“لكن كم مرة في حياتك تعتقد أنك ستقابل شخصاً يلحظ ابسط التغيرات في ملامح وجهك او نبرة صوتك، ويشعر ما بك من حزن دون أن تحتاج التحدث، شخصاً يؤمن بما هو جيد بداخلك مهما ساءت تصرفاتك، ويعلم حقيقة شعورك رغم محاولاتك المستميتة في إظهار عكسه، شخصاً رغم كل ما بداخله من خراب يحاول إصلاحك.”
نص مشاكلي بسبب نبرة صوتي ، انا ببقي بناقشهم عادي و هما فاكرين اني بعلن عليهم الحرب
چيم إي إللي تروحيه حضرتك إنتي عديتي من قدامي و أنا بتفرج ع المسلسل الحلقه فاتتني .
وفي هذا اليوم ..
"ربي إني أخاف الفقد فلا تفجعني بفقد من أحب، واحفظ لي من هم حولي ولا تحرمني قربهم، وأسألك يا الله الإكتفاء بك وألا تحوجني لأحد من خلقك."
"ربي إني أخاف الفقد فلا تفجعني بفقد من أحب، واحفظ لي من هم حولي ولا تحرمني قربهم، وأسألك يا الله الإكتفاء بك وألا تحوجني لأحد من خلقك."
لم اعد صديق جيد ، تحولت لـ شخص اخر عن السابق ياصديقي ، شخص مُنعزل ، شخص يبتسم لـ المارة ، لكن يكاد ان ينفجر من الداخل ، أنا اسف ياصديقي لأنني لم أعد أتحدث كثيرًا اصبحت شخص مُكتئب مُمل .
صباح الخير لكل المتعبين الذين يستيقظون بأمل البدايات الجديدة رغم معرفتهم أن كل هذه الأيام هي نسخ عن بعضها
نهاركم اجمل ❤️
نهاركم اجمل ❤️
"أحبّ مساحتي الخاصة، أحبّ حدودي التي أصنعها، أحب الأشياء التي لا أحد يعرفها عني، أحبّ خصوصيتي مع نفسي وعدم وصول أي شخص لها مهما ظنّ أنه وصل."
أنا حرفيًا ما بنساش؛ ما بنساش حد تعمّد التقليل منّي، ما بنساش كلمة وحشة إتقالتلي ولا نظرة ضايقتني ولا رد فعل ما عجبنيش، ما بنساش مين ما عملش إيه وقت ما كان مفروض يعمل، ومين عمل إيه لما ما كونتش مستنّي منه دا، أنا ما بنساش أي موقف إتخذلت فيه، ومهما رجعت مع أى حد عادى وزى الأول بفضل فاكر ومدوّن لكل واحد في السجل بتاعه، ودي حاجة مالهاش عِلاقة بسواد القلوب؛ أنا بسامح بس ما بنساش.
ف ليلة الجمعة تعالو نبعد شوية عن هموم الدنيا ونصلي ع النبي اللي هيشفعلنا يوم القيامة