة هم انصدمت خلود لزمت خدها ودموعها نزلت
خلود😢: هاي الي تضربني ياسر
ياسر: اضررربج واطيح حضج لتجيبين طاري مراد على لسانج
خلود بعصبية : ليش حجيت شي غلط اني جذب يعني هوة مو اعمى
ياسر صار عصبي ورفع ايدة يضربها كف الخ سمعت صوت شي وكع وانكسر اندارينه كلنة بنفس الوقت وشفت
يتبع
كمت وكفت : شتسوين هنا نايمة وكعتيني
ليا: اا سففة انتي مو كلت لتطلعين من الغرفة
مراد : كتلج لتطلعين ماكتلج نامي بلكاع
ليا: لعد وين انام
مراد: اووف عطشان
ليا: هسه اجيبلك
طلعت تجيب المي واني كعدت بمكاني
----
نمت وماحسيت الا وشي وكع علية كعدت لكيت مراد واكع كال ليش نايمة بلكاع كتلة لعد وين انام مجاوبني كال عطشان طلعت داجيبلة المي شفت خلود وغادة بلمطبخ ديحجن بينهن فتت سكتن اني دطلع المي وهنه يباوعلي بحقد محجيت شي حطيت الجاي ع النار داصب ل مراد حجت مرت مصطفى
غادة: اشوفج فرحانة شبيج
مجاوبت حجت النوب خلود : لازم فرحانة لان دافعلج هل اعمى مراد
ليا: احت
قاطعني دخول ياسر وصيح صيحة عالية : خلللللللوو وود
وضربها كف👋 انصدمت وغادة هم انصدمت خلود لزمت خدها ودموعها نزلت
خلود😢: هاي الي تضربني ياسر
ياسر: اضررربج واطيح حضج لتجيبين طاري مراد على لسانج
خلود بعصبية : ليش حجيت شي غلط اني جذب يعني هوة مو اعمى
ياسر صار عصبي ورفع ايدة يضربها كف الخ سمعت صوت شي وكع وانكسر اندارينه كلنة بنفس الوقت وشفت
يتبع
#فصلية_كفيف
#البارت12و13
اندارينه كلنة بنفس الوقت وشفت مراد واكف
غادة: مراد
ماحجى شي اندار ديرجع لغرفتة لحكه ياسر ع السريع ديلزمة دفعة مراد وكمل طريقة رجع ياسر على خلود ضل يضربها خطية انقهرت عليها لو شماصار تبقى مرة وضعيفة مو مال ضرب ضلت تصيح وتبجي اجة مصطفى يجر خلود من جوة ايد ياسر وجهال ياسر يتباجون سمعت صوت تكسير بغرفة مراد رحت ركض على غرفتة فتحت الباب شفته ضارب الكلاص بلمرايا دخل وراي ياسر راح ديلزم مراد دفعة وصاااح اطلعوووووو طلع ياسر ضليت واكفة بلغرفة بدون نفس ولاصوت قريبة من الباب كام مراد وكف يم الباب سدها وسند راسة على الباب ونزلت دموعة ميدري بية اني بلغرفة كام يبجي نزلت دموعي لا اراديآ وصار صوت شهكة حاولت احط ايدي على حلكي حتى ميطلع صوتي رفع راسة وندار علية ضل يباوعلي وعيونة دموع
مراد بصوت مخيف يشبه فحيح الافعى : شتسوووين هنا
ليا😢: اانن
مكملت كلام ماحسيت غير ايدي نخلعت من جرت ايدة مشى ورجلة فوك المرايا المكسورة شمرني ع السرير وشك دشداشتي فوكاي ووو
---------
مراد
طلعت ليا تجيبلي المي صحت عليها اريد تسويلي اكل جوعان بدون غدا مجاوبت كمت بنفسي فتحت الباب ومشيت سمعت خلود تحجي بعصبية ويا ياسر وتكلة خوما جذب ليش هو مو اعمى شي بداخلي انكسر ادري بنفسي اعمى بس مو مثل مااحد يكولها بوجهك مادري شلون ماوعيت على نفسي الا بوكعة مزهرية بصفي سكتو كلهم نداريت ارجع لغرفتي لزمني ياسر دفعته ومشيت دخلت لغرفتي واني اسمع ياسر يصيح على خلود ويضربها وجهالة يبجون ضربت الكلاص بالمرايا انفتحت الباب ودخل ياسر اجه علية صحت اطلللعو طلعو ورا ثواني مشيت باتجاه الباب سديتها وخليت راسي عليها ودموعي نزلت حسيت صوت بجي بصفي وشهكة هاي ليا شوكت جتي نداريت عليها وصحت بيها شتسوين هنا تحاول تحجي متكدر جريتها من ايدها اريد اكسرها شلون شافت دموعي احس رجولتي انكسرت وهي شافتني ابجي سحبتها انجرحت مهتميت شمرتها ع السرير وكفت وشكيت دشداشتها وكفت بيها ضليت اتقربلها وهي متحجي شي ولاتتحرك تقربت من وجها تبلل وجهي بدموعها وعيت على نفسي كمت من يمها قبل لا اغلط بيها مشيت كعدت بزاوية من زوايا الغرفة وخليت ايدي على راسي واني اسمع شهقاتها وبجيها خليت ايدي على اذاني حتى امنع صوت بجيها يوصلي شنو ذنبها واني هيج اسوي بيها الحمد لله وعيت على نفسي ومقتربت اكثر واخذتها هدئت اعصابي شوية اريدها تطلع من الغرفة الشيطان بدماغي ديفرفر مسحت وجهي بكف ايدي اريد اكوللها اطلعي برا بس شلون تطلع وملابسها مشككة
مراد: كومي لبسي شي من ملابس واطلعي لغرفتج ماريد اشوفج كبالي
ثواني وسمعت باب الكنتور ينفتح ورا شوية انفتحت باب الغرفة وانسدت عرفتها طلعت ضليت بغرفتي ومستنقعي الاسود مرت ساعات وساعات واني كاعد على نفس حالتي كمت مادري شسوي فتحت باب غرفتي هدوء يمكن نايمين اكيد صار الليل بعد كل هل ساعات توجهت يم باب المخزن الي بصف غرفتي ادري بيها كاعدة هنا وصلت يم الباب سمعت صوت بجيها وشهكاتها فتحت الباب وكف صوت بجيها
مراد واكف بلباب : اا نن ي اا سسسف مجنت بوعيي واعصابي تلفانة
سمعت بجيها زاد
مراد: كافي ليا كتلج مجنت بوعيي
ليا😭: ااا ريد اهلي
مراد: ماكدر اخذج لاهلج عذريني ماتحملهم
ليا😭😭: عفيية اريد اهلي
اووف مبينة مكسورة
مراد: شتريدين منهم
ليا: اريد حنان ماما وحضن بابا واشوف اختي هيا
وكامت تبجي فتحت ايدي الها
مراد: تعاي واعتبريني امج وابوج واختج
حسيت بيها جتي تركض وحضنتني وهيه تبجي ضليت امسد على ضهرها
ليا:يصير احضنك وابجي منك 13
------
مراد
حضنتني وهي تبجي كالتلي يصير احضنك وابجي منك كلتلها ماعندي غيرج كالت اهلك يمك كلتلها قراب بس بعاد كالتلي بس قريبين من عيونك ضحكت هاي ياعيون اعتذرت مني رادت تبتعد مني كلتلها لتعوفيني كعدت بلكاع وهية بحضني ضليت امسد على راسها الى ان حسيتها نامت تمددت ونمت وهي بحضني كعدت الصبح وهي على نفس نومتها بحضني ضليت حاضنها واباوع لسكف الغرفة واني العب بشعرها حسيت على حركتها وكفت لعب بشعرها
مراد: صباح الخير
مجاوبت
مراد: مو دكول صباح الخير جاوبي
ليا: ص باح النور
دتكوم جريتها قوي
مراد: ابقي هيج لتتحركين
ليا: عندي شغل
مراد: اني شغلج ضلي بمكانج
ليا وهي تسحب نفسها: عفية عوفني
مراد: ليش
ليا: انتة تخوفني البارحة زين وياي واليوم كالب علية
مراد: منو كال اني كالب عليج انتي الي كالبة علية
ليا: اوووووف حلني
حليتها وكامت كمت داكوم جسمي مكسر هاي شلون تنام يومية هيج سمعت فتحت الباب عرفتها طلعت اني هم طلعت وصلت لغرفتي فتحت الباب ودخلت اريد اسبح صار ٣ ايام مسابح صحت ليا ليا جتي
ليا: هاا
مراد: طلعيلي ملابس اريد اسبح
ليا: اوك
اني واكف انتضرها وهي تطلع
ليا: شتلبس
مراد: بكيفج
ليا: اطلعلك تراكسود
مراد : بكيفج
ليا: اوك يالون تريدة
مراد: ميفرق هو اصلا مراح اشوفة
سكتت مجاوبت سمعت
يتبع
#البارت12و13
اندارينه كلنة بنفس الوقت وشفت مراد واكف
غادة: مراد
ماحجى شي اندار ديرجع لغرفتة لحكه ياسر ع السريع ديلزمة دفعة مراد وكمل طريقة رجع ياسر على خلود ضل يضربها خطية انقهرت عليها لو شماصار تبقى مرة وضعيفة مو مال ضرب ضلت تصيح وتبجي اجة مصطفى يجر خلود من جوة ايد ياسر وجهال ياسر يتباجون سمعت صوت تكسير بغرفة مراد رحت ركض على غرفتة فتحت الباب شفته ضارب الكلاص بلمرايا دخل وراي ياسر راح ديلزم مراد دفعة وصاااح اطلعوووووو طلع ياسر ضليت واكفة بلغرفة بدون نفس ولاصوت قريبة من الباب كام مراد وكف يم الباب سدها وسند راسة على الباب ونزلت دموعة ميدري بية اني بلغرفة كام يبجي نزلت دموعي لا اراديآ وصار صوت شهكة حاولت احط ايدي على حلكي حتى ميطلع صوتي رفع راسة وندار علية ضل يباوعلي وعيونة دموع
مراد بصوت مخيف يشبه فحيح الافعى : شتسوووين هنا
ليا😢: اانن
مكملت كلام ماحسيت غير ايدي نخلعت من جرت ايدة مشى ورجلة فوك المرايا المكسورة شمرني ع السرير وشك دشداشتي فوكاي ووو
---------
مراد
طلعت ليا تجيبلي المي صحت عليها اريد تسويلي اكل جوعان بدون غدا مجاوبت كمت بنفسي فتحت الباب ومشيت سمعت خلود تحجي بعصبية ويا ياسر وتكلة خوما جذب ليش هو مو اعمى شي بداخلي انكسر ادري بنفسي اعمى بس مو مثل مااحد يكولها بوجهك مادري شلون ماوعيت على نفسي الا بوكعة مزهرية بصفي سكتو كلهم نداريت ارجع لغرفتي لزمني ياسر دفعته ومشيت دخلت لغرفتي واني اسمع ياسر يصيح على خلود ويضربها وجهالة يبجون ضربت الكلاص بالمرايا انفتحت الباب ودخل ياسر اجه علية صحت اطلللعو طلعو ورا ثواني مشيت باتجاه الباب سديتها وخليت راسي عليها ودموعي نزلت حسيت صوت بجي بصفي وشهكة هاي ليا شوكت جتي نداريت عليها وصحت بيها شتسوين هنا تحاول تحجي متكدر جريتها من ايدها اريد اكسرها شلون شافت دموعي احس رجولتي انكسرت وهي شافتني ابجي سحبتها انجرحت مهتميت شمرتها ع السرير وكفت وشكيت دشداشتها وكفت بيها ضليت اتقربلها وهي متحجي شي ولاتتحرك تقربت من وجها تبلل وجهي بدموعها وعيت على نفسي كمت من يمها قبل لا اغلط بيها مشيت كعدت بزاوية من زوايا الغرفة وخليت ايدي على راسي واني اسمع شهقاتها وبجيها خليت ايدي على اذاني حتى امنع صوت بجيها يوصلي شنو ذنبها واني هيج اسوي بيها الحمد لله وعيت على نفسي ومقتربت اكثر واخذتها هدئت اعصابي شوية اريدها تطلع من الغرفة الشيطان بدماغي ديفرفر مسحت وجهي بكف ايدي اريد اكوللها اطلعي برا بس شلون تطلع وملابسها مشككة
مراد: كومي لبسي شي من ملابس واطلعي لغرفتج ماريد اشوفج كبالي
ثواني وسمعت باب الكنتور ينفتح ورا شوية انفتحت باب الغرفة وانسدت عرفتها طلعت ضليت بغرفتي ومستنقعي الاسود مرت ساعات وساعات واني كاعد على نفس حالتي كمت مادري شسوي فتحت باب غرفتي هدوء يمكن نايمين اكيد صار الليل بعد كل هل ساعات توجهت يم باب المخزن الي بصف غرفتي ادري بيها كاعدة هنا وصلت يم الباب سمعت صوت بجيها وشهكاتها فتحت الباب وكف صوت بجيها
مراد واكف بلباب : اا نن ي اا سسسف مجنت بوعيي واعصابي تلفانة
سمعت بجيها زاد
مراد: كافي ليا كتلج مجنت بوعيي
ليا😭: ااا ريد اهلي
مراد: ماكدر اخذج لاهلج عذريني ماتحملهم
ليا😭😭: عفيية اريد اهلي
اووف مبينة مكسورة
مراد: شتريدين منهم
ليا: اريد حنان ماما وحضن بابا واشوف اختي هيا
وكامت تبجي فتحت ايدي الها
مراد: تعاي واعتبريني امج وابوج واختج
حسيت بيها جتي تركض وحضنتني وهيه تبجي ضليت امسد على ضهرها
ليا:يصير احضنك وابجي منك 13
------
مراد
حضنتني وهي تبجي كالتلي يصير احضنك وابجي منك كلتلها ماعندي غيرج كالت اهلك يمك كلتلها قراب بس بعاد كالتلي بس قريبين من عيونك ضحكت هاي ياعيون اعتذرت مني رادت تبتعد مني كلتلها لتعوفيني كعدت بلكاع وهية بحضني ضليت امسد على راسها الى ان حسيتها نامت تمددت ونمت وهي بحضني كعدت الصبح وهي على نفس نومتها بحضني ضليت حاضنها واباوع لسكف الغرفة واني العب بشعرها حسيت على حركتها وكفت لعب بشعرها
مراد: صباح الخير
مجاوبت
مراد: مو دكول صباح الخير جاوبي
ليا: ص باح النور
دتكوم جريتها قوي
مراد: ابقي هيج لتتحركين
ليا: عندي شغل
مراد: اني شغلج ضلي بمكانج
ليا وهي تسحب نفسها: عفية عوفني
مراد: ليش
ليا: انتة تخوفني البارحة زين وياي واليوم كالب علية
مراد: منو كال اني كالب عليج انتي الي كالبة علية
ليا: اوووووف حلني
حليتها وكامت كمت داكوم جسمي مكسر هاي شلون تنام يومية هيج سمعت فتحت الباب عرفتها طلعت اني هم طلعت وصلت لغرفتي فتحت الباب ودخلت اريد اسبح صار ٣ ايام مسابح صحت ليا ليا جتي
ليا: هاا
مراد: طلعيلي ملابس اريد اسبح
ليا: اوك
اني واكف انتضرها وهي تطلع
ليا: شتلبس
مراد: بكيفج
ليا: اطلعلك تراكسود
مراد : بكيفج
ليا: اوك يالون تريدة
مراد: ميفرق هو اصلا مراح اشوفة
سكتت مجاوبت سمعت
يتبع
#فصلية_كفيف
#البارت14و15
طلعتلي تراكسود ومنشفة واني كاعد ع السرير انتضرها رجعت وكفت يمي
ليا: حضرت ملابسك والمنشفة حطيتلك ياهن بالحمام وكاسرتلك المي الحار والبارد كلشي جاهز امشي اغسل
مراد: ماشي
كمت وكفت لزمت ايدي ومشتني للحمام دانزع تراكسودي لزمت ايدي نزعتني البلوز
مراد: اطلعي اني اكمل
ليا: تكدر وحدك
مراد : اني اعمى مو عاجز
ليا: مو هيج
مراد: برررا
طلعت وسدت الباب وراها نزعت ملابسي ووكفت جوة الدش المي ينزل فوكاي مديت ايدي دورت ع الشامبو لكيتة فركت شعري وغسلتة نشفت نفسي سمعت صوت صياح وبجي ع السريع لبست بجامتي والفانيلة وطلعت ركض فتحت الباب سمعت صوت بجي ليا وخلود كاعدة تسبها
خلود: انجببي لج ك.... انتي خلك فصلية
ونازلة بيها رزايل بس داسمع صوت ضرب وصوت امي هم وغادة هم موجودة صحت بصوت : شكووووووووو
كلها سكتت بس اسمع صوت شهكات ليا حسيت باحد لزم رجلي مديت ايدي صارت على راس ليا كاعدة يم رجلي ولازمتها وتبجي
مراد: هاي شبيج ليا كومي اوكفي وكفت بالكوة بصفي
مراد: هااي شكو هل هوسة وليش ضاربين ليا
خلود: طايحة الحظ ك.... جايبيها اميرة لاشغلة ولاعملة
ليا: والله غسلتهن مادري منو وصخهن
ماحسيت غير خلود هجمت عليها تملخ بيها وليا حضنتني وتبجي تحاول تنهزم منهم حضنت ليا ودفعت ايد خلود
مراد: وللللج خلووود شلون تمدين ايدج عليها تايهتلج هيه
خلود : فصلية هذا هوة شغلها
غادة: اي والله
مراد: موووو فصلية هاي مرتي وجنة بالبيت حالها من حالجن
غادة: والله عشتووو حالها من حالنا
خلود: احنه اهلنا مشمرونا مثلها
مراد: خلووووود داحترمج واكول مرت اخوية الجبير احترمي نفسج
خلود: هااا مراد كمت تدافعلها لان البارحة انطتك الي تريدة موو هي اصلا تنط
قاطعتها بصيحة: خلللللوود احترمي هاي مرتي واني مسوؤل عنها وانتي متدخلين
خلود: هو انتة يرادلك احد يكون مسوؤل عنك ويداريك بقى بس احترم العميان لو بيك خير جان لبست ملابسك عدل
هذا الحجي كلة وليا حاضنتني غمضت عيني ونداريت وبعدها ليا حاضنتني جريتها وياي ودخلت لغرفتي
ليا: اسفة والله اسفة
عصرتها بكل قوة : هدئيني
ليا: والله مسويت شي
عصرتها اقوى : اشششششش هدئيني
محسيت غير شفتها على شفتي يمكن هذا الي اني محتاج اله بستها بقوة احاول اطلع عصبيتي بيها حسيت نفسها انكطع ابتعدت عنها
مراد: طلعي جنطتي من الكنتور
ليا: هااا
مراد: ع السريع
سمعت فتحت الكنتور كعدت على طرف السرير
ليا: اي
مراد: طلعي ملابسي كلهن حطيهن بيها
ليا: لليش
مراد نفذي
محسيتها غيرر كعدت كبالي وايدها على رجلي وصوتها تبجي
ليا: عف ية لتعوفني مراد لتعوفني وحدي
لزمت وجهها بين ايدية الثنين ومسحت دمعتها باصبعي وبست راسها
مراد: ماعوفج ليا ماعوفج كومي لمي الملابس
ليا: والله متعوفني
مراد: والله ماعندي غيرج
كامت فتحت ايدي وباست باطنها وكملت لم ملابسي
ليا: لميتهن
مراد: كلهن والداخليات
ليا: كلهن
مراد: سديها وجيبيها وياج
مديت ايدي الها لزمتني وجرت الجنطة وياها فتحت الباب طلعت جريتها لغرفتها
مراد: لمي ملابسج هم
لمت ملابسها بجنطة
ليا: كملت
لزمت ايدها: امشي
وكفتني : ملابسك مكلوبات انتضر اجيبلك التيشيرت
ضليت واكف بمكاني هي فتحت الباب وطلعت ثواني واجتي لزمت فانيلتي
مراد: شتسوين
ليا: اكلبها الك
نزعتني ياها ورجعت لبستني ياها ولبستني التيشيرت فوكاها والجاكيت
ليا: بجامتك هم
مراد: كلبيها
حسيتها توترت: لا ب س ا لل
مراد: اي لابس شورت
نزعت البجامة نطيتها الها كلبتها وانطتني ياها لبستها
مراد: يلة بدلي دنطلع
ليا: وين نروح
مراد معليج بدلي
ليا: هسه بس البس العباية
دقيقة وكملت
ليا: كملت
مراد: يلة
شلت جنطتها هي سحبت جنطتي لزمت ايدها احنه فتحنا باب الغرفة وامي لزمتني
الام: وين رايح مراد
مراد: عوفيني يمة
الام: يمة فدوة هذا بيتك وين رايح
مراد : مو بيتي محد يحترمني بي
الام: يمة غلطان انته
مراد: لا غلطان ولاشي عوفيني
الام: وج هاا الله ياخذج ام السحورة شسويتيلة وكلبتي علية
مراد: يمممة
مراد: امشي ليا
سمعت صوت بجي امي وتواسيلها موكفت لو صدك هيج تحبني جان ع الاقل سكتت خلود طلعت واني ايدي ب ايد ليا
مراد: وكفي تكسي
وكفت سيارة نزل السايق ديصعد الجنط بالصندوك وكفت سيارة ياسر 15
مراد: تسلم اريد غرفة ل شخصين
موظف الاستعلامات : تدلل استاذ الهوية مال حضرتك والست
مراد: الهويات ليا
ورا ثواني
موظف الاستقبال: الست شتقربلك اخي
مراد: زوجتي
موظف الاستقبال : بس بل هوية
قاطعته: اي مموثقين العقد بالمحكمة ليا عقد السيد
طلعتلة ورقة العقد ثواني وكال
موظف الاستقبال: اعتذر استاذ ازعجتكم تفضل وياية
مشيت ورا وليا لازمة ايدي فتح الباب
الموظف: تفضلو
مراد: شكرآ
الموظف : استمتعو باقامتكم تفضل المفاتيح اي شي تحتاجون اتصلو ع الاستعلامات
ليا اخذت المفاتيح : شكرآ
ثواني وانسدت الباب عرفت الموظف طلع بديت اتلمس الغرفة احاول الكى السرير داكعد لزمت ايدي ليا وكعدتني
مراد: عجبتج الغرفة
#البارت14و15
طلعتلي تراكسود ومنشفة واني كاعد ع السرير انتضرها رجعت وكفت يمي
ليا: حضرت ملابسك والمنشفة حطيتلك ياهن بالحمام وكاسرتلك المي الحار والبارد كلشي جاهز امشي اغسل
مراد: ماشي
كمت وكفت لزمت ايدي ومشتني للحمام دانزع تراكسودي لزمت ايدي نزعتني البلوز
مراد: اطلعي اني اكمل
ليا: تكدر وحدك
مراد : اني اعمى مو عاجز
ليا: مو هيج
مراد: برررا
طلعت وسدت الباب وراها نزعت ملابسي ووكفت جوة الدش المي ينزل فوكاي مديت ايدي دورت ع الشامبو لكيتة فركت شعري وغسلتة نشفت نفسي سمعت صوت صياح وبجي ع السريع لبست بجامتي والفانيلة وطلعت ركض فتحت الباب سمعت صوت بجي ليا وخلود كاعدة تسبها
خلود: انجببي لج ك.... انتي خلك فصلية
ونازلة بيها رزايل بس داسمع صوت ضرب وصوت امي هم وغادة هم موجودة صحت بصوت : شكووووووووو
كلها سكتت بس اسمع صوت شهكات ليا حسيت باحد لزم رجلي مديت ايدي صارت على راس ليا كاعدة يم رجلي ولازمتها وتبجي
مراد: هاي شبيج ليا كومي اوكفي وكفت بالكوة بصفي
مراد: هااي شكو هل هوسة وليش ضاربين ليا
خلود: طايحة الحظ ك.... جايبيها اميرة لاشغلة ولاعملة
ليا: والله غسلتهن مادري منو وصخهن
ماحسيت غير خلود هجمت عليها تملخ بيها وليا حضنتني وتبجي تحاول تنهزم منهم حضنت ليا ودفعت ايد خلود
مراد: وللللج خلووود شلون تمدين ايدج عليها تايهتلج هيه
خلود : فصلية هذا هوة شغلها
غادة: اي والله
مراد: موووو فصلية هاي مرتي وجنة بالبيت حالها من حالجن
غادة: والله عشتووو حالها من حالنا
خلود: احنه اهلنا مشمرونا مثلها
مراد: خلووووود داحترمج واكول مرت اخوية الجبير احترمي نفسج
خلود: هااا مراد كمت تدافعلها لان البارحة انطتك الي تريدة موو هي اصلا تنط
قاطعتها بصيحة: خلللللوود احترمي هاي مرتي واني مسوؤل عنها وانتي متدخلين
خلود: هو انتة يرادلك احد يكون مسوؤل عنك ويداريك بقى بس احترم العميان لو بيك خير جان لبست ملابسك عدل
هذا الحجي كلة وليا حاضنتني غمضت عيني ونداريت وبعدها ليا حاضنتني جريتها وياي ودخلت لغرفتي
ليا: اسفة والله اسفة
عصرتها بكل قوة : هدئيني
ليا: والله مسويت شي
عصرتها اقوى : اشششششش هدئيني
محسيت غير شفتها على شفتي يمكن هذا الي اني محتاج اله بستها بقوة احاول اطلع عصبيتي بيها حسيت نفسها انكطع ابتعدت عنها
مراد: طلعي جنطتي من الكنتور
ليا: هااا
مراد: ع السريع
سمعت فتحت الكنتور كعدت على طرف السرير
ليا: اي
مراد: طلعي ملابسي كلهن حطيهن بيها
ليا: لليش
مراد نفذي
محسيتها غيرر كعدت كبالي وايدها على رجلي وصوتها تبجي
ليا: عف ية لتعوفني مراد لتعوفني وحدي
لزمت وجهها بين ايدية الثنين ومسحت دمعتها باصبعي وبست راسها
مراد: ماعوفج ليا ماعوفج كومي لمي الملابس
ليا: والله متعوفني
مراد: والله ماعندي غيرج
كامت فتحت ايدي وباست باطنها وكملت لم ملابسي
ليا: لميتهن
مراد: كلهن والداخليات
ليا: كلهن
مراد: سديها وجيبيها وياج
مديت ايدي الها لزمتني وجرت الجنطة وياها فتحت الباب طلعت جريتها لغرفتها
مراد: لمي ملابسج هم
لمت ملابسها بجنطة
ليا: كملت
لزمت ايدها: امشي
وكفتني : ملابسك مكلوبات انتضر اجيبلك التيشيرت
ضليت واكف بمكاني هي فتحت الباب وطلعت ثواني واجتي لزمت فانيلتي
مراد: شتسوين
ليا: اكلبها الك
نزعتني ياها ورجعت لبستني ياها ولبستني التيشيرت فوكاها والجاكيت
ليا: بجامتك هم
مراد: كلبيها
حسيتها توترت: لا ب س ا لل
مراد: اي لابس شورت
نزعت البجامة نطيتها الها كلبتها وانطتني ياها لبستها
مراد: يلة بدلي دنطلع
ليا: وين نروح
مراد معليج بدلي
ليا: هسه بس البس العباية
دقيقة وكملت
ليا: كملت
مراد: يلة
شلت جنطتها هي سحبت جنطتي لزمت ايدها احنه فتحنا باب الغرفة وامي لزمتني
الام: وين رايح مراد
مراد: عوفيني يمة
الام: يمة فدوة هذا بيتك وين رايح
مراد : مو بيتي محد يحترمني بي
الام: يمة غلطان انته
مراد: لا غلطان ولاشي عوفيني
الام: وج هاا الله ياخذج ام السحورة شسويتيلة وكلبتي علية
مراد: يمممة
مراد: امشي ليا
سمعت صوت بجي امي وتواسيلها موكفت لو صدك هيج تحبني جان ع الاقل سكتت خلود طلعت واني ايدي ب ايد ليا
مراد: وكفي تكسي
وكفت سيارة نزل السايق ديصعد الجنط بالصندوك وكفت سيارة ياسر 15
مراد: تسلم اريد غرفة ل شخصين
موظف الاستعلامات : تدلل استاذ الهوية مال حضرتك والست
مراد: الهويات ليا
ورا ثواني
موظف الاستقبال: الست شتقربلك اخي
مراد: زوجتي
موظف الاستقبال : بس بل هوية
قاطعته: اي مموثقين العقد بالمحكمة ليا عقد السيد
طلعتلة ورقة العقد ثواني وكال
موظف الاستقبال: اعتذر استاذ ازعجتكم تفضل وياية
مشيت ورا وليا لازمة ايدي فتح الباب
الموظف: تفضلو
مراد: شكرآ
الموظف : استمتعو باقامتكم تفضل المفاتيح اي شي تحتاجون اتصلو ع الاستعلامات
ليا اخذت المفاتيح : شكرآ
ثواني وانسدت الباب عرفت الموظف طلع بديت اتلمس الغرفة احاول الكى السرير داكعد لزمت ايدي ليا وكعدتني
مراد: عجبتج الغرفة
ليا: اي
تمددت ع السرير: اخذي راحتج وكومي بدلي
ضليت متمدد وايدي جوة راسي اسمع صوتها وهية تبدل مغمض عيوني دقيقتين او اكثر حسيت السرير نزل من الجهة الثانية عرفتها كعدت يمي ثواني وحسيتها تسحب ايدي من جوة راسي فتحت عيني ورخيت ايدي سحبتها عدلتها ومدتها ع السرير شي ثكيل على عضدي عرفتها حطت راسها على ايدي
ليا: اريد انام
اني جنت نايم على ضهري نداريت على صفحتها ومديت ايدي الثانية فوك خصرها وحضنتها
مراد: واني اريد ارتاح
حضنتني ضلينا ساكتين
ليا: اني اسف
قاطعتها: اششش
ليا: والله مسو
قاطعتها: كللت اششششش ادري بكلشي
مرت دقايق على هل حال اخذتني النومة كعدت على حركتها
مراد: شبيج
ليا: اشفة كعدتك بس جوعانة دشوف شكو بالثلاجة
مراد: ميحتاج هسه اطلب الاكل للغرفة خابري الاستعلامات
بعد ربع ساعة ندكت الباب
مراد: افتحي الباب ليا
فتحت الباب وجتي جايبة الاكل
ليا: تعال ناكل
مراد: تعاي وصليني يمج
اجتي لزمتني وكعدنه ناكل
ضلت توكلني وتوكل نفسها
ليا: شراح نسوي
مراد: عوفي كلشي علية
سكتت كمت وكفت مديت ايدي الها وكفت لزمت ايدي احس نفسي ضايع بدون ما الزم ايدها .واخذتني للمغاسل تغسلي غسلت ايدي
ليا: ااا
مراد : هااا
ليا: حلكك
مراد: شبي
غسلتة ونداريت عليها
مراد: ها راح
حسيت باصابعها على شفتي تذكرت بوستها من جنت عصبي طلعت من ابتسامة بدون وعي حسيتها ابتسمت
ليا : راح
دتسحب ايدها من شفتي لزمت ايدها وقربتها الي
ليا: مم راا
مراد: اششششش
تلمست شفتها...
يتبع
تمددت ع السرير: اخذي راحتج وكومي بدلي
ضليت متمدد وايدي جوة راسي اسمع صوتها وهية تبدل مغمض عيوني دقيقتين او اكثر حسيت السرير نزل من الجهة الثانية عرفتها كعدت يمي ثواني وحسيتها تسحب ايدي من جوة راسي فتحت عيني ورخيت ايدي سحبتها عدلتها ومدتها ع السرير شي ثكيل على عضدي عرفتها حطت راسها على ايدي
ليا: اريد انام
اني جنت نايم على ضهري نداريت على صفحتها ومديت ايدي الثانية فوك خصرها وحضنتها
مراد: واني اريد ارتاح
حضنتني ضلينا ساكتين
ليا: اني اسف
قاطعتها: اششش
ليا: والله مسو
قاطعتها: كللت اششششش ادري بكلشي
مرت دقايق على هل حال اخذتني النومة كعدت على حركتها
مراد: شبيج
ليا: اشفة كعدتك بس جوعانة دشوف شكو بالثلاجة
مراد: ميحتاج هسه اطلب الاكل للغرفة خابري الاستعلامات
بعد ربع ساعة ندكت الباب
مراد: افتحي الباب ليا
فتحت الباب وجتي جايبة الاكل
ليا: تعال ناكل
مراد: تعاي وصليني يمج
اجتي لزمتني وكعدنه ناكل
ضلت توكلني وتوكل نفسها
ليا: شراح نسوي
مراد: عوفي كلشي علية
سكتت كمت وكفت مديت ايدي الها وكفت لزمت ايدي احس نفسي ضايع بدون ما الزم ايدها .واخذتني للمغاسل تغسلي غسلت ايدي
ليا: ااا
مراد : هااا
ليا: حلكك
مراد: شبي
غسلتة ونداريت عليها
مراد: ها راح
حسيت باصابعها على شفتي تذكرت بوستها من جنت عصبي طلعت من ابتسامة بدون وعي حسيتها ابتسمت
ليا : راح
دتسحب ايدها من شفتي لزمت ايدها وقربتها الي
ليا: مم راا
مراد: اششششش
تلمست شفتها...
يتبع
#فصلية_كفيف
#البارت16و17
تقربت منها تلمست شفايفها حسيت برجفتها قربت وجهي منها غمضت عيونها بقوة تراجعت فكيت ايدها وطلعت اتلمس باب الحمام وكعدت بالغرفة ماريد اقتربلها شنو ذنبها هية كاملة تتزوج وترتبط بواحد فاقد البصر هم حالها حال البنات تريد تتونس ويا رجلها تطلع تفتر مو تضل ويا واحد تكضي العمر لازمة ايدة ل يضيع ماريد ازرع امل بداخلها واني فاقد الامل دقايق وحسيت بحركتها بالغرفة فتحت الكنتور اختفى الصوت مديت ايدي ع السرير مموجودة سمعت حركت الطبلة عرفتها تمددت ع التخم الي بالغرفة مردت ازعجها اتمددت وضلت الافكار تفتر براسي يمكن من الضلام الي حولي الافكار متفارقني كأني بدوامة تجرفني للدرك الاسفل واستنجد اريد احد يلزمني وميتركني حاجتي ل ليا انو تلزم ايدي ومتعوفها تفوق مليارات المرات من حاجتي الها ك رجل
مراد: لياا
ليا: مممم
مراد: ليش نايمة ع التخم
مجاوبت
مراد: ليش تبتعدين مني تعالي يمي
مجاوبت
مراد: مو كلتي ماعوف ايدك
رفعت ايدي : هاي ايدي فارغة ايدج مو بداخلها تعالي والزمي ايدي
حسيت بيها كعدت على طرف السرير وتمددت بصفي لزمت ايدي الي رافعها ونزلتها على بطني اصابعي متشابكة باصابعها ضليت العب باصابعها وهي نفس الحال مرت ساعات واحنه نلعب باصابع بعض بالاخير سحبت ايدها بستها ونمت كعدت على صوت موبايلي يدك مهتميت اله بس ليا كعدت
ليا: ياسر ديتصل
مراد: عووفي
سمعت دكت الموبايل ٣ مرات وبعدين اجاني اشعار رسالة
ليا: مراد جاوبني ضروري لازم نحجي
مراد: عوفي
ليا: بس خ
قاطعتها :عوفي
حسيتها انزعجت وكامت
مراد: وين
مجاوبت سمعت سدت الباب مال حمام انترت دقيقة دقيقتين خمس دقايق عشرة وهي ماكو كمت واني اتلمس الحايط دكيت الباب عليها
مراد: ليااا لياا
مجاوبت
مراد: ليييييا اطلعي ليااااا لتعاندين شبيج
فتحت الباب: ليش متجاوب
مراد: ماريد اجاوب
ليا: احتمال شي طارئ لاسامح الله
مراد: ميهمني
ليا: اهلك الي عشت وياهم ٣٠ سنة تخليت عنهم باول مشكلة احتمال اني هم تتخلى عني باول مشكلة وتعوف ايدي
مراد: بس همه
ليا بانزعاج:براحتك
فاتت من يمي ومشت مشيت اني هم تلمست الغراض ووصلت لزمت الموبايل ومديتة الها
مراد: اتصلي ب ياسر
اخذته من ايدي ثواني وانطته الي حطيتة على اذني
مراد: ها ياسر
ياسر: وين انته ليش طولت
مراد: شتريد ياسر كتلي جاوب ضروري
ياسر: مراد كافي ارجع والله طردت خلود من البيت
مراد: مارجع بعد وامشي رجع مرتك لتخرب بيتك وتشتت جهالك بسببي اني بعد مارجع يلة مع السلامة
ياسر: بس لحضة
مراد: نعم
ياسر: وين انته
مراد: بارض الله الواسعة
ياسر: مراد رجاءآ جاوبني بالي يمك
مراد: بالفندق
ياسر: يافندق اريد اشوفك
مراد: ليش
ياسر: مراد لخاطري جاوب
مراد: بفندق -----
ياسر: ماشي نص ساعة واني يمك
مراد : ماكو داعي
ياسر: جايك
سد الخط نزلت الموبايل من ايدي وكعدت ع السرير ماحجيت شي ولا ليا سألتني قطع الصمت البينا دكت الباب
كامت ليا لبست شالها وفتحت الباب سلم ياسر ودخل حضن اخو
ياسر: ليش هيج مراد تعوفنه
مراد: ياسر كافي سد الموضوع رجعة بعد مارجع كافي اهاين خلي نحفظ الكرامة الي بينة
ياسر: على راحتك وين راح تستقر
مراد: مادري راح اشوف بيت واأجرة ونكعد والله كريم
ياسر: وين تريدة
مراد: بعد مموجد بمكان محدد
ياسر: كوم نروح ل علي ابو العقارات نشوفلك بيت
مراد: ميحتاج اني اشوف
ياسر: كوم كوم ليا جيبيلة قمصلتة
كومني
مراد: ليا تجي ويانة
ياسر: على راحتك انتضركم بالباب بين متجهزون
كملت ليا تبديل وطلعنة ب سيارة ياسر وهو يحاول يقنعني الطريق كله حتى ارجع للبيت بس اني جنت رافض نهائي لو شماصار ليا محسوبة علية وباسمي لازم اوفرلها سبل الراحة كافي تنهان رغم كل الي دتسوي الي محد يقدر تعبها وفوكاها تنضرب اكعد ببيت وحدنه احسن
نزلنة يم ابو العقارات حجالنة على جم بيت اخذت رأيي ليا كالت بكيفك طلعنه شفنه بيتين ياسر وعلي يفترون يشوفو واني وليا نفتر وحد لزمت ايدها
مراد: ليا انتي الي راح تعيشين بي كولي اذا عجبج ناخذة
ليا: انته شتكول عجبك
مراد: هههههه اني ماشوفة انتي شوفي واوصفيلي يا بعيونج 17
افترينة بالبيت وليا عجبها اجه ياسر وابو العقارات كتله عجبنه راح نستأجرة اتفقو ع السعر ٢٥٠ كل شهر
ياسر: تفضل اخي هاي مقدمة مال شهرين
مراد: لحضة لحضة ياسر رجع فلوسك اني ادفع
ياسر: مراد اني ادفع
مراد: كلت اني ادفع البيت الي انتة شكو تدفع
سحبني ياسر ويا
ياسر: مراد هاي فلوس الفصل من حقك وبما انو انته متريد تسوي عملية عينك فهاي الفلوس من حقك
مراد: ماريد منهن شي
ياسر: بس ذني حقك شلون راح تأثث البيت
مراد: عندي راتب
ياسر: مراد الفلوس الك شتسوي بيهن سوي
عافني وطلع بقيت اني واكف اجتي ليا
ليا: هسه شنسوي
مراد: اسكتي ماريد اسمع صوت نفسج
سكتت ضلينا على وكفتنا نص ساعة واجة ياسر جايب مكناسة وماسحة ومنظف ارضيات
ياسر: ليا نظفي البيت
راحت ليا واخذت المنظفات اجه يمي وحط جنطة بأيدي
مراد: هاي شنو
#البارت16و17
تقربت منها تلمست شفايفها حسيت برجفتها قربت وجهي منها غمضت عيونها بقوة تراجعت فكيت ايدها وطلعت اتلمس باب الحمام وكعدت بالغرفة ماريد اقتربلها شنو ذنبها هية كاملة تتزوج وترتبط بواحد فاقد البصر هم حالها حال البنات تريد تتونس ويا رجلها تطلع تفتر مو تضل ويا واحد تكضي العمر لازمة ايدة ل يضيع ماريد ازرع امل بداخلها واني فاقد الامل دقايق وحسيت بحركتها بالغرفة فتحت الكنتور اختفى الصوت مديت ايدي ع السرير مموجودة سمعت حركت الطبلة عرفتها تمددت ع التخم الي بالغرفة مردت ازعجها اتمددت وضلت الافكار تفتر براسي يمكن من الضلام الي حولي الافكار متفارقني كأني بدوامة تجرفني للدرك الاسفل واستنجد اريد احد يلزمني وميتركني حاجتي ل ليا انو تلزم ايدي ومتعوفها تفوق مليارات المرات من حاجتي الها ك رجل
مراد: لياا
ليا: مممم
مراد: ليش نايمة ع التخم
مجاوبت
مراد: ليش تبتعدين مني تعالي يمي
مجاوبت
مراد: مو كلتي ماعوف ايدك
رفعت ايدي : هاي ايدي فارغة ايدج مو بداخلها تعالي والزمي ايدي
حسيت بيها كعدت على طرف السرير وتمددت بصفي لزمت ايدي الي رافعها ونزلتها على بطني اصابعي متشابكة باصابعها ضليت العب باصابعها وهي نفس الحال مرت ساعات واحنه نلعب باصابع بعض بالاخير سحبت ايدها بستها ونمت كعدت على صوت موبايلي يدك مهتميت اله بس ليا كعدت
ليا: ياسر ديتصل
مراد: عووفي
سمعت دكت الموبايل ٣ مرات وبعدين اجاني اشعار رسالة
ليا: مراد جاوبني ضروري لازم نحجي
مراد: عوفي
ليا: بس خ
قاطعتها :عوفي
حسيتها انزعجت وكامت
مراد: وين
مجاوبت سمعت سدت الباب مال حمام انترت دقيقة دقيقتين خمس دقايق عشرة وهي ماكو كمت واني اتلمس الحايط دكيت الباب عليها
مراد: ليااا لياا
مجاوبت
مراد: ليييييا اطلعي ليااااا لتعاندين شبيج
فتحت الباب: ليش متجاوب
مراد: ماريد اجاوب
ليا: احتمال شي طارئ لاسامح الله
مراد: ميهمني
ليا: اهلك الي عشت وياهم ٣٠ سنة تخليت عنهم باول مشكلة احتمال اني هم تتخلى عني باول مشكلة وتعوف ايدي
مراد: بس همه
ليا بانزعاج:براحتك
فاتت من يمي ومشت مشيت اني هم تلمست الغراض ووصلت لزمت الموبايل ومديتة الها
مراد: اتصلي ب ياسر
اخذته من ايدي ثواني وانطته الي حطيتة على اذني
مراد: ها ياسر
ياسر: وين انته ليش طولت
مراد: شتريد ياسر كتلي جاوب ضروري
ياسر: مراد كافي ارجع والله طردت خلود من البيت
مراد: مارجع بعد وامشي رجع مرتك لتخرب بيتك وتشتت جهالك بسببي اني بعد مارجع يلة مع السلامة
ياسر: بس لحضة
مراد: نعم
ياسر: وين انته
مراد: بارض الله الواسعة
ياسر: مراد رجاءآ جاوبني بالي يمك
مراد: بالفندق
ياسر: يافندق اريد اشوفك
مراد: ليش
ياسر: مراد لخاطري جاوب
مراد: بفندق -----
ياسر: ماشي نص ساعة واني يمك
مراد : ماكو داعي
ياسر: جايك
سد الخط نزلت الموبايل من ايدي وكعدت ع السرير ماحجيت شي ولا ليا سألتني قطع الصمت البينا دكت الباب
كامت ليا لبست شالها وفتحت الباب سلم ياسر ودخل حضن اخو
ياسر: ليش هيج مراد تعوفنه
مراد: ياسر كافي سد الموضوع رجعة بعد مارجع كافي اهاين خلي نحفظ الكرامة الي بينة
ياسر: على راحتك وين راح تستقر
مراد: مادري راح اشوف بيت واأجرة ونكعد والله كريم
ياسر: وين تريدة
مراد: بعد مموجد بمكان محدد
ياسر: كوم نروح ل علي ابو العقارات نشوفلك بيت
مراد: ميحتاج اني اشوف
ياسر: كوم كوم ليا جيبيلة قمصلتة
كومني
مراد: ليا تجي ويانة
ياسر: على راحتك انتضركم بالباب بين متجهزون
كملت ليا تبديل وطلعنة ب سيارة ياسر وهو يحاول يقنعني الطريق كله حتى ارجع للبيت بس اني جنت رافض نهائي لو شماصار ليا محسوبة علية وباسمي لازم اوفرلها سبل الراحة كافي تنهان رغم كل الي دتسوي الي محد يقدر تعبها وفوكاها تنضرب اكعد ببيت وحدنه احسن
نزلنة يم ابو العقارات حجالنة على جم بيت اخذت رأيي ليا كالت بكيفك طلعنه شفنه بيتين ياسر وعلي يفترون يشوفو واني وليا نفتر وحد لزمت ايدها
مراد: ليا انتي الي راح تعيشين بي كولي اذا عجبج ناخذة
ليا: انته شتكول عجبك
مراد: هههههه اني ماشوفة انتي شوفي واوصفيلي يا بعيونج 17
افترينة بالبيت وليا عجبها اجه ياسر وابو العقارات كتله عجبنه راح نستأجرة اتفقو ع السعر ٢٥٠ كل شهر
ياسر: تفضل اخي هاي مقدمة مال شهرين
مراد: لحضة لحضة ياسر رجع فلوسك اني ادفع
ياسر: مراد اني ادفع
مراد: كلت اني ادفع البيت الي انتة شكو تدفع
سحبني ياسر ويا
ياسر: مراد هاي فلوس الفصل من حقك وبما انو انته متريد تسوي عملية عينك فهاي الفلوس من حقك
مراد: ماريد منهن شي
ياسر: بس ذني حقك شلون راح تأثث البيت
مراد: عندي راتب
ياسر: مراد الفلوس الك شتسوي بيهن سوي
عافني وطلع بقيت اني واكف اجتي ليا
ليا: هسه شنسوي
مراد: اسكتي ماريد اسمع صوت نفسج
سكتت ضلينا على وكفتنا نص ساعة واجة ياسر جايب مكناسة وماسحة ومنظف ارضيات
ياسر: ليا نظفي البيت
راحت ليا واخذت المنظفات اجه يمي وحط جنطة بأيدي
مراد: هاي شنو
ياسر: مراد بدون متناقشني هاي فلوسك امشي ناخذ غراض للبيت
مراد: بس
ياسر:بدون بس امشي يلللة ليا تعالي
جتي صعدنه سيارة ياسر وطلعنا وكفنة
ياسر: يلة انزلو
مراد: وين
ياسر: اجهزة للبيت يلة
ليا فتحت الباب ونزلتني اجه ابو المحل سلم علينا اني كعدت على كرسي
ياسر: راح نروح ناخذ الاجهزة تجي ويانة
مراد: لا كاعد هنا
ياسر: امشي ليا
ليا: عفية مراد تعال ويانة
مراد: ماعلية اني روحي انتي اختاري
ليا: ماروح وحدي قابل هو البيت بس الي
مراد: علساس راح اشوف اني
ليا: بس نفسك وياي كافي
لزمت ايدي ووكفتني ومشيت وياها
ابو المحل: الثلاجة عندي انواع تفضلو وياي
اختارينا ثلاجة وبلازمة وغسالة وطباخ وغراض البيت من اجهزة كهربائية كاملة صار الحساب ٣ملايين ونص طلعنا ياسر كال لابو المحل يدزهن للبيت وانطاه العنوان صعدنه السيارة ودانه لابو اثاث النوب هم اختارينة غرفة نوب وتخم وطبلات وميز طعام وكاونتر وباقي الغراض هم وصى عليهن يوصلوهن للبيت وهم اخذنة ل مول دخلنا لقسم المنزلية حسيت بلهفة ليا بس خجلانة لزمت ايدها وسحبتها صفح
مراد: ليا البيت الج واريد كلشي على ذوقج وماعليج بالفلوس كلشي بنفسج اخذي اريد كله على ايدج ماشي
ليا: ماشي
دخلنة لقسم المطبخ ( عشق النسوان) بدت ليا تختار وتاخذ ماردت احرمها من شي يكفي هي نحرمت من اهلها وفوكاها رجال مو كامل على الاقل احاول اعوضها ببيت زين
اخذنة غراض المطبخ وطلعنه اخذنة بردات وفرشات ودواشك وزوالي وبطانيات وهل سوالف تحفيات وحاجات صحية ذبينة مليونين ومية بالمول ياسر استأجر سيارة حمل حط بيها كل الغراض عمال المول عبوهن بالسيارة وطلعنا للبيت وصلنة لكينا سيارة الاثاث والاجهزة هم جايين نزلوهن ياسر انطاهم الكروة وخلاهم ينزلوهن للحديقة مانزلناهن للبيت ليا كالت انظف البيت بالبداية حطو الغراض وطلعو ياسر هم سلم علية وحط بقية الفلوس يمي وطلع سلم علينا ووصى ليا علية صعد سيارتة وراح
مراد: اخخخخ تعبت
ليا: اسفة تعبتك
مراد: تعالي تعالي
ليا : ها
مراد بعصبية: داكول تعالي
اقتربت على كيفها: ها
جريتها لحضني : ضلي هيج حاضنتني ويروح التعب
حسيت بيها ابتسمت بستها براسها
مراد: يلة ولج نظفي الغرفة دانام
ليا: ديشدون السبلت
العامل : كملنة شد السبلت استاذ
مراد: ليا من محفضتي انطي عشرة
العامل: شكرا استاذ وع الخير بيتكم الجديد
مراد: تسلم
طلع العامل وراحت ليا سدت الباب ورجعت تنظف بالغرفة خابرت ياسر كتلة خلي يجون يشدون الغرفة ورا ربع ساعة ليا دتنضف الاستقبال اندكت الباب رحت وياها فتحت الباب طلعو العمال دخلو يشدون بيها خلصو كلتلهم دخلو الغراض للبيت دخلوهن ورتبوهن على ذوق ليا
مراد: هذا هو تسلم
انطيتهم حق تعبهم وراحو شغلت الثلاجة
مراد: ليا بدلي
ليا: ليش وين نروح
مراد: نتسوك للبيت لو ناكل هوا
ليا: ههه هسه دقيقة
بدلت وطلعت اني وياها للاسواق قريبة من البيت اتسوكنه كامل وكتله لابو المحل يدزة للبيت صاح على ولدة ثنين ساعدونه دخلناهن للبيت وراحو ولد ابو المحل ليا كعدت ترتب بالغراض
مراد: امشي رتبي الجرباية دنام نعسان
ليا: اي دقيقة
وكفت يم باب الغرفة دافية مشغلين التدفئة فرشت الفرشة وعدلت المخاديد
ليا: كملت تعال نام
مراد: كتله ل ياسر يجيبلنة الملابس من الفندق والهويات العصر يجيبهن
ليا: ماشي
تمددت: متجين تنامين
ليا: لا دارتب الغراض مجايني نوم
مراد: على راحتج
نمت وهية طلعت تكمل تنظيف كعدت العصر على صوتها تكعدني
مراد: هاا
ليا: الباب تندك
مراد: هاي يجوز ياسر فتحيلة
ليا: استحي تعال وياي
كمت وياها فتحت ياسر اجه دخل الملابس وكعد كعدت ويا بالاستقبال يحجيلي على امي وتريد تشوفني كتله تعبان عوفني ارتاح جتي ليا جايبة عصرية جاي واجبان ودازة صمون حار بيد ابن جوارينة كعدنه نتعصر كملنا كام ياسر ترخص وطلع
يتبع
مراد: بس
ياسر:بدون بس امشي يلللة ليا تعالي
جتي صعدنه سيارة ياسر وطلعنا وكفنة
ياسر: يلة انزلو
مراد: وين
ياسر: اجهزة للبيت يلة
ليا فتحت الباب ونزلتني اجه ابو المحل سلم علينا اني كعدت على كرسي
ياسر: راح نروح ناخذ الاجهزة تجي ويانة
مراد: لا كاعد هنا
ياسر: امشي ليا
ليا: عفية مراد تعال ويانة
مراد: ماعلية اني روحي انتي اختاري
ليا: ماروح وحدي قابل هو البيت بس الي
مراد: علساس راح اشوف اني
ليا: بس نفسك وياي كافي
لزمت ايدي ووكفتني ومشيت وياها
ابو المحل: الثلاجة عندي انواع تفضلو وياي
اختارينا ثلاجة وبلازمة وغسالة وطباخ وغراض البيت من اجهزة كهربائية كاملة صار الحساب ٣ملايين ونص طلعنا ياسر كال لابو المحل يدزهن للبيت وانطاه العنوان صعدنه السيارة ودانه لابو اثاث النوب هم اختارينة غرفة نوب وتخم وطبلات وميز طعام وكاونتر وباقي الغراض هم وصى عليهن يوصلوهن للبيت وهم اخذنة ل مول دخلنا لقسم المنزلية حسيت بلهفة ليا بس خجلانة لزمت ايدها وسحبتها صفح
مراد: ليا البيت الج واريد كلشي على ذوقج وماعليج بالفلوس كلشي بنفسج اخذي اريد كله على ايدج ماشي
ليا: ماشي
دخلنة لقسم المطبخ ( عشق النسوان) بدت ليا تختار وتاخذ ماردت احرمها من شي يكفي هي نحرمت من اهلها وفوكاها رجال مو كامل على الاقل احاول اعوضها ببيت زين
اخذنة غراض المطبخ وطلعنه اخذنة بردات وفرشات ودواشك وزوالي وبطانيات وهل سوالف تحفيات وحاجات صحية ذبينة مليونين ومية بالمول ياسر استأجر سيارة حمل حط بيها كل الغراض عمال المول عبوهن بالسيارة وطلعنا للبيت وصلنة لكينا سيارة الاثاث والاجهزة هم جايين نزلوهن ياسر انطاهم الكروة وخلاهم ينزلوهن للحديقة مانزلناهن للبيت ليا كالت انظف البيت بالبداية حطو الغراض وطلعو ياسر هم سلم علية وحط بقية الفلوس يمي وطلع سلم علينا ووصى ليا علية صعد سيارتة وراح
مراد: اخخخخ تعبت
ليا: اسفة تعبتك
مراد: تعالي تعالي
ليا : ها
مراد بعصبية: داكول تعالي
اقتربت على كيفها: ها
جريتها لحضني : ضلي هيج حاضنتني ويروح التعب
حسيت بيها ابتسمت بستها براسها
مراد: يلة ولج نظفي الغرفة دانام
ليا: ديشدون السبلت
العامل : كملنة شد السبلت استاذ
مراد: ليا من محفضتي انطي عشرة
العامل: شكرا استاذ وع الخير بيتكم الجديد
مراد: تسلم
طلع العامل وراحت ليا سدت الباب ورجعت تنظف بالغرفة خابرت ياسر كتلة خلي يجون يشدون الغرفة ورا ربع ساعة ليا دتنضف الاستقبال اندكت الباب رحت وياها فتحت الباب طلعو العمال دخلو يشدون بيها خلصو كلتلهم دخلو الغراض للبيت دخلوهن ورتبوهن على ذوق ليا
مراد: هذا هو تسلم
انطيتهم حق تعبهم وراحو شغلت الثلاجة
مراد: ليا بدلي
ليا: ليش وين نروح
مراد: نتسوك للبيت لو ناكل هوا
ليا: ههه هسه دقيقة
بدلت وطلعت اني وياها للاسواق قريبة من البيت اتسوكنه كامل وكتله لابو المحل يدزة للبيت صاح على ولدة ثنين ساعدونه دخلناهن للبيت وراحو ولد ابو المحل ليا كعدت ترتب بالغراض
مراد: امشي رتبي الجرباية دنام نعسان
ليا: اي دقيقة
وكفت يم باب الغرفة دافية مشغلين التدفئة فرشت الفرشة وعدلت المخاديد
ليا: كملت تعال نام
مراد: كتله ل ياسر يجيبلنة الملابس من الفندق والهويات العصر يجيبهن
ليا: ماشي
تمددت: متجين تنامين
ليا: لا دارتب الغراض مجايني نوم
مراد: على راحتج
نمت وهية طلعت تكمل تنظيف كعدت العصر على صوتها تكعدني
مراد: هاا
ليا: الباب تندك
مراد: هاي يجوز ياسر فتحيلة
ليا: استحي تعال وياي
كمت وياها فتحت ياسر اجه دخل الملابس وكعد كعدت ويا بالاستقبال يحجيلي على امي وتريد تشوفني كتله تعبان عوفني ارتاح جتي ليا جايبة عصرية جاي واجبان ودازة صمون حار بيد ابن جوارينة كعدنه نتعصر كملنا كام ياسر ترخص وطلع
يتبع
#فصلية_كفيف
#البارت18و19
ورا ماطلع ياسر كعدت بلمطبخ يمها وهيه تعدل بي
مراد: شوكت تكملين
ليا: ماضل شي ليش محتاج شي
مراد: لا علمودج دشوفج تعبانة
ليا: عادي
طلعت تمددت ع التخم بالصالة سمعت صوت قرآن يم راسي( يس والقرآن الحكيم....)
مراد: هاي شنو
ليا: فتحته بالبيت شوية بركة
ابتسمتلها : ماشي
راحت هيه تكمل شغلها واني استمع للقرآن دمعت عيني غمضت واني دموع تنزل خلصت سورة ياسين طلعت وراها البقرة اني على نفس كعدتي واستمع بس دموعي تنزل اخذتني الغفوة حسيت بقطرات مي على كف ايدي فتحت عيني شي دافي بايدي تلمسته وجه ليا
مراد: ليش تبجين
ليا: انته ليش تبجي
مراد: مابية شي جوعان
ليا: هو اني اصلا جيت اكعدك ع العشا
مراد: ليش بيش ساعة
ليا: بالتسعة اسفة تأخرت
مراد: مصار شي معقولة نمت هلكد اني
كمت وياها غسلت وجهي وايدي وكعدنه ناكل مسوية همبركر وطماطة شوي وليمون وزلاطة وببسي
مراد: عاشت ايدج كلش طيب
داكوم سمعت زحطت الكرسي مالتها لزمت كتفها وكعدتها
ليا: شلون تغسل
مراد: اريد اتعلم ع البيت كملي عشاج بستها على شعرها ومشيت اتلمس الحياطين غسلت حسيت بيها وراي رفعت وجهي للمرايا
مراد: هلكد اني حلوو وتباوعيلي
مجاوبت
مراد: حلوة ابتسامتج
ليا: كول والله اني ماشوف
مراد: والله كلبي يحس بكل حركة تسويها
كامت تكح
مراد:ههههه كملتي دنام
ليا: اي
تمشيت للغرفة تمددت سمعت صوت النقطة مال كهرباء طفت الضوة جتي تمددت بصفي جرت اللحاف عليها ودارت ضهرها علية
درت عليها حطيت ايدي على خصرها والثانية مديتها جوة راسها سحبتها لحضني حطيت وجهي على ضهر راسها واتنفس شعرها حسيت نبضات كلبها راح تنفجر
مراد: اش اششش ماسويلج شي نامي ضلت بالعشر دقايق متتحرك ثابته ونبضها سريع ورا شوية رتخت ونامت بست شعرها غمضت ونمت
اني داركص وفرحان اباوع لمصطفىى اخوية وصوت الطلق بالهوا وشي حار دخل خلف راسي فقدت الوعي كعدت والدنيا ضلمة كمت اعيط عيووووووني عيوووووني اسمع صوت بعيد يصيح باسمي مراد مراد مررراد كعدت بقوة اخذت نفس قوي واصيح عيووني
ليا: اشششش اشش اهدئ هذا كابوس
حضنتها بقوة: لتعوفيني لتعوفيني
ليا: والله ماعوفك اهدئ حلني اجيبلك مي
مراد: ماريد بس لتعوفيني
وحضنتها بقوة
ليا: اوك اهدئ ماعوفك
تمددت واني حاضنها راسها على صدري وهي حاضنتني اخذني الضلام مرة ثانية ونمت كعدت الصبح مديت ايدي بصفي مموجودة
مراد: لياا لياا وينج ليااا
جتي تركض: هاا
مراد: وينج
ليا: دسوي ريوك ليش
مراد: لا هيج
خفت لا تكون عايفتني كمت غسلت وتوجهت للمطبخ واني اتلمس الحايط
كعدت تريكت وهي كاعدة كبالي كملت كمت غسلت وكعدت بالاستقبال ورا شوية اجتي ليا
ليا: كوم مراد حضرتلك الحمام
مراد: مابية حيل اغسل بعدين
ليا: كوم اني اغسلك
مراد: هااا
ليا: قصدي
مراد: ماشي ماشي انطيني ايدج
لزمت ايدها وكمت وياها دخلت للحمام نزعتني التيشيرت والبجامة ضليت بالشورت والفانيلة
ليا: مراد
مراد: ها يعيون مراد
ليا: خلي ازين لحيتك
مراد: لا ماكو مازين وهل موضوع تسدي
محجت شي
مراد: افتهمتي
ليا: اي افتهمت
حسيت غصة بصوتها
مراد: ماريد اسبح جيبي ملابسي
بدلت وطلعت سمعت صوتها تحاول تسكت شهكاتها اوووف يا ليا ماكدر اني انتهت حياتي شنو الي تكدرين تنقذي منها اريد اضل داخل الضلام الي اني بي ليش تطلعيني شنو الفائدة من ترتيب نفسي واني ماشوف نفسي صفنت شوية اني شدسوي حقها تريد ازين مو رجلها اني شكد غبي استغفر الله
مراد: ليا ليا جيبي موبايلي
ليا: تفضل
مراد: طلعيلي رقم مكتوب عليه اختي فاطمة
ليا: تفضل
مراد : عوفيني واطلعي كعدت بالغرفة اتصلت بيها
فاطمة: ها مراد واخيرآ جاوبتني
مراد: هلو فاطمة شلونج
فاطمة : الحمد لله انته شلونك وينك امي متخبلة عليك
مراد: فاطمة رجاءآ لتفتحين هل موضوع جايج بسالفة
فاطمة : كول شتريد أامر
مراد: انتي اختي الجبيرة واريدج مترديني
فاطمة: بس كول واتدلل
مراد: ليا مالها ذنب بلصار اريدج تجين للبيت تاخذيها للسوك تشتريلها غراض مال ما
فاطمة: مال شنو
مراد: عروس
فاطمة بفرحة : اي موتدلل واخيرآ
مراد: يلة انتضرج البيت بمنطقة...... فرع.... ثالث بيت عاليمين بابها بصلي
فاطمة: نص ساعة واجيك
كعدت ورا اقل الساعة ندكت الباب
ليا: تفضلي
فاطمة زاد فضلج
وكفت: هلا بيج فاطمة
جتي ركض حضنتني وتبوس بية
فاطمة: والله مشتاقتلك نذل متسأل على اختك
مراد: تعاي كعدي
ضلينا اني وياها كاعدين نطيتها ٥٠٠ الف كلتلها اخذيها اشتريلها تجهيز كامل كالت ماشي جتي ليا جايبة عصير شربت وكالت كومي ليا بدلي
ليا: وين
فاطمة : اخذج وياية للسوك كومي
ليا: مارريد
فاطمة : مودكول كومي يلة
مراد: كومي ليا
ليا: وانته تضل وحدك بلبيت
مراد: معليج بية كومي
كامت تبدل انطيت ٥٠٠ الخ لفاطمة كلتلها اخذيها لصالون وحضريها كامل 19
طلبت من فاطمة تتصل ب ياسر اتصلتلي بي كتله تعالي للبيت منتضرك
طلعت ليا مبدلة راحت هية وفاطمة ورا شوية اجه ياسر كتلة
مراد: قررت اتزوج ليا كامل
ياسر: شلون يعني
#البارت18و19
ورا ماطلع ياسر كعدت بلمطبخ يمها وهيه تعدل بي
مراد: شوكت تكملين
ليا: ماضل شي ليش محتاج شي
مراد: لا علمودج دشوفج تعبانة
ليا: عادي
طلعت تمددت ع التخم بالصالة سمعت صوت قرآن يم راسي( يس والقرآن الحكيم....)
مراد: هاي شنو
ليا: فتحته بالبيت شوية بركة
ابتسمتلها : ماشي
راحت هيه تكمل شغلها واني استمع للقرآن دمعت عيني غمضت واني دموع تنزل خلصت سورة ياسين طلعت وراها البقرة اني على نفس كعدتي واستمع بس دموعي تنزل اخذتني الغفوة حسيت بقطرات مي على كف ايدي فتحت عيني شي دافي بايدي تلمسته وجه ليا
مراد: ليش تبجين
ليا: انته ليش تبجي
مراد: مابية شي جوعان
ليا: هو اني اصلا جيت اكعدك ع العشا
مراد: ليش بيش ساعة
ليا: بالتسعة اسفة تأخرت
مراد: مصار شي معقولة نمت هلكد اني
كمت وياها غسلت وجهي وايدي وكعدنه ناكل مسوية همبركر وطماطة شوي وليمون وزلاطة وببسي
مراد: عاشت ايدج كلش طيب
داكوم سمعت زحطت الكرسي مالتها لزمت كتفها وكعدتها
ليا: شلون تغسل
مراد: اريد اتعلم ع البيت كملي عشاج بستها على شعرها ومشيت اتلمس الحياطين غسلت حسيت بيها وراي رفعت وجهي للمرايا
مراد: هلكد اني حلوو وتباوعيلي
مجاوبت
مراد: حلوة ابتسامتج
ليا: كول والله اني ماشوف
مراد: والله كلبي يحس بكل حركة تسويها
كامت تكح
مراد:ههههه كملتي دنام
ليا: اي
تمشيت للغرفة تمددت سمعت صوت النقطة مال كهرباء طفت الضوة جتي تمددت بصفي جرت اللحاف عليها ودارت ضهرها علية
درت عليها حطيت ايدي على خصرها والثانية مديتها جوة راسها سحبتها لحضني حطيت وجهي على ضهر راسها واتنفس شعرها حسيت نبضات كلبها راح تنفجر
مراد: اش اششش ماسويلج شي نامي ضلت بالعشر دقايق متتحرك ثابته ونبضها سريع ورا شوية رتخت ونامت بست شعرها غمضت ونمت
اني داركص وفرحان اباوع لمصطفىى اخوية وصوت الطلق بالهوا وشي حار دخل خلف راسي فقدت الوعي كعدت والدنيا ضلمة كمت اعيط عيووووووني عيوووووني اسمع صوت بعيد يصيح باسمي مراد مراد مررراد كعدت بقوة اخذت نفس قوي واصيح عيووني
ليا: اشششش اشش اهدئ هذا كابوس
حضنتها بقوة: لتعوفيني لتعوفيني
ليا: والله ماعوفك اهدئ حلني اجيبلك مي
مراد: ماريد بس لتعوفيني
وحضنتها بقوة
ليا: اوك اهدئ ماعوفك
تمددت واني حاضنها راسها على صدري وهي حاضنتني اخذني الضلام مرة ثانية ونمت كعدت الصبح مديت ايدي بصفي مموجودة
مراد: لياا لياا وينج ليااا
جتي تركض: هاا
مراد: وينج
ليا: دسوي ريوك ليش
مراد: لا هيج
خفت لا تكون عايفتني كمت غسلت وتوجهت للمطبخ واني اتلمس الحايط
كعدت تريكت وهي كاعدة كبالي كملت كمت غسلت وكعدت بالاستقبال ورا شوية اجتي ليا
ليا: كوم مراد حضرتلك الحمام
مراد: مابية حيل اغسل بعدين
ليا: كوم اني اغسلك
مراد: هااا
ليا: قصدي
مراد: ماشي ماشي انطيني ايدج
لزمت ايدها وكمت وياها دخلت للحمام نزعتني التيشيرت والبجامة ضليت بالشورت والفانيلة
ليا: مراد
مراد: ها يعيون مراد
ليا: خلي ازين لحيتك
مراد: لا ماكو مازين وهل موضوع تسدي
محجت شي
مراد: افتهمتي
ليا: اي افتهمت
حسيت غصة بصوتها
مراد: ماريد اسبح جيبي ملابسي
بدلت وطلعت سمعت صوتها تحاول تسكت شهكاتها اوووف يا ليا ماكدر اني انتهت حياتي شنو الي تكدرين تنقذي منها اريد اضل داخل الضلام الي اني بي ليش تطلعيني شنو الفائدة من ترتيب نفسي واني ماشوف نفسي صفنت شوية اني شدسوي حقها تريد ازين مو رجلها اني شكد غبي استغفر الله
مراد: ليا ليا جيبي موبايلي
ليا: تفضل
مراد: طلعيلي رقم مكتوب عليه اختي فاطمة
ليا: تفضل
مراد : عوفيني واطلعي كعدت بالغرفة اتصلت بيها
فاطمة: ها مراد واخيرآ جاوبتني
مراد: هلو فاطمة شلونج
فاطمة : الحمد لله انته شلونك وينك امي متخبلة عليك
مراد: فاطمة رجاءآ لتفتحين هل موضوع جايج بسالفة
فاطمة : كول شتريد أامر
مراد: انتي اختي الجبيرة واريدج مترديني
فاطمة: بس كول واتدلل
مراد: ليا مالها ذنب بلصار اريدج تجين للبيت تاخذيها للسوك تشتريلها غراض مال ما
فاطمة: مال شنو
مراد: عروس
فاطمة بفرحة : اي موتدلل واخيرآ
مراد: يلة انتضرج البيت بمنطقة...... فرع.... ثالث بيت عاليمين بابها بصلي
فاطمة: نص ساعة واجيك
كعدت ورا اقل الساعة ندكت الباب
ليا: تفضلي
فاطمة زاد فضلج
وكفت: هلا بيج فاطمة
جتي ركض حضنتني وتبوس بية
فاطمة: والله مشتاقتلك نذل متسأل على اختك
مراد: تعاي كعدي
ضلينا اني وياها كاعدين نطيتها ٥٠٠ الف كلتلها اخذيها اشتريلها تجهيز كامل كالت ماشي جتي ليا جايبة عصير شربت وكالت كومي ليا بدلي
ليا: وين
فاطمة : اخذج وياية للسوك كومي
ليا: مارريد
فاطمة : مودكول كومي يلة
مراد: كومي ليا
ليا: وانته تضل وحدك بلبيت
مراد: معليج بية كومي
كامت تبدل انطيت ٥٠٠ الخ لفاطمة كلتلها اخذيها لصالون وحضريها كامل 19
طلبت من فاطمة تتصل ب ياسر اتصلتلي بي كتله تعالي للبيت منتضرك
طلعت ليا مبدلة راحت هية وفاطمة ورا شوية اجه ياسر كتلة
مراد: قررت اتزوج ليا كامل
ياسر: شلون يعني
مراد: قررت اخذها خلص هي مرتي
ياسر: اي الف مبروك
مراد: اريدك تاخذني للحلاق اتحضر
ياسر: هاا ولك واخيرا والله وكدرت ليا تغيرك
مراد: لتخليني اتندم لان كتلك
ياسر: ههههه يلة امشي
صعدت ويا للسيارة وصلني للحلاق نزلنة زينت وتعدلت وكمت اشتريت قاط ورجعت للبيت اخذت فرشة عرس ياسر فرشها ع السرير وحطينة جكليت عليها طبعآ هاي توصيات فاطمة ونفاخ ابيض واحمر ياسر كلب الدنيا صارت بال ٢ الضهر ياسر خابر فاطمة كالتله اخذت ليا لبيتي والعصر نروح للصالون وكالتله متفاجئة لان دناخذ غراض عروس ودتسأل بس فاطمة ممنطيتها اي معلومة وكالتلة فدشوية نروح للصالون كعدت اني وياسر ننترهن بدلت واتحضرت لل ٦ العصر دكت فاطمة كالت تعالو اخذونة طبعآ ياسر رتب السيارة مالته وسواها مال عرسان رحنالهم نزلت من السيارة ووكفت بباب الصالون طلعوها سمعت صوت بجيها اقتربت منها حوطت وجها بين ادية بستها براسها لزمت ايدها وصعدتها بالسيارة وطلعنا للمصور طكينا صور ورجعونا للبيت بل ٧ونص فاطمة دخلتنا للغرفة بالهلاهل واني بس اسمع صوت بجي ليا طلعت فاطمة بعد ماباركتلنه هي وياسر وراحو مراد: ليش تبجين
ليا: من فرحتي شكرآ شكرآ
بست راسها : يلة امشي اسبحي وتوضي دنصلي
دخلت سبحت وطلعت لبست ثوب الصلاة وكفت صليت واندعيت الله يوفقنه بزواجنه وينطيني الطاقة اعوض ليا عن كلشي كملت صلاتي كمت وكفت وكفت كدامي بست راسها
مراد: الف مبروك بالخير
ليا: الله يبارك بيك
بديت اتلمس وجها اقتربت منها بستها وابتعدت وكعدت على السرير
ليا: ب بيك شي
مراد: ماكدر اضلمج ليا ماكدر
ليا: منو كالك دتضلمني بالعكس الي دسوي محد يسوي غيرك
مراد: شنو ذنبج تتحملين واحد بدون نور عيون يشوفج بيها
حوطت وجهي بايدها وباست عيوني
ليا: خليني اكون نور عيونك
...............
بعد مرور ساعتين طلعت ليا من الحمام لافة المنشفة على شعرها ومبدلة كعدت ع السرير طبيت اني سبحت وافكر بيها معقولة ربي هيج تعوضني ب ليا معقولة هلكد تحبني ربي انطيني القوة اسعدها اخخخ يا ليا امنيتي اشوفج
كملت غسل وطلعت مبدل بجامة وفانيلة كعدت على السرير حسيت بيها وراي كاعدة وكفت على ركبتها ومدت المنشفة على راسي تنشف شعري سحبت ايدها من راسي وبست باطنها سحبت المنشفة من راسي شمرتها وتمددت وسحبت ايد ليا نومتها بحضني
مراد: احبج
ليا: اني هم احبك
بست راسها ونمت كعدت الصبح على صوت الباب تندك
مراد: ليا ليا الباب كومي
ليا: صباح الخير
مراد: صباح الورد ياروحي كومي الباب
ليا: منو من الصبح
مراد: مادري
ليا: ياااا
مراد: شكوو
ليا: الساعة بل ٩ خل اكوم ابدل كامت بدلت واني لبست تيشيرتي وكمت وياها فتحت الباب واني واكف وراها سمعت
امي: كللللللوش كللللوش الف مبروك
بوست ليا وجتي بوستني
طبت غادة وفاطمة وراها يطشن جكليت فوكانه والجهال يبوسونه
خلود: اني اسفة ليا والله بعد ماعيدها
ليا: مصار شي عادي
خلود: يعني خوات
ليا بابتسامة : خوات
تباوسن بيناتهن ودخل ياسر يباركلنة ومصطفى ورا باركلنة دخلو للاستقبال وضلو يباركولنة ونضحك امي اعتذرت مني ومن ليا كمت بست راسها وايدها وليا باست راسها وكالتلها عادي اني مزعلانه ونفس الحاله خلود وغادة وياسمين اختي الحمد لله تصالحنا عرفو خطائهم
مراد: بما ان الكل هنا اريد اكوللكم اني راح اعقد بالمحكمة على ليا
كلها وافقت وكامت تبارك
مراد: كومي ليا بدلي نروح نعقد
كامت بدلت طلعت ويا ياسر وامي ورحنه عقدنه الحمد لله صارت مرتي كدام الله والناس رجعنه للبيت محضرين غدا تغدينة وراحو اهلي بقينة اني و ليا
مر على زواجنه سنة ونص ومصار عدنه طفل راجعت اطباء كالو ماكو خلل بيكم لا انته ولا مرتك امنت انو كلشي بيد الله كل ماجنت ازعل لان ماكدر انطي طفل وهو من ابسط حقوق المرة ل ليا جانت تحجي علية وتكلي انته طفلي الصغيرون المهم ضل فراغ الاهل بداخل ليا جبير رغم هيه متبين هل شي قررت ارجع علاقتها باهلها مو ذنبها تبتعد عنهم بسببي والي صار بدون قصد غلطة القدر الي خلا رصاصة من سلاح ساهر توكع براسي وتفقدني البصر اتفقت ويا ياسر يروح لاهلها ويجيبهم الها صار العصر اندكت الباب كامت فتحتها ليا واني وراها
يتبع
ياسر: اي الف مبروك
مراد: اريدك تاخذني للحلاق اتحضر
ياسر: هاا ولك واخيرا والله وكدرت ليا تغيرك
مراد: لتخليني اتندم لان كتلك
ياسر: ههههه يلة امشي
صعدت ويا للسيارة وصلني للحلاق نزلنة زينت وتعدلت وكمت اشتريت قاط ورجعت للبيت اخذت فرشة عرس ياسر فرشها ع السرير وحطينة جكليت عليها طبعآ هاي توصيات فاطمة ونفاخ ابيض واحمر ياسر كلب الدنيا صارت بال ٢ الضهر ياسر خابر فاطمة كالتله اخذت ليا لبيتي والعصر نروح للصالون وكالتله متفاجئة لان دناخذ غراض عروس ودتسأل بس فاطمة ممنطيتها اي معلومة وكالتلة فدشوية نروح للصالون كعدت اني وياسر ننترهن بدلت واتحضرت لل ٦ العصر دكت فاطمة كالت تعالو اخذونة طبعآ ياسر رتب السيارة مالته وسواها مال عرسان رحنالهم نزلت من السيارة ووكفت بباب الصالون طلعوها سمعت صوت بجيها اقتربت منها حوطت وجها بين ادية بستها براسها لزمت ايدها وصعدتها بالسيارة وطلعنا للمصور طكينا صور ورجعونا للبيت بل ٧ونص فاطمة دخلتنا للغرفة بالهلاهل واني بس اسمع صوت بجي ليا طلعت فاطمة بعد ماباركتلنه هي وياسر وراحو مراد: ليش تبجين
ليا: من فرحتي شكرآ شكرآ
بست راسها : يلة امشي اسبحي وتوضي دنصلي
دخلت سبحت وطلعت لبست ثوب الصلاة وكفت صليت واندعيت الله يوفقنه بزواجنه وينطيني الطاقة اعوض ليا عن كلشي كملت صلاتي كمت وكفت وكفت كدامي بست راسها
مراد: الف مبروك بالخير
ليا: الله يبارك بيك
بديت اتلمس وجها اقتربت منها بستها وابتعدت وكعدت على السرير
ليا: ب بيك شي
مراد: ماكدر اضلمج ليا ماكدر
ليا: منو كالك دتضلمني بالعكس الي دسوي محد يسوي غيرك
مراد: شنو ذنبج تتحملين واحد بدون نور عيون يشوفج بيها
حوطت وجهي بايدها وباست عيوني
ليا: خليني اكون نور عيونك
...............
بعد مرور ساعتين طلعت ليا من الحمام لافة المنشفة على شعرها ومبدلة كعدت ع السرير طبيت اني سبحت وافكر بيها معقولة ربي هيج تعوضني ب ليا معقولة هلكد تحبني ربي انطيني القوة اسعدها اخخخ يا ليا امنيتي اشوفج
كملت غسل وطلعت مبدل بجامة وفانيلة كعدت على السرير حسيت بيها وراي كاعدة وكفت على ركبتها ومدت المنشفة على راسي تنشف شعري سحبت ايدها من راسي وبست باطنها سحبت المنشفة من راسي شمرتها وتمددت وسحبت ايد ليا نومتها بحضني
مراد: احبج
ليا: اني هم احبك
بست راسها ونمت كعدت الصبح على صوت الباب تندك
مراد: ليا ليا الباب كومي
ليا: صباح الخير
مراد: صباح الورد ياروحي كومي الباب
ليا: منو من الصبح
مراد: مادري
ليا: ياااا
مراد: شكوو
ليا: الساعة بل ٩ خل اكوم ابدل كامت بدلت واني لبست تيشيرتي وكمت وياها فتحت الباب واني واكف وراها سمعت
امي: كللللللوش كللللوش الف مبروك
بوست ليا وجتي بوستني
طبت غادة وفاطمة وراها يطشن جكليت فوكانه والجهال يبوسونه
خلود: اني اسفة ليا والله بعد ماعيدها
ليا: مصار شي عادي
خلود: يعني خوات
ليا بابتسامة : خوات
تباوسن بيناتهن ودخل ياسر يباركلنة ومصطفى ورا باركلنة دخلو للاستقبال وضلو يباركولنة ونضحك امي اعتذرت مني ومن ليا كمت بست راسها وايدها وليا باست راسها وكالتلها عادي اني مزعلانه ونفس الحاله خلود وغادة وياسمين اختي الحمد لله تصالحنا عرفو خطائهم
مراد: بما ان الكل هنا اريد اكوللكم اني راح اعقد بالمحكمة على ليا
كلها وافقت وكامت تبارك
مراد: كومي ليا بدلي نروح نعقد
كامت بدلت طلعت ويا ياسر وامي ورحنه عقدنه الحمد لله صارت مرتي كدام الله والناس رجعنه للبيت محضرين غدا تغدينة وراحو اهلي بقينة اني و ليا
مر على زواجنه سنة ونص ومصار عدنه طفل راجعت اطباء كالو ماكو خلل بيكم لا انته ولا مرتك امنت انو كلشي بيد الله كل ماجنت ازعل لان ماكدر انطي طفل وهو من ابسط حقوق المرة ل ليا جانت تحجي علية وتكلي انته طفلي الصغيرون المهم ضل فراغ الاهل بداخل ليا جبير رغم هيه متبين هل شي قررت ارجع علاقتها باهلها مو ذنبها تبتعد عنهم بسببي والي صار بدون قصد غلطة القدر الي خلا رصاصة من سلاح ساهر توكع براسي وتفقدني البصر اتفقت ويا ياسر يروح لاهلها ويجيبهم الها صار العصر اندكت الباب كامت فتحتها ليا واني وراها
يتبع
#فصلية_كفيف
#البارت20الاخيرررر
اندكت الباب كامت فتحتها ليا واني وراها سمعت صوت بجيها وشهكاتها وصياحها وهيه تحظن باهلها بشوق صعب فراق الاهل وخصوصآ على البنية كسرة تبقى بعيدة عن اهلها دخلو اهلها وامها جتي تريد تبوس ايدي لان خليتها تشوف بتها بست راسها وكلتلها هذا حقكم ابوها اجه يبوس بية ويتشكرني بست راسة
مراد: عمي بس اريد اكلك شكد جنت حاقد عليكم بس بعد ماعرفت ليا وصارت مرتي بكل يوم اترحم لوالديك على تربيتك الها
ابو ليا: شكرآ يا مراد هذا من طيب اصلك
اقترب ساهر مني صح شايل بكلبي عليه بس لأجل عين تكرم الف عين كلشي لخاطر ليا يروح فدوة بوسني
ساهر: اعتذر مراد شكد ماعتذر منك قليلة بحقك والله صار بدون قصد والسلاح فلت من ايد
قاطعته : اششش ساهر نسيت السالفة وانته هم انساها عبرت عليها سنتين كافي انساها وبعدين اني لازم اشكرك لان لوما انته ضربتني مجان اخذت ليا فصلية ولاجان عرفتها ولا حبيتها
حضني وفات جتي ليا حضنتني بقوة وتبجي
ليا: شكرآ مراد شكرآ احبك واموت عليك ادري صعبة عليك بس شكرآ
مراد: كلشي لخاطرج يهون والي سويتي الي اكثر من هذا ب مليون مرة ومادري شلون اعوضج
بستها براسها ودخلنا للبيت عزمتهم ع العشا وعزمت اهلي وصالحت بينهم رغم اهلي ماتقبلو الموضوع برحابة صدر بس كلتلهم اني الي انعميت وراضي وماريد عداوات كافي تفهموني والحمد لله .
بعد مرور ٥ سنوات
مر على زواجنه ٧ سنوات الحمد لله عايشين بسعادة رغم كلشي حبي ل ليا يزيد يوم بعد يوم وحبها الي يزيد اكثر
صارت هي رجلي وايدي وعيني ونفسي وكلشي بحياتي اعتمادي كله عليها
KoWCGepSBrB
ليا: حبيبي اريد اروح للسوك
مراد: ليش حياتي شمحتاجة
ليا: ملابس وحاجات نسائية متعرفهن
مراد: ماشي ويامن رايحة
ليا: ويا ماما راح تجيني بعد نص ساعة
مراد: ماششي حبيبتي
ورا شوية جتي عمتي سلمت علية وطلعت ويا ليا راحو واني نمت ورا ساعة تقريبآ حسيت باحد يبوس بايدي ويبجي كعدت جفلان
مراد: ليا هاي انتي
ليا: اي حبيبي😭😭اني
كعدت: خيرر شبيج تبجين
ليا: مراد 😭😭
مراد: اححججي شبيج
ليا: حا اااا مل اني حامل😭😭
مراد: شش شن
ليا: حامل مراد حامل حضنتني وتبجي واني ماعرف اجاوب كأنو لساني نربط يعجز كلشي عن وصف شعوري بهل ثواني كأن العالم وقف الساعة وقفت اميالها بس اسمع صوت ليا وهي تكرر كلمة حامل فرحة بحياتي مامرت علية مثلها
مراد: والله
ليا: والله صار ١٠ ايام متأخرة رحت حللت وكالو حامل وتأكدت بالسونار هم مراد راح تصير اب وواخيرآ الله عوضنة
بعد مرور ٩ اشهر جابت ليا ورحت بوست ليا بالمستشفى وباركتلها اجه ياسر كال افتح ايدك والزم ابنك فتحت ايدي حطو قطعة لحم بداخل حضانة بيدي ماكدرت ايدي تحمله من مشاعري الي بداخلي تهاوت ايدي ورجلي وكعدت بالكاع وضهري على سرير ليا واني ابجي مديت ليا ايدها لجتفي مديت ايدي فوك ايدها على جتفي
مراد: صرت اب اني
ليا: اي ياحياتي صرت اب
كامت كعدت بصفي تبوس بيه واني بس ابجي وهي تبجي حطو الطفل بحضني وااني وليا نبوس بي
ابو ليا: سمي الطفل ابني
مراد😢: الله اكبر الله اكبر سميتك يحيى سميتك يحيى
ليا😭😭😭😭
نداريت بست ليا من راسها
مراد: مبروك ام يحيى
ليا: الف مبروك ابو يحيى
سميت ابني يحيى على اسم ابن النبي زكريا بعد ما يأس من ان ينرزق بطفل الله رزقة ب يحيى مثل حالنا سبحانك ربي
🌻العبرة من القصة🌻
# (عسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم) ليا مجانت راضية ب مراد ولامراد راضي ب ليا ولكن ارادة الله اقوى من كل شيء🌹
#(وجعلنا بينكم مودة ورحمة)
حلال الله اجمل من كل شيء مروة تركت مراد ومحمد ترك ليا لكن الله اختارهم بالحلال وزرع بينهم المودة والرحمة والحب ليكونو سعيدين🌹
#(خذ العفو وأمر بالعرف واعرض عن الجاهلين)
مراد عفى عن ساهر وارتاح من الحقد والعداوة الي بداخلة🌹
#( ولا تقنطو من رحمة الله)
بعد صبر دام ٧ سنوات الله رزق ليا ومراد بثمرة صبرهم يحيى 🌹
# ( ان الله على كل شيء قدير)
الله استطاع من توحيد قلب كل من مراد وليا 🌹
🌸اللهم صل على محمد وال محمد🌸
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تكون القصة نالت اعجابكم قصدي من القصة ليش للهو وتضييع الوقت فقط اردت ان ابين لكم ان كل شيء فيه خير القصة تجمع ب فصلية كفيف وهذه حقيقية سمعتها من احدى اقاربي .اما بالنسبة الى ليا تركها حبيبها وتخلى عنها ومراد نفس الحال هم صارت مع احدى صديقاتي. المودة والرحمة الي انزرعت بين ليا ومراد هم حقيقة حجتلي ياها احدى صديقاتي . صبر سبع سنوات وبعدها رزق الله بطفل هاي قصة جارتي والفرحة كلها وكل احداث حملها حقيقية ... كل هذه الاحداث حقيقية ولكنها من مجموعة قصص قررت جمعها بقصة واحدة حتى ابين للناس الفاقدة الامل انو مو كل شيء سي ممكن يصيبنا وكل شيء بيد الله🌷
شكرآ من القلب لكل من شجعني 💐💐
اذا القصة عجبتكم خلي تعم الفائدة وشاركوها ويا اصدقائكم 👭👬
لاتنسون تصوتون للقصة⭐ وتتركون رأيكم بتعليق 📜
#البارت20الاخيرررر
اندكت الباب كامت فتحتها ليا واني وراها سمعت صوت بجيها وشهكاتها وصياحها وهيه تحظن باهلها بشوق صعب فراق الاهل وخصوصآ على البنية كسرة تبقى بعيدة عن اهلها دخلو اهلها وامها جتي تريد تبوس ايدي لان خليتها تشوف بتها بست راسها وكلتلها هذا حقكم ابوها اجه يبوس بية ويتشكرني بست راسة
مراد: عمي بس اريد اكلك شكد جنت حاقد عليكم بس بعد ماعرفت ليا وصارت مرتي بكل يوم اترحم لوالديك على تربيتك الها
ابو ليا: شكرآ يا مراد هذا من طيب اصلك
اقترب ساهر مني صح شايل بكلبي عليه بس لأجل عين تكرم الف عين كلشي لخاطر ليا يروح فدوة بوسني
ساهر: اعتذر مراد شكد ماعتذر منك قليلة بحقك والله صار بدون قصد والسلاح فلت من ايد
قاطعته : اششش ساهر نسيت السالفة وانته هم انساها عبرت عليها سنتين كافي انساها وبعدين اني لازم اشكرك لان لوما انته ضربتني مجان اخذت ليا فصلية ولاجان عرفتها ولا حبيتها
حضني وفات جتي ليا حضنتني بقوة وتبجي
ليا: شكرآ مراد شكرآ احبك واموت عليك ادري صعبة عليك بس شكرآ
مراد: كلشي لخاطرج يهون والي سويتي الي اكثر من هذا ب مليون مرة ومادري شلون اعوضج
بستها براسها ودخلنا للبيت عزمتهم ع العشا وعزمت اهلي وصالحت بينهم رغم اهلي ماتقبلو الموضوع برحابة صدر بس كلتلهم اني الي انعميت وراضي وماريد عداوات كافي تفهموني والحمد لله .
بعد مرور ٥ سنوات
مر على زواجنه ٧ سنوات الحمد لله عايشين بسعادة رغم كلشي حبي ل ليا يزيد يوم بعد يوم وحبها الي يزيد اكثر
صارت هي رجلي وايدي وعيني ونفسي وكلشي بحياتي اعتمادي كله عليها
KoWCGepSBrB
ليا: حبيبي اريد اروح للسوك
مراد: ليش حياتي شمحتاجة
ليا: ملابس وحاجات نسائية متعرفهن
مراد: ماشي ويامن رايحة
ليا: ويا ماما راح تجيني بعد نص ساعة
مراد: ماششي حبيبتي
ورا شوية جتي عمتي سلمت علية وطلعت ويا ليا راحو واني نمت ورا ساعة تقريبآ حسيت باحد يبوس بايدي ويبجي كعدت جفلان
مراد: ليا هاي انتي
ليا: اي حبيبي😭😭اني
كعدت: خيرر شبيج تبجين
ليا: مراد 😭😭
مراد: اححججي شبيج
ليا: حا اااا مل اني حامل😭😭
مراد: شش شن
ليا: حامل مراد حامل حضنتني وتبجي واني ماعرف اجاوب كأنو لساني نربط يعجز كلشي عن وصف شعوري بهل ثواني كأن العالم وقف الساعة وقفت اميالها بس اسمع صوت ليا وهي تكرر كلمة حامل فرحة بحياتي مامرت علية مثلها
مراد: والله
ليا: والله صار ١٠ ايام متأخرة رحت حللت وكالو حامل وتأكدت بالسونار هم مراد راح تصير اب وواخيرآ الله عوضنة
بعد مرور ٩ اشهر جابت ليا ورحت بوست ليا بالمستشفى وباركتلها اجه ياسر كال افتح ايدك والزم ابنك فتحت ايدي حطو قطعة لحم بداخل حضانة بيدي ماكدرت ايدي تحمله من مشاعري الي بداخلي تهاوت ايدي ورجلي وكعدت بالكاع وضهري على سرير ليا واني ابجي مديت ليا ايدها لجتفي مديت ايدي فوك ايدها على جتفي
مراد: صرت اب اني
ليا: اي ياحياتي صرت اب
كامت كعدت بصفي تبوس بيه واني بس ابجي وهي تبجي حطو الطفل بحضني وااني وليا نبوس بي
ابو ليا: سمي الطفل ابني
مراد😢: الله اكبر الله اكبر سميتك يحيى سميتك يحيى
ليا😭😭😭😭
نداريت بست ليا من راسها
مراد: مبروك ام يحيى
ليا: الف مبروك ابو يحيى
سميت ابني يحيى على اسم ابن النبي زكريا بعد ما يأس من ان ينرزق بطفل الله رزقة ب يحيى مثل حالنا سبحانك ربي
🌻العبرة من القصة🌻
# (عسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم) ليا مجانت راضية ب مراد ولامراد راضي ب ليا ولكن ارادة الله اقوى من كل شيء🌹
#(وجعلنا بينكم مودة ورحمة)
حلال الله اجمل من كل شيء مروة تركت مراد ومحمد ترك ليا لكن الله اختارهم بالحلال وزرع بينهم المودة والرحمة والحب ليكونو سعيدين🌹
#(خذ العفو وأمر بالعرف واعرض عن الجاهلين)
مراد عفى عن ساهر وارتاح من الحقد والعداوة الي بداخلة🌹
#( ولا تقنطو من رحمة الله)
بعد صبر دام ٧ سنوات الله رزق ليا ومراد بثمرة صبرهم يحيى 🌹
# ( ان الله على كل شيء قدير)
الله استطاع من توحيد قلب كل من مراد وليا 🌹
🌸اللهم صل على محمد وال محمد🌸
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تكون القصة نالت اعجابكم قصدي من القصة ليش للهو وتضييع الوقت فقط اردت ان ابين لكم ان كل شيء فيه خير القصة تجمع ب فصلية كفيف وهذه حقيقية سمعتها من احدى اقاربي .اما بالنسبة الى ليا تركها حبيبها وتخلى عنها ومراد نفس الحال هم صارت مع احدى صديقاتي. المودة والرحمة الي انزرعت بين ليا ومراد هم حقيقة حجتلي ياها احدى صديقاتي . صبر سبع سنوات وبعدها رزق الله بطفل هاي قصة جارتي والفرحة كلها وكل احداث حملها حقيقية ... كل هذه الاحداث حقيقية ولكنها من مجموعة قصص قررت جمعها بقصة واحدة حتى ابين للناس الفاقدة الامل انو مو كل شيء سي ممكن يصيبنا وكل شيء بيد الله🌷
شكرآ من القلب لكل من شجعني 💐💐
اذا القصة عجبتكم خلي تعم الفائدة وشاركوها ويا اصدقائكم 👭👬
لاتنسون تصوتون للقصة⭐ وتتركون رأيكم بتعليق 📜
اعتذر عن عدم التفاعل هاي لايام بسبب الظرف الصحي والتعب ولارهاق ان شالله نعوضكم
متابعيني احبكم
اريد ادمونه اساعدني بنشر القصص ذكيه وفاهمه فدوه اروحلكم ليكدر لا يقصر
@Mhemn19
متابعيني احبكم
اريد ادمونه اساعدني بنشر القصص ذكيه وفاهمه فدوه اروحلكم ليكدر لا يقصر
@Mhemn19