"لا أريد أن أسمّيه حبًّا
هذا الذي أشعر به نحوك،
لا أريد أن تسخر من قلبي
مثلما يسخر الآخرون من أغانيّ،
ولكن..
حتّى وإن لم يكن ذلك حبًّا
مع أنه مؤكد
أنّني من بين كل ما يحيا في هذا العالم
لا أعبأ بشيء كما أعبأ بك،
بعينيك
عندما في الأحايين تضحكان لي".
هذا الذي أشعر به نحوك،
لا أريد أن تسخر من قلبي
مثلما يسخر الآخرون من أغانيّ،
ولكن..
حتّى وإن لم يكن ذلك حبًّا
مع أنه مؤكد
أنّني من بين كل ما يحيا في هذا العالم
لا أعبأ بشيء كما أعبأ بك،
بعينيك
عندما في الأحايين تضحكان لي".
لو
إنني طير
لضممتك تحت جناحي
لو إنني
شجرة لكنت لك مستراحاً وظِل
لو إنني
غيمة لأمطرت في أرضٍ تضمك
لكنني بشر !
لا أملك سوى ان أحبك ..
إنني طير
لضممتك تحت جناحي
لو إنني
شجرة لكنت لك مستراحاً وظِل
لو إنني
غيمة لأمطرت في أرضٍ تضمك
لكنني بشر !
لا أملك سوى ان أحبك ..
❤🔥1
خبئي أحزانكِ بصدري
لستُ أُمانِع
صدّقيني،
سأعتني بها
حُزنًا حُزنًا
سأدعها تحرِق صدري
وتضربُ قلبي
وسألملم ما يسقُط منها
خوفًا أن تعود إليكِ
وتُحزنكِ مرةً أُخرى،
أما عني
سأستعين بضحكتكِ وحسب
لأتحمل كل شيء..
لستُ أُمانِع
صدّقيني،
سأعتني بها
حُزنًا حُزنًا
سأدعها تحرِق صدري
وتضربُ قلبي
وسألملم ما يسقُط منها
خوفًا أن تعود إليكِ
وتُحزنكِ مرةً أُخرى،
أما عني
سأستعين بضحكتكِ وحسب
لأتحمل كل شيء..
أهرب من مواقف الخِصام ، أمضي عنها برغبة الحفاظ على الصورة الجميلة اللامعة..
- دخل حياتي من غفلتي كثيرون، وخرجوا من عيني، ووحدك من ظهرت في ضحكتي ..
"يتداعى الأصدقاء أيضًا مدركين جيدًا طريق العودة إلي، ذلك الذي لم أستطع يومًا أن أغلقه في وجه أحد".
كان لي حلمٌ صغيرٌ ببيتٍ صغيرٍ، ومكتبةٍ، وشرفةٍ تظللها أوراقُ البرتقالِ والأمل..
أراهُ
في كُل الجهات
في الكُتب
والأغنيات
حتى في ذاكرتي
لكّن ما يحزنني
أنني لا أراهُ أمامي .
في كُل الجهات
في الكُتب
والأغنيات
حتى في ذاكرتي
لكّن ما يحزنني
أنني لا أراهُ أمامي .
❤🔥1
عندما نلتقي !
سأعود للمنزل
و أغلق عيناي وأضعهما على الرّف
حتى تبقى ملامِحكَ آمنة ..🤍
سأعود للمنزل
و أغلق عيناي وأضعهما على الرّف
حتى تبقى ملامِحكَ آمنة ..🤍
❤🔥1
كلّما كبر المرء رَكَدْ،
هذا الركض نحو الأمام يجعل حماسة العجَلة تتباطأ في قلبه..
هذا الركض نحو الأمام يجعل حماسة العجَلة تتباطأ في قلبه..
لمْ تعُد لدي القُدرة
مرة أخرى أن أعرف
شخصاً آخر ،
وأن ابدأ في شرح نفسي ،
أفتقد الى حس الكلام والتفاصيل
لا أود أن يعرفني
أحدً مِن جديد ..
مرة أخرى أن أعرف
شخصاً آخر ،
وأن ابدأ في شرح نفسي ،
أفتقد الى حس الكلام والتفاصيل
لا أود أن يعرفني
أحدً مِن جديد ..
أريد أن أنسلخ من هذا كله،
وأمشي,
أمشي كأني لم أترك شيئًا عزيزًا،
لم أترك أحدًا عزيزً .
وأمشي,
أمشي كأني لم أترك شيئًا عزيزًا،
لم أترك أحدًا عزيزً .