كلمات
10.5K subscribers
647 photos
3 videos
166 links
Postz
Download Telegram
وأنت في منطقتك بيوزعوا إيه؟!

.
| تصوير : OptiKreativ-(Omar El Kady)
‏إحنا لما بنستجدع مع حد ف علشان ده أصلنا مش علشان حضرتك جامد زحليقه و تستاهل جدعنه .
‏" عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحاً قَرِيباً "
‏لا تستمر الحيـاة إلا بالتجاوزات ، يجب أن تتجاوز خوفك، وندمك، وهزيمتك، وفي كثير من الأحيان يجب أن تتجاوز بعض الأشـخاص أيضاً ."
‏ليلة ١٣ رمضان🌛

" اللهُمَّ فرحة يعجزُ القلبُ عن وصفَها ."
‏- ليلة ١٣ رمضان 🌙

لا تنام قبل أن تقول :

"يا مدبر الليلِ والنهار؛ بدل ضيقي لفرج وعجزي لقوة وأحلامي لواقع واخرجني من حولي إلى حولك وقُل لما أتمناه من أمري أن يكون فإنه لا يُعجزك ولا يصعب عليك شيء" اللهم آمين."
‏كُن سبباً في جعل شخص
يُؤمن بوجود الخَير في الناس."
اتمنى حاجة في سرك، واستغفر بنية تحقيقها .♥️🦋
أنت المقصود:
لعل بعد الضيق الذي تمر به يفاجئك الله بفرج لم تحلم به.. فابشر وقل يا رب
‏" تعامل معي دائماً بمبدأ الاستثناء ، أنا لا أشبه أحد."
‏يقول سومرست موم :

‏" من أكبر أخطائي أنني كنت
‏ أمرّ على لحظات الفرح مرورًا عابرًا
‏ بينما أعيش الحزن بكل مشاعري"
عارف الناس الـ بيبقى معاها الحق بس بتضيع حقها بأسلوبها وعصبيتها، دول مش ناس دول أنا.
لا تظن أن الله سيتركك على هذا الحال.. لك عوض جميل في أيامك المقبلة أبشرك
استغفر ❤️
‏- ليلة 14 رمضان 🌙

اللهم إني أسألك راحة في نفسي، وأعوذ بك من شتات الأمر وضيق الصدر، اللهم إني إستودعتك أيامي المقبلة فاملأها يارب بالخير.
عندما أعفيك من عتابي فأنا أعفيك من أن تكون شيئاً يعنيني فلا تفرح بصمتي فهو يدل على أنك أصبحت لا شيء .!
.
د. أحمد خالد توفيق
‏ساعات بحس اني اجتماعيه وبحب كل الناس وساعات بحس اني متوحده وعايزه اقتل كل الناس
‏أغلب الرجاله ندموا على الأقل مرة واحدة انهم عكوا الدنيا وخسروا ست مستحيل تتعوض وبتحبه أوى..
بس ولا ست أعرفها ندمت على راجل سابته..أصل الست بتفضل تحب لغاية ما تتأكد ان مفيش فيه أمل وتتقفل قفله لو الدنيا اتهدت ماترجعش..
صوصو ايه يا بت الرغاية انتي و هي احنا لسه منمناش..
Forwarded from قلم رصاص
- وه يا دبور يا واد عمى، مين العيال دى يا واكل ناسك؟!
= دول ذئاب الجونة يا علوان..! 🤣🤣🤣
﴿لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي﴾.. يارب في كل خطوة إشارات تريح البال، وإجابات تطمن القلب. 🤲♥️
لن أعتذر لك عن شئ يا صديقي لأنك وببساطة كنت ترأني أسقط فتتهمني بالبؤس وترحل، كنت تحب لحظات الفرح والسعادة التي تجمعنا، لم تحبني انا!
1