كلمات
10.5K subscribers
647 photos
3 videos
166 links
Postz
Download Telegram
جماعة انا حتى اجواء ليلة العيد مش حاسس بيها !
”عندما أشرب القهوة معكِ أشعرُ أنّ شجرةِ البُن الأولى زُرعت من أجلنا!”
- نزار قباني.
Forwarded from قلم رصاص
‏”ماذا لو تحررت فلسطين الليلة وكان العيد عيدين؟”
‏"اللهَّم شيئاً جميلاً لُم يكن بالحسبان"
لا نمنا مع اللي ناموا ولا خرجنا مع اللي خرجوا !
وكل سنة وانتم طيبين 😂
‏عارف لما تبقي sensitive وأقل حاجه بتأثر فيك بس بتحب تبان إنك جامد ومبتتأثرش بحاجه؟
‏" يهونها الله وتمُر ". ❤️
إللي ميستغلش العيد فرصه علشان يرجعلك و يكلمك إعرف إنه مبسوط في غيابك .
من الاوضه للصالة ومن الصالة للمطبخ ومن المطبخ للبلكونة ومن البلكونة للأوضة تاني ربنا ما يحرمني م الشقة يارب
‏"مهما كان وضعك المادي، المهني، الشخصي، مركزك الاجتماعي.. عود نفسك على أن تقول: اللهم اني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفُجاءة نقمتك، وجميع سخطك.. اللهم أدم علينا نعمك وبارك لنا فيها واحفظها من الزوال."
Forwarded from قلم رصاص
"عندما تكون نقيًا من الداخل، يمنحك الله نورًا من حيث لا تعلم، يحبك الناس دون سبب، وتأتيك مطالبك دون أن تنطق بها.. صاحب النية الطيبة هو من يتمنى الخير للجميع دون استثناء؛ فسعادة الآخرين لن تأخذ من سعادتك، وغِناهم لن ينقص من رزقك، وصحتهم لن تسلبك عافيتك، واجتماعاتهم بأحبتهم لن تفقدك أحبابك.. دائمًا كن الشخص الذي يمتلك النية الطيبة.. اللهم إنا نسألك سلامة القلب."
اللهم كما جعلت النار بردًا وسلامًا علي سيدنا إبراهيم.. إجعلها بقدرتك بردًا وسلامًا علي أهلنا المستضعفين.
"لن أنسى تلك الليلة التى كدت فيها أن أموت من شدة الحُزن والبكاء، لن أنسى الموقف ولو امتلكت من العمر ستين خريفًا، يوم شعرت أننى بلا أية أهمية، وأننى عابرة، يوم لم أجد من يسمعنى ويحنو على ألمى رغم كثير إستماعى إليهم قبل أن يطلبوا منى أن أنصت إليهم.
لم يهتم لحُزنى حتى الذين بكيت لوجعهم."
ادعو ل اخواتنا في فلسطين 💔
أنا مبقتش عارف إحنا صباح الخير ولا مساء الخير وده فطار ولا غدا ولا عشا كله بالبركه.
‏أمضيت فترة طويلة من طفولتي لا أفهم كيف ينام الكبار ليلة العيد بسهولة؟ كيف ينامون؟ كنت أجهز ملابسي وأفردها أمامي ولا أعرف للنوم سبيلًا كبرت الآن وفهمت كيف ينام الكبار ليلة العيد بسهولة تمر الذكرى على خاطري وابتسم، وأرى الأطفال سعداء فأفرح لهم، ليتني عندما كبرت لم أكبر على العيد.
‏في يوم الجمعة "اللهُم إجعلنا مِن الذين نالوا ما تمنّوا"
‏"اللهم لا تَرفع لليهود في القدسِ راية ولا تُحقق لهم غاية واجعلهم للناس آية."
مفيش حد عاقل هيلاقى راحته فى مكان و هيبعد عنه ، البُعد دايماً أِجتِناب للأذى ..