الكون فيه حقايق كتير صادمة. أصعبهم بالنسبالي هي اللي قالها محمود درويش: تُنسي كأنك لم تكن.
ثمَ يارب الرِّضا العميق، والطمأنينة الدائِمة، وقُوّة التوكّل بِك، وجميل البشارات الآتية منك ✨
_
_
لمن ثقُلت عليهم تكاليف الحياة ؛
تخفّفوا من أثقالها
بـ :" لا حول ولا قوة إلا بالله " 🌿
تخفّفوا من أثقالها
بـ :" لا حول ولا قوة إلا بالله " 🌿
”عندما أشرب القهوة معكِ أشعرُ أنّ شجرةِ البُن الأولى زُرعت من أجلنا!”
- نزار قباني.
- نزار قباني.
عارف لما تبقي sensitive وأقل حاجه بتأثر فيك بس بتحب تبان إنك جامد ومبتتأثرش بحاجه؟
"مهما كان وضعك المادي، المهني، الشخصي، مركزك الاجتماعي.. عود نفسك على أن تقول: اللهم اني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحوُّل عافيتك، وفُجاءة نقمتك، وجميع سخطك.. اللهم أدم علينا نعمك وبارك لنا فيها واحفظها من الزوال."
Forwarded from قلم رصاص ✏
"عندما تكون نقيًا من الداخل، يمنحك الله نورًا من حيث لا تعلم، يحبك الناس دون سبب، وتأتيك مطالبك دون أن تنطق بها.. صاحب النية الطيبة هو من يتمنى الخير للجميع دون استثناء؛ فسعادة الآخرين لن تأخذ من سعادتك، وغِناهم لن ينقص من رزقك، وصحتهم لن تسلبك عافيتك، واجتماعاتهم بأحبتهم لن تفقدك أحبابك.. دائمًا كن الشخص الذي يمتلك النية الطيبة.. اللهم إنا نسألك سلامة القلب."
اللهم كما جعلت النار بردًا وسلامًا علي سيدنا إبراهيم.. إجعلها بقدرتك بردًا وسلامًا علي أهلنا المستضعفين.