+Pharma Plus
1.72K subscribers
205 photos
48 videos
123 files
405 links
شكو شي يخص الصيدلة اخبار وهل
السوالف انشرها
@DXY0Y
Download Telegram
بالنسبة لفاينل المرحلة الاولى خلال اسبوع او اقل ح يبدي بعض جامعات حددت الاسبوع المقبل موعد انطلاقة وكذالك ح يكون حضوريا للمواد الاساسية والكترونيا للمواد الثانويه

https://t.me/pharmac2y
مجلس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل بمناسبة أعياد نوروز

يعني الاحد والاثنين المقبلين عطلة رسمية

https://t.me/pharmac2y
وهذا توضيح لسوال وصلني ف للفائدة
وللي يقرون على المصدر

مثل ما تشوفون موجود بملف منهاج الإمتحان التقويمي الوزاري انو مصدر الفسلجة اللي راح نمتحن بيه وزاري بنهايه هذا الكورس هو الطبعه الأخيره واللي ما يعرف الطبعه الأخيره ف هي المقصود بيها الطبعه (رقم 14)
وزارة التعليم العالي ترفض مقترح الطلبة حول تحويل الدوام الى إلكتروني خلال شهر رمضان مبارك وتؤكد لا عودة للتعليم الالكتروني بشكل كامل

https://t.me/pharmac2y
وزارة التعليم العالي تعلن تعطيل الدوام الرسمي للمرحلة الاولى سبعة أيام بدءاً من الاحد المقبل للجامعات الحكومية والاهلية الملتزمة بتوقيتات التقويم الجامعي
وتنتهي العطلة يوم ٢٠٢٢/٤/٣
الجامعات التي تكون مستمرة بعد هذا التاريخ تبدأ العطلة من بعد اخر امتحان لهم وتستمر لمدة اسبوع.

https://t.me/pharmac2y
كليات الصيدلة في الجامعات الحكومية والاهلية تحدد موعد امتحانات المد كورس الثاني

وستنطلق خلال شهر رمضان المبارك

بعض الكليات حددت يوم ١/٤ واكو ٥/٤ واكو ١٢/٤

فـ امتحانات المد للكورس الثاني ان شاء الله تنطلق بمدة
من ١ الى ١٥ /٤ في جميع الجامعات ولجميع المراحل (بـ استثناء المرحلة الاولى)

https://t.me/pharmac2y
الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني : استمرار الامتحانات الالكترونية للمواد الغير الأساسية كما هي ولا صحة عن تحويلها الى حضورية

https://t.me/pharmac2y
وزارة التعليم تقرر رسميا اعتماد التعليم الحضوري بالكامل العام الدراسي القادم

https://t.me/pharmac2y
بعض الجامعات بدأت تبلغ طلبتها بأن امتحانات المد ستكون بعد عيد الفطر حيث تجري حضوريا للمواد الحظورية
بالنسبة لجامعتنة لحد الان ماكو اي شي رسمي بجعلها بعد شهر رمضان بعد التواصل مع عمادة الجامعة.

https://t.me/pharmac2y
-انتشرت اخبار عن موعد الامتحان التقويمي الوزاري لكلية التمريض والصيدلة والاسنان

هاي الامتحانات الي حتجري بنص هالشهر هيا امتحانات تجريبية

مو امتحانات رسمية حتكون امتحانات (الكترونية وزارية حضورية)

-الغرض منها للتهيؤ للامتحان ومواجهة المعوقات والمشاكل..

https://t.me/pharmac2y
الطلبه للي يشاركون بالامتحان التجريبي منتصف هذا الشهر ح تكون لهم هدية للمشاركين بالامتحان التجريبي / درجتين عالسعي

https://t.me/pharmac2y
+Pharma Plus
الصيدله الفسلجة يوم 4/18 موعد الامتحان التجريبي
شي اخير من المرجح يتحول الى امتحان حظوري وزاري تقويمي بدل الالكتروني الحظوري القرار الاكيد يصدرخلال قادم الايام
#الاسئلة_الوزارية لـ #طلبة_الجامعات "كليات #الطب ، #طب_الاسنان ، #الصيدلة ، #التمريض" فقط

تكون الاسئلة من اختيار لجنة في بغداد فقط... حيث ان جميع الكليات العراقية ترسل اسئلة MCQ لبغداد و تقوم لجنة في بغداد بجمعها و اختيار الاسئلة منها و توزيعها للجامعات العراقية لغرض الامتحان التقويمي ( #الوزاري).

https://t.me/pharmac2y
#من الخاص

مرحبا عزوز انت مو عندك قناة ممكن تنشر النه حتى لو منشور مؤقت طلاب يعرفون دكاترة او روابط يقرون عليهم عضويه؟او اي مادة اخرى ؟

لتقصرون
بالنسبة للمد ركزو ع المواد الوزارية طلعوا سعيات زينة لان النجاح مو يم الجامعة بالنهاية يم الوزارة فلازم تشدون حيلكم بيهن وبس.
طلاب الامتحان الوزاري تدخل بسعي من 50 درجة

يعني مثلاً سعيك نظري وعملي 40
تجيب 10 من 50 بالوزاري تنجح مو الا تجيب نص الدرجة

وعندك قرار 10 درجات

https://t.me/pharmac2y