+Pharma Plus
1.72K subscribers
205 photos
48 videos
123 files
405 links
شكو شي يخص الصيدلة اخبار وهل
السوالف انشرها
@DXY0Y
Download Telegram
-انتشرت اخبار عن موعد الامتحان التقويمي الوزاري لكلية التمريض والصيدلة والاسنان

هاي الامتحانات الي حتجري بنص هالشهر هيا امتحانات تجريبية

مو امتحانات رسمية حتكون امتحانات (الكترونية وزارية حضورية)

-الغرض منها للتهيؤ للامتحان ومواجهة المعوقات والمشاكل..

https://t.me/pharmac2y
الطلبه للي يشاركون بالامتحان التجريبي منتصف هذا الشهر ح تكون لهم هدية للمشاركين بالامتحان التجريبي / درجتين عالسعي

https://t.me/pharmac2y
+Pharma Plus
الصيدله الفسلجة يوم 4/18 موعد الامتحان التجريبي
شي اخير من المرجح يتحول الى امتحان حظوري وزاري تقويمي بدل الالكتروني الحظوري القرار الاكيد يصدرخلال قادم الايام
#الاسئلة_الوزارية لـ #طلبة_الجامعات "كليات #الطب ، #طب_الاسنان ، #الصيدلة ، #التمريض" فقط

تكون الاسئلة من اختيار لجنة في بغداد فقط... حيث ان جميع الكليات العراقية ترسل اسئلة MCQ لبغداد و تقوم لجنة في بغداد بجمعها و اختيار الاسئلة منها و توزيعها للجامعات العراقية لغرض الامتحان التقويمي ( #الوزاري).

https://t.me/pharmac2y
#من الخاص

مرحبا عزوز انت مو عندك قناة ممكن تنشر النه حتى لو منشور مؤقت طلاب يعرفون دكاترة او روابط يقرون عليهم عضويه؟او اي مادة اخرى ؟

لتقصرون
بالنسبة للمد ركزو ع المواد الوزارية طلعوا سعيات زينة لان النجاح مو يم الجامعة بالنهاية يم الوزارة فلازم تشدون حيلكم بيهن وبس.
طلاب الامتحان الوزاري تدخل بسعي من 50 درجة

يعني مثلاً سعيك نظري وعملي 40
تجيب 10 من 50 بالوزاري تنجح مو الا تجيب نص الدرجة

وعندك قرار 10 درجات

https://t.me/pharmac2y
كلية الفارابي الجامعة تقرر اعطاء 5 درجات للطلبة المشتركين في الامتحان التقويمي التجريبي
+Pharma Plus
كلية الفارابي الجامعة تقرر اعطاء 5 درجات للطلبة المشتركين في الامتحان التقويمي التجريبي
نتمنى باقي الجامعات يصيرون مثلها

وشي ثاني كللكم شاركوا بالامتحان تجريبي
+Pharma Plus
نتمنى باقي الجامعات يصيرون مثلها وشي ثاني كللكم شاركوا بالامتحان تجريبي
اجابة على بعض الاسئله يجماعة
الامتحان التجريبي فقط بالفسلجة الفيزياوية لا
اختارو المرحلة الثانية بالجامعات لكليات الصيدلة بسبب كثرة اعدادهم
بعد الامتحان التجريبي ح يكون اجتماع لعمداء كليات الصيدلة في العراق ويحددون الية الامتحانات وبعض الامور.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تجربه الامتحان الوزاري الالكتروني التقويمي
بالنسبة للمرحلة الاولى بليل انشرلكم كلشي ع موادكم
هسة نرجع للمرحلة الاولى
مواد كلية الصيدلة #الكورس_الثاني المرحلة الاولى :-

1- الكيمياء العضوية : نظري + عملي.
2- الحسابات الصيدلانية : نظري + عملي.
3- الهستولوجي (علم الانسجة) : نظري + عملي.
4- التشريح : نظري + عملي.
5- الفيزياء الطبية : نظري + عملي.
6- الحقوق : نظري فقط.
7- انگليزي : نظري فقط.
8- حاسوب : عملي فقط.

ملاحظة1 : بعض الجامعات متأخذ مادة اللغة العربية في الكورس الاول وتأخذها في الكورس الثاني.
ملاحظة2: بعض الجامعات تاخذ مادة الحقوق في الكورس الاول وليس الثاني.
ملاحظة3: بعض الجامعات تاخذ مادة الديمقراطية في الكورس الثاني (للعلم هواية من الجامعات متأخذ مادة الديمقراطية بالمرحلة الاولى لا بالكورس الاول ولا بالكورس الثاني).
@pharmac2y
كلشي يخص مواد المرحلة الاولى
🔸توضيج على ماده الفيزياء الطبية
https://t.me/pharmac2y/163

🔸توضيح على مادة الانسجة
https://t.me/pharmac2y/164

🔸توضيح على مادة التشريح
https://t.me/pharmac2y/166

🔸توضيح على مادة العضوية
https://t.me/pharmac2y/167

https://t.me/pharmac2y
الحسابات الصيدلانيه نفسها هي المبادى
شرح الحسابات الصيدلانية من هذا الرابط ونزلو تلكون الشرح بالقناه بس تاكدو نفس الجابترات تاخذوهن
https://t.me/pharmac2y/235

https://t.me/pharmac2y/235

https://t.me/pharmac2y/397

https://t.me/pharmac2y/483