كليات الصيدلة في الجامعات الحكومية والاهلية تحدد موعد امتحانات المد كورس الثاني
وستنطلق خلال شهر رمضان المبارك
بعض الكليات حددت يوم ١/٤ واكو ٥/٤ واكو ١٢/٤
فـ امتحانات المد للكورس الثاني ان شاء الله تنطلق بمدة
من ١ الى ١٥ /٤ في جميع الجامعات ولجميع المراحل (بـ استثناء المرحلة الاولى)
https://t.me/pharmac2y
وستنطلق خلال شهر رمضان المبارك
بعض الكليات حددت يوم ١/٤ واكو ٥/٤ واكو ١٢/٤
فـ امتحانات المد للكورس الثاني ان شاء الله تنطلق بمدة
من ١ الى ١٥ /٤ في جميع الجامعات ولجميع المراحل (بـ استثناء المرحلة الاولى)
https://t.me/pharmac2y
الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني : استمرار الامتحانات الالكترونية للمواد الغير الأساسية كما هي ولا صحة عن تحويلها الى حضورية
https://t.me/pharmac2y
https://t.me/pharmac2y
بعض الجامعات بدأت تبلغ طلبتها بأن امتحانات المد ستكون بعد عيد الفطر حيث تجري حضوريا للمواد الحظورية
بالنسبة لجامعتنة لحد الان ماكو اي شي رسمي بجعلها بعد شهر رمضان بعد التواصل مع عمادة الجامعة.
https://t.me/pharmac2y
بالنسبة لجامعتنة لحد الان ماكو اي شي رسمي بجعلها بعد شهر رمضان بعد التواصل مع عمادة الجامعة.
https://t.me/pharmac2y
-انتشرت اخبار عن موعد الامتحان التقويمي الوزاري لكلية التمريض والصيدلة والاسنان
هاي الامتحانات الي حتجري بنص هالشهر هيا امتحانات تجريبية
مو امتحانات رسمية حتكون امتحانات (الكترونية وزارية حضورية)
-الغرض منها للتهيؤ للامتحان ومواجهة المعوقات والمشاكل..
https://t.me/pharmac2y
هاي الامتحانات الي حتجري بنص هالشهر هيا امتحانات تجريبية
مو امتحانات رسمية حتكون امتحانات (الكترونية وزارية حضورية)
-الغرض منها للتهيؤ للامتحان ومواجهة المعوقات والمشاكل..
https://t.me/pharmac2y
الطلبه للي يشاركون بالامتحان التجريبي منتصف هذا الشهر ح تكون لهم هدية للمشاركين بالامتحان التجريبي / درجتين عالسعي
https://t.me/pharmac2y
https://t.me/pharmac2y
+Pharma Plus
الطلبه للي يشاركون بالامتحان التجريبي منتصف هذا الشهر ح تكون لهم هدية للمشاركين بالامتحان التجريبي / درجتين عالسعي https://t.me/pharmac2y
الصيدله الفسلجة يوم 4/18 موعد الامتحان التجريبي
+Pharma Plus
الصيدله الفسلجة يوم 4/18 موعد الامتحان التجريبي
شي اخير من المرجح يتحول الى امتحان حظوري وزاري تقويمي بدل الالكتروني الحظوري القرار الاكيد يصدرخلال قادم الايام
#الاسئلة_الوزارية لـ #طلبة_الجامعات "كليات #الطب ، #طب_الاسنان ، #الصيدلة ، #التمريض" فقط
تكون الاسئلة من اختيار لجنة في بغداد فقط... حيث ان جميع الكليات العراقية ترسل اسئلة MCQ لبغداد و تقوم لجنة في بغداد بجمعها و اختيار الاسئلة منها و توزيعها للجامعات العراقية لغرض الامتحان التقويمي ( #الوزاري).
https://t.me/pharmac2y
تكون الاسئلة من اختيار لجنة في بغداد فقط... حيث ان جميع الكليات العراقية ترسل اسئلة MCQ لبغداد و تقوم لجنة في بغداد بجمعها و اختيار الاسئلة منها و توزيعها للجامعات العراقية لغرض الامتحان التقويمي ( #الوزاري).
https://t.me/pharmac2y
#من الخاص
مرحبا عزوز انت مو عندك قناة ممكن تنشر النه حتى لو منشور مؤقت طلاب يعرفون دكاترة او روابط يقرون عليهم عضويه؟او اي مادة اخرى ؟
لتقصرون
مرحبا عزوز انت مو عندك قناة ممكن تنشر النه حتى لو منشور مؤقت طلاب يعرفون دكاترة او روابط يقرون عليهم عضويه؟او اي مادة اخرى ؟
لتقصرون
بالنسبة للمد ركزو ع المواد الوزارية طلعوا سعيات زينة لان النجاح مو يم الجامعة بالنهاية يم الوزارة فلازم تشدون حيلكم بيهن وبس.
طلاب الامتحان الوزاري تدخل بسعي من 50 درجة
يعني مثلاً سعيك نظري وعملي 40
تجيب 10 من 50 بالوزاري تنجح مو الا تجيب نص الدرجة
وعندك قرار 10 درجات
https://t.me/pharmac2y
يعني مثلاً سعيك نظري وعملي 40
تجيب 10 من 50 بالوزاري تنجح مو الا تجيب نص الدرجة
وعندك قرار 10 درجات
https://t.me/pharmac2y
كلية الفارابي الجامعة تقرر اعطاء 5 درجات للطلبة المشتركين في الامتحان التقويمي التجريبي
+Pharma Plus
كلية الفارابي الجامعة تقرر اعطاء 5 درجات للطلبة المشتركين في الامتحان التقويمي التجريبي
نتمنى باقي الجامعات يصيرون مثلها
وشي ثاني كللكم شاركوا بالامتحان تجريبي
وشي ثاني كللكم شاركوا بالامتحان تجريبي
+Pharma Plus
نتمنى باقي الجامعات يصيرون مثلها وشي ثاني كللكم شاركوا بالامتحان تجريبي
اجابة على بعض الاسئله يجماعة
الامتحان التجريبي فقط بالفسلجة الفيزياوية لا
اختارو المرحلة الثانية بالجامعات لكليات الصيدلة بسبب كثرة اعدادهم
بعد الامتحان التجريبي ح يكون اجتماع لعمداء كليات الصيدلة في العراق ويحددون الية الامتحانات وبعض الامور.
الامتحان التجريبي فقط بالفسلجة الفيزياوية لا
اختارو المرحلة الثانية بالجامعات لكليات الصيدلة بسبب كثرة اعدادهم
بعد الامتحان التجريبي ح يكون اجتماع لعمداء كليات الصيدلة في العراق ويحددون الية الامتحانات وبعض الامور.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تجربه الامتحان الوزاري الالكتروني التقويمي
مواد كلية الصيدلة #الكورس_الثاني المرحلة الاولى :-
1- الكيمياء العضوية : نظري + عملي.
2- الحسابات الصيدلانية : نظري + عملي.
3- الهستولوجي (علم الانسجة) : نظري + عملي.
4- التشريح : نظري + عملي.
5- الفيزياء الطبية : نظري + عملي.
6- الحقوق : نظري فقط.
7- انگليزي : نظري فقط.
8- حاسوب : عملي فقط.
ملاحظة1 : بعض الجامعات متأخذ مادة اللغة العربية في الكورس الاول وتأخذها في الكورس الثاني.
ملاحظة2: بعض الجامعات تاخذ مادة الحقوق في الكورس الاول وليس الثاني.
ملاحظة3: بعض الجامعات تاخذ مادة الديمقراطية في الكورس الثاني (للعلم هواية من الجامعات متأخذ مادة الديمقراطية بالمرحلة الاولى لا بالكورس الاول ولا بالكورس الثاني).
@pharmac2y
1- الكيمياء العضوية : نظري + عملي.
2- الحسابات الصيدلانية : نظري + عملي.
3- الهستولوجي (علم الانسجة) : نظري + عملي.
4- التشريح : نظري + عملي.
5- الفيزياء الطبية : نظري + عملي.
6- الحقوق : نظري فقط.
7- انگليزي : نظري فقط.
8- حاسوب : عملي فقط.
ملاحظة1 : بعض الجامعات متأخذ مادة اللغة العربية في الكورس الاول وتأخذها في الكورس الثاني.
ملاحظة2: بعض الجامعات تاخذ مادة الحقوق في الكورس الاول وليس الثاني.
ملاحظة3: بعض الجامعات تاخذ مادة الديمقراطية في الكورس الثاني (للعلم هواية من الجامعات متأخذ مادة الديمقراطية بالمرحلة الاولى لا بالكورس الاول ولا بالكورس الثاني).
@pharmac2y