+Pharma Plus
1.72K subscribers
204 photos
48 videos
123 files
405 links
شكو شي يخص الصيدلة اخبار وهل
السوالف انشرها
@DXY0Y
Download Telegram
#خبر
وزاره التعليم العالي وحسب تبليغاتها للجامعات

يتم اعلان النتائج النهائيه لكافه المواد ولكافة الجامعات بعد اسبوع واحد من نهايه الإمتحانات النهائيه
@pharmac2y
اللهم قوه حفظ مثل قوه الحفظ الي عند
طلاب الادبي🥲💔 لان بعد منلحك نفهم
#خبر
رسمياً العام القادم سيكون هناك استضافة كاملة للجانب النظري والعملي لمن يود الاستضافة
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قريبا بل هستو
🤭🤭🤭😂😂😂😂
#تساؤلات
من الاسئله للي تسأله الطلاب:
🔹️هل الدور الثاني يلغي درجه السعي؟

♦️بالنسبة للدور الثاني تدخل بنفس سعيك
يعي مو تمتحن
انما سعييك يبقى وياك... فاذا كان سعيكم من
٣٠ فرضا فتمتحنون الفاينل من ٧٠ واذا سعيكم من ٥٠ ( جماعة ) الفصلي او الكورسات فالفاينل مالتكم يكون من ٥٠ وهكذا ...

(بآختصار الدور الثاني لا يلغي درجة السعي او المد
انما درجات السعي تبقى وياكم)
@pharmac2y
#خبر
وزارة التعليم العالي تخول الجامعات بمنح 5 درجات للطلبة وتقرر ان يكون الدور الثاني بجميع المواد
@pharmac2y
+Pharma Plus
#خبر وزارة التعليم العالي تخول الجامعات بمنح 5 درجات للطلبة وتقرر ان يكون الدور الثاني بجميع المواد @pharmac2y
موضوع بآختصار
وزاره منه 5 درجات
وخولت مجلس جامعة والكليه ينطون 5 درجات اخرى لمعالجه حالات رسوب
يعني القرار رسميا 10 درجات
الف مبارك
طبعا حسب للي انتشر احجي وفق كتب طلعت قبل شويه
+Pharma Plus
موضوع بآختصار وزاره منه 5 درجات وخولت مجلس جامعة والكليه ينطون 5 درجات اخرى لمعالجه حالات رسوب يعني القرار رسميا 10 درجات الف مبارك طبعا حسب للي انتشر احجي وفق كتب طلعت قبل شويه
اليه إعطاء درجات القرار
هسه انت امتحنت كورس اول وكورس 2
لنفرض طلعت بدرسين واثنينهن 45 وعندك 5 مالت قرار وزاره ثابته هاي نجحت
تبقى ماده الثانيه كلنه 45 مجلس جامعة اله صلاحيه ينطيك 5 وتنجح
اما اذا ماده الثانيه درجته 44 او43 وادنى اخذت خمسه درجات للماده الاولى ماخذه بيها 45
ال 5 بقت مراح تأخذه لان انت ماخذ 44 وادنى ح تمتحن دور2 وإذا حتاجيتهن بدور 2 ح ينطوهن الك من للي بقن من قرار العشر درجات
انشاء الله تكون وصلت فكره
ويارب محد يحتاج اي قرار
وتعبت من كتابه
@pharmac2y
🔹️وزارة التعليم العالي تقرر الاستمرار بنظام
العبور ( التحميل ) للعام الدراسي الحالي.
شنو هو نظام العبور او التحميل إ؟

🔹️عيني طلاب مثلا انت مرحلة اولى ورسبت بمادة
او مادتين كحد اقصى ، وماكدرت تنجح بيهم لا
دور اول ولا ثاني ولا ثالث ( اذا جا) ولا فادك
القرار بشي. فهنا بدال ما تعيد السنة يكلولك انجح
واصعد مرحلة ثانية بس هاي المادتين هم
يصعدن وياك، وترجع تمتحن بيهم مع طلاب
المرحلة الاولى لهاى المادتين انت وبالمرحلة الثانية
وهيج أنت ماتنجبر تعيد كل المواد ولا تعيد السنة ،
فتصعد مرحلة بس ترجع فقط تمتحن بالي رسبت
بيهم ( مع طلاب المرحلة الاولى) وعادى تكمل
مرحلة ثانية.
@pharmac2y
مرفق(3).pdf
734.2 KB
للفائده نرفق لكم نموذج اسئله الفاينل الحظوري لماده الحسابات الصيدلانية الاسئله كانت عباره على MCQ فقط
كليه الصيدلة/كلية اشور الجامعه
@pharmac2y
CamScanner 08-01-2021 23.11.pdf
2.5 MB
مسائل جابتر 13 محلولة بطريقتي

@pharmac2y
+Pharma Plus
CamScanner 08-01-2021 23.11.pdf
دقايق وتنزل بصمات الشرح
Forwarded from Abdulla
Forwarded from Abdulla
Forwarded from Abdulla
Forwarded from Abdulla
Forwarded from Abdulla
Forwarded from Abdulla
Forwarded from Abdulla
Forwarded from Abdulla