..
ما أروع قوله تعالى:
{وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ}
هو لم يعدْك بالعطاء فقط.. بل العطاء حتى الرضا..! 💙🪐
ما أروع قوله تعالى:
{وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ}
هو لم يعدْك بالعطاء فقط.. بل العطاء حتى الرضا..! 💙🪐
❤🔥26❤10🕊9
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لما تنادي حدا و يقلك عيونو ؛
بتنبسط كتير ..
- فـَ كيف لما ربنَا يقلك ؛
"واصبُر لـحُكم ربّكَ فإنك بأعيُنِنَا" . 💙💙💙
بتنبسط كتير ..
- فـَ كيف لما ربنَا يقلك ؛
"واصبُر لـحُكم ربّكَ فإنك بأعيُنِنَا" . 💙💙💙
❤🔥23❤15💘7🕊3🔥1
اترڪها لله، يرتبها لك مثل ما تتمنى بلُطفه 💙🕊"
❤28💘7❤🔥6🔥3🕊3
الشي لو زاد عن حده انقلب ضده
يعني لو درست زيادة رح تسقط 🌚🤝
يعني لو درست زيادة رح تسقط 🌚🤝
🤣32❤17
"أراقب المطر كيف يغسل الطُرقات، فأناجيه
يارب وقلبي" .🦋💙🫂
يارب وقلبي" .🦋💙🫂
❤🔥12❤5🕊4🔥2💘2
••
مرة قرأت بتفسير آية "أمن يُجيب المضطر إذا
دعاه"
إنه الله سبحانه وتعالى يؤخر إستجابة الدعاء حتى يرفعك من درجة المحتاج لتصبح في درجة المضطر؛ يعني انقطعت عنك كل السبل إلا مناجاة الله، ثم بعد ذلك يستجيب للعبد.
ومن وقتها ما بترك حاجتي مهما تعسرت إلا وبسأل ربنا يعطيني إياها..🦋🩵!
مرة قرأت بتفسير آية "أمن يُجيب المضطر إذا
دعاه"
إنه الله سبحانه وتعالى يؤخر إستجابة الدعاء حتى يرفعك من درجة المحتاج لتصبح في درجة المضطر؛ يعني انقطعت عنك كل السبل إلا مناجاة الله، ثم بعد ذلك يستجيب للعبد.
ومن وقتها ما بترك حاجتي مهما تعسرت إلا وبسأل ربنا يعطيني إياها..🦋🩵!
❤🔥14❤7🕊5💘3
حتّى يولد منك ذلك النّجم السّاطع.. لا بد أن تمتلئ روحك بالفوضى !
صعوبة امتحاناتك ، وخيبة أملك في درجاتك ،
وتعقيد دروسك ،
هي مرحلة طبيعية مؤقّتة
ستتجاوزها بعون ربك ،
لا تجعل كبوة عابرة تشعرك أنّك ستفشل في حياتك ، لا تنشغل بما مضى ،
وركّز في حاضرك على إثبات وجودك ،
اجمع شتاتك وحدّد أهدافك.
ابدأ وكأنّها أول مواجهاتك ، لن تُهزم مادمت تعلم أنّك قويّ بالله ثمّ بثباتك...🍁💙
صعوبة امتحاناتك ، وخيبة أملك في درجاتك ،
وتعقيد دروسك ،
هي مرحلة طبيعية مؤقّتة
ستتجاوزها بعون ربك ،
لا تجعل كبوة عابرة تشعرك أنّك ستفشل في حياتك ، لا تنشغل بما مضى ،
وركّز في حاضرك على إثبات وجودك ،
اجمع شتاتك وحدّد أهدافك.
ابدأ وكأنّها أول مواجهاتك ، لن تُهزم مادمت تعلم أنّك قويّ بالله ثمّ بثباتك...🍁💙
❤🔥17❤8🔥4🕊2💘2
أن تأتي تلك الليلة التي لا نستطيع أن ننام فيها من شدة الجبر ، أن نلمس ما دعونا به بأيدينا ، أن نستشعر لذة العوض التي تُنسينا مرارة ما فقدنا ، أن يأتي موعد لا تغادرنا فيه الطمأنينة أبداً ، *أن يجعلها ربي حقا*🥹🩵
❤🔥20❤7💘3🔥2
اليوم ليلة فردية من العشر الأواخر من رمضان وصادفت كمان إنو تكون ليلة جمعة، عند علماء المسلمين والسلف الصالح بقولوا انو اذا اجتمعت ليلة فردية من العشر الأواخر مع ليلة الجمعة فالاحتمال الأقوى انو تكون ليلة القدر، ليلة ٢٣
وليلة جمعة!
نقل ابن رجب الحنبلي عن ابن هبيرة -رحمهما الله- أنه قال:
"إن وقع في ليلة من أوتار العشر ليلة جمعة، فهي أرجى من غيرها."
كان الإمام مالك ابن انس رحمه الله يغلق كل كتب العلم برمضان وما يفتح إلا القرآن، لذلك اليوم معلش عطو من وقتكن زيادة شوي للقرآن يعني بس صارت الساعة 1 سكرو كلشي وضلو عم تقرؤوا قرآن وإستغفار وتسبيحات وأدعية لبينما تطلع الشمس وما تضيعو وقت أبدا وصدقوني ربكن مارح يضيعكن
وليلة جمعة!
نقل ابن رجب الحنبلي عن ابن هبيرة -رحمهما الله- أنه قال:
"إن وقع في ليلة من أوتار العشر ليلة جمعة، فهي أرجى من غيرها."
كان الإمام مالك ابن انس رحمه الله يغلق كل كتب العلم برمضان وما يفتح إلا القرآن، لذلك اليوم معلش عطو من وقتكن زيادة شوي للقرآن يعني بس صارت الساعة 1 سكرو كلشي وضلو عم تقرؤوا قرآن وإستغفار وتسبيحات وأدعية لبينما تطلع الشمس وما تضيعو وقت أبدا وصدقوني ربكن مارح يضيعكن
❤🔥15❤6🔥5💘2
ألحوا و ألحوا و ألحوا ..
فإن الله قريبٌ سميع ٌ مُجيبٌ للدعوات 🩵🩵🩵
فإن الله قريبٌ سميع ٌ مُجيبٌ للدعوات 🩵🩵🩵
❤🔥19❤9🔥4💘3
من قال انها لن تُستجاب...؟
وقد الهمك الله بها في كل سجدة 🫀💙
وقد الهمك الله بها في كل سجدة 🫀💙
❤🔥19❤11💘5🔥1
"وكُل رجائِي يا الله
أن منتهى الطَريق فيه جبرٌ لقلبي"🫀💙🫂
أن منتهى الطَريق فيه جبرٌ لقلبي"🫀💙🫂
❤🔥15❤8🔥3💘2
قلب أزرق .....🌍💙!
"وكُل رجائِي يا الله أن منتهى الطَريق فيه جبرٌ لقلبي"🫀💙🫂
تخيل لو جبَرڪ اللهُ في العشرِ وڪانَ العيدُ عيدين..🥹💙
❤🔥12❤7💘4🔥2
ونستودعك يا الله دعوات رجوناها طوال شهرك المبارك ، ونستودعك أحلامنا وآمالنا أن تحققها لنا ، وحياتنا أن تجعل فيها ما هو خيرٌ لنا وتصرف عنا ما نحسبهُ خيراً وهو شراً لنا ، نستودعك يا الله سجودنا وبكائنا وكل شيء ليس لنا طاقة به يا الله ، اللهم أجعل آخر الأيام في رمضان هي بداية حياة جديدة لنا ونهاية لأحزاننا ومصدر فرحنا وهداية لطريقنا وعوض لخيباتنا يالطيف .. 💙💙
❤🔥13💘7❤5🔥2
عـيـدڪم مـبـارڪ💙💙.
ڪـل عـام وانـتـم بـخـيـر اعـاده الله عـلـينـا وعـلـيڪم بـاليـمن والـخـيࢪ والـبرڪات والـطـاعـات💙💙🌹🌹.))
ڪـل عـام وانـتـم بـخـيـر اعـاده الله عـلـينـا وعـلـيڪم بـاليـمن والـخـيࢪ والـبرڪات والـطـاعـات💙💙🌹🌹.))
❤🔥16❤11🔥5💘4
قلب أزرق .....🌍💙!
عـيـدڪم مـبـارڪ💙💙. ڪـل عـام وانـتـم بـخـيـر اعـاده الله عـلـينـا وعـلـيڪم بـاليـمن والـخـيࢪ والـبرڪات والـطـاعـات💙💙🌹🌹.))
لهلق محدا قلي كل عيد وانتي معي
مرت ابوكن انا؟؟؟💔🤣
مرت ابوكن انا؟؟؟💔🤣
🤣32❤🔥8❤7
سبونج بوب قال جملة رائعة كي يجبر بخاطر صديقه بسيط، قال" لا تتأسف على نجمة ضاعت منك يا بسيط فالسماء مليئة بالنجوم، وإن لم تكن كل النجوم من نصيبك لا تيأس لعل القمر بنفسه يكون من نصيبك"...💙💙.
❤🔥30❤18🔥6💘3