عارف لما تبقي sensitive وأقل حاجه بتأثر فيك بس بتحب تبان إنك جامد ومبتتأثرش بحاجه؟
"مهما كان وضعك المادي، المهني، الشخصي، مركزك الاجتماعي.. عود نفسك على أن تقول: اللهم اني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفُجاءة نقمتك، وجميع سخطك.. اللهم أدم علينا نعمك وبارك لنا فيها واحفظها من الزوال."
Forwarded from قلم رصاص ✏
"عندما تكون نقيًا من الداخل، يمنحك الله نورًا من حيث لا تعلم، يحبك الناس دون سبب، وتأتيك مطالبك دون أن تنطق بها.. صاحب النية الطيبة هو من يتمنى الخير للجميع دون استثناء؛ فسعادة الآخرين لن تأخذ من سعادتك، وغِناهم لن ينقص من رزقك، وصحتهم لن تسلبك عافيتك، واجتماعاتهم بأحبتهم لن تفقدك أحبابك.. دائمًا كن الشخص الذي يمتلك النية الطيبة.. اللهم إنا نسألك سلامة القلب."
اللهم كما جعلت النار بردًا وسلامًا علي سيدنا إبراهيم.. إجعلها بقدرتك بردًا وسلامًا علي أهلنا المستضعفين.
"لن أنسى تلك الليلة التى كدت فيها أن أموت من شدة الحُزن والبكاء، لن أنسى الموقف ولو امتلكت من العمر ستين خريفًا، يوم شعرت أننى بلا أية أهمية، وأننى عابرة، يوم لم أجد من يسمعنى ويحنو على ألمى رغم كثير إستماعى إليهم قبل أن يطلبوا منى أن أنصت إليهم.
لم يهتم لحُزنى حتى الذين بكيت لوجعهم."
لم يهتم لحُزنى حتى الذين بكيت لوجعهم."
أنا مبقتش عارف إحنا صباح الخير ولا مساء الخير وده فطار ولا غدا ولا عشا كله بالبركه.
أمضيت فترة طويلة من طفولتي لا أفهم كيف ينام الكبار ليلة العيد بسهولة؟ كيف ينامون؟ كنت أجهز ملابسي وأفردها أمامي ولا أعرف للنوم سبيلًا كبرت الآن وفهمت كيف ينام الكبار ليلة العيد بسهولة تمر الذكرى على خاطري وابتسم، وأرى الأطفال سعداء فأفرح لهم، ليتني عندما كبرت لم أكبر على العيد.
🇵🇸 فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ 🇵🇸
🇵🇸 قُلِ اللَّهُ يُنَجِّيكُمْ مِنْهَا وَمِنْ كُلِّ كَرْبٍ 🇵🇸
-كن معهم يا الله-
🇵🇸 قُلِ اللَّهُ يُنَجِّيكُمْ مِنْهَا وَمِنْ كُلِّ كَرْبٍ 🇵🇸
-كن معهم يا الله-