قصص وروايات
4.84K subscribers
227 photos
6 files
452 links
#قصص_وروايات

تحتوي قناتنا على العديد من القصص المنوعه والروايات الشيقه نتمى ان تنال رضاكم💜

🔥مانحلل
حذف معرف القناه عند اخذ القصص🔥

💭تاريخ الانشاء
٥ نوفمبر ٢٠١٦

🌟بوت التواصل :-
@NovelsStoriesBot

🌟فهرس القناة:-
@Novels_Story
Download Telegram
#قصص_وروايات

ملائكة_الرحمة👩‍⚕

#بقلم_مال_الشام

الجزء الاخير
@novels_stories
وقع الهاتف من ايدي و ما عاد قدرت فكر ولا احكي ولا اتحرك .. كنت كأني مشلولة .. كنت بس عم اتزكر كيف حطيت اهلي بالسيارة وبعتتهن بايدي التنتين

بعد ثواني انفتح باب المكتب وفات لعندي الشرطي وهو مبسوط كتير ..

الشرطي : الشب الي اسمو فراس سلم حالو

كنت لسه مصدومة و حاسة الدنيا كلها اسودت بوشي و دموعي عم يكتو كت

الشرطي : اجا واعترف انو عابد هو الي اغتصب لين .. وقال هلأ بدو يسافر برا البلد

سارة : _ _ _

الشرطي : هلأ طالعين على المستشفى اخدنا الموافقه من الجهات العليا .. انتي رح تضلك هون مشان الححفاظ على حياتك .. وعممنا على المطارات
باسم عابد ما يطلع من البلد .. فراس ذكر اسم الدكتور عبدالله انو ساعدهن ليغطو على الجريمة وهيك رح نقدر نسحبو لعندنا
بس ممكن يطلع منها لازم تجيبي الأوراق الي كنت تحكي عنها

سارة : _ _ _

وقف الشرطي واتطلع فيني : شبك ؟

سارة : أهلي

الشرطي : شبهن ؟

سارة : ما بعرف وينهن .. اهلي مو مبينين وين

وقف مكانو وسكت وكانت ملامحو مبينه انو متعاطف معي كتير

الشرطي : مو قلتي بعتيهن مع وحده بتثقي فيها ؟

سارة : اتصلت عليها ورد علي شخص غريب

الشرطي : وشو قلك ؟

سارة : ما .. ما بعرف .. ما تحملت وما حكيت معو وما سمعتو شو قال

الشرطي : الموضوع بسيط .. اعطينا رقم ام النور ورح نتعقب الإشارة ونعرف وينهن .. اهدي

سارة : دخيلك تساعدني .. كل شي الا اهلي .. بموت ازا صارلهن شي

الشرطي : وكلي الله يا بنتي .. انتي خليكي هون وما تعملي اي حركة

و طلع وتركني لحالي .. رجعت مسكت الهاتف واتصلت على ام النور وما بقى حدا رد .. فتت بنوبة من البكي كنت على حفة انو جن تماماً
كل ما اتخيل انو اهلي هلأ راحو من بين ايدي والله اعلم شو صار فيهن ..
@novels_stories
مرقو تمن ساعات كانو اصعب لحظات حياتي .. ما كنت فهمانه شو عم يصير .. وكل ما حاول اطلع كان في شرطي عالباب حاطينو حارس
يمنعني اطلع ويرجع يسكر علي الباب

صارت الساعه 10 بالليل .. كنت قاعده عالكرسي وحاطة راسي بين ايدي وعم ابكي .. وقت انفتح الباب

واول ما انفتح سمعت صوت اختي سوسن

سوسن : ساااااااااارة

رفعت راسي و صرت ابكي بصوت عالي وركضت عليها وغمرتها

سارة : انتي منيحه يا عمري ؟ منيحه انتي يا روحي ؟ صرلك شي تؤبريني ؟ وين ابي وامي ؟

فاتو بعدا ابي وامي وهن ساكتين ومبين على وشهن التعب .. وبعدا فات الشرطي .. وام النور

سارة : شو صار انا رح جن
#قصص_وروايات
الشرطي : عابد انمسك و فراس بالحجز بس الدكتور عبدالله طلع برا البلد .. ما قدرنا نعمم اسمو عالمطارات لان ما سلمتينا الملف
وقدر يهرب

سارة : وليث ؟

ام النور : ليث انا رحت جبت امو وخليتها توقع على اوراق نقلو من المستشفى .. وهلأ هو بمستشفى حكومية وبأمان ما تخافي

سارة : ليش ما رديتي علي انتي ؟ شو صار معك انا كنت رح موت

ام النور : والله يا بنتي ما بعرف الظاهر موبايلي وقع بالسيارة لأن كنت خايفه كتير و مستعجلة

سارة : بس رد علي رجال غريب

ام النور : ايه هاد الشوفير

سارة : ياااا الله .. تعبااااااانه ... تعباااااااااانه
@novels_stories
قربت مني امي وضمتني : شو عم يصير انا ما عم افهم شي

سارة : ولا انا يا امي .. والله وانا ما عم افهم شي

كانت سوسن مخبية الملف بشنتتها وما حكت لحدا عنو لانها كانت خايفه من الكل .. سلمناه للشرطة و طلعت كل بلاوي المستشفى

كان نص الكادر الطبي متورط بالتجاوازت القانونيه والجرايم البشعه تبعهن بحق المرضى .. حتى دكتورة آية كانت متورطه معهن
#قصص_وروايات
دكتور طلال و ليث والدكتورة سمية ما كان في الهن اي ايد بأي شي صار بس مع هيك طلبوهن عالتحقيق

و بيسان اعتبروها متورطة بجريمة لين لان كانت تساعد بنقل معلومات عني مع انها حلفت انو ما كانت تعرف شو عم يصير حواليها

بعد تلات ايام سمحولنا نطلع ونتحرك متل ما بدنا واول ما طلعت رحت لعند ليث مشان زورو .. كان لسه فايت بغيبوبة وما في اي استجابة
بس شفتو تقطع قلبي عليه .. يمكن لو تركتو يتصرف متل ما طلب مني ما كانت حالتو هيك بس بسببي وصلنا لهون
#قصص_وروايات
بعد التحقيق فراس طلع ابن غير شرعي لسالم .. سالم هو احد الممولين للمستشفى رجل ثري كتير والو مشاريع كتيره وعايش برا البلد وهو صديق
لعبدالله

حسب اقوال فراس : (( انا الابن غير الشرعي لسالم بيك .. كنت متل كلب الحراسة لابنو المدلل عابد .. كنت متل ظلو مرافقو دايماً
وصلحلو كل اخطائو وغطي على تخبيصاتو وخبر ابوه بكل تحركاتو .. كان شب طايش جداً وبلا اخلاق
وبهداك النهار اتصل علي و كان منهار تماماً وخايف كتير .. وقلي انو اخد بنت لعندو عالشقه واغتصبها
عابد كان على علاقة حب مع لين ويبدو اخدها بطريقه ما على شقتو وهنيك حاول يغتصبها .. و بسبب مقاومتها طعنها طعنه وحده
واتصل علي يبكي ويترجاني حللو الموضوع وساعدو . وانا فوراً اتصلت بسالم وقلتلو
# قصص_وروايات

#أنا_ألف_أحبك🧡

#بقلم_مال_الشام

الجزء الأول
@novels_stories

كان في ناس كتير .. الأغلب عم يبكو و البقية عم يواسو بعض ... وهي كان حجمها صغير كتير وما حدا ملاحظ وجودها
وقفت بالزاوية و دورت بين كل الوجوه على وجه أمها ... ما شافت شي بس قدرت تشم ريحتها ، حاولت تمشي على روس أصابعها لوصلت للغرفة
الي بابها مسكر .. تطلعت حواليها بخوف ودفشت الباب بايدها الصغيره
التفتو الكل عليها ، وقف صوت البكي ... وانقطعت الأنفاس
عيونها تحجرو لما شافت أمها ممدده ما عم تتحرك وعم يغسلوها ويبكو عليها ، لهلأ ما كانت فهمانه شي رجعت لورا وركضت لغرفتها خايفه و مرعوبه
نزلت تحت السرير و انكمشت على حالها ... قررت ما تبكي .. وقررت تستنا أمها لتجي وتطلعها من تحت التخت ..
غمضت عيونها و هيك ضلت تستنا ....
_______________
#بعد_مرور_17_سنة
_______________
فتحت عيونها و مدت راسها لتتنفس ، اول ما اخدت نفس شهقت هي ومصدومة .. حطت ايدها على تمها ورجعت تخبت فوراً تحت التخت ..
# قصص_وروايات
نزل على ركبتو و مد ايدو (( تعالي اطلعي لشوف ))
مسكت ايدو وطلعت هي وعم تنفض تيابها و ترتب شعرها بعصبيه
أمير : يلا نمشي ؟
ليال : ما ضبيت كل اغراضي لسه
أمير : مو مشكلة بتشتري الي بتعتازيه
ليال : لا ما بدي اشتري شي ، بدي اخود اغراضي خلص روح وتعال بكرا
أمير : كل يوم عم تطلعي عذر شكل ، المفروض تكوني ببيتي من تلات أيام وانا عم طول بالي بس لعلمك المشكلة مو عندي المشكله عند جوز عمتك ما بدو ياكي تضلي
اكتر ببيتو
ضغطت على شفافها هي وعم تفكر ببالها (( طبعاً لأنك اشتريتني وقبض منك .. وصار لازم تستلم البضاعه ))
لوح ايدو قدام وشها : هييي .. وين صرتي ؟
ليال :أه ؟ لا ولاشي خلص بكرا بس لازم ضب أغراضي بالأول
مسح على دقنو وبسرعه جمع أفكارو .. مد أيدو وسحب الشنته المرمية بالأرض فتحها وصار يجمع كل شي حواليه بطريقه عشوائية و يحشي الشنته
وهي عم تنط وتعيط
ليال : لك شو عم تعمل ؟ استنا شوي خلص انا بضبهن .. لك بعد ايدك .. بعد ايييييييدك هدول اغراض أمي
حاولت تمنعو ولما ما لقت وسيله عضت ايدو ، سحب ايدو وما عم يستوعب أنها عضتو وهي بلشت تجمع أغراض أمها وتبكي (( قلتلك لا تمد ايدك عليهن شو انت ما بتفهم ))
أمير : معك ربع ساعه ضبي الي بدك تاخديه انا بستناكي بالسيارة برا
طلع وسكر الباب بعصبيه ...
__
__
فاتو على البيت وكانت عيلة أمير باستقبالهم ... أمو و أخواتو التلاته ، ابتسمت ليال و استعجلت بالمشي لعند أم أمير
ليال : مرحبا
قابلتها أمو ببرود ونظرات تفحص بعدين وجهت نظرها لأمير وحكت بحزم وعصبيه (( أمير الحقني ))
أمير : أمي نحنا حكينا من قبل صح ؟
أم أمير : انت حكيت بس انا ما حكيت الي عندي
@novels_stories
تطلعت نظرة أخيره بليال من فوق لتحت بعدين تركت المكان ولحقها أمير
ليال : استنا انا وين بدي روح ؟
فرك جبينو بتوتر وأشر لأختو : رغد ممكن تاخديها لغرفتي ؟
فتلت رغد وشها للجهة التانيه ..
أمير : هبة ؟
مشيت هبة خطوتين و وقفت جنب رغد
أمير : نور !!
هزت راسها برضى : طيب أخي ولا يهمك .. تعالي معي ليال
أمير : شكراً ..
لحق أمو بسرعه و نور أخدت ليال لغرفة أمير .. تفتلت بالغرفة شوي وفتحت الشبابيك : أغراضي ضلو بالسيارة
قعدت نور على التخت هي ومبتسمة : ايه هلأ امير بجيبهن .. تعالي هلأ احكيلي
التفتت عليها ليال باستغراب : شو بدي احكي ؟
سحبتها من ايدها وقعدتها جنبها على التخت ، سألتها بحماس : كيف خليتي أخي يحبك هيك ؟ مو معقولة انتي .. أمير بعمرو ما عمل شي يزعل أمي
بس هي المره ما سمع من حدا وراح تزوجك غصب عن الكل
اشرت باصبعها على حالها : بحبني انا ؟ أمير ؟
نور : أمانه احكيلي ولو .. والله انا مبسوطتلكن كتير والمهم يكون اخي فرحان ومرتاح ما بهمني شي ، وما تزعلي من أمي ورغد وهبة
يومين تلاته وبينسو الزعل وبفرحو فيكي بالنهاية انتي مرت أمير
ليال : سدئيني انا ما بعرف عن شو عم تحكي
نور : مممم طيب خلص اكيد انتي هلأ خجلانه ، بس بعدين بدك تحكيلي عن قصة حبكن وكيف اخي تعلق فيكي ماشي ؟ هلأ رح اتركك ترتاحي
ليال : اه ؟ قصة حبنا ؟
طلعت نور من الغرفة هي وعم تضحك ، وقفت ليال وصارت تحكي مع حالها بحيرة : ليش حاكي لأهلو انو بحبني ! .. هاد البني آدم في ببالو شي
أكيد مخبي شي عن الكل بس ازا اهلو ما بيعرفو انو وسخ انا رح خبرهن مو مشكلة ..
نفخت بعصبيه ورمت حالها على التخت وبقيت تفكر شو بدها تعمل ..
_
_
أم أمير : ما توقعت تعمل فيني هيك ، أنت كنت أملي بهي الحياة .. انا تحملت كرمالك انت واخواتك كتير وبالنهاية هي مكافئتي ؟
أمير : أمي انتي ازا بتحبيني رح تتفهميني ، كل همي بالحياة شوفك مبسوطة ومرتاحه وأي شي بعملو بكون مشانك انتي واخواتي البنات
أم أمير : لهيك رحت جبت هي البنت بدون موافقتي أو رضاي ؟ مستحيل اجبرك على شي بس كان لازم ما تحرمني من فرحتي فيك وانا متأكده انو في سر ورا جوازتك هي ، ابني ما بيعمل فيني
# قصص_وروايات

#أنا_ألف_أحبك🧡

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني
@novels_stories

بس طلع أمير من الغرفة سمعت ليال صوتو كأنو عم يتخانق مع شخص تاني .. قامت حطت ادنها على الباب وبلشت تتسمع ..
// أمير : ما في أي سبب لعصبيتك هديلي حالك ، أنا حبيت بنت وهي حبتني وتزوجتها وهاد الشي طبيعي جداً وبصير مع أي إنسان وين المشكلة .. يعني ليش زعلان ما عم افهم !! //
// أبو أمير : عم تستهبلني ولك أمير ؟ هاد بيتي .. كل شي هون بمشي برأيي انا .. واحد متلك ما بحطني تحت الأمر الواقع وبجيبلي وحده مو معروف أصلها //
// أمير : له يا أبو أمير .. عم تجي بشرف مرت ابنك بزعل منك ها ؟ ما النا شهر متصالحين رح تنزعها !! //
// أم أمير : ابني خلص ابوك معو حق ما تجادلو ، الي بدو ياه بصير //
// أمير : من ايمت هالحكي أمي ؟ من ايمت صار معو حق ولا لانك ضد هالجوازة ؟ //
// أم أمير : لأ بس ما بدي تكبر المشاكل بيناتكون مره تانيه ، قد ما حاولت ترفض الحقيقه بس هاد ابوك و الو حق عليك //
// أبو أمير : يا عيني عليكي صايره تفهمي هههههه اكيد عرفتي قيمتي وانو ما الك غيري ، عرفتي انو ابنك شقفة ولد ما بينشد الضهر فيه ، لازم تخجلي من حالك انو بيوم احتميتي فيه مني
فضلتي ابنك على زوجك بس الأيام دارت وخلتك تندمي .. ضليتك تتمردي وتقولي ابني وابني وابني لكبر راسو وراح جاب وحده ما معروف قرعة ابوها من وين //
// أمير : معروف ، صدقني معروف .. بتحب عرفك ؟ //
// أبو أمير : لا ما بدي شوف هالنمره لو وراها اهل ما بيجوزوها بهي الطريقه .. لهيك بدون اخد وعطى زتها برا البيت ورجعها من محل ما جبتها .. عالسريع يلا ما بدي وسخ بالبيت //
// شد على اسنانو بقهر : وسخ ؟ عال العال فرحتني انك صرت تخاف على هالبيت من الوسخ ... ليال تعالي لهون //
بس سمعت اسمها رجعت لورا بخوف (( العمى شو هالعيله الله لا يوفقك يا منير انت وعمتي شو بدي اعمل هلأ ! ))
// أمير : لياااااااااااااال //
ليال : اي .. اي
اخدت نفس وفتحت الباب ,طلعت هي ومنزله راسها ... وقفت جنب أمير: شو بدك ؟
حط ايدو على كتفها وشدها : ارفعي راسك خليني عرفك على عمك ، ابو جوزك
رفعت راسها شوي شوي .. واول ما وقعت عينها عليه حطت ايدها على تمها و تغير لون وشها ... رجعت نزلت راسها للأرض وانفاسها عم تتسارع
شد عليها أمير لتهدا شوي
نفس تعابير الصدمة تماماً كانت ظاهرة على وش أبوه لأمير لما شاف ليال ..
أمير : شبكون كأنو بتعرفو بعض ؟
رفع ليال اصبعها واشرت عليه : ايه هاد الرجال كان
ضغط عليها امير بايدو ، تطلعت فيه واشرلها انو ما تكمل حكي .. سكتت وتركزت عيونها على أبو أمير ..
رجال كبير بعمر الــ 65 .. مظهرو غير مرتب وملابسو عشوائية .. أصلع وبشرتو سمراء داكنة وعيونو بارزة
أبو أمير : هاي هي مرتك ؟
أمير : أيه نعم ، مرتي ... شو رأيك ؟
أبو أمير بتوتر : بشو ؟
أمير : بذوق ابنك بشو يعني ؟
أبو أمير : أنت .. هــ ـ ي ... يعنــ ـ ي ..
أمير : لا بما انك هديت و روقت معناها عجبك ذوقي وفهمت انو ابنك جايب بنت محترمه وهيك ما ضل مشكله
أبو أمير : لأ في مشكلة
أمير : تفضل نحلها برا لحالنا
التفت على ليال وهمسلها : ارجعي على غرفتك
طلع أمير هو وابوه والكل عم يتطلعو بليال لأنها سبب هي المشكلة ، استجمعت حالها ورجعت على غرفتها بدون ما تحكي اي كلمة ولحقتها نور ..
_
@novels_stories
أمير : شو المشكلة عم اسمعك ؟
أبو أمير : انت تجوزتها لهي البنت خلص ؟ يعني .. يعني انتو هلأ متزوجين ؟
أمير بسخرية : ههههههه لكن اخوه ؟ ايه طبعاً متزوجين عم قلك مرتي
أبو أمير : ما بصير .... ما بصير
أمير : له ليش !!
أبو أمير : انا هي البنت كنت بدي اتزوجها .. مستحيل هيك ما بصير
أمير : له له له .. معقول !! انا اسف
تطلع أبو أمير بأبنو بحقد : انت كنت تعرف صح ؟
تكتف وابتسم : صح .. يعني كان بيسعدني شوفك عريس وافرح فيك .. بس ازا بتتذكر من خمس سنين ، لما انا كبرت وبطلت الولد الصغير الي بيخاف منك
لما وقفت بوشك وقلتلك ما رح اسمحلك تجرح امي او تبكيها بعد هاد اليوم .. وما رح اسمحلك تدمر عيلتنا .. يمكن انت ما اخدت حكيي بعين الإعتبار
بس انا قد كلامي ومستعد أفني حالي لأحمي امي واخواتي من جشعك وظلمك
أبو أمير : ههههههههههههههه لا شاطر يا ولد ههههههه شاطر .. بس مفكر ازا تزوجتها هيك خلص انحلت المشكلة ؟ كأنو ما في نسوان غيرها ؟
أمير : اي ، ما في نسوان غيرها .. ما في بنت يتيمة قابلة للبيع غير هي البنت .. وما حدا رح يجوزك بنتو .. انت كنت رح تشتريها، اجتك فرصه و حاولت تستغلها بس ما مشي الحال
برأيك كم فرصة قدامك لتتزوج وانت بهي الحالة ؟
أبو أمير : أنا أبوك
حط ايدو على صدرو : بقدر هاد الشي بس بدك ما تواخذني ، لتصير أب محترم رح احترمك .. لتكون أب منيح انا رح صير ابن منيح ..ولهاد الوقت انا رح ضل واقف بوشك وإياك تفكر انو رح تقدر تئذي امي واخواتي
أبو أمير : كأنك عم تهدد ؟
أمير : هيك شي
أبو أمير : أنا جبر ، بكسر راسك وراس الي اكبر منك
@novel
# قصص_وروايات

#أنا_ألف_أحبك🧡

#بقلم_مال_الشام

الجزء التاسع
@novels_stories

أمير : مافي شي مهم .. شغل ..
ليال : شغل ؟ .. سلاح ؟ ...
مشط شعرو باصابع ايديه وضحك بتوتر : ههههه سلاح شو ؟ لا انتي سمعتي غلط
ليال : أمير انا سمعت منيح ! انت قلت سلاح !!
وقفت وحكت بعصبيه : هي اعمالك الحرة ؟؟؟؟؟؟
مسكها فورا وسكر تمها بايدو : وطي صوتــــــــك ... اقعدي شوي لاشرحلك
قام سكر باب الغرفة ورجع لعندها...
ليال : يعني الإتصال الي اجا مو بالغلط !! كان الك
@novels_stories
أمير : أي اتصال ؟
ليال : أمير انت ؟؟ لك انت ؟؟؟؟؟؟؟
أمير : سدئيي انتي فهمانه غلط شو سلاح ما سلاح ؟؟ جنيتي ؟ انا وشي هالوش ؟
تطلعت بعيونو مباشرة بدون ما يرمشو عيونها .. فتل وشو عنها
ليال : ليش هربت بعيونك ؟ احكي الحقيقه !
أمير : ما في داعي نحكي بالموضوع ، اعتبري حالك ما سمعتي شي وانتهينا
ليال : بهل بساطه ؟ لك أمير انت كيف ؟ لك مستحيل كيف فيك تشتغل هالشغله مستحيييييييل !!!!!!!
أمير : ليال .. انتي ما بتعرفي الظروف الي وصلتني لهون صعب أشرح بس كنت مضطر وما بدي ناقش الموضوع
ليال : وانا ما بدي ناقش ابداً .. ما في شي نحكي فيه اصلاً
وقف أمير هو وعم يرتب تيابو بهدوء : محدا لازم يعرف بهل حكي فهمانه ؟
ليال : _ _ _
طلع أمير من البيت ليهرب من نظرات ليال
وهي قاعده وحامله راسها بين ايديها ، دقت نور الباب وفاتت
نور : فيكي شي ليال ؟
ليال : لا .. راسي عم يوجعني شوي
نور : ممكن فوت ؟
ليال : طبعاً تفضلي .. في ِشي ؟
قعدت جنبها وحكت بتردد : لأ .. بس اشتقتلك .. اشتقت نحكي ونمزح ونفش خلقنا لبعض ، حاسه حالي خسرت رفيقه غاليه على قلبي كتير
ليال : هيك الحياة ، دايماً منخسر العلاقات الحلوة والناس الي منحبهن
نور : انتي السبب لو حكيتيلي كان ممكن اتفهم الموضوع
ليال : خفت أحكي ، وفكرت شي مو مهم لان مو ذنبي .. انا ما اخترت اتزوج بهي الطريقه .. ما كان قدامي خيارات ، ما رح قول انو انا ضحية بس انا ماني الجلاد
كل شي عم يصير ما الي ذنب فيه
نور : انتي و أمير بتحبو بعض صح ؟
ليال : سدئيني ما بعرف !! ما بعرف يا نور
نور : ليه عم تبكي ؟؟؟؟؟
ليال : تعبانه .. نفسي اصرخ بصوت عالي .. رح جن
نور : طولي بالك خلص كلو بينحل
ليال: شو الي رح ينحل ؟ انا ما عدت فهمانه شي لك ما عاد عرفانه شو بدي !! انتو مين !! وانا مين !! شو حقيقه كل واحد فينا ما عاد فهمانه
حضنتها نور وطبطبت عليها : روقي ليال ما بعرفك ضعيفه هيك
ليال : اااخ يا نور ... انا ضايعه .. ضااااااايعه وما بعرف شو لازم اعمل
_________
# قصص_وروايات
كان عم يفكر بكل شي من البداية .. كيف تعرف على ليال وجابها على البيت .. وكانت بالبداية حدا غريب مو متقبلها ولا حابب يطلع بوشها
ومع الأيام والوقت تعلق فيها واعطت لحياتو معنى جديد
بطفولتها وضحكتها ... ببراءتها و خوفها عليه .. كان اول حدا بتتعلق فيه بحياتها ، حبتو بطريقة مختلفة كتير .. وكانت اول بنت بتحرك مشاعرو
دق يوسف على شباك سيارتو وقطعلو افكارو .. اخد المفتاح ونزل من السيارة
يوسف : من ايمت انت هون ؟
أمير : من شوي وصلت
يوسف : مو قلت ما رح تجي اليوم ؟
أمير : وين الشباب ؟ اتصل فيهن خليهن يجو ونتفق على التفاصيل
يوسف : هيك فجأة ؟ خبرتهن انو ما في اجتماع اليوم
أمير بعصبيه : اي شو هالقصه شو في وراهن ؟ خليهن يجو خلصني
سبقو وفات على المستودع ..حط شنتة المصاري قدامو وقعد يدخن بشراهة سيجارة ورا التانيه .. فات يوسف ومعو كم شب
قعدو بدون ما يحكو ولا حرف لوصلو البقية واكتمل العدد ..
أمير : طبعاً متل ما بتعرفو البضاعه هالمرة شوي محرزة في مية قطعة متفقين عليهن مع رياض و في 200 قطعه مع حمزة
رح نستلمهن بنفس الليله وبنفس الوقت بس انا رح استلم من رياض لان مو مرتاحلو .. و يوسف بيستلم من حمزة
بدي خمسه معي و اربعه مع يوسف
نزار : انا صعب شارك هي المره
يوسف : شو ؟
نزار : مسافر برا البلد ..
أمير : كيف هيك ؟ شو هالسفرة المفاجئة ؟
نزار : لا ابداً مو مفاجئة من زمان معي خبرها بس ما كنت متوقع تتيسر بهل سرعه .. صحلي شغل منيح وما بدي يضيع علي
يوسف : هلأ صعب نلاقي حدا منوثق فيه يطلع معنا .. خليها اخر مره قبل الوداع
أمير : ما في داعي .. انا باخود معي اربع رجال وانت اربع رجال
يوسف : طيب مو مشكلة .. وين واي ساعه قررت ؟
أمير : نزار بتقدر تمشي مشان نحنا نكمل شغل
نزار : بس
يوسف : معليش نزار .. أمير معو حق .. خلينا نشوفك قبل السفر
نزار : طيب .. لكن رح امشي
أمير : دربك خضرا حبيبي الله معك
طلع نزار وحس حالو تسرع لان حكى قبل ما يعرف الخطة ..
يوسف : كمل أمير
أمير : هاد شو قصتو ؟
يوسف : شو قصتو ؟ قلك صحلو شغل
أمير : اهبل انت ؟؟؟ مشيت عليك ؟
يوسف : يعني ما اقتنعت بس
أمير : حسان و خالد اطلعو وراه بدون ما يحس عالسريع
خالد : والخطة ما بدنا نعرف ؟
أمير : خلص خلي التفاصيل لبكرا بتقدرو تمشو شباب .. حسان وخالد خلينا على اتصال وخلو عيونكن عليه ماشي شباب ؟
خالد ، حسان
# قصص_وروايات
🧡
#أنا_ألف_أحبك

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني عشر

@novels_stories

بعتت ليال رسالة (( أمير في شي مهم بدي احكيلك ياه رد ))
استلم الرساله ... قرأها ورجع زت الجوال ..
وصلو على المكان المحدد وانقسمو فريقين يوسف لحال و أمير لحال .. تأكدو من المكان وكل واحد قعد يستنا الوقت
أمير : معك دخان ؟
خالد : لا خلصت
أمير : رح روح جيب من السيارة واجي
خالد : بلاها هلا صفينا السيارات بعيد وما ضل وقت .. بتعرف هدول الجماعه دايماً بيوصلو قبل وقتهن
أمير : ما بتأخر ثواني ..
رجع أمير على السيارة اخد الدخان . قبل ما يسكر الباب شاف موبايلو عم يتصل
أمير : لهلأ عم تتصل !!
اخد الموبايل ليطفيه وشاف رسالة (( نزار رح يغدر فيك ... ))
تغير لون وشو وقعد بالسيارة واتصل عليها
ليال : أميرررررر
أمير : شو هي الرساله ما فهمت ؟ من وين بتعرفي نزار انتي ؟
ليال : ما بعرفو بس مره واحد اتصل على رقمك وانا رديت انت ما كنت بالبيت ... قال نزار رح يغدر فيك والسلاح الي عم تبيعو رح ..
فصل الخط و طلع بسرعه من السيارة .. رجع باتجاه الشباب كانت واصله سيارات جديده وعم يستنوه ..
نزل حمزة بس شاف أمير جاي
ركض أمير لعندو ومسكو من قميصو وضربو ..
رفعو رجالو سلاحهن ورجال أمير طلعو السلاح
أمير : متفق مع نزار علي ؟؟؟؟؟؟
حمزة : جنيت ولك حيوان .. انا الي نبهتك منو
خالد : أمير شو في ؟
أمير : يوسف !! ... اتصلو بيوسف بسرعه
حمزة : نزلو سلاحكن انت وياه
ركضو الكل على سياراتهن
حمزة : جايين معك
حاولو يتصلو على يوسف والي معو ما كانو يردو .. لما وصلو حاوطو بسياراتهن المكان وصفي يوسف و رياض والكل بالنص
رياض : شو في هون ؟ اعطوني المصاري وخليني امشي مستعجل
أمير : غدرو فينا لا تخلوهن يفلو من هون
رياض : الله لا يوفقك يا نزار
صاوب حمزة على رياض و عند أول صوت رصاصه بلش صوت الرصاص يجي من كل الاتجاهات متل المطر والي قدر يهرب هرب ..
_________
@novels_stories
كانت ليال على اعصابها ما عم تهدا وكل دقيقه تحاول تتصل ، طلعت على الأسطوح وقفت عم تطلع عالسما .. سمعت صوت باب البيت انفتح
نزلت شوي شوي ولمحت هبة طالعه على روس اصابعها ومعها شنته صغيره
ليال : انتي وين رايحه ؟
هبة : انتي شو دخلك؟ .. انا .. انا عندي مشوار
ليال : مشوار بهاد الوقت !! هبة وين رايحه ؟
هبة : بعدي عن طريقي نزار عم يستناني
ليال : مين نزار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبة : ما في وقت اشرح .. لازم روح
مشت هبة وليال ركضت وراها
ليال : هبة وين رايحه ؟ بدك تتركي امك واخواتك وراكي ؟ استني
هبة : رح ارجع بس نتجوز وبتصالح معهن
ليال: لك مجنونة ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اليتيمة الي ما عندي حدا ما برضى اتزوج بهي الطريقه
هبة : انتي شو فهمك بالحب ما بتعرفي هاد الاحساس
ليال : بعرفو ... لما انحطيت بخيار بين ابي و جوزي ما قدرت الا روح مع ابي ..
هبة : بس رجعتي لهون !!!!!
ليال : اي لانو ابي بعمرو ما كان اب .. بس انتي اخوكي بعمرو ما قصر معك
هبة : ليال اوعديني تساعديني وتقنعي امير ما يزعل مني ... اصلاً نزار رفيقو ليكو جوز رغد لرفيقو مصطفى ليش انا لأ !
ليال : نزار رفيقو ؟
هبة : ايه بيشتغل معو بالتجارة
ليال : يا مجنونة !!
هبة : شبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : اخوكي و نزار بيشتغلو بالسلاح !!!!!!!!!!
رمت الشنته من ايدها وسألت وصوتها عم يتقطع : سلاح ؟ .. كيف يعني ؟ اخي ؟
# قصص_وروايات
________
وقف أمير السيارة .. نزل و حمل يوسف على كتفو .. دق باب البيت بقوة كبيرة .. صحيت امو واخواتو وليال فتحت الباب لان كانت عم تستنا أمير
ليال : شو هاد ؟ دم !!
فات امير وامو واخواتو عم يصرخو. .. حط يوسف على الكنباية وصرخ فيهن : جيبولي مي وقماش
محدا رد عليه كانت حركتهن مشلوله ومرعوبين
أمير : يوسف خليك معي ... هلأ منتصل بالدكتور .. اخدك على المستشفى؟ شو بدك اعمل ؟
يوسف : ســ ـ ـ لــ ـ مى
أمير : شو قلت ؟
ليال : عم يقول سلمى
حط ايدو على الجيبة الصغيرة الي بقميصو وحاول يطلع منها ورقة .. سحبها أمير : شو هي ؟
أم أمير : رح اتصل بالدكتور
أمير : يوسف ؟ .. يوسف رد ؟
وقعت ايدو و انقطعت انفاسو .. كان المنظر مخيف و قاسي كتير والكل عم يبكي
أمير : يوسف ؟ .. يا صاحبي شو صرلك ؟ .. لك ... لك انا رح جوزك انت وسلمى وافرح فيكون ... ورح نفتح محل خضرا
باسو على جبينو .. وخدو .. بوس كتافو وكان غرقان بالدم : يوسف ؟ ... ابو جود ... يا عريس بدنا نفرح فيك وين رحت !! لك وين رحت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
_
_
ضل يوسف ممدد على الكنبايه .. غطاه أمير بشرشف وخلى الكل يفوتو على غرفهن
كان قاعد بغرفتو على التخت والدم نشفان على ايديه وتيابو .. والورقه الي اخدها من يوسف معو ..
قعدت ليال جنبو ومسحت على شعرو
@novels_stories
ليال : أمير شو بدك تعمل ؟
فتح الرسالة و قرأها وليال عم تقرأ معو
(( سلمى الروح...حبيبتي الي فتحت عيوني عليها أول حب بحياتي والأخير .. انا شب معتر وما الي حظ بهل حياة دايماً بسأل الله ليش خلقني هيك ؟
يعني ل
# قصص_وروايات

#أنا_ألف_أحبك🧡

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث عشر و الأخير

@novels_stories
رجعو على البيت وكانت صدمة للكل لما شافو أمير .. كان متغير كتير ومبين عليه التعب و حالتو سيئة ..
حكيو قليل وابتسامتو نادرة او معدومة .. يقعد بين الكل كأنو مو موجود حتى مشاعرو تجاه ليال كانت غريبه ومو مفهومة
# قصص_وروايات
@novels_stories
مرو تلات ايام ما كان يحكي إلا الازم والمهم وصحتو تعبانه ورافض يشوف دكتور ..
فاتت ليال على غرفتها ... ضبت اغراضها وحطت الشنته جنبها وقعدت تستنا امير..
بس فات على الغرفة تطلع عليها ببرود و نام بالتخت كأنو ما شاف شي ..
ليال : انا رايحه
أمير هو ومغمض عيونو : الله معك
ليال : استنيتك خمس سنين وكنت مستعده استنا 10 كمان .. بس ما فيني استنا ولا يوم وانا حاسة انو ما بدك ياني .. يمكن الوقت خلا مشاعرك تتغير
الي صار معك مو سهل .. انت دفعت ثمن الي عملتو وخلص
أمير : مو صحيح .. لسه في برقبتي ذنوب واخطاء كتيره
ليال : وهي الذنوب بتروح لما تكون بالسجن ؟
وقفت وسحبتو من ايدو : يلا تعال انا بدي رجعك بايدي على السجن ... على الأقل خليني عم بحلم بحبيبي الي راح من خمس سنين احسن ما شوف قدامي
انسان بلا مشاعر ما بعرفو .. يلا قوم يلا
سحب ايدو منها وضل مغمض عيونو
ليال : ازا كل واحد بيغلط وبندم بقرر يحبس حالو كل العمر بتخرب الدنيا ... في ألف طريقه تكفر فيها عن اخطاءك
شو ذنب الناس الي بيحبوك يتعذبو معك ؟ عم تحرق قلب امك وتحرق قلبي ... عيش متل ما بدك وضل عاقب حالك بس انا ما فيني شوفك هيك قدام عيوني وضل ساكته
رح سافر مع أبي واتركك على راحتك ... و وقت بتحس انك رجعت تفكر فيني وتحبني خبرني ..
قبل ما تمشي مسكها من ايدها وسحبها لعندو .. وقعت على التخت ومسك ايدها بقوة
ليال : شو بدك مني اتركني
ضمها لصدرو بقوة : نامي بلا كترة حكي وجعتي راسي
ليال: شو يعني ؟
أمير : _ _ _
حاولت تبعد عندو وسألت بعصبيه : أميررررررر شبك
أمير : هـــــــس بلا صوت
كان ماسكها منيح ومو سامحلها تبعد عنو ... هديت شوي وغمضت عيونها بدون ما تحكي ولا كلمة
أمير : من خمس سنين جبتلك هدية وما صحلنا نفتحها .. شفتيها ؟
ليال : لا ... وعدتك ما افتحها لتقلي ..
أمير: عنجد عم تحكي ؟
ليال : اي ..
أمير : طيب .. قومي جيبيها
ليال : كيف بدي قوم وانت ماسكني ؟
أمير : هه .. طيب
تركها .. قامت جابت الكيس واجت حطتو بالنص
أمير : افتحيه
ليال : افتحو انت
أمير : طيب
@novels_stories
فتح الكيس .. طلع منو شوية هدايا عطر و ساعه ومشبك شعر و كرت رسائل مزين
ليال : شو مكتوب فيه ؟
أمير : خدي اقرأي
ليال : اعطيني ..
اخدت الكرت وبلشت تقرأ بعيونها .. تغيرو ملامحها و حاولت تمنع حالها تبكي
أمير : اقرأي
سكرت الكرت : ما في داعي
أمير : اقرأي عم قلك ..
بلعت ريقها وصارت تقرأ و تغص بكل حرف ..
(( أأقول احبك يا قمري
آه لو كان بإمكاني
فأنا إنسان مفقود
لا اعرف في الارض مكاني
ضيعني دربي
ضيعني اسمي
ضيعني عنواني
تاريخي؟مالي تاريخ
اني نسيان النسيان
اني مرساة لا ترسو
جرح بملامح انسان
ماذا اعطيك اجيبيني
قلقي؟
إلحادي؟
غثياني؟
ماذا اعطيك سوى قدر
يرقص في كف الشيطان
انا ألف احبك فابتعدي
عني عن ناري ودخاني
فأنا لا املك في الدنيا
إلا عينيك واحزاني ))
أمير : حلو ..
سكرت الكرت وقربت لعندو .. : حبيبي .. ازا بريحك ابعد عنك انا جاهزة
أمير : انا كتير بحاجة تضلي جنبي .. لا تفكري تبعدي ابداً
____
____
رغد : أمير ... لك أمير والله بس نرجع عالبيت لخلي العصاي تعلم على جنابك ينعن امك على هالتربايه
مسكتو هبة وباستو : حبيب خالتو لا تحكي معو هيك بتتعب نفسيتو للولد
رغد : دخيلكن يا الله بطني لحلقي وهاد العفريت مجنني
ليال : اي وانا ما بسمحلك تحكي معو هيك امير الحلو بيعمل شو ما بدو
مصطفى : اصلاً ما نزع الولد غير هالدلال هاد
نور : ليال شو قررتو تسمو البيبي ؟
ليال : اخوكي مصر يسميها سلمى
نور : اي مو بشع الاسم وازا ولد؟
ابتسمت ليال وتطلعت بامير : ازا ولد رح نسمية يوسف
رفع أمير عيونو من على الاب توب وضحكلها : حبيبتي تعالي ابوكي بدو يحكي معك فيديو
قامت ركضت وقعدت جنب أمير .. طلع ابوها على الشاشه قدامها .. لوحتلو بايدها : اهلين بابا
أبو ليال : كيفك حبيبتي ؟
ليال : منيحه مشتاقتلك كتير .. ايمت نازل لهون ؟
أبو ليال : هلأ صعب لهيك قلت انتو بتجو لهون
ليال : وين لهون ؟
أبو ليال : لهون
تطلعت ليال بأمير وسألتو : شو ؟
أمير : لا عمي ليال حامل صعب وكمان شغلي و التزاماتي
أبو ليال : بس انا مصر جداً ... بدي احمل حفيدي اول ما يجي وما رح اقبل اي عذر
ليال : بس بابا أمير مو حابب
أبو ليال : خلص اتركيه وتعي انتي
ليال : شو ؟
غمزلها ابوها : اي 5 شهور بيتحمل غيبتك مو مشكلة
ليال : اممم فكرة حلوة
دعس أمير على رجلها
ليال : آآآآآآآآخ
أم أمير : شو في شبك بنتي ؟

لفها أمير بايدو : لا ما في شي امي ما في شي
ليال : هاد حفيدك رفسني على بطني وليه عليه شو حرك ورجلو تقيله
#قصص_وروايات

*#الدراويش*

#بقلم_مال_الشام (وأقعية)

_الجزء الأول_



بس يا أمي .. بس يا روحي … خلص خلص .. يلا ينام يلا ينام ..
عدي : بدك شي زهرة ؟
زهرة : طالع ؟ شوي تعا. ل امسك محمد لاعملك سندويشه
عدي : لا لا ما تشيلي همي ، انتي ديري بالك على الولد وسكري الباب على حالك
زهرة : طيب… الله معك ..
سكرت الباب ولسه ابني عم يبكي بحضني ، متل كل ليلة بترتفع حرارتو وبضل حطلو قماشة مبلولة على جسمو لتنزل الحرارة
وقت يبلش بكي بحس روحي الي عم تبكي مو هو ، طفل عمرو أربع شهور عم يتوجع ويمرض وما فيني اعملو شي ..
#قصص_وروايات
@novels_stories

تطلعت من الشباك وشفت عدي هو وعم يمشي لوقت ما غاب عن عيوني ، وبلشت بكي انا وابني لوقت ما غفي ونزلت حرارتو … نمت من التعب جنبو وايدي على جسمو لضل متطمنه انو ما عليه حراره ..
حسيت بلمسة عدي … فتحت عيوني بتعب و شفتو نايم جنبي وعم يلعب بشعراتي ويبتسم .. ابتسمت وحسيت براحة … قربت لحضنو وقبل ما ارجع كمل نومتي تذكرت محمد ..
زهرة : وينو .. عليه حرارة ؟
شدني عدي ورجع يلعب بشعراتي : لا ما عليه حراره لما جيت لقيتو صاحي جنبك وعم يلعب لحالو ويضحك … شربتو حليب و نيمتو على فرشتو
زهرة: الحمدلله ، بتعرف حتى لما نام بحس عقلي شغال وعم اعمل كمادات مي باردة هههههه
عدي : يعطيكي العافيه خلص لا تشيلي هم محمد بطل متل أبوه !
زهرة : مممم قلتلي … دخيلو البطل انا
عدي : شو وليه ليكون مو عاجبك ؟
زهرة : ههههههههه لك عاجبني عاجبني لا تقرصني يه !!
عدي : طيب يلا نامي .. بدي لحق نام ساعتين قبل ما اطلع على الشغل .. تصبحي على خير
زهرة : الناس بتقول صباح الخير ، بس يلا نوم الهنا ..
حاولت ارجع نام مع انو هلكانه وحاسه بتعب بس ما بقى قدرت اغفى ، رفعت عيوني وتطلعت بعدي .. كانت دقنو طولانه ومو مرتبه و وشو تعبان .. نايم متل طفل صغير و لاففني بأيديه التنتين
كنت مبسوطه كتير ومقهورة كتير .. ما بعرف ليش هيك نصيبي من الحياة
أوقات بتعب و بنفجر بكي وبصير خانقو لعدي و لومو بسبب هالحياة البشعه الي عايشيتها و اوقات بصير اعتذر منو وقلو اني مبسوطه كتير بحياتي معو ..
#قصص_وروايات
@novels_stories

ما بعرف شو الحقيقه ، يا ترى انا مبسوطه ولا موجوعه .. يمكن اكبر اوجاعي هو ابني من وقت ما حبلت فيه فهمت شو يعني قهر !
لما ولدت بهي الغرفه والدايه تقول لجوزي انو يمكن يضطرو يسعفوني بأي لحظة وانا بس عم فكر من وين بدنا نجيب مصاري للمشفى، لما اجا ابني و ما سمعت صرختو كانت الثواني كأنها سنين وما قدرت اتحمل لاسمعو عم يبكي ويصرخ لانسى كل الوجع والتعب الي عشتو ..
اخدت نفس و قررت قوم جهز لقمة أكل لعدي قبل ما يطلع على شغلو .. تطمنت على محمد و حطيت حواضر و ضبضبت البيت ونطرت لصار الوقت وصحيت عدي .. غسل وشو و قعدنا ناكول مع بعض
عدي : اليوم ما رح ارجع عالبيت بدي ضل طالع على شغلي التاني فوراً
زهرة : ليش بقى ! مو معك تلات ساعات وين بدك تقضيهن ؟
عدي : ما بدي قضيهن بمطرح بس المدام طلبت صير روح عالشغل من ال6
زهرة : ليش في شي اليوم ؟
عدي بتردد : لا مو بس اليوم ، يعني كل يوم ..
حطيت اللقمة من ايدي وصفنت فيه وما عرفت شو احكي ، كمل حكي وعيونو بالأرض كأنو عم يهرب ومو قادر يتطلع فيني
عدي : بعرف انو ما بصير بس بطلوع الروح لقدرت دبر شغل ميكانيكي الصبح ما بفهم غير بهل شغله ، و شغل الحراسه بالليل مستحيل اتركو لان ما لقيت ولا شغل مسائي الا بيكون بتراب المصاري او شغل عاطل وانتي بتعــ ـ
قمت عن الأكل وتركتو .. وقفت على المجلى و صرت دور على اي شي اشتغل فيه
عدي : لا تعملي هيك انا شو طالع بايدي ، هاد كلو مشان ابننا ومشانا .. اكيد ما رح يضل هيك الوضع خليني بس اتفاهم مع المدام لو عالأقل ساعه المهم اجي شوفك واتطمن على محمد
زهرة : ليش بيهمك محمد ؟ بهمك انا ؟ انت حاسب حساب لوجودنا اساساً ؟؟؟؟؟؟؟؟
صرخت فيه بكل قهر انا وعم ابكي .. صحي محمد على صوتي و بلش بكي هو كمان
عدي : ليش هيك عم تحكي ؟ قلتلك رح لاقي حل ما في داعي تعملي مشكله !
زهرة : عدي انا مليت … هن هالكم ساعه بشوفك فيهن بالنهار وبتكون تعبان و بدك ترتاح لتطلع على شغلك التاني .. بتجي من شغلك التاني بترتاح لتطلع على شغلك الأولاني
وهاد كلو وما عم نشوف شي علبة دوا ما قدرت تجيبها لابنك شو مستفيدين من شغلك هاد .. ما بكفي فقر وشقى وتعتير و فوقها حاسه انو عايشه لحالي وما عندي رجال بالبيت
#قصص_وروايات
@novels_stories

عدي : خلصتي ؟ دايمة
زهرة : تعال وين رايح … انا بدي حل هلأ قبل ما تطلع من البيت ما عاد اسكوت على هالوضع فهمان
عدي : منحكي بس ارجع
زهرة : بس ترجع بكرا ؟
طلع من البيت وسكر الباب بقوة وراه .. وقفت عم اتطلع عالباب وابكي .. صار محمد يبكي اكتر واكتر .. رحت حملتو و ضميتو لصدري وحسيت بحرارتو عاليه
زهرة : لك الله ياخدني لارتاح من هالحياة ياربي ليش هيك عم يصير معي ليش ليش
فكيت تيابو وغسلتو بمي باردة و طعميتو .. حسيت حالي مخنوقه و اخدتو نطلع نتمشى شوي ونشم
#قصص_وروايات

*#الدراويش*

#بقلم_مال_الشام (وأقعية)

_الجزء الثاني_

عدي : شبك انخطف لونك ؟ بتناوليه الأكل من ورا الباب88 بعدين اعتبريها لوجه الله شباب عزابيه و مشتهين لقمة أكل نظيفه ..
زهرة : لك اي ما حكيت شي بس
عدي : حبيبتي يخليلي ياكي خليني بس ريح ضهري شوي ، الموضوع ما بدو اخد وعطى
زهرة : طيب ماشي .. انت ارتاح وانا رح قوم بلش طبخ
عدي : ايه يعطيكي العافيه يارب …
#قصص_وروايات
@novels_stories

قمت و وقفت على باب المطبخ ، كنت مو مرتاحه وقلبي ناقزني من منظر وليد ما ارتحت لكل هالشلة التفتت على عدي ورجعت حاولت معو : طيب ليك ما فيك تستأذن من شغلك ربع ساعه بتجي بتاخدلهن الأكل وبتروح ؟
عدي : ايه لانو انا صاحب البيت وبروح وبجي ايمت ما بدي .. بشتغل حارس انا يا مخلوقه ما فيني اتزحزح من مكاني لحظة .. الله وكيلك بخاف عيني ترمش خليها لربك حاسس حالي رح موت ناقص عمر من التفكير والمسؤوليه
زهرة : طيب ..
فتت على المطبخ و حاولت هدي اعصابي وشوي شوي حسيت الموضوع عادي ومافيه شي بيخوف وما لازم ضل نق .. خلصت طبخ وقعدت ارضع محمد و صحيت عدي
فات هو يتحمم وانا جهزتلو القهوة شربناها سوا و حطيتلو صحن اكل ياخدو معو
عدي : لك نيااالي بهل مرا ، شو هالنفس الطيب يسلملي هالديات
زهرة : هههه انا نيالي فيك .. رح استناك ها ما رح نام .. دير بالك على حالك
عدي : ازا حسيتي حالك تعبانه ارتاحي انا بجي بغسل وبتعشى لحالي وبنام بدون ما ازعجك
زهرة : ايه روح روح .. انا ما بتعب وانا استناك
دفشتو لعند الباب انا وعم اضحك .. التفت علي ولفني من خصري : بالله ؟ يعني ازا تأخرت لبعد طلوع الفجر بتضلك تستني ؟
زهرة :ايه بستنا
قرب لعندي وسألني بصوت دافي : وازا تأخرت يوم كامل بتستني ؟
هزيت راسي وابتسمت : ايه بستنا
طبع بوسه على خدي ورجع سألني : وازا تأخرت شي سنه بتستني ؟
زهرة : قلتلك ما بتعب انا وعم استناك .. بستنا ..
عدي : طيب حبيبتي يلا ديري بالك على حالك
ودعت عدي وسكرت الباب وراه وفتت غطيت الأكل منيح مشان يضل سخن .. قبل العشا بشوي سكبتو وجهزتو وحطيت على راسي .. دق الباب وانا توترت كتير .. شربت مي واخدت نفس
#قصص_وروايات
@novels_stories

ما بعرف شو خطرلي قرصت محمد مشان يبكي بس قلت هيك احسن مشان يسمع صوت الولد ويعرف انو مو لحالي ..
فتحت الباب وناولتو الأكل ..
زهرة : تفضل اخي
اخد الأكل مني وانا ما استرجيت اطلع فيه ابداً .. بس لما قلي (( يعطيكي العافيه سلميلنا على عدي ))
رفعت عيني ورديت : الله يعافيك بيوصل ..
تطلع فيني بوقاحه كتير وما نزل عيونو .. كان شب غير الي شفتو اول مره ومتل ما قلي عدي اسمو وسيم .. فتت لجوا وسكرت الباب .. قفلت المفتاح تلات طقات انا وعم ارجف
فتلت على الشباك وفتحتو شوي لشوف ازا مشي بس كان بعدو واقف عند الباب ..
شو بدك تعملي يا زهرة شو بدك تعملي ؟ ليش بعدو واقف هون ؟ شو عم يستنا ؟ لك مناظرهن بترعب كيف عدي عم يشتغل معن .. انا لازم احكيلو اني مو مرتاحه
ايه ايه لازم نبهو انو هالشباب وقحين ومو اوادم … خلينا نقول الاول تطلع فيني بحسن نيه .. طيب التانيه ليش هيك تطلع فيني وهو بيعرف جوزي مو بالبيت ؟
طيب ليش بعدو واقف على الباب !! ياربي ..
ما في ثواني و رجع دق باب البيت .. وانا خفت اكتر ..
قويت صوتي شوي و قربت لعند الباب وبصوت عالي صرت احكي (( اي ابي يلا جايه اخود الولد عنك بس ثواني لشوف مين على الباب )) ..
قلت بلكي هيك بيفكر انو ابي عندي بالبيت .. نطرت دقيقتين وتطلعت من الشباك ما لقيت حدا عند الباب .. قعدت بالأرض وصرت ابكي ..
____________
#قصص_وروايات
@novels_stories
____________
زهرة : عدي انت جيت ؟
عدي : صحيتك ؟ اسف حاولت ما طلع صوت
زهرة : لا انا مو نايمه بس هيك يمكن ما حسيت على حالي .. اصلا محمد هلأ نام .. رح حطلك اكل
قعد جنبي و سند ضهرو عالحيط : لا خليكي مو جوعان والله .. كيفك وكيف الولد ؟
زهرة : مناح الحمدلله .. تعبان ؟
عدي : شوي .. حاسس حالي ما عاد متحمل سهر عم اشتهي نام بالليل متل كل هالخلق
زهرة : معك حق ، بعدين يا دوب عم تنام اربع ساعات كل يومين ورا بعض ..
عدي : مو مشكلة الا ما ربك يفرجها .. عم فكر اترك شغل الحراسه و بضل اشتغل مع هالشباب
زهرة : شو ؟
عدي : ايه والله بس لسه شوي خايف اعتمد عليهن وبعدين نصفى بلا شغل .. بدي اتأكد انو في شغل غير هي الشقه الي ايدي فيها هلأ
زهرة : لا لا .. اصلا انا كنت بدي احكي معك .. بتترك الشغل معهن وبتضلك بشغل الحراسه
عدي : بالله ؟ اول شي شغل الحراسه فيه مسؤوليه كبيره انا تعبت اعصابي .. هي امانه و المرا وحيده ومقطوعه والعين عليها … من فتره عرضت علي احمل سلاح مشان الحاجه ! انا شو بدي بهل فوته
وفي حكي كتير عليها بالمنطقه انو معا مصاري حاسس حالي مو قد هالشغله ، الموضوع ما بدو بس عضلات وأمانه و عيون مفتحه … انا بدي انصحها تشوف حدا معو سلاح مرخص ومتدرب
زهرة : يييي علينا على هالحكي هلأ من عقلك ؟ كلها شقفة ختيارة على حفة قبرها ومعها كم لير
#قصص_وروايات

*#الدراويش*

#بقلم_مال_الشام (وأقعية)

_الجزء الثالث والاخيير_


حملت محمد وطلعت من الغرفة ، ما عرفت وين بدي روح اخر شي فتت على الحمام وقفلت الباب على حالي … بلش محمد يبكي وانا هزو و اترجاه يسكوت
يمكن هي كانت اكتر مره بخاف فيها بحياتي ، بهيك وقت من الليل ولحالي و جوزي ما بيجي لوش الصبح صار العرق يتصبب مني واقرأ قرآن وادعي .. بعد نص ساعه بلش يدق الباب
#قصص_وروايات
@novels_stories

للحظة خطرلي انو عدي ، بس لأ عدي معو مفتاحو وطول عمرو بفوت عالبيت لحالو .. بعد تردد وبعد ما رجع دق الباب اكتر من مره طلعت و حاولت شوف من الشباك بس ما كان مبين من العتمه ..
زهرة : مين ؟
كان صوت مبحوح و واطي (( افتحي الباب )) … صوت قطعلي جسمي من الرعبه … حطيت ايدي على الباب وتأكدت انو مقفول منيح .. ورجعت اركض على الحمام قفلت على حالي وحطيت الغسالة ورا الباب
وقعدت ابكي .. حسيت لساني انبلع ما كنت قادرة احكي او صرخ او اعمل اي شي ..
ضليت هيك لسمعت أذان الفجر قمت غسلت وشي وفتحت شباك الحمام شوي مشان اتنفس .. بعد نص ساعه اجا عدي اول ما سمعت صوت المفاتيح فتحت الباب وطلعت اركض حطيت محمد من ايدي و رميت حالي بحضن عدي وبلشت بكي
بكي بكي بكي من كل قلبي ، هو انرعب وصار يسألني شبني وانا كل ما حاول احكي غص واشهق … شربني مي وبلش يعصب ويصرخ فيني لاحكي شبني ..
حاولت اهدى شوي واحكي ..
زهرة : بالليل … حسيت حدا عم يدق على الشباك و .. و
عدي : لك احكي احكي نشفتي الدم بعروقي مشان الي خلقك تحكي ؟؟؟؟؟؟؟
زهرة : وحدا دق علي الباب قلي افتحي … مشان الله يا عدي لا بقى تتركني انا كنت رح موت مضيت الليل بالحمام ما رح تفهم الشعور الي عشتو مشان الله ازا الي خاطر عندك لا عاد تتركني بالليل
مشان الله .. بعملك الي بدك ياه .. ما بدي اكول ما بدي اشرب .. لك بعيش بالشارع اي ؟ بالشارع رضيانه بس لا تتركني مره تانيه
كنت ابكي وارجف تطلعت فيه وقبل ما كمل حكيي شفت دمعة بعيونو..مسحت دموعي وتطلعت بمحمد كان كمان عم يبكي بصوت عالي
زهرة : اعملو حليب .. ما فيني ارضعو
مسح وشو وراح على المطبخ جهز حليب ورجع حط محمد بحضنو وصار يطعميه وانا وقفت عند الشباك عم اتطلع وفكر بالليله كيف مرقت علي كأنو كنت بالقبر
عدي : أنا اسف
زهرة : _ _ _
عدي : حاولي تهدي ، اكيد انتي كنتي عم تتخيلي لأنو
التفتت عليه وصرخت : لك شو عم اتخيل شو شايفني مجنونه !! عم قلك دق الباب علي وقلي افتحي
#قصص_وروايات
@novels_stories

عدي : طيب حاج تصرخي الولد رح ينشف قلبو من البكي .. شوي ومنتفاهم طيب؟
فتت على الحمام اخدت دش و طلعت قعدت جنب عدي ..
عدي : من هون ورايح بتصيري تنامي ببيت اهلي لوقت ما افهم شو القصه
زهرة : اهلك ما بيستقبلوني ولا بيطيقوني … لو رح يحبوني انا وابني كانو ساعدونا وقت كنت ولدانه وما في حدا يقعد جنبي ..
عدي : بدك تتحملي .. مضطرين
زهرة : اتحمل شو ؟ فوت على بيتهن وهن قرفانين مني ؟ عم تخيرني بين انو موت من رعبتي او موت من قهري ؟
عدي : زهرة … زهرة انا راسي رح ينفجر ايدي مربطين ما فيني اتروك الشغل هيك وامشي بدي يومين تلاته لتدبر حدا يستلم حراسه بدالي انا خلص تعبت .. بتعرفي ؟ انا ندمان على كل شي .. ندمااااااااااان وعم عض اصابعي ندم
زهرة : ندمان لانو تجوزتني صح ؟ حاسس حالك تورطت فيني ما هيك ؟ معك حق نحنا منستاهل كل شي عم يصير فينا لانو الكل قالولنا انتو ما بتزبطو لبعض .. ونحنا تحدينا الكل لنكون سوا بس شكلنا خسرنا
عدي : مزبوط … نحنا خسرنا ..
تطلعنا ببعض .. عيونو كانت عم تحكي وعيوني كانت عم تبكي .. قمت وصرت ضب اغراضي و اغراض محمد ..
زهرة : رح اخود ابني معي
عدي : _ _ _
زهرة : بس تحب تشوفو بتجي بتشوفو ببيت جدو
عدي : _ _ _
لبست وجهزت حالي ولبست محمد وحملت اغراضي ومشيت
عدي : زهرة
وقفت مكاني وما قدرت اتطلع فيه
عدي : لا تروحي .. لا تتركيني انا اسف ما كان قصدي احكي هيك .. انتو احلى شي بحياتي ، انا مقهور لان مو قادر عيشكن حياة منيحه
انتي بتستاهلي كتير ، وانا ما عم اقدر اعطيكي شي .. حاسس بالعجز والضعف مو قادر اسعدك ومو قادر اتخلى عنك .. حاسس حالي اناني كتير بس انا بحبك ما فيني عيش بدونك
التفتت عليه وابتسمت : وانا بحبك بس حاج تعذبني
عدي : طيب تعي لهون
رجعت لعندو قعدت جنبو ومسحلي دموعي : ما بصير تبكي وتضحكي لازم تكوني صاحبة موقف
زهرة : ايه انا صاحبة موقف ، انت موقفي ومبدأي وقراري واختياري .. انت كل شي
عدي : سدئيني انا ولاشي .. انا ولاشي ..
حط ايدو على البي وحضني : انا بس نبضات قلبك .. مو اكتر من هيك ..
________
#قصص_وروايات
@novels_stories
________
ما بعرف شو الشي الي كان بيني انا وعدي ، مابعرف شو القوة الي كنا نقدر نعطيها لبعض حتى يتحمل هو شغل 20 ساعه من اصل 24 ساعه
وانا اتحمل حاجه و فقر و وحده وشوق ..
كيف كانت مشاعرنا تخلينا نتحمل كل شي ومهما زعلنا من بعض نروق بدقيقتين ما بعرف ..
حكينا كتير واخر شي راح عدي استعار موبايل من رف
#قصص_وروايات ✏️

#غبار_الجنة🎓

#بقلم_مال_الشام

واقعية

الجزء الثاني
@novels_stories

الي كان مزعلني أكتر من فشلي ، هو الصوت الي براسي عم يقلي ( انتي ولا شي .. انتي ما بتنفعي لشي ) .. بتطلع هيك بقارن حالي برفقاتي ، انا كنت ساعدهن كتير بالدراسة وكنت ادرس ساعات متلهن واطول
معقول انا أقل ذكاء من باقي البنات ؟ معقول انا فيني شي غلط بتفكيري ؟ بهل بساطة بنتهي حلم 12 سنة دراسة !
يمكن فترات البكي والحزن بتنتهي ، بس الإنسان ما بيرجع متل قبل ابداً , بيفقد شهيتو للحياة و بحس بالهم و اليأس
بعد رسوبي للمره التانيه عشت فترة استسلام و رضوخ للواقع واقتنعت انو انا مستحيل انجح بالبكلوريا ، طلبو مني اهلي ارجع قدم بس رفضت وقلت اني بدي اشتغل
بس شو بدها تشتغل بنت متلي بدون شهادة او خبرة ؟
بلشت اجمع هالجرايد والمجلات وافتح الانترنت وحط خبر لرفقاتي وقرايبي انو عم دور على شغل ... اتصل على هاد الرقم و روح على هداك العنوان ... بس ما قدرت احصل على أي وظيفه لأني بلا شهادة ..
أبي : ممكن فوت ؟
كنت قاعده على تختي وصافنه لما سمعت صوت أبي على باب الغرفة .. ابتسمت و وقفت فوراً : تفضل بابا
أبي : شبها بنتي الحلوة مهمومة وزعلانه ؟
ماريا : ما في شي والله
أبي : كيف ما في شي يا بابا ؟ .. وين ماريا الي ضحكتها كل النهار كانت ترن بهل بيت .. وين حركتك و صوتك و احاديثك ؟
ماريا : ما في شي بابا ... بس هيك انو ما عم لاقي شغل ف مزعوجه شوي
أبي : ليش ما تنسي فكرة الشغل وترجعي تقدمي للبكلوريا
قاطعتو بسرعه كأني خفت من الكلمة : لا لا ما بدي ..
أبي : _ _ _
ماريا : قصدي .. خلص انا بدي اشتغل ما عاد بدي ادرس
أبي : طيب شو بدك تشتغلي ؟ يعني شو المجال الي حابة تشتغلي فيه ؟
ماريا : والله ما بعرف ، انك تلاقي شغل بهل بلد أصعب من انك تطلع على الفضاء
أبي : طيب تعلميلك شي تعمليه وبعدا بتتوظفي ... بالأول لازم تحددي شو الشي الي بدك تشتغلي فيه بعدا بتدوري على شغل
ماريا : امممممم كيف طيب ؟
أبي : هلأ انتي شو اكتر شي بتحبي تعمليه ؟
ماريا : هههه بحب اطبخ هههه
أبي : طيب حلو مو غلط هي موهبة
ماريا : كيف موهبة كل البنات بيعرفو يطبخو
أبي : مزبوط بس مو كل الأكل بيتاكل .. وانتي نفسك عالأكل طيب.. بس لازم تتعلمي اكتر
ماريا : أمي علمتني كل شي ما ضل شي تعلمني ياه
أبي : مو ضروري تتعلمي من امك ، اكيد امك طبخها بشهي وما في منو ... بس لازم تتعلمي كيف بينعمل الأكل متل الي بتقدم بالمطاعم والحفلات
عجبتني الفكرة كتير و ضليت فكر بحكي أبي .. فتحت الأنترنت لاتعلم الطبخ و اكلات جديده وبالصدفه شفت اعلان لدورة تعليم طبخ لمدة سنة كامله...ضليت عم اتأمل الإعلان وفكر بتكلفة الدورة و بشو رح استفيد منها
@novels_stories
رحت قعدت مع أمي وحكيتلها ، أهلي كان بدهن بأي شكل اطلع من حالة اليأس الي عايشيتهتا .. وما ترددو ابداً انو يشجعوني و يدفعولي تكاليف الدورة بكل رضى مع اني انا بعرف كتييييير منيح انهن بحاجة كل قرش بهل فترة
إضافة لمشاكلي السابقة ، فأنا بنت ما بعرف اتعامل مع العالم الخارجي ، كنت متحمسه كتير لاتعلم واكتشف اسرار الطبخ الي ما بيعرفوها إلا الطباخين المحترفين
بس خارج نطاق البيت والمدرسة الواحد بيلتقي بناس أشكال ألوان .. وأنا كنت لحالي وما اعرف اتصرف بشي ..
أصغر مثال شوفير الباص الي كل يوم الصبح اعطيه الأجرة وضل استناه يرجعلي الباقي و ما يعبرني وانا استحي ذكرو او اطلب منو .. و مره لما تشجعت وقلتلو ( اخي لو سمحت ما رجعتلي الباقي )
صار يعيط ويقلي ( حاج هالحركات بطلت تمشي علي قال ما اعطيتني الباقي ! ).. لوقت ما بطل يمشي معي الحال و صرت خبي معي فراطة لانو عم يروح كل مصروفي مواصلات
وعلى هاد المثال بتنقاس كل مواقف حياتي .
هلأ حياتي بدورة الطبخ صارت أحلى ، وصرت اكتشف شغلات كتير جديده بعالم الطبخ ...كانو يخلونا نتعامل مع الطبخ كأنو فن ! أول شهرين كانو تعليم نظري قبل ما نفوت المطبخ
وبعدين كانت اول تجربة عمليه النا بمطبخ مجهز بكل الأدوات والمواد بتحسي حالك فيه المديرة .. ابتكار نكهات جديده وافكار جديده .. أصول التزين و التتبيلات و كيف تتحكمي بمزاج الأشخاص عن طريق وجبات معينه من الأكل
عنجد كان شي ممتع وجذاب طلعني من الانتكاسة الي مريت فيها ، كنت صور كل شي لرفقاتي واحكيلهن واسألهن مشان هن يجو ويستفادو .. بس كل ما اتذكر انو هن عندهن جامعات و حياة مختلفة اهرب من الفكرة واتناسها
برغم كل شي قدرو يحسسوني انو صداقتنا ما رح تتغير .. وزياراتنا كانت مستمرة متل ما كنا بأيام الصف السابع
ضحكنا و حكاياتنا واخبارنا .. و أكلاتي المميزة الي كنت اعمللهن ياهن وابهرهن فيهن .. على عكس البكلوريا مرقت الأيام ببطئ كبير وكنت عم اتعلم بحب وحماس ومميزة كتير بالنسبة للشيف الي بدرسنا
ودايماً بقلي (( يا ماريا انتي اكلك فيه نكهة .. ما بتقدر تعملها أي بهارات بالدنيا ! ))
الي تعلمتو من دورة الطبخ كان اكبر من الطبخ ! .. كان كيف روح واجي و
#قصص_وروايات ✏️


#ذكريات_بللها_المطر🌨

#بقلم_مال_الشام

الجزء الأول

@Novels_stories
حبيبي عمااااااااااااااااد

عماد : اييييه

وين رايح يا عمري؟

عماد : بس رح جيب عصير و اجي

** ماشي ما تتأخر
@Novels_stories
راح عماد يجيب عصير .. وقعدت انا على كرسي بالحديقة تحت الشجرة .. كانت الدنيا ربيع
الشجر خضارو بيجنن .. وريحة الورد فايحة ..
قعدت و غمضت عيوني وانا عم شم ريحة الوردة الجورية القريبه مني .. وتزكرت كيف كنت انا و عماد قبل ما اتجوز
..لهلأ بتزكر كل شي صار كأنو اليوم يا الله شو كانت ايام حلوة .. كنت اشتغل بمحل اكسسوارات صغير وكانت الدنيا شتوية
مطر وبرد كتييييييييييييير ..
كنت مشغله دفاية الكهربا وحاطه عليها رغيف خبز لانو كنت جوعانه .. ولابسه جاكيت جوخ رمادي و سكارف احمر
وكنت مشغلة اغنية فيروز عم دندن معا

سألوني الناس عنك يا حبيبي
كتبوا المكاتيب و أخدها الهوا
بيعز عليّ غني يا حبيبي
و لأول مرة ما منكون سوا

سألوني الناس عنك سألوني
قلت لن راجع أوعى تلوموني
غمضت عيوني خوفي للناس
يشوفوك مخبى بعيوني

وقتا انفتح باب المحل وانا قاعده و ملزقه بالدفاية

ندى : بدي سكر المحل

حكيت وانا معطيه ضهري للباب .. وما شفت الا عماد اجا و وقف جنبي وتيابو عم تشرشر مي .. وعم يرجف من البرد

ندى : ييييه لك عماد شو جابك اطلاع بسرعه ؟

عماد : خيييييييييييي .. برد ما معقول يا بنت الحلال

ندى : انت الي ما معقول شو هاد !!

عماد : بردان بردان الله يوفئك بس خليني ادفى شوي

بعدت عنو وتركتلو مجال ليوقف قريب من الدفايه .. وقتا كان المغرب وانا صار لازم سكر و ازا مرق حدا من اهلي وشاف عماد رح تصير مصيبه
لان لقطونا من قبل مع بعض

ندى متوترة : مطر كتير برا ؟
@Novels_stories
عماد : ايه والله كتير كتير

ندى : طيب حدا بهيك جو بيلبس كنزة صوف ؟

عماد : شو بعرفني هي الي لقيتا بوشي بعدين حبيبتي ليكي لونها متل لونك عيونك حبيتها كتير

رجعت اتطلع عالساعه وانا متوترة

ندى : هههه مجنون .. يلا انا لازم سكر

عماد : ايه يلا بس تكة خليني ادفى حاسس عظامي تلجت

ندى : كأنك عم ترجف يا عمري ؟

عماد : كتير بردان .. جسمي شرب مية المطر كلها ..

كان لابس كنزة صوف خضرا سميكة .. ريحتها رطوبة .. و عم تنقط مي ..
زعلت عليه وقتا .. كان هيك شكلو بريء والمطر مبلل شعرو و رموشو .. و وشو كمان كان عم يقطر مي

ندى : طيب تاخود تلبس جاكيتي ؟

عماد : لا الله يسامحك كيف اخدو خليكي انتي مدفية حالك
#قصص_وروايات
ندى : وشك احمر كتير .. يمكن عليك حرارة رح تمرض

قربت وحطيت ايدي على جبينو .. تلبكت كتير و رجف البي

عماد ابتسم بدفا : شو طلع معك ؟

احمرو خدودي ونزلت عيوني بالأرض : غليظ يلا اطلاع من هون

عماد : ماشي حبيبتي انا رح روح مشان ما اعملك مشاكل .. بس هاتي بوسة

فتحت عيوني وانا مصدومة : شوووووووووووو ؟

عماد : شو ؟ بمزح والله .. ما بدي شي خلص رايح

ندى : ايه فكرت حالي سمعت شي تاني

عماد : ما تفكري تؤبري البي بتصرفي سعرات حرارية

شلحت الجاكيت الي لابستو وحطيتو فوقو

عماد : لك مجنونة هلأ بدك ترجعي عالبيت

ندى : باخود تكسي انت دفي حالك.. حسيت عليك حرارة

عماد : هي حرارة الحب حياتي

ندى : هي حرارة غلاظتك يا البي

عماد : ههههههه يلا حبيبي انا رح روح ... بدك شي ؟
@Novels_stories
ندى : هئة سلامتك . .بس توصل فوراً بدل تيابك و طمني

عماد : ماشي ..بخاطرك

ندى : الله معك يا البي

ضليت عم راقبو وهو طالع من المحل وعم يركض تحت المطر .. نيالهن .. نيالهن حبات المطر كيف عم يتخبو بين تيابك
كان نفسي اتخبى متلهن وحس بالدفا ..

غاب عن عيوني .. و بلشت شم ريحة شي عم يحترق

ندى : يييييييي الخبزة .. والله لتجنني يا عماد

ضبضبت المحل.. و سكرتو .. ورجعت عالبيت مشي لان ما كان معي اجار تكسي .. و وصلت عالبيت وانا عم اعطس واسعل
وحاسة البرد فات لالبي
فتت و زتيت حالي بفرشتي و علبة المحارم بحضني ورن موبايلي

ندى : الو ؟

عماد : كيفك حياتي ؟

ندى : انا برشحة

عماد : برشحة ؟ ههههههه

ندى : ايه و علبة البحارم بحضني

عماد : عنجد مرشحة ؟

كنت عم احكي وانا مخنوقة وحرف الميم ما عم يطلع معي ما بعرف ليش قلب على باء .. يمكن لان انفي مسدود

ندى : ايه .. و بردانة كتير

عماد : سلامتك .. شبك ؟

ندى : با بعرف شكلي اخدت بررررد

عماد : ليش ما طلعتي بتكسي ؟

ندى : ايه طلعت بتكسي بس بردت

ضليت وقتا اسبوع بفرشتي ... كنت ماخده برد كتير و غبت عن الشغل وما كنت اقدر رد على عماد او احكي معو
لان اخي حمزة كان جاي اجازة من الجيش وقاعد عنا وكنت خاف كتير ..
اليوم السابع كنت متحسنه شوي ..
نزلت من البناية وانا ماشيه بطريقي بلشت اسمع حدا عم يلطشني ويسمعني حكي حلو

— : شو يا ئطة .. ريتها ما تبلى هالربطة

ندى : انقلع من هون ولاك
@Novels_stories
- - - : شو يا ملاك .. دخيل هالعيون بيجيبو الهلاك

التفتت وانا معصب
#قصص_وروايات ✏️

#ذكريات_بللها_المطر🌨

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثاني
@Novels_stories
ضليت اترجاه يسامحني و نزلت على رجليه وانا قلو ما يضربني ..
طلع عصايه من ورا خزانتو وبلش يضربني ...وانا اصرخ وامي تضرب عالباب وتبكي وتقلو ابوك وصاك فيها يا حمزة ما تضربا
وهو متل المجنون ... كأنو مو شايف شي قدامو كان يضربني بلا رحمة وانا ابكي من وجعي واترجاه يتركني
حسيت عظامي فكت عن بعضها و البي طفى من الوجع

رمي العصايه من ايدو ... وقعت قدام عيوني و انا ملحوشة بالأرض عم اتوجع وابكي وقول وييييييييينك يا ابي وينك

حمزة : بدك ابوكي ما ؟ منيح راح لرحمة ربو وما شاف هالأيام هي ..

ندى : ما عملت شي ما عملت شي ..

حكيت ويا ريتني ما حكيت .. مسكني بين ايديه ورفعني بالهوا ورجع ضربني بالأرض

ندى : مشان الله خلص .. خلص خلص مشان الله .. يا اميييييييييييييييي يا اميييييييييي

على صوت عياطنا اجو الجيران وصارو يضربو عالباب وامي تبكي وتقلهن اكسرو الباب ...

جارنا ابو حسان ... هههه الله يسعدو .. لولاه هداك النهار كان يمكن موت بين ايدين حمزة

خلع الباب بكتفو وفات و بعد حمزة عني

حمزة : لك اتركني .. اتركني خليني ارجع ربيها

ابو حسان : يا لطييف لك شو عامل بالبنت .. يا ام حمزززة

ركضت امي وبس شاافتني مرمية بالأرض ما عم اتحرك ولا اتنفس صارت تضرب على وشها و على رجليها ..
#قصص_وروايات
وبالفعل ضليت تلات ايام مو حاسة على شي حوالي .. ضلو يعطوني مسكنات لان دبحني الوجع و كنت بس اسمع صوت حمزة

ينفض بدني و صير ابكي ...

بعدا حمزة اضطر يرجع لأن اجازتو خلصت وما فيه يضل .. راح وكان موصي امي ما اطلع من باب البيت وما امسك موبايل شو ماصار
وهددها ازا بيدرى انو صار غير الي موصي فيه رح يدبحني وما حدا بيخلصني من ايدو هالمرة

بس سمعت باب البيت تسكر وراه حسيت انو الهوا هلأ فات لرئتي ... اخدت نفس كبيررررررررررررررررررررررر
وغمرت وشي بوسادتي ورجعت ابكي ..

فاتت امي لعندي وضلت تواسيني وشربتني كاسة عصير ليمون .. الله يرحمها شو كانت حنونة علي

بس صحصحت ... ترجيت امي تخليني احكي مع صاحب المحل لاعتزر منو وفهمو ظروفي و وافقت بشرط احكي وهي جنبي

اعطتني التليفون وحكيت معو

ندى : مرحبا عم ابو جمال

ابو جمال : اهلين بنتي

ندى : يا عمي ما تواخذني بس كان عندي ظروف صعبه وما قدرت داوم

ابو جمال : حصل خير .. بس انا جبت موظفة جديدة .. سامحيني يا بنتي بس هاد باب رزق

ندى : بس يا عمو

ابو جمال : الله ييسرلك شغل احسن سامحيني
@Novels_stories
حسيت قلبي انكسر .. كنت متعلقة كتير بهاد المحل لانو تعرفت على عماد فيه .. وكانت احلى ايامنا كمان فيه

ام حمزة : شو بنتي شبك ؟

ندى : اه ؟ ..

ام حمزة : شو قلك ابو جمال ؟

ندى : ممم .. قلي انو رح يعطيني فرصة بس لازم روح بكرا عالمحل نظفو ورتبو وبعدا فيني اخود اجازة شهر
بيكون رجع اخي ومنشوف ازا بيسمحلي ارجع اشتغل لما لأ

ام حمزة : ايوه .. كيف يعني هلأ ؟

ندى : هلأ يعني لازم روح بكرا

مسكت امي الهاتف واعطتني ياه : يلا اتصلي وقليلو ما فيكي تروحي

ندى : يا امي مشان الله كيف بدي قلو هيك ؟ هو بس هاد اليوم وبعدا ما بعود بطلع بنوب الله يوفئك

ام حمزة : امي يا حبيبتي ما بدنا مشاكل والله ازا عرف اخوكي ليكسر الدنيا فوق روسنا

ندى : ما بيعرف .. من وين بدو يعرف ؟ بروح عالساكت وبرجع على بكير .. بنظف المحل عالسريع وبرجع

ام حمزة : بس !!

ندى : الله يوووفئك مين الي غيرك انا بهل دنيا .. ما تزوديها علي

ام حمزة : طيب .. بس هالمرة

ندى : حاضر .. بس هالمرة ضروري كتير

@Novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏️

#ذكريات_بللها_المطر🌨

#بقلم_مال_الشام

الجزء الثالث
@Novels_stories
ما قدرت نام كل الليل وانا عم اتخيل عماد قدامي .. بحبو !! لا ما بحبو .. انا بموت بدونو .. كل الأيام الحلوة الي عشتها معو
خلتني ما اتخيل حياتي بدونو .. بحة صوتو .. خطوط ايديه .. ريحتو .. دقنو و نظرات عيونو
الطريقه الي بيحكي فيا والضحكة الي بس اسمعا بيطير البي من مطرحو .. بيكفي نقول عن هالشغلات حب ؟ ..
عماد اعترفلي بحبو بطريقة لذيذة كتير .. فات وقتا عالمحل لعندي .. واشترى كم غرض و طلع
لما راح انتبهت انو ناسي دفترو عندي .. ركضت لاعطيه ياه بس كان رايح
رجعت عالمحل و صار عندي فضول لاعرف شو في بالدفتر واعرف اي شي عن هالشب الي بيزورني كل فترة وفترة و بيتطلع علي بنظرات مختلفه و مميزة
بس فتحتو كانت اول صفحة مكتوب عليها عبارة لنجيب محفوظ
@Novels_stories
“عرفت الحب لأول مرة في حياتي. إنه كالموت تسمع عنه كل حين خبراولكنك لاتعرفه إلا إذا حضر. وهو قوة طاغية،يلتهم فريسته،يسلبه أي قوة دفاع،يطمس عقله وإدراكه،يصب الجنون في جوفه حتى يطفح به،إنه العذاب والسرور اللانهائي.”

ما عرفت بهداك الوقت انا وياه شو نصيبنا.. العذاب و لا السرور!! بس غامرت بحبو بدون اي حسابات او ضمانات

بس طلع الضو قمت و جهزت حالي .. كان الجو بارد كتير والندى عالشباك ..
و انفاسي بيطلع معا بخار الشتوية الأبيض ...

عملت فطور لأمي و وصلتني عالباب وهي توصيني ما اتأخر .. كانت خايفه كتير تؤبر البي .. بستها على جبينها ونزلت وانا كانت روحي سابقيتني لتحت

نزلت ومشيت بالشارع وانا عم اتلفت حوالي .. مرقت جنب المكان الي علق فيه حمزة وعماد و اتدايئت كتير وقت تزكرت المنظر ..

مشيت بسرعه كأني خايفه الذكرى تهاجمني ..وانا ماشيه شفت ست كبيرة ومقدرة واقفة على طرف الطريق .. رحت لعندا وحكيت معا

ندى : مرحبا خالة

— : اهلين بنتي

ندى : خالة لو سمحتي انا ناسيه موبايلي بالبيت و لازم احكي مع اخي ضروري ممكن احكي من جوالك ؟

— : ايه تفضلي
@Novels_stories
فرحت كتير وحسيتها شافت اللمعة الي بعيوني و حاولت ضل طبيعية .. مسكت الموبايل ودقيت لعماد
كان الموبايل بيرن .. ونبضات البي بتزييييد مع كل رنة

عماد : الو ؟

دافـــي .. صوتو دافي وحنون .. بيحسسني بالسلام .. بياخدني من قاع الوجع ليرجعني للحياة والامل كأن البرد كلو طلع من جسمي...
ابتسمت و الدمع فاض من عيوني

ندى : الو

عماد : ندى ؟

ندى : كيفك ؟

عماد : وينك انتي؟ هاد رقمك ؟

ندى : لا هاد رقم الخالة هون بالطريق

عماد : وينك ؟ فيني اجي شوفك ؟

ندى : قدام المحل منلتقي بس بسرعه

عماد : رح كون هنيك
#قصص_وروايات
سكرت الخط ورجعت الموبايل وانا خجلانه كتير منها لان ما قدرت مثل واكزب واعمل مسرحية .. كنت اضعف من انو اكزب بهيك وقت
كنت بدي اعتزر منها .. بس هي اتطلعت علي نظرة احتقار و غضب وسحبت الموبايل من ايدي ومشيت

ندى : وانتي كمان ؟ كلكن علي .. اوووف

كملت طريقي واخدت تكسي و وصلت عالمحل .. و بس نزلت من التكسي وشفت عماد ناطرني هنيك عبت الضحكة وشي وركضت لعندو متل الطفل الصغيررررر
مسكت بكنزتو وانا عم ابكي

ندى : اشتئتلك

عماد : شو صار ؟ اخوكي عملك شي ؟ ..ضربك صح ؟

ندى : لا ما ضربني بنوب

عماد : عم تكزبي

ندى : ما عم اكزب حبيبي ما ضربني بس اخد مني الموبايل ومنعني من الطلعه برا البيت ، من يومين رجع عالجيش وقدرت اقنع امي انو
لازم انزل عالشغل ضروري

عماد : شفتي البنت الي جوا ؟ شغلوها مكانك ؟

سرقت نظرة سريعه للمحل وشفتا للبنت .. وانزعجت لان حسيتها اخدت مكاني

ندى : ايه ، عم ابو جمال قلي انو هاد باب رزقو وما بقدر يعطلو اكتر

عماد : يلا بسيطة حبيبتي بكرا بس نتجوز رح افتحلك محل اكبر واحلى من هاد

ندى : ان شاء الله يا رب

مسك ايدي وهو عم يتلفت حواليه .. وقلي خفت عليكي كتير ..
@Novels_stories
ما تخاف علي .. طول ما انت جوا البي اوعى تخاف علي .. بالبرد انت دفاي .. و بالوجع انت دواي
انت سعادتي وفرحي و كل شي بدنيتي .. اوعى تخاف علي ..

قلتلو هالكلمات وسحبت ايدي من بين ايديه ..

ندى : صار لازم روح

عماد : ايمت رح ارجع شوفك ؟

ندى : ما بعرف بس شكلو هالمرة رح تطول

عماد : بس ما فيني اتحمل تبعدي عني كتير

ندى : ولا انا بتحمل .. بدبر حالي وبجي شوفك ما تقلق .. دير بالك على حالك

لفيت ضهري وبدي امشي

عماد : ندوشة

اتطلعت عليه و انا مبسوطة وعم اضحك : عيونا ؟
@Novels_stories

#يتبع