قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#قـــــصــــص_وروايــــات

#الظلام


الجزء السادس

مالك : هههههههههههه هههههههههههه هه ... هههههههه
صار يضحك بصوت عالي .. تكتفت وتطلعت فيه باستخفاف : هه .. فعلاً شي كتير بضحك .. غياء اطلب منك هيك وانا بعرف انك مستحيل تعمل هيك
شو رح يتغير فيك بعد 20 سنه او حتى 400 سنه ؟ انت متل ما انت .. بس انا حبيت اعمل هيك مشان ما تضلك تقول تخليت عنا مشان تحميني
انت تخليت عنا مشان المصاري ، وهيك انتهينا .. لا تنتظر سامحك ..
احمرو عيوني و تركتو ومشيت .. كان صوت ضحكتو لسه عالي وعم يضرب على اعصابي .. خلص ضحك وصار يسعل وانا عم اطلع على الدرج وجسمي عم يرجف
مالك : ههههههههه لك تعالي .. هههههه .. ااااخ اديش ضحكت .. تعي تعي
التفتت عليه وبقيت ساكته .. وقف عند اول الدرج و اشرلي براسو بمعنى ( اي )
زينة : شو ما فهمت ؟
مالك :لك اي موافق..ما عندي مشكلة هههههههههه
زينة : عم تتمسخر ؟
مالك : ههههه لك لا بس ما توقعت هيك طلب .. يعني بالنهاية هي المصاري رح تضل الك ما عندي مشكله اعطيكي ياها وانا عايش
اختفت ضحكتو و لمعت بعيونو دمعه وبلش يطلع لعندي .. كنت جمدانه بمكاني ومشاعري مخربطه وما عم اقدر سدء انو وافق بهل بساطة
مالك : بنتي .. انا موافق ازا هاد الشي رح يخليني اكسب ثقتك .. انا موافق
سألتو بشك : ما رح تتراجع ؟ يعني ما بدك تفكر ؟
مالك : لا ابداً ، للأسف كل شي شايفتيه قدامك ما بيعنيلي شي ازا ما قدرت خليكي تسامحيني .. الأيام رح تعلمك انو في شغلات ما الها ثمن
اشر علي بايدو وحكى بصوت حنون : متلك انتي ..
تطلعنا ببعض وعيوني ما عم يرمشو من الصدمة .. بعد عشر دقايق اخدت نفس : طيب ماشي .. لكن اتفقنا
مالك : اتفقنا .. بتحبي اليوم نخلص كل شي ؟
زينة : لا لا .. لبكرا انا اليوم تعبانه
مالك : متل ما بدك
مشيت شوي بعدين رجعت سألتو : انت عم تحكي مع امي ؟ بدي اطمن عليها
مالك : ردي على اتصالاتها وتطمني
زينة : لا ما في داعي .. بدي اطمن عليها من بعيد بكفي
مالك : منيحه ..
زينة : تمام .. شكراً ..
طلعت على غرفتي و وقفت على الشباك عم اتطلع على بيت طيف واتذكر اتفاقنا ، بس يصير كل شي باسمي رح اتنازلو عن كل الأملاك
تصرف مجنون وما بعرف شو عواقبو .. بس محتاجه لتضحيه كبيره من مالك لاقدر سامحو ! تضحية بحجم التضحية الي انا رح قدمها لما اتقبلو كأب الي بعد كل شي صار ..
رميت حالي على التخت انا وعم اسأل حالي : يا ترى صح الشي الي عم اعملو ؟؟؟؟؟؟ رح اندم بعدين ؟ .. لا يازينة لا ... ما تفكري بشي لازم يتعذبو متل ما عذبوكي .. لازم ..
_______
_______
لما طلع مالك من البيت حاولت اتسحب على بيت طيف لان كان في بيناتنا موعد ..
فتت من باب المطبخ متل كل مره وندهتلو (( طيف .. يا طيف وينك ؟ ))
دورت عليه بعدين اضطريت اطلع لفوق ، دورت بين الغرف ولقيت غرفه مسكر بابها .. دقيت الباب مرتين بعدين فتحتو شوي شوي (( طيف انت هون ؟؟ ))
كان نايم وما عم يحس علي .. فتحت الباب وحاولت صحيه .. فتت شوي وقعدت على الكرسي الي جنب تختو
زينة : طيف لو سمحت اصحى بدي ارجع على البيت بسرعه ..
مسكت كاسة المي الي على طاولتو وصرت رش شوي شوي على وشو (( طيف .. يا طيف .. طيف قوم .. قوم يا طيف .. طيف ))
طيف : لك ايييييييييييي
نقزت و وقفت بسرعه : شبك رعبتني
فرك وشو وتجلس : يعني انا احسن شي اقفل باب هالمطبخ لاخلص من هالشغله ، لك كيف بتفوتي على غرفتي انتي شبك ؟؟
زينة : يعني كأنو كتير مبسوطة انا بفوتي لهون ما ؟
قمت فتحت الشبابيك انا وعم احكي : انا حكيت مع مالك و هو موافق .. بكرا رح يكتب كل شي بيملكو باسمي الموضوع صار بسرعه وكان لازم احكيلك لتفهمني شو بدنا نعمل بعد هيك
طيف : عم تحكي جد ؟
التفتت عليه وحطيت ايدي على خصري : شو بشوفك صحصحت ما ؟
طيف : هلأ عم تحكي جد ؟ كيف بهل سرعه ؟
فتلت وتطلعت من الشباك : بصراحه ما بعرف .. انا كمان تفاجئت ما تردد انو يوافق .. معقول لهل درجه ندمان ؟ انا حاسه انو ..
مسكني من ايدي لاتطلع فيه وحكى هو وعم يضغط اسنانو : شو حاسه ؟
رفع اصبعو كأنو عم يهددني : ما فيكي تتراجعي ابداً
حاولت اسحب ايدي منو : لا تحكي معي بهل طريقه انا بقرر شو بدي ..
ضغط على ايدي اكتر و قرب همس بادني : زينة في بيناتنا اتفاق لا تلعبي معي
زينة : طيب .. طيب اتروك ايدي ..
تركني ورجع خطوة لورا .. تطلعت فيه بخوف وبعدت شوي ..
سرح شعراتو باصابعو ومشى بالغرفه بتوتر ..
رحت قعدت على الكرسي انا وماسكه ايدي وعم اتطلع بالارض وبلشو دموعي ينزلو شوي شوي .. وبالتدريج صرت ابكي بصوت عالي من كل قلبي .
التفت علي هو ومتفاجئ : عم تبكي ؟ انا .. انا اسف .. اسف ..
اجا لعندي وقعد على ركبتو وتطلع فيني : ليكي انتي ما بتعرفي اهمية الموضوع ، انا وعدت امي جيب حقنا وهي واثقه بوعدي
ما بدي آذيكي بس نحنا ما عم نلعب ..
ضليت عم ابكي بدون ما اتطلع فيه ..
اعطاني كاسة المي : اشربي
اخدتها منو شربت انا وعم اشهق ورجعتها
طيف: عم توجعك ايدك ؟
زينة : لأ بس انا .. انا اشتقت لأم
#قـــــصــــص_وروايــــات

#الظلام

الجزء السابع

زينة : طيف استنا شوي ع مهلك ..
طلع لفوق وانا لاحقتو عم اركض لان البيت كلو عتمه ، فات على غرفه وفتت وراه لقيتو فاتح صندوق كبير عم يطلع منو البومات صور
قربت و وقفت جنبو : لك شو صايرلك شو في ؟
اعطاني البوم صور بدون ما يتطلع فيني : تفرجي على هدول الصور
اخدتو وقعدت جنب طيف وفتحتو لشوف شو فيه ..
طيف : عرفتي مين الي بالصور ؟
زينة : امي ؟ .. وانا ؟
طيف : ايه صح .. لقيت هدول الصور بالصدفه مع البوم صور العيله .. هاد الصندوق فيه كل الذكريات كيف هيك اول مره بنتبهلو
زينة : طيب كيف ؟ بعدين ليش كل الصور من بعيد ما عم افهم ؟ هههه ليك ليك طيف .. هي صورتي بأول يوم بالمدرسه
طيف : يا سلام ذاكرتك شو قوية .. شو عرفك يا جدبه ؟
زينة : لك امي مصورتني كتير بهاد اليوم ومحتفظة بهدول التياب لهيك بعرف انو هاد كان اول يوم الي بالمدرسه
طيف : ليكي هي الصورة انتي وامك بالشارع وعم تبكي
زينة : ياااخ هي اللعبه بكل صورة بايدي ما كنت اطلع بدونها كتير كنت حبها بس ضاعت
طيف : ههههه مو معقول هاد الالبوم بدو قعدة طويلة لتخلصي كل الصور الي فيه .. انا ما كنت رح اعرفك لولا اخر صورة ..
زينة : اي صورة ؟
اخد الالبوم مني و فتحو من الأخير واعطاني صورة :هي .. هون بنتهو الصور
زينة : هي صورتي لما نجحت بالمدرسه كان حفل تخرجنا
طيف : اي مو مبين ابداً انو حفل تخرجك ليش هيك مكتئبة ؟
سكتت شوي واخدت الصورة من ايدو .. تأملتها وتذكرت هديك اللحظة كأنو عم عيشها هلأ
زينة : كنت مخنوقه لان تمنيت ابي يحضر هل حدث المهم بحياتي ..
طيف : اي بس ليكو حضر ..
زينة : كيف ؟
كمل حكيو هو وعم يدور بين البومات الصور الكتيره الي بالصندوق الخشبي الكبير الي قدامنا : يعني برأيك مين الشخص الي ماخدلك كل هالصور ؟
زينة : _ _
طيف :الشخص الوحيد المفقود من كل الصور هو مالك ، يبدو كان عايش دور الجاسوس وعم يصورك من بعيد ..
زينة : بس كيف ! لا مستحيل ! .. طيب شو وصل الصور لهون !!
طيف: بظن ابوكي مخبيه هون ليكون بعيد عن عيون اهلو .. هاد البيت كان دايماً مفتوح للكل .. بعمرو ما كان مهجور هيك
بلشت قلب بالصور وحاسه تيار كهربا عم يمشي بجسمي .. مشاعر متداخله وغريبه .. كتير صور انا وعم شوفهن كنت متذكره احساسي فيهن
دائماً كنت اتمنى يكون الي اب .. ودايماً كنت ادعي يرجعلنا ابي ونعيش عيله وحده .. ليش هلأ عم عاقب حالي وعاقب الكل ..
طيف : ما رح تبطلي بكي ؟ ليش الدموع هلأ ؟
زينة : هو دايماً كان جنبي بس حرمني اعرف بوجودو
طيف : اها يبدو مالك عندو مشاعر على عكس ابوه ..
زينة : ههههههههه ليك ليك
طيف : شو في شبك عم تضحكي ؟
اشرتلو بايدي على البوم الصور الي بحضنو : لك شوف صورك بدون تياب بتضحك هههههههههه
طيف : كيف ؟
تطلع بصورو و حط ايدو عليهن بارتباك : لك هلأ انتي شو بدك بصوري التهي بصورك شوفي كيف طالعه
زينة : ههههههه خليني شوف امانه .. هات شوف صورك كتير بتضحك انت وصغير كنت دبدوب و بشع ههههههه
طيف : ايه وهلأ صرت حلو ؟
نزلت عيوني وحكيت بخجل وتردد : ايه هلأ حلو كتير ..
غيرت الموضوع بسرعه لاهرب من نظراتو الي متركزة علي ، وسحبت الصور منو : اعطيني لشوف
تركني اتفرج على الصور براحتي وبقي هو عم يتفرج علي ، كنت حاسه فيه .. ومنتبهة .. ومبسوطة كتير .. ومضيت ساعات طويله نحنا وعم نتفرج على الصورة
ويحكيلي حكاية كل صورة ويحكيلي عن ابوه .. وانا احكيلو عن حكاية كل صوره واحكيلو عن امي ..
_
_
الساعه 6 صباحاً ..
فتحت عيوني بتعب ، رفعت راسي وكانت رقبتي عم توجعني لاني نايمة على الكنباية .. تطلعت على الأرض لقيتها مفروشه بالصور
و اشعة الشمس فايته على نص الغرفه .. وفي غطا خفيف علي .. بس ركزت شوي قمت بسرعه انا ومرعوبة وصرت اركض .. نزلت على الدرج
وفتت على المطبخ متل البرق و ضربت بشي و وقعت حسيت صار في عصافير حوالين راسي... كان الشي الي ضربت فيه هو طيف ..
طيف : انتي منيحه ؟ شبك عم تركضي هيك ؟
زينة : اااخ يا راسي .. انت تطلع قدامك مره تانيه ..
قمت انا ومعصبه وعم افرك عيوني : بعد هيك لازم روح جهز حالي مشان اطلع على الدوام هلأ ابي رح يحس بغيابي
طيف : طيب اشربي قهوة جهزتها ؟
زينة : لك قهوة شو مو وقتا باي باي
فتحت باب المطبخ وبدي اطلع ..
طيف :زينة
زينة : اي ؟
طيف : اتفاقنا لسه قائم صح ؟
هزيت راسي بدون ما احكي شي .. وطلعت بسرعه ، بساعه كنت جاهزة وقاعده قبل مالك على طاولة الأكل مبتسمة وعم استناه ..خلصنا فطورنا
وقلي انو بعد دوامي روح لعندو على الشركة رح يكون المحامي موجود مشان نخلص اوراق الملكية ويتسجل كل شي باسمي
كنت كتير حابه اسألو عن الصور بس كان في شي عم يمنعني ..
بس خلصت دوامي رحت لعندو متل ما طلب .. قعدت مع المحامي وشرحلي كتير تفاصيل وبلش يعدلي الأملاك الي رح تصير باسمي
كانت ثروة خياليه ويعتبر جنان انو تتسلم لبنت بعمري !! .. كل شوي اتطلع بمالك وشوفو قاعد بهدوء وملامحو رايقه

جهز المحامي الأوراق