احب انوه ع شي اغلب الاسئلة للمراحل البقية والاقسام الطبية البقية للي عندهم امتحان وزاري الاسئلة اجتي نصآ من ملازم جامعة بغداد
للي دا اشوفة اكو فروقات بين ملازم جامعة بغداد وبعض الجامعات من حيث معلومات اضافية او نقص معلومات
هل ياترى حيكون اكو تاثير؟
معرف شنو اكللكم بس نبهتكم وانتو قارنو كذالك
https://t.me/pharmac2y
للي دا اشوفة اكو فروقات بين ملازم جامعة بغداد وبعض الجامعات من حيث معلومات اضافية او نقص معلومات
هل ياترى حيكون اكو تاثير؟
معرف شنو اكللكم بس نبهتكم وانتو قارنو كذالك
https://t.me/pharmac2y
👍1
ملخص قوانين physical pharmacy.pdf
1.3 MB
ملخص قوانين الفيزياويه من دكتوره سناريا في جامعة النهرين
جمع وترتيب الطالبات ساره ضياء و مريم زعنن
https://t.me/pharmac2y
جمع وترتيب الطالبات ساره ضياء و مريم زعنن
https://t.me/pharmac2y
بالنسبة لتمديد موعد امتحان التقويمي الوزاري انتشر خبر عن اضافة نص ساعة فوق موعد سابق ماكو هيج شي الخبر فقط للمرحلة الخامسة وحسب كل جامعة توافق لولا
المراحل البقية الوقت كما هو ثلاث ساعات
https://t.me/pharmac2y
المراحل البقية الوقت كما هو ثلاث ساعات
https://t.me/pharmac2y
+Pharma Plus
شلون الاسئلة مستواها كان
اغلبها اذا مو كلها من منهج جامعة بغداد
+Pharma Plus
فيزياء-محمدعلي.pdf
الجواب النموذجي خلال الساعات القادمة
النتائج النهائية للامتحانات الجامعية ستكون على شكل تقديرات يتم احتسابها بالطريقة الأتية :
0 - 49 ضعيف او راسب (F)
50 - 59 مقبول (E)
60 - 69 متوسط (D)
70 - 79 جيد (C)
80 - 89 جيد جدا (B)
90 - 100 امتياز (A)
https://t.me/pharmac2y
0 - 49 ضعيف او راسب (F)
50 - 59 مقبول (E)
60 - 69 متوسط (D)
70 - 79 جيد (C)
80 - 89 جيد جدا (B)
90 - 100 امتياز (A)
https://t.me/pharmac2y
❤6👍1
فيزياء صيدلانية-اجوبة نموذجية.xlsx
10.9 KB
الاجوبة النموذجية
فيزياء صيدلانية/كلية الصيدلة /المرحلة الثانية
للامتحان الوزاري التقويمي.
https://t.me/pharmac2y
فيزياء صيدلانية/كلية الصيدلة /المرحلة الثانية
للامتحان الوزاري التقويمي.
https://t.me/pharmac2y
يوم غد الثلاثاء العديد من طلبة الجامعات و الكليات الاهلية سوف يودعون الامتحانات الحضورية و التي بدأت في بعض الكليات 6/6
وبذالك ينتهي العام الدراسي 2022/2021
https://t.me/pharmac2y
وبذالك ينتهي العام الدراسي 2022/2021
https://t.me/pharmac2y
🎉17😢5❤3👎2🤩2👍1
خلصت المرحلة الثانية بصعوبتها وقساوتها ومرورة ايامها لكنها خلصت في نهاية الامر ولم تبقى سوى ذكريات اذا نجحنا دور اول ( وهاي حلم ) عموما الي ينجح دور اول فالف مبروك اله يستاهل لان لكل مجتهد نصيب والي ما يتوفق دور اول فأبدا لا تضوج ... هاي مو معناها انت فاشل لان اللي علينه سويناه ... تعبنا صح سختنا لكن للامانة قرينا وسوينة الي علينا والباقي على رب العالمين فلحد يضوج اذا طلع دور ثاني لان هذا مو نهاية مطاف والحكمة تقول ( الدور الثاني للشخصيات فقط )
شكرا لكل طالب وطالبة ساعدو زملائهم بملخص بشرح ب أي شي يفيد
شكرا لكل طالب وطالبة ساعدو زملائهم بملخص بشرح ب أي شي يفيد
❤7👍5👏2
بالنسبة نتائج الفسلجة والفيزياوية تم اكمال تصحيهن وزاريا وح تنجمع ويه درجات المد وتنزل وية باقي المواد
👍4😱3