عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
13K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
طبعا نرجس وباسم رجعو سوى... وغيـث قال حيرجـع دعـو ورؤى معاهو لأنهـم ف طريقـو... فضلـت جـود قالت لي حتصـل ل أخـوي ( لكـن أنا طوالـي فكـرت ف إنـو مؤيــد يرجعا ومنو يلقى طريقة يفاتحا ف الموضوع) قلت ليها لالا كيف يعنـي تتصلـي ل أخـوك يجـي من هنا... خلـي مؤيـد بيوصلك... ارتبكت كدا( الحب ي جماعة😂😍) وقالت لي لالا ياخ.. قلت ليها ي زولة جادة انتـي😉😉 م عايزة مـؤيد يوصلك🌚 قالت لي لارين ياخ م تعملـي لي كداضحكـت فيها ضحك😹😹 ونزلـت مشيـت لقيـت مؤيـد رقـد خلاص دايـر ينـوم😴 قلـت لـ مؤيد قـوم وصـل صحبتـي عشان م تمشـي براها بعـد دا... قالـي لاريـن يـاخ خلـي عمار يـوصـلا 😞😴 إنتـي مش عارفة طيارتنا 7... قلـت لي مؤيد قوم وبطـل ثقالة يـاخ... حلـف كان يقـوم😂 قلـت لـي خلاص م مشكلة أصـلا جود قالت حتتصـل لأخـوها وأنا حميتا😉 نـط قعـد فـوق السريـر طوالـي😂 قالـي دقيقـة انتـي قصـدك جود يعنـي... قلت مؤيد خلاص م مشكلة بقـول ليها لقيتـو نايم😁 بقـى يتكركب ويقـول كيف يعنـي تقولـي ليها لقيتـو نايم وكيف صحبتك تتصل لأخوها من هناك😂😂 لا خلاص خليها تنـزل أنا بوصـلا... قلت لـي م قلنا نـوووبـة هسـا😂😂😂 ضحكت فيهـو وقلـت لي فرصتك ي مؤيد م تضيعا... قالـي إن شاء الله ي أختـي تسلمـــي😍🍀 بعـدها ناديت جـود ونزلـت ليهـو وطلعـو.... وأنـا طالعة ع غرفتـي لقيـت ياسـر قدام باب الغرفة... لما جيت ماشة مسك يدي وبقى يجـر فينـي... قلت لـي ياسـر ف شنـو😡 قالـي كيـف يعنـي ف شنو... ف إنـي بحبكك وعايزك وأنا أولـى بيك😡 ضربتـو كف قلـت لي لو بتحبنـي ... خليك من بتحبني لو معتبرني بت خالك بجـد م كنت مسكـت يدي بالطريقة دي😡 وطوالـي فكيـت يدي منـو ودخلت غرفتـي بقيت أبكـي بس أحمـد اتصل طوالـي... سبحان الله🍀 حاولـت أتكلم عادي لكـن هـو لاحظ قالـي لارين ف شنو.. قلت كيف يعنـي ف شنو.. قالـي أحسـن تتكلمـي مالك.. قلت أحمـد مالي شنو بسم الله كويسة... قالـي الكلام دا ع ناسك ع صحباتك حتى ع أهلك لكن م علـي أنا😕 وأسـي ورينـي ف شنو... قلت أحمـد نعسانة بس عشان كدا خلينـي أنوم... قالـي م ف نـوم قبل أعرف حبيبتـي مالا والمزعلا شنو... قـدر م حاولت أبا يقتنـع لـي😢 ف النهايـة لما تعبـت قمـت حكيـت لي وأنـا ببكـي😭💔 سكـت شوية كدا وبعديـن هـدانـي واتكلـم معاي كدا وونسنـي لحـدي م ضحكـت 😊وبقيـت اتكلـم عادي حتـى قفـل منـــي🍀 بعـدها قفلـت الشبكة ورقـدت نمـت😴 صحيـت الصباح صليـت واستحميـت وقريت قرآن ورتبت مع ناس ماما حاجاتهم وأنا ببكـي😭 وبعـدها طلعـنا ع المطار... طبعا كلنا مشينا لأنو مودة ومحي وناس بيتنا طيارتهم كانت7 و ناس عمتـو 8 عشان كدا مشينا كلنا بالمرة.. المهـم اتونسـت مع أهلـي ويشيلـو ويوصـوني🍀 طبعا متكيفيـن لـ أحمـد أكتر مني زاتو😍😂 وجا موعـد سفرهم وودعـونا واتحركـو😭😭( ربنا يرد غربة كل زول بعيـد من أهلـو) وبقينا قعـدين مع ناس عمتـو وهي وناسة طبعا😂 والغريبة ياسـر من جينا م ظهـر تانـي🌚 قالت لي والله م كنت دار أضيعك من يدنا لكـن أحمـد كمان راجل ويستاهلك وتستاهلـي ي بتـي😊 وتقوى تقول ليها ماما بغيـر بالمناسبة😂😂 أها لما خلاص باقـي ليهم زي 5 دقايـق كدا بس ويمشـو ي داب ياسـر جا وحالتـو واقفة كدا م بعرف... عمتو لامن اتهجمـت وبتقـول ليهو ف شنو.. بيسكت ف النهاية قال ليها لاقونـي حرامية ف الشارع بس... وبعـدها بقـو يودعو فينا وبعـد سلمنا وخلاص حيطلعـو... ياسـر قالـي لارين لو ممكن بس عايزك ف كلمتيـن
يتبع
مملكتي
بقلم:مرام يحي
-21-
ياسـر قالـي لارين لو ممكن بس عايزك ف كلمتيـن😊 طبعا م كان نفسـي أتكلم معاهـو لكن عشان عمتو م تحس بـ شي قلت لـي جدا... اتحركنا منهم شوية كدا... قالـي م عارف أقـول ليك شنو ولـو حتتقبلـي كلامـي أو لا... بس أنـا آسف والله وعارف آسـف م بتعمـل شـي... وأنا والله دي م أخلاقـي بس بجـد حبيتك😊 لكـن عارفة حتى وأنا بحبك بقول ليك أحمـد هو البيستاهلك وكـ نصيحـة من أخوك أبقـو عشـرة ع البينكم وربنا يسعـدك وآخر حاجة حقولا ليك إنتـي بجـد حبيتـي راجـل بمعنـى الكلمة🍀 ويلا سلام... وطوالي اتحرك مشىاستغربت فيهـو لكـن حسيتـو صادق وبجـد ارتحـت بعـد كلامـو خصوصا إنـي كنت خايفة من إنـو يعمل ل أحمـد شي أو يتصرف أي تصرف طايش... المهـم رجعنا البيـت وكان باقـي أسبـوع بس للجامعة قضيناها بين ونسة ولمة صحاب وطلعات مع أحمـد♥️😍وفتحـت الجامعة😍 واتلميـت ع شلتـي من تانـي وبدينا الصياعة من جديد😂 أنا مع معط الجامعة وكلكم عارفين طب وقرايتـو وأحمـد نزل الخدمـة وبقـى مشغـول برضـو لكـن عمـرو م انشغل عنـي😍 ويوميا كان بيتصـل يصبح علـي وبالليل برضو بنتكلـم وبنحكـي ل بعض تفاصيل يومنا كلو وكتيـر كان بيحمينـي أساهـر عشان م أتعـب الصبـاح😍 ويقـول لي عشان حبيبتـي م تجيها هالات😍ولأنـي عارفا طفلة وحتقعـد تبكـي لي😂 بس يوم الخميـس دا كان بيكـون يومنا😍 بنكون قعدين نتكلم لحـدي م نسمـع صـوت الأذان التانـي حتى نقفـل ونقــوم نصلـي... بصلـي وأجـي ألقـاهـو مرسل لي رسالة قدر شنو هو مشتاق لي♥️ ولا كأنـو م اتكلمنا أسـي😍😂 وأجـي أرد ليهـو وأرقـد أنـوم😴 وكانت الأيـام بتعـدي بنفس الطريقة دي وككل يوم بحـب أحمـد أكتـر وكل يوم بتعلـق بيهـو زيادة😍 كل يوم بكتشـف فيهـو حاجات تخلينـي بحمـد ربنا ع النعمـة الأدانـي ليها دي...♡ ككل يـوم بيثبـت لـي إنـو راجل🍀 وإنـو قدر الثقة الأديتها ليهو😍 كل يوم بيثبـت لـي حبـو وإنـي أولـى أولياتو 😍 كل يوم بهتـم بـي أكتـر من القبلـو... كل يـوم وهـو دايما بيحسسنـي إنـي أختـو 💜وصحبتـو💚 وحبيبتـو 💙وزولتـو♥️ وحقتـو💛 وككل ثانيـة بتمـر بيحتوينـي أكتـر من القبلها😍 ككل ثانية تمـر وهو بيغيـر علـي حتى من نفسـي وناسـي وأهلـي💙 ككل ثان يـة وهـو بيأكـد لـي إنـو هـو سنـدي... يـاخ حتى مرات أنا بنفسـن ساي وبكـون زهجانة وم دايـرة اتكلم مع زول ولا أحكـي لـ زول... لكـن بيحس بالحاجة والتغييـر فينـي من صـوتي... وم بيخليـني إلا بعـد يتأكـد إنـي خلاص رجعـت ل طبيعتـي🍀 ومـرت الأيـام والسنيـن ع كـدا.... م بيـن حنيـة أهلـي وونسة شلتـي وحب أحمـدي♥️ وتواصلـي وقوة علاقتـي مع جـودا💙لحـدي م جا اليـوم الحتخـرج فيهـو💙 وأستلـم شهادتـي... اليـوم الأبـوي حيفتخـر بـي بتـو فيهـو ويقـول قريتها وخرجتها وراسـو دايمـا مرفوعـة بـي😍🍀 واتعمـل لـي أحلـى تخريـج♥️ وخصوصا إنـو شلتـي اتخرجو معاي😍 وكان عنـدنا فقـرة برضو قدمناها سوى💙🍀وجات اللحظة البينـادونـي فيها... وطلعـو معاي عيلتـي وأحمـد وجـودا♥️😭🍀والحمـدلله اتخرجت بـ مرتبة الشـرف وأثنـوا علينا أنا وشلتـي كل الدكاترة حقين الكلية وقدر شنو كنا متماسكين سوى وعلاقتنا أصلا م اتغيـرت خلال السنيـن دي كلها وبرضـو العميـد قال ف حقنا كلام حلـو شديد😍 واتكلـم عنـي وإنـو من أميـز الطلبة بل حتى الناس المـرو عليهـو😍♥️وبـ كدا الحمـدلله انتهـت مرحلة الجامعة وهي مرحلة من أهم مراحل حياتـي🍀 وأحمـد أصـر أصـر إلا يكـون العرس أسـي طوالـي قبل م ناس البيـت يسافـرو... لأنو أصلا عمـو محمـد كان حالف عـرسي يكـون ف بيتوفـ طوالـي بعد أسبـوع من التخـرج بدينا تحضيـرات العرس وجري للسـوق عشـان الشيلـة والحبسة العزبتهم فيهـا😂 وأحمـد أول يوم دا لما حكيـت ليهـو يمـوت فينـي بالضحك😂 الحيوان العواليق😂 ويشيـل ويحاكـي فينـي😕 قلـت لـي أصـلا غلطانة أنا البقيتك زول وحكيـت ليك😒....طبعا جابـو الشيلة وقولـة الخيـر سوى عشان الزمن أصلا قريب🍀 وعـدت كدا لحـدي م جا يـوم العرس😍 أحلـى وأروع يوم ف حياة كل بت♥️🍀 وكنـت ف الكوفيــر وخلاص جهـزت 😍😍 وطلعـت رهيبـة🍀 كل الناس دي بتتكلـم بي🍀 حتـى بتاعت الكوفيـر اتكيفت لـي وصورتنـي كم صورة قالت حتعرضهم💙وكنت محجبـة الطرحـة طبعا😍وخلاص بقيـت جاهـزة وبس منتظـرة أحمـد♥️سيـد ريـدي وهواي😍 ومعاي صحباتي واللـي هم شباينـي ( أمنية ـ جـود ـ نرجس ـ دعاء ـ رؤى ـ روان) وكانـو لابسيـن فساتيـن لحميـة كلهم نفس القصـة♥️ وكاسرنها بـ كحلـي لامـع♥️والشباب كانـو ( هيثـم ـ مؤيـد ـ باسـم ـ غيـث ـ سامـر ـ عمار) وكانـو لابسيـن بناطليـن كحليـة وبدل لحميـة🍀.... جـو الشبـاب وساقو البنات وككل ثنائي مشـو سوى🍀بقيـت براي بس... شوية وأحمـد اتصـل لـي ... طلعت وجا مسكك يـدي وحصنـي وقالـي وبقيتـي حلالـي والدموع ف عيونو♥️🍀 وركبت معاهو والمجنون كان سايق براهو😂 قالـي بودي مرتي براي😂 وركبنا ف العربية طلـع سلسـل فضـي ومرشوشة فيهو لمعات لحمية كدا😍 مكتـوب فيهـو مملكتـي♡ لبسنـي ليهـو وباسنـي ف راسـي..
قالـي مش وعدتك ف يوم زي دا إنـي ألبسـو ليك وانتـي حلالـي🍀 والحمـدلله الوفقنـي عشان أصل قلبكك وأصل ليكك😍 وبعـدها اتحركنا💙 مشينـا الصالـة... يلا مع دخلتنا كدا كانو الشباين قعديـن ف الأرض وكل ولد قصادو بت😍... وأحمـد ماسك يدي بس فجـأة الأنـوار انطفـت وحسيـت أحمـد فلت يدي😭 بس رفعت راسـي عاينت قصـادي فـوق الكوشة لقيـت مكتـوب إسـم مملكتـي♡ بالألـوان♥️وبيضـوي كدا💙 وأثناء إنبهاري بالحاصل😍وفجأة تانـي الأنوار ضـوت ولقيـن البنات كلهـم وراي ف شكل قوس كدا والأولاد قصـادي بنفس الحركة وقدامهم أحمـد😍♥️ بعـدها أحمـد جا علـي ومسكنـي وكأنو ي داب بيستلم عروسو♥️🍀 والشباين بحركة ظريفة كدا بقوا كل اتنين سوى♥️😭 ودخلنا الحفلة وكان فيها محمـد الكنانـي وحسيـن وطه😍♥️🍀 وربـوها رب لكـن أنا كنت خجلانة🙈 وم قادرة وأحمـد يقول لي م عرفتك أصو من متين الخجل دا😂( بالله أسـي دا وقت يهظرو فيهـو😂) قالـي أحسـن ليك حتيهو حت دي فرصة م بتتعوض والله ضحكـت وعاينت لي😍 وهنا المصـور أخـد ليـنا أحلـى لقطـة ف حياتنا♥️🍀 وبعـدها جرتقـونا♥️🍀 وطوالـي اتحركنا عشان كنا حاجزين ف يومنا داك زاتووليـد وصلنا المطار ورجـع ولحـدي الآن أنـا م عارفـة إحنـا مسافرين وين😂 وكل م أسأل أحمـد يقـول لـي مفاجأة😍 لحـدي م نادو ع رحلتنا حتى عرفت♥️🍀 وسافرنا وأخدنا شهرين وكانـو أحلـى شهرين ف عمـري كلـو♥️🍀( ربنا م يحرم بت منهم) وبعـدها رجعنا السـودان الحبيـب ونزلنا بيت عمـو خالـد وضبحو لينا وداك ي الأكل الـم خمـج😍 ( أنصار الطقة كيفتمام😂🤝) بعـدها أحمـد قال نمشـي ع بيتنـا لكـن أنا أصريت نسكن ف الطابق الفـوق عشـان نكـون مع عمـو خالد ف نفس البيـت♥️( عملـت كدا عشان كنت عارفة قدر شنو البيت حيبقى فاضي ل وئام وعمـو خالـد😢 ف كنت عايزة إنـو نقعـد سوى .... مطبخنا واحد وأكلنا واحـد... أبقى بتهم وهم أهلـي🍀 وزاتـو عشان أحسسهم بـ لمـة الأسـرة تاني بعد فقـدوها بـ وفاة خالتو😢💔) طبعا عمـو دا اتكيف منـي كيف وبس يشيل و يدعي لي ربنا يحفظك ي بتـي ويكملك بـ عقلك ويسعدك ززي م أسعدتيـني🍀 ووئـام انبسطت بسطـة😍 وتقـول لي و أخيـرا لقيـت أخت😭♥️ وأحمـد بس بيعايـن لي ولي أهلـو والدموع ف عيـونو... بعـدها عمـو قال لينا خلاص أطلعـو فوق طوالـي عشان ترتاحـو ( أصلا البيـت الفوق كان جاهز لـ أحمـد يعنـي مكتمل ب كلو... هو جهز بيتو الأصلا حيقعد فيهو وجهز دا عشان لما يجو زيارة ساي مرتو تاخد راحتها) وطلعنا فـوق... أحمـد قالـي لارين عادي ممكن نسكن برانا بعيـد يعنـي انتـي م مضطـرة... طوالـي سكتو وقلت لي انت نسيت إنـو ديل أهلـي... دايـرني أخلـي أبوي وأختي عشان أقعـد معاك براك😒 بس بقى يعايـن لي وحضنـي عليهو وقالـي بجـد انتـي نعمـة ربنا علـي😭😍 ربنا م يحرمنـي منك😭عارفـة لي بقـول ليك مملكتـي♡ قلـت ليهـو لي.. ?? قالـي عشان انتـي م دخلتـي حياتـي بقيتـي كل شي فيها♡ بقيتـي لي الأم والأخت❥ السنـد والحبيبـة♡ بقيـت م محتاج لـ زول ف حياتي تانـي🍀 بقيـت بشتاق ليك ف كل لحظة.. بفكـر فيك اليوم كلو🍀 ودايما بسأل نفسـي ي ربـي بتكـون بتسـوي ف شنو أسي😊 بقيـت بحفـظ تفاصيـل يومـي عشـان أجـي وأحكيها ليك♥️ م انتـي أختـي💜 وصحبتي💙 حبيبتـي♥️ وبتـي💚 وطفلتـي🖤 ومرتـي 💛وأم أولادي💛 يـاخ م انتـي حقتـي💘 وملكـي🖤 ودنيتـي 💝وحياتي💞 يـاخ بإختصـار كدا إنتـي... مملكتـي♡ويومها برضو اتكلمنا كتيـر🍀وعدت الأيام والسنيـن وحياتـي مع أحمـد مليانة وم ناقصـة شي😍🍀 وكل يوم بيكبـر ف نظري أكتـر من القبلـو♥️ وأنا حاليا خلاص اتخصصت ف جراحة القلـب🍀( لأنـو القلـب كان سبب وفاة أمي سناء) والحمـدلله كرست حياتـي ل شغلـي وعيلتـي😍 وم أحلـى مننـا♥️🍀 وأحمـد كان مقـدر لي كيف إنو شغل المستشفى والبيت سوى ف نفس اللحظة وم كان بقصـر منـي وم عنـدو مشكلة يطبخ معاي ولا يغسل لي عدة ولا يونسنـي ساي إن شاء الله😍🍀أحمـد كان رجل شرقـي ف غيـرتو علـي وإنو م بيرضى فينـي شي🍀 كان شرقـي ف إنـو م بيسمـح ل دموعـي تنزل😢🍀لككـن عمـرو م كان شرقي ف إنـو م يرضى يساعدني ف البيـت لا بالعكس كمان كان مقدر للضغوطات النفسية البتلاقينـي ف المستشفى ودايما بيحاول يسندنـي ويقيـف معاي😍 وفعـلا والله كان بيخفف علـي كتيـر وأنا كنت بحاول م أجيب ضغوطات المستشفى ف البيت وأخليها ف مكانا لكن هو كان بيقـول لـي أحكـي لي وشاركينـي... أنا بحس بالسعادة لما أسمـع ليـك😭♥️وززي م قلتا حياتـي مستقـرة وم ناقصـة شي😭🍀المهـم يوم جيـت طالعة من المطبـخ وكالعادة أحمـد ماسك بتـو الـ ي داب عمـرها 4 سنوات وبيحكـي ليها عننا😂 قلـت لي أها وصلتـو وين😍😂 ردت لـي هـي طوالـي.. وصلنا لمن صرختي ونططي ف المطار لما عرفتـي إنكـم مسافرين ف شهر العثل ماليزيا ي ماما😂😂... بالله شوفـو شافعة الـ4 سنـوات دي😂 وأحمـد يضحككك قالـي لي والله شايلة جنك بس تاليـن دي😂😂 شوفي إسمها زاتـو نفس وزنة حقك😂😂وقالت لي ماما.. بابا دا زي باتمـان قلت ليها لـي???...
💙5. العـوض ي جماعة... ربنا بيعـوض ككل حاجة والله وع قدر م شال منك والأكيـد شالـو منك ل خيـر حيعوضك بـ حاجة تانيـة... زي م بنلقى ربنا اتولى سناء لـ عنـدو لكن عوض لاريـن بـ منال واتولـى أم أحمـد لكـن عوضو بـ لارين البقت كل حاجـة ف دنيتو ورجعـت البسمة ل عيلتـو من جديد وحسستهم بلمـة الأسـرة من جديد
💚 6. الأصحـاب نعمـة والله وي ريت نقـدر نحافظ عليهـم ونختار الأصحاب السنـد وحتى ف أصحابنا كل زول بنعاملـو حسب شخصيتو وتفكيـرو وياهـا لارين عملت أصحاب وصحبات عادي لكن كانت مراعية لأهلها ف تعاملها وكلامها وبالعكس كمان حتى أهلها كانو عارفين أصحابها والأفضل عارفين هم ربـو بتهم كيف ولاريـن بقت قدر الثقة دي...
💙وغيـر النقاط الذكرتها ف حاجات كتيـرة ف الرواية ممكـن نستفيـد منها لـو فهمناها صح وم تبقى حاجة قريناها للمتعة بس وخلاص... مالـو طالمـا بنقـدر نستمتـع ونستفيـد ف نفس الوقت لي م نستغل الحاجة دي
💛......روايـة مملكتـي♡ روايـة خياليـة حاولـت أشبه الروتيـن العام بتاعها بالواقـع عشان نستفيـد ( يعنـي واقع الجامعة والأسـرة والمحافظة ع الصلاة والقرآن وكدا) لكـن هي كـ رواية خيالية😂 لابـد إنـو يكون فيها الخيال الواسع مرات ودا الحصل فيها😂😍😂ودي أول روايـة لـي بتمنـى تكـون نالت إعجابكككم( كتبتها ف 13 يوم)بديتها يوم1/2/2019 وخلصتها يوم 13/2/2019 وي ريت الناس تقـول كل ملاحظاتها فيها لـو إيجابية عشان أمشـي عليها وأثبتها وزاتـو تشجيـع لي عشان أواصل🍀 ولـو انتقـادات عشان أراعـي ليها ف الروايات الجاية بإذن الله وم نكـرر الأغلاط🍀💙وتـم بحمـدلله# "وصلـى اللهـم وسلـم وبارك ع سيـدنا مح
قالت عشان دقا خالـو ياسر لما زعلك ( متذكرين يوم كانو مسافرين وياسر جا وحالتو بالبلا بس اليـوم داك كان لاقى أحمد وليكم حق الخيال بالأكشـن الحصل بيناتهم😂😂😂🤞)وياها دي حياتـي مع أحمـد وحاليا بقى عنـدنا مجاهـد💙ووتيـن😍♥️🍀 وحياتنا مستقـرة م ناقصها شي ومكتملة ب دعوات عمـو خالـد لينا💙🍀 ( مهما كنت مرتاح وم ناقصـك شي ف حياتكك لو جاتك فرصة تحصل ع دعوات ناس كبار أوعى تضيعها) وأرجـع وأقول أحمـد بقى كان راجل ف نفسـو ومع نفسو عشان كدا الناس كمان شافتـو راجل🍀وبحمـد ربـي ألف مرة ع اليوم الجيت فيهو ف السودان😍والصدفة العرفتنـي بيهـو( متذكرين البرلمة وأول يوم لي ف الجامعة😂😂 وشهـرة البرلـومة البرلمت السنايـرة😂)اتذكرتو كدا وطوالـي فتحت الفيس ونشـرت" تقديس عظيـم للبرلمة العرفتنـي ع أحلـى حاجة ف دنيتـي💙 ورتبـت لي حياتي💚 وجمعتنـي بأغلـى زول علـي وسنـدي ف الدنيا💜 بإختصار زي م قال مملكتـي♡) وتانـي نشـرت... "~ ولكنك أتيت كأحلام يقظتـي 💜 ، كتلك الشخصية التي رسمتها من وحي الخيال أو ربما أجمل 💜 أتيت كبدايات فصل الشتاء كنسمة برداً جاءت لتزيح حرارة الحزن 👌 أتيت كأمنيتي الدائمة كأنك العوض الجميل المنتظر 💜 في كل لحظة حزن مررت بها يضئ هاتفي بأسمك حيث صوتك القادر علي انتشال كل حزن وعلي جبر كل كسر بضحكة تليها العديد من الضحكات من عمق الخاطر 💜 ربمـا أتيت لتلون لي حياتي بعد أن بهتت كل الألونن فارسم بفرشاتك ما شئت فأقسم بأن كل شي منك جميل 💜‏فقلبي لا يطيعُني ! يندفع نحوك دائمًا ، أُقسم بأنّي وبّختُه آلاف المرّات ، وطلبت منه ألّا يميل ،لكنه يجد استقامته تجاهك 💜‏فأنت "الخيـره" في ما اختارهُ الله...💜 ومـن تحـت برضـو كتبـت مملكتـي♡" وقفلـت الشبكة وطلعـت...طيـب دي حياتنا كـدا اكتملـت🌈 أوريكم الحصـل مع جزء من باقـي ناسنا...باسـم ونرجس اتزوجـوا وحاليا عنـدهم قصـيوهيثـم وأمنية اتزوجـو وحاليا عندهم نشـوى و نـوروليـد ووئـام اتزوجـو وحاليا عندهم لارين😍جـود ومؤيـد اتزوجـو وحاليا عندهم لاريـن وأحمـد😍😂😍 وعمار وروان اتزوجو وحاليا عندهم أواب ومآب...ومجاهـد اتـزوج وحـدة إسمها يقيـن وحاليا عندهم لاريـن♥️😍( يقيـن دي مجاهد من زمان كان بيحبها هي هنا من السودان كان بيشوفا لما يجـي إجازات بس م كان وراها وم ف زول كان عارف غيـري.. ولما ف عيد الميلاد قال لي شمارات تقيلة😂 كان قصدو إنو شال رقمها واتواصلو ووراها ووافقـت)وباقـي الشلة برضو اتزوجـو♥️🍀وحيـاة الكككل مستقـرة ومليانة ححب وسعادة لأنهـم اختارو السنـد والشريك الصـح..."السنـد♥️دي كلمـة كبيـرة جـدا م تنفـع تتقـال لـ أي زول 💙هـو الـزول البكـون ليك الحاجـة الحلوة وسط المُـر الحاصل ☘️🌕 هو الـزول الإنت مهما عملت من شـي أكيـد حيكـون ليك الحاجـة الثابتـة الـ م بتتغيـر هو الزول الأول م تحس إك متضايـق من شـي أول زول بتتذكـرو هو 💙 يعني الحاجة البجـد لا بتتعـوج ولا بتميـل عن طريقككك🖤💫 يعنـي السنـد بإختصـار عبـارة عـن جناس هو ف اللغـه نوعين تام كأنا والسند، أو ناقص ك أنا بدونه .."💙
كســــرة#1. كل حاجة بتحصـل ف حياتنا بتكـون لـ حكممـة ربنـا عالم بيها ي جماعة... ف م نتضجـر ونسبـق الحـوادث ي جماعة... ولاريـن ربنا قسم ليها تحب السودان واجتهـدت وقرت المنهـج السـوداني عشان ف النهاية تلاقي أحمـد لأنـو هو نصيبها
🍀....2. بالله كونك مشيتـي بعيـد مـن أهلك دا م معناهـو تاخدي حريتك وراحتك ف كل شـي... لا ف حـدود م ينفـع تتجاوزيها ولأنك بتعكسـي تربية أهلك بتصرفاتك ف رجـاء أحسنـي التصـرف عشان م يجـي يوم وراس أبوك ينزل بـ سببك لأنـو لو حصلـت الحاجة دي فـ م حينفعك كونك دكتورة ولا مهنـدسة ولا غيـرو لأنك خسرتـي الأساس واختاري الناس الصـح والبتشبهك وأعرفـي اتعاملـي مع كل زول حسـب شخصيتـو... وأعرفـي متيـن تسكتـي ومتيـن تتكلمـي ومفروض تقولـي شنو... ودي الحاجة الخلت لاريـن تقـدر تعيش ف السـودان رغم إنـو مجتمـع جديد عليها
♥️3. كونكك دخلتـي الجامعة ف إنتـي بقيتـي ف مجتمـع مختلط يعنـي معاك أجانب عنك يعنـي مفروض تحترمـي نفسك ولبسك وصوتك م يصـل الشارع... م حقـول ليك م تتكلمـي مع ولـد نهائي لأنـو ي إمـا جمعككم شرح ولا سؤال ولا تبادل معلومات ولا محاضـرات ولا اتكلمتـو عادي... لكـن حتـى وانتـي بتتكلمـي وتتونسـي لو ختيتـي أبـوك قدامك حتعرفي تتعاملـي بـ حدود براك وصدقينـي عمرك م حتغلطـي... ودي الحاجة الميـزت لارين وبقتها محل ثقة لأهلها..
😊4. كل حاجـة ف الدنيا دي بيحصـل لـ خيـر ربنا مقدمـو لينا ف ي ريـت نحسـن الظـن بالله لحـدي م الأمور توضـح لينا... أسـي لاريـن لما سمعت كلام أمها زعلـت طوالـي وأخـدت موقف وفهمـت غلط لكـن كمان ربنا مخصوص ف الوقت داك رسل ليها أحمـد عشان تفهـم وتعـرف الصـح ودا حيرجعنا لـ وحدة من النقاط الذكرتها قدام إنـو تختار ناسك الصـح وياهـو رغم إنو أحمـد ولد لكن برضو ربنا ختاهـو ف طريقها عشان تفهم الحاصل...
#باعو_شرفي🔞
بقلمي : Mnōōyâ Fâthy
-١-
نبدٲ..
انا عائشة عمري 20 عشت مع مرة ابوي من وانا عمري 12 زلتني اهانتني وكرهتني الدنيا دي انا كل يوم بنوم ودمعتي في عيني مرة ابوي كانت قاسية قمة القساوة حتى ابوي ماسلم منها كان يحليلو مسكين وع نياتو بحبني وبخاف علي وكل ما اشكي ليه بقول لي ادعي ربنا يحنن قلبها عليك وانا جواي بدعي انها تمووت وربنا استجاب دعاي بس المات ابوي 💔 فاااات وقطع حشاي وخلاني للمبتعرف الله دي ... اصلا ابوي اتزوجها عشان تربيني وعشان نيتها السودة الله ما اداها جنة بقت تفضي كل حقدها فيني يلا ابوي من مات حياتي بقت نيران جحيم اصعب من اول ابوي كان بشتغل رزق اليوم باليوم ولمن ماات ماخلا لينا ولاشئ انا ممكن عادي اقعد يومين تلاتة من غير شي ف بطني غير موية من الزير يلا هي هي مابتفرط في نفسها ملاااانة دهب وقروش تاكل وتشرب وانا قرقوش ناشف مابتديني ليه بعد زمن اتزوجت ااي ف كبرها دا اتزوجت واحد كبير شديد وملان قروش جابو ليها اخوها قاليها عيشي حياتك وانبسطي بدل حياة الفقر الكنتي فيها وساقها الخرطوم قامت قالت لي اخوها شيل الفتاة دي ان شاءالله تبيعا ولا تحرقا .. طبعا انا ماعندي زول ابوي اصلا غريب بعد امي اتوفت مشى المنطقة ديك عرس المرة دي وانا انظلمت 💔 لا صديق لا قريب وحيدة بس واصلا قنعااانة من نفسي يلا قامت مرة ابوي فاتت وخلتني لي اخوها دا بكون عمرو كدة 35-37 قام جاني قالي عيوووش ياا اختي ظلمتك مش! ! بس انا مازيها انا ح اخليك تعيشي ملكة قام جاب لي كيس في اكل اكلت اكل تقول اول مرة ف حياتي اكل واضوق اكل شبعت شبع الله يديمو لي نعمة بس انا قلبي ما اطمن ناحيتو تاني جاب لي جلباب كدة سمح وبلمع قالي استحمي وغيري هدومك المشرطات دي لاني متعودة اي كلام يقولوه لي اسمعو طوالي شلتا الجلباب ومشيت استحميت وغيرت....
طلعت من الحمام جا شافني قالي مشاءالله القمر دا وين كان مختفي والوردة الزابلة الليلة فتحت وكلام كدة تاافه ... طبعا انا طويلة بشرتي فاتحة وشعري لونو بني وناعم واصل لي تحت ضهري .. بعد كمل غزل وتفاهة جا قرب علي شديد وجراني من يدي رماني في السرير دا شنوو دا !! دا شنو الوحش دا ماقدرت اقاومو نهاي لزيتو بكراعي وقع وقمت جيت جاارية سكاني قبضني طقاني بالحيطة لمن دوخت ماوعيت الللا جا قومني هو فتحت عيوني وعاينت ليه قالي يلا قوومي ي عروسة صباحية مباركة وانا مصدددعة ومافاهمة اي حاجة بي نهرة كدة قالي قومي استحمي لانو جايننا ناس انا اصلو ماسالتو جيت انزل من السرير وختت رجليني ف الارض عشان اقوم وووااي انا موجوعة حصل لي شنو وانا ماشة مكوعجة بعد تعب وحراق روح حتى قدرت وصلت الحمام وانا كدة ياداب وعيت ع نفسي لقيت نفسي مالابسة شئ بي تحت لابسة الجلباب بس ووواااي دا شنو انا انتهييت وكوركت وصرخت وبقيت لمن حلقي نشف ودموعي كملو قلت ليييه انا من دون الناس يحصل لي كدة اتزل واتهان واقللة حاجة شرفي اخسرو ويضيع كدة ... اي الوحش اغتصبني وضيعني انا تاني ي عالم اعيش لشنو مافي حاجة بتخليني اعيش واثناء ما انا بفكر وشريط حياتي كلو بلف قدامي جا قطع تفكري دا دقديق الباب دا نفسو الحيوان الحقير قالي اطلعي بتعملي ف شنو ولا مووتي! ! صنيت شوية كدة وفتحت الباب لقيتو واقف عاين لي 😏 قالي تعالي سلمي على الناس دييل سلمت عليهم كانت مرة جميلة جدآ بتكون عمر 40 او اكتر بس محافظة جدآ ومعاها شاب كدة صغيير يعني ف العشرينات كدة ووسيم شديد ... سلمت وقعدت المرة قالت عائشة : كيفك انا اسمي عايدة ودا اخوي الصغير سالم وابتسمت وانا بعاين ومستغربة مالهم عايزين شنو ... قالت ماتستغربي نحنا قرايب مرة ابوك وعايزين نسوقك تبقي بت لينا انا انبسطت ووافقت لانها مرة سمحة ونضيفة وتعاملها راقي وزي مابقولو المظاهر خداعة وماعارفة القدر مخبي لي شنو يلا قالت لي اجهزي وارح حنمشي طوالي قلت ليها طيب اشيل ملابسي قالت لي لالا ماحتحتاجي ليهم خليهم وانا اكيد ح اجيب ليك ملابس جديدة مشيت معاها وانا ماشلت معي غير نفسي بس. طلعنا وكان جو بي عربية جمييييلة وكبيرة اظن ماحصل حلمت بيها ركبوني وهم واقفين مع اخوها لمرة ابوي قامت المرة طلعت ليهو قروش حزم حزم وادتن ليهو شالهم وانبسط شكرها وسلم عليها بقيت بعاين ومستغربة لييه تديه قروش وقدر دا تاني المرة جات ركبت جنبي وداك قالي شنووو ي عيوش م حتوديعييني اتلفت منو واديتو ضهري واخو عايدة سالم هو السايق قام اتحرك ومشينا ....
#يتبع
#باعو_شرفي🔞
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٢-
مسافة السكة كلها كنا ساكتين وانا كنت بعاين بس ف الطريق تاني نعست نوومت بس صحييت علي يد باردة مختوتة في خدي طوالي صحيت مخلوعة واتلفت لقيتها عايدة قالت لي معليش خلعتك بس قومي اكلي لانو لسة المسافة طويلة وكانو واقفين بالعربية جنب كافتيريا سالم جاب الاكل وختا لينا ومشى قعد ف كرسي برا الكفتيريا بشرب ف سجائر قامت عايدة ادتني سندوتشات من الجوعة الداخلة فيني اكلتهم كلهم وشربت عصير تاني رجعت نومت وما صحيت اللا لمن وصلنا بيتهم نزلت من العربية ودخلت البيت دا شنو دا دا قصر ولا قلعة ولا دا شنو البيت الحلو الكبير دا بعاين وبتلفت بكل الاتجاهات بيت كبير ملان غرف عايدة جاتني بابتسامة ي عائشة ارح اوديك غرفتك قلت ليها غرفتي! ! وين اشرت لي فووق مشيت معاها دخلت الغرفة يا الله دا شنو الجمال دا دي غرفتي دا سريري ودي مراية كبيرة ودولاب وااي شباك قزاز ستاير الغرفة لونها كيف حتى الحمام السمح دا جوة الغرفة دي ووااي انا عمري ماكنت بحلم بعيشة وحياة زي دي معقولة انا الله بحبني عشان كدة حيغير حياتي وابقى سعيدة ومبسوطة واعمل اي شئ نفسي فيه وطبعا كل دا جواي بيني وبين نفسي عايدة قالت لي طيب اخدي راحتك لو عايزة تستحمي الملابس ف الدولاب دا ومن اليوم الغرفة دي ملكك واي شئ فيها ملكك وطلعت وانا طبعا مامصدقة حاسة باني حلمانة جيت جارية رووو واقعة ف السرير بنطط و بضحك تاني نزلت مشيت وفتحت الدولاب وووااي من الملابس الفيه فساتين بناطلين لبس عجيب غريب قمت شلت فستان كدة جذبني مسكتو ومشيت وقفت ف المراية وقستو علي عاينت لنفسي وابتسمت قلت من اليوم ح اكون عائشة وحدة تانية مشيت استحميت ولبستو سبحان الله طلع مقاسي بالضبط حلو وعجبني مشيت قعدت شوية ف السرير الباب دقا دخلت عايدة قالت لي مشاالله على الحلاوة بس شعري كان ناشف ومنكش طلعت لي حاجتين قالت لي ديل مكوة واستشوار ظبطي بيهم شعرك ورتني بتكويهو كدة والاستشوار اعمليه لمن تغسلي شعرك جففيهو بيهو قلت ليها تمام يلا كوت لي شعري وبقى زي الحرير وطال زيادة قالت لي ي عيوشة انتي جميلة مشاءلله وجمالك دا حيكسبني شديد ماركزت معاها شديد واحنا بنتونس الباب دقا دخلت وحدة كدة بتكون قدري ف العمر ولا اكبر شوية قالت ليها عيووودة مشتاقين اها جبتي لينا شنوو اوووو ازيييك ي عسلاية لالا يعايدة المرة دي جبتي الزيت دا شنو الشغل الخام دا انتي مشيتي بيروت ولا شنو ضحكت وقالت ليها ي مجنونة اسكتي طبعا دي عايشة زميلتك استعدي حتنافسك وحتبخسك ضحكو وانا مافاهمة شي زي الاطرش ف الزفة تاني سكتو وعايدة قبلت علي وقالت لي دي سوما زي بتي وزولتي شديد عايشة معانا هنا حتكونو مع بعض دايما وان شاالله تبقو صحبات انا ابتسمت وقلت ليها ان شالله قامت سوما قالت ليها وووواااي ي عايدة ماقلت ليك عامر ود الحرااا... كنت بايتة معاو وما اداني قرش اتشاكلت معاه وجيت خليتو قالي حسابي مامعاك انا بعدين حا اجي لي عايدة وبنتفاهم سوما قبل تتم كلاما عايدة ساقتها وطلعو برا وانا قاعدة وكلي استفهااام! !?? حاصل شنوو??
حنفهم قدام....
#يتبع ...
#باعو_شرفي🔞
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٣-
-
سوما وعايدة طلعو برا وخلوني مشوشة ومافاهمة حاجة تاني قلت يلا دي مواضيعهم وانا مادخلي انا ماصدقت بعدتا عن المشاكل تاني مالي افتش ليها وانا بفكر كدة بطني قامت تكورك من الجوع اي عاد ضاقت الاكل تاني بتشبع قمت نازلة تحت واقول لعايدة عايزة حاجة اكلها وانا نازلة ف السلم اسمع كوارييك بصوت عالي نزلتا سرعة اشوف في شنو لقيت سوما وعايدة ومعاهم راجل كدة بكون ف الاربعينات عندو كرشة وصلعة وكان حوارهم كالآتي ..
-يا عايدة انا اتفقت معاك بسعر بس بتك دي بتتكلم من راسا وقالت عايزة براها ونحنا اتفاقنا سواا
سوما : اسمع هنا نحنا كان اتفاقنا ليلة وانت عملتهم ليلتين يعني دا ماكان حسابنا يلايلا طلع القروش دي هسة
عايدة: خلاص خلاص يا جماعة اهدو وانا بحل الموضوع ي عامر سوما كلاما صاح اي ليلة بي حسابا وانت تدفع حقهم الاتنين من سكات عشان مانخرب وش قامت عايدة ابتسمت معاه وهو عاين ليها شدييييد وقاليها تماام يا ستنا عشان خاطر عيونك ديل ندفع ومانرضى نتكلم جك جك حسبهم قروش واداهم ليها سوما ضحكت وقالت ليهو هههههاايي تاني اهرشك بي عيودة ولا شنو. . بس انا قطعت كلامهم وجيت نازلة قلت ليها عايدة مالكم في شنو ودا منو الراجل دا عايدة انخلعت وجاتني عائشة نزلتي لشنو قلت ليك خليكي في اوضتك قلت ليها عايزة اكل قالت لي طيب طيب اطلعي هسة الاكل بجيك لحدي عندك ابتسمت وكنت طالعة بس الراجل قالي استني اتلفت عليه قالي يا الله دا كلو جمال بسم الله مشاءالله عااايدة اطورتي انا الليلة حجزت التفاح دا انا طبعا ماعارفة ولا فاهمة بحكو عن شنو بس عاينت ليه باستغراب عايدة حمرت ليهو شديد و كوركت فيني اطلعي فوق سرعة سوما طلعيها وقلت ليك الاكل بجيك لمن شوفت ردة فعل عايدة خوفت منها انا قلت مالها اتغيرت 180 درجة كانت ظريفة معي سوما جات ساقتني وطلعنا الاوضة قلت ليها يا سوما عايدة مالها معصبة كدة! ! ودا منو الراجل البرة! ! وكنتو بتتناقشو وبتتحاسبو على شنوو سوما قالت يا عائشة انا هسة ما حا اشرح ليكي حاجة بس انتي مع الوقت حتفهمي وتعرفي اي حاجة بس هسة حا اجيب ليكي الاكل واكلي وهاكي دا تلفون فيهو ارقامنا انا وعايدة لو كنتي عايزة اي حاجة اضربي لينا واطلبيها بس ماتطلعي من الغرفة تماام! ! قلت ليها تمام طلعت وجاتني بعد 10 دقايق بي الاكل والعصير اكلنا سواا واتونسنا طلعت طيبة وحبوبة سالتها من اهلها كم مرة بتقول لي عايدة هي كل اهلي من وعيت علي الدنيا لقيت عايدة دي هي الربتني من صغري كنت بناديها امي بس لمن كبرت ووعييت قالت لي انا ربيتك وانا زي امك بس ياعائشة اكيد مافي زول احن من امك مافي زول حيحبك ويخاف عليك زي امك بس انا حياتي جات كدة وح اعيش كدة وانتي كمان زيي بس لازم تكوني قوية تقدري تحاربي اي حاجة يعني انتي بطلة نفسك وايييك كلام كتير شوشتني مافهمتها كلو كلو قلت فعلا الناس الاغنياء حياتهم غريبة يلا انا مامهم عندي اهم شي مبسوطة ومرتاحة عدا اسبوع واسبوعين وانا في الحالة دي قاعدة في غرفتي اكلي وشرابي بجيني لحدي عندي يعني زي المحبوسة بس كانت سوما كل مرة بتجيني وتتونس معي اليوم داك قاعدين انا وسوما نتونس ونحكي بس تلفونها ضرب طلعت عائدة قالت ليها كلام غير ملامح وشها كلو انا قلت مالهم يا ربي قفلت الخط وقالت لي عائشة انتي حتنزلي شغل الليلة قلت ليها شغل!! شغل شنو انا ما بعرف اشتغل حاجة انا ماقارية ولا مدرسة اسمي دا ياداب بقدر اكتبو قالت لي لا شغل من نوع تاني انا قلت ليها كيف فهميني قالت لي طيب بس ارجوك اتمالكي اعصابك وانا زي ماقلت ليك دا قدرنا وحياتنا كدة ما حنقدر نعمل او نغير حاجة قلت ليها كيف يعني انتي بتقولي ف شنوو!! قالت لي نحنا شغلنا دعارة وسكتت انا قلت ليها يعني شنوو! ! قالت لي يعني الوحدة بتبيت مع الراجل كانها مرتو وبديها قروش انا طوالي رجعت بزاكرتي والعملو معي اخو مرة ابوي لحدي ما انهم ادوهو قروش عرفت انو باعني بس تلقائيآ بقيت ابكككي والدموع مية ....
#يتبع ...
#باعو_شرفي🔞
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٤-
سوما قالت لي عائشة انا اسفة نفسي اساعدك نفسي اعمليك حاجة تبعدك من عالمنا الوسخ دا بس انا زيك مقيدة ومابقدر اعمل حاجة عايدة هي القائدة والبتقولو هو البمشي ونحنا دا مصيرنا وخلاص اتعرف كانت بتقول في الكلام دا وبتبكي بي حرقة وانا بزيييد في بكاي قامت حضنتني وقالت لي عائشة هششش اسكتي اسكتي اهدي انا معاك واكيد مافي حاجة بتحصل بدون رضاك هسة عايدة قالت لي اجهزك عشان عندها زبون وحتوديك ليه بس انا ح اشوف سبب واخليها تخليك في حالك لحدي ماتتاقلمي مع الوضع قلت ليها طيب حتقولي ليها شنو! ! قالت لي اي حاجة المهم انتي ماتتاذي وانا بمشي مكانك قلت ليها لييه بتعملي ف نفسك كدة نحنا مامجبورين ارح نهرب .. ضحكت باعلى صوت قالت لي نهرب ياااه من برائتك نمشي وين العالم البرا احقر من الجوة احسن انتي هنا عارفة نفسك ومصيرك بس جربي اهربي وشوفي حتلقي نفسك وين عائشة العالم والناس مابيرحمو ونحنا بنات حنمشي وين حنلقى الاكعب من عايدة اصلآ الذئاب منتشرة في كل مكان مستعدة تنبش وتاكل لحمك دا .. المهم انا ما ح اكتر عليكي انتي اقعدي في غرفتك واقغليها عليك وانا بتصرف مع عايدة قلت ليها طيب تمام طلعت وخلتني ابكي بحرقة وحسرة وندم اشتهيييت مرة ابوي اشتهيت زلتها واهانتها لي على الاقل كانت نفسي مصونة وكنت محافظة على نفسي و شرفي كنت حكون زي البنات ويمكن اتزوج واعمل عائلة بس ياااه الواقع اصعب واحقر من كل حلم وينك يا امي وييينك بتك براها في دنيا تانية الدنيا غدرتني يمة الدنيا اريييتها شالت رويحتي ولحقتك بكيت واتحسرتا زييين تاني سكتا وفكرت واخدتا قراري و قلت دي حياتي مصيرها كدة وانا بي يدي شنو اعملو انا تاني زي ماعملت سوما انا حا اعمل خلاص اصلآ مستقبلي وحياتي ضاعو من يوم اعتدى علي الحقير داك يعني تاني ماعندي شئ احافظ عليه سكت شوية كدة قمت شلت التلفون ضربت لي سوما قلت ليها تعالي لي عايزاك سريع...
#يتبع
#باعو_شرفي
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٥-
-
نبدأ
اتصلت لي سوما وقلت ليها تعالي لي سريع طوالي جاتني قلت ليها لاقيتي عايدة ولا لسة قالت لي لسة عايدة مافي قالت حا تجي بعد شوية كدة قلت ليها طيب يا سوما انتي ماحتمشي مكاني للزبون لأني انا ال حا امشي انخلعت وقالت لي كيف يعني الخلاك تغيري رايك شنو! ! قلت ليها ولا شئ بس انا لمتين ح اتهرب لمتين ح نتعزر عشان عايدة ماتوديني يعني كدة كدة موضوعنا منتهي عاينت لي بي شفقة وقالت لي متاكدة ي عيوش متاكدة عايزة تعملي الحاجة دي !! قلت اي وانا موافقة امشي معاك للراجل قالت لي طيب استحمي واجهزي وتعالي معي فعلا استحميت ولبست واتمكيجت ونزلنا تحت لقينا عايدة قاعدة ومعاها سالم اخوها قالت لينا الله الله البنات الامورات خلاص جهزتو! ! انا عاينت ليها باستحقار من غير ما انطق معاها بحرف عاينت لي وقالت عيووشة حبيبتي طبعا سوما فهمتك وورتك طبيعة شغلنا وكل حاجة عشان تكوني معانا في الصورة وضحكت ضحكة سفيهة زيها انا خلاص كرهتها وبطني طمت منها وبدعي ربنا ينتقم منها لانها بتبيع بنات بريئات ماليهم ذنب وتكسب فيهم قروش حرام تف عليك وعلى شكلك طبعآ كل دا بقولو جوآي وانا بعاين ليها بقرف وحرقة قامت ركزت معي وقالت لي مالك ي ماما مصدومة ومستغربة! ! يعني حيكون انا جبتك هنا عشان اتبناك مثلآ ولا اختك زينة حبيبتي انتي بالنسبة لي صفقة وصفقة مربحة شديد عشان كدة جبتك واتحصلتا عليك وطبعا كدة كل شئ بقى واضح بالنسبة ليك نحنا دا شغلنا كدة انا وانتي وسوما وبنات كتيير زميلاتك حتلاقيهم قدام يلا هسة دا ما موضوعنا انتي هسة حتطلعي وسالم هو ال حيوصلك وشيلي معاك الكيس دا لانك حتغيري هناك طبعا بتتكلم معي وانا خلاص منهااارة ومتمنيه الارض تنشق وتبلعني ولا اموت المهم يحصل شئ ويوقف كل البحصل معي دا قام قطع سرحاني صوت سالم قالي يلا اتفضلي حنمشي ...
عاينت ليه وكلي انكسار قلت عسى ولعل يحن فيني ويخليني في حالي بس لا طلع وقالي يلا حنمشي جيت ماشة وراه سوما جات ادتني الكيس وقالت لي شيليهو معاك وقامت حضنتني وقالت لي خلي بالك من نفسك واوعك تتهوري ابتسمت وقلت ليها حاضر طلعت ومشيت ركبت في العربية سالم ساقها واتحركنا كنت راكبة ورا طوول الطريق ساكتين وكنت كل ما اعاين لمراية العربية بلقى سالم بعاين لي مجرد ما اعاين بكسر عينو وبركز مع السواقة قمنا وقفنا وعاين لي ف المراية مسافة قام اتصل لعايدة وقاليها نحنا وصلنا ماعارفة قالت ليه شنو بس قالي يلا انزلي واطلعي العمارة دي دقي الباب حق الشقة رقم كدة قلت ليه كيف يعني انا مابعرف حاجة امشي اقول ي منو رد بتعصب قالي اسمعي الكلام واعملي القلتو ليك خوفت منو طوالي نزلت ومشيت قالي شيلي كيسك وتلفونك ديل معاك قمت شلتهم وطلعت السلم خطوة قدام وخطوتين ورا كلي خوف وحسرة وندم واحاسيس ملخبطة بس كلها احاسيس قاسية مرهقة بعد صراع مع نفسي تمالكت اعصابي وطلعت وصلت باب الشقة قمت ضربت الجرس شوية كدة والباب فتح وطلع ...
#يتبع
#باعو_شرفي
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٦-
-نبدأ
طلعت الشقة وضربت الجرس شوية كدة والباب فتح طلع نفسس الراجل الاسمو عامر بطني طمت وكل الوان الدنيا في وشي في نفسي قلت عليك الله بي جلحاتك وكرشك دي النايم ليها شنو تنوم نومة اهل الكهف يا مريض هسة بي هيئتك وشكلك دي اكييد ماف مرة رضت تعرسك عشان كدة قبلتا على الحرام بس قطع تفكيري وقالي يا حلووو شنو يعني ماحتدخلي حتقيفي كدة لمتين قمت عاينت ليه بطرف نخرتي ودخلت قعدت جاب لي عصير بقيت اشرب فيه سنتي سنتي عشان ااخر الزمن وهو منتظر ويونس فيني ويتعولق وانا اجامل فيه وطبعا خاايفة وميتة من الرعب قالي شنو يعني ي بت ي عائشة ماعايزة تكملي عصيرك دا وتشوفي شغلك طوالي ختيت العصير ف الطربيزة وقلت ليه ثواني ادخل الحمام قالي اتفضلي شكلك حتتعبيني كتير وضحك انا دخلت الحمام واتصلت لي سوما ... سوما الحقيني انا ماقادرة ماقادرة دا شنو المقرف دا دا نفسو الكنتي نايمة معاه قالت لي دا الله ياخدو دا اكتر واحد مربح عايدة واظن ماعندو شغلة غيرنا حياتو كلها نوم انتي تقومي تضغطي ع قلبك ولا تعضي في خشمك ليمونة وتستحملي وكلها لحظات والموضوع يررجع عادي واثناء مابتكلم معاها باب الحمام دقا قالي ويينك بتعملي في شنو قفلت منها سريع وطلعتا مشيت قعدتا في الكنبة وبقيت احكي ليه في قصص واالف من راسي عشان الوقت يضيع بس وهو بمشيني وشكلو زهج قام طواالي شالني وقالي تعالي نكمل كلامنا هنا ورماني في السرير وانا هنا كأني اتكهربت ولا ماعارفة قلبي مشى وين راقدة كأني جثة مافي اي احاسيس وهو يقلبني بي جاي ويوديني بي جاي وماف اي ردة فعل مني لمن لقى مافي مني امل وما ببادلو نفس البعمل فيه قاام اتهجم علي وعمل عملتو وانا تاني ما وعيت بي نفسي الا اليوم التاني صحيت لقيتو واقف في المراية وقال لي الحركة العملتيها امبارح ماعجبتني وما انا البحاسبك عليها عاايدة ما ورتك ولا شنو! ! انتي تاني لو غلطتي معي نفس الغلط ح تخسري ويلا هاك قروشك وقومي البسي واتخارجي جدع فيني القروش وكانو جدعو فيني صاقعة قلبي دا وجعني اتلفيت بالملاية دخلت الحمام بستحمى وقرفانة وكرهانة كل شئ قلت ياارب تغفر لي يارب تساعدني واطلع من المصائب دي انا براي وماعندي زول غيرك بعد استحميت لبست ودخلت القروش. في الشنطة ونزلت قلت هسة اقبل علي وين امشي وين نزلتي من السلم كدة القى سالم واقف بالعربية اشر علي بي اصبعو تعالي طوالي مشيت ركبت ...
#يتبع
#باعو_شرفي
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٧-
ركبت معاه في العربية وبقيت افكر قلت كل شئ متفقين عليه كلهم وانا مجرد لعبة بس زي الكورة دا يشوت ودا يشوت اااه حياتي جات كدة اعمل شنوو كنت منتكلة على قزاز العربية والدموع مية سالم وقف بالعربية جنب مطعم قالي انزلي ارح نفطر قمت نزلت ودخلنا المطعم طلبنا الاكل هو بياكل وانا كنت بلعب بالاكل وسرحانة بالله بعد الحصل معي عندي نفس اكل! ! قام نهرني ي بت اكلي وماتلعبي بالنعمة خوفت منو طوالي بقيت اكل بعديهو طلعنا البيت من دخلنا لقيت عايدة في وشي قالت لي اهلآ كيف كانت ليلتك سكت وكنت طالعة غرفتي مسكتني من يدي وقالت لي ليلتك كانت مهببة انا مافي وحدة من بناتي عملت حركتك دي انتي فاكرة شنو القروش بتجي ساي! ! ولا بتمشي بعثة نوم وعليها بدوكي مرتب لالا حبيبة انتي غلطانة العملتيه امبارح ما حيتكرر قمت فكيت يدها مني وجريت الغرفة قعدت ابكي بس الباب دقا دخلت علي سوما سلمت علي وقالت لي ولااا تزعلي نفسك الموضوع دا عادي وحيتكرر كتير لو كل مرة اخدتيه بزعل كدة انتي الحتكوني خسرانة لانهم مابهمهم شعورك شنوو ويلا قومي قومي بطلي بكا وقشي دموعك ديل وصلحي مكياجك وارح معي قالت ليها ويييين! ! قالت لي ارح بس هو مشوار خاص بينا انا وانتي بسس فررحت وقلت ليها تمام طبعا انا برتاحة ليها شديد سوما دي اتفقت معاها وطلعنا عايدة قالت لي سوما اعملو حسابكم والساعة 10 تكونو هنا قالت ليها تماام يلا بااي وطلعنا...قلت لي سوما ماوريتيني حنمشي وين !! قالت لي الليلة اليوم دا هدية بالنسبة لينا ح نمشي اي مكان نغير جو وننبسط ومشاكلنا وهمومنا نرميهم ورانا بس اليوم دا فرحت ومسكتها من يدها وقلت ليها تمام وقفنا امجاد ومشينا دخلنا المول عزييينا نفسنا اكلنا وشربنا ودخلنا السينما حضرنا فيلم وطلعنا الكافيه شربنا قهوة وكنا بنتونس قمت سالتها ي سوما بتزكر عايدة قالت لي عندي زميلاتك في الشغل وحتلاقيهم قدام ديل منوو! ! وهسة هم وين! ! قالت لي ديل بنات زيينا انظلمو كمان وفيهم وحدات بإرادتهم جو واشتغلو مع عايدة وكانو كلهم قاعدين معانا في بيت عايدة دا وكان بيحصل في البيت دا كل شئ كعب يخطر في بالك دعارة حشيش مخدرات والرجال بالصف يعني كان لامي كل القذارة لحدي مافي يوم الشرطة جات وداهمت البيت وساقونا كلنا القاعدين بي عايدة وحبسونا بس قبل اليوم يتم طلعونا عايدة عندها ناسا كباراات في الحكومة وطلعت من القصة كلها زي الشعرة من العجينة بس بعد طلعونا وقغت الرجال واي شئ بحصل في البيت وفكرت بطريقة تمشي بيها شغلها من غير تدخل الشرطة والحكومة قامت وكلت وحدة صحبتا وخووة في الشغلانية دي بس ديك قاعدة في دبي كلمتها وقالت ليها بناتي ح يجوك وامسكيهم وشغليهم معاك المرة طوالي وافقت لانو بالنسبة ليها صفقة مربحة بعدها عايدة جهزت البنات وسفروهم دبي وحاليآ كلهم هناك بس عايدة بقت مامرتاحة لانهم بعيدين منها قالت لمن الشرطة تنسى موضوع اشتباههم في بيتها بترجعهم ولو ما كدة حتسافر هي وتلحقهم ... كلاما دا كانت بتحكييه لي وانا في قمة الصدمة بالجد العالم متوحش وحقير وظااالم انتهيينا من ونستنا ولفيينا وغيرنا جوو ورجعنا البيت....
#يتبع
#باعو_شرفي
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٨-
رجعنا البيت دخلنا ومالقينا زول سوما اتصلت علي عايدة وقالت ليها ويين الليلة قالت ليها بايتة برا وح اجي بكرا الصباح واعملو حسابكم ماتطلعو من البيت دا شبر ولو اتهورتو وعملتوها عارفاني انا بعمل شنوو!! سوما هاجت وقالت ليها ياخ ح نمشي وين يعني لو عندنا محل نمشي عليه كان هسة زماني بتكلم معاك!! قالت ليها المهم وريتك وبيتي مراقباه وهسة زي ماقلت ليكم اكلكم وشرابكم عندكم واقعدي مع عائشة في اوضتها وماتطلعو وغير كدة ماحتكونو براكم سالم حيجي ويبيت معاكم في البيت وتصبحو على خير قفلت الخط سوما قال افففف ربنا ياخدك ياريت كل الايام زي الليلة بايتة برا اااخر بيتان ليك ي بعيدة قلت ليها سوما اهدي ارح نطلع فوق الغرفة احسن نحكي ونتونس قالت لي تمام عملنا شاي وكيك وشيلناه الغرفة فوق وطلعنا اكلنا واتونسنا واتصورنا وضحكنا يلا نضرب الهم بالفرح وكان يوم مميز شديد في حياتي كانو اخر يوم مميز علينا! ! بعد ونسة وحكايات ومواضيع نعسنا ونومنا .. صحينا الصباح من النوم ونزلنا تحت لقينا عايدة قاعدة في الكنبة قالت لينا صباح الخير يا السمحات قلنا ليها صباح النور وقعدنا معاها قالت لينا طبعا انا امبارح كنت بايتة مع فلان... طبعا دا راجل من كبارات الحكومة ليهو هيبتو ومكانتو ودا هو الساعدها وطلعها هي وناسا من السجن يوم المداهمة المهم قالت لينا كنت معاه وقال لي تاني مافي طريقة افتح بيتي دا نهائي حتى لو مشينا مكان تاني لانو بيتي مراقب وبالتالي انا مراقبة يعني محل امشي الشرطة عينهم علي فعشان كدة نحنا حنمشي دبي سوما بخلعة شنووو دبي! ! وانا الفكرتك اهتديتي وحتقولي نخلي الشغلانة دي بس تاريكي تكوسي للأكعب سكتتها وقالت ليها سوما البقولو انا تسمعيه وبعدين انتي لاقية دبي بلد كلها رفاهية وعيشة هنية وعز عايزة ترفسي النعمة قالت ليها انا ما ح امشي معاك الرفاهية والعز ديل اتمتعي بيهم براك قالت ليها اووعك ي سوما تتقوي علي وتركبي راس فلنفترض خليتك ومشيت فاكراني ح اخليك كدة انا الحاجة البتملكها دي حتبقى حقتي وامشيها بي اي اتجاه عايزاه !! ولو ماسوقتك معي ممكن اوديك لي واحد من ناسي الهنا وطبعا ما كل الناس واحد انا مخلياك ع كيفك وراحتك بس هناك حتلقي نفس الشئ اكيد لا فعشان كدة تسمعي الكلام وتعملي البقولو ليك من سكات وخلييكي زي عائشة اختك دي طبعآ انا بعاين بعيوني بس عايدة قامت وقالت لينا انا طالعة فوق وانتو اشربو الشاي واطلعو اتجهزو عشان حنمشي نجهز اوراق السفر لانو يمكن نسافر بعد يومين تلاتة كدة وقامت طلعت وسوما بقت تشتم وتسب فيها انا قلت ليها انتي هسة زعلانة ومنفعلة مالك يعني الحيتغير شنو والحيفرق شنو دبي ولا هنا!! اياهو نفس الشغل ونفس القرف قالت لي لا ي عائشة انا من يوم المداهمة الحصلت وبيتنا فضى من الرجال والقرف ارتحت والله اي عايدة ماريحتني وبترسلني للرجال لغاية مكانهم زي ماعملت ليك امبارح بس كنت مرتاحة لانو ممكن كل اسبوعين تلاتة اشتغل مرتين بس لانو الرجال مابلقو طريقة يستضيفو وحدة في بيوتهم صعب بالنسبة عليهم عشان السمعة وكدة لكن قبل المداهمة انا كل يوم بشتغل في القرف دا ويمكن في اليوم مرتين وتلاتة يعني حاجة كدة مقرفة ومرهقة بس تاني ارتحت وهسة رفضت عشان حنرجع لنفس القصة لنفس العفن والقذارة وكمان وين في دبي لا فيها والي ولا فيها حاكم زول بشتغل بزول مافي اي زول شغال بهواه بس يلا جات كدة حنعمل شنو يعني ارح نشرب الشاي شربنا الشاي وطلعنا لبسنا وجهزنا ونزلنا وجانا سالم بالعربية ومشينا انا وعايدة وسوما وصلنا مكتب الجوازات لاقانا راجل كبير كدة ورتبتو كبيرة يعني زول مهم سلم علينا وقالينا اتفضلو اقعدو ولا تعبنا الموضوع اتسهل سرعة سرعة وخلصنا ورجعنا البيت ...
#يتبع
#باعو_شرفي
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-٩-
خلصنا اجراءات السفر ورجعنا البيت دخلنا الغرفة وسوما كانت زعلانة ومتضايقة من الحاصل وانا بهدي فيها قلت ليها سوما معقولة ضعفتي مش انتي الكنتي بتقويني و بتسنديني الليلة مالك! ! قالت لي انا تعبت يا عائشة. تعبت وزهجت نفسي اعيش زي باقي البنات نفسي ارتاااح من كل شئ بحصل قلت ليها اكيد بجي اليوم دا ربنا عارف اننا مظلومين واي شئ بحصل مالينا ذنب فيه واكيد هو قاعد في كرسي العدل وشايف كل شئ وحيساعدنا وكل شئ بي يومو عشان كدة نحنا مابيدنا حاجة نعملها غير نتقبل الحقيقة والحاصل قالت لي طيب بعد سكتت قلت ليها يلا تاني حنعمل شنو في اليومين الحنقعدهم ديل قالت لي انا كمان ماعارفة بس عايدة اكيد عارفة نزلنا ليها تحت وسألناها : ي عايدة في اليومين الحنقعدهم قبل نسافر حنعمل فيهم شنو ضحكت وقالت تعملو فيهم العايزنو اصلا نحنا في الوقت دا مافاضيين لي اي شغل بس اليومين ديل حنرتب فيهم روحنا للسفر وانتو الاتنين لو عايزين تطلعو وتتسوقو وتجيبو حاجات مامشكلة امشو وانبسطو اليومين ديل حقنكم انتو من فرحتنا مشينا حضناها وشكرناها ضحكت وقالت لينا ي عويرات انتو بناتي وضحكنا كلنا خليناها واقفة وكنا طالعين غرفنا عشان نجهز نفسنا للطلعة قامت نادتنا قالت لينا استنو وقفنا واتلفتنا عليها قالت لينا يييييي كنت ح انسى طبعآ عندي صديق عزيز ومقرب لي كنا بنحكي تلفون هسة وعرف اني مسافرة وكدة وماعندي جية قريب قالي ح اعمل حفلة صغيرة علي شرفك وممكن تشرفونا انتي وبناتك قلنا ليها وانتي ح تمشي الحفلة! ! قالت لينا انتو مابتسمعو ولا مابتفهمو قالي حفلة علي شرفك يعني الحفلة معمولة خصوصي لي انا يعني اهم شخص فيها وغير كدة زولي دا زول مهم جدآ وحاجة كبيرة في البلد دي يعني انا مستفيدة منو شديد وهسة لو ماسعري عالي عندو ما كان عزاني بي حفلة المهم ي بنات ماتكترو معاي ح نمشي الحفلة ولازم نتظبط ونقشر الحفلة بي شرفنا وكل الانظار حتكون علينا...طلعت ليها قروش من شنطتها ادتني وادت سوما قالت لينا امشو السوق وعزو نفسكم واهم حاجة اشترو فستانين حلوة للسهرة سوما ختفت القروش وقالت ليها تماام شيلناهم وطلعنا فوق سوما قالت لي ي عيوش رايك شنوو في كلام عايدة والحفلة قلت ليها مافارق معي حفلة ولا غيرو قالت لي لالا حتفرق الحفلة ح تطلعنا من جونا دا وحتكون موضوع بالنسبة لينا المهم ارح ننبسط بس وانتي بعدين احكمي قالت لي تمام طلعنا ومشينا مطعم واكلنا قدرتنا وغايتوو اتفسحنا ومشينا البيتش وركبنا المعدية وانبسطططنا ونسينا همومنا وضحكنا من جوووة قلوبنا تاني ااخر شئ مشينا المول واشترينا ملابس وميكب وعزييينا نفسنا وعزلنا احلى فستانين 😍 ورجعنا البيت غايتو خمينا المول كلو وصلنا البيت وجري علي الغرفة نشيل ونتقايس في الملابس زي عارضات الازياء ونتصور بأي لبسة قام باب الغرفة دقا ودخلت عايدة قالت لينا اووو حلوو حلو مااقصرتن ي بنات ماخليتن شئ وماجبتوه سوما قالت ليها اكيييد صحي ي عايدة الحفلة متين هي قالت لينا بعد بكرة الخميس ونحنا حنقوم نسافر فجر الجمعة يعني حفلة وداع وكدة قلت ليها تمام جات شافت حاجاتنا الجبناهم قالت لينا كويس عزيتو نفسكم وانا ماجبتو لي شئ سوما قالت ليها ماقلتي لينا عايزة حاجة قالت ليها زوووق ساي ماعندكم خلاص خلاص انا مجهزة نفسي جاني طقم كاامل لبسة ظااابطة من الساس للراس قلنا ليها كووويس عندك البعبرك قالت لينا ههههههااي طبعا طبعا يلا انا طالعة وانتو ارتاحو عشان شكلكم مرهقين وتعبانين من اللف اللفيتووه قامت طلعت ونحنا فعلا من التعب نومنا في مكانا والحاجات مكشحة صحينا المغرب نزلنا تحت مع عايدة اكلنا وشربنا شاي جانا سالم داخل قال لي عايدة انا م ح اسافر معاكم قالت ليهو شنو شنوو! !
#يتبع
#باعو_شرفي🔞
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-١٠-
جانا سالم داخل قال لي عايدة انا م ح اسافر معاكم قالت ليهو شنو شنوو! ! ولييه السبب قاليها عندي شغلانية عايز اعملها هنا وبتاخد زمن يعني امشو انتو براكم قامت جاطت فيه وكورركت شغلانة شنو وعايز تعمل شنووو لالالا تمشي معي الحجل بالرجل اصصلو مابخليك وراي قاليها انا قاعد هنا وما علي كيفك يلا سلام طلع وخلاها جااايطة هديناها وقلنا ليها هو راجل يعني خليه يعمل العايزو قال ماماشي ماتغصبيه لانو ماحيشتغل بيك وغير كدة عندو راييو وقرارو قالت لينا سالم اخوي الصغير ربيتو وكبرتو بقى لي اخو وولد وحياتي كلها مافارقتو هسة انا من غيرو مابقدر اتحرك شبر من السودان دا قلنا ليها طيب حتقنعيهو كيف قالت انا زاتي ماعارفة بس بشوف طريقة انا مستحييل اخليهو بوراي قلنا ليها طيب اهدي كلو بتحلا سكتت وقالت لينا ان شاءالله قعدنا ع الحال دا لي بالليل وهي مقلقة تشيل وتضرب لي اخوها وهو نهااائي ماردا عليها وهي خلاص قلبها اكلها وخافت عليهو لحدي الساعة 1 بلليل مساهرين قام هو جا داخل جرت عليهو سالم سالم مالك كنت وين وبتلمس فيهو ولييه مابترد علي تلفوناتي ياااخ حالها تحنن وزي ما عارفين انو عايدة هي قوية ومافي زول بقدرا كمان اكتشفنا انو عندها نقطة ضعف وهو اخوها سالم بعد كترت اسئلة ونقاش مع اخوها عرفت انو عايز يتزوج اجججي سالم يتزوج! ! العالم الزي ديل بعرسو وبعملو حاجة حلال سبحااان الله لمن سمعت ردو ليها بانو لقى زولة بتناسبو وعايز يتزوجها ويفتح بيت هااجت وكوركت زيادة تعرس كيف يعني انتي قدر عرس ومن متيين احنا بنفكر في حاجات زي دي وبعدين دي منو الحية الاتلفت فيك واكلت راسك ي ود اسمع هنا انا ما معاك في البتعملو دا قاليها اصلا مامعي ولا عايزك معي من اليوم انتي ما اختي ولا انا اخوك انا لمتين اسكت واخاف منك واحترمك هو الزييك بحترمووه!! يااستي انا زهجت منك ومن قرفك انا عايز امشي واخليك عايز استقر في حياتي لاني لو كملت حياتي معاك ح اعيش مدمر لحدي ما اموت طبعا الكلام دا بقولو وكلنا مصدومين وعايدة اكتر بقت تبكي بأعلى صوتها وتكورك دا اااخر جزاي يا سالم دي اخر تربيتي ليك تجازيني كدة ي اخوي معقولة من زمان شايل في قلبك ومجبور علي وبالسهولة دي تخسرني عشان وحدة وااط... قبل تتمها كورك فيها عاااايدة ورفع يدو عليها وكان عايز يكفتها عاينت ليه وقالت ااي اكفت اختك اكفت امك الربتك انا اصلآ تاني ح اتوقع منك شنوو كسرتني ي اخوي عمري ما اتوقعتك تجازيني كدة عمري مافكرت يجي يوم وتوريني انا منو وانا شنو الليلة انا عرفت قيمتي عندك يا سالم وشكرآ ليك كتير شكرآ وبقت ماشة زي المشنجة لحقناها انا وسوما مسكناها ووديناها غرفتها ورقدناها في السرير قعدت تبكي بي حرقة ووجع قالت لينا خلاص امشو خلوني براي واقفلو النور وانتو طالعين قفلناه هو والباب وطلعنا شفقنا ووزعلنا عليها لانها انجرحت من اقرب الاقربين ليها وكمان شفقنا علي سالم لانو عايز يستقر في حياتو عايز يبقى انسان كويس وكانت اختو مقيداه بس هسة خسرو بعض لانو اي واحد فيهم عايز يعيش حياتو بي طريقتو طلعنا غرفنا انا وسوما ومشينا نومنا الصباح بدري نزلنا نشوف عايدة حاصل عليها شنوو وصبحت كيف دخلنا غرفتا مالقيناها فتشناها في باقي البيت برضو مالقيناها سوما اتصلت ليها قالت ليها اي طلعت عندي مشوار مهم اشربو الشاي ولو ماجيت افطرو ما تستنوني قالت ليها لكن مشيتي وين قالت ليها بعد اجي بوريك قفلت الخط شربنا الشاي وبقينا نفكر مشت وين ومالها طلعت فجاة ومن الدغش كدة! ! ....
#يتبع
#باعو_شرفي🔞
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-١١-
وبقينا نفكر مشت وين ومالها طلعت فجاة ومن الدغش كدة! ! عملنا الفطور وفطرنا وعايدة ماجات اخدنا نومة وصحينا نص النهار وبرضو لسة ماجات قلقنا عليها سوما عايزة تتصل ليها كدة ديك جات داخلة جرينا عليها مشيتي وين خوفتينا قالت لينا ماشي يحصل لي شنو يعني وبعدين ما اول مرة اطلع واتاخر قالت ليها طيب مشيتي وين قالت لينا المحكمة انخلعنا قلنا ليها لشنوو!! قالت لينا سجلت كل املاكي الهنا لي سالم اخوي حتى البيت دا وعندي مزارع وكمان مشاريع كلهم بي اسمو هو وقلنا ليها ليييه! ! قالت لينا اي كسرني وخزلني بس ف النهاية انا اختو لحمو ودمو ماعايزة ليه غير مصلحتو ومدام هو عرف مصلحتو انا اكيد ما بيدي شئ اعملو الا اساعدو وهسة سجلت ليه املاكي عشان يكون حياتو واسرتو الجديدة ويكون مستقبلو مضمون ..قلت ليها ياااه يا عايدة طيبة وحنينة من جواك وحضنتها وقلت ليها زي ما انتي بتحبي اخوك هو كمان بحبك ونقاشو ليك وكلامو الزعلك دا اكيد مامن قلبو اديه فرصة وحيجي يعتزر قالت لي بتمنى يا عائشة بتمنى حضتنتني وبكت عدينا الليلة كانت كئيبة بكل معانيها صحيت الصباح ع صوت عايدة بتنادي فينا عاايشة سوووماا! ! قلت اصبحنا بييك ي الله تاني في شنو مشكلة جديدة نزلتا ليها جري اشوفها مالها لقيتها قاعدة تشرب في شيشة ومشغلة التلفزيون ومبسوطة اجي اججي امبارح كنا زعلانين وبنبكي والدموع مية الغير الاعدادات منوو ياربي ماشة عليها جات سوما قالت في شنوو الليلة عييود مبسوطة شايفنها اتلفتت علينا وقالت لينا حااال الدنيا يوم ليك ويوم عليك زي م الزعل بجي كمااان الفرح بجي قلنا ليها دايمآ يااخ اها بقيتي كيف! ! قالت من شنو انا مريضة لا سمح الله هههههههه انا قلت ي الله دي مالا سبحااان مغير الاحوال قالت لينا بتعاينو مالكم في شنو ع فكرة التلفزيون بي جاي واول شئ امشو غسلو وشوشكم دي وتعالو اشربو الشاي عايزين نتظبط لمشوار وحفلة بعدين مشينا جبنا الشاي وقعدنا معاها قالت لينا طبعا حنمشي الكوافير تلاتنا حنلبس ونتظبط هناك تمام!! سوما بتحب الحاجات دي قالت ليها زيت الزيت 😍 وقبل دا كلو رتبو شنطتكم حقة السفر واي شئ شايلنو جهزوه وخلوه برا مع الشنطة لانو بعد الحفلة حنكون تعبانين ماحنقدر نعمل اي شئ والسفر حيكون بعد ساعات بس من الحفلة فاهمين! ! قلنا ليها اي تمام طلعنا اول سوما رتبت معي حاجاتي وجهزناهم ومشيت معاها غرفتها خامة معاها جنس كرور برمي الطيارة دا لو ماوقفوها بيهو في المطار هههههه انتهينا من ترتيب حاجاتها ورقدنا في السرير قلت ليها خلللاص حياتنا حتتغير حنعيش في بلد تاني عاداتهم وتقاليدهم براهم وكمان مامعروف يحصل لينا شنو لي قدام بس يلا نوكل امرنا لله سوما قالت لي انا غايتو مامتفائلة بالسفرية دي نهاي بس بي يدي شنو اعملو وشوفتيها براك قالت لي شنو يعني امشي وبي سكات قلت ليها عايدة صعبة وقاسية بس جواها انسان و حنينة بس كمان ربنا يهديها للبتعمل فيهو دا شوية كدة عايدة اتصلت لي سوما قالت ليها اجهزو انتي وعائشة عشان جايانا عربية ماشين الكوافير وماتنسو حاجة من الحاجات الشايلنها معاكم قالت ليها طيب تمام قفلت واتلفت علي بابتسامة عريضة يلااا نجهز ضحكت وقلت ليها مجنونة مشينا اتجهزنا وشلنا فساتينا والحاجات البنحتاج ليهم ف الكوافير نزلنا تحت لقينا عايدة جااهزة قالت لينا خلاص جهزتوو مايكون نسيتو شئ قلنا ليها لالا كلوو فل انبسطت وقالت لينا ارح طوالي بتاع العربية واقف برا ليه 10 دقايق بكون زهج من الانتظار طلعنا وركبنا وصلنا الكوافير وبدو يظبطو فينا شئ دعك شئ فيشل شئ شيل وش حواجب حمام زيت وايييك شغلات كتيرة لمن وشي اتمطا اظنو وطبعا مشينا من الساعة 3 ظهر والحفلة 9 مساء يعني 6 ساعات مع الحكحكة حيطلعونا شنو اصلو بعد عرك ودعك وظعط ومعط خلاص لبسنا سرحوني وبدو يمكيجو فيني وديلاك كمان الشغلة مع بعض خلللاص انتهيينا واخييييرآ حمدلله ع السلامة يااخ كدي اشوف وشي المراية وينا مشيت عاينت في وشي اقسسسم انبهرتا مااصدقت دي نفسي بقيت اهبش رموشي دي مالا زي العصافير كدة حواجبي وووااي دي عائشة الواقفة دي وكمان تسريحتي حلووة والفستان ظابط معي عاينت لنفسي مسااافة وانا متفاجئة الخبيرة قالت لي لالا انتي مشاءالله جميلة ومامحتاجة والمكياج جملك اكتر وظهر ملامحك تاني جوني عايدة وسوما ومسكوني قالو اتحصصصني الليلة الناس بياكلوك بعيونهم ضحكت وقلت ليهم وووواااي انتو كمان مزز رهيييبات بقيتو ضحكنا وعايدة قالت لينا خلاص زمن الحفلة جا نحنا حنطلع بعد كدة فعلا طلعنا ركبنا العربية وصلنا الخفلة سريع بس عايدة قالت لينا ما حننزل لازم نتاخر شوية واخلي فلان يضرب لي ههههه فعلا رافعة سعرها قبل تخلص كلامها زولا اتصل وقاليها انتتو وين قالت ليه اي وصلنا شوية ونكون جوة طبعا الحفلة معمولة في مزرعة تبع الراجل دا نزلنا ودخلنا جووة .....
#يتبع
#باعو_شرفي 🔞
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-١٢-
-نبدأ
دخلنا الحفلة كانت في مزرعة جنب البحر الانوار والمكان والبرودة وريحة البحر يسلااام كل دا بعدل النفسية المهم اول ماجينا داخلين لقينا الراجل زاتو ومعاه شابين واقفين استقبلونا سلمنا ودخلنا الحفلة كانت بسيطة جدآ حتى الحضور بسيط يعني المعزومين كمان اصدقاؤ في رجال جو بي زوجاتهم وواحدين شباب لسة مامتزوجين اهو قعدة تشبه اعياد الميلاد والقعدات الاسرية بعد سلمنا وعرفنا ع الحضور مشينا قعدنا عايدة طوالي استلمت زولها وقامو يتونسو سوما قالت لي حفلة كئيبة ماعجبتني ضحكت وقلت ليها تستااهلي حمرت لي ي عفنة بقينا نتلفت سااي مافي حاجة قمنا طلعنا تلفوناتنا بقينا نتصور قام الراجل قالينا شنو يعني الامورات ماعجبهم الوضع ولا شنو ضحكنا لالا ي عمو حفلة زريفة قالينا طيب عايز احكي ليكم حاجة طبعآ انا وعايدة دي من قبل 20 سنة كنت بحبها كنت بعشقها ومدمنها ما كنت عايز اتزوج غيرها بس هي رفضتني واختارت طريق تاني اللي هو انتو عارفنو نحنا اندمجنا وبقينا مركزين شديد مع كلامو ... قال حبينا بعض بطريقة عنيفة وحاولت بكل الطرق اغير راييها وتفكيرها واننا نتزوج ونستقر بس هي رفضت وقالت ماعايزة تتزوج نهائي برقم غلطها وبرغم سكتها الما كويسة انا كنت متمسك بيها عائش ع امل عايدة تتغير بس لا صعب جدآ زول يغير عايدة وبصراحة انا للان متمسك بيها وعايزها وقلت ليها بطلي البتعملي فيهو دا والعايزاه انا بعملو ليك سيبي البنات في حالهم وممكن نربيهم ونزوجهم وانا اوعدك اخليكي تعيشي ملكة حاولت اغير ليها فكرة السفر فشلت بس بصراحة انا عمري ماقدرت اكرهها ولا حتى حبي ليها قل برغم انها كسرتني وجرحتني يلا في النهاية دي عايدة البعرفها انا وانتو قام ضحك وقالينا نكدت عليكم جوكم مش ههههه اسفين يلا ابدو وانبسطو وقام فات عايننا لي عايدة لقينا دموعها نازلة قلنا لالا معقولة عايزة تخربي المكيب والحلاوة دي اهدي اهدي هو ماقصدو يزعلك ويبكيك قالت انا عارفة وعمري مازعلت ولا ح ازعل منو سكتت اديناها منديل قشت دموعها الحفلة بدت والناس قامو يرقصو عاينت لي سوما لقيتها في النص اظنها فاكراهو ديسكو ضحكت فيها وفي جنونها تاني سيد الحفلة جا ساق عايدة ومشو يرقصو كلهم انا بس بتفرج بقيت بعاين وبتلفت بكل اتجاه فجاة جذبتني نظرات واحد قاعد بعيد يمكن النور ماواصلو كويس بس شفت ملامحو بعاين بطريقة مخيفة طوالي اتلفت منو عملت رايحة وبقيت بطقطق باصابعي مع الموسيقى فجاة لقيت الناس كلها في الدائرة اللا انا قاعدة استنو وداك كمان قاعد وبعاين لسة يااخ حتى متجه بي جسمو قصادي بسم الله دا شنو الحفلة هناك يااخ ماتخوفني تاني اتلفت منوو بحاول الفت سوما ولاااا جابت لي خبر اتصلت ليها شافت المكالمة جاتني مسكتني قالت لي قومي تفوتي الحت دا كلو جريتها لالا انتي التعالي اقعدي هنا ماالك في شنو ي عايشة دا ماوقت ونساتك ياااخ ونسة شنو ياسوما اسمعيني بس شوفي الراجل داك اشرت ليها محل قاعد بس لااا مافيش فات وين سوما والله كان في واحد قاعد في الكرسي داك قاعد براه وتركيزو ونظراتو كانت معي انا خوفت منو ي بت مافي زول هنا بس مايكون المزرعة دي مسكونة وشفتي جني ي معفنة جني شنو ياخ انسان طيب خلاص انسي الموضوع تمام ارح نرقص يلا ساقتني دخلتني في النص ورقصنا ماعارفة اللفتني شنو عاينت لقيتو واقف بعيد شوية من الدائرة بس واقف قصادي اي نفسو نفسو الزول القبيل انا خوفت وبقيت اغمض عيوني شديد وافتحهم واعاين القاه قاعد بس تاني اتقويت وقلت امشي ليهو واشوفو مالو بعاين كدة ومراقبني فعلا طلعت ماشة عليهو لقيتو مشا جريت لحقتو استنى هيي قلت ليك اقيف قام وقف قلت ليه انت منو ولييه بتتصرف كدة بتعاين لي مالك هو واقف وساكت بس ومديني ضهرو ما اتلفت علي قلت ليه ليه اتكلم ورد عليه برضو مافي اي رد ولا صوت منو قمت ختيت يدي في كتفو لفتو علي طلع! ! واحد من الشباب الاستقبلونا قبيل مع زول عايدة انهجمت قلت ليه مالك انت مجنون!! وكان بعاين لي بي نفس نظراتو وساكت عاينت ليه شديييد وبي زعل لزيتو وقلت ليه غبي انا ح اكلم عمو بتصرفك الغريب دا وكنت ماشة جراني من يدي ولفتني عليهو وبقى يضحك بأعلى صوت وكان طبعا في فاصل حق اغنيه وهو بضحك وبزيد في الضحك انا بعاين ليه مستغربة ومصدومة مالو دا! ! قالي ي خوااافة انا كنت بهزر معاك لقيتك براك وقلت اعمل فيك مقلب وارعبك وتاني بقى يضحك ضحكتو عالية شوشتني وصدعت بي كلامو استفزاني طوالي اديتو كف وكوركتا فيهو انت اهبل معاق دي شنو حركات المراهقين والشفع دي ناس عايدة سمعو صوتي وكلهم جو ووقغو عائشة في شنو مالك!! قلت ليهم الاهبل دا طول الحفلة بخوف فيني وبعمل حركات عشان يخوفني لمن جيتو وسالتو قال لي بهزر وقاصد اخوفك وارعبك وكنت بعاين ليه بزعل وهو خاتي يدو مكان الكف عايدة قالت لي طيب حبيبتي معليش ماتزعلي نفسك ماقصدو حاجة اهدي قام الراجل جاهو قاليهو مهند!! دا شنو العملتو انت مابتخلي حركات الشفع دي لازم تفضحني قدام العالم قاليه ي ابوي انا
ماقاصد "اي مهند والولد التاني الكانو واقفين معاه وقت استقبلونا طلعو اولادو اتزوج ومرتو اتوفت وعندو منها الولدين ديل تاني ما اتزوج واكتفا بتربيتهم" يلا بعد ابوه شاكلو وهزاؤو قاليه انا ماقصدي هي براها كبرت الموضوع قاليه قاصد ولا ماقاصد تعتزر ليها عااين لي شدييد بنفس نظراتو المخيفة قالي انا اسف عايدة ضغطتني في يدي نظام اقبلي اعتزاو قلت ليه تمام سامحتك يلا عمو قالينا يلا ي جماعة حصل خير والموضوع انتهى يلا نمشي نتعشاء والعشاء كان بوفي مفتوح ستفنا صحانتنا انا وسوما وقمنا ضربنا ضرب بي يدينا وكرعينا ههههه تاني الاغنية بدت ومشينا نرقص دخلنا رقصنا وماخلينا رقصة لافة اتعاورنا غايتو والحفلة انتهت بدري عشان كنا عايزين نتونس اكتر "قصدي عمو يتونس مع عايدة اكتر " يلا اتلمينا كلنا وقعدنا نتونس لاحظت مهند ماجا قعد معانا قلت يلللا مافارق كنت داخلة الحمام بس شئ يجرني اتلفت لقيتو مهند!! قالي انتي تكفتيني وتهينينيانا ماعارفة نفسك ولا شنو!! انتي وحدة عاهرة فاتحة وبايعة نفسك للرجال وحدة ساقطة وما اكتر انتي مكانك هنا تحت حزمتي" انتي فاكراني ماعارف انتي شنو انتي وحدة رخيسة بس!! انتي وعايدة وكتار منكم شغلكم دا مهما اتمليتو منو قروش وعشتو ملوك في النهاية في نظرنا ساقطات ومنتهيات " انا من سمعت كلامو دا قعدت ابكي بس وما رديت عليه خليتو واقف دخلت الحمام كملت بكاي بكيت واتحسرتا زييين ما زعلت من مهند لانو هو وراني انا بكون شنو ومستواي شنو قعدت مسافة وماطلعت اللا سوما دقت الباب وقالت لي اطلعي برا بتعملي في شنو طلعت وقالت لي يلا نحنا حنمشي بعد كدة بعدين وشك وارم مالو كنتي بتبكي ! ! قلت ليها لالا مصدعة بس من جوطة الحفلة مشينا وقعدنا مع عايدة شوية وقمنا ودعنا الناس وعمو وشكرناهو لانو ماقصر معانا وعمل القعدة والموضوع دا كلو عشانا بعد شكر ووداع بكل بحرارة طلعنا عمو قال ي عايدة اكيد مااخر موعد لينا وغمز ليها ضحكت معاه قالت ليه اكييد مشينا ركبو في العربية انا جيت اركب عاينت لقيت مهند بعاين لي نظرات شماتة 😏 وعمل لي بي يدو حركة يلا سلام كسرت عيني منو وركبت العربية بقيت افكر واتزكر في كلامو وباالي شارد جنبي سوما وعايدة بتونسو وبضحكو ومبسوطين لحدي ما وصلنا البيت انا متضايقة وبفكر في كلامو دخلنا واي وحدة دخلت غرفتها دخلتي كدة طوالي وقعت ف السرير بي منظري داك ونومت ماصحيت الا ع دق الباب عايدة دخلت قالت لي قومي عشان تجهزي ونتحرك ع المطار طيارتنا بتقوم بعد ساعتين قومي يلا شالت مني الغطا وقومتني قمت دخلت الحمام وجيت طالعة لبست واتجهزت ونزلت شنطتي وحاجاتي تحت ولقيت سوما وعايدة كمان جاهزين عايدة قالت لينا كلو تمام متاكدات مانسيتو حاجة !! قلنا ليها اااي كلو تمام قعدنا شوية كدة شربنا الشاي وطلعنا ع المطار...
#يتبع
#باعو_شرفي🔞
بقلم Mnōōyâ Fâthy
-١٣-
طلعنا وماشين ع المطار وخلينا اي شئ ورانا البيت الناس اي حاجة وحنمشي لمكان تاني وناس تانيين وصلنا المطار قعدنا في صالة الانتظار تاني مشينا صالة المغادرة بعديها سمعنا نداء الطائرة ومشينا ركبنا انا اول مرة في حياتي اركب طيارة وكنت خايفة شديد وبرضو مبسوطة احساس حلو يااخ ركبنا الطيارة ساعات بس ووصلنا دبي واحنا في مطار دبي عايدة اتصلت بزولتها الجاية ليها اصلآ وماسكة باقي البنات اتصلت وشاكلتها وييين العربية انا مش قلت اول ما اصل المطار القى عربية توصلني البيت ديك اووو عيوودة نورتي والله سوري في بالي والله بس اتشغلت شوية حبيبتي ماتزعلي حقك علي بس هسة ح ارسل ليك عربية كوركت فيها قالت ليها ياسلاام!! وح انتظر سعادتك لمن تجيبي عربية انا ح اركب تكسي وح اكون متواصلة معاك بالتلفون عشان توصفي لبتاع التكسي البيت قالت ليها طيب تمام عايدة بزهج تكسي انا ماشة مكان كدة وشارع كدة وادتو التلفون قالت ليه خليها توصف ليك فعلا وصفت ليهو وقال عارفو وركبنا بعد زحمة في الشارع وجرجرة وحراق روح وصلنا طبعا انا طول الطريق بعاين وبتفرج في الشوارع والناس لحدي ماوصلنا ونزلنا بقيت بعاين في البيت حلو حلا زي في المسلسلات سوما طول الوقت متنشنة وزعلانة قبل ندخل البيت عايدة اتصلت ليها اها وصلنا برضو ماحتطلعي تستضيفينا؟ ديك معقولة انا افرش ليك الارض ورود ثواني والمرة جات طالعة سلمت علي عايدة بكل حرارة واحضان وبوس وجات جارية علينا جرتنا عليها انا وسوما ي السمحات ازيكن بنات بلدي امممح امممووح دي مالا قال قلبي دا مارادها طبعآ اسمها رحاب بعد السلام والبكش والكبكبة عايدة قالت ليها ما حندخل!! كيف يعني معقولة الف اهلا وسهلا اتفضلو اتفضلو الدار داركم قمنا دخلنا بيت كبييير حدادي مدادي لقينا تلاتة بنات قاعدات جو جاااريين عااااايدة سلمو عليها شديييد وحضنوها وكمان سوما سلمو عليهم وانا سلمت عليهم البنات شنو ي عايدة معقولة دي اخر عشرتك تهجرينا وتجدعينا كدة اتصال ماتتصلي قالت ليهم معقولة حبيباتي انا خليتكم مع رحاب وقلت ماحتقصر منكم قامو عاينو لي رحاب شديييد قامت تتكبكب هههههه عايدة تعالي ارتاحي انتي وبناتك ديل اكيد تعباين من السفر ساقت عايدة وورتها غرفتها جاتنا نحنا ودتنا غرفة حنشترركها الاتنين انا وسوما عشان هنا البنات كتار مامشكلة المهم انا وسوما مع بعض لانو اتعودنا علي بعض شديد قعدنا كدة قلت ليها سوما فوكيها يااخ حتبقي متنشنة وزعلانة لمتين قالت لي مازعلانة تعبانة بس عايزة انوم وارتاح قلت ليها طيب نومي رقدت نامت انا شلت تلفوني فتحت الاستديو بتفرج علي الصور شفت صور الحفلة طوالي اتزكرت مهند وكلامو لي دمعت طوالي. ختيت التلفون تحت المخدة ونومت صحتني سوما ي عائشة يلا قومي صحيت ماالك ياخ خليني انوم قالت لي كملتي النوم عايني الساعة كم وووااي انا نومت الزمن دا كلو طيب انتي اكلتي لالا والله صحيت قبل شوية وكنت برتب في حاجاتي وصحي زكرتيني ارح نأكل غريبة مافي زول جا وعبرنا مشينا لي عايدة دقينا غرفتها ودخلنا ليها عاايدة دا شنو البيت الغريب بي ناسو ديل شوفي نحنا من جينا من السفر مافي زول ضيفنا ولا ب موية كويس جينا بقاروات موية قالت لينا رحاب شكلها ماعايزاني اجي ماعارفاها مالا وشايفاها مامبسوطة بجيتي بس انا بوريها هسة ارحكم اجهزو حنمشي اقرب مطعم نأكل فيه وافقنا ومشينا جهزنا وطلعنا وقفنا تكسي وقلنا ليه ودينا اقرب مطعم من هنا قالينا اقرب مطعم من هنا متاكدين قلنا ليه ايييوة مايكون مافي مطاعم قريبة قالينا الشارع دا كلو مطاعم وعاينو هناك اللافتة الكبيرة دي حنبها مطعم مامحتاجين تركبو اتمشو بس لو ماعايزين انا ممكن اوديكم حتة تانية عايدة قالت ليهو لالا شكرآ ليك انا جينا جداد هنا عشان كدة ماحافظين المنطقة مدام في واحد قريب هنا نحنا ح نمشي قالينا طيب واتحرك مشى ونحنا اتمشينا لحدي المطعم وصلنا ودخلنا طلبما اكل واكلنا واتونسنا ...
عاينا للزمن لقيناه سرقنا والوقت اتاخر قلنا بعد كدة نرجع البيت طوالي طلعنا وصلنا البيت ودخلنا لقينا رحاب ومعاها كمية بنات اكتر من 10 مشينا ليهم سلمنا وقعدنا عايدة رحاب اها اخبار الشغل شنو وانتو ي بنات رحاب كيف معاكم البنات قالو ليها مدام سألتينا حنقول ليك الحقيقة رحاب زولة جبانة ساجنانا وكاتماها علينا مابتدينا قرش بتقول لينا اي وحدة عايزة حاجة تطلبا وانا بجيبها ليها بس هي مازيك وعمرها ماحتكون زيك يااخ البيت دا مابفضى من الرجال وغرقانة في القروش غرق بس هي طماعة ما اكتر عاينا لي رحاب لقيناها منططة عيونها من الخلعة وبقت تتمتم عايدة صرخت فيها وكوركت قالت ليها انا ما اتوقعتك كدة لييه تبخلي عليهم ليييه تبقي انانية الشغل دا هم الممشينو ليك القروش بجيبوها هم وانتي قاعدة ساي تجيك القروش وتمسكيها عندك وتستخسري فيهم قرش يلللا من الليلة يارحاب بناتي عندي وبناتك عندك وانا الليلة دي بس ح اقعدها معاك هنا ومن بكرا ح امشي واشوف بيت لانو عمايلك دي مابتلزمني رحا
ب قالت ليها مدام دا كلامك اعملي العايزاه وانتو ي بنات حسابكم معي بعدين ومشت مننا عايدة قالت للبنات اها رايكم شنو حتبدو معي الشغل وفي مكان تاني!! البنات وافقو بس في زي 6 بنات ديل تبع رحاب عايدة قالت ليهم لو عايزين تمشو معانا يلا ارحكم قالو ليها لالا مابنقدر انتي عارفة رحاب لو قامت صعبة وغير كدة هي الجابتنا مابنقدر نمشي ونخليها قالت لينا طيب بس انتو لازم تقدرو وتطلعو منها قروش وممكن تهددوها بانكم حتمشو وتخلوها وكدة يعني ماتتمسكنو في النهاية انتو بنات ولازم يكون عندكم مصاريف في اي وقت قالو ليها يارييت لو رحاب زيك بس بنعمل زي ماقلتي لينا تاني اتوزعو اي ناس ع غرفهم خلونا انا وعايدة وسوما .. سوما قالت لي عايدة نحنا بكرا حنمشي وين مابنعرف لينا زول ولا مكان هنا عايدة قالت ليها منو قاليك مابنعرف عندي زول وبظبطنا طوالي اتصلت ليه وقاليها اعتبري طلبك اتنفذ بكرا من الصباح تمشي معي وتشوفي البيت دا لو عجبك طوالي تجي وتسكني قالت ليه تمااام تسلم ي خوة ماقصرت قاليها ولووو زولتنا لو ماخدماناك انتي نخدم منوووو...
#يتبع