L' A M O U R 🐦‍🔥
3.38K subscribers
3.91K photos
50 videos
1 file
4 links
‏رحبة مثل طريقٍ قديم .
Download Telegram
لأنك وقفت مشدوهًا أمام مفترقات الطرق، لأنك لم تختر طريقك بما يكفي من الانتباه وحساب الإمكانات والتكاليف، تمشي الآن طريقًا لا تشعر بها في قلبك، لا تستوعبها، ولا تكفي طاقتك لمواصلة السير فيها.

لقد قطعت أميالًا طويلة على قدمين حافيتين وقلبٍ لا يشعر أنه وجد ضالته، كلَّ يوم تستيقظ غير عارف أين أنت ولمَ، يؤلمك قلبك، وما من ضوءّ في الأفق، ولا رفيق في المسير، ولا لافتة تُطمئنُك أنك لا تنفق عمرك في الطريق الخطأ .
"مشينا كثيرًا
باحثين عن حب قليل
مشينا بقامات قصيرة في شوارع طويلة
وكنا بالكاد نُرى.
نريد حبا
صرخنا، الحب يطيل قاماتنا."
‏ـــ وديع سعادة
"أريد حضنا لأجل البكاء!
لكن حضنا هائلا
لاشكل له،
شاسعا مثل ليلة صيف
وقريبا مع ذلك ودافئا،
بالقرب من أيما نار،
أن أستطيع هناك بكاء أشياء لايمكن التفكير فيها
بكاء خطايا لا أعرف ماهي
أريد حضنا أو مهدا أو ذراعا دافئا حول عنقي
صوتا خفيضا يغني
ويبدوا راغبا في أن يدفعني إلى البكاء".
لم يتغيّر شيء
‏مازالت العصافير تحط
‏على قلبي
‏كلما سمعت ضحكتك
‏وكأنها أول مرّة..
أريد التوقف عن الهرب من كل شيء، أريد أن أعثر على شيء، شيء لاهرب باتجاهه..
‏"في آخر اليوم يعود الجميع إلى البيت، حتى الذين لم يخرجوا منه."
"تكون السفن اكثر امانًا في الميناء، لكنها لم تخلق لذلك".
نحن الذين نغير اسم الخيبة إلى تجربة لقبولها.
💜🥳
النجوم والموسيقى دائماً ما تأخذني إليك
بينما يعجز الشارع عن ذلك .
أن اعطي الأشياء الفارغة .. أشياء فارغة مثلها
‏أحب هذه المعادلة🤍
أصعب مايواجهه الإنسان في حياته هو محاولة إصلاح ذاته، إصلاح كل ما تسبب به الآخرون، معالجة الأفكار والبرمجات ومحاولة تضميد الألم، والتعايش.
‏"الذين تكفيهم فقط كلمة شكرًا، يقعون مع الذين لا ينطقونها."
مضى وقتٌ طويل على آخر مرة فعلتُ فيها شيئًا أريده بحق، كل ما يحدث أفعله بلا رغبة، أو بنصفِ رغبةٍ في أحسن الأحوال.
‏"نختارُ موتًا لائقًا بنجاتِنا".
ليتك تعلم ، أنا أيضاً
وحدي
ليس لدي من يصغي لي ،
وحدي كنت أتحمل خيباتي ،
وحدي اتحمل الألم
شعرت بالغربة في منزلي
بين أصدقائي
كنت محاطة بالجميع
لكنني وحدي .
آه لو قابلتك من زمان
وردة
لو كنت شوفتك من زمان كانت عينيا اتعلمت   
معنى الحنان معنى الامان   
ولا من دموعها إتألمت !♥️
"لا أريد أن أسمّيه حبًّا
هذا الذي أشعر به نحوك،
لا أريد أن تسخر من قلبي
مثلما يسخر الآخرون من أغانيّ،
ولكن..
حتّى وإن لم يكن ذلك حبًّا
مع أنه مؤكد
أنّني من بين كل ما يحيا في هذا العالم
لا أعبأ بشيء كما أعبأ بك،
بعينيك
عندما في الأحايين تضحكان لي".
‏{وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ}
لو
إنني طير
لضممتك تحت جناحي
لو إنني
شجرة لكنت لك مستراحاً وظِل
لو إنني
غيمة لأمطرت في أرضٍ تضمك
لكنني بشر !
لا أملك سوى ان أحبك ..
❤‍🔥1