قصص وروايات
4.64K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
فرح ممزوج بالتوتر لما شاركت اميره وفي نفسه ههههههه يا ليل بيشارك الحلو هههههههه يلا ايش دخل امي فيبها هههه مجنون انا قسم بالله
الاستاذ ، سته مشاركين بهاذا الصف يلي هوه ...رغد محمد آل..... وا عبد الله صالح آل......و اسامه عبد الرحمن آل........ ساره احمد آل........ ومحمد حسين آل......... واميره صالح آل............
اسامه بنفسه ههه اميره مره وحده والله وهالاسم حلو زيها ههه انا فد الملائكه حقها ههه بسم الله عليك يا اسامه وربي اني متاكد ما الان اني جننت خلاص ..يا ربي قلت العقل يا الله ........
بالاستراحه اميره ، شفتي هاه بيشارك معانا
رغد ، وانتي ايش دخل امك هوه بينضف بشارع واحنا بشارع
اميره ، ايوه داريه بس مافيش داعي له
رغد ، لا كذا كثير يا اميره ايش رايك بنطرده من الجامعه
اميره ببرائه ، لا لا ايش بنطرده ..وبهيام... خليه يدرس
رغد في نفسها والله يا اميره انك وقعتي يقطع ايدي اذا ما حبيتيه هههههه.
#يتبع
لي بهاذا الشارع
رغد ، لا لا اني بحملها لحالي
اسامه بنفسه يا ليل مله الان كانت بحضني وجلس يتفرج لرغد وهيه تصحي اميره ويتفرج لملامح اميره وكم كان يتمنئ يشوف ايش مخبيه تحتئ البرقع اسامه بنفسه يا ويلك يا اسامه علئ ذا الجمال كله وربي انك رحت فيها هههه انا فدا لذا الوجه قاطع تامله رغد ، مالك علئ ايش تتفرج
اسامه ، هاه لا ولا حاجه
رغد ، خلاص شكرا جزاك الخير تقدر تروح
اسامه وهو منزعج، هاه خلاص اروح
رغد ، ايوه خلاص
اسامه قام من جلسته وبنفض التراب من ملابسه وسمعها تقول
رغد ، اميره تيسمعيني .
وشاف ان اميره بدات تفتح عيونها
اميره بصوت متقطع ، ا. س. ا. م. ه
اسامه لما سمع اسمه جرا جري لعندها وقال ، ايش قالت قالت اسمي صح
رغد ، لا لا ما قالت شي
اسامه يعرف انها تكذب بس اميره اعاه الكلمه مره ثانيه ،ا. سامه
اسامه بفرح وما حاسب يلي جنبها قال ، هههه يا ويلك يا اسامه وشاف نضرات رغد الحاده الممزوجه بكتمان الضحكه وسكت
رغد ، يلا يلا يا اميره امشي معي بسرعه وصحيت اميره وما قدرت ترفع نضرها من نضرات وابتسامه اسامه اسامه ، الحمد لله عالسلامه .
اميره ،................
اسامه،هههههههههههه
وروحت رغد اميره عالبيت ساني وهبرت اهلها انها تعبت شوي ....

#يتبع
انه صدق
عزام وهو يضحك ، والله انه صدق
ام عزام ، هههههههههه يلا يلا بروح الان
ام عزام ، الله معك
وخرج البقاله يلبي حاجات اخته ...
غلا وهي تتلمس الجدار الصالون ، يا امه الله يهديك قصب انه رضي يشتري لي ع حسابه ههههههه وبتخربيها .
ام عزام مشت لعند بنتها تسندها ، يا بنتي ضرر عليك انتي تاكليهم كثير
غلا ، عادي امه ههههه
......

#قصص_وروايات
@novels_stories

عند اميره ......
ابو اميره ،يا اميره قد قلت لك مافيش داعي تشاركي بس مافيش محد يسمع الكلام
اميره بصوت تعبان ، خلاص يا به اسفه ..اشتي ارقد
ابو اميره ، بخرج الان لا تتعبين نفسك تشتي حاجه بجيب لك
اميره ، تسلم يا قلبي الله لا يحرمني منك..
وخرج ابو اميره خارج الغرفه وجلست اميره تفكر بالحلم يلي حلمته..هههههه قال اميرتي هههه اني فدا له ولحضنه اه يا حضنه من احلا الاحلام يلي حلمتها وفجاه
، السلام عليكم
اميره ، رغد ههههه وينك يا كلبه
رغد ، برجع بقول لنفسي .. وعليكم السلام يا رغد
اميره ، هههههههه ان فدا لك يا عمري وربي اشتقت لك ...وقربت رغد من اميره تبوس خدها ..وينك يا شيخه ولا غارقه ببحر الاحلام هههههه ابوي يا اميره كان شكلكم يجننن وربي توووحفه ههههههه
اميره بصدمه ، رغد انتي ايش تقولي
رغد ، هههه اميره ههههههه وربي اني حسدتك كنت بحضنه وهو حاضن لك بس اصبري كانه كان يهمس لك ايش قال
اميره من الصدمه ما قدرت تتكلم مش مصدقه ان يلي كانت تحسبه حلم صار حقيقه ، رغد انتي ما تمزحين صح
رغد ، اميره حبيبتي مالك انقلب وجهك كذا
اميره بخوف ، رغد كنت احسب اني احلم
رغد ،ههههههههه ايش حلم اقلك كنت لاصقه به كانك الجرم حقه هههههه
اميره ، لا لا مش مصدقه ابد ...اني الان كيف اواجهه اصبري كان وجهي مفتوح
رغد بغمزه، ويبان شعرك يلي قدام
اميره ، يعني شافني
رغد ، قولي تاملني هههههه هههههههههههه
اميره ماسكه راسها يا ربي كيف ارجع بنفس الجامعه الان ما عاد اقدر اتفرج لوجهه

#قصص_وروايات
@novels_stories

رغد ، ههههههه مسكين عاده فرح لما اول ما صحيتي قلتي..وهي تقلد صوت اميره لما كانت تعبانه .. اسامه
اميره فتحت عيونها بوسعهم ، قولي والله
رغد وهي ميته ضحك ، ههههههههه والله عاد عجبني لما قال هههههههههههه هههه قال هههههههههههه هه قال.
اميره بعصبيه ، هيا وش قال
اميره ، طيب طيب هههههههه قال لما نطقتي اسمه ..وهي تقلد صوته ...يا ويلك يا اسامه
هنا اميره اخذت الحاف (الغطاء)وتغطت وقالت وهي تحت الغطاء ..رغد اخرجي بسرعه اخرجي ههه
رغد وهي ميته ضحك علئ اميره ، هههههه هههههههههههه هههه هههههه هههههههههههه تما هههههه م تمام الان
رغد بصوت عالي ، بسرعه
رغد اخذت شنطتها وخرجت وهي تشاهق من الضحك علئ صاحبتها اميره ...

#يتبع
#كاني_احبه
#قصص_وروايات

البارت الخامس

اسامه منسدح علئ السرير وسرح بمخيلته عند اميره لما كانت بحضنه ..اسامه في نفسه ..سبحان من خلقها صحيح انها مش جميله كثير بس فيها شي جذبني وش هوه يا اساموووه ايش .ونقلب علئ الجهه اليسار ..هههههه الله يشلك يا اسامه بايش تفكرر اعقل البنت وارها رجال ..انا لازم اركز مالامتحانات واجتهد يا رب ساعدني علئ نسيانها ..................
وبدات فتره الامتحانات ... اميره كانت مش مجتهده يعنئ عادي علئ رغم من نصائح رغد لها بس هيه كان كل تفكيرها باسامه وكيف تقدر تشوفه بفتره الضهيره لان هيه كانت بفتره الصباح ..
#قصص_وروايات
@novels_stories
اسامه حاول انه يجتهد لا الدراسه عنده كل شي وحاول انه يخرج اميره من راسه بس بهلفتره وما كان ملاحض اهتمام اميره انه تشوفه بطريق رجعتها من الامتحان .... ومرت الايام او نقول الاسابيع علئ الامتحانات وحان اليوم يوم النتائج كان الكل متحمس للنتائج والكل تكشخ اخر شي عنده لان اليوم بالنسبه لهم كبير ..اسامه كان لابس ...بنطلون ابيض. وتيشرت اسود مورد ورد صغيرات ابيض وصفف شعره وحالق لحيته كامل ما بغئ الا شواربه مما بين غمازاته بوضوح وطالع جونان ..معاذ لابس بنطلون كحلي .وتيشرت ابيض صافي انيق مرره وصفف شعره وعدل شوي لحيته طالع عراقي واحلا ..وكانو هاذا لا الاثنين ملفتين الانضار لان كانو دايمن متحمسين وحركيين ......
اميره لابسه عبايه مش مزركشه كثير مع شنطه بيضاء انيقه والمقرمه والجزمه وكان شكله مرررره انيق ..ورغد كانت مطقمه اخضر غامق زياده حتئ طرف اليدات حق العبايه اخضر غامق وطالعه كشخه ...بس المفاجاه كانت غير بالنسبه لاسامه ومعاذ وهيه انه جاء لحضور النتائج صاحبهم وخويهم .....{عزام}وفرحو كثير بطلته وكان لابس .. بنطلون اخضر ممايل للسواد يعني شبيه للون رغد وتيشرت ابيض منقوش بضهره كتابه انجليزيه وطالع احلا بكثير ...وهنا اكتملت الشله وصارو ثلاثه واحلا ثلاثه كمان
اميره واقفه بصدمه مفهيه ،
رغد وهي تاشر بيدها لاميره ، واي واي وين رحتي
اميره بفهاوه ، هاه هاه
رغد وهيه الثانيه خقت علئ الثلاثه كلهم ،
اميره ، رغد شوفي شوفي كيف طالع اسامه يا ربي عليه وربي انه يجنن
رغد ، مجنونه شوفي صاحب الاخضر كانه مش يمني
اميره ، هههه ليش ايش فيه اسامه احلا بكثير
رغد ، وربي الكعبه انك كذابه شوفي صاحب الاخضر كيف اخ بس اخ ...
اميره ، ههههه شكل صاحبتي هايمه
رغد ، وين الهيام يا اميره هاذا يشتي له ملكه جمال العالم علشان تتساوا بجماله اه بس
اميره ، والله انك تتزايدي انه اسامه بنضري احلا
رغد بعدم تركيز بما تقول ، القرد بعين امه غزال ..وهيه مكانها مفهيه لعند صاحب الاخضر يلي هوه.. عزام ...
وحان وقت النتائج كلهم تجمعوا
اسامه بشوق وتلهف يدور لاميره قبل ما يجتمعو واخيرا شافها وراح لعندها ..
اسامه بابتسامه جانبيه ، السلام عليكم
اميره بربكه ، هاه وعل ي كم السلااام
اسامه ، مالك يا ..وبصوت صغير ما سمعته الا هيه ..يا اميرتي
اميره بخجل اكثر وربكه وكل شي ، هاه ..ايش ..وحاولت تدور لمخرج وبالصدفه اجت رغد وسلمت واخذتها اميره بنفسها احسن حاجه يا رغد سويتيها اليوم وربي كنت بذوب قدامه ...
اسامه ، هههههههه
اجئ عزام ومعاذ ، هههههه
عزام ، هه هاذي يلي قلت لي عليها
اسامه وعينه علئ الطريق يلي مشت به ، اه ايوه
معاذ ، يا عزام قد جربت الحب يا خي هاذا اساموووه كرهنا بابو الحب

#قصص_وروايات
@novels_stories

عزام ، لا بالعكس الحب حلو بس مشتيش اجرب هههههه
معاذ ، يلا انقلع بكره بتجي لي بتقول مسكت بايدها مثل صاحبنا
عزام ، لا لا الله لا قالها مشتيش من بنات الجامعه..
معاذ ، يلا يلا خير انا لو لقيت لي من بنات الجامعه عيقع خبر
عزام ، ههههههههه
معاذ وهوه ياشر بحاجبه لعند اسامه ، شف شف الجنان كيف باقي يكلم نفسه وربي لا حول ولا قوه الا بالله....وسحبوه قصب وراحو علئ النتائج ......وطلعت النتائج وكلهم نجحوا والكارثه الكبيره ان اميره(رسبت).............. اميره بكت لين قالت بس وكل ما قال اسامه يهديها ما قدر لانها كانت تتهمه ان هوه السبب من لما طلع بحياتها وهيه مغيره ..وروحت اميره والحزن كاسيها للبيت وهناك كانت الصدمه الكبيره ..ان ابو اميره قرر ان اميره تخرج من المدرسه لان مش مستعد انه يدرسها بالجامعه مرره ثانيه..وكانت هاذي صاعقه نزلت علئ اميره وحزنت كثير بس لسئ ما انقطع بها الامل بتحاول كثير انها بتعود لدراستها مره ثانيه بس كيف بتسوي اميره وهي راسبه وهل بترجع اميره للدراسه وهل هي بنفس الجامعه ...

#يتبع
انسحبت بسرعها لخارج المجلس ..معاذ فتح عيونه وما لاقاها قدامه ..وتنهد تنهيده راحه لانها لو كانت طولت كان بيتخطئ الحدود ..معاذ ما قدر يسيطر علئ توازنه وراح لاقرب كرسي بالمجلس وجلس براحه وصورتها تمر بعيونه كل ما غمض .... معاذ ، يا ربي انا وش شفت ..وابتسم ابتسامه رقيقه وما عاد يبي يشحن جواله دخل الجوال لجيبه وراح لعند اسامه
اسامه ، يا خي ليش تا..وسكت لما شاف ان معاذ تغير حاله وقام لعند معاذ
اسامه ، معاذ ويه مالك واخذه للكنبه وجلسه
معاذ بابتسامه جانبيه قال ، يا خي انا وين
اسامه بغباء ، انت بالمجلس
معاذ بضحكه ،هههههههههه لا ما اعتقد
اسامه عقد حواجبه من شكل معاذ الي اول مرره يشوفه بهالحال ، معاذ مالك ايش وقع بك
معاذ بتنهيده ، اه يا خي ورب الكعبه انها حوريه ماةهي بشر
اسامه عرف ويش يقصد معاذ وقام يضحك عليه ولما بضهر عزام يسكت وما يجيب ولا كلمه ....وتعشو اسامه ومعاذ طبعا بس منشان يسكت عزام وعزام كان مستغرب من معاذ الهادئ فجاه وه يلي كان يغلب المجلس بضحكاته .....
غلا واقفه جنب الباب حق غرفتها وايدها يلي لمست بها علئ وجه معاذ علئ قلبها ما قدرت تهدا ......
غلا ، ايش سويتي يا غلا ...

#يتبع
الله ما ادري بكره بنجهز لك كرسي اجلس عند اي حدا
عزام ، وين يا استاذ بحلس بالارض
الاستاذ ، لا لا مشي حالك عند الطالبه رغد ..وهو ياشر للكرسي يلي كانت به اميره..اجلس هناك ويصير خير
عزام ما درا ايش يسوي بس هاذ كان اخر حل ومشئ باتجاه رغد يجلس جنبها .. طبعن رغد ما انتبهت للي يصير بالصف لانها كانت سرحانه باميره ..وتفاجاه لما قال عزام بصوت صغير ، السلام عليكم
رغد بتوتر وهي منصدمه وفي نفسها ايش يسوي ذا ، وعليكم ال س لا م
عزام يكلمها ، بجلس هنا شوي اليوم لما بكره ويجهزون لي كرسي
رغد ، هاه ..تمام
رغد كانت مسحتيه من عزام وحتئ الشنطه خلتها بحضنها ..
بس كان عزام ماخذ راحته بالكرسي ومش ملاحض ارتباك وتوتر رغد كل ما قلت المسافه بالكرسي بينهم بس رغد ماعاد قدرت تتحمل لان خلاص العبايه حقها كادت تلمس بنطلونه والمشكله انه بالجهه الثانيه في مكان مليان بس ما قدرت انها تكلمه وتقول له انه يبعد قليل بس حاولت تتجرا وتتكلم وقال وهي غصب تخرج الكلمه ،ي ياا ولد لو س سمحت
عزام يسمعها بس ما يدري انها تكلمه او نقول منسجم بصوتها ..
رغد ، ل لو سمحت يا ويه
عزام التفت لعندها وهو يشوف لعيونها ، هلا تكلميني انااا
رغد وهي ما تشتي تحط عينها بعينه ، ايوه
عزام وما زال عينه تتفحص عيونها ، بس انا لي اسم ما اسمي ولد
رغد باحراج وصوت شبه مسموع ، داريه بس
عزام بجراءه ، لا بس ولا شي قولي لو سمحت يا عزامووه وقولي الي تشتي ..طبعا عزام ماخذ راحته لان ما حدا بالصف غير هيه وهو وفي ولد باخر كرسي يكتب في دفتره مش منتبه معهم
رغد وهي تتفرج لوجهه ومش مصدقه ان هو يلي شافته يوم النتائج وقالت ، هاه ، ايش
عزام وعاجبه الوضع ويتكلم ويمثل الجديه وعينه ما زالت بعينها ، قولي لو سمحت يا عزامووه
رغد وهي منحرجه منه بس تشتي تتخارج وقال بكلمات متقطعه وصوت صغير ما يسمعه الا عزام لانه قريب منها ، ل ل لو سمحت يا اا ع عزامووه ..وسكتت
عزام وهو كاتم الضحكه ، ايش يا الا صح ايش اسمك ..
رغد باحراج وودها لو تقوم وتهرب ، رررغد ايوه رغد
عزام ، امم رغد.. وبابتسامته ..وانا عزام ولو تشتي تدلعيني قولي عزامووه تمام
رغد ببرائه وبغير قصد ، تمام
عزام ، هههههه هههههههههههه..وماخذ راحته ..ايوه ايش تشتي
رغد ، اااا ..وهي تاشر للكرسي ..بعد مني قليل
عزام وفهم قصدها بس ما يشتي يحرج نفسه ، ليش
رغد ، باقي قليل وتلمس عبايتي ببنطلونك
عزام وهو يشوف لعيونها ، واذا
رغد ، كيف واذا
عزام ، ايش بيقع لو تلامسو بيقع انفجار

#قصص_وروايات
@novels_stories

رغد وهي تسبل برموشها من الاحراج والتوتر ، لا لا ااقصد يعني
عزام ، يا بنت انا عاجبني المكان شكلي بجلس للابد
رغد ، لا لا ايش للابد
عزام وما زال عيونه تشوف عيونها وما حاسب علئ الكلمه او نقول القنبله يلي خرجت من قلبه قبل شفايفه، يا ويلي علئ هالعيون
رغد هنا ما قدرت تتحمل واخذت شنطتها ..وعزام لما شافها قامت وتجمع اغراضها عرف انها تشتي تخرج ..وقام من المكان وهي خرجت شبه تجري لخارج الصف وقلبها ما رضي يوقف نبضاته رغد وهي تمشي للاداره منشان تقول لهم انها تشتي تروح بس غيرت رايها وهي جنب الباب وقررت انها تدخل تقول لهم انها تشتي الان والا الان كرسي منفرد وبرضو قيرت رايها وحست بالاحراج انها تشتكي عليه بس رغد ما قدرت تسوي اي شي ورجعت وراحت تمشي بالساحه والدمع علي وجنيتها وهي تقول ، وينك يا اميره وينك ...
عند عزام جلس بالكرسي ومسك راسه وقال ، انا اهبل وربي اني ثور ايش عملت لا لا انا اكيد بنفصل من الجامعه اوف اكيد بتشتكي عليا ..ودق الجرس وعزام كان منتضر الاشاره من الاستاذ بيقول له انه مطرود بس ما صار شي ورغد تاخرت اجت بنص الحصه الاخيره ودخلت الصف وتعذرت الاستاذ انها تحس بدوخه شوي وسمح لها الاستاذ بالدخول وراحت ساااني حتئ ما قال له يبعد لان هو قد قام لما شافها تمشي اتجاهه ودخلت وما حابت ولا كلمه واستمعت للشرح ودق الجرس مروواح وجمعت اغراضها قدام عيون عزام مكانها اشوف حدا قدامها ..وقالت بصوت هادئ فيه نبرات كثيره وكل وحده لها معنئ ،كيه قليل ،
عزام وهو يجمع اغراضه ما يشوف لها وقال ، رغد اني اسف ما كان قصدي حاجه
رغد ، تمام بخرج
عزام قام من مكانه وهي خرجت ..
عزام هههههههه الله يشلك ورطت نفسك بس لو كنت ما تفرحت لعيونها ما كنت اقول كذا ..بس هيه من جد كانو عيونها حلوين ..ههههههه اسكت اسكت يا عزامووه ..ويتخيل اسمه من شفايفها لما قالت عزامووه..لا حول ولا قوه الا بالله يا عزام بس ايش تقول انت ومشي وهو ينفض الافكار يلي تجيه
.....
#يتبع
له كرسي له واطر انه يواصل الجلوس جنبها ....وبالاستراحه خرجو كلهم من الصف كل واحد بهمه سرا ....
طبعن العيال مع بعض
ورغد وصحباتها مع بعض بس رغد صادفت موقف مررره اعجبها واعجبت به كثييير
وهو ....

#قصص_وروايات
@novels_stories
العيال الثلاثه يمشو واسامه استاذن بيروح الحمام ..ومعاذ قال بيروح المقصف لين ما يجي اسامه..وهو بقئ جالس وحاط رحل علئ رجل .. ورغد جالسه تتفرج له بس من بعيد علئ جهته اليسار ..
عزام وهو جالس بالكرسي باسترخاء شاف ورقه تجري لبين رجلين واستغرب وقال وش هاذا وانحنئ واخذ الورقه وشاف فيها رقم جوال ....وعرف انهم البنات ورفع راسه يشوف وانه في ثنتين بنات يضحكون وهم يشوفو لعنده ... عزام احتقرهم وقطع الرقم قدام عيون البنت لما شهقت البنت وراحت بانزعاج .......
عزام ضحك ، مجنونه وربي ..والفتت لجهه اليسار منشان يشوف لو عاده معاذ ما دخل ..بس شاف ..رغد حاطه يدها تحت ذقنها وتتفرج له بهيام ...
عزام انصدم انه حصل يلي صار قدامه كله قدامها ..عزام قام وراح للطاوله يلي بها رغد لحالها ..
اسامه ، السلام عليكم.
رغد ، هاه هلا .. وعليكم السلام.. عزام ، كيف الحال .
رغد ، تمام بخير
عزام ، اممم يا رغوده اسمعي
رغد بنفسها يا ويلي ما احلا اسمي ...
عزام ، رغد اسمعي
رغد، هاه ايش
اسامه ضهر قدامعم
وكمل اسامه ..وين اميره
رغد، ايش وايش تشتي منها ....انقلع
اسامه ،رغد اسالك بالله تساعديني ابغئ اشوفها وربي تعبت
رغد ، امي اسفه يا اسامه كانت بتنفصل من الدراسه وكله من سببك ....
اسامه ، وليش من سببي
رغد وتكلمت بطلاقه ونست الحواجز ، يا اسامه اميره تحبك وتحب كل شي فيك ولاكن انت نست انك علقت شخص بيك واهتميت بالدراسه .....
اسامه انصدم ، حتئ هيه تحبني احلفي
رغد ، والله يا اسامه والله بس هي قالت لا تقولين ولا لاحد ...بس اني ما قدرت

اسامه بنفسه وجاي لك يا حبيبه قلبي وما اخليه يروح سدر. ....

#يتبع
نطبع بايدي من كثر حبي له
رغد ، اوه والله يا اميره انك تعاني ..الله يجمع بينكم ان شاء الله
اميره باحراج ، ااا ميين
رغد ، هههههههه مالك
اميره ، ولا حاجه بس احرجتيني
رغد ، ههههههه يلا يا عمري الله معك
اميره ، باي يا روحي واذا في جديد تتصلي
رغد ، ههههه اوك اوك ...

#يتبع
ابعدي قد ما تقدرين انا اول الناس بقلبك وانا الباقي يكفيني انك تعذبيَنْي ونا تفجر قصايد ينتضرها كل عشاقي ....ههههههه اني فدا له يا اسومي ...
باليوم الثاني اجت رغد متاخره ولاقت عزام قده موجود بدرجها
رغد ، عزام لو سمحت ارجع مكانك
عزام ، رغود بس منشان الشرح بجلس وبعدها خلاص
رغد ، اوفف تمام
عزام ضحك بينه وبين نفسه هههههههههه الان بخليك ما تنسيني .. رغد حطت ايدها جنبها يعني بالكرسي ..عزام اخذ القلم وتسلل بايده ومسك ايدها وخلاها بحضنه وكتب بسرعه ..بخط حلو ..قدام اندهاش رغد..كتب ،، #رغودتي _احبك .،،وحط ايدها لحضنها بهدو كان ما صار شر وقال ، يا استاذ برجع مكاني .
الاستاذ ، ارجع ..ورجع وهو يضحك علئ رغد لما جالسه ماسكه ايدها بخوف
عزام ،هههههههه

#يتبع
ها خوله يلي كانت صاحبتي يوم كنا صغيرات
ام اميره ، تمام دلا دلا بتسقطيني
#قصص_وروايات
@novels_stories
محمد لما سمعها قالت خوله رفع راسه وشاف عيونها وضحك ضحكه فرحه وقال ، خوله انتي ..هههه سبحان الله والله ان عيونك عادنا اذكرهم ههه شوفيني اذا ما تذكرتيني اذكرك انا هههه انا صاحبك الوحيد من العيال تذكري هاذي الكلمه ..بس سمع صوت اميره وامه يقرب وخرج وهو يضحك وفرحان برجوع حب طفولته ..وجلس طول الطريق وهو يتخيل شكلها وهي بهاذا العمر ....
ودخلت اميره وامه ودخلوها الغرفه وسلمو عليها ههه اميره سلامت عل يها مره ثانيه هههه ، وجلسو يتكلمون ويضحكون وروحت خوله وقالت لامها سبب تاخيرها وفرحت ام خوله بلقاء برضو جارتها المفضله ووعدو انفسهم بزياره خاصه ..
خوله وهي تنضف الحوش وفي نفسها ، ياربي كيف كبر قد هو رجال ههههه ما شاء الله عليه وربي انه يجنن ..نوصف لكم كيف كان شكله ...محمد شخص رياضي وجسمه مرره جونان وبارزه عضلاته ..واسمر ..وشعره كثير ومنكوش بس مش زياده ومعه شوارب ولحئ خفيفه واحلا مافيه ابتسامته وخجله قدام البنات ...وكلهم يجننو عليه ..
وفي المساء ببيت اميره ..
اميره ، محمد شف حل لي هاذي المساله ..
#قصص_وروايات
@novels_stories
محمد باحراج لانه ما يعرف ، هاه هه وين بشوفها
اميره ، قد اني داريه انك ولا تعرف ولا انت داري
محمد ، ههه من قال لك انا بحل لك الكتاب كله ..
اميره ،هههههه قد اني اعرفك يا محمد تكلم عند غيري هاذا الكلام حل حل بشوف كيف
محمد وهو ما يدري كيف يسوي ومحرج من اميره اخته انه ما يعرف وقال ، انتي مستعجله عليها
اميره ، لا اليوم خميس واني لما اروح يوم الاحد
محمد ، حلو خليها كذا يشتي لها واحد مركز ومصحصه خليني ان شاء الله بكره بكون فاضي
اميره ، لا تقول انك انت يلي بتحلها
محمد بابتسامه ، ههه وبحل ابوها
اميره وهي تدري انه ما يعرف ، كيف بتحلها ومن وين خرجت الشطاره
محمد قام لغرفته وقال، بكره بهاذ الوقت وهي عندك اهم شي جهزي عشره الف
اميره ، هههههه لك يلي تشتي بس حلها انته
محمد ، هههههه تمام
ودخلل غرفته وهو متورط كيف بيحلها وقرر بيوديها عند صاحبه لانه هو جامعي ويقدر يحلها او يعزمه علئ عصريه حلوه كذا ويحلوها مع بعض ......

#يتبع
ه معك مشقول ..وهو يسلم عليه ويوجهه الباب حق البيت
اميره لما سمعت ان الاصوات تبعد فتحت الباب وهربت للغرفه ياي بها رغد
اسامه لما سمع الباب انفتح وتقفل ارتاح انها خرجت وما شافها اخوها وودعه وخرج
اميره وهي تبكي ، اهئ اهئ اهئ اه‍ئ
رغد ، مالك ايش بك
اميره وحكت لها كل شي ورغد متحمسه معها وتضحك عليها لانها ضحكت هي عليها لما كانت تقول لها...........
اسامه فرحان كثيررر واول ما لاقئ معاذ راح وحضنه بقوه ..
معاذ ، اح يا كلب مالك
اسامه وهو يحضنه بقوه من شان يتالم .
#قصص_وروايات
@novels_stories
معاذ ، اسامه جني شلك مالك بتموتني عادنا بدات احب
اسامه بفرح والبسمه شاقه حلقه ، شفته وربي شفته
معاذ بتحمس ،وين وكيف ومتئ
اسامه ، هههههههههههه هههه
يا خي وربي تجنن
معاذ ، هههههه مجنون كيف كانت
اسامه التفت لعنده وقال وهو رافع حاجب ، احلف انك تتكلم صدق
معاذ وحق شعره ، ههههه لا لا انا اقصد يعني وين
اسامه ، هههههههه اخوها محمد آل........
معاذ ، احلف
اسامه ، وربي ان صدق
معاذ ، هههههه وربي انها صدفه حلوه
اسامه وغمز لعند معاذ ، واحلا من الحلوه
معاذ ، شكل بها ههههه ...
اسامه ، ههههه
.....
اميره جالسه لحالها تراجع.
وتذكرت لما حضنها اسامه وتورتد خدودها وحسه برجفه بجسمها وعاده للمذاكره ......
..
#يتبع
وجودها وابد ما اجئ ببالها انه موجود
الدكتور ، بسم الله الرحمن الرحيم ..وبدا بفك الرابط من راسها وعيونها
الدكتور، غلا
غلا، هاه
الدكتور، ايش تشوفي
غلا ، ولا حاجه .اح ..وحطت يدها علئ عيونها وقالت بخوف.. الا الا اشوف شوي ضوء وميلت راسها لليسار تبتعد من الضوء يلي قدامه .
معاذ ارتبك وعدل نفسه وابتسم ابتسامه رقيقه لعندها ،
عزام ، غلاتي تشوفي
معاذ ياشر لعنده ويمثل انه معصب ويقول له بالاشارات ، هي غلاي انااا بس
عزام بنفسه ، مجنون
غلا ببكاء ، والله اني اشوف يمه ..وحضنتها وبكو الثنتين
عزام ، هههههه خلاص بتبكوني
ام عزام ، الحمد لله الحمد لله
معاذ بابتسامه ، الحمد لله والشكر
#قصص_وروايات
@novels_stories
غلا التفتت لعنده وجلست تتفرج لعنده وكانها عرفت صوته وقالت بنفسها ، لا لا مش معقول انه معاذ يمكن اتخيل
الدكتور ، اناا بروح بعد قليل ورجع اذا احتجتو لي وصو لي
عزام ، ان شاء الله
غلا ، راسي يوجعنا
ام عزام ، اكيد يا بنتي اتحملي ..والتفتت لعند معاذ يلي تحسبه ممرض حقيقي وقالت ، لو سمحت تعال شف لها عيونها وسجل لنا قطرات لها بنروحها خلاص ..وحست راس غلا ، وقالت ، ما كان بها حماء *حراره مرتفعه*
معاذ ما درا كيف يسوي
عزام ارتبك ما عرف وش يقول ونزل راسه وسكت
ام عزام ، يلا يا بني مالك شكلك عادك مبتدئ
معاذ ، هههه ايوه ..وبالصدفه نسئ الدكتور الضوء حق العيون .. معاذ اخذه وكانه يشتغل هنا سنه ..وقرب من وجهها وحط ايده بجبهتها ..
عزام يشتعل ما يدري كيف يسوي
معاذ همس لها وقال ، غلاتي تشوفيني
غلا وهي منحرجه من همسه لها وهزت راسها وقالت ، ايوه اشوفك
معاذ ، هههه حلو ..وما زال يهمس لها وهو يتفحص عيونها وقال ، كيف عجبتك
غلا استحت وتذكرت شي ورفعت راسها واجت عينها بعينه وقالت بهمس ، معااذ
معاذ حط ايده بجبهتها يحس حرارتها وقال بنفس الهمس ، قلبه وروحه وكل شي غالي عنده
غلا استحت اكثر وعدلت لثمتها ،
معاذ بابتسامه ، تمام كل شي بخير بس شوي حراره
عزام اصدر ضحكه كان حاول يكتمها ، بفف هههه
ام عزام، مالك يا بني
معاذ، هههه خليه براحته يا خاله شوفيه مجنون
ام عزام، الله يرزقنا العقل
غلا ارتسمت علئ شفايفها ابتسامه او نقول ضحكه من تصرف اخوها ومعاذ
معاذ لفت نضره ابتسامتها وجلس مفهي لعندها
عزام بصوت ، احم احم .
معاذ انتبه علئ نفسه، وضحك
غلا منحرجه مووت
معاذ اعطئ غلا غمزه وابتسم لها وقال ، يلا وقت الزياره انتهئ
وام عزام مسكينه مصدقه وقالت ، يلا يلا يلا خارجين
معاذ ، يلا استاذ عزام تقدر تخرج
عزام بنفسه كلب وربي كلب ..واعطاه نضره يعني انت اخرج
معاذ وعلي صوته ، يلا يا عزام اخرج بيجئ الدكتور
عزام ، تعال ابي اقلك شي يا دكتور
#قصص_وروايات
@novels_stories
ام عزام ، يلا يا عزام زحفت بالغرفه ودني السياره
وخرج عزام وامه ومعاذ
عزام وهو يتوعد معاذ بعيونه ومعاذ ولا همه شي
عزام يمشي امه وهو يلتفت لوراه يراقب معاذ اذا بيدخل
ومعاذ يسمي نفسه عادي ومجرد ما اختفئ دخل لعندها بسرعه
غلا شهقت وعدلت نفسها وجلست بالسرير بدل ما كانت نايمه ، معاذ مالك
معاذ جرا لعندها وبجرائه حضنها وقال ، هاذي هديتك بعد العمليه
غلا مصدومه وتجمدت مكانها وانغلب وجهها ميه لون وقالت بصوت شبه همس ، معاذ ابعد
معاذ ابتعد منها ومسك وجهها بايديه الضخمه وقال ، الحمد لله عالسلامه
غلا انحرجت وحاولت تبعد ايديه من وجهها وحطت ايديها الناعمه فوق ايديه وتحاول تسحب ايديه وقال بصوت مبحوح وخايف ، معاذ خلاص ابعد
معاذ فك ايديه من وجهها ومسك ايديها وقربهم من شفايفه وباسهم وحده ورا الثانيه وقال ، يارب صبرني ..وقام بسرعه وخرج وجلس بالكراسي الانتضار كان ولا حصل شي
معاذ وهو بانفاس متسارعه ، اه اه يا ويلك يا معاذ كيف بتتحمل
غلا وتجمدت ايديها وهي مش مصدقه انه يحبها وتذكرت شكله وقالت ..يا ربي ما احلاه صدق.. وبكت من الاحراااج
عزام ، هاه بشر يا دكتور
معاذ ، هي هي هي هي ما تضحك
عزام ، عادك دخلت صح
معاذ ، افااااا يا ولد ايش ادخل نعم اناا مجنون
عزام ، قلت وانك دخلت
معاذ ، ههه لا لا تطمن ...
معاذ جالس يتذكر شكلها لما كان يفحص عيونها وفي نفسه ، وربي احلا دكتور اناا ههههههه....ً

#يتبع
عيونها وقالت انت متزوج
عزام من خلف الجدار، ههههههه ايش متزوج هاذا اختي . رغد باحراج، هاه اسفه اسفه
عزام بهدوء، واذا كنت متزوج
رغد بربكه ، اااا لا عادي مافيش حاجه بس قلت يعني ...وشهقت اما دخل عزام وقالت، عزام ...
عزام انصدم من شكلها يلي يجنن واناقتها الخرافيه وقال وهو مفهي لعندها، يا ويلك يا عزامووه
رغد بخوف وهي مسنده ومحتميه بالجدار واحراااج وتوتر وكل شي وهي تحاول تخرج من المكان يلي هي فيها ، عزام الله يخليك اخرج ولا خلني اخرج .
عزام وهو يشوف لها ويفصلها بعيونه وهي يمشي لعندها بهدوء ، كم لي من لما شفتك
رغد ، عزام بكره بشوفك بالجامعه اخرج
#قصص_وروايات
@novels_stories
عزام ، ههههه بس بالجامعه ما اشوف هاذا الجمااال كله
رغد باحراج حطت ايدها علئ وجهها وقال ، عززززام
عزام وهو يقرب ، روحه وقلبه
رغد ، اهئ اهئ لا تقرب
عزام وهو من قربه اها يسمع دقاات قلبه المتسارعه وقال ، لا لا ايش اقرب انا بعيد
رغد وفكت احدا ايديها من وجهها وخافت من قربه وقالت بخوف وبصوت باكي ، عززززام لا تقرب
عزام حط ايد عالجدار يحاصرها وايد يلعب بشعرها القصير وقال ، رغودتي انا بجنن
رغد بصوت متقطع ، ابعد مني
عزام ، بعد ما تقولي اي احبك
رغد بسرعه ، احبك وربي احبك
عزام ، ههههههههه ..وفك ايديها وحط عيونه بعيونها وقالت بهيااام ، وانا اموت فيك ..
رغد وهي تشوف وجهه قريب من وجهها وحطت ايديها بصدر عزام وتحاول تدفه ، ابعد عزام خلاص.
عزام بهيااام ، هاه وانحنئ براسه لشفايفها
رغد وهي تشوفها ،عزام ..لا لا عزام ما سمع كلامها وباس شفايفها وجلسو كل واحد هايم بالثاني ......
ام عزام ، ماله هاذا له ساعه ..وطلعت وهي تنادي ..عزام وينك
رغد انتفزت وابعدته وقالت ،عزام قم بسرعه
عزام هااايم ولا يدري ايش تقول وقال ، اشتي كمان حبه
رغد باحراج ،عزام
عزام انتفض لما سمع امه وراح للشراب وحملهم كلهم الاثنين ونزل لهم بسرعه للمطبخ وقال لمه تجي وراه ..عزام ، امه تعالي
ام عزام مشت وراه ، هيا هيا جيت ..ونزلتهم منه وراح علئ طول للدرج
ام عزام، عزام مالك
عزام بسرعه، نسيت الجوال
ام عزام، وقفل معك
عزام، تمام تمام
وراح لها ورغد جنب الباب تشوف نزلت ولا لا وفجاه اجئ مره ثانيه رغد باحراج، ليش اجيت
#قصص_وروايات
@novels_stories
عزام ، ههههه عادنا ما ودعتك وقرب لعندها وحضنها وهمس لها ، احبك ..وبعد الامتحانات بتقدم لك تمام
رغد وهي بحضنه ميلت ايديها بضهر عزام وحضنته بقوه وهزت راسها بتمام
عزام ، متئ بتجئ الامتحانات
رغد ، هههههه
عزام ، يا ويلي ويلاه من الضحكه
رغد انسحبت من حضنه وراحت جررري من الدرج وهي متوتره لعند البنات وطول الحفله وهي تفكر يلي صار قبل قليل ...
وعزام مبسووط كثييير انه شافها وهي بهاذا الشكل ..وطاير من الفرح ...
ورغد روحت لعند امها بسرعه بالوقت المناسب......
عزام نزل للمجلس وكان فاضي قد روحو الناس ..وفجاه دخل اسامه
عزام ، هلا هلا
اسامه ، هلا فيك مالك
عزام ، هاه لا ولا حاجه
اسامه ومستغرب من الاحمرار يلي بعزام جنب شفايفه وقال ، عزام
عزام ، هلا
اسامه ، انت شفت نفسك بالمرايه
عزام ، لا ليش
اسامه مدري كان بك هنا روج او وسكت وهو منصدم وقال ، عزام انت ايش سويت
عزام وما يقدر يخبي علئ صاحبه وقال ، شفتها
اسامه ، من هي
عزام، هههه ومن غيرها رغد
اسامه، اجت
عزام، قد هي صاحبه اختي
اسامه، هاه وانت ايش سويت
عزام، هههههههه يلي سويت انت بس انا في روج لانها بحفله
وانت بلا روج لانها بالجامعه هههههههههههه هههه هههههه.
اسامه، هههههههههههه نذل واحد قم فم الله يشلك غسل وجهك .....وضحك عزام وراح يغسل ..........

#يتبع