قصص وروايات
4.65K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
رواية جديدة
#في_مجال_نعيش؟؟🍂

🔸عدد الاجزاء ١٨
🔸اللهجة :- يمنية

#اقتباس :-
تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها 🍃
تابعونا....
اتمنى لكم قراءه ممتعه
وحياكم بقناتنا 💕

https://t.me/joinchat/AAAAAD-xrVl62QWJj-y3Ug
ــــــــــــــــــــــــ
للتواصل معنا عبر البوت التالي :-

@NovelsStoriesBot 🍃
#قصص_وروايات

"#في_مجال_نعيش🍂 ؟"

البارت الاول

لندن :
يشاهد من نافذه منزله غروب الشمس ؟!
وكانه طلعت الروحه .... على يده اليمنى كاس شاي .. ويده اليسرى في جيبه الايسر... يبدو الغروب مريعا وكانه يشبهه ملامحها تلك التى غابت عنه لمده سنتين ؟؟ التفت لينظر بين كتبه الكثيره كانت تلك الربطه الررديه! تسال في نفسه بدون قصدا منه ... كيف تبدو الان ؟؟ تلك الخيانه ؟؟ هل تعيش مع شخص غيري هل احببته مثل ما احبتتها ؟؟ هل هي سعيده معه لعل مشهد غروب الشمس كان اشبه بمشهد فراق حبيبته ولهذا كان يجب عليه تذكر اشياء لا يجب ان يتذكرها حتى استيقظ من بحر افكاره على رنه جواله التى توحي ب استلامه رساله ؟ اخذ التلفون رساله من الماسنجر ونظر الى الاسم " ويبقى الحب " ابتسم وفتح الرساله " وين انت اليوم "
رد : اليوم مشغول شوي ما اقدر اكلمك بعد دقائق بتجيني ضيفه ؟
بغرابه : ضيفه
رد: ايوه زميلتي بنفس الجامعه وب الغرفه بنفس الشقه بتجي الليله تسمر معي !
بغرابه : معك ؟؟؟؟ ليش ايش بتفعلو
ابتسم : ايش بنفعل يعني نضيع وقت
.: طيب اسف اذا ازعجتك
رد: لا عادي انت صديقي ما تزعجني وهي لسى ما جاءت شوي وتوصل ع العموم اكلمك مره ثانيه
غلق ورجع مكانه ابتسم وسحب نفس قوي : ملعون الوفاء بزمان كل الذي فيه يتنفسون الخيانه !!

الوقت متاخر جدا ب النسبه لها ف الساعه قاربت منتصف الليل تركت التلفون من يدها ووقفت امام الشباك تتذكر المكان الذي نظرت اليه للمره الاخير
قالت بصوت متعوب شبه مسموع :
جازت له الغيبه وللحين غايب /
ما يدري ان الشوق في خافقي حيّ ،
من طول الغيبات عنده حبايب /
ما عاد فيها لا غنايم ولا شيّ 💔
.........
قبل اربع سنين 🍃

خاطره_ياسمين
"ك ريشه ب السماء تطير أحلامنا ؟ فتعصف بها الرياح والأعاصير حتى تغيب عن اعيننا ! تغيب أحلامنا وتبتعد وتبتعد حتى نعجز عن الحاق بها
ونقع ارضنا فتنخدش اجسادنا وتنزف قطرات الدم منها ولكن ما يوجعنا حقنا هو اننا فقدنا آمالنا وحياتنا في الحاق خلفت ريشه تلعب بها الريح كيف ما تشاء ؟ ك حلمك ياياسمين يطير فلا تستطيعين التقاطه 💔"


.......
ايمان : طيب يـ دكتور دقيقه بس نجيب لها الباقه الورد بس
الدكتور حسام : لا مش مسموح
هبه: دكتور انت ما تعرف ياسمين تحب الورد الاحمر جدا
حسام : طيب بس هي مو صاحيه يعني بالله كيف بتشوفه ؟؟؟ اذا صحيت يصير خير
ايمان :لا يـ دكتور طيب ادخل انت اترك الورد عندها واخرج
حسام :اقول لكم البنت مش صاحيه تعرفين كيف مش صاحيه يعني ماراح تعرف اذا في ورد او مافي
هبه :عادي ما يهم وبعدين احنا خرجنا من المعهد بسرعه عشانها حتى ابي ما يعرف عشان نجيب لها الورد
حسام : والان اطلعين قبل ما اكلم ابوكن بنفسي ؟؟
ايمان شافت له بنرفزه: ثقيل دم
خرجت وهو يشوف بعدها ورافع حواجبه
هيه : ما كنت بتخسر شي بس ...
حسام: بس ايش طلعي الذي بقلبك مثلها
هبه قلبت عيونها وخرجت
ابتسم وهو يشوف بعدهن: مجانينات البنات هذول
....
ايمان :والله ما اروح الا وقد تركت ل ياسمين الورود
هبه وهي خارجه معها تفكر : شوفي غرفه ياسمين ب الدور الاول ايش رايك ندخل من الشباك؟
ايمان شافت لها شوي ومشت:اهم شي ندخل لها الورد
خرجين وراء الغرفه وبتشوف :ما نقدر ندخل من هنا بس نقدر ندخل الورد بصعوبه
هبه تشوف لها: طيب حاولي تدخلي الورد
ايمان مسكت بيدها تشوف ييمن يسار محد بيشوفها
مسكت ب الشباك وطلعت بصعوبه وقف دقائق وهي تشوف ياسمين مرقده على فراش المشفى
سرحت بحزن
هبه: ايماااااان هيااا قبل محد يجي !!
ايمان نقزت شافت لها: طيب
دخلت الورد بصعوبه ووقعين اسفل الشباك
وتكلمت: ياسمين هذول الورد اللي تحبي
تقومي ب السلامه حبيبتي
نزلت ومسكت ايدها: اف شوفي ايدي كيف صارو
هبه: باقي انا بقول لها ب السلامه
ايمان: طيب بسرعه
هبه مسكت بسرعه وارتفعت شافتها بعيد شوي وهي نايمه ع الفراش : سومه كلها ايام وانتي بخير ان شاء الله
اصحي احنا بننتظرك طيب 💔
نزلت كمان شافين لبعض
وبداي يمشين: تتوقعي متى بتصحى ؟
هبه: ما ادري يـ ايمان ما ادري
ايمان : والله وحشتني كثير كل حياتنا كانت مع بعض
هبه: لا نفقد الامل يـ ايمان ان شاء الله بتصحى قريب ب السلامه

......
الدكتور كان بيروح
وقف جنب غرفه ياسمين تذكر البنات وابتسم
دخل بهدو تفجاء لما شاف الورد مرمي قريب من الشباك
اقترب وأخذه من الارض وشاف الشباك وضحك: اكيد دخلينه من الشباك
تركه جنب ياسمين : شوفي ايش جاك اليوم
ورد احمر ؟ صدق تحبي الورد يا ياسمين ؟؟؟
في ناس كثير منتظرينك تفتحي عيونك ليش مصره تظلي مغلقتها؟؟
وهو يتكلم دخلت الممرضه
ابتسمت لما شافته: دكتور اشوفك مهتم بهذه المريضه جدا
حسام : اكيد ي رناء لانه مستغرب كيف واحده بعمر ياسمين ومعها هذول الصديقات وعائلتها كل يوم تسال عنها وتكون بهذه الحاله ؟؟؟
استغرب يـ رناء ليش بيصير معها كذا
رناء: مدري يا دكتور الله اعلم ؟
حسام شاف ل ياسمين وابتسم : ع العموم ياياسمين شدي حيلك وقومي ب السلامه مش عشانك عشان الناس اللي منتظرتك
رنا شافت له

بغ
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت الثاني

@novels_stories

أوراقي تهرب مني ؟ فقد تعبت ان اكتب عليها ثم امزقها !!! حتى هي لم تعد تصغي الي وتسمع مافي قلبي ل اكتب عليها ؟؟ لا احد يقراء فلمن اكتب ؟ لا أحد يسمع فلمن اتحدث ؟ لا أحد يشعر فلمن اشكي ؟؟!!
خواطري نثري كتابتي لا تعني ل احد شي !!
الجميع رحل ولم يبقى غيرك ياسمين تصارعين للبقى ولكن تتسالين دئما "في مجال نعيش

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
رناء كانت عند ياسمين تصلح لها المغذيات وتتكلم : قال الدكتور حسام انتبهي يـ رناء هذي المريض اكيد بتشعر وتفهم بكل شي انتي تعمليه
يعني يـ رناء عامليها بطريقه حلوه يمكن ترجع تحب الحياه هههههههههه
تعرفي ياسمين اصلاً من غير ما يقول انا بين اعلمك بطريقه حلوه
تعرفي ليش ؟ بتذكريني لما كنت بعمرك
٢٠ عام الان صار عمري ٢٥ سنه
تعرفي ياسمين لما كنت بعمرك كنت عايشه اجمل ايام حياتي
كنت وقتها بدات ادرس بمعهد صحي وهناك تعرف ع خطيبي صاحب المعهد بعد قصه حب انخطبت وكان باقي سنه ع موعد زواجي
كانت ايام حلوه ياسمين
ياسمين انتي بسن صغير جدا المفروض تكوني سعيده تخرجي الى الحياه بشغف بحب

وقفت وغلقت الشباك ونزلت الستاره: طيب بنزل لك الستاره عشان الشمس
وشافت لها بتعجب :الا ما اشتقتي ل الشمس يا ياسمين ؟؟
ياسمين فتحي عيونك شوفي ضوء الشمس!!

اممممم المهم بخرج الان اتمنى تتعافي
شافت لها ب ابتسامه
بتخرج انتبهت الى يدها اليسار اللي بدات تتحرك بصعوبه وكانها تحاول تقوم تصحى
او تشوف ضوء الشمس مثل ما قالت رناء
رناء برفعه حواجب : ياسمين !!

........
عماد دق باب غرفتها بهدو: كريمه يـ كريمه
فتحت: ايوه
عماد: الدكتور اتصل لي اليوم يشتي يشوف ابنه
كريمه : اهاا طيب لحظه اغير له ملابسه واجيبه
عماد: طيب بسرعه عشان باخذه له المشفى
كريمه: طيب دقائق

........
@novels_stories
ابرار: يبه متى بنروح نشوف ياسمين
احمد : اذا ودكم العصر ياخذكم
أيمان تهمس ل هبه: ياسمين والا الدكتور
هبه: طنشيها بس ع اساسا الدكتور بيعطيها وجهه
ايمان: ههههههه
احمد شاف لهم: ليش تتهمسو بتجو كمان
هبه: ايوه يابابا يا ليت
ايمان : لو سمحت
احمد: طيب العصر باخذكم كلكم
......
رناء تمشي وتكلم حسام : وفجاء كذا بدات تحرك ايدها اليمين
حسام : متاكده يـ رنا
رناء: ايه يادكتور ياسمين بتصحى قريب
حسام فتح غرفتها ودخل : صباح الخير
اقترب شويه بيشوف لها: خلاص قريب بتفتحي عيونك كمان
رناء: انا قلت لها تقوم تشوف نور الشمس يـ دكتور مو معقوله ذي الفتره كلها وماشتاقه لها
حسام ضحك: ايه ي رناء
شاف ل ياسمين : قومي شوفي بنات عمك جننيني عليش كل يوم سوال وعاد اقدر اتحمل هذي الحاله
رناء: اساسا يـ دكتور الانسان يتوحد اذا محد يسال عليه بس واحده مثل ياسمين المفروض ما يصير فيها شي
حسام : هههه لا يـ رناء من كثر ما ازعجوني عليها صار ودي انا أتوحد بدلها
رناء ضحكت
والباب دق
كان موضف: في واحد بينتظرك ب المكتب يـ دكتور
حسام شاف له: طيب بجي الان
رجع شاف ل رناء: انتبهي لها يـ رناء اول ما تفتح عيونها كلميني ان شاء الله
رناء : حاضر

خرج غلق الباب بعده وهو مبتسم من تحسن حاله ياسمين
وصل فتح المكتب حقه وابنه راح حظنه بسرعه : بابا
حسام اخذه وضمه بقوه: هلا هلا بعيوني
اخذه ووقف شاف عماد: كيفك يـ عماد
عماد: الحمد لله وانت
حسام : والله تمام مشغولين واصل ب المشفى
عماد: الله يعينك وبعدين المشفى ذا كبير لما حد يدخل فيه يشيب كانه ماعاد في حد بخير
حسام : ايوه خاصه مع الحرب وكذا تحصل اغلبهم مقطعه أرجلهم وأيدهم ياخي حاله
عماد: الله يعينكم
حسام : امس ب الطوارى جاتني حاله مافارقت باللي الى الان
واحد في اول شبابه وقع وهو يبني من الدور الثالث ووصل ميت
عماد: لاحول ولاقوه الا بالله
حسام شاف ل ابنه: كيفك يـ بابا
ورجع شاف ل عماد: بيجلس اليوم كامل معي كلنا مشتاقين له وجدته وجده كمان يريدو يشوفوه
عماد: عادي الولد ابنك يـ حسام في اي وقت اذا مش فاضي قلي وانا اجيبه
حسام مسك كتفه: انا عارف انك كفو ما تقصر
عماد ابتسم: يالله الان انا بروح
حسام : طيب انا ب ارجعه البيت بالمساء
عماد: طيب
خرج وحسام يشوف ل ابنه : بتجي نروح بيتنا
عبد الكريم يهز راسه
حسام اخذه وخرج : سوري تاخرت عليك
كنت عند المريضه حقي لو تشوفها يمكن تحبها حتى وهي نايمه تبين حلوه ولطيفه
تعرف لوما انا خايف عليك من العلاجات وريحتها هذه كنت بوديك تتعرف عليها

خرج معه وصل البيت
فتحت ناديه ورفعت حواجبها: اوووه من عندنا اليوم
اخذته من عند حسام : عبودي عندنا
حسام شاف ل ابنه ابتسم : بتحب عمتك هاه
ام حسام سمعت وخرجت : هلا هلا ب ابن ابني
راحت له تبوسه: هلا ب عبود
ناديه: شوفي لي عبودي تحب عمتك صح
حسام : ب ارجعه المساء
ام حسام : صار له شهر وترجعه المساء ليش او مش ابنك المفروض ما ترجعه
حسام هز راسه بنفي: لا يمه ما ينفع
احرمه من امه وامه منه حرام
ام حسام : وانت مش حرام ما تشوف ابنك الا مثل الحلم وبعدين هذا ابنك وانا بين احبه من حبك اضعاف وهو ح
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت الثالث

كقاعده مخلده في عقلي اقول دئما " لن ينتصرون عليك حتى يجعلونك تكره الاشياء التى كنت تحبها "
ف عندما تصل الى تلك المرحله في تلك الحظه أعلن ضعفك وأفلت ذراعيك وقع ع قدميك وأعلن الهزيمه 💔
@novels_stories
🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
فتحت عيونها بصعوبه شديده تشوف نوره الشمس يدخل الى غرفتها
حاولت تضيق عيونها بسبب ضوء الشمس صار لها فتره طويله صارت مو متعوده عليه

الكل كان متحمس يجلس مع ياسمين ويشوفها
وحسام مش اقل منهم اكيد
فهو دكتورها من سته اشهر ومشرف حالتها
وصل المشفى شاف رناء لسى دخلت
حسام : شفتي ياسمين
رناء: لا لسى وصلت
حسام بيمشي وهي وقفته: لحظه المدير طالبك امس جاء وانت كنت روحت
حسام بغربه : ليش
رناء: مدري
عقد حواجبه وراح
رناء بتجهز حالها بتروح عند ياسمين
حسام رد السلام ودخل
الدكتور فهد: ايوه طلبتك بصراحه يا حسام انت من اكفى الأطباء عندي
وعشان كذا ان اريدك تمسك قسم الجراحه كامله
حسام ب ابتسامه : والله مو عارف ايش اقول يـ دكتور بس اعتقد ذا منصب كبير علي وفي ناس لهم هنا سنين
فهد: مو مهم عندي طول المده قد ما يهمني الكفائه
حسام ما توقع ابدا يعرض عليه المدير هكذا عرض
فهد: بس لي طلب صغير
حسام : اتفضل يـ دكتور
فهد: عشان تمسك القسم كامل لازم تتنازل عن المرضى حقك بياخذهم دكتور ثاني
حسام سكت شوي ورجع وقف: لا يـ دكتور ذا طلب فوق طاقتي
فهد بغرابه: وين المشكله يـ حسام
حسام: طيب انا ممكن اتنازل لك عن المرضى كلهم الا مريضه ما اقدر اتنازل عن علاجها أبدا
فهد: ومن هي هذي المريض الذي تخليك تترك وضيفه وترقيه مثل هذه؟
حسام: هذي المريضه يـ دكتور لها عندي سته اشهر بذلت فيها اقصى جهدي عشان اقدر اعالجها وهي امس فتحت عيونها وانا ما اقدر اتنازل عنها ابدا بعد ما وصلت معها هذي المرحله
لو اطر اتنازل عن كل شي مقابل اني اكمل علاجها
فهد : يعني بتنازل عن ترقيتك هذي عشان تضل تعالج هذه المريضه !!!!!!!
حسام : شوف يـ دكتور لو كان لها شهر شهرين كان ممكن بس بعد سته اشهر ولما وصلت الى نتيجه ملحوظه ما اقدر اتركها
فهد برفعه حاجب: طيب يـ حسام انت حر في قرارتك
حسام: عن اذنك يـ دكتور
خرج

رناء دخلت عند ياسمين وهي مضيقه عيونها
شافتها وابتسمت : كيف الشمس يـ ياسمين
ياسمين تشوف لها بهدو
رناء : قهرت عيونك
لحظه لحظه خليني اتامل فيهن قال الدكتور عيونك حلوات
وهي تتكلم معها
حسام فتح ودخل: اوهوه مريضتنا بدات تتعافى وفتحت عيونها
وقف جنبها: كيف صرتي
ياسمين تشوف له بدون كلام
حسام : متى بتتكلمي
رناء: هههه الله يستر لا تاخذ سته اشهر كمان
حسام ضحك: تفائلي خير ان شاء الله لا
وهو يتكلم دخل الدكتور الثاني وقف جنبه: من جدك يـ حسام هذي هي المريضه الذي رفضت الترقيه عشانها
حسام غمز له وضحك: تستاهل صح
محمد: اعتقد انك فقدت عقلك
حسام يتجاهل كلامه : شوف يـ محمد بدات تفتح عيونها وقريب بتتكلم تصور من سته اشهر وانا انتظر هذي اللحظه. والحمد لله وصلت الى نتيجه
محمد: شوف هو صح شعور حلو لما الدكتور يشوف مريضه بخير بس اعتقد انك بتبالغ يـ حسام شويه
حسام شاف رناء وضحك: اهتمي بها لو ترجع تغمض عيونها مره ثانيه يـ رناء يمكن اقتل نفسي
خرج ورناء تضحك بعده
ياسمين ابتسمت بخفيف
خرج وبيكلم محمد: وين المشكله يـ محمد مش قهر اني لي سته اشهر اعالجها واجي أسلمها ل دكتور ثاني بعد ما بدات تتعافى
محمد: انا نفسي افهم شي واحد يـ حسام ايش الذي معلقك ب المريضه هذي هكذا
حسام: مش تعلق يـ محمد مش كذا
وبعدين اكيد بتعلق بها سته اشهر مو فتره قصيره وانا امر عليها ليل نهار
وبعدين لو انها خلاص تعافت ع الاخير وطلعت من المشفى طيب
بس تروح حالتها ل دكتور ثاني انا ما اقبل لازم اكمل عملي الى النهايه
خااااصه مع هذي المريضه بذات
كل الحالات الذي تجيني بهذا المرض
تكون اعمارهم فوق الخمسين الستين
الذي فقدو شريك حياتهم وتركهم اولادهم وبدو يشعرو ب الوحده
اول مره بحياتي تجيني مريضه عشرينيه بسن الورد مثل ياسمين
محمد: قول لي انك حطيت البنت في راسك
اعجبك شكلها صح
حسام: لا والله يـ محمد مو كذا بس انا مهتم اعرف قصتها تفاصيل حياتها اساعدها يـ اخي
اعرف مال قلبها
وبعدين لا تنسي انا قد تعقدت من النسوان والزواجه بكلها
ولو عندي فرصه ثانيه يـ محمد اقول لها لك بصراحه ياليت تكون لي مع ياسمين ......
محمد مسك يده : شفت شفت كيف انت متناقض يـ حسام عالج نفسك ب الاول عالج التناقض حقك مره تقول ما تهمني ومره تقول ياليت تكون لي فرصه معها قول لي ان قد اغررتك بشكلها
حسام : حرام انك مجنون يـ اخي ايوه اغرتني اعجبتني خلاص ارتحت
محمد: ايوه قول كذا قول اشووووف يـ حسام نهايتك مع البنت هذي اشوف كيف بتقلب لك حياتك فوق تحت
تركه ومشي وحسام يشوف بعده بعصبيه: هذا ما يفهم اقول له مريضتي اعلاجها الى النهايه قال أغرتك اف بس
التفتت شاف كرسي امامه ضربه برجله بعصبيه ومشي
....
هبه: ايوه ياسمين فتحت عيونها بروح اليوم اشوفها
هبه: ياليت تجي اشوفك من بعي
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت الرابع

"تتفتح تلك العينين ف تروي حكايه جديده وحياه جديده متعالقه بقيود الماضي ؟ حب يبني على عش أحقاد ؟؟
وحده قاتله بين جميع الناس وحده مقيته ؟ قلب مرهق اتعبته الحياه هل يستطيع النبض ؟ هل يستطيع الحياه ؟ قلب فقد جناحيه هل يستمر ب الطياران ؟؟؟؟؟ انه لسؤال عجيب !

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
حسام : شوي وتدخلو اتركوها شوي ترتاح
تقدرو تنتظرو خارج

الكل خرج وجلس احمد
حسام :الحمد لله هي تحسنت كثير وان شاء الله ايام قليله وتطلع من المشفى
احمد: الحمد لله
حسام : بس يـ عمي ما وصيك عليها !!!
حاول ما تشد عليها وتتعبها لا تنسى البنت خرجت من حاله صعبه جدا
حاولو تكونو كلكم حوليها لا تتركوها تشعر انها وحيده
احمد: ان شاء الله
وقف وحسام مسك يده: اسمع ي عم وتذكر كلامي هذا تماما" ياسمين اذا رجعت ع هذا الفراش مره ثانيه فتكون ميته "
وقتها انا ما بقدر افعل لها اي شي ؟ ما بتجلس ع الفراش الابيض مره ثانيه الا جثه
احمد: لا بعيد الشر عليها ان شاء الله ماعاد ترجع ابدا
حسام : ان شاء الله ترك يده واحمد طلع
حسام وقف شوي امام الشباك والدكتور فهد دخل : مساء الخير
حسام ابتسم : مساء الفل يـ مدير
فهد وصل جنبه: عادك مصر ع رايك يـ حسام ؟
حسام: يدكتور انا قلت لك ممكن اتنازل عن كل المرضى ماعاد ياسمين
فهد: وعشان تعالج هذي ياسمين بتتنازل عن كل شي ؟؟ انت ممكن تاخذ حتى مكاني اذا تقاعدت
حسام ضحك: وبرغم من ذالك ب رفض لو ظلت ياسمين مريضه وبظل اعالجها
فهد: هههههه حسستني ان بينك وبين ياسمين شي
حسام: هههه لا والله يـ دكتور بس لازم كمل عملي هذا الى النهايه
فهد: طيب مو مشكله امسك الجارحه وظل مع ياسمين عادي ؟
حسام ابتسم : تسلم يـ دكتور
فهد: المهم اذا كملت علاج ياسمين كلمني بشوفها قبل ما تطلع من المشفى
حسام ضحك : ليش
فهد: اشوف صحتها وحالتها تستاهل منك هذا الاهتمام
حسام ب ابتسامه : تساهل تستاهل
فهد ابتسم
.......
كانت شبهه نايمه
فتحت الباب ودخلت ابتسمت بشده عندما اداره وجهه لها وكانت عيناها مفتوحه
هبه : يااااااسمين
ايمان دخلت جنبها ووصلت عند ياسمين : يوسو الحمد لله ع سلامتك
هبه دمعت عيونها: الحمد الحمد لله انك بخير
ياسمين مبتسمه لهن
دخلت ابرار وقفت اسفل السرير : الحمد لله ع السلامه ياسمين
ياسمين هزت راسها
احمد دخل وحسام معه
احمد شافها ووقف كثير ل دقائق يشوف وكانه مو مصدق
وصل جنبها شاف اليها بنظرات ابوها الذي انحرمت منه: الحمد لله ع سلامتك يـ ياسمين نورت الدنيا بعيوني عندما فتحتي عيونك
ياسمين تشوف له بهدو
حسام : شوفتي ياسمين كم في ناس يحبوك
هبه: ياسمين انا كنت بجيب لك ورده بس عشان هذا ما جبت
ابرار شافت ل هبه وقلبت عيونها
حسام ضحك: انا قلت ذاك اليوم بس عشان ما كانت صاحيه ام الان هاتي حتى المحل كله
ايمان: لا ماعاد بنجيب شي
هبه شافت ل ياسمين : دكتور فاشل
ياسمين رفعت عيونها له بنظرات غريبه
لدرجه انه ارتبك من نظراتها
ونزل عيونه
ياسمين بصعوبه شديد : م ش ك و ر ،،، ع ل ى ،،، ك ل ،، ش ي ى...
حسام شاف لها بفرح انها بدات تتكلم :...
احمد: وتتكلم كمان
شافت ل عمها: بص ع و ب ه ... ي .. ع م ي ....
أحمد : خلاص بس لا تتكلمي ارتاحي بس
هبه: يا الله متى تطلعي والله البيت بدونك ولاشي
ابرار تشوف بهدو وتوزع نظراتها بين ياسمين وحسام
ايمان : ايوه يـ ياسمين متى تطلعي
ياسمين ابتسمت بس
حسام : خلاص يكفي هذا بترهقوها كذا
هبه وصلت جنبها وبهدو: عشان تعرفي كم هو كريهه
خرجت وايمان معها
احمد ضحك: لا تاخذ بكلامهن مجنينات
حسام ضحك: عادي يـ عمي
احمد خرج
وبقي هو وابرار وياسمين
ابرار تشوف له: كلامهن عليك كله كذا
بس دئما اقول لهن ياسمين محظوظه لانه ليعالجها شخص مثل هذا
حسام ابتسم : تسلمي
ابرار في نفسها: مدري ذا دكتور والا علاج
ياسمين غمضت عيونها بهدو وكانها حابه ترتاح
ابرار : طيب بطلع الان
حسام اشر بيده: تفضلي
طلعت وهو شاف ل ياسمين وهي مغمضه عيونها: ارهقتي؟؟؟ تحبي ترتاحي
هزت راسها معنى ايوه
حسام : فرحت اليوم كثير حين سمعتك تتكلمي
الحمد لله انه تحسنت حالتك هذا الشي جدا يسعدني احس اني فعلت شي يستحق الصبر
قالها وخرج
وهي فتحت عيونها بعده :..
خرج وهو مبتسم :المهم ان يـاسمين بدات تتكلم وكلها ايام ان شاء الله وتقدر تطلع من المشفى وتمارس حياتها بشكل طبيعي مثل بقيه الناس
ارتحت الان بعد ما كملت عملي الى النهايه واكملت علاج ياسمين الى النهايه <<
..........
احمد خرج مع بناته
وسامي كان داخل المشفى بيتكلم مع الموضفه اول ما التفتت شاف ايمان ظل واقفه مكانه بدون اي كلمه يشوف لها بس

هبه: هذا مو كانه ابن عمي عبد السلام ؟
ايمان الفتت له وهو يشوف لها بدون كلام
احمد: ايوه هذا هو ايش بيفعل هنا
وصل جنبه وهو رد عيونه لعمه: اهلين كيفك يـ عم
احمد: الحمد لله انت كيفك ايش تعمل هنا
سامي: بصراحه انا جيت بدون علم ابي قلت بسال عن ياسمين
احمد: اهاا الحمد لله ياسمين صارت احسن
تسلم ياولدي كن افضل من ابوك
سامي ضحك
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية #في_مجال_نعيش 🍂
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【5⃣
ـ




" اذكرو الله كثير ،،، سبحو استغفر واحمد الله كثير ،،،،، له الحمد حتى يرضى وان رضي وبعد الرضا"
🍂🍂🍂🍂🍂🍂
اليوم الثالث :
نقزت بصعوبه على ضوء الشمس القوي ع وجهها ورجعت يدها ع عيونها
حسام ضحك ورجع الستار : قلت تدخل الشمس بس شكلها ازعجتك
ياسمين: لسى ،.... فتحت ... عيوني .. عليها
حسام ابتسم : طيب خلاص نزلتها
جلس وشاف لها: ايوه احكيلي كيف تحسي نفسك؟؟
ياسمين : الحمد لله ... احسن .. كثير
حسام : بتطلعي بعد اسبوع ان شاء الله
انتبهه لها رده وجهها بحزن
حسام : لا يكون عجبك المشفى وحابه تظلي فيه
ياسمين : هههههههه . لا مو كذا يـ دكتور
حسام : طيب مالك قلبه وجههك ؟
ياسمين : ما ادري مو عارفه ايش اسوي اذا طلعت ؟؟ يعني ماعندي شي يـ دكتور افرح عشان اطلع عشانه
حسام : صديقاتك ؟
ياسمين : دكتور انا ماعندي هدف ماعندي احلام ما ادري انا ايش استفيد اذا بقيه ع قيد الحياه ؟
دكتور مافي مجال عشان اعيش ؟

حسام : لا يـ رحم امك ماقدري تموتي الان بعد كل الذي فعلناه كان متي قبل
ضحك : طيب في مائه شي وانتي في بدايه عمرك !!! اقصد يعني ما سويتي شي ب الحياه
ياسمين ب ابتسامه: مثل ايش يـ دكتور
حسام : اقصد اطلعي كملي دراستك
ياسمين : انا كان حلمي من وانا صغيره اصير دكتوره فعلت كل جهدي عشان هذا الحلم بس حلمي مات امامي عيني وما قدرت ،،، تعرف يـ دكتور انا احسدك انت تشتغل ب اكبر مشفى حكومي داخل البلاد هذي كم كنت اتمنى لو انا في مكانك
حسام ابتسم: يروح حلمي ويجي بدله احلام
ياسمين : مابقي شي
حسام : طيب تزوجي مثلا ؟
ياسمين ابتسمت بهدو وشافت له: تزوجت ! وطلقت !
حسام رفع حواجبه بتعجب ما قدر يخفي علامات التعجب ع وجهه : تزوجتي وطلقتي ؟؟؟
ضحك بغرابه: متى حصل كل ذا لسى عمرك ٢٠ سنه فقط !!
ياسمين : اسمع يـ دكتور انا بحكي لك حياتي كلها
وانت قلي اذا في مجال اني اعيش اذا في شي يستحق اطلع من المشفى واخرج عشانه ؟؟
حسام ب اهتمام : تفضلي ؟
*******
ياسمين : كانت عائلتنا سعيده جدا مكونه مني ومن امي وابي وكنت انا بنتهم الوحيد .. طبعا امي وقعت لما كانت حامل بي ب الشهور الاخيره وللأسف فقدت قدرتها ع الإنجاب بعدي
احبوني حب كبير وتربيت بدلع بينهم
الى جاء ذاك اليوم كان وقتها عمري ١٥ سنه
ابي تغير فجاءه تغير كبير جدا
بعدها بفتره قصيره عرفنا انه متزوج ع امي ب السر من وقت وصار معه ولد لسى عمره شهر
شفت الاستغناء والا كتفاء بعيون ابي
امي ما قدرت تتحمل الخبر ذا انهارت وانقهرت قوي بعد فتره قصيره ابي جاء ذاك اليوم كان شكله مش ابي الذي اعرفه
المهم عرض علي الزواج بواحد اكبر مني بسنين طويله تصور كان عمر الرجل ٧٠ عام وانا لسى ١٥ الرجل كان شخص صاحب مال عرض ع ابي مبلغ كبير وابي اخذها فرصه
حاول معي كثير وكنت رافضه جدا وخاصه انه انا لسى بسن صغير مو فاهمه شي ب الحياه
شفت صوره غير الصوره الذي اعرفها عن ابي وملامح غير
من القهر طلق امي عشان يضغط علي
وفعلا بقيت وحيده 💔
اجبرت ب الغصب ع الزواج يـ دكتور تصور اني لبست الابيض وانا والله اشوفه كفن مو فستان زفاف تحلم به كل بنت
كان هدفي الوحيد اني امنع هذا الرجل حتى من انه يلمسني
قاتلت كثير عشان ذا الهدف ب النهايه حاول يجبرني
حصل معه شي وطلع وشفتها فرصه
هربت عند امي .. بس للاسف امي كانت تزوجت وزوجها طردني من البيت
ورجعت رحت ل عمي عبد السلام
طبعا ابي كان سافر ب الفلوس مع زوجته وابنه
تركوني وحيده ماعندي احد
رحت لعمي بس عمي وزوجته ماكانو اقل جشع من ابي
دفع لهم فلوس ورجعني بنفس اليوم 💔 تصور ساقني للموت
وصلت من القهر ماعرفت ايش اسوي
دخلت المطبخ ع طول وقطعت اوردتي... بدون ما اشعر من شده قهري وكرهي لذاك الانسان وشعوري ب الذل
اصعب شي انه ما يكون عندك مكان تلجى له !!!
ما يكون عندك سند
يتخلى عنك كل الناس
ما حسيت بنفسي الا ب المشفى
عمي احمد عند راسي
شوي سمعته يتصايح مع عمي عبد السلام بصوت رافع كانت بتوصل بينهم اشتباك
عمي احمد كان انسان كفو وما قصر معي انسان قلبه طيب ورحيم
روحني بيته وقال انتي مثل واحده من بناتي
لأمني كثير ليش ما رحت له
بس انا مارحت له لانه زمان كان بينه مشاكل مع ابي
يعني ابي ما كان يطيقه وقتها عرفت السبب
لانه عمي احمد مختلف عنهم تماما عشان كذا كانو بعيدين عنه

المهم عشت حياتي وحيده بينهم
ما قصرو معي أبدا
بس كنت كل يوم اسال نفسي ؟
انا ليش عايشه انا ايش استفيد من حياتي هذي
لا عندي هدف ولا عندي حلم ولا عندي طموح
كل شي تدمر تدمر
حتى دراستي ما كملتها
ب النهايه عمي دعممني واصر اكمل دراستي
وكملت الثانويه
بس عشان عمي وطلبات الجامعه قررت اوقف الدراسه
ماعاد بطلب منه اكثر من الذي فعل يكفي كل شي بيفعله عشاني
كل يوم وانا اتمنى الموت اتمنى الموت ي دكتور
والان قلي واحده حياتها مثل حياتي وضروفها مثل ضروفي !!! في مجال تعيش ي دكتور ؟؟؟؟

حسام بعد ماكان مت
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت السادس


قصص الحب ؟؟؟ نهايتها مساويه في بلادنا ..
حزن وراء حزن ودموع الوداع الاخير هذه مراسم نهايه الحب عندنا !!!
وكان الحب عذاب ندعوه به على اعدائنا ؟؟
وكانا نحن من يخترعه وليس نبض زرعه الله في قلوبنا .... نهايته وكانه عقاب ودرس قاسي لقلوبنا وكانها ارتكبت جرم او ذنب يجب التطهر منه ،،،
وكانه ليس شي ارغامي !!!!.....

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
هبه :سلطان طلب مني تنقابل معه
ايمان وقفت: لا جننتي يـ هبه
هبه مسكت يدها: ااااششششش وطي صوتك
ايمان : وانتي ايش رديتي
هبه: اكيد رفضت
ايمان : هذا اكبر دليل ع انه ما يحبك بس يحاول يتسلى معك وانتي بعده مثل الهبلا
هبه : يـ اختي احبه ما تفهمي
ايمان: في فرق بين الحب والعبوديه !!! اكيد ما طلب منك كذا الا لانه عارف انك مستحيل ترفضي طلبه
هيه: وهذا انا رفضت
ايمان : بيظل بعدك لما يوقعك في شباكه
هبه تنهدت : ايش افعل بنفسي احبه غصب عني غصب احاول ابعد نفسي عنه بس ما اقدر ما اقدر بمجرد كلمه منه احس نفسي عبده عنده وخادمه اذتل له
ايش اعمل بقلبي خارج سيطرتي
ايمان : لا خرج سيطرتك ولاشي بس انتي واحده هبلا وهو متحكم بك
هبه حطت راسها ع المخدره : ليتك تجربي الحب يـ ايمان ليتك تبلي به عشان تقدري وضعي وضعفي امام قلبي
ايمان : لا جربته ولا ودي اجبربه ولا بظن حتى لو حبيت اني بكون ذليله مثلك
ايمان قامت بنرفزه وهبه نزلت دموعها الحاره ع المخدره " لماذا احس بعض الاحيان ب اكتئاب عارم يغطي مساحات جسمي دون رحمه او سبب ؟ وكاني عصفور وقع بين مخالب نسر جارح او بين فكي أفعى لا ترحم !!"

.........
احمد: اليوم ياسمين بترجع البيت
أبرار: طيب يـ بابا بجي معك
احمد : طيب اليوم معي عمل طارئ لكن روحي انتي وروحي معها طيب
ابرار: حاضر
خرج احمد وهي تشوف بعده وتفكر
طلعت غيرت ملابسها وخرجت
........
حسام : طيب بروح اشوف مريضتي بتطلع اليوم وارجع اشوف الحاله
فهد: اي مريضه ؟ لا تكون الذي كنت تتكلم عنها
حسام ابتسم : ايوه هي
فهد: طيب بجي معك
......
ياسمين واقفه امام الشباك تشوف
رناء دخلت: صباح الخير
ياسمين : صباح الفل
رناء وصلت جنبها
ياسمين : كان نفسي اوقف امام هذا الشباك يـ رناء وشوف نور الشمس الذي تتكلمي عنه
رناء: يعني من صدق كنتي تسمعي كلامنا
ياسمين: ما اتذكر يـ رناء ولاشي الا قبل ما اصحى بيومين تقريبا
رناء: اهاا
حسام دخل : خلاص بتطلعي اليوم
شافها واقفه وضحك: وماشاء الله واقفه
الدكتوره فهد كان وراه شافها وتفجاءت : هذي الذي كانت بغيبوبه بين الحياه والموت ؟؟
حسام : ايوه
فهد: لسى صغيره بعمرها ليش كذا ي بنتي
ياسمين ب ابتسامه : كايبه يـ دكتور
فهد: اخرجي عيشي حياتك اتمنى ما ازيد اشوفك هنا مره ثانيه
حسام : ان شاء الله
فهد : اليوم الدكتور حسام مش قادر يخفي فرحته انك بتطلعي بخير من هنا
ياسمين شافت له: انا مننونه له
فهد شاف رناء :طيب بروح مع رناء لما تجي
حسام : طيب
طلعو وشاف ل ياسمين: طيب اسمعي كلامي عشان ما ترجعي مره ثانيه
انا بكتب لك علاج استخدميه مدى الحياه
وبعدين حاولي تبتعدي عن اي شي يوترك او يزعجكك او يضايقك طيب
ابرار وصلت جنب الغرفه ووقفت تسمع
حسام : اهتمي بصحتك ي ياسمينه عشان ما توصلي هذا المواصيل مره ثانيه
ابرار تكلم نفسها: ويدلعها ياسمينه كمان مثل عمي خالد هههههه اعتقد ان اي حد يقول ل ياسمين ياسمينه بيتركها ويروح ههه
ياسمين وصلت جنبه: حاضر يـ دكتور تسلم الان بطلع
حسام توتر لما شافها واقفه امامه وسكت
ابتسمت له بتخرج وقفها: لحظه ي ياسمين
ياسمين شافت له
حسام: مش قلتي تحبي الطب وما جائتك فرصه انا معي معهد يعني تدرسي مساعده طبيب بعد كل سنه ب اخذ أشطر اربع بنات او شباب ويتدربو عندي ب المشفى هذا
وصل جنبها ومكنها كرت المعهد: ب اكون سعيد جدا لو تجي تدرسي عندي !!!!
ياسمين تشوف له بس
حسام : خذيه وتعالي ولا تقلقي من شي ورسوم المعهد ع حسابي اتمنى لو اشوفك هناك
ياسمين اخذت وابتسمت له: طيب ب افكر
خرجت وهو يشوف بعدها وتنهد
ابرار رجعت وراء شويه
وشافتها: ابرار ؟؟ عمي فين ماجاء من الصباح انتظره
ابرار: بابا شوي مشغول وقال لي اجي بدله واطلع معك
ياسمين : طيب
مشت معها وابرار تفكر في حسام وكلامه لها: واضح انه مش قادر يستغني عنها اذا ياسمين بتدرس عنده بدرس معها كمان
ياسمين شافت له : وحشتيني يـ ابرار كيفك
تمعنت بها: ب ايش سرحانه
ابرار ابتسمت: ولاشي ولاشي

........
اريام : طلعت اليوم من المشفى
كريمه : حلو
اريام : تتوقعي خلاص الدكتور بيتركها
كريمه : مالك يـ اريام خلاص بتخلي بينهم علاقه حب وهي مجرد مريضه عاديه ؟؟
أريام : تعتقدي هكذا يـ كريمه وحتى حسام مفكر هكذا بس الحقيقه انه ما يقدر يستغني عنها واليوم بيشعر بهذا الشي بعد غيابها
وصدقيني يـ كريمه هذا مش اخر لقاء بين ياسمين والدكتور
كريمه تنرفزت من كلامها: بس يـ اريام بس كلامك ي نرفز عندك دليل هاتيه بس جالسه تعطيني احتمالات وتحرقي قلبي ف اسكتي احسن لك
اريام: ههههه ان بين اجهزك ل الصدمه
#قصص_وروايات

#في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت السابع

" تبدو كل الاحتمالات ممكنه لبدا حياه جديده !!؟
ولكن اصبحنا نخاف نخاف كثيرا من ان معتاد على شخص فيتركنا ؟ يتركنا بين رابط الموت والجنون ،؟ فلا الموت يرحمنا ولا الجنون يسيطر علينا فينسينا ما نحن بحاجه لنسيانه "

#ياسمين

🍂🍂🍂🍂🍂🍂
زهور اتصلت رده ياسمين : الو
زهور: هلا ياسمين الحمد لله ع السلامه
عرفت صوتها: هلا زهور كيفك
زهور: تمام الحمد لله ممكن تعطيني ايمان؟
ياسمين : طيب
زهور: مشكوره
ياسمين ناديت ايمان واخذت التلفون ونزلت ياسمين تحت
ايمان: هلا زهور
زهور: كيفك امون
أيمان: الحمد لله ب احسن حال وانتي
زهور: الحمد لله امممم الا ايمان بقول لك شي ؟
ايمان :؟؟؟ اتفضلي
زهور: طيب كذا بصراحه قولي لي ايش رايك ب اخي سامي ؟؟؟
ايمان بتفجاء :ايش ذا السؤال الاهبل
زهور: ايمان جاوبي بصراحه بعدين بقول لك
ايمان: ايش رايي فيه يعني ؟ ابن عمي انسان محترم وطيب
زهور: لو تعرفي ان في شخص يحبك حد الجنون بتقبلي فيه !؟؟
ايمان : زهور سكرانه انتي ايش ذا الكلام ؟؟
زهور: اخي سامي يحبك ي ايمان يحبك كثير
ايمان ارتباك شافت يدها بترجف تفجاءت جدا: ايش الذي يحبني ما يحبني
زهور: ههههه مالك كذا مرتبكه ؟ انا كلمتك الحقيقه ولو لا مشاكل عمي مع ابي كان تقدم لك زمان ،،، ايمان اخي ما يقدر يتحمل تكوني لغيره وهذا الذي طلب مني اوصله لك
ايمان ب ارتباك : بصراحه صدمتيني ي زهور
طيب طيب مع السلامه اكلمك مره ثانيه
زهور: طيب باي
ايمان قفلت وتشوف ايدها وهي ترجف ما تصورت ابدا يطلع يحبها
رجعت تتذكر
: شوفي سامي ابن عم كيف بيشوف لك
: يمكن يكون معجب

ورجعت تتذكر زمان
كانت ب المطبخ تشغل وراده ظهرها
دخل : هبه لو سمحتي هاتي لي كاس ماء
لفتت له وهو تفجاء وارتباك : سوري فكرتك هبه
ايمان ضحكت: ههههه عادي مافيش فرق بيننا فتحت الثلاجه واخذت الماء
وشافته وهو مرتبك ومتوتر: مالك ؟؟
سامي : لما اشوفك ارتبك اتوتر مدري ليش
ايمان : ههههه تخاف مني
سامي : ههههه مدري
ايمان مكنته وابتسمه رده ظهرها تكمل تغسل بعد ما شافت توتره
سامي ترك الكاس جنبها وابتسم : لو كانت هبه كنت بطلب منها كاس ثاني
بس ما بيروي ضمائي الا اذا كان من يدك

خرج وهي مبتسمه بس مش فاهمه قصده
والان فهمت كل شي
جلست تحرك ايدها ببعض: يعني كنت احسب كل حركه منه عفويه وطلع كل شي منه مدروس. ؟؟
ماراح تفكري ل سامي ابدا

........
حسام طلع الصباح راح شاف ابنه ورجع المعهد
دخل على امل كبير بيشوف ياسمين هناك
بس ما شاف لها اثر
جلس ب الاداره
دخلت السكرتياريا
حسام: كيف المعهد ؟ كل شي ماشي تمام
السكرتياريا: ايوه يـ دكتور
حسام: مافيش غايب الدكاتره متواجدين
السكرتياريا: كل شي مضبوط
حسام : طيب مافيش طلاب جدد
السكرتياريا : في اليوم جاءو أثنين
حسام: مافيش بنات ؟
السكرتياريا: لا اليوم مافي
حسام : اهاا ؟طيب في واحده اسمها ياسمين اذا جاءت سجليها ولا تاخذي منها شي
وكمان اذا جاءت كلميني طيب سوي لي رساله
السكرتياريا: حاضر يـ دكتور
بس ليش يعني هي قريبتك
حسام وقف وابتسم : طيب انا الان طالع
بس قلت اتفقد المعهد شوي
وبعدين لا تكثري اسأله
ابتسمت: ههه طيب

خرج وهو يكلم نفسه: ليش ما جاءت ياسمين ؟ ايش المانع ؟ لا تكون ماراح تحضر
اف وانا ليش اكل روحي هكذا هي حره تجي ما تجي الشي هذا يخصها


٠٠٠٠

ياسمين جلست جنب عمها تحت
كانت مع ابرار ونوره
هبه ما كانت موجوده
ياسمين : هبه فين ؟
نوره: قالت بتروح تشوف نهاد تعبانه وترجع
ياسمين ضيقت عيونها بتعجب وهي تكلم نفسها: نهاد ؟ بس نهاد مسافره !!!!؟؟
احمد: كيف تشوفي نفسك يـ ياسمين
ياسمين : الحمد لله يـ عمي
احمد: الان بتجلسي كذا ب البيت والا ناويه تفعلي شي اقصد تدرسي او تشتغلي يعني تشغلي نفسك
ياسمين بتحرك ايدها: بصراحه يـ عمي
انا نفسي ادخل معهد طبي
والدكتور حسام معه معهد وجاب لي اسمه وقال أسجل مجاننا
احمد انفعل: مجانا ليش مجاننا
ادرسي وانا ادفع تكاليف الدراسه كلها
ياسمين : بس يـ عمي
احمد: لا بس ولاشي الحمد لله انا مو عاجز اني ادفع عليه
ابرار : وانا
نوره: وانتي ايش ؟ مش بتدرسي اداره ؟؟
ابرار : ايه راح وقف وادرس مع ياسمين ودي استفيد
احمد: بس انتي جامعه ،؟ بتضيعي سنه
ابرار وقفت: ليش ما ياسمين يعني خلاص ياسمين بنتك وانا لا
احمد: لا ما قلت كذا طيب ادا ودك عادي
ياسمين تشوف لها بتعجب من موقفها ؟؟؟

.........
حسام وصل المشفى بدا شغله وهو شوي سرحان طلع من مكانه
وصل القسم الذي كانت به ياسمين
مر من جنب غرفتها ووقف لثواني يكلم نفسه : مريضه جديده ؟ ما اثارت اهتمامي حتى اعرف حالتها ،، ليش فز قلبي لما مريت من جنب هذي الغرفه
بيتحرك ومحمد مسكه بكتفها: اوف مسكين العاشق مشتاق
حسام بعد يده: حرام انك مجنون
محمد يمشي بعده هو يضحك: مشتاق لها صح
حسام : خطاء
محمد: ليش مريت من جنب غرفتها ووقفت ؟؟
حسام: عادي مافيها شي
محمد: لا ي حبيبي فيها فيها انك تحبها وما تحملت تغيب عنك صح قول صح
حسام ضحك: هو صح اني فقدته
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية
#في_مجال_نعيش
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【١١ 】
ـ

"في_مجال_نعيش؟🍂"

البارت ١١

فيا قارئي.. يا رفيق الطريق
أنا الشفتان وأنتَ الصدى

فما مات من في الزمان
أحبَّ؛ ولا ماتَ من غردا

"نزار قباني"
🍂🍂🍂🍂🍂
بتطلع المفتاح تدخل البيت ولكنها وقفت بصدمه عندما سمعت صوت أعادها سنين الى الوراء صوت غاب عنها كثير تركها وتخلاء عنها صوت لطالما احبته وحبت سماعه فكان اجمل من كل ألحان صوت رافقها منذا فتحت عيناها على الدنيا
صوت لم ولن تنساه ابدا
قالها بتلك النبره التى احبتها ؟ نطقها حتى اغمضت عيناها وخشيت كثيراً ان يكون مجرد خيال : ياسمينه !!!!
التفتت بهدو واتسعت حدقه عيناها من المفجاءه : بابا !!!!!
خالد اقترب شوي : ياسمينه بنتي وحشتيني يا بابا
لفتت وجهها وايدها ترتجف بتطلع المفتاح ووقعت شنطتها من الارتباك
اقترب منها وبعدته اخذت المفتاح وفتحت ومسك يدها: ما اشتقتي ل ابوك يـ ياسمين !!
ماردت ؟ ظلت صامته ليس لانها عاجزه عن الرد ولكن تلك الدموع الضعيفه التي في عينياها قد هددتها ام ان تصمت او تنزل على خدودها دون سيطره
دخلت البيت ودخل بعدها وبصوت رافع : احمممممد يـ احمد
الكل خرج من مكانه بسرعه
نوره : خالد ؟!!
خالد ابتسم : كيفك يـ نوره ؟ احمد فين هو
ياسمين طلعت غرفتها بسرعه ابرار تشوف بعدها
هبه وايمان نزلو كمان
نوره : عنده شغل بيرجع بكره الصباح
خالد : اهااا ،،،طيب يـ نوره انا جاي اخذ بنتي ؟؟
نوره : ماقدر اعطيك يـ ياسمين بدون اذن أحمد اذا جاء يصير خير
خالد: هذي بنتي يـ نوره مش ع كيفك انتي وزوجك
ايمان رفعت حواجبها :بنتك ؟؟؟؟ وطول الخمس السنين هذه كانت بنتك ؟؟؟ حاول تستوعب كلامك ؟؟ هاجرها ست سنوات وجاي الان تقول بنتي ؟؟
اعذرني يـ عم بس كان لازم تخجل شوي
خالد نزل راسه: انا نادم وجاي اصلح الذي حصل
ب اصلح الامور بين عبد السلام واحمد واخذ بنتي محد بيقدر يمنعني منها
نوره : بس يجي احمد تكلم معه
خالد :ـم بتكلم مع احد عشان اخذ بنتي يـ نوره فهمتي ؟؟ لو يفعل احمد ايش ما فعل الحقيقه ان البنت بنتي انا ياسمين خالد محد بيقدر ينسبها له
شاف لهبه: نادي ياسمين
هبه :....
خالد: مالكم ساكتين بنتي بأخذها غصب
رفع صوته: ياسمين ياااااسمينه يـ زهره حياتي تعالي
ياسمين مسحت دموعها ونزلت : طيب بجي
نوره بتفجاء: ياسمين بس
ياسمين قاطعتها : مابفعل مشاكل لعمي اكثر من ما فعلت اتركيني يـ عمه رجاء
بتمشي ايمان مسكت يدها : مجنونه يـ ياسمين كيف بتروحي به برغم كل شي فعله
هبه : البنت فقدت عقلها
خالد ابتسم ومد يده: ماعليك يـ بنتي منهم هاتي يـ يدك ل ابوك
ياسمين مشت من جنبه بدون ما تمسك يده
قبض على يده بشده وخرج بعدها وغلق
نوره شافت ل بناتها: اكيد في راس خالد شي
ايمان : غلطانه ياسمين غلطانه
ابرار : ابوها وهو حر بها وبعدين شوفو مسرع تركت ابي وراحت حتى ماخذت اذنه

خرج بعدها : امسكي بيدي ياسمين بنرجع بيتنا
شافت له بحده : وتترك يدي مره ثاني وأضيع ؟؟؟
كذا افضل
خالد:انسي الذي حصل انتي بنتي الاوله وقطعه مني
ياسمين :.....
خالد مسك يدها : قلت لك قبل ياياسمين لا تفكري ابدا ان ابوك ما يحبك
ياسمين : وايش اجني من الحب هذا ؟؟؟
سكت وهم يمشو شاف محل ورد شاف لها : مازلتي تحبي الورد الاحمر يا ياسمين ؟؟
ياسمين : ....
خالد :تتذكري لما كنتي صغيره وكل ما كنت اطلع معك تجبريني اشتري لك ورد احمر ؟؟ وما طيق اردك خايبه واشتري لك
لدرجه صارت غرفتك محل ورود !!
ياسمين :...
خالد :مانسيت شي يـ بنتي كل شي محتفظ به داخلي كل شي تحبيه وتكرهيه مازلت ذاكره
كل ابتسامه منك ما تغيب عن خيالي
شد على يدها : انتي بنتي ياسمين بنتي الغاليه
وقفت :...
التفتت شافت له ومسك خدها :دئما اشوف لك اقول انت محظوظ يـ خالد لانك خلفت بنت وين ما تركتها ما تخاف عليه
سامحيني يا ياسمين اذا انجبرت اتركك او غبت عنك برغم كل شي يـ بنتي انا ما اقدر ما احبك
نزلت دموعها وهي تشوف له وراحت حظه
ضمه كثير على كثر السنين اللي تركها : سامحيني يـ زهرت حياتي .....

.........
نوره جالسه تفكر : الان بكره بيجي احمد ايش اقول له ؟؟ بيصيح فوقي كمان
هبه : اتركيه بيتكلم معها ويفهم منها
ايمان : خلينا نشوف ايش معها
ابرار : قولي له طلعت معه ماقدر اسيطر عليها

.........
وصلت معه البيت فتح ودخلت
نسرين ب ابتسامه مصطنعه: هلا ياسمين نور البيت
خالد يشوف ل ياسمين : طبعا نسرين زوجتي تعرفيها
ياسمين هزت راسها
طلع ولد وبنت صغيره
خالد : طبعا هذا ولدي هيثم اخوك تعرفيه عمره ٨ سنين
والبنت اختك راما عمرها ٥ سنين
ياسمين شافت لهم وابتسمت
نسرين : طيب ادخلي اتعشي ياسمين جهزت لك العشاء
ياسمين تشوف البنت : ماودي عشاء وين بنام
خالد مسك يدها : تعالي معي
اخذها غرفه ودخلها: هنا
دخلت وجلست : متى اشتريتم البيت
خالد : بصراحه هو اجار لسى بنستفر
جلست ع الفراش : اهاا طيب كيف لوما ذكرتني
خالد ابتسم بخفيف وجلس جنبها : ليش انا نسيت بنتي الغاليه
يا
#قـــــصــــص_وروايــــات


"#في_مجال_نعيش؟🍂"

١٦ بارت

من يوم ودعته وانا اعيش ذكراه ؟؟
مافي لحظه عشتها ما طريته !
يا نعمه النسيان خليني انساه
انا تعبت اتجاهله ما نسيته 💔

🍃🍃🍃🍃🍃
بعد مرور سنه و١١شهر

كان انتهى وقت دراسته بعد اسبوع بيرجع بلاده
اشتاق لها طبيعي
اشتاق ل ابنه مازل يشوف صوره كل يوم
تعمقت علاقته مع صديق المجهول
احس في كلامته شي مختلف !
وكانه يعرف حجرات قلبه وعروقه واوردته يعرف تمام كيف يخترقه ويتحكم به !!

......
جلس ع فراشه بعد يوم متعب اغمض عيناه
وسمع طرق ع الباب
اكيد انها صديقته وشريكته ب الغرفه
يقضي معها ايام ربما كانت متتعه ولكنها فاشله في محي صور حبيبته
فاغالباً هو يذكر اسمها مع كل لقاء له معها
فتح الباب ودخلت
جلست : صدق بتسافر
حسام : ايوه قريب
رده: بتتركني لوحدي !!! انا تعلقت بك
حسام : كلنا بنتعلق بناس ويتركونا
وقفت تشوف له: وكانه ماعندك قلب
حسام: كان عندي بس في حد اخذه وحطمه 💔 ورميه
عضت ع فمها وخرجت وهو تمدد ع السرير بدون كلام ونام
.......

وكانت هيه تفكر : باقي اسبوع واحد بس ويرجع
اشتقت له كيف بقابله
دئما يطلبني ارسل صورتي او صوتي اشوف شي واتحجج به
متى بعترف له ! ليش بعترف له اخاف انزل من عينه واخاف يتركني يكفي تركني ب الحقيقه اقل شي اهداء قلبي ب الخيال
اساسا هو نسيني فعلا نسيني وانا باقي احرق هنا
مو مهم كل هذا المهم يكون بخير
بتتذكر اخر محادثه بينهم
:
ياسمين : طيب ي دكتور ايش لون القلب
حسام ضحك: 😂😂ايش بيكون يعني في من كل شي الاوان الا القلب مافي غير لون واحد يعني مافيش قلب ازرق او اخضر😂😂
ياسمين : يعني احمر ❤️ انا احب هذا الوان
وقف لثواني وبدون سيطره على نفسه كتب: ياسمين
توتره بغرابه: ايش ؟؟!
ضحك على نفسه : ذكرتني بواحد كان يحب الوان الاحمر
ياسمين وهي مبتسمه: من هو ووين هو الان
😜واحد واسمه ياسمين
حسام يسلك: 😂 لا كان يحب ورد الياسمين
ياسمين : اشتقت له ؟؟!!
حسام تنرفز: بس غلق الموضوع والا اقلك بغلق انا وانام
غلق وجلس يشوف فوق : ليش تذكرتها ؟؟ اكيد الان هي في عالم ثاني وانا بكل سذاجه اذكر اسمها
........
ذابله حزينه ك ورده توقف صاحبه عن سقيها
حاول كثير حتى تعود ابتسامتها دون جدوى
علاء: ايش رايك نسافر نغير جو بدل هذا الجو الكائيب يمكن ترتاحي
اسرار بسرحان: ماراح ارتاح ب السفر
علاء: وايش اللي يريحك
مسكت يده بشده والدموع تجمعت في عيونها: ارجوك ي علاء ارجوك افعل لك كل شي بس اشوف بنتي نظره واحده بس المسها بس ارجوك
تغيرت ملامحه الى غضب: بس
قاطعته: لا بس ولاشي انت خيرتني زمان واخترتك وتركتها وهي في اشد الحاجه اللي
والان مرت ١٠ سنين ما اعرف عنها اي شي
ارجوك ي علاء ارجوك لا تحرمني من طلبي الوحيد
التزم الصمت فقد شعر بمدى حزنها وكابتها ع فراق ابنتها الوحيده
اسرار تكمل : انت اب وتعرف غلاوت الولد
وانا ربيت عيالك كانهم اولادي بعد ما ماتت امهم ومازلت احبها وانا وانت عشقنا بعض زمان وفرقنا القدر ورجع جمعنا وانت حطيت الوم كله على ياسمين وتحملت ذنب مالها في شي
اكملت بدموع تجري على خديها:
مثل ما تحب اولادك انا احب بنتي وحيدتي ي علاء ارجوك
بتردد: طيب نهايه الاسبوع
لم تتسع الدنيا ابتسامتها التى غابت سنين وكانها لم تستوعب ما تسمع :...
.........
طرق خفيف ع الباب ايقضه من نومه
ذهب ليفتح صدم مما راى بشوق لا يوصف ذكر اسمها: ياسمينه
شافت له بنظره حزينه
دخلت وحركت يدها ع كل شي في الغرفه ومسحت بيدها سرير نومه وشافت له بعتب : ليش غايب عني !
حسام: انتي اللي تركتيني يا ياسمين وخنتيني وكسرتي قلبي ليش عملتي كذا ليش
ياسمين تنهده وعيونها في عيونه: متى ترجع انا منتظرتك والا صدق صرت تكرهني
حسام قرب جنبها وهو يتكلم: انا اكذب ي ياسمين اكذب ع نفسي انا لايمكن انساك ابدا
رفع يدها يلمس خدها بشوق لكنها ابتعدت بحركه سريعه: ليش تهربي مني
شافته له ب ابتسامه ساحره لطالما عشقها
ثم اختفت واستيقظ هو مفزوع ك العاده فهذه هي احلامه التى لا تخلو منها
مسك ع راسها: هربت منها ب الوقع وتجيني ب الاحلام
تمدد بتعب ع الفراش: اخخخ ما اجمل ابتسامتها دواء ع قلبي
هل بشوفها ؟ هل تزوجت اكيد تزوجت صار لي فتره طويله
يا رحمه الله احتويني 💔
وضاع النوم من عيناه وقف ليتحرك مثل ما تركت ثم جلس وتحسس فراشه مسك ربطتها الورديه في يده قربها من وجهها يستنشق رائحتها همس لنفسه بشوقا كبير : ليت ما كنتي خيال
ليتك امامي الان طفي لي اشواقي !!
كيف مازال الانسان يعشق شخص خانه وتركه بنص الطريق
.........
اليوم الثاني
كان عمها مسافر معه عمل لمده اسبوع
شافها وابتسم: انتبهي لنفسك ي ياسمين طيب اسبوع وارجع
شافت له ب ابتسامه وقبل ما يطلع قالت والدموع مليان عيونها: الله معك يا بابا
وقفته الكلمه وكانها حركت اوتار قلبه رجع لها:
ومعك ي بنتي الله معك يا ياسمين
خرج وهي تشوف بعده
دئما تحسه الامان والسند ب الحياه الشخص الذي ما خذلها ابدا
ايوه هو يستحق كلمه اب
رجعت غرفتها جلست مع نفسها
#قصص_وروايات


"#في_مجال_نعيش؟🍂"

بارت ١٧

أنا في المدينة يا أبي مثل السحاب
يوماً تُداعبني الحياة بسحرها
يوماً يُمزّقني العذاب ..
ورأيت أحلام السنين كأنها
وهمٌ جحودٌ .. أو سراب ..
وعرفتُ أن العمر حُلمٌ زائفٌ
فغداً يصير إلى التراب ..
زمنٌ حزينٌ يا أبي .. زمن الذئاب

- فاروق جويدة.
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
ايمان طلعت فوق دخل سامي وخرج ياسمين وامها معها

هبه دخلت تبكي بعد ما طلعو
شاف ابرار تحت
ابرار سمعت الصوت: من
هبه وصوتها كله بكى: هشام طلقني
جلست تبكي : حسيت بقيمته بعد ما فقدته
انا خسرت خساره كبيره
اخ بس وين ياسمين وين الشخص الذي يلملم انكساري في كل مره !! ليت انا سمعت نصيحتها ليت
ابرار ساكته كانت متوتره وقلقه تعرف ايش حصل ل ياسمين ،،ردت عليها بهدوء: ب المشفى
هبه بتفجاء جلست جنبها: مشفى ليش رجعت تشتغل
ابرار: لا تعبانه مره
هبه: تعبانه ايش فيها ايش صار
ايمان نزلت: ولاشي مافيها شي اكيد شويه ارهاق وترجع مثل ما كانت لا تخافي عليها هذي ما يصيبها شي
هبه تبكي: ايمان انا تطلقت انخرب بيتي
وصلت جنبها: ليش توقعتي نهايه غير هذه؟؟ تستاهلي
هبه : اف يا الله
احمد وصل شغله وصوت ياسمين مافارق خياله ونظراتها له قبل ما يطلع
شوي والتلفون رن
شافته ايمان: هذا ابي
ابرار: اذا سال عن ياسمين
ايمان: مابقول له شي اخاف يقلق عليها ويترك شغله ويطلع وهي مافيها شي
ابرار: كلميه
جاوبت: الو
احمد: السلام وعليكم
كيفك ايمان ابرار كيف هي وامك وياسمين
ايمان: الحمد لله تمام
احمد : امك فين عطيني هيه
ايمان بتردد: لا امي ب المشفى
احمد بقلق: ب المشفى ليش ؟
ايمان: ياسمين الصبح تعبت شوي وراحت معه
وقف بقلق: ياسمين ايش فيها هي بخير
مع من راحت
ايمان: لا تقلق مافي شي يستحق شويه تعب
راحت مع سامي
احمد: اهاا طيب طمنيني اول ما ترجع طيب
ايمان: حاضر
احمد: الان بنام شويه بجي بعد ثلاثه ايام
المهم اذا رجعت ياسمين سوي لي رساله اول ماقوم اشوفها
ايمان: طيب
قفلت وجلست
.........
دخلت بسرعه الانعاش
سامي ونوره يشوفو من الزجاج
الدكتوره كانت تفعل لها صدمات
بس بدون فايده القلب كان واقف
نوره كانت تشوف وتبكي
سامي كان يدعي لها
حاولت كثير بدون فايده ،، بعد دقائق
الممرضه: دكتور بدا قلب المريضه ينبض
الدكتور بحزن: بس هي ماتت
الممرضه: كيف يعني القلب ينبض ؟
الدكترره: القلب ينبض فقط بس الدماغ مات انقطع الاكسوجين منه فتره الى ان ماتت خلاياه
الممرضه: يعني
الدكتور: يعني المريضه ميته دماغيا وباقي القلب بس ينبض

خرجت بتوتر شافت ل نوره مسكت كتفها: عظم الله اجركم
انصدمت ماقدرت ترد
سامي: ايش تقولي انتي انا اشوفها بخير قلبها ينبض
الدكتوره: قلبها ينبض ع الجهاز مجرد ما افصله بتموت مريضتكم ميته دماغيا
يعني متى ما تحددو نفصل الاجهزه راح نفضلها
سامي جلس ع الكرسي بدون كلام

ابرار : ايمان اتصلي نشوف ايش صار تاخرو قلبي اكلني ع ياسمين !
ايمان: مافيها شي
ابرار: هبه اتصلي ل سامي
هبه : حاضر
مسكت التلفون ودقت
وكانه ماكان يسمع الاتصال من صدمته ب الخبر
نوره تشوف من خلف الزجاج وتبكي بشده
مسك التلفون وبدون كلام : ياسمين ماتت
وقفل
هبه: كيف
الو
الو سامي
رد علي
قول انك تكذب
بس بدون رد
ابرار بقلق وقفت تحاول تتحرك: ايش قال
هبه جلست بصدمه: ياسمين ماتت 💔
ايمان كانت تشرب شاي التفتت لها بسرعه : ايش
هبه تعيد: ياسمين ماتت
اخذت التلفون من يدها بسرعه ودقت
شاف بدون رد
اتصلت مره ثانيه وثالثه وايدها ترجف والشاي ينسكب جاوب ب الرابعه: مو مصدقه قلت لك ياسمين ماتت مااااااتت
تركت التلفون من يدها والكاس من يدها وقع الارض وانكسر : ماتت
ابرار وقفت: لا لا مو مصدقه لسى كانت امس تمام وتكلمت معها وسامحتني كيف ماتت كيف

سمعت رنه التلفون
قالت وهي تبكي
كان المتصل ابوها
رده: ماقدتت انوم اتصلي لهم وطمنيني كيف بنتي
ايمان وهي تبكي بصوت رافع: بنتك ماتت يبه ياسمين ماتت

ماحس بنفسه الا عند السياره طلع مثل المجنون مو مستوعب فقدها
.........
هدى: شفتي المريضه الذي وصلت اليوم
رناء : لا
هدى: ياسمين ي رناء ياسمين
شافت له بسرعه: لا اكيد تمزحي
هدى: والله البنت الذي ماتت اليوم هي ياسمين
راحت تجري بدون شعور
وقفت امام الغرفه
دخلت وشافتها ع السرير هزت راسها بحزن : ليش رجعتي ي ياسمين ليش
جلست جنبها والدموع نزلت من عيونها: ليش رجعتي رجعتي ب الابيض ليش

...........
ايمان لبست وطلعت بسرعه مع هبه وبقيت ابرار لوحدها ب البيت

اول ماوصلت هناك شافت امها تبكي بشده
وسامي كان بعيد
وصلت جنبها وهي تبكي: يمه وين ياسمين وين
نوره ساكته
هبه: يمه وين هيه
اشرت لهن ووقفين امام الزجاج
صدمين مما شافين
ميته بدون اي حركه
الا جهاز ينبض فقط
ما حست الا بدموعها الحار تتساقط بغزاره: يااااا الله ما توقعت بتموت يا الله يا ياسمين
قومي مره ثانيه قومي تزوجي سامي ما يهمني يلعن ابو الحب ارجعي لي ي صاحبتي
هبه تبكي جنبها
.........
محمد : في عندنا مريض يحتاج زراعه كبد
فهد : طيب
محمد: اقصد اذا احد من اهلي
📚| #قـــــصــــص_وروايــــات ✏️
📖| #اسم_الرواية

#في_مجال_نعيش

🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【١٨ والاخيرة 】
@novels_stories
ـ

"في_مجال_نعيش؟🍂"


البارت الاخير

يبوني انسى شخص مبطي سكنته
وهو سكني وصرنا اثنين في رووح💔
مرحوم ياشخص عزيز فقدته
راح وتركني حاير بالحيل مجــروح
وصيتي لين مت وقبري دخلته
حطوني بجنبه وانا فاقد الرووح
يهل دمعي لين مني ذكرته
طيفه معي من وين ماجيت واروح
لاتذرفون الدمع دامي وصلته
خلوني بجنبه أبكي جرح مفتوح

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂
@novels_stories

احمد دخل جنبها شافها ودموعه نزلت غصب:راحت بنتي ي ناس كيف بصبر كيف
مسح شعرها بهدو: رحتي ي ياسمين وتركتيني بعدك اتالم !! ارتاحي ي بنتي ارتاحي

جلس يبكي
ايمان كانت واقفه تبكي امام الزجاج وتشوف ابوها يبكي جنب ياسمين

حسام وصل
سلم ع الجميع بحث عن ابرار بس ماشافها
وبدا يتكلم عن الشغل
محمد : في عندنا مريض نحتاج له متبرع وفي معنا شخص ميت دماغيا نريد نستفيد من اعضاء بس كلمنا اهله ومش راضيين
حسام :ليش عادي يعتبروها صدقه يحيو نفس
محمد هز اكتافه
حسام : طيب هاتي لي اهل المريض وراح اتكلم معهم
محمد: حاضر ،، ب اكلمه يجي
وهو طالع وقفه حسام : بسالك ابرار وين هي ؟
محمد : سوت حادث بعد ما سافرت وفقدت عيونها
حسام ب اسف: اوووه
محمد :ليش
حسام وهو قابض يده: كنت اريد اسال ...
سكت : خلاص انسى
محمد فهم قصده بس طلع بهدوء:....
.......
بحث عنه ب البيت كامل ما شافه دخل غرفته وانتبه انه ماسك يده بشده بهدو : ايش فيها يدك ؟؟
هيثم : مش يدي يابابا بس احس كليتي تعبانه شويه
خالد بتعجب: طيب وليش قابض ع يدك !
هيثم ابتسم : اختي قالت لي كل ما حسيت ب وجع اضغط على يدك بشده وراح كون معك على طول
خالد بدهشه: اختك قالت كذا من عملها هذا الكلام
هيثم: ههه لا مو راما انا اقصد ياسمين
شاف له وسكت حس بكلمته وعلى طول تذكر شده يدها وكلمتها اللي ما نسيها" راح تتركني مره ثانيه 💔" فك ازرار شميزه بعد ما حس بكتمه :.....
..........

@novels_stories

واخير وقفت اسرار امام بيت احمد
تركها علاء وراح بيرجع يشوفها بعدين
وقفت امام الباب وهي تتخيل شكل بنتها كيف صار وايش موقفها لما تشوفها
لكن ما اقلقها هو سمع اصوت البكاء من البيت
دقت الباب
فتحت هبه وكانت تبكي شافت لها بتعجب: من انتي
اسرار انصدمت من دموع هبه وانقبض قلبها: ي ا س م ي ن .. يا سمين فين
هبه انفجرت ب البكاء: ياسمين ب المشفى جثه ياسمين ماتت

حست ببرود يمشي في جسمه وطاحت ع الارض فورا
............
محمد كلم احمد
احمد دخل شاف حسام وهو يحاول يمسك نفسه
سلم عليه: كيفك ي دكتور
حسام بغرابه: اهلين بعمي احمد كيفك
وبتردد: وكيف ياسمين لا تكون تعبانه او فيها شي
احمد ماقدر يمسك دموعه
حسام وقف وصل عنده وحس بقلق بداخله: لا لا تقول لي انك الذي كلمني عنه محمد
قول لي كيف ياسمين كيف
احمد يبكي بس
حسام :رد علي ي عم ارجوك
احمد: م ا ت ت ..ماتت
نزلت يده من الكرسي
ووقف بسرعه خرج يدور ب المشفى
شاف غرفتها وقف هناك شاف ايمان تبكي عند الغرفه وسامي واقف بعيد
مسك الباب ويده ترجف فتح ودخل وقف امامها وانهارت قوته وجلس:يااااااااا ا لله امنحني الصبر يا الله
قومي ي ياسمين قومي
ي حبيبتي عادي تتزوجي الف واحد غيري بس كوني بخير
لا تحرقي قلبي هكذا لا افقدك مرتين
كيف بعيش بعدك ي ياسمين كيف بفعل بنفسي
ليتك تسمعي صوتي ليتك تسمعي بصرخ بصوتي كله
فتحي عيونك الجميله لا تتركيني اعاني بعدك
لا تمرضي قلبي ومرض ماله علاج

غمض عيونه بدون سيطره نزلت دموعه وبصوت المختلط ب الدموع : " ي قطعه من قلبي قولي بدونك كيف اعيش ""💔

........
بعد مرور نصف ساعه كان جالس بها امامها
خرج وعيونه صارت حمرا من دموعه الحاره
جلس ع كراسي المشفى
وسامي جلس جنبه بتعب
حسام تنهد:ما انقهرت مثلي
ايمان واقفه بعيد تبكي وتسمع كلامهم
سامي: كانت اعز من اختي
حسام بغرابه: اختك
سامي: انا وياسمين كنا متفقين ننفصل قريب لانه انا وهي حياتنا مختلفه بس القدر جمع بيننا بدون رضانا بس انا اتفقت معها ننفصل مش تموت
حسام : يعني ماكان بينكم علاقه
سامي: ابدا كنا بننفصل قريب
انا احب بنت عمي الثانيه كنت بتقدم لها بس حصل خطاء ياسمين ماكان ودها تكسر بخاطر عمي لهذا اتفقنا ننفصل بعدين
ايمان مسكت ع فمها وهي تسمع
تتذكر كل شي كلام ياسمين اللي ما كانت تسمعه
اخر كلمه من ياسمين عندما مرت من جنبه مسكت يدها: اذا كان الحب اقوى ي ايمان ف الصداقه ابقى "
حسام منصدم : ......
.........
@novels_stories

صحيت بتعب واصرت ياخذوها ل بنتها الفراشه مازلت في يدها
وصلت المشفى دخلت مثل المجنونه تبحث عن شي تركته من يدها قبل عشر سنين وكان حرقه بقلبها
غير الصوره اللي رسمتها عن لقائهم
كانت ياسمين جثه امامها مو مثل ما تصورتي ي اسرار ياسمين مراح تركض الى حظنك مثل زمان
دموع تجري في عينيها مثل مياه الانهار
دون سيطره
مسكت يدها وقبلتها وبدات بوجهها ولكن منعت من ذالك
كانت تضمها بقوه وتشم ريحتها
وكما يقال
انتهت روايتنا ....

#في_مجال_نعيش 🍂

إن شاء الله تكون عجبتكم واستمتعتوا بقراءتها

شاركونا رأيكم بالرواية عبر بوت القناة

@NovelsStoriesBot