#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء العاشر
@novels_stories
غسان : بعتلك سامح يجيبك .. و إزا سألت امك عن شي قليلها انك جايه تجيبها لانها خايفه ترجع
دلال خافت على امها من الخبر وتماسكت حالها : يوه لشو خايفه ؟ شو ذنبها هي ازا تأخر الباص عليها واضطرت تروح مع رفيقتها مشان ما تضل بالشوارع
خلص انا جايه جيبها قلها ما تخاف
وسكرت الخط و قامت لتطلع
ام سامح : لك وين رايحه
دلال : ماما ما سمعتي شو كنت احكي؟ يعلي عليها مقطوعة من المواصلات وصفيت بالشارع .. ورفيقتها اخدتا معا على بيتهن مشان ما تضل عرضة
للرايح والجاي .. وهلأ خايفه ترجع عالبيت لانك زعلانه منها
ام سامح : و ليش ما ردت على اتصالاتنا !!!ليش
دلال : اه ؟ لك موبايلها مسروق ما هون كل المشكلة اصلاً
مسكت ام سامح بدلال : خلص اتصلي قليلهن انا مو زعلانه منها ازا هيك القصة الف الحمدلله يارب .. يلا اتصلي
احتارت دلال وما عاد ردت بشي .. وغلبتها دمعتها ..
ام سامح : شبك ؟ شو في
دلال : ماما .. سمر بالمستشفى
طلعو تنيناتهن و ضلو بالشاارع بنصاص الليل وما في حدا بالشوارع .. بس هن التنتين عم يرجفو مو من البرد ولا من الخوف
من الوجع الي عم يحسو فيه .. وصل سامح واول ما طلعو صارو يسألوه عن سمر وشبها وشو صاير معا
وسامح ما رد بأي حرف ... ضل ساكت
ومع كل الترجيات وكل دموعهن ما رد عليهن لوقت ما وصلو على المستشفى ..
@novels_stories
نزل سامح وفتحلهن باب السيارة
سامح : انزلو
دلال : سمر شبها ؟
مشي سامح وما رد عليهن و لون وشو مخطوف .. لحقوه ورجليهن ما عم تحملن
بس شافت دلال جوزها من بعيد ركضت عليه وارتمت بحضنو بدون ما تسأل عن كل الناس الي حواليهن .. خجل غشان بس حط ايدو على راسها
غسان : خلص اهدي
دلال : شبها اختي شو في ؟
ام سامح : وين بنتتتتتتتتتتتتتي ... بنتي وينهااااااااااااااااااا شو صار فيا
قعد سامح عالكرسي وحط ايديه على وشو ..
سامح : استغفر الله العظيم واتوب إليه
قعدت امو عند رجليه : امي .. مشان الله تقلي شبها اختك قلبي ما عاد متحمل
تطلع فيها سامح و نزلت دمعتو الي كل الوقت حابسها : ما بعرف يا امي .. ما بعرف .. ونحنا عم ندور بالمشافي لقيناها
قالو انو جابوها لهون غرقانه بدمها
دلال صارت تصرخ والعالم يتفرجو عليهن : شوووووووووووووووو ..... لك احكووووووووووووو شو فييييييييي
غسان : دلال دلال صووووتكككك نحنا بمستشفى
دلال : بلا صوتي بلا بطيخ .. اختييييييييييييي شبهاااااااااا هلأ بدكن تحكووو
سامح : سمر كانت مطعونة .. و نزفت كتير ..
بعد عياط وبكي .. سألتن دلال مين طعنها وكيف
غسان : الي اسعفوها شافوه للشب .. واجت الشرطة وراحو معن لياخدو افادتهن ومواصفاتو
ام سامح : بنتي رح تعيش ؟
سامح : رح تعيش نص ميته
دلال : شو يعني ؟
@novels_stories
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء العاشر
@novels_stories
غسان : بعتلك سامح يجيبك .. و إزا سألت امك عن شي قليلها انك جايه تجيبها لانها خايفه ترجع
دلال خافت على امها من الخبر وتماسكت حالها : يوه لشو خايفه ؟ شو ذنبها هي ازا تأخر الباص عليها واضطرت تروح مع رفيقتها مشان ما تضل بالشوارع
خلص انا جايه جيبها قلها ما تخاف
وسكرت الخط و قامت لتطلع
ام سامح : لك وين رايحه
دلال : ماما ما سمعتي شو كنت احكي؟ يعلي عليها مقطوعة من المواصلات وصفيت بالشارع .. ورفيقتها اخدتا معا على بيتهن مشان ما تضل عرضة
للرايح والجاي .. وهلأ خايفه ترجع عالبيت لانك زعلانه منها
ام سامح : و ليش ما ردت على اتصالاتنا !!!ليش
دلال : اه ؟ لك موبايلها مسروق ما هون كل المشكلة اصلاً
مسكت ام سامح بدلال : خلص اتصلي قليلهن انا مو زعلانه منها ازا هيك القصة الف الحمدلله يارب .. يلا اتصلي
احتارت دلال وما عاد ردت بشي .. وغلبتها دمعتها ..
ام سامح : شبك ؟ شو في
دلال : ماما .. سمر بالمستشفى
طلعو تنيناتهن و ضلو بالشاارع بنصاص الليل وما في حدا بالشوارع .. بس هن التنتين عم يرجفو مو من البرد ولا من الخوف
من الوجع الي عم يحسو فيه .. وصل سامح واول ما طلعو صارو يسألوه عن سمر وشبها وشو صاير معا
وسامح ما رد بأي حرف ... ضل ساكت
ومع كل الترجيات وكل دموعهن ما رد عليهن لوقت ما وصلو على المستشفى ..
@novels_stories
نزل سامح وفتحلهن باب السيارة
سامح : انزلو
دلال : سمر شبها ؟
مشي سامح وما رد عليهن و لون وشو مخطوف .. لحقوه ورجليهن ما عم تحملن
بس شافت دلال جوزها من بعيد ركضت عليه وارتمت بحضنو بدون ما تسأل عن كل الناس الي حواليهن .. خجل غشان بس حط ايدو على راسها
غسان : خلص اهدي
دلال : شبها اختي شو في ؟
ام سامح : وين بنتتتتتتتتتتتتتي ... بنتي وينهااااااااااااااااااا شو صار فيا
قعد سامح عالكرسي وحط ايديه على وشو ..
سامح : استغفر الله العظيم واتوب إليه
قعدت امو عند رجليه : امي .. مشان الله تقلي شبها اختك قلبي ما عاد متحمل
تطلع فيها سامح و نزلت دمعتو الي كل الوقت حابسها : ما بعرف يا امي .. ما بعرف .. ونحنا عم ندور بالمشافي لقيناها
قالو انو جابوها لهون غرقانه بدمها
دلال صارت تصرخ والعالم يتفرجو عليهن : شوووووووووووووووو ..... لك احكووووووووووووو شو فييييييييي
غسان : دلال دلال صووووتكككك نحنا بمستشفى
دلال : بلا صوتي بلا بطيخ .. اختييييييييييييي شبهاااااااااا هلأ بدكن تحكووو
سامح : سمر كانت مطعونة .. و نزفت كتير ..
بعد عياط وبكي .. سألتن دلال مين طعنها وكيف
غسان : الي اسعفوها شافوه للشب .. واجت الشرطة وراحو معن لياخدو افادتهن ومواصفاتو
ام سامح : بنتي رح تعيش ؟
سامح : رح تعيش نص ميته
دلال : شو يعني ؟
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
الجزء الحادي عشر
@novels_stories
الي طعن سمر متسبب بضرر كبير بالأعصاب وحاولو يعملولها عملية ويخففو الأضرار بس ما قدرو يساعدوها بشي
والجزء السفلي من جسمها ما عم يتجاوب لأي شي ..
نزل الخبر متل الصاقة على دلال وامها .. ومرت ساعات طويلة ليبين مع الدكاترة شو وضع سمر وازا استقرت حالتها ..
بلش راكان يتصل على دلال ويبعتلها رسائل وهي مو قادرة ترد عليه
بعدين خطرلها انو لازم تحكي معو مشان يساعد الشرطة يمسكو مازن .. لان ما في غيرو عمل هالعملة .. كيف وليش ما بتعرف بس رح تفهم كل شي
بس تقوم اختها بالسلامة ..
تركت الكل وتسحبت عالتواليت و اتصلت على راكان .. وقالتلو كل شي وخبرتو عن حالة سمر والي صار فيها ..جن جنانو وخاف كتير على سمر
حتى دلال استغربت ردت فعلو .. سمر كتير كانت تقلها اديش بيترجاها لتحكيه واديه بيعمل شغلات كرمالها بس مع هيك استغربت ردت فعلو
راكان : انا رح خبر الشرطة عن بيتو ليمسكوه .. ورح اجي على المستشفى لشوف سمر
دلال : انت مجنووون .. كيف يعني بدك تجي واخي وجوزي شو بدك تقلهن
راكان : مااااااا بهمني المهم شوفهااا
دلال : راكان بكفيها الي فيها لا تزيد مصيبتا
راكان : دلال الا سمر ... الا سممرررر ما بتحمل يصرلها شي
دلال : طيب ساعد الشرطة ليمسكو مازن و تعال عالمستشفى .. بس يسمحولها بالزيارات رح
ساعدك لتشوفا بدون ما حدا يعرف .. بوعدك بس لا تسببلنا مشاكل ..
@novels_stories
سكرت الخط و رجعت لتعرف شو صار بوضع اختها !! طلع الضو و خبروهن الأطباء انو وضعها استقر
بس ما قدرو يساعدوها لتحرك رجليها .. وخبرون انو بعد كم ساعه رح ينقلوها لغرفتا وبعدا بقدرو يشوفوها
مضت الساعات .. واجت الممرضة وقالتلهن ممكن يفوتو بس ما يخلوها تتعب بالحكي
وما يخبروها عن وضع رجليها مشان نفسيتا .. يحكولها انو هاد التخدير لسه ما راح مفعولو
بالفعل فاتو الكل واول ما شافتها دلال بوستها وانبسطت كتير فيا
ضلو قاعدين حواليا ومحدا حب يسألها عن سبب الحادثة ..
سمر : انا نعست
غسان : طيب يا جماعة اتركو البنت ترتاح وبعد شوي منرجع نشوفا
دلال : ايه انتو روحو رح ضل جنبها انا وما رح ازعجها ..
تركو دلال عندا وطلعو .. وهون اجا الوقت المناسب ..
دلال : انتي شو عاملة ؟
#قصص_وروايات
غمضت سمر عيونا وبكيت : ما بعرف
دلال : سمر فهميني لنعرف شو بدنا نحكي لاخي احكيلي
سمر : لما قلتيلي انو مازن اجا لعند بيتنا انرعبت كتير
خفت يعملك شي او يفضحنا .. رحت فتحت حسابك تبع الفيس بوك وكان شكي بمحلو
مازن كان شخص قذر كتير .. كان باعتلك تهديدات وباعتلك صورك مركبهن على اجسام عريانه بدون اي ملابس
انا وقف قلبي وما عرفت شو بدي اتصرف
دلال : ليش ما حكيتيلي ؟
سمر : كان بدي تتجوزي وما تكوني خايفه .. ما بدي تعيشي هالرعب هاد او تخافي منو وتعمليلو الي بدو ياه
دلال : وانتي شو عملتي ؟
سمر : انا ؟ انا حمارة ... بعد ما فكرت كتير لقيت لازم خلي حدا يساعدني
وهاد الحدا ما كان ينفع يكون سامح لان سامح ادمي كتير وطيوب .. كان لازم يكون واحد ازعر متل مازن
دلال : لهيك لجئتي لراكان ؟ يعني متل الي طلع من تحت الدلف لتحت المزراب
ضحكت سمر وهي موجوعه : ايه .. قلتلو يساعدني وهو كان بس بدو رضاي وما سدء انو حكيت معو ..
وبالفعل ساعدني اما شو مساعده .. شي غير شكل
دلال : كيف يعني ؟
سمر : صرت اتفقد الحساب كل يوم .. ويوم عن يوم كان مازن يوقف تهديداتو
فهمت من راكان انو حكي معو وهددو ما يقرب منا وقلو انو هو اخي
دلال : طيب ؟
سمر : مازن اكتشف انو راكان مو اخي ..حبيبي .. هيك قلو راكان بس كشفو قلو انو حبيبي
ولما ما بقى نفعت التهديدات مع مازن .. راكان عمل شغله وسخه كتير خلت مازن يجن
ويعمل الي عملو
دلال : شو عمل ؟؟!!احكيييي
@novels_stories
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
الجزء الحادي عشر
@novels_stories
الي طعن سمر متسبب بضرر كبير بالأعصاب وحاولو يعملولها عملية ويخففو الأضرار بس ما قدرو يساعدوها بشي
والجزء السفلي من جسمها ما عم يتجاوب لأي شي ..
نزل الخبر متل الصاقة على دلال وامها .. ومرت ساعات طويلة ليبين مع الدكاترة شو وضع سمر وازا استقرت حالتها ..
بلش راكان يتصل على دلال ويبعتلها رسائل وهي مو قادرة ترد عليه
بعدين خطرلها انو لازم تحكي معو مشان يساعد الشرطة يمسكو مازن .. لان ما في غيرو عمل هالعملة .. كيف وليش ما بتعرف بس رح تفهم كل شي
بس تقوم اختها بالسلامة ..
تركت الكل وتسحبت عالتواليت و اتصلت على راكان .. وقالتلو كل شي وخبرتو عن حالة سمر والي صار فيها ..جن جنانو وخاف كتير على سمر
حتى دلال استغربت ردت فعلو .. سمر كتير كانت تقلها اديش بيترجاها لتحكيه واديه بيعمل شغلات كرمالها بس مع هيك استغربت ردت فعلو
راكان : انا رح خبر الشرطة عن بيتو ليمسكوه .. ورح اجي على المستشفى لشوف سمر
دلال : انت مجنووون .. كيف يعني بدك تجي واخي وجوزي شو بدك تقلهن
راكان : مااااااا بهمني المهم شوفهااا
دلال : راكان بكفيها الي فيها لا تزيد مصيبتا
راكان : دلال الا سمر ... الا سممرررر ما بتحمل يصرلها شي
دلال : طيب ساعد الشرطة ليمسكو مازن و تعال عالمستشفى .. بس يسمحولها بالزيارات رح
ساعدك لتشوفا بدون ما حدا يعرف .. بوعدك بس لا تسببلنا مشاكل ..
@novels_stories
سكرت الخط و رجعت لتعرف شو صار بوضع اختها !! طلع الضو و خبروهن الأطباء انو وضعها استقر
بس ما قدرو يساعدوها لتحرك رجليها .. وخبرون انو بعد كم ساعه رح ينقلوها لغرفتا وبعدا بقدرو يشوفوها
مضت الساعات .. واجت الممرضة وقالتلهن ممكن يفوتو بس ما يخلوها تتعب بالحكي
وما يخبروها عن وضع رجليها مشان نفسيتا .. يحكولها انو هاد التخدير لسه ما راح مفعولو
بالفعل فاتو الكل واول ما شافتها دلال بوستها وانبسطت كتير فيا
ضلو قاعدين حواليا ومحدا حب يسألها عن سبب الحادثة ..
سمر : انا نعست
غسان : طيب يا جماعة اتركو البنت ترتاح وبعد شوي منرجع نشوفا
دلال : ايه انتو روحو رح ضل جنبها انا وما رح ازعجها ..
تركو دلال عندا وطلعو .. وهون اجا الوقت المناسب ..
دلال : انتي شو عاملة ؟
#قصص_وروايات
غمضت سمر عيونا وبكيت : ما بعرف
دلال : سمر فهميني لنعرف شو بدنا نحكي لاخي احكيلي
سمر : لما قلتيلي انو مازن اجا لعند بيتنا انرعبت كتير
خفت يعملك شي او يفضحنا .. رحت فتحت حسابك تبع الفيس بوك وكان شكي بمحلو
مازن كان شخص قذر كتير .. كان باعتلك تهديدات وباعتلك صورك مركبهن على اجسام عريانه بدون اي ملابس
انا وقف قلبي وما عرفت شو بدي اتصرف
دلال : ليش ما حكيتيلي ؟
سمر : كان بدي تتجوزي وما تكوني خايفه .. ما بدي تعيشي هالرعب هاد او تخافي منو وتعمليلو الي بدو ياه
دلال : وانتي شو عملتي ؟
سمر : انا ؟ انا حمارة ... بعد ما فكرت كتير لقيت لازم خلي حدا يساعدني
وهاد الحدا ما كان ينفع يكون سامح لان سامح ادمي كتير وطيوب .. كان لازم يكون واحد ازعر متل مازن
دلال : لهيك لجئتي لراكان ؟ يعني متل الي طلع من تحت الدلف لتحت المزراب
ضحكت سمر وهي موجوعه : ايه .. قلتلو يساعدني وهو كان بس بدو رضاي وما سدء انو حكيت معو ..
وبالفعل ساعدني اما شو مساعده .. شي غير شكل
دلال : كيف يعني ؟
سمر : صرت اتفقد الحساب كل يوم .. ويوم عن يوم كان مازن يوقف تهديداتو
فهمت من راكان انو حكي معو وهددو ما يقرب منا وقلو انو هو اخي
دلال : طيب ؟
سمر : مازن اكتشف انو راكان مو اخي ..حبيبي .. هيك قلو راكان بس كشفو قلو انو حبيبي
ولما ما بقى نفعت التهديدات مع مازن .. راكان عمل شغله وسخه كتير خلت مازن يجن
ويعمل الي عملو
دلال : شو عمل ؟؟!!احكيييي
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات ✏
#حب_إلكتروني📲
الجزء الثاني عشر _ قبل الأخير
@novels_stories
سمر : الغبي صار يلاحق اخت مازن .. ومعلقها فيه وماخد صور منها وهي بدون حجاب
لانو وسخ والو بهل طريق ما لقى غير هالحل وما خبرني .. بس كان الأتفاق انو يخلصني من مازن و انا بقبل فيه وبتزوجو
دلال : شووووووووو .. كيف وصل لاخت مااااااااااازن
سمر : ما بعرف مو قلتلك التنتين نفس الطينة ... لما راكان يئس من محاولاتو مع مازن بعتلو صور اختو وهددو فيهن
ومازن كان فيه شوية عئل وطارو .. جن جنانو ولقيتو باعت على حسابك حكي وسخ كتير وتهديدات كتيررررة
اتصلت براكان وقلتلو انت شو عامل .. ووقتها خبرني عن عملتو السودا ..
ايه .. و تهجم علي مازن وانا طالعة من الجامعه .. وبس .. هاد كل شي
دلال : انتي شو عملتي ؟
سمر : تعبت كتير وانا احكي خلص .. انتي وقعتي مع واحد حقير
وانا حاولت احميكي و كبرت المشكلة .. يمكن كان لازم نحكي لأمي وما نتصرف من راسنا .. بس هاد الي صار
اتركيني نام شوي تعبانه كتير
دلال ما ردت بشي و كانت طالعه من الغرفة
سمر : دلال .. رجلي كتير تقال حاسة بشي غريب كتير فيهن .. حاسة كأنو جسمي انقسم نصين .. خلي الممرضة تجي
دلال : لا تخافي عادي الممرضة حكتلنا انو خدروكي بالعملية وطبيعي تحسي هيك
سمر : ماشي ..
طلعت دلال وقعدت برا واخوها و جوزها عيونهن فيها شك وحيرة .. لقت دلال انو راكان متصل عليها كتيييييييييير
سكرت موبايلها ، وقالت لسامح تعال معي شوي على جنب ..
استغرب غسان بس ما قدر يحكي شي
بعدو سامح و دلال عن الكل و وقفو لحالهن
دلال : شايفه يعيونك كل الأسئلة .. وبعرف انو نفسك هلأ تضربنا من كل البك
سامح : تنكسر ايدي قبل ما مدها عليكون .. بس ريحي قلبي
دلال : يا ريت فيني ريح قلبك .. بس الي رح قلك ياه رح يزيد النار الي جواتك ..
@novels_stories
بلشت دلال تحكي لأخوها كل شي صار معا من الأول وانو مازن كان واعدا بالزواج وطلع وسخ كتير
واختها حاولت تحميها وقالتلو كل التفاصيل .. لوقت ما خلصت
كان وش سامح احمر كتير من العصبية
و عروق ايديه واضحه كتر ما كان مشدود ومتشنج
#قصص_وروايات
قبل ما يحكي شي اجا غسان من بعيد ..
غسان : سامح الشرطة اجت .. مسكوه للشب مشي معي لنروح نشوف شو القصه
صارت ترجف دلال لان هلأ جوزها رح يعرف كل شي .. اكيد مازن رح يحكي كل شي
وخلص غسان ما رح يسامحها ..
مشي غسان ولحقتو دلال وهي ميته من الرعبه
سامح : انت خليك .. لازم حدا يضل مع البنات انا رح روح
غسان : بس
سامح : خلص صهري انا بحلها وبخبرك بكل شي ..
بهديك اللحظة حسيت اديش كانت القصة رح تكون اسهل لو خبرنا اخي .. اديش كنا رح نحس بالأمان
حسيت بسند وضهر حاميني .. حسيت انو غلط كتير اتناسى وخاف من اخي من لحمي ودمي
يمكن وقتا كان رح يضربنا .. يمكن يعاقبنا و يزعل منا
ويمكن يعلق مع مازن ويضربو بعضهن
هاد اقصى شي كان ممكن يصير .. بس هلأ وين صرنا ؟هيك ضلت الأفكار تاخدها وتجيبها وهي شايفه اخوها راح وغسان حط ايدو
على كتفها ..
غسان : ما تخافي خلص كل شي رح يصير منيح ..
مسكو مازن و سامح رفع عليه قضية و بعد ما بلشت سمر تبكي من احساسها البشع بتقل رجليها عرفت انها انشلت
.. رفضت المستشفى تخرجها لان لسه ما اطمنو عليا
و سامح حاول يلفلف القصة قدام غسان وقلو انو هاد شب ازعر و سمر شرشحتو قدام رفقاتها وهو انتقم منها
تقريباً اقتنع بهل قصة وما بحبش كتير ورا الموضوع
اتصالات راكان ما وقفت ابداً و دلال كانت بدها تخبر اخوها لان ما بدها مصيبه جديده
بس حست الحمل صار تقيل عليه
ردت على راكان وحكيت معو
@novels_stories
#يتبع
#حب_إلكتروني📲
الجزء الثاني عشر _ قبل الأخير
@novels_stories
سمر : الغبي صار يلاحق اخت مازن .. ومعلقها فيه وماخد صور منها وهي بدون حجاب
لانو وسخ والو بهل طريق ما لقى غير هالحل وما خبرني .. بس كان الأتفاق انو يخلصني من مازن و انا بقبل فيه وبتزوجو
دلال : شووووووووو .. كيف وصل لاخت مااااااااااازن
سمر : ما بعرف مو قلتلك التنتين نفس الطينة ... لما راكان يئس من محاولاتو مع مازن بعتلو صور اختو وهددو فيهن
ومازن كان فيه شوية عئل وطارو .. جن جنانو ولقيتو باعت على حسابك حكي وسخ كتير وتهديدات كتيررررة
اتصلت براكان وقلتلو انت شو عامل .. ووقتها خبرني عن عملتو السودا ..
ايه .. و تهجم علي مازن وانا طالعة من الجامعه .. وبس .. هاد كل شي
دلال : انتي شو عملتي ؟
سمر : تعبت كتير وانا احكي خلص .. انتي وقعتي مع واحد حقير
وانا حاولت احميكي و كبرت المشكلة .. يمكن كان لازم نحكي لأمي وما نتصرف من راسنا .. بس هاد الي صار
اتركيني نام شوي تعبانه كتير
دلال ما ردت بشي و كانت طالعه من الغرفة
سمر : دلال .. رجلي كتير تقال حاسة بشي غريب كتير فيهن .. حاسة كأنو جسمي انقسم نصين .. خلي الممرضة تجي
دلال : لا تخافي عادي الممرضة حكتلنا انو خدروكي بالعملية وطبيعي تحسي هيك
سمر : ماشي ..
طلعت دلال وقعدت برا واخوها و جوزها عيونهن فيها شك وحيرة .. لقت دلال انو راكان متصل عليها كتيييييييييير
سكرت موبايلها ، وقالت لسامح تعال معي شوي على جنب ..
استغرب غسان بس ما قدر يحكي شي
بعدو سامح و دلال عن الكل و وقفو لحالهن
دلال : شايفه يعيونك كل الأسئلة .. وبعرف انو نفسك هلأ تضربنا من كل البك
سامح : تنكسر ايدي قبل ما مدها عليكون .. بس ريحي قلبي
دلال : يا ريت فيني ريح قلبك .. بس الي رح قلك ياه رح يزيد النار الي جواتك ..
@novels_stories
بلشت دلال تحكي لأخوها كل شي صار معا من الأول وانو مازن كان واعدا بالزواج وطلع وسخ كتير
واختها حاولت تحميها وقالتلو كل التفاصيل .. لوقت ما خلصت
كان وش سامح احمر كتير من العصبية
و عروق ايديه واضحه كتر ما كان مشدود ومتشنج
#قصص_وروايات
قبل ما يحكي شي اجا غسان من بعيد ..
غسان : سامح الشرطة اجت .. مسكوه للشب مشي معي لنروح نشوف شو القصه
صارت ترجف دلال لان هلأ جوزها رح يعرف كل شي .. اكيد مازن رح يحكي كل شي
وخلص غسان ما رح يسامحها ..
مشي غسان ولحقتو دلال وهي ميته من الرعبه
سامح : انت خليك .. لازم حدا يضل مع البنات انا رح روح
غسان : بس
سامح : خلص صهري انا بحلها وبخبرك بكل شي ..
بهديك اللحظة حسيت اديش كانت القصة رح تكون اسهل لو خبرنا اخي .. اديش كنا رح نحس بالأمان
حسيت بسند وضهر حاميني .. حسيت انو غلط كتير اتناسى وخاف من اخي من لحمي ودمي
يمكن وقتا كان رح يضربنا .. يمكن يعاقبنا و يزعل منا
ويمكن يعلق مع مازن ويضربو بعضهن
هاد اقصى شي كان ممكن يصير .. بس هلأ وين صرنا ؟هيك ضلت الأفكار تاخدها وتجيبها وهي شايفه اخوها راح وغسان حط ايدو
على كتفها ..
غسان : ما تخافي خلص كل شي رح يصير منيح ..
مسكو مازن و سامح رفع عليه قضية و بعد ما بلشت سمر تبكي من احساسها البشع بتقل رجليها عرفت انها انشلت
.. رفضت المستشفى تخرجها لان لسه ما اطمنو عليا
و سامح حاول يلفلف القصة قدام غسان وقلو انو هاد شب ازعر و سمر شرشحتو قدام رفقاتها وهو انتقم منها
تقريباً اقتنع بهل قصة وما بحبش كتير ورا الموضوع
اتصالات راكان ما وقفت ابداً و دلال كانت بدها تخبر اخوها لان ما بدها مصيبه جديده
بس حست الحمل صار تقيل عليه
ردت على راكان وحكيت معو
@novels_stories
#يتبع
#قصص_وروايات
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثالث عشر - الآخــــــــــــــــيــــــــــــــــــر
@novels_stories
دلال : ايه راكان
راكان : انتي وعدتيني تخليني شوف سمر ليش هيك عم تهربي مني ؟
دلال : ليك .. سمر صارت مشلولة .. خلص ما عاد تنفعك لا انت ولا غيرك .. بدها علاج لسنين لترجع طبيعيه
خلص اخي اتركنا بهمنا الله ييسر امرك
راكان : جد سمر انشلت ؟
دلال : ايه والله ..
راكان : طيب ازا هيك خلص ما عاد ازعجكن .. سلام
فصل الخط و دلال جن جنانها .. انو العمى كل الشباب بهل حقارة هي شو عم يصير
رمت كل شي ورا ضهرها .. و وقفت جنب اختها لتقويها وتتحسن نفسيتا .. وخرجوها من المستشفى بس رفضت سمر تتعالج
استقرت أمورهن و بلشو يتعافو من الصدمة الي عاشوها ... سألت سمر عن راكان وحست دلال انو اختها بتحبو
خافت تقلها شو الي صار بس بعدين ما حبت تخبي عليها
وحكتلها كل شي .. وبالفعل احساس دلال طلع بمطرحو
سمر كانت حاببتو لراكان ومتوقعه منو غير تصرف ..
قررت دلال ترجع لبيتها و تهتم بغسان شوي لان من لما تجوزو وهي ما ورجتو يوم حلو ..كان رجال متفهم كتير وحنون
وقدر يستوعب ظروفها ووقف جنبا ..
بعد شهر بالضبط .. طلعت دلال حامل .. وعلى أثر هالخبر سامح حكي معا وباركلها والزعل بيناتهن راح
وقررو يفتحو صفحة جديدة
كانت دلال عم تطبخ وتغني .. و اجا غسان قلها انو سمر عالخط بدا تحكي معا ضروري
راحت دلال وردت عليها
دلال : ايه اختي ؟
سمر : لك طلع بيحبنننننننننننننني ... بيحبني بيحبني والله بيحبني
دلال استغربت: لك مين الي بيحبك شبك
سمر : راااكاااااااااااااان .. خطبني .. خطبني ..اليوم اجت خالتو و طلبتني بشكل رسمي و بتعرف بوضعي واني مشلولة
@novels_stories
حاكي مع اهلو ومخبرهن بوضعي وباع ابوه شقفة أرض ليعالجوني بس بدهن موافقتي
فرحت دلال كتير لان من وقت الحادث ما سمعت ضحكت اختها بنوب ..
دلال : الله يفرح قلبك ويهنيكي يا بعد عمري انتي
وافقت سمر على راكان .. وبدل ما يقضو سهر عسل طلعو ليقضو شهر علاج بأحسن المشافي
مصاري راكان ما كفو للعلاج .. ساعدو غسان وبعتلو المبلغ الي نقص عليه
وبسرعه كبيرة بلشت تتعافى سمر بسبب حالتها النفسيه الممتازة الي سرعت بالعلاج .. والخبرة الي عند الأطباء كان الها دور كبير
#قصص_وروايات
قبل ما يرجعو غسان دبر شغل منيح لراكان لان كان بيعرف انو رح يكون بوضع مادي سيء شوي
وانقضت فترة العلاج و رجعت سمر وهي حليانة و موردة وكانت فرحة اللقاء اكبر ما ممكن ينحكى وينوصف
الله اكرمها وتعافت بفضل رب العالمين .. واستلم راكان شغلو بس كان وضعهن المادي صعب كتير
رجعت سمر لجامعتها و لحقت امتحانات الفصل وتعبت كتير لتقدر تمتحن وتنجح وتاخد شهاداتها ..
بلشت تشتغل لتساعد جوزها ويحسنو وضعهن .. و بعد عدة شهور
الله رزق دلال ببنوتة كتير حلوة
سماها غسان دلال ..
كانت دلال حاضنة بنتها بالتخت و زعلانه و عم تقلو ما حلو يكون اسم بنتي متل اسمي غيرلي ياه
قرب من تختها و قلها
غسان : الحمدلله عالسلامة حبيبي .. دلال وحده ما بتكفيني .. بدي دلال ودلال ودلال ودلال ...
@novels_stories
#تمت
#حب_إلكتروني📲
#بقلم_مال_الشام
الجزء الثالث عشر - الآخــــــــــــــــيــــــــــــــــــر
@novels_stories
دلال : ايه راكان
راكان : انتي وعدتيني تخليني شوف سمر ليش هيك عم تهربي مني ؟
دلال : ليك .. سمر صارت مشلولة .. خلص ما عاد تنفعك لا انت ولا غيرك .. بدها علاج لسنين لترجع طبيعيه
خلص اخي اتركنا بهمنا الله ييسر امرك
راكان : جد سمر انشلت ؟
دلال : ايه والله ..
راكان : طيب ازا هيك خلص ما عاد ازعجكن .. سلام
فصل الخط و دلال جن جنانها .. انو العمى كل الشباب بهل حقارة هي شو عم يصير
رمت كل شي ورا ضهرها .. و وقفت جنب اختها لتقويها وتتحسن نفسيتا .. وخرجوها من المستشفى بس رفضت سمر تتعالج
استقرت أمورهن و بلشو يتعافو من الصدمة الي عاشوها ... سألت سمر عن راكان وحست دلال انو اختها بتحبو
خافت تقلها شو الي صار بس بعدين ما حبت تخبي عليها
وحكتلها كل شي .. وبالفعل احساس دلال طلع بمطرحو
سمر كانت حاببتو لراكان ومتوقعه منو غير تصرف ..
قررت دلال ترجع لبيتها و تهتم بغسان شوي لان من لما تجوزو وهي ما ورجتو يوم حلو ..كان رجال متفهم كتير وحنون
وقدر يستوعب ظروفها ووقف جنبا ..
بعد شهر بالضبط .. طلعت دلال حامل .. وعلى أثر هالخبر سامح حكي معا وباركلها والزعل بيناتهن راح
وقررو يفتحو صفحة جديدة
كانت دلال عم تطبخ وتغني .. و اجا غسان قلها انو سمر عالخط بدا تحكي معا ضروري
راحت دلال وردت عليها
دلال : ايه اختي ؟
سمر : لك طلع بيحبنننننننننننننني ... بيحبني بيحبني والله بيحبني
دلال استغربت: لك مين الي بيحبك شبك
سمر : راااكاااااااااااااان .. خطبني .. خطبني ..اليوم اجت خالتو و طلبتني بشكل رسمي و بتعرف بوضعي واني مشلولة
@novels_stories
حاكي مع اهلو ومخبرهن بوضعي وباع ابوه شقفة أرض ليعالجوني بس بدهن موافقتي
فرحت دلال كتير لان من وقت الحادث ما سمعت ضحكت اختها بنوب ..
دلال : الله يفرح قلبك ويهنيكي يا بعد عمري انتي
وافقت سمر على راكان .. وبدل ما يقضو سهر عسل طلعو ليقضو شهر علاج بأحسن المشافي
مصاري راكان ما كفو للعلاج .. ساعدو غسان وبعتلو المبلغ الي نقص عليه
وبسرعه كبيرة بلشت تتعافى سمر بسبب حالتها النفسيه الممتازة الي سرعت بالعلاج .. والخبرة الي عند الأطباء كان الها دور كبير
#قصص_وروايات
قبل ما يرجعو غسان دبر شغل منيح لراكان لان كان بيعرف انو رح يكون بوضع مادي سيء شوي
وانقضت فترة العلاج و رجعت سمر وهي حليانة و موردة وكانت فرحة اللقاء اكبر ما ممكن ينحكى وينوصف
الله اكرمها وتعافت بفضل رب العالمين .. واستلم راكان شغلو بس كان وضعهن المادي صعب كتير
رجعت سمر لجامعتها و لحقت امتحانات الفصل وتعبت كتير لتقدر تمتحن وتنجح وتاخد شهاداتها ..
بلشت تشتغل لتساعد جوزها ويحسنو وضعهن .. و بعد عدة شهور
الله رزق دلال ببنوتة كتير حلوة
سماها غسان دلال ..
كانت دلال حاضنة بنتها بالتخت و زعلانه و عم تقلو ما حلو يكون اسم بنتي متل اسمي غيرلي ياه
قرب من تختها و قلها
غسان : الحمدلله عالسلامة حبيبي .. دلال وحده ما بتكفيني .. بدي دلال ودلال ودلال ودلال ...
@novels_stories
#تمت
واخيرا خلصت قصتنا
#حب_إلكتروني 📲
تأثرت كثير لما حصل ل سمر واندمجت بالاحداث اللي حصلت مع دلال وسمر
عجبتكم القصة ؟؟
شاركونا رأيكم ...
#حب_إلكتروني 📲
تأثرت كثير لما حصل ل سمر واندمجت بالاحداث اللي حصلت مع دلال وسمر
عجبتكم القصة ؟؟
شاركونا رأيكم ...