اللهم يا مسبب الأسباب ويا رب الأرباب ويا مقلب الليل والنهر ومدبر أمر من في الأرض وأنت في السماء يا من تقول كن فيكون..أسألك بحسن ظني بك وبكل يقيني بلطفك ورحمتك وعطائك أن تهبنا خيرًا لا ينغلق بابه وأن تعطينا من الرضا ما تسعفنا أسبابه وأن ترزقنا رزقًا مدرارًا لا ينفد ولا ينقطع♥️♥️♥️
❤1
الله يرزقكم شعور هذه اللحظة؛ والله إني لأتعجب، "كيف جمع الله بيني وبين أُمنيتي رغم استحالة الأسباب"♥️♥️♥️!
❤1
سألتها: وبعد كل هذه الهزائم، ماذا أردتِ من الحياة؟
بعد صمت طويل، ابتسمت ثم قالت:
أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلامٍ تام، أن لا أشعر بالهزيمة مرة أخرى. أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة، لقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي.
بعد صمت طويل، ابتسمت ثم قالت:
أن أقضي ما تبقى من حياتي في سلامٍ تام، أن لا أشعر بالهزيمة مرة أخرى. أظن أنني أستحق حياةً أقل قسوة، لقد استهلكتُ تمامًا في ربيع شبابي.
Forwarded from قلم رصاص ✏
من الحاجات الل بكرهها فيا إن لما بكتئب مبعرفش أكلم حد خالص ، يعني بفضل ف اوضتي على السرير ، لكن مفيش عندي طاقة نهائي أكلم حد ، ف الل في حياتي بيفتكروا اني مقاطعهم بسبب حاجة حصلت بينا ، الوقت بيعدي وانا بهدى بس هما بيفضلوا زعلانين وببقى مش عارف أصالحهم ازاي فبسيبهم زعلانين .
وعزتك وجلالك ما عصيتك استخفافاً بك، ولكن غلبتني نفسي فأغفر لي واكتبني من المقبولين♥️