قلب أزرق .....🌍💙!
1.84K subscribers
103 photos
10 videos
1 file
4 links
من قال انها لن تُستجاب...؟
وقد الهمك الله بها في كل سجدة 🫀💙

💙 8/10/2022 💙
Download Telegram
‏{وَلَا نُكَلِّفُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا}🦋.
6
اللهم عوضني بالذي هو خير .. دائما وأبدا 🦋
🙏6
‌‎- "قُلْ إِنَّ الأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّه."

_فكيف لقلبك أن يقلق.....
6
أعلمُ واللهِ أنها أيامٌ ثِقال .

ولكن ..خذ مني هذه الكلِمات :

كرِهت مريمُ واقعهَا وقالت :

﴿ يا لَيتَني مِتُّ قَبلَ هذا وَكُنتُ نَسيًا مَنسِيًّا ﴾ .

وما كانَ لذلكَ الحزن أن يكونَ هيّنًا على ربّ الفرج.

﴿ فَناداها مِن تَحتِها أَلّا تَحزَني ﴾ .

ولن تهونَ أنتَ أيضًا على الله 🤍 .

وإن كبُرَتْ همومكَ لا تُبالِ
‏فلُطفُ اللهِ في الآفاقِ أكبرْ.

والحول والقوة كُلها لله.. وإنَّا دُونَ مَعونتهِ عدم
6
على سبيل الإطمئنان :
لك عند الله خيرًا يؤجله حتى تتهيأ ظروفك لإستقباله، فلا تظنه ناسيك إن تأخر🤍🌿.
7
‏"مع الوقت
‏ستعرف حكمة الله
‏في كل شيءٍ حدث لك !"
8
‏"وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى" 💙🦋
8
أن تُقر أعيُننا بِما نرجوهُ منك،
إنك على كُل شيءً قَدير..💙💙🌧️
8
عندما لايفهمك احد
جرب السجود وحادث رب الوجود 💙
9
ستتعبَ كثيرًا في هذه الفترة ، ولِربما تضيق قليلاً ، لكن لابأس عزيزي إنها مُجرد فترة وستنتهي أصَنع حلمُك و اسعَ نحوه حققه لاتقلق ولاتضيق لاتتوتر ولاتتشأئم ، كُن مُتفائلاً وكُن عَلى أمل وثقة أن ماتفعلهُ وتبذل وتتعب من أجله لن يذهب هكذا ، لا بل سيصنَع منهُ سعادتُك وحلمكَ الذي لطالما انتظرته ، فقط ثِق بالله ومِن ثُم بنفسُك ولاتتحَدث عن إحلامُك وطُموحاتك اسعَ لها ومَن ثُم أفتخِر بها 💙.
7🤗1
‏"أحبُّ اليقين الذي أتجاوز به
‏العثرات والأيام الصعبة بأن هُناك خير قادم
‏وأن الطريق سيُمهده الله
‏وأن الصعب سيهون
‏لا أعلمُ كيف ومتى
‏لكني أثقُ بأن الله سيُدبر الأمر بتيسر من عنده
‏رأيتُ أن اليقين بالله نجاة في كل مرَّة أظن به خيراً فيكون
‏بمثل هذا اليقين نمضي مُطمئنين آمنين هانئين"
8🥰1
ستأتي تلك اللحظه التي ترى فيها دعواتك حقيقة وأمام عينك، وإن طال عليها الأمد ونسيتها لن ينساها الله.
- فقط ثق بالله 🦋.
8🤗1
ترقَّبْ أوقات إجابة الدُّعاء؛ انتظرها بشغَف، احْرِص عليها بشوْق، تهيّأ لها، استشعر عظَمَة الله فيها، ارفع يديْك واليقين يملأ قلبك بأنَّ الله يسمعك، ويرى حالك، ويعلم ما أهمَّك وأحزنك، وأنّه قادرٌ على قضاء حاجتك وإعطائك ما تتمنَّى، ثم انتظر الفرَج بعد ذلك برضًا وحُسْن ظنٍّ بالله.
6🤗1
ذكِّر صديقَك بهذه الكلمات
قُل لهُ بين الحين والآخر ؛
"يا صديقي أعي تمامًا شعور أنّك تواجه كل شيء وحدك أنّك تتألم ولا تخبر أحداً بشيء أعرف هذا الشعور، شعور أن تواجه العاصفة ولا تجد من يضع يده على كتفِكَ ليخبرك بأن كل شيء سيكون بخير لا عليك يا صديقي كلّ شيءِ سوف يكون بخير وجديداً وأنا أعرفك، أعرف جيداً أنك ستتذوق هذا الخير وأنا هُنا من أجلِك"
وانظُر إليه يُزهِر بعدها..

-
7🤗1
‏"خبايا الله العظيمة لا تأتي إلا بعد أن يُختبر صَبرُك".
6🤗1
سلام على أولئك الذين رغم معاناتهم، مازالوا يرددون :
‏سنحيا بعد كربتنا، ربيعًا .. كأنا لم نذق بالأمس مُرا ...💙
6🤗1
"وتَجري تدابير الله ليُصبحَ قدرك هو نفسه مُراد قلبك"💙🦋.
6🤗1
الله رح يكون معنا بكل خطوة !
كل يلي علينا نتفائل ونكون احسن !
💙💙💙
6🤗2🥰1
‏عوَّضني عن تعبي ، وجازيني علىٰ صبري، وارضني بنصيبي اضعاف ما تحمِّلت ..🦋🌱
••
5🔥1
بعد مرور 20 يومًا في الجامعة :

اكتشفت أن الثانويه لم تكن شئ بالنسبة لها .

اكتشفت أن نزولي كل يوم في الساعة السابعه لم يكن شيئًا بالنسبة لنزولي في الخامسه صباحًا وأنا لا أرى شيئًا أمامي.

اكتشفت أن طريق المدرسه الذي كان لا يتعدي خمس دقائق لم يكن شيئًا بالنسبة لطريق الجامعة الذي يستغرق أكثر من ساعة ..

اكتشفت أن ضوضاء أصدقائي في الدروس لم يكن شيئا بالنسبة لضوضاء المواصلات وضجة الجامعة

اكتشفت أن زحمة المدرسه لم تكن شيئًا لزحمة المدرج.

اكتشفت أن العشر صفحات التي كنت آخذهم في المدرسة لم تكن شيئًا بالنسبة لمئات السلايدات في الجامعة..

اكتشفت أن كتاب "الامتحان" نعمة عظيمة يجب أن تُحمد علي عكس الجامعة التي لايوجد بها مصدر للمذاكرة .

اكتشفت أن رجوعي من المدرسه بعد ٦ ساعات أو ثلاثة لم يكن شيئا لرجوعي من الجامعة بعد يوم كامل..

وأخيرا وليس آخراً اكتشفت أن الثانوية لم تكن النهاية بل كانت البداية، بداية للتعامل مع العالم الخارجي💙🦋
بداية العمل والاعتماد على الذات
7🔥1
ربما تكون غامضة للغاية، أو بسيطة للغاية، ولكن من الصّعب فهمها حتمًا 💙🦋.
7🤗1