L' A M O U R 🐦‍🔥
3.38K subscribers
3.91K photos
50 videos
1 file
4 links
‏رحبة مثل طريقٍ قديم .
Download Telegram
لم يتغيّر شيء
‏مازالت العصافير تحط
‏على قلبي
‏كلما سمعت ضحكتك
‏وكأنها أول مرّة..
أريد التوقف عن الهرب من كل شيء، أريد أن أعثر على شيء، شيء لاهرب باتجاهه..
‏"في آخر اليوم يعود الجميع إلى البيت، حتى الذين لم يخرجوا منه."
"تكون السفن اكثر امانًا في الميناء، لكنها لم تخلق لذلك".
نحن الذين نغير اسم الخيبة إلى تجربة لقبولها.
💜🥳
النجوم والموسيقى دائماً ما تأخذني إليك
بينما يعجز الشارع عن ذلك .
أن اعطي الأشياء الفارغة .. أشياء فارغة مثلها
‏أحب هذه المعادلة🤍
أصعب مايواجهه الإنسان في حياته هو محاولة إصلاح ذاته، إصلاح كل ما تسبب به الآخرون، معالجة الأفكار والبرمجات ومحاولة تضميد الألم، والتعايش.
‏"الذين تكفيهم فقط كلمة شكرًا، يقعون مع الذين لا ينطقونها."
مضى وقتٌ طويل على آخر مرة فعلتُ فيها شيئًا أريده بحق، كل ما يحدث أفعله بلا رغبة، أو بنصفِ رغبةٍ في أحسن الأحوال.
‏"نختارُ موتًا لائقًا بنجاتِنا".
ليتك تعلم ، أنا أيضاً
وحدي
ليس لدي من يصغي لي ،
وحدي كنت أتحمل خيباتي ،
وحدي اتحمل الألم
شعرت بالغربة في منزلي
بين أصدقائي
كنت محاطة بالجميع
لكنني وحدي .
آه لو قابلتك من زمان
وردة
لو كنت شوفتك من زمان كانت عينيا اتعلمت   
معنى الحنان معنى الامان   
ولا من دموعها إتألمت !♥️
"لا أريد أن أسمّيه حبًّا
هذا الذي أشعر به نحوك،
لا أريد أن تسخر من قلبي
مثلما يسخر الآخرون من أغانيّ،
ولكن..
حتّى وإن لم يكن ذلك حبًّا
مع أنه مؤكد
أنّني من بين كل ما يحيا في هذا العالم
لا أعبأ بشيء كما أعبأ بك،
بعينيك
عندما في الأحايين تضحكان لي".
‏{وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ}
لو
إنني طير
لضممتك تحت جناحي
لو إنني
شجرة لكنت لك مستراحاً وظِل
لو إنني
غيمة لأمطرت في أرضٍ تضمك
لكنني بشر !
لا أملك سوى ان أحبك ..
❤‍🔥1
خبئي أحزانكِ بصدري
‏لستُ أُمانِع
‏صدّقيني،
‏سأعتني بها
‏حُزنًا حُزنًا
‏سأدعها تحرِق صدري
‏وتضربُ قلبي
‏وسألملم ما يسقُط منها
‏خوفًا أن تعود إليكِ
‏وتُحزنكِ مرةً أُخرى،
‏أما عني
‏سأستعين بضحكتكِ وحسب
‏لأتحمل كل شيء..
أهرب من مواقف الخِصام ، أمضي عنها برغبة الحفاظ على الصورة الجميلة اللامعة..