قصص وروايات
4.68K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#قصص_وروايات

#ملعقة_من_ذهب💰

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني
@novels_stories
ما كانت ترد علي ... بلشت خاف وصوتي يرجف : امي شبك قومي ؟ .. امي ؟

كانت دمعتي رح تنزل بس ايدها تحركت باخر لحظة وهزتلي براسها .. مسحت دمعتي ومسكت ايديها بايدي التنتين : حبيبتي ليش نايمة هيك ؟ قومي ناكول مع بعض ؟

ام ريما : مو جوعانه بدي نام

ريما : تعبانه شي ؟ .. في شي عم يوجعك ؟

ام ريما : لا بس نعسانه امي ، كلي انتي واختك

ريما : ما رح اكول ازا ما بتقومي بتاكلي معي .. بعدين لازم تغيري تيابك كلهن مي بتمرضي هيك !

قامت امي و كنت عم اتأمل ملامحها و نفسي ابكي بحضنها بس ما بدي خوفها .. قربت الأكل لعندها واخدت صحن لسارة طعميتها وانا عم فكر ، ازا بصير شي لامي شو رح يصير فينا !! كيف رح نعيش من بعدها؟
هالأم الجبارة الي الكل بيضرب المثل فيها .. تركها ابي صبيه متل البدر .. وكنت انا وسارة صغار .. ربتنا احسن ترباية و اشتغلت كل شي مشان تطعمينا بالحلال .. بتكابر على صحتها وبتحاول تضل قوية
بس جسمها ما عم يقول انها قوية ..

سارة : اختي ايدك عم ترجف

ريما : اه ؟ .. سكبت عليكي ؟

سارة : ايه الفرشة اكلت معي ههههه

ريما : اسفه ..

وطت سارة صوتها : شبك في شي ؟
@novels_stories
تطلعت على امي كانت عم تاكول ومو مركزة معنا : خايفه على امي كتير مو حاجتها تعب ؟

سارة : امك ما بتسمع لحدا ، ما بتعرفي حالك لمين طالعه عنيده ؟

ريما : بكرا عندها طلبية لبنة و مكدوس .. كمية كبيرة .. لازم تقومي تساعديني مشان ما نخليها تتعب حالها

سارة : ان شاء الله الصبح لازم قوم حاجتي اليوم كلو ملحوشة بهل فرشة .. بتعرفي تعودت على الشغل اصلا ههههههه .. بحس وقت ما اشتغل جسمي بيتفاجئ و بتعب اكتر

ريما : الله كريم .. يلا نامي وارتاحي تصبحي على خير

سارة : وانتي من اهلو

قمت طلعت لامي تياب ناشفه و اعطيتها ياهن واخدت الأكل عالمطبخ .. جليت الجلي و قعدت بأرض الديار عم فكر ..
كان في نسمة برد والسما مليانة نجوم .. ما ابشع حياة الفقير .. اديش بيتمنى شغلات وبضل يحلم فيهن ..
متل بيت دافي وحلو .. او تياب مرتبة ... اكل يعبي بطنو ، مو ضروري لحمة وجاج .. أي شي غير الشوربات والبطاطا ..
والأهم الكرامة .. عادي كل الناس يتطلعو فيك بشفقة .. و عادي اي حدا بدو يئذيك يذكرك انك بتشتغل عند العالم و بيتحسنو عليك
عادي تحس بالنقص .. عادي تحس انك اقل من الناس الطبيعين ليش ما بتعرف بس لانو ما معك مصاري !!
مواقف كتيره وانا صغيرة علمو بقلبي متل الجرح ..
متل وقت تركت مدرستي بالصف الخامس أول ما مات أبي وصرت كل يوم اصحى بكير بس لشوف رفقاتي وهن رايحين مع بعضهن على المدرسة
و لما اجت ام سليم على بيتنا وكانت امي مخيطتلها فستان عرس بنتها .. فضحتنا قدام العالم وقالت انو امي حراميه وسارقه من القماش و انا بكيت كتير والعالم اجتمعو علينا
بعدين اخدو الفستان لخياط تاني وقلهن انو قياس القماش صحيح .. بس ام سليم ما اعتذرت لأمي .. لأنو هي معا مصاري ونحنا فقيرين ..
كتير مواقف بشعه عشتها .. مو لاني عملت شي ولا لانو امي سيئة .. بس لأنو ما معي مصاري ..
@novels_stories
طلعت المصاري الي اعطاني ياهن عمر و حسبتهن ورجعت خبيتهن مسحت دموعي .. بعدين فتت نمت جنب امي ..

الصبح فاقت امي من بكير و بلشت شغل لحالها .. صحيت انا وسارة و لحقناها لنشتغل .. من الساعه 6 الصبح لل 7 المسا لخلصنا شغل و شطفنا البيت و تحممنا .. فتنا على الغرفة وارتمينا كل وحده على فرشتها

سارة : آآآآآخ يا رجلي آآآآآآخ

ريما : آآآآخ يا ضهري آآآآآخ

سارة : ولي ايدي عم يحرقوني من الفليفلة

ريما : ههههه انا ايدي صار لونهن اسود من البيتنجان

سارة : ورجيني ..

ريما : شوفي

سارة : ههههههههههههههههههههه

ريما : وفرطة .. مبسوطة يعني ؟

سارة : اااخ يا ايدي .. حبابة تعي حطيلي زيت عليهن

ريما : ما بدي

سارة : الله يوفقك .. بجيب صابون وبغسلك ايديكي منيح !!

ريما : ممممم طيب يلا روحي جيبي قدر كبير فيه مي و صابون ... وجيبي زيت زيتون من النملية

سارة : يلا قوام
@novels_stories
رجعت سارة و بلشت امسحلها ايديها بالزيت ونحكي من سيرة لسيرة ..

ريما : شو بدنا نلبس على السيران ؟
سارة : انو سيران ؟
ريما : لك السيران الي اتفقو عليه الصبايا ، امي سمحتلنا نروح .. مو امي ؟

كانت امي حاطه راسها بقطعة قماش وعم تطرزها

ام ريما : اي

سارة : لك ما توقعت امي توافق كيف خليتيها تقبل وليه ؟
ريما : مو عيب تسأليني هيك سؤال ؟
سارة : طيب عنجد شو بدنا نلبس ؟
قربت منها و همستلها بادنيها

سارة بصوت عالي : عننننننجددددددددد؟؟

رفعت امي راسها وتطلعت فينا .. شديت على ايد سارة بقوة كنت رح اكسرلها ياها

سارة : لك ايدي الله لا يوفقك
ريما : فضحتينا امك اشتلقت
رجعنا نهمس بين بعض
ريما : بكرا منروح لعند ام صبحي ومنشتري قلم كحلة و قلم حمرا .. وحمرة خدود .. ولا قلك بلاها منقرص خدودنا بيمشي الحال .. ومنشتري
#قصص_وروايات

#ملعقة_من_ذهب💰

#بقلم_مال_الشام

الجزء الخامس
@novels_stories
سارة :ريما ؟ .. يا ريما ؟ صحيتي ؟

ريما : بعديها عني

سارة : اي خفت عليكي ما لقيت الا صحيكي بالبصلة .. انتي منيحه؟

ريما : اااخ راسي

سارة : اختي .. انفدي بريشك لا تتجوزيه لختيار الجن الله يوفقك

ريما : _ _

سارة : بعدو قاعد برا وامي قالبه وشها فيه وما عم يستحي على حالو .. لا تتجوزيه حرام عليكي عمر

ريما : انا وعمر بعمرنا ما رح نتجوز .. خلص حرام هو التاني بكفي الهموم الي فوق ضهرو .. خلي كل واحد يشوف حياتو بعيد عن التاني

سارة : بس انتو بتحبو بعض

ريما : بس الحب ما بطعمي خبز .. لو تجوزنا ما رح كون مبسوطة ابداً .. رح ضل خايفه من الأيام شو مخبيتلنا .. ليكي ابوكي وامك اديش كانو يحبو بعض ؟ وراح وتركها ..
.. وانا ما بدي عيش حياتي متل امي
بقتل حالي ولا بعيش هيك حياة

فات عمي لعندنا : اييي خوفتينا عليكي يا حبيبة عمك .. و رضوان بيك انشغل بالو .. كان بدو يجبلك الحكيم بس البصلة جابت مفعول

سارة : اي عمي نحنا متعودين على البصل بس نشم ريحتو منصحى فوراً ، الحكيم مو النا ..

عمي : رضوان بيك بدون يفوت يطمن عليكي

ريما : ما في داعي انا رح اطلع

حاولت قوم وراسي كان كتير تقيل .. كابرت على حالي و طلعت لبرا قعدت جنب عمي

رضوان : صرتي منيحه ؟

ريما : اي الحمدلله

رضوان : رح نتركك ترتاحي ومنرجع بعدين

ريما : لا ما في داعي .. خلينا نحكي هلأ

بلشو يتفقو على التفاصيل هو و عمي .. كنت خايفه اتراجع بأي لحظة لهيك كنت بدي انهي كل شي بسرعه ..
قامت امي وتركتنا هي وزعلانه بس رضوان ما كان همو ازا امي موافقه او لأ .. او حتى ازا انا موافقه او لأ ..
لما كنت عندو هداك اليوم حكاها بكل بساطة ( انا معي شي انتي محتاجيتو .. وانتي معك شي انا محتاجو .. ) هو رح يعوض النقص الي عندو وانا رح عوض النقص الي عندي ..
ما كان عندي الا شرط واحد ، انو الزواج يتم الأسبوع الجاي ، مشان عمر ما يكون هون ... رضوان بيك فرح كتير لانو مستعجل وقال انو هو بيتكفل بكل التجهيزات باسرع وقت ..
و سارة رفضت شهاب بس هيك كان احسن ما كان بدي ياها تكون قريبه من هاللعبة الوسخه ..

اول ما طلعو من عندنا طلعت على الأسطوح لان متاكده انو عمر شاف سيارة رضوان بيك ..

قعدت وضليت استناه هو يطلع .. وفعلاً اجا لحالو وكان معصب كتير
@novels_stories
عمر : هاد شو كان عم يعمل عندكن ؟ شو بدو منكن آه ؟ شو عم يصير ومن وين بيعرفكن ؟

ريما : طول بالك ليه معصب ؟ رضوان بيك جاي يخطب اختي سارة للشغيل الي بشتغل عندو شهاب

عمر : وان شاء الله وافقتو ؟

ريما : لا سارة ما وافقت

عمر : ايوه يعني انتو ما عندكن مشكلة بس سارة ما وافقت ؟

ريما : اي شو فيها ؟ وليش هيك معصب انت ؟

عمر : لانو هدول الناس مو من توبنا و لا من طينتنا .. والعالم برا صارو يحكو حكي بهز البدن ... في ناس بلا شرف وبلا اخلاق وعم يحكو حكي عاطل

ريما : حكي متل شو ؟

مشي باتجاهي و نزل من اسطوحهن على اسطوحنا وانا توترت وصرت اتلفت حوالي ..

عمر : حسيت الدم غلي بعروقي كان بدي فوت وقلعو من البيت من عندكن

ريما : انت ليش معصب هالقد ؟ عمي كان معهن ما استقبلناهن لحالنا

عمر : ليش انا فيني أمن عليكي ازا عمك معهن ؟ لو سمعتي الي انا سمعتو من الناس كان عرفتي ليش معصب هالقد .. مستحيل اتحمل حدا يجرحك بكلمة او يجيب سيرتك

ريما : _ _ _
@novels_stories
عمر : بس برافو عليها سارة عجبتني هالبنت ... منيح انها رفضت .. طالعه ذكية لاختها هههه

ريما : بكرا رايح ؟

عمر: اي طالع من الفجر .. ادعيلي اتوفق

ريما : رح اشتقلك

عمر : رح كون دايماً جنبك .. عمر ما بيبعد عن ريما ابداً

ريما : وريما ما بتبعد عن عمر ابداً ..

عمر : ليش عم تبكي ؟

ريما : _ _ _

عمر : ريما بحيات الي خلئك لا تبكي هلأ بلغي الروحه كلها ها ؟

مسك ايدي و باسها .. : لا تبكي يا روحي

ريما : دير بالك على حالك

عمر : وانتي كمان

ريما : مع السلامه

تركت ايدو و تأملت ملامحو و ودعتو بطريقتي .. كنت متأكده انو هاد الشي قاسي عليه بس لمصلحتو ... نزلت شوي شوي .. كنت عم ودع كل حجر و كل درج .. درجات هاد الأسطوح الي كبرت عليهن
وياما اكلت قتلة من امي مشان ما عود اطلع .. وياما فرحت وبكيت و ياما وقعت هون وانا مستعجلة لاطلع شوف عمر ههههه
@novels_stories
تاني نهار كان عمر على الاسطوح عم يرمي الحجر لاطلع ودعو .. بقي كتير بس ما طلعت كنت قاعده على الدرج تحت و حاطه راسي على رجلي وعم ابكي ، آخر شي ما قدرت اتحمل اكتر و طلعت بسرعه
بس كان رايح .. ما لحقتو ..

العصر اجا عمي و معو شهاب و حاملين كتير اغراض وهدايا من رضوان بيك ... وقال رح يجيب بعد يومين فستان العرس بس ليجهز
بس طلعو قعدت وصرت افتحهن

ريما : سارة خدي هاد الفستان كتير بيلبئلك .. ولا قلك ؟ خدي هدول كلهن الك في كتير غراض .. مو معقول شو حلوين .. ليكي تعي شوفي باعتلي اساور دهب !