نبارك لكل الطلبة الي درسو على الحقيبة السكسية وجابو الدرجة الكامل مبارك طلابي الابطال
🤣5❤1
اتعس يصير وياك يجي واحد ازغر منك بفد ٥ سنين ويجي يفعلهن عليك ويصير نغل عود
وانت طيزك طالع بس مالك خلكة ....لو واحد تراسلة ومن يفرغ يلا يجاوبك عساس فد قندرة عتيكة هوة لو شخصية مرموقة .....فترة الامتحانات هية اصعب فترة ممكن تمر بحياتك اتمنى تنتهي ب اسرع مايكون لان حته روحي كرهتها
وانت طيزك طالع بس مالك خلكة ....لو واحد تراسلة ومن يفرغ يلا يجاوبك عساس فد قندرة عتيكة هوة لو شخصية مرموقة .....فترة الامتحانات هية اصعب فترة ممكن تمر بحياتك اتمنى تنتهي ب اسرع مايكون لان حته روحي كرهتها
جنت دائما اشوف طالب سادس
انتـحـر او قتل روحة او تخبل او هواي من هل اشياء بصراحة دخلت للسادس وشفت الضيم الي بي وعرفت انو هذا مو عن فراغ سوة هشي
توصل مرحلة من تعب والاجهاد تكوم تشوف كلشي ضدك حتلو هوة مو ضدك انت تشوفة ضدك
انتـحـر او قتل روحة او تخبل او هواي من هل اشياء بصراحة دخلت للسادس وشفت الضيم الي بي وعرفت انو هذا مو عن فراغ سوة هشي
توصل مرحلة من تعب والاجهاد تكوم تشوف كلشي ضدك حتلو هوة مو ضدك انت تشوفة ضدك
❤3👏1
من وجهة نضري افضل حياه للانسان
هية العمل + الجم+ جهاز(بلي) الالعاب +صلاتك
بعيد عن مواقع تواصل والمنشورات بعيد عن حياه الناس بعيد عن كلشي ... لازم الانسان يلكة راحته لازم الشخص يستقر ترا الاستقرار مو مادي لا لازم تقتنع وتعيش بل موجود بس براحة
هية العمل + الجم+ جهاز(بلي) الالعاب +صلاتك
بعيد عن مواقع تواصل والمنشورات بعيد عن حياه الناس بعيد عن كلشي ... لازم الانسان يلكة راحته لازم الشخص يستقر ترا الاستقرار مو مادي لا لازم تقتنع وتعيش بل موجود بس براحة
❤5
كلشي بل حياه ينتهي حته احنه النا مده وننتهي لاتتوقع هاي التعاسة والحزن والبؤس ماينتهي
لابد ما تجي فرحة اكثر فرحة منتضرها هية نجاحي بصراحة صدك راح افرح اتمنى تدعولي ❤️ ويارب يحقق كل امانيكم
لابد ما تجي فرحة اكثر فرحة منتضرها هية نجاحي بصراحة صدك راح افرح اتمنى تدعولي ❤️ ويارب يحقق كل امانيكم
❤10