﴿وهو معكم أينما كنتم﴾
تكفي هذه الآية لتشعر بطمأنينة قلبك ..
وهدوء نفسك ؛ وسكون روحك ؛ لا تخف ولا تقلق ؛ فالله معك في كل حين💙.
تكفي هذه الآية لتشعر بطمأنينة قلبك ..
وهدوء نفسك ؛ وسكون روحك ؛ لا تخف ولا تقلق ؛ فالله معك في كل حين💙.
❤5
﴿وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا﴾
❤7
(فأردنا أن يبدلهما ربهما خيراً منه﴾
"ليس كل ما تفقده يعد خسارة ، قد يريد الله تبديل النعمة بخيرٍ منها و يهبك أجمل مما تظن ، ثِق بالله فقط💙🦋
"ليس كل ما تفقده يعد خسارة ، قد يريد الله تبديل النعمة بخيرٍ منها و يهبك أجمل مما تظن ، ثِق بالله فقط💙🦋
❤7
"لاتؤمن بكلمة مستحيل وتذكر ان الله على كل شيء قدير🤍🍃"
"Don t believe in the word(impossible)and remember Allah has power over all things."
"Don t believe in the word(impossible)and remember Allah has power over all things."
❤5
مرحبًا أيُها الغريب،رسالتي لك خصيصآ
أنا لا أعرفك، لكنني أعرف أن الله ما وضع أمامك هذه الكلمات إلا لأنها تحوي بداخِلها شيء كُتب خصّيصًا لك؛ "السلامُ عليكَ و على قلبك النقي، أعرف ألمك كله و أدرك كل أحزانك، و أعرف أنها بك تضيق ، أعرف أنك تبكي وحدك في وسط دارِك، و أدرك كل خيبات الأهل و الأحبّة التي تؤلمك، لكنني أؤمن أن ثَمّة شيء أبيض كنقاء قلبك ، شيء جميل ،ينتظرك في نهاية الأمر ، و ثمّة هناك أيام مشرقة مُبهجة تلوح لك من على بعد عثراتِك و ألامك ، هناك مسرّاتٍ عظيمة دائمًا تنتظرك ، و دائمًا تأتي بعدما يضيق الحال و يصل الوجع إلى العنق و يأبى الخروج، أؤمن أنك قوي لدرجة لا يمكن لقلبك اللطيف تصديقها ، و أنك قادر على تجاوز كل تلك الأحزان بسهولة و يُسر، فقط بيقينك الصائب و ظنّك الحَسن، أنت و قلبك مُدهشان بلا شك، و قوتك أكبر من كل تلك العثرات، الله دائمًا سيُنقذك من هذا كلّه، و دائمًا سيجمعك بـ أُناس مدهشين مذهلين أشباهك، وأتمنى أن تُصادف قلوب نقيّة أشباه قلبك."💙
أنا لا أعرفك، لكنني أعرف أن الله ما وضع أمامك هذه الكلمات إلا لأنها تحوي بداخِلها شيء كُتب خصّيصًا لك؛ "السلامُ عليكَ و على قلبك النقي، أعرف ألمك كله و أدرك كل أحزانك، و أعرف أنها بك تضيق ، أعرف أنك تبكي وحدك في وسط دارِك، و أدرك كل خيبات الأهل و الأحبّة التي تؤلمك، لكنني أؤمن أن ثَمّة شيء أبيض كنقاء قلبك ، شيء جميل ،ينتظرك في نهاية الأمر ، و ثمّة هناك أيام مشرقة مُبهجة تلوح لك من على بعد عثراتِك و ألامك ، هناك مسرّاتٍ عظيمة دائمًا تنتظرك ، و دائمًا تأتي بعدما يضيق الحال و يصل الوجع إلى العنق و يأبى الخروج، أؤمن أنك قوي لدرجة لا يمكن لقلبك اللطيف تصديقها ، و أنك قادر على تجاوز كل تلك الأحزان بسهولة و يُسر، فقط بيقينك الصائب و ظنّك الحَسن، أنت و قلبك مُدهشان بلا شك، و قوتك أكبر من كل تلك العثرات، الله دائمًا سيُنقذك من هذا كلّه، و دائمًا سيجمعك بـ أُناس مدهشين مذهلين أشباهك، وأتمنى أن تُصادف قلوب نقيّة أشباه قلبك."💙
❤6
"إن الله ما أحدثَ أمرًا إلا لخير
وما أنزل عليكَ أمرًا فأرهقك إلا ليُرضيكَ بعده
وما أبكاكَ مرارًا إلا لتتلذذ بطعم الفرح
وما أخذ منك إلا ليُعطيك شيئًا أعظمَ مما أخذ
وما كتبَ عليكَ أن تقطع طريقًا طويلاً مظلمًا
إلا ليخبرك أن الشمس تغيب
وأن عليك أن تحمل نور هداهُ في صدرك"
وما أنزل عليكَ أمرًا فأرهقك إلا ليُرضيكَ بعده
وما أبكاكَ مرارًا إلا لتتلذذ بطعم الفرح
وما أخذ منك إلا ليُعطيك شيئًا أعظمَ مما أخذ
وما كتبَ عليكَ أن تقطع طريقًا طويلاً مظلمًا
إلا ليخبرك أن الشمس تغيب
وأن عليك أن تحمل نور هداهُ في صدرك"
❤5
- "قُلْ إِنَّ الأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّه."
_فكيف لقلبك أن يقلق.....
_فكيف لقلبك أن يقلق.....
❤6
أعلمُ واللهِ أنها أيامٌ ثِقال .
ولكن ..خذ مني هذه الكلِمات :
كرِهت مريمُ واقعهَا وقالت :
﴿ يا لَيتَني مِتُّ قَبلَ هذا وَكُنتُ نَسيًا مَنسِيًّا ﴾ .
وما كانَ لذلكَ الحزن أن يكونَ هيّنًا على ربّ الفرج.
﴿ فَناداها مِن تَحتِها أَلّا تَحزَني ﴾ .
ولن تهونَ أنتَ أيضًا على الله 🤍 .
وإن كبُرَتْ همومكَ لا تُبالِ
فلُطفُ اللهِ في الآفاقِ أكبرْ.
والحول والقوة كُلها لله.. وإنَّا دُونَ مَعونتهِ عدم
ولكن ..خذ مني هذه الكلِمات :
كرِهت مريمُ واقعهَا وقالت :
﴿ يا لَيتَني مِتُّ قَبلَ هذا وَكُنتُ نَسيًا مَنسِيًّا ﴾ .
وما كانَ لذلكَ الحزن أن يكونَ هيّنًا على ربّ الفرج.
﴿ فَناداها مِن تَحتِها أَلّا تَحزَني ﴾ .
ولن تهونَ أنتَ أيضًا على الله 🤍 .
وإن كبُرَتْ همومكَ لا تُبالِ
فلُطفُ اللهِ في الآفاقِ أكبرْ.
والحول والقوة كُلها لله.. وإنَّا دُونَ مَعونتهِ عدم
❤6
على سبيل الإطمئنان :
لك عند الله خيرًا يؤجله حتى تتهيأ ظروفك لإستقباله، فلا تظنه ناسيك إن تأخر🤍🌿.
لك عند الله خيرًا يؤجله حتى تتهيأ ظروفك لإستقباله، فلا تظنه ناسيك إن تأخر🤍🌿.
❤7
أن تُقر أعيُننا بِما نرجوهُ منك،
إنك على كُل شيءً قَدير..💙💙🌧️
إنك على كُل شيءً قَدير..💙💙🌧️
❤8
ستتعبَ كثيرًا في هذه الفترة ، ولِربما تضيق قليلاً ، لكن لابأس عزيزي إنها مُجرد فترة وستنتهي أصَنع حلمُك و اسعَ نحوه حققه لاتقلق ولاتضيق لاتتوتر ولاتتشأئم ، كُن مُتفائلاً وكُن عَلى أمل وثقة أن ماتفعلهُ وتبذل وتتعب من أجله لن يذهب هكذا ، لا بل سيصنَع منهُ سعادتُك وحلمكَ الذي لطالما انتظرته ، فقط ثِق بالله ومِن ثُم بنفسُك ولاتتحَدث عن إحلامُك وطُموحاتك اسعَ لها ومَن ثُم أفتخِر بها 💙✨.
❤7🤗1
"أحبُّ اليقين الذي أتجاوز به
العثرات والأيام الصعبة بأن هُناك خير قادم
وأن الطريق سيُمهده الله
وأن الصعب سيهون
لا أعلمُ كيف ومتى
لكني أثقُ بأن الله سيُدبر الأمر بتيسر من عنده
رأيتُ أن اليقين بالله نجاة في كل مرَّة أظن به خيراً فيكون
بمثل هذا اليقين نمضي مُطمئنين آمنين هانئين"
العثرات والأيام الصعبة بأن هُناك خير قادم
وأن الطريق سيُمهده الله
وأن الصعب سيهون
لا أعلمُ كيف ومتى
لكني أثقُ بأن الله سيُدبر الأمر بتيسر من عنده
رأيتُ أن اليقين بالله نجاة في كل مرَّة أظن به خيراً فيكون
بمثل هذا اليقين نمضي مُطمئنين آمنين هانئين"
❤8🥰1
ستأتي تلك اللحظه التي ترى فيها دعواتك حقيقة وأمام عينك، وإن طال عليها الأمد ونسيتها لن ينساها الله.
- فقط ثق بالله 🦋.
- فقط ثق بالله 🦋.
❤8🤗1
ترقَّبْ أوقات إجابة الدُّعاء؛ انتظرها بشغَف، احْرِص عليها بشوْق، تهيّأ لها، استشعر عظَمَة الله فيها، ارفع يديْك واليقين يملأ قلبك بأنَّ الله يسمعك، ويرى حالك، ويعلم ما أهمَّك وأحزنك، وأنّه قادرٌ على قضاء حاجتك وإعطائك ما تتمنَّى، ثم انتظر الفرَج بعد ذلك برضًا وحُسْن ظنٍّ بالله.
❤6🤗1
ذكِّر صديقَك بهذه الكلمات
قُل لهُ بين الحين والآخر ؛
"يا صديقي أعي تمامًا شعور أنّك تواجه كل شيء وحدك أنّك تتألم ولا تخبر أحداً بشيء أعرف هذا الشعور، شعور أن تواجه العاصفة ولا تجد من يضع يده على كتفِكَ ليخبرك بأن كل شيء سيكون بخير لا عليك يا صديقي كلّ شيءِ سوف يكون بخير وجديداً وأنا أعرفك، أعرف جيداً أنك ستتذوق هذا الخير وأنا هُنا من أجلِك"
وانظُر إليه يُزهِر بعدها..
-
قُل لهُ بين الحين والآخر ؛
"يا صديقي أعي تمامًا شعور أنّك تواجه كل شيء وحدك أنّك تتألم ولا تخبر أحداً بشيء أعرف هذا الشعور، شعور أن تواجه العاصفة ولا تجد من يضع يده على كتفِكَ ليخبرك بأن كل شيء سيكون بخير لا عليك يا صديقي كلّ شيءِ سوف يكون بخير وجديداً وأنا أعرفك، أعرف جيداً أنك ستتذوق هذا الخير وأنا هُنا من أجلِك"
وانظُر إليه يُزهِر بعدها..
-
❤7🤗1