سألتها: وبعد كل هذه الهزائم، ماذا أردتِ من الحياة؟
بعد صمت طويل، ابتسمت ثم قالت:
أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلامٍ تام، أن لا أشعر بالهزيمة مرة أخرى. أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة، لقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي.
بعد صمت طويل، ابتسمت ثم قالت:
أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلامٍ تام، أن لا أشعر بالهزيمة مرة أخرى. أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة، لقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي.
Forwarded from قلم رصاص ✏
من الحاجات الل بكرهها فيا إن لما بكتئب مبعرفش أكلم حد خالص ، يعني بفضل ف اوضتي على السرير ، لكن مفيش عندي طاقة نهائي أكلم حد ، ف الل في حياتي بيفتكروا اني مقاطعهم بسبب حاجة حصلت بينا ، الوقت بيعدي وانا بهدى بس هما بيفضلوا زعلانين وببقى مش عارف أصالحهم ازاي فبسيبهم زعلانين .
وعزتك وجلالك ما عصيتك استخفافاً بك، ولكن غلبتني نفسي فأغفر لي واكتبني من المقبولين♥️
إياك ومرافقة المنافق فهو ماكرٌ جداً ، يأكل مع الذئب وينبح مع الكلب ويبكي مع الراعي!!
عندما يتحدث الناس عنك بسوء وأنت تعلم أنك لم تخطىء في حق أحد منهم..تذكر أن تحمد الله الذي أشغلهم بك ولم يشغلك بهم🌷