-٢٠٦-
:ممكن تفهميني التصرف الي قااعدة تسوينه
:أي تصرف
:اسمعي يا ام صقر ترا انا منتبه من كم يوم بس ساكت وقلت ما راح
اظلمك بس انا الحين متأكد انك السبب الي يخلي حنين تنظف البيت في
اوقات متأخرة عشان بس محد يشوفها ...بس لعلمك انا كل يوم كنت
اشوفها
ام صقر :يعني جات تشتكي لك
ابو صقر :لا بس انا عرفة من تصرفاتك معها وكلامك اخر اليوم معها
ام صقر :انسانه غريبة جايه لبيتي وتاكل وتشرب وتنام فيه ببلاش
حتى الخدم يخدمون عشان يعيشوا هنا وهي عايشة وكأنها وحده من
العيلة
ما تحمل وعطاها كف صدمها وقال :حنين وحده من اهل البيت ولا نسيتي
انها زوجة ولدك
ام صقر بقهر :لا مااانسيت بس لاتنسى انها مو برضاي صارت زوجة
ولدي
ابو صقر :انا ابي اعرف شي واحد ما يعجبك فيها
ام صقر :تبي تعرف طيب ... انت تفكر اني ما كنت عارفه انك كنت تحب امهااا بس هي ماحبتك وحبت صاحبك وتزوجته ...كيف تبيني اتقبلها
اتفاجئ من كلامها وقال :بس هذا كان زمان
ام صقر:بس انت للحين تحبها
ابو صقر :انتي شنو تقولي يامرة انتي زوجتي كيف احب انسانه طلعت
من حياااتي
ام صقر :اجل ليش سميت بنتنا رانيا بأسمها
ابو صقر :بس هذا زمااان والحين قلبي معااك ..وبعدين حنين مالها ذنب
بالي تسوينه فيها
ام صقر :اهتمااامك الزايد فيها هو الي خلاني كذا وخليتني افكر انك تهتم
فيها لانها بنتها مو لانها بنت صاحبك
ابو صقر :انا مهتم فيها لانا مالها احد غيرنا ولانها فقدت اعز الناس في
نفس اليوم ..كيف تبيني اصير انا والزمن عليها
ام صقر :كنت تقدر تفهمني الموضوع
ابو صقر :كيف افهمك وانتي مو راضيه تقولي لي السبب
تنهدت بضيق وجلست على السرير وقالت :شنو الحل الحين
ابو صقر :انك تعتذري منها من الي سويتيه معها وتعامليها مثل بتك
تنهدت وقالت :ان شاء الله
ابتسم وتقرب منها وباس راسها وقال :وانا اسف اني ضربتك
ابتسمت وقالت :بس استاهلها
ابو صقر :انتي الغالية يانورة
ابتسمت له بفرح وقالت :الله لايحرمني منك
:يعني انت سمعت طلال يقول انه يحب حنين زوجتك !!!
صقر بضيق :ايه
جراح :شنو راح تسوي الحين
صقر :طلال اخوي كان معه حق انا ما استاهلها انا اذيتها كثييير وهو
الي كان حنون عليها ...هو يستحقها اكثر مني
جراح :شنوو تقصد
صقر :لازم ننفصل
جراح :انت مجنووون تفكر انك اذا انفصلت عنها طلال راح ياخذها
اكييد ابوك ما راح يوافق
صقر :حتى لو ما اخذها طلال ما ابي اخذ انسانه حبها اخوي وكل يوم
يشوفها ينجرح ....راح يجي لها الاحسن مني
جراح :صقر لا تجننني هذي الي دورت عليها كثييييير هذي الي ظلمتها
هذي الي حبيتها رقم انك كنت تفكرها انها خاينه
صقر :بس هي اكيييد ماااتبيني ولاتحبني بعد الي سويته فيها
جراح :طيب انت اعترف لها بكل شي وبحبك وعاملها بطيب وراح تحبك
وتسامحك صدقني
صقر :ياليت الموضوع لهنا بس الموضوع ان اخوووي يحبها
تنهد جراح وقال :والله مدري وش اقول لك بس سوو الي تحسه زين لها
ولك
في المستشفى
سديم :حنوون انا بروح اجيب لنا فطور وانتي ادخلي لامك
حنين :اوكي بس لاطولي
سديم :اوكي
دخلت حنين وابتسمت من شافت امها تقربت لها بسرعه وحضنتها
:يمه اشتـــقت لك ...اخبارك يمه ان شاء الله بخير .....يمه متى راح
تقومي ...احتاااجك كثييييير يا يمه ...آآآه يا يمه لو تدرين شنو سوت
فيني هالايام ...يمه افتقدك كثييييير ...وبدت دموعها تنزل بألم وكملت
يمه ..اناا تزوجت ..بس ليش ماحضرتي عرسي ..مو انتي كنتي تنتظري
هذا اليوم بفارغ الصبر مو كنتي تقولي لي متى اشوفك عروس وافرح فيك
مو قلتي لي انك بتزفيني له وانك بترقصي بعرسي وبتنثري الورد علي
يمه انتي قلتي انك راح تحتضنيني لما اوصل لكوشتي وتبكي فرح لي
يمه عرسي صار بدووووونـ ـك ..آآآآآه يا يمه شكثر بكيت ذاك اليوم
كنت انتظرك تشوفيني وتبخريني عن الحسد مثل كل مرة كنت انتظر
كلمة حلوووة منك آآآآه آآآآآآآه ياا يمه شكثر تعبت من وحدتي ارجووك
اصحـــي يكفي تعتبـــــــــــــت تعبتـــــــــــــــــــــــــ يمه محلا الام
في يوم عرس بتها تمسك بيدها وتطمنها وتهنيها وتحضنها يمه
كيف كنتي تبيني افرح مثل باااقي البنااات في يوم عرسهم ...اهئ اهئ
يمــــــــــــــــــــه بســـكـ نووووووووووووووم قووومي وحضنيني
...يمه ظلمووووني ظلمووووووووووني يا يمه كسروا قلبي وحطمووني
...يمه بتك القوية صاارت ضعيفة حبت شخص ماحبها ظلمها ضربها
شتمها ...ومازالت تحبه اهئ اهئ ....يمه الاطباء يقولوا مافي فايده
بس ثقتي بربي كبييييير ...يمــه قووومي وحضنيني يمه يا احلا كلمه
نطقتها شفتاي اناااا احتاااااااااااااااااااااااااااااجك قووووووووووومي
يااااا يمه قووووومي راح ابووي لاتروحي انتي بعد
ياعزوووتي وكل اهلـي لاتتتركيني
حست بحركة بيدها وشافت يد امها وهي تضغط عليها فتحت عينها
بصدمة فرح وطلعت تركض وتصارخ :دكتوووووور دكتوووووووووور
:ممكن تفهميني التصرف الي قااعدة تسوينه
:أي تصرف
:اسمعي يا ام صقر ترا انا منتبه من كم يوم بس ساكت وقلت ما راح
اظلمك بس انا الحين متأكد انك السبب الي يخلي حنين تنظف البيت في
اوقات متأخرة عشان بس محد يشوفها ...بس لعلمك انا كل يوم كنت
اشوفها
ام صقر :يعني جات تشتكي لك
ابو صقر :لا بس انا عرفة من تصرفاتك معها وكلامك اخر اليوم معها
ام صقر :انسانه غريبة جايه لبيتي وتاكل وتشرب وتنام فيه ببلاش
حتى الخدم يخدمون عشان يعيشوا هنا وهي عايشة وكأنها وحده من
العيلة
ما تحمل وعطاها كف صدمها وقال :حنين وحده من اهل البيت ولا نسيتي
انها زوجة ولدك
ام صقر بقهر :لا مااانسيت بس لاتنسى انها مو برضاي صارت زوجة
ولدي
ابو صقر :انا ابي اعرف شي واحد ما يعجبك فيها
ام صقر :تبي تعرف طيب ... انت تفكر اني ما كنت عارفه انك كنت تحب امهااا بس هي ماحبتك وحبت صاحبك وتزوجته ...كيف تبيني اتقبلها
اتفاجئ من كلامها وقال :بس هذا كان زمان
ام صقر:بس انت للحين تحبها
ابو صقر :انتي شنو تقولي يامرة انتي زوجتي كيف احب انسانه طلعت
من حياااتي
ام صقر :اجل ليش سميت بنتنا رانيا بأسمها
ابو صقر :بس هذا زمااان والحين قلبي معااك ..وبعدين حنين مالها ذنب
بالي تسوينه فيها
ام صقر :اهتمااامك الزايد فيها هو الي خلاني كذا وخليتني افكر انك تهتم
فيها لانها بنتها مو لانها بنت صاحبك
ابو صقر :انا مهتم فيها لانا مالها احد غيرنا ولانها فقدت اعز الناس في
نفس اليوم ..كيف تبيني اصير انا والزمن عليها
ام صقر :كنت تقدر تفهمني الموضوع
ابو صقر :كيف افهمك وانتي مو راضيه تقولي لي السبب
تنهدت بضيق وجلست على السرير وقالت :شنو الحل الحين
ابو صقر :انك تعتذري منها من الي سويتيه معها وتعامليها مثل بتك
تنهدت وقالت :ان شاء الله
ابتسم وتقرب منها وباس راسها وقال :وانا اسف اني ضربتك
ابتسمت وقالت :بس استاهلها
ابو صقر :انتي الغالية يانورة
ابتسمت له بفرح وقالت :الله لايحرمني منك
:يعني انت سمعت طلال يقول انه يحب حنين زوجتك !!!
صقر بضيق :ايه
جراح :شنو راح تسوي الحين
صقر :طلال اخوي كان معه حق انا ما استاهلها انا اذيتها كثييير وهو
الي كان حنون عليها ...هو يستحقها اكثر مني
جراح :شنوو تقصد
صقر :لازم ننفصل
جراح :انت مجنووون تفكر انك اذا انفصلت عنها طلال راح ياخذها
اكييد ابوك ما راح يوافق
صقر :حتى لو ما اخذها طلال ما ابي اخذ انسانه حبها اخوي وكل يوم
يشوفها ينجرح ....راح يجي لها الاحسن مني
جراح :صقر لا تجننني هذي الي دورت عليها كثييييير هذي الي ظلمتها
هذي الي حبيتها رقم انك كنت تفكرها انها خاينه
صقر :بس هي اكيييد ماااتبيني ولاتحبني بعد الي سويته فيها
جراح :طيب انت اعترف لها بكل شي وبحبك وعاملها بطيب وراح تحبك
وتسامحك صدقني
صقر :ياليت الموضوع لهنا بس الموضوع ان اخوووي يحبها
تنهد جراح وقال :والله مدري وش اقول لك بس سوو الي تحسه زين لها
ولك
في المستشفى
سديم :حنوون انا بروح اجيب لنا فطور وانتي ادخلي لامك
حنين :اوكي بس لاطولي
سديم :اوكي
دخلت حنين وابتسمت من شافت امها تقربت لها بسرعه وحضنتها
:يمه اشتـــقت لك ...اخبارك يمه ان شاء الله بخير .....يمه متى راح
تقومي ...احتاااجك كثييييير يا يمه ...آآآه يا يمه لو تدرين شنو سوت
فيني هالايام ...يمه افتقدك كثييييير ...وبدت دموعها تنزل بألم وكملت
يمه ..اناا تزوجت ..بس ليش ماحضرتي عرسي ..مو انتي كنتي تنتظري
هذا اليوم بفارغ الصبر مو كنتي تقولي لي متى اشوفك عروس وافرح فيك
مو قلتي لي انك بتزفيني له وانك بترقصي بعرسي وبتنثري الورد علي
يمه انتي قلتي انك راح تحتضنيني لما اوصل لكوشتي وتبكي فرح لي
يمه عرسي صار بدووووونـ ـك ..آآآآآه يا يمه شكثر بكيت ذاك اليوم
كنت انتظرك تشوفيني وتبخريني عن الحسد مثل كل مرة كنت انتظر
كلمة حلوووة منك آآآآه آآآآآآآه ياا يمه شكثر تعبت من وحدتي ارجووك
اصحـــي يكفي تعتبـــــــــــــت تعبتـــــــــــــــــــــــــ يمه محلا الام
في يوم عرس بتها تمسك بيدها وتطمنها وتهنيها وتحضنها يمه
كيف كنتي تبيني افرح مثل باااقي البنااات في يوم عرسهم ...اهئ اهئ
يمــــــــــــــــــــه بســـكـ نووووووووووووووم قووومي وحضنيني
...يمه ظلمووووني ظلمووووووووووني يا يمه كسروا قلبي وحطمووني
...يمه بتك القوية صاارت ضعيفة حبت شخص ماحبها ظلمها ضربها
شتمها ...ومازالت تحبه اهئ اهئ ....يمه الاطباء يقولوا مافي فايده
بس ثقتي بربي كبييييير ...يمــه قووومي وحضنيني يمه يا احلا كلمه
نطقتها شفتاي اناااا احتاااااااااااااااااااااااااااااجك قووووووووووومي
يااااا يمه قووووومي راح ابووي لاتروحي انتي بعد
ياعزوووتي وكل اهلـي لاتتتركيني
حست بحركة بيدها وشافت يد امها وهي تضغط عليها فتحت عينها
بصدمة فرح وطلعت تركض وتصارخ :دكتوووووور دكتوووووووووور
-٢٠٧-
راحت للكفتيرياء وجلست على الكرسي لين يجهزوا الي طلبته بس
فجأة وقفت بصدمه وهي تشوف طلال وماجد طالعين من غرفة الدكتور
توجهت لهم بسرعه وناظرت في طلال وقالت :خييير طلال فيك شي
طلال :شنوو جابك هنا
سديم :جيت مع حنين تزور امها بس انتوا شفيكم
ناظر فيها بحنين وشوق وبتعب
طلال :لا بس ماجد تعبااان اشوي
سديم :ماتشووف شر ماجد
ابتسم رغم تعبه وقال :الشر مايجيك
طلال :مع منو جيتوا
سديم :السايق
طلال :طيب احنا رايحين الحين انتبهوا لنفسكم
سديم :طيب
طلال :اممم الا وين حنين
سديم :عند امها
طلال :اهااا اوكي يلا باي
سديم :باي
مشا طلال وماجد الي كان طول الوقت يناظر فيها وهي مو منتبهه له
وقفوا عند البوابة
التفت طلال له وقال :اوقف هنا بجيب السيارة
ماجد :طيب
رجعت سديم تاخذ طلبها من الكافتيريا بس وقفها مسج من جوالها
فتحت الجوال وابتسمت لما شافت الرقم بدون لاتحس
فتحت المسج وانصدمت من المكتوب
*ياحلوو اسمي على لساانك *
وسعت عينها بصدمه ودارت بسرعه تشوفه وقالت بهمس
:مااجد هوو هذا الجهووول
راحت تركض لاشعوريا ماتدري ليش بس ودها تشوفه قبل لايروحوا
وتتأكد
طلعت برا المستشفى وشافت ماجد وهو يركب السيارة
ناظرت فيه بصدمه
التفت للنافذه وشافها وهي تناظرة بصدمه ابتسم لها ومشت السيارة
ظلت مكانها لحظات تحاول تستوعب الي صار
يعني انت هووو المجهوول ...مااجد يحبني !!
ماقدرت تتحمل مشاعرها المتلخبطه وقررت انها تشوفه وتتحقق من
صحت مشاعرها
:الووو سلطان تقدر توديني بيت عمي ابو صقر ...
توجهت لحنين وهي مو مصدقه الي عرفته
بس تفاجأت ان حنين واقفة مع الدكتور تقدمت بسرعه وقالت :ايش صاير
حنين بفرح :امي امـــــي
سديم بخووف شفيها
حنين :استفاااقت من الغيبوووبة
وسعت عينها بفرح وقالت :صــــــــــدق
وصلت لبيت ابو صقر دخلت بتردد وصارت تدور في المكان
:رنيـــم !
دارت وابتسمت وقالت :هلا خالتي
ام صقر :توة مانور البيت وينك مختفيه لك شهر تقريبا
رنيم :هاا ..هههه لا مو مختفيه بس حبيت اخفف جيات خاصة بعد
ماتحجبت عن الاولاد
ام صقر :بس انتي ماخففتي انتي قطعتي حتى مشعل احسه متغير كثيير
مايطلع الانادر وصاير بس من البيت للشركة ومن الشركة للبيت
رنيم بحزن :اهااا ..يمكن يبي يكون جاد مع الشغل هذي المرة
ام صقر :ان شاء الله لاني الصراحه ودي اخطب لهم هو وطلال بسرعه
وبعد هم مو ناقصهم شي ....الا اقوول ماتعرفي بنات حلووين يناسبوا
لمشعل يعني انتي قريبة منه واكيييد تعرفي الي تناسبه
ضغطت على كف ايده بضيق والم وقالت :لا ما اعرف ..بس احس
ان بكييير على مشعل يخطب الحين
ام صقر :ليش بكيير ؟!! ...هو الحين يشتغل وعقل عن قبل وغير كذا
هو بنفسه قايل لي انه يبي يتزوج
رنيم بصدمه :أيـــش !
ام صقر :صحيح رنيم ترا سديم وحنين مو هنا ...بس اذا كنتي جايه
لمشعل فهو في غرفته فوق ...انا الحين بروح اشوف الغداء اخذي راحتك
ظلت رنيم واقفه محتارة تصعد ولا ترجع بس بعد تردد كبير صعدت
الدرج
مشت بتردد كبير متجهه لغرفة مشعل :مر وقت طوويل من دخلت هذي
الغرفة
وقفت قبال الباب وبتردد طقت الباب بس ماسمعت أي رد
فتحت الباب اشوي وناظرت الغرفة بس ماشافت احد تنهدت بضيق
وانفتح الباب اكثر
رفعت راسها بصدمه وشافته قدامها
:رنيـم !
رنيم :احم اناا ...كنت ادور سديم يعنـ ـي قلت يمكن تكوون بغرفتك
مشعل :اهاا ..بس سديم مو هنا راحت حنين المستشفى
رنيم :اهاا
لحظة صمت وتوتر
رفعت عدسة عينها لعينه وتعلقت فيه بسرحان
مشعل بجمود :تبين شي
رنيم :اناا ..
مشعل :اذا ماتبين تقولي شي راح اسكر الباب
رنيم بتردد : ا.....
مد ايده بسكر الباب بس رنيم بسرعه مدت ايدها ومسكة الباب قبل
لايسكر وقالت بسرعه : مشـعـل لاتتركنــي اناا احتاااجك
تفاجأ وناظر في عينها وقال :ايش قلتي
رنيم :لاتتزوج
ضغط بين حواجبه بأستغراب من الي تقولة
مشعل :رنيم ممكن توضحين كلامك
رنيم :انااا ...انـ ـاا احبــــك ....
رجع البيت بضيق وناظر المكان كان يبي يشوف ابتسامتها مثل كل يوم
بس دخل وشاف دموعها الي ماوقفت
تقدم لها بحزن وقال :يكفي بكي يالجوري
وقفت وناظرت في عينه وقالت
:لو مو الي في بطني كان ما انتظرت دقيقة
وحده معااك
ناظر فيها بأستغراب وقال :مافهمت
الجوري :انا حااامـــــــل
راحت للكفتيرياء وجلست على الكرسي لين يجهزوا الي طلبته بس
فجأة وقفت بصدمه وهي تشوف طلال وماجد طالعين من غرفة الدكتور
توجهت لهم بسرعه وناظرت في طلال وقالت :خييير طلال فيك شي
طلال :شنوو جابك هنا
سديم :جيت مع حنين تزور امها بس انتوا شفيكم
ناظر فيها بحنين وشوق وبتعب
طلال :لا بس ماجد تعبااان اشوي
سديم :ماتشووف شر ماجد
ابتسم رغم تعبه وقال :الشر مايجيك
طلال :مع منو جيتوا
سديم :السايق
طلال :طيب احنا رايحين الحين انتبهوا لنفسكم
سديم :طيب
طلال :اممم الا وين حنين
سديم :عند امها
طلال :اهااا اوكي يلا باي
سديم :باي
مشا طلال وماجد الي كان طول الوقت يناظر فيها وهي مو منتبهه له
وقفوا عند البوابة
التفت طلال له وقال :اوقف هنا بجيب السيارة
ماجد :طيب
رجعت سديم تاخذ طلبها من الكافتيريا بس وقفها مسج من جوالها
فتحت الجوال وابتسمت لما شافت الرقم بدون لاتحس
فتحت المسج وانصدمت من المكتوب
*ياحلوو اسمي على لساانك *
وسعت عينها بصدمه ودارت بسرعه تشوفه وقالت بهمس
:مااجد هوو هذا الجهووول
راحت تركض لاشعوريا ماتدري ليش بس ودها تشوفه قبل لايروحوا
وتتأكد
طلعت برا المستشفى وشافت ماجد وهو يركب السيارة
ناظرت فيه بصدمه
التفت للنافذه وشافها وهي تناظرة بصدمه ابتسم لها ومشت السيارة
ظلت مكانها لحظات تحاول تستوعب الي صار
يعني انت هووو المجهوول ...مااجد يحبني !!
ماقدرت تتحمل مشاعرها المتلخبطه وقررت انها تشوفه وتتحقق من
صحت مشاعرها
:الووو سلطان تقدر توديني بيت عمي ابو صقر ...
توجهت لحنين وهي مو مصدقه الي عرفته
بس تفاجأت ان حنين واقفة مع الدكتور تقدمت بسرعه وقالت :ايش صاير
حنين بفرح :امي امـــــي
سديم بخووف شفيها
حنين :استفاااقت من الغيبوووبة
وسعت عينها بفرح وقالت :صــــــــــدق
وصلت لبيت ابو صقر دخلت بتردد وصارت تدور في المكان
:رنيـــم !
دارت وابتسمت وقالت :هلا خالتي
ام صقر :توة مانور البيت وينك مختفيه لك شهر تقريبا
رنيم :هاا ..هههه لا مو مختفيه بس حبيت اخفف جيات خاصة بعد
ماتحجبت عن الاولاد
ام صقر :بس انتي ماخففتي انتي قطعتي حتى مشعل احسه متغير كثيير
مايطلع الانادر وصاير بس من البيت للشركة ومن الشركة للبيت
رنيم بحزن :اهااا ..يمكن يبي يكون جاد مع الشغل هذي المرة
ام صقر :ان شاء الله لاني الصراحه ودي اخطب لهم هو وطلال بسرعه
وبعد هم مو ناقصهم شي ....الا اقوول ماتعرفي بنات حلووين يناسبوا
لمشعل يعني انتي قريبة منه واكيييد تعرفي الي تناسبه
ضغطت على كف ايده بضيق والم وقالت :لا ما اعرف ..بس احس
ان بكييير على مشعل يخطب الحين
ام صقر :ليش بكيير ؟!! ...هو الحين يشتغل وعقل عن قبل وغير كذا
هو بنفسه قايل لي انه يبي يتزوج
رنيم بصدمه :أيـــش !
ام صقر :صحيح رنيم ترا سديم وحنين مو هنا ...بس اذا كنتي جايه
لمشعل فهو في غرفته فوق ...انا الحين بروح اشوف الغداء اخذي راحتك
ظلت رنيم واقفه محتارة تصعد ولا ترجع بس بعد تردد كبير صعدت
الدرج
مشت بتردد كبير متجهه لغرفة مشعل :مر وقت طوويل من دخلت هذي
الغرفة
وقفت قبال الباب وبتردد طقت الباب بس ماسمعت أي رد
فتحت الباب اشوي وناظرت الغرفة بس ماشافت احد تنهدت بضيق
وانفتح الباب اكثر
رفعت راسها بصدمه وشافته قدامها
:رنيـم !
رنيم :احم اناا ...كنت ادور سديم يعنـ ـي قلت يمكن تكوون بغرفتك
مشعل :اهاا ..بس سديم مو هنا راحت حنين المستشفى
رنيم :اهاا
لحظة صمت وتوتر
رفعت عدسة عينها لعينه وتعلقت فيه بسرحان
مشعل بجمود :تبين شي
رنيم :اناا ..
مشعل :اذا ماتبين تقولي شي راح اسكر الباب
رنيم بتردد : ا.....
مد ايده بسكر الباب بس رنيم بسرعه مدت ايدها ومسكة الباب قبل
لايسكر وقالت بسرعه : مشـعـل لاتتركنــي اناا احتاااجك
تفاجأ وناظر في عينها وقال :ايش قلتي
رنيم :لاتتزوج
ضغط بين حواجبه بأستغراب من الي تقولة
مشعل :رنيم ممكن توضحين كلامك
رنيم :انااا ...انـ ـاا احبــــك ....
رجع البيت بضيق وناظر المكان كان يبي يشوف ابتسامتها مثل كل يوم
بس دخل وشاف دموعها الي ماوقفت
تقدم لها بحزن وقال :يكفي بكي يالجوري
وقفت وناظرت في عينه وقالت
:لو مو الي في بطني كان ما انتظرت دقيقة
وحده معااك
ناظر فيها بأستغراب وقال :مافهمت
الجوري :انا حااامـــــــل
-٢٠٨-
مشعل بصدمه :شنوو!
رنيم انصدمت من نفسها وقالت بسرعه :لاا ..هوو ..يعنــي ..اناا ....
مشعل :تكلمي
رنيم : ..موو قصدي اناا ....
مشعل بقهر :اذا كانت مشاعرك ملخبطة فمن الافضل انك تتأكدي منها
قبل لاتجين
رنيم :مشـعل اناا اسفـ ...
سكر الباب بسرعه قبل لاتكمل اعتذارها
ضغط على كف ايده بقهر وقال :لييش لييييش يااارنيم قلتيها وانتي مو
متأكده منها للحين
عند رنيم
:غبيه غبييييييه ليش تسرعت وبعدها توترت اففف اففففففف
في المستشفى
:طيب حنين خلينا الحين نروح ونبشر الكل وبكرة نرجع نزورها
حنين: بس انا خاايفة تفتح عينها ولا تلاقي احد حولها
سديم :لاتخافي الدكتور قال اذا بتفتح عينها فبكون بكرة
حنين :اوكي خلينا نروح
راكان :تتكلمي من صدق
الجوري :ياليتني كنت اكذب ولا اظل معك دقيقة وحده
راكان:لهدرجة كرهتيني
الجوري :واكثر يا راكان انت حطمت كل المشاعر الي كانت في قلبي لك
دارت ظهرها له واتجهت ناحية الدرج بس وقفها كلمة :انتظري
درات له وناظرت فيه تنتظر يقول الي عنده
راكان :انتي كرهتيني لاني خدعتك وستقليتك ولا لاني صاحب ناصر
الجوري :بسببهم اثنينهم ..ولانك خليتني احبك وجرحتني
صعدت الدرج بسرعه وهي تحاول تمسك دموعها ماتبيها تسقط قدامه
راكان :ساامحيني
:صـــــــــــــدق الفف الففف مبرووووك على سلامتها
تقربت منها وحضنتها بين صدمات سديم وحنين منها
حنين بأستغراب :الله يسلمك خالتـ ...
ام صقر :ليش سكتي كمليها حبيبتي
وسعت عينها بصدمه وقالت :يعني عاادي اناديك بخالتي
ام صقر :أي اكييد حبيبتي ....انزين ما قالوا لك متى راح يطلعون امك
حنين بحزن :لا للحين
ام صقر :يلا اهم شي انها جلست من الغيبوبة ..وعندي لك خبر حلوو بعد
اذا امك طلعت بالسلامة من المستشفى راح تسكن معنا وانا من الحين
بجهز لها غرفها وتكون قريبة لجناحكم
صارت ترمش بسرعه ومو مصدقة ان الي قدامها هي ام صقر
ابتسمت لها ام صقر وقالت :ادري انك منصدمه بس انا تغيرت يا بنتي
وسااامحيني على الي سويته لك ...انتي مسااامحتني
ابتسمت حنين بفرح وحضنة ام صقر وقالت :اكييييد مسامحتك يا خالتي
دخل البيت وطاحت عينه على حنين وقال :في شي
سديم بفرح :صقر ام حنين جلست من الغيبوبة
ناظر في حنين وابتسم وقال :الحمد لله على سلامتها
حنين ببتسامه له :الله يسلمك
توجه للدرج بس وقف لما نادته ام صقر
ام صقر :فيك شي ولدي احسك مو على بعضك
صقر :لا يمه مافيني شي بس تعباان اشوي وبصعد استريح
صعد صقر ودارت ام صقر لحنين وقالت :روحي وراء زوجك شوفي
شنو فيه
حنين بتوتر :ان شاء الله خالتي
صعدت بتوتر وفتحت باب الجناح دخلت وشافته جالس على الكنبه
ومنزل راسه بتعب ومغمض عينه
:صقر
رفع راسه وتعلقت عينه بعيونها
توترت وبسرعه بعدت عينها عن عينه وقالت :فيك شي .. تبي شي
صقر :لا بس برتااح اشوي
حنين بخوف عليه :متأكد
رفع راسه مرة ثانيه وقال :ايه
حنين :طيب انا راح انام اذا ماتبي شي
صقر :طيب
دخلت حنين غرفتها بأستغراب منه وخوف عليه
يوم جديد
دخلت بسرعه المستشفى بفرح وتوجهت لغرفة امها فتحتها وشافتها
للحين نايمه تقربت منها اشوي وابتسمت ومسكت بأيدها وبعدها حست
بحركة ناظرت في عينها الي تحاول تفتحها بصعوبة
حنين بهمس :يمه !
:ممم
حنين دمعة عينها وقالت :يمه تسمعيني
:مممم ممم
حنين :يمه حاولي تفتحي عينك
بصعوبة قدرت ام حنين تفتح عينها وثصارت تناظر من حولها
حنين بفرح يخالطه الدموع :يممممه يممممممممه فتحتــــــــي عينك
يا يمه اشتقت لك يالغاليه
ام حنين بتعب :ويـ ـن انااا...
حنين: في المستشفى يمه
ام بأستغراب :لييش
حنين بزن :يمه انتي وابوي سويتوا حادث قبل 6 شهور
ام حنين بصدمه :6 شهوور بس كيف وانا ..
حنين :كنتي في غيبوبة يايمه
ام حنين :وابوكـ ويـ ـنه
سكتت حنين بحزن والم وضيق كيف تخبر امها بأن ابوها مات
ام حنين بأستغراب :حنين بنتي ليش سكتي
حنين :هاا ...لا بس سرحت اشوي انتي ارتاحي الحين بروح انادي
الدكتور اكييد بسوي اشوية فحوصات
طلعت بسرعه ونزلت دموعها الي كانت ماسكتنهم قدام امها
:قلت لك ما راح اتزوجك بالسر
اسامه :اسرار افهمي ماااافي حل غيييرة
اسرار :لا ما رااااح انفذ هذا الحل
اسامه بضيق :اجل خلينا نفترق ...شكلنا مو لبعض ولا راح نكون اذا كنتي
ماتقدري تضحي بشي عشاني انا ما اقدر استمر
وسعت عينها بصدمه وقالت :اسامه انت شنو تقوووولل
اسامه :انا اسف يا اسرار بس اذا انتي مو موافقة على اقتراحي ما راح
نقدر نكمل مع بعض
اسرار بقهر والم :طيب خلنا نفترق
ناظر فيها بسرعه يبي يتأكد من كلامها بس شاف الصدق نزل راسه
بألم وقال :الله يوفقك في حياااتك الجديدة ..وتشوفي الي يستاهلك
دار ظهرة لها بألم
اسرار والدموع بدت تنزل على خدها :اسامه ....انا ما راااح انساااك ابد
وذكراك بتكون للابد في قلبي ... الله يوفقك بحياااتك الجديدة مع غييري
وتشوف الي احسن مني
غمض عينه بألم ومشا عنها والدموع تنزل من عينه
لا تسأليني ..
مشعل بصدمه :شنوو!
رنيم انصدمت من نفسها وقالت بسرعه :لاا ..هوو ..يعنــي ..اناا ....
مشعل :تكلمي
رنيم : ..موو قصدي اناا ....
مشعل بقهر :اذا كانت مشاعرك ملخبطة فمن الافضل انك تتأكدي منها
قبل لاتجين
رنيم :مشـعل اناا اسفـ ...
سكر الباب بسرعه قبل لاتكمل اعتذارها
ضغط على كف ايده بقهر وقال :لييش لييييش يااارنيم قلتيها وانتي مو
متأكده منها للحين
عند رنيم
:غبيه غبييييييه ليش تسرعت وبعدها توترت اففف اففففففف
في المستشفى
:طيب حنين خلينا الحين نروح ونبشر الكل وبكرة نرجع نزورها
حنين: بس انا خاايفة تفتح عينها ولا تلاقي احد حولها
سديم :لاتخافي الدكتور قال اذا بتفتح عينها فبكون بكرة
حنين :اوكي خلينا نروح
راكان :تتكلمي من صدق
الجوري :ياليتني كنت اكذب ولا اظل معك دقيقة وحده
راكان:لهدرجة كرهتيني
الجوري :واكثر يا راكان انت حطمت كل المشاعر الي كانت في قلبي لك
دارت ظهرها له واتجهت ناحية الدرج بس وقفها كلمة :انتظري
درات له وناظرت فيه تنتظر يقول الي عنده
راكان :انتي كرهتيني لاني خدعتك وستقليتك ولا لاني صاحب ناصر
الجوري :بسببهم اثنينهم ..ولانك خليتني احبك وجرحتني
صعدت الدرج بسرعه وهي تحاول تمسك دموعها ماتبيها تسقط قدامه
راكان :ساامحيني
:صـــــــــــــدق الفف الففف مبرووووك على سلامتها
تقربت منها وحضنتها بين صدمات سديم وحنين منها
حنين بأستغراب :الله يسلمك خالتـ ...
ام صقر :ليش سكتي كمليها حبيبتي
وسعت عينها بصدمه وقالت :يعني عاادي اناديك بخالتي
ام صقر :أي اكييد حبيبتي ....انزين ما قالوا لك متى راح يطلعون امك
حنين بحزن :لا للحين
ام صقر :يلا اهم شي انها جلست من الغيبوبة ..وعندي لك خبر حلوو بعد
اذا امك طلعت بالسلامة من المستشفى راح تسكن معنا وانا من الحين
بجهز لها غرفها وتكون قريبة لجناحكم
صارت ترمش بسرعه ومو مصدقة ان الي قدامها هي ام صقر
ابتسمت لها ام صقر وقالت :ادري انك منصدمه بس انا تغيرت يا بنتي
وسااامحيني على الي سويته لك ...انتي مسااامحتني
ابتسمت حنين بفرح وحضنة ام صقر وقالت :اكييييد مسامحتك يا خالتي
دخل البيت وطاحت عينه على حنين وقال :في شي
سديم بفرح :صقر ام حنين جلست من الغيبوبة
ناظر في حنين وابتسم وقال :الحمد لله على سلامتها
حنين ببتسامه له :الله يسلمك
توجه للدرج بس وقف لما نادته ام صقر
ام صقر :فيك شي ولدي احسك مو على بعضك
صقر :لا يمه مافيني شي بس تعباان اشوي وبصعد استريح
صعد صقر ودارت ام صقر لحنين وقالت :روحي وراء زوجك شوفي
شنو فيه
حنين بتوتر :ان شاء الله خالتي
صعدت بتوتر وفتحت باب الجناح دخلت وشافته جالس على الكنبه
ومنزل راسه بتعب ومغمض عينه
:صقر
رفع راسه وتعلقت عينه بعيونها
توترت وبسرعه بعدت عينها عن عينه وقالت :فيك شي .. تبي شي
صقر :لا بس برتااح اشوي
حنين بخوف عليه :متأكد
رفع راسه مرة ثانيه وقال :ايه
حنين :طيب انا راح انام اذا ماتبي شي
صقر :طيب
دخلت حنين غرفتها بأستغراب منه وخوف عليه
يوم جديد
دخلت بسرعه المستشفى بفرح وتوجهت لغرفة امها فتحتها وشافتها
للحين نايمه تقربت منها اشوي وابتسمت ومسكت بأيدها وبعدها حست
بحركة ناظرت في عينها الي تحاول تفتحها بصعوبة
حنين بهمس :يمه !
:ممم
حنين دمعة عينها وقالت :يمه تسمعيني
:مممم ممم
حنين :يمه حاولي تفتحي عينك
بصعوبة قدرت ام حنين تفتح عينها وثصارت تناظر من حولها
حنين بفرح يخالطه الدموع :يممممه يممممممممه فتحتــــــــي عينك
يا يمه اشتقت لك يالغاليه
ام حنين بتعب :ويـ ـن انااا...
حنين: في المستشفى يمه
ام بأستغراب :لييش
حنين بزن :يمه انتي وابوي سويتوا حادث قبل 6 شهور
ام حنين بصدمه :6 شهوور بس كيف وانا ..
حنين :كنتي في غيبوبة يايمه
ام حنين :وابوكـ ويـ ـنه
سكتت حنين بحزن والم وضيق كيف تخبر امها بأن ابوها مات
ام حنين بأستغراب :حنين بنتي ليش سكتي
حنين :هاا ...لا بس سرحت اشوي انتي ارتاحي الحين بروح انادي
الدكتور اكييد بسوي اشوية فحوصات
طلعت بسرعه ونزلت دموعها الي كانت ماسكتنهم قدام امها
:قلت لك ما راح اتزوجك بالسر
اسامه :اسرار افهمي ماااافي حل غيييرة
اسرار :لا ما رااااح انفذ هذا الحل
اسامه بضيق :اجل خلينا نفترق ...شكلنا مو لبعض ولا راح نكون اذا كنتي
ماتقدري تضحي بشي عشاني انا ما اقدر استمر
وسعت عينها بصدمه وقالت :اسامه انت شنو تقوووولل
اسامه :انا اسف يا اسرار بس اذا انتي مو موافقة على اقتراحي ما راح
نقدر نكمل مع بعض
اسرار بقهر والم :طيب خلنا نفترق
ناظر فيها بسرعه يبي يتأكد من كلامها بس شاف الصدق نزل راسه
بألم وقال :الله يوفقك في حياااتك الجديدة ..وتشوفي الي يستاهلك
دار ظهرة لها بألم
اسرار والدموع بدت تنزل على خدها :اسامه ....انا ما راااح انساااك ابد
وذكراك بتكون للابد في قلبي ... الله يوفقك بحياااتك الجديدة مع غييري
وتشوف الي احسن مني
غمض عينه بألم ومشا عنها والدموع تنزل من عينه
لا تسأليني ..
-٢٠٩-
متى سيكون رحيلي ..؟
في فصل الشتاء أم قبل عودة الربيع
مع آخر بسمة أو مع أول دمعة ...
أو عند حدود النسيان
لا تسأليني
إلى أين الرحيل ...
في ذكريات الماضي ..
أو أحلام تائهة ...
أو شاطئ آخر غير شاطئكي
لا تسأليني
لمَ الرحيل ..؟
أهناك حب جديد..
أو جرح لم تبرأه السنين
أو ماتت مشاعري مع آخر أوراق الخريف
أو لأن مشاعري أصبحت أبرد من الجليد
لكن اسأليني الرحيل ...
وساعديني ..
ساعديني على الرحيل عنكي
ساعديني على ألا أعود إليك
ساعديني على أن لا أذكركي دوما بقلبي
وبين أحلامي وفي صباحي ومسائي
ساعديني على أن أنسى رسمكي من وجداني
ساعدني على أن أمحو اسمكي من ضلوعي
لربما ..
أرحل ولا أعود
لربما..
أنسى جميع الوعود
لربما..
تكوني عندما لا أكون
فلا تحزني يا قمري ....
فأنتي من اخترتي الرحيل
إلى موطن آخر غير قلبي
وأنتي من أردتي الابتعاد
إلى عالم آخر لا يشبه عالمي
فوداعا حبيبتي
:كللللووووووووووووش مبرووووك حبيبتي مبرووووك
جنى بخجل :الله يبارك فيك يمه
ام محمد :الحين برد عليهم وان شاء الله يكون خلال هاليومين العقد
ابتسمت بخجل وبعدها قالت بأستغراب :يمه ..لمى وينها
ام محمد :تلاقينها في غرفتها يا نايمه او تكلم صاحباتها
جنى :طيب انا بروح لها
صعدت جنى لها ولما قربت من غرفتها انصدمت من صوت بكاء داخل
الغرفة
دخلت بسرعه وقالت بصدمه :لمـى حبيبتي شفيـــك
توجهت لها بسرعه وحضنتها
لمى :مافيني شي
جنى :لاتكذبين هذي الدموع كلها ومافيك شي
لمى :بس تعاركة مع صاحبتي عشان كذا
جنى بجديه :لمى ناظري عيني ولاتكذبين وقولي لي سبب دموعك
ناظرت في عينها (ماااقدر اقول لك يا جنى إني للحين مانسيته )
فهمت عليها جنى وقالت :بسبب سلطان
بمى :هاا ..لا لا مو عشااانه
قاطعتها جنى وقالت :اذا انتي مااانسيتيه ليش قلتي لي انك طلعتيه من قلبك
كيف تبيني اتزوج واحد اختي تحبه
لمى :انا زعلتك كثييير مني وجاء الوقت الي انتي تفرحي بدون لا اضايقك
جنى :وانتي تفكري بطريقتك هذي راح افرح
وقفت جنى بسرعه
لمى :وووين رايحه
جنى :اناا اسفة بس ما اقدر اخذ انسان اختي تحبه للحين ومانسته
وبسرعه راحت تركض لتحت توقف امها قبل لا تتصل تدري انها راح
تتألم وبتندم بس ماتقدر تاخذ انسان اختها تحبه
جنى :يمــه يمــــــــــــه
سكرت من التلفون بفرح وقالت :هلا حبيبتي
جنى بخوف :رديتي عليهم
ام محمد بفرح :ايه توني مسكرة منهم و إن شاء الله بكرة تروحوا حق
التحليل
جنى :يمه انا ....
لمى قاطعتها بسرعه وحضنتها وقالت :مبرووووك مبروووووووك
جنى بحزن :لمـى
همست لها :انتي مجنوونه تبين تتركي الي تحبيه عشاني وبعدين انا
راح انساه حتى قبل العقد وراح تشوفي
هزت راسها بحزن وقالت :طيب بس لا اشوفك تبكين مرة ثااانيه
في المستشفى
توجهت لغرفة امها بس انتبهت لشخص واقف قدام الباب توجهت له
وقالت بصدمه :صقــر شنووو تسووي هنا
صقر :جااي ازور ام زوجتي ولا مايصير بعد
حنين :احم لا عاادي
فتحت الباب ودخلت ودخل معها
ام حنين بأستغراب :منوهذا حنين
حنين بخجل :هذااا ...
صقر :انا زوج حنين
ام حنين بفرح :صـدق ...قرب ياولدي
قرب منها صقر
ام حنين :والله شكلك خوش رجال ويعتمد عليك ..انا اشكرك على
اهتمااامك ببنتي
ناظر صق في حنين الي منزلة راسها وابتسم لام حنين وقال :هذا واجبي
وبعدين هي زوجتي و واجب علي اهتم فيها
وسعت عينها بصدمه وقهر منه ومن كذبه بس صدق شنوو راح يقوول
اكيييد راح يكذب
ام حنين :حنين تكلمت عنك كثييير
صقر ناظر في حنين بسرعه وقال :صـــدق !!
ام حنين :الله يخليكم لبعض يااارب
سكتوا اثنينهم وماقدروا يردوا لانا كل واحد منهم مايبي يبين للثاني بأنه
يبيه
ام حنين :الا اقول بنتي حنين الدكتور ما قال لك متى راح اطلع من هنا
حنين :لا يمه لسى ما قال
تنهدت ام حنين بضيق وقالت :وابوك وينه للحين ما جاء
ناظر فيها صقر بأستغراب انها ما قالت لها بس تفهم موقفها
تقرب منها ومسك ايدها عشان تتقوى وتقدر تقول لها
ناظرت فيه حنين بحزن وبعدها ناظرت في امها الي تنتظر الجواب
حنين بألم :تركنــااا يايمه وراح ...ادعي له بالرحمه
وسعت عينها بصدمه وقالت :أيــــــــــش ....انتي تقصدين ان ابوووك
ماااات
نزلت راسها بحزن والم ونزلت دموعها
ام حنين :متى متتتى مااات
حنين :في نفس اليوم الي صار فيه الحاادث
نزلت دموع ام حنين بألم وحسرررة
بدت تزيد دموع حنين الي ماقدرت تتحمل اكثر وطلعت برا الغرفة وطلع
وراها صقر
صارت تبكي وتشاهق وكأنه ابوها اليوم مات
تقرب منها وحضنها ومسح دموعها وقال :لاتبكين امك الحين بحاجتك
لازم تكوني قويه
ناظرت في عينه وهي مو مصدقه شنو قاعد يصير مع هذا الرجال يوم
حنووون ويوم عنيـــف
تشجعت ودخلت الغرفة وتقربت لامها وحضنتها تخفف عليها صدمتها
متى سيكون رحيلي ..؟
في فصل الشتاء أم قبل عودة الربيع
مع آخر بسمة أو مع أول دمعة ...
أو عند حدود النسيان
لا تسأليني
إلى أين الرحيل ...
في ذكريات الماضي ..
أو أحلام تائهة ...
أو شاطئ آخر غير شاطئكي
لا تسأليني
لمَ الرحيل ..؟
أهناك حب جديد..
أو جرح لم تبرأه السنين
أو ماتت مشاعري مع آخر أوراق الخريف
أو لأن مشاعري أصبحت أبرد من الجليد
لكن اسأليني الرحيل ...
وساعديني ..
ساعديني على الرحيل عنكي
ساعديني على ألا أعود إليك
ساعديني على أن لا أذكركي دوما بقلبي
وبين أحلامي وفي صباحي ومسائي
ساعديني على أن أنسى رسمكي من وجداني
ساعدني على أن أمحو اسمكي من ضلوعي
لربما ..
أرحل ولا أعود
لربما..
أنسى جميع الوعود
لربما..
تكوني عندما لا أكون
فلا تحزني يا قمري ....
فأنتي من اخترتي الرحيل
إلى موطن آخر غير قلبي
وأنتي من أردتي الابتعاد
إلى عالم آخر لا يشبه عالمي
فوداعا حبيبتي
:كللللووووووووووووش مبرووووك حبيبتي مبرووووك
جنى بخجل :الله يبارك فيك يمه
ام محمد :الحين برد عليهم وان شاء الله يكون خلال هاليومين العقد
ابتسمت بخجل وبعدها قالت بأستغراب :يمه ..لمى وينها
ام محمد :تلاقينها في غرفتها يا نايمه او تكلم صاحباتها
جنى :طيب انا بروح لها
صعدت جنى لها ولما قربت من غرفتها انصدمت من صوت بكاء داخل
الغرفة
دخلت بسرعه وقالت بصدمه :لمـى حبيبتي شفيـــك
توجهت لها بسرعه وحضنتها
لمى :مافيني شي
جنى :لاتكذبين هذي الدموع كلها ومافيك شي
لمى :بس تعاركة مع صاحبتي عشان كذا
جنى بجديه :لمى ناظري عيني ولاتكذبين وقولي لي سبب دموعك
ناظرت في عينها (ماااقدر اقول لك يا جنى إني للحين مانسيته )
فهمت عليها جنى وقالت :بسبب سلطان
بمى :هاا ..لا لا مو عشااانه
قاطعتها جنى وقالت :اذا انتي مااانسيتيه ليش قلتي لي انك طلعتيه من قلبك
كيف تبيني اتزوج واحد اختي تحبه
لمى :انا زعلتك كثييير مني وجاء الوقت الي انتي تفرحي بدون لا اضايقك
جنى :وانتي تفكري بطريقتك هذي راح افرح
وقفت جنى بسرعه
لمى :وووين رايحه
جنى :اناا اسفة بس ما اقدر اخذ انسان اختي تحبه للحين ومانسته
وبسرعه راحت تركض لتحت توقف امها قبل لا تتصل تدري انها راح
تتألم وبتندم بس ماتقدر تاخذ انسان اختها تحبه
جنى :يمــه يمــــــــــــه
سكرت من التلفون بفرح وقالت :هلا حبيبتي
جنى بخوف :رديتي عليهم
ام محمد بفرح :ايه توني مسكرة منهم و إن شاء الله بكرة تروحوا حق
التحليل
جنى :يمه انا ....
لمى قاطعتها بسرعه وحضنتها وقالت :مبرووووك مبروووووووك
جنى بحزن :لمـى
همست لها :انتي مجنوونه تبين تتركي الي تحبيه عشاني وبعدين انا
راح انساه حتى قبل العقد وراح تشوفي
هزت راسها بحزن وقالت :طيب بس لا اشوفك تبكين مرة ثااانيه
في المستشفى
توجهت لغرفة امها بس انتبهت لشخص واقف قدام الباب توجهت له
وقالت بصدمه :صقــر شنووو تسووي هنا
صقر :جااي ازور ام زوجتي ولا مايصير بعد
حنين :احم لا عاادي
فتحت الباب ودخلت ودخل معها
ام حنين بأستغراب :منوهذا حنين
حنين بخجل :هذااا ...
صقر :انا زوج حنين
ام حنين بفرح :صـدق ...قرب ياولدي
قرب منها صقر
ام حنين :والله شكلك خوش رجال ويعتمد عليك ..انا اشكرك على
اهتمااامك ببنتي
ناظر صق في حنين الي منزلة راسها وابتسم لام حنين وقال :هذا واجبي
وبعدين هي زوجتي و واجب علي اهتم فيها
وسعت عينها بصدمه وقهر منه ومن كذبه بس صدق شنوو راح يقوول
اكيييد راح يكذب
ام حنين :حنين تكلمت عنك كثييير
صقر ناظر في حنين بسرعه وقال :صـــدق !!
ام حنين :الله يخليكم لبعض يااارب
سكتوا اثنينهم وماقدروا يردوا لانا كل واحد منهم مايبي يبين للثاني بأنه
يبيه
ام حنين :الا اقول بنتي حنين الدكتور ما قال لك متى راح اطلع من هنا
حنين :لا يمه لسى ما قال
تنهدت ام حنين بضيق وقالت :وابوك وينه للحين ما جاء
ناظر فيها صقر بأستغراب انها ما قالت لها بس تفهم موقفها
تقرب منها ومسك ايدها عشان تتقوى وتقدر تقول لها
ناظرت فيه حنين بحزن وبعدها ناظرت في امها الي تنتظر الجواب
حنين بألم :تركنــااا يايمه وراح ...ادعي له بالرحمه
وسعت عينها بصدمه وقالت :أيــــــــــش ....انتي تقصدين ان ابوووك
ماااات
نزلت راسها بحزن والم ونزلت دموعها
ام حنين :متى متتتى مااات
حنين :في نفس اليوم الي صار فيه الحاادث
نزلت دموع ام حنين بألم وحسرررة
بدت تزيد دموع حنين الي ماقدرت تتحمل اكثر وطلعت برا الغرفة وطلع
وراها صقر
صارت تبكي وتشاهق وكأنه ابوها اليوم مات
تقرب منها وحضنها ومسح دموعها وقال :لاتبكين امك الحين بحاجتك
لازم تكوني قويه
ناظرت في عينه وهي مو مصدقه شنو قاعد يصير مع هذا الرجال يوم
حنووون ويوم عنيـــف
تشجعت ودخلت الغرفة وتقربت لامها وحضنتها تخفف عليها صدمتها
-٢١٠-
حضنتها اشواق بفرح وقالت :يعنـــي انااا بصيررر عمه
وليد :هـــــــــي انتي خنقتي زوجتي
اشواق :انت خلك على جنب ..مراااموووه صدق انتي حاامل
مرام :ههههه اجل امزح
اشواق :وااااااااااااااي ونااااسه بصير عمه وخاله بعد
وليد :هي انتي كيف تصير عمه وخاله في نفس الوقت يعني انا متزوج
اختي وانا مادري
مرام :ههههههههه
اشواق :انت اخوي وللاسف الشديد وهي اعتبرها اختي الي ما جابتها امي
اخذ وساده وحذفها على وجها
اشواق :صدق ماتستحق ما اقول الا الله يعين اولادك عليك والله يصبرهم
ام ماجد :مبروووك يا ولدي والله فرحتوووني
ابو ماجد :مبرووك وليد وعقبال يااارب ماجد
وليد :الا صحيح كيفه الحين ماجد ان شاءالله احسن
ام ماجد :للحين تعبااان اشوي بس احسن من قبل
:لا يابتي انا ابي ارجع لبيتي
صقر :بس ياخالتي ..
قاطعته :لا بس ولاشي انا ابي ارجع لبيتي
صقر :خلاص يا خالتي الي تشوفينه وان شاء الله الخروج راح يكون بعد
اسبوع
ام حنين بصدمه :اسبووع لا اناا ابييي اطلع اليووم
حنين :يمه الله يهديك كيف تطلعين اليوم وانتي توك صاحيه من الغيبوبه
عشاااني يمه اجلسي اشوي بعد في المستشفى
ام حنين :لا يابتي انا ابي اليوم اطلع وارجوووووكم لاتصرون علي اكثر
ناظرت حنين بصقر بحيرة وتنهدت بضيق
صقر :خلاص ياخالتي بكلم الدكتور بس عااد مو اليوم تطلعي على الاقل
بكرة
ام حنين :راح اصبر بس لبكرة وتطلعووني من هنااا
صقر :ان شاء الله والحين انا بروح اكلم الدكتور
طلع صقر وتوجه للدكتور الي رفض وبشده انها تطلع لانها للحين حالتها
مو مستقره بس بسبب اصرار ام حنين وافق الدكتور تطلع بكرة بس على
مسوليتها
:اسمعوووني بكرة لازم تجيبوها لي هنااااا وبعدهااا راح انتقم وما راح
يكون في شي اسمه حنين
كانت سرحااانه بماجد الي للحين منصدمه انه طلع هو الي يرسل لها
:يااااربي شنو راح اسووي احس اني بديت اشتاق له ولرسايله بس
مستحيييييل ارجع احب مااابي احب مرة ثااانيه وينجرح قلبي بس
جراح الحين عااايش حيااته واكييد نساااني وانا بعد لازم انساااه للابد
بس كيف راح ابدي من جديد كيييييييييييف !!
في بريطانيا
توجهت كالعاده للجامعه بس حاولت انها تروح بكير عشان لاتصادف
اسامه
وصلت لمحطة الباصات و وقف بصدمه ان اسامه كان موجود وينتظر
وصول الباص توترت كانت تبي ترجع بس تحملت وركبت الباص
بسرعه وتوجهت لمكانها وكانت تراقبه وين راح يجلس بس انصدمت انه
رجع لمكانه الاولي
نزلت دمعتها كان يجلس بجنبها قبل ايااام ويقول لها انا اسامه حبيب
اسرار مو رياان
ناظرت في النافذه وحاولت تمسح دموعها
رفع راسه وناظر فيها بألم وباعد راسه عنها خلاص كل شي انتهى وهو
متأكد هذي المرة راح تكون النهاية بالنسبه لهم
وقف الباص ونزلوا صارت تمشي بسرعه وهو يمشي وراها ويناظرها
دخلت الجامعه وتوجهت بسرعه لمحاظرتها اما هو فتوجه لبدر وفيصل
بدر :هلااااا اسامه
اسامه :هلا فيك
فيصل :شفيه صوتك متغير
اسامه :لا ولاشي ...
بدر :اسامه لاتكذب صوتك متغير و وجهك مصفر قول لنا على الاقل نسمعك حتى لو ماكنا نقدر نسوي لك شي
اسامه :افترقنا وهذي النهايه ..
رفع راسه وناظر فيهم وكمل :انا واسرار ما راح نكون لبعض ولا نقدر
نكون لبعض
بدر بصدمه :كيـــــــف بس انتوا تحبـوا بعض كثييير
اسرار :ارجوووكم سكروا عن الموضوع خلاص
ريم :بس يا .....
اسامه :خلاص قلت لكم سكروا عن الموضوع
امجاد :اتمنى انك ماتندمين يا اسرار
اسامه :هه اناا ندمااان وخالص بس خلاص كل شي انتهى وللابد
انا و
اسرار :انا واسامه انتهينا وراح ابدي مع نفسي صفحه جديدة
فيصل :تتوقع راح ترجع لبلدهاا
اسرار :لا راح اكمل بس بدون لا اتواجه معه واذا ماقدرت راح ارجع
لبلدي
اساامه :حتى لو رجعت هي بكيفها وانا اصلا ناوي ارجع للبلد بقالي شهر
هنا وارجع وادير شركات ابوي وراح انساااها
اسرار :رااح انساااه
حضنتها اشواق بفرح وقالت :يعنـــي انااا بصيررر عمه
وليد :هـــــــــي انتي خنقتي زوجتي
اشواق :انت خلك على جنب ..مراااموووه صدق انتي حاامل
مرام :ههههه اجل امزح
اشواق :وااااااااااااااي ونااااسه بصير عمه وخاله بعد
وليد :هي انتي كيف تصير عمه وخاله في نفس الوقت يعني انا متزوج
اختي وانا مادري
مرام :ههههههههه
اشواق :انت اخوي وللاسف الشديد وهي اعتبرها اختي الي ما جابتها امي
اخذ وساده وحذفها على وجها
اشواق :صدق ماتستحق ما اقول الا الله يعين اولادك عليك والله يصبرهم
ام ماجد :مبروووك يا ولدي والله فرحتوووني
ابو ماجد :مبرووك وليد وعقبال يااارب ماجد
وليد :الا صحيح كيفه الحين ماجد ان شاءالله احسن
ام ماجد :للحين تعبااان اشوي بس احسن من قبل
:لا يابتي انا ابي ارجع لبيتي
صقر :بس ياخالتي ..
قاطعته :لا بس ولاشي انا ابي ارجع لبيتي
صقر :خلاص يا خالتي الي تشوفينه وان شاء الله الخروج راح يكون بعد
اسبوع
ام حنين بصدمه :اسبووع لا اناا ابييي اطلع اليووم
حنين :يمه الله يهديك كيف تطلعين اليوم وانتي توك صاحيه من الغيبوبه
عشاااني يمه اجلسي اشوي بعد في المستشفى
ام حنين :لا يابتي انا ابي اليوم اطلع وارجوووووكم لاتصرون علي اكثر
ناظرت حنين بصقر بحيرة وتنهدت بضيق
صقر :خلاص ياخالتي بكلم الدكتور بس عااد مو اليوم تطلعي على الاقل
بكرة
ام حنين :راح اصبر بس لبكرة وتطلعووني من هنااا
صقر :ان شاء الله والحين انا بروح اكلم الدكتور
طلع صقر وتوجه للدكتور الي رفض وبشده انها تطلع لانها للحين حالتها
مو مستقره بس بسبب اصرار ام حنين وافق الدكتور تطلع بكرة بس على
مسوليتها
:اسمعوووني بكرة لازم تجيبوها لي هنااااا وبعدهااا راح انتقم وما راح
يكون في شي اسمه حنين
كانت سرحااانه بماجد الي للحين منصدمه انه طلع هو الي يرسل لها
:يااااربي شنو راح اسووي احس اني بديت اشتاق له ولرسايله بس
مستحيييييل ارجع احب مااابي احب مرة ثااانيه وينجرح قلبي بس
جراح الحين عااايش حيااته واكييد نساااني وانا بعد لازم انساااه للابد
بس كيف راح ابدي من جديد كيييييييييييف !!
في بريطانيا
توجهت كالعاده للجامعه بس حاولت انها تروح بكير عشان لاتصادف
اسامه
وصلت لمحطة الباصات و وقف بصدمه ان اسامه كان موجود وينتظر
وصول الباص توترت كانت تبي ترجع بس تحملت وركبت الباص
بسرعه وتوجهت لمكانها وكانت تراقبه وين راح يجلس بس انصدمت انه
رجع لمكانه الاولي
نزلت دمعتها كان يجلس بجنبها قبل ايااام ويقول لها انا اسامه حبيب
اسرار مو رياان
ناظرت في النافذه وحاولت تمسح دموعها
رفع راسه وناظر فيها بألم وباعد راسه عنها خلاص كل شي انتهى وهو
متأكد هذي المرة راح تكون النهاية بالنسبه لهم
وقف الباص ونزلوا صارت تمشي بسرعه وهو يمشي وراها ويناظرها
دخلت الجامعه وتوجهت بسرعه لمحاظرتها اما هو فتوجه لبدر وفيصل
بدر :هلااااا اسامه
اسامه :هلا فيك
فيصل :شفيه صوتك متغير
اسامه :لا ولاشي ...
بدر :اسامه لاتكذب صوتك متغير و وجهك مصفر قول لنا على الاقل نسمعك حتى لو ماكنا نقدر نسوي لك شي
اسامه :افترقنا وهذي النهايه ..
رفع راسه وناظر فيهم وكمل :انا واسرار ما راح نكون لبعض ولا نقدر
نكون لبعض
بدر بصدمه :كيـــــــف بس انتوا تحبـوا بعض كثييير
اسرار :ارجوووكم سكروا عن الموضوع خلاص
ريم :بس يا .....
اسامه :خلاص قلت لكم سكروا عن الموضوع
امجاد :اتمنى انك ماتندمين يا اسرار
اسامه :هه اناا ندمااان وخالص بس خلاص كل شي انتهى وللابد
انا و
اسرار :انا واسامه انتهينا وراح ابدي مع نفسي صفحه جديدة
فيصل :تتوقع راح ترجع لبلدهاا
اسرار :لا راح اكمل بس بدون لا اتواجه معه واذا ماقدرت راح ارجع
لبلدي
اساامه :حتى لو رجعت هي بكيفها وانا اصلا ناوي ارجع للبلد بقالي شهر
هنا وارجع وادير شركات ابوي وراح انساااها
اسرار :رااح انساااه
-٢١١-
يوم جديد
:اشوي اشوي يمه...لو ظليتي في المستشفى مو احسن
ام حنين :ما اقدر اصبر اكثر من كذا تحملت 5 شهور مابي اتحمل اكثر
حنين :طيب انا راح ابقى معك هنا
ام حنين :لا يابنتي كيف تبقين معي وتخلين زوجك
حنين :يمه انتي للحين تعبااانه حتى ان الدكتور خرجك على مسؤليتك
كيف تبيني اتركك وانتي للحين تعبااانه
ام حنين :صدقيني انا بخير دام صرت في بيتي راح اكون بخير
حنين :لا يمه اسمحي لي انا ماقدر اتركك حتى لو كنتي زينه ما راح
اتركك تمنيت يجي هذا اليوم من زماان والحين اتركك واروح
ابتسمت لها وبعدها قالت :بنتي حنين ..قولي الحقيقة انتي بينك وبين
زوجك شي يعني احسك وكأنك تخافين منه قلبي مومطمأن
حنين بعدت عينها عن امها وقالت :لايمه ....هو زوجي كيف اخاف منه
ام حنين :طيب
حنين :يلا يمه لازم تنامين لك اشوي والممرضة راح تجي الحين وتحط
لك المغدي
ام حنين :بنتي
حنين :هلا يمه
ام حنين :جيبي لي ...شماغ ابووك
نزلت راسها بحزن :طيب
عند سديم
:ارسل ولا لا ارسل ولالا ...يوووووة وش اسوووي ياااربي ...لالا ما
راح ارسل اكييد بيفهم غلط واني حبيت حركته بس والله ودي ارسل بس
هذي الرسالة ...لالالا اكيييد هذي البداية وبعدها ممكن ارسل وارسل
يووووووووووووووة وش الحل
وقفت عن التفكير برساله
بسرعه فتحت الرسالة وابتسمت (اشتقت لك ادري انك مصدوم وادري
إن الي اسوية غلط بس انا جاد في كلامي واذا تبين راح اكلم امي واليوم
يتقدموا لخطبتك لي بس ابي اول اعرف ردك )
سديم بصدمه :هذا يتكلم عن جد ..شنوو اقوول والله محتاارة ارد ولا لا
اففف ..بس ليش احس اني موافقه يوووة وش اقول انا لازم ارد عليه
اخذت نفس ومسكت الجوال بس قطع عليها رسالة ثانيه ابتسمت بس لما
شافت الرقم اختفت ابتساامتها :هذا مو نفس رقم ماجد ...من يكون
فتحت الرسالة بأستغراب وانصدمت من المكتوب فيها
(سديم انا موو قادر انساااك ...وبديت احس بالخيااانه اتجاه ملك ابي الحل
ليش موو قادر اطلعك من بالي )
بدون لاتحس نزلت دموعها وجلست على السرير :جراح ...ليييش ليييييش
كلمتني لما جيت ببدي حياااة جديدة ليييييييييييش
وبدت تبكي وتركت الجوال من يدها ونست ردها لماجد
عند جراح
تنهد بضيق وهو ينتظر رسالة منها رفع راسه وناظر في ملك الي تتجهز
للعرس الي بتروحه
ملك :خلصت
رفع راسه وناظرها كانت في قمة جمالها بس جرحه على فقدان الي
يحبها عماه عن شوف جمال ملك
ملك بأستغراب :فيك شي
جراح :هاا ..لا خلينا نروح
ملك بضيق :طيب مابتقول لي كلمه حلوة
دار لها وابتسم بخفيف وقال :انتي حلووة على طول
ابتسمت معنها كانت تشوف الحزن بعينه بس ماتبي تيأس منه
في بيت ابو صقر
ابوصقر :ليش طلعوها الحين وبعدين كيف توديها لبيتها هناك مالها احد
ناظرت فيه ام صقر بضيق بس تعوذت من الشيطان وقالت :طيب هي
كيفها الحين
صقر :للحين تعباانه بس اصرت انها تطلع وتروح لبيتها وطلعها الدكتور
على مسؤليتها وحنين معها الحين وقالت لي انها تبي تبقى معها هذي الايام
وانا خليت معهم خدامه وسايق اذا احتاجوا لشي
ابو صقر :لاحول ولاقوة الا بالله ..طيب بس لمتى بظلو في بيتهم
صقر :مادري والله بس لين تطيب خالتي
عند الجوري تقربت منه وصارت تناظرة بحزن ودها تداويه بس للحين
جرحه لها ماطاب
الجوري بصعوبة نطقت :اخذت الدواء ؟!
ناظر فيها وابتسم بألم وقال :انتي دواي ...الجـ .
الجوري :لاتكمل ...راكان انا مقدر استمر معك للابد انت مو بس خنتني
انت ...صاحب ناصر ولو بقيت معي راح يتأذى ناصر ...
ناظرها بصدمه وقال :شكلك للحين تحبينه
الجوري :اناا ماقلت كذاا
راكان بغيرة :اجل شنووووووووو ...خايفة يتأذى ولا خايفة اني اتأذى
الجوري :راكااان انت وافقت على هذي الخطة لانك ماكنت تبي ناصر
يتألم بس لو استمريت معي راح يتألم وانت تتألم الحل الوحيد إن نفترق
وكل واحد يروح بحال سبيله
راكان :بس ..انتي حامل كيف ترضين إن يعيش طفلنا بعيد عن ابوة
الجوري بألم :راح تشوفه من بين فترة لفترة
راكان :لا هذا الكلام مو منطقي ابد انا ما راح اتخلا عن ولدي
الجوري :بس ولدك مايبي ابو مخاادع
راكان بتعب :الجوري ارجووووك لاتقسييييين اكثر من كذا
الجوري ناظرت في ملامحه الي تغيرت وقالت بخوف :راكان فيك شي ... يألمك شي؟!!
راكان بتعب :لا بس ارجـ ـوووك لاتتركيني
ناظرت فيه بألم ودارت راسها عنه ونزلت دمعتها وطلعت من الغرفة
بألم
مو كل شي نتمناه في هذي الحياة راح نحصل عليه
ومو كل شي نكرهه يكون سبب في تعاستنا
ومو كل شي نحبه يكون سبب في سعادتنا
فالحياة تصدمنا بأشياء لم نعتقد بأنها سوف تحدث
فالبعض يرحل ويأتون اخرون
والبعض تنتهي قصتهم لتبدء قصة جديدة
(تأليفي)
يوم جديد
:اشوي اشوي يمه...لو ظليتي في المستشفى مو احسن
ام حنين :ما اقدر اصبر اكثر من كذا تحملت 5 شهور مابي اتحمل اكثر
حنين :طيب انا راح ابقى معك هنا
ام حنين :لا يابنتي كيف تبقين معي وتخلين زوجك
حنين :يمه انتي للحين تعبااانه حتى ان الدكتور خرجك على مسؤليتك
كيف تبيني اتركك وانتي للحين تعبااانه
ام حنين :صدقيني انا بخير دام صرت في بيتي راح اكون بخير
حنين :لا يمه اسمحي لي انا ماقدر اتركك حتى لو كنتي زينه ما راح
اتركك تمنيت يجي هذا اليوم من زماان والحين اتركك واروح
ابتسمت لها وبعدها قالت :بنتي حنين ..قولي الحقيقة انتي بينك وبين
زوجك شي يعني احسك وكأنك تخافين منه قلبي مومطمأن
حنين بعدت عينها عن امها وقالت :لايمه ....هو زوجي كيف اخاف منه
ام حنين :طيب
حنين :يلا يمه لازم تنامين لك اشوي والممرضة راح تجي الحين وتحط
لك المغدي
ام حنين :بنتي
حنين :هلا يمه
ام حنين :جيبي لي ...شماغ ابووك
نزلت راسها بحزن :طيب
عند سديم
:ارسل ولا لا ارسل ولالا ...يوووووة وش اسوووي ياااربي ...لالا ما
راح ارسل اكييد بيفهم غلط واني حبيت حركته بس والله ودي ارسل بس
هذي الرسالة ...لالالا اكيييد هذي البداية وبعدها ممكن ارسل وارسل
يووووووووووووووة وش الحل
وقفت عن التفكير برساله
بسرعه فتحت الرسالة وابتسمت (اشتقت لك ادري انك مصدوم وادري
إن الي اسوية غلط بس انا جاد في كلامي واذا تبين راح اكلم امي واليوم
يتقدموا لخطبتك لي بس ابي اول اعرف ردك )
سديم بصدمه :هذا يتكلم عن جد ..شنوو اقوول والله محتاارة ارد ولا لا
اففف ..بس ليش احس اني موافقه يوووة وش اقول انا لازم ارد عليه
اخذت نفس ومسكت الجوال بس قطع عليها رسالة ثانيه ابتسمت بس لما
شافت الرقم اختفت ابتساامتها :هذا مو نفس رقم ماجد ...من يكون
فتحت الرسالة بأستغراب وانصدمت من المكتوب فيها
(سديم انا موو قادر انساااك ...وبديت احس بالخيااانه اتجاه ملك ابي الحل
ليش موو قادر اطلعك من بالي )
بدون لاتحس نزلت دموعها وجلست على السرير :جراح ...ليييش ليييييش
كلمتني لما جيت ببدي حياااة جديدة ليييييييييييش
وبدت تبكي وتركت الجوال من يدها ونست ردها لماجد
عند جراح
تنهد بضيق وهو ينتظر رسالة منها رفع راسه وناظر في ملك الي تتجهز
للعرس الي بتروحه
ملك :خلصت
رفع راسه وناظرها كانت في قمة جمالها بس جرحه على فقدان الي
يحبها عماه عن شوف جمال ملك
ملك بأستغراب :فيك شي
جراح :هاا ..لا خلينا نروح
ملك بضيق :طيب مابتقول لي كلمه حلوة
دار لها وابتسم بخفيف وقال :انتي حلووة على طول
ابتسمت معنها كانت تشوف الحزن بعينه بس ماتبي تيأس منه
في بيت ابو صقر
ابوصقر :ليش طلعوها الحين وبعدين كيف توديها لبيتها هناك مالها احد
ناظرت فيه ام صقر بضيق بس تعوذت من الشيطان وقالت :طيب هي
كيفها الحين
صقر :للحين تعباانه بس اصرت انها تطلع وتروح لبيتها وطلعها الدكتور
على مسؤليتها وحنين معها الحين وقالت لي انها تبي تبقى معها هذي الايام
وانا خليت معهم خدامه وسايق اذا احتاجوا لشي
ابو صقر :لاحول ولاقوة الا بالله ..طيب بس لمتى بظلو في بيتهم
صقر :مادري والله بس لين تطيب خالتي
عند الجوري تقربت منه وصارت تناظرة بحزن ودها تداويه بس للحين
جرحه لها ماطاب
الجوري بصعوبة نطقت :اخذت الدواء ؟!
ناظر فيها وابتسم بألم وقال :انتي دواي ...الجـ .
الجوري :لاتكمل ...راكان انا مقدر استمر معك للابد انت مو بس خنتني
انت ...صاحب ناصر ولو بقيت معي راح يتأذى ناصر ...
ناظرها بصدمه وقال :شكلك للحين تحبينه
الجوري :اناا ماقلت كذاا
راكان بغيرة :اجل شنووووووووو ...خايفة يتأذى ولا خايفة اني اتأذى
الجوري :راكااان انت وافقت على هذي الخطة لانك ماكنت تبي ناصر
يتألم بس لو استمريت معي راح يتألم وانت تتألم الحل الوحيد إن نفترق
وكل واحد يروح بحال سبيله
راكان :بس ..انتي حامل كيف ترضين إن يعيش طفلنا بعيد عن ابوة
الجوري بألم :راح تشوفه من بين فترة لفترة
راكان :لا هذا الكلام مو منطقي ابد انا ما راح اتخلا عن ولدي
الجوري :بس ولدك مايبي ابو مخاادع
راكان بتعب :الجوري ارجووووك لاتقسييييين اكثر من كذا
الجوري ناظرت في ملامحه الي تغيرت وقالت بخوف :راكان فيك شي ... يألمك شي؟!!
راكان بتعب :لا بس ارجـ ـوووك لاتتركيني
ناظرت فيه بألم ودارت راسها عنه ونزلت دمعتها وطلعت من الغرفة
بألم
مو كل شي نتمناه في هذي الحياة راح نحصل عليه
ومو كل شي نكرهه يكون سبب في تعاستنا
ومو كل شي نحبه يكون سبب في سعادتنا
فالحياة تصدمنا بأشياء لم نعتقد بأنها سوف تحدث
فالبعض يرحل ويأتون اخرون
والبعض تنتهي قصتهم لتبدء قصة جديدة
(تأليفي)
-٢١٢-
:اسرار شفيك سرحااانه
اسرار :هاا لا ولاشي
شهد :اسرار انتي من اليوم الي افترقتي عن اسامه وانتي بس سرحانه
اسرار :صعب اني اتقبل شي ماتوقعته ..كنت مفكرة إن عذابنا وفراقنا
وبكينا وحزنا انتى بس انصدمت إن بعد كل الي صار لنا افترقنا ...
وهذي المرة مو مثل كل مرة هذي المرة للنهاية ...... بدت تنزل دموعها
وكملت :حاولت انساه بس ماقدرت قتلني الشوق يا شهد ماتوقعت تنتهي
قصتنا كذا ..كيف راح ابدي من جديد وانساه وانسى ذكرياتنا ...كيف
انسى حبي له
سحبتها شهد وحضنتها وصارت تمسح على شعرها وتحاول تهديها
:اسامه ..اذا تبي راح نكلمها حنا
اسامه :لا لحد يكلمها ...احنا صعب نكون لبعض هذي المرة من صدق
النهاية ...حتى لو مو قادر اتقبل الوضع بس هذا الي مكتوب لنا ....امس
امي اتصلت علي وخبرتني انها خطبت لي
فيصل +بدر :أيــــــــــــش
اسامه :كل واحد لازم يشوف حياته ويبدي من جديد حتى لو كان صعب
فيصل :وانت وافقت على هذي الخطوبة
اسامه :ايه ...يمكن هذا الشي هو الوحيد الي بنسيني اياها
بدر :انت تعرف لو عرفت اسرار بهذا الشي شنو راح يصير فيها
اسامه :عشاان كذا ما ابيكم تخبروها وهذا الشي يظل بينا ..بعد اقل
من شهر راح ارجع للبلد ...انتبهوا لها زين
بدر :اساامه ..
وقف اسامه ومشى ونزلت دمعته على خده
}وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ{
:يمه انا بروح بيت عمي ابو صقر اشوي بشوفة وارجع لك
ام حنين :انتبهي لنفسك حبيبتي
حنين :لاتوصين وانتي انتبهي بعد انا ما راح اتأخر
ام حنين :طيب
طلعت حنين وتوجهت للسيارة بس انصدمت من اشخاص متقدمين لها بسرعه وحطوا على فمها منديل بحركه سريعه
انتبه السواق وركض بأتجاها بس واحد من الرجال ضربة على راسه
بالعصا
سحبوا حنين الي تخدرت من المخدر للسيارة
:وين بتروح
صقر بضيق :بطمأن على خالتي وارجع
رانيا بمزح :على خالتك ولا على الحبيبه
عطاها نظرة وطلع
توجه بسرعه لبيت حنين وهو حاط ايده على قلبه :افف شفيك ياقلبي ...
صار يتنفس بسرعه وفتح ازرار قميصه بخنقة
بعد دقايق وصل ونزل بسرعه بس انتبه للسايق المرمي على الارض توجه له بسرعه وحاول يصحيه بس مافي فايده اخذ اشوية موية ومسحها
على السايق الي بدء يفتح عينه وبدء يهمس بكلام مو مفهوم
صقر :شنووو تقووول ارجوووك تكلم ...
السايق :المـ دام ..اختط ـــــ فوها
صقر بصدمه :أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــش
:انت شنووو تقووول كيف خطفوووها وانت وييين كنت
السايق :حاولت اوقفهم بس ماقدرت
صار يتنفس بسرعه وبتوتر :شنوو راح اسووي الحين وكيف راح اعرف
منو الي خطفها !!
:اسرار شفيك سرحااانه
اسرار :هاا لا ولاشي
شهد :اسرار انتي من اليوم الي افترقتي عن اسامه وانتي بس سرحانه
اسرار :صعب اني اتقبل شي ماتوقعته ..كنت مفكرة إن عذابنا وفراقنا
وبكينا وحزنا انتى بس انصدمت إن بعد كل الي صار لنا افترقنا ...
وهذي المرة مو مثل كل مرة هذي المرة للنهاية ...... بدت تنزل دموعها
وكملت :حاولت انساه بس ماقدرت قتلني الشوق يا شهد ماتوقعت تنتهي
قصتنا كذا ..كيف راح ابدي من جديد وانساه وانسى ذكرياتنا ...كيف
انسى حبي له
سحبتها شهد وحضنتها وصارت تمسح على شعرها وتحاول تهديها
:اسامه ..اذا تبي راح نكلمها حنا
اسامه :لا لحد يكلمها ...احنا صعب نكون لبعض هذي المرة من صدق
النهاية ...حتى لو مو قادر اتقبل الوضع بس هذا الي مكتوب لنا ....امس
امي اتصلت علي وخبرتني انها خطبت لي
فيصل +بدر :أيــــــــــــش
اسامه :كل واحد لازم يشوف حياته ويبدي من جديد حتى لو كان صعب
فيصل :وانت وافقت على هذي الخطوبة
اسامه :ايه ...يمكن هذا الشي هو الوحيد الي بنسيني اياها
بدر :انت تعرف لو عرفت اسرار بهذا الشي شنو راح يصير فيها
اسامه :عشاان كذا ما ابيكم تخبروها وهذا الشي يظل بينا ..بعد اقل
من شهر راح ارجع للبلد ...انتبهوا لها زين
بدر :اساامه ..
وقف اسامه ومشى ونزلت دمعته على خده
}وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ{
:يمه انا بروح بيت عمي ابو صقر اشوي بشوفة وارجع لك
ام حنين :انتبهي لنفسك حبيبتي
حنين :لاتوصين وانتي انتبهي بعد انا ما راح اتأخر
ام حنين :طيب
طلعت حنين وتوجهت للسيارة بس انصدمت من اشخاص متقدمين لها بسرعه وحطوا على فمها منديل بحركه سريعه
انتبه السواق وركض بأتجاها بس واحد من الرجال ضربة على راسه
بالعصا
سحبوا حنين الي تخدرت من المخدر للسيارة
:وين بتروح
صقر بضيق :بطمأن على خالتي وارجع
رانيا بمزح :على خالتك ولا على الحبيبه
عطاها نظرة وطلع
توجه بسرعه لبيت حنين وهو حاط ايده على قلبه :افف شفيك ياقلبي ...
صار يتنفس بسرعه وفتح ازرار قميصه بخنقة
بعد دقايق وصل ونزل بسرعه بس انتبه للسايق المرمي على الارض توجه له بسرعه وحاول يصحيه بس مافي فايده اخذ اشوية موية ومسحها
على السايق الي بدء يفتح عينه وبدء يهمس بكلام مو مفهوم
صقر :شنووو تقووول ارجوووك تكلم ...
السايق :المـ دام ..اختط ـــــ فوها
صقر بصدمه :أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــش
:انت شنووو تقووول كيف خطفوووها وانت وييين كنت
السايق :حاولت اوقفهم بس ماقدرت
صار يتنفس بسرعه وبتوتر :شنوو راح اسووي الحين وكيف راح اعرف
منو الي خطفها !!
-٢١٣-
فتحت عينها على مكان ظلمه حست بأحد متوجه لها رفعت راسها بخوف
وناظرت بضيق وقالت :منوو انتــي ولييييييش اناااا هنااااا !!؟
نهى :لهدرجة نسيتيني
تقربت لها اكثر
حنين بصدمه :هذي انتي
نهى :الحمد لله انك تذكرتيني
حنين :بس ليييش ...لييش انا هنااا
نهى :اممم فكري زين ...ليش ممكن اخطفك
حنين :شنوو تبين مني بالضبط
نهى :روحــــــك ابي روحك
وسعت عينها بصدمه وقالت :طيب لييييش
نهى :لانا الي مثلك حرااام يعيش
حنين :انا غلطة بحقك مرة او سرقت منك شي او ....
نهى :ايه سرقتي مني شي ....صقر هذا الانسان الي حلمت فيه من سنين
وبغضون كم شهر اخذتيه مني وانا الي جالسه احاول سنين
حنين :وانتي الحين تفكرين بقتلي
نهى :ايه ياحلوو وبعدهاا راح ياخذني صقر
اسماء(صديقة نهى) :نهى ...ما اعتقد انه راح ياخذك بهذي الطريقة
نهى بعصبيه :شنووووو قصدك !
اسماء: هو من البداية مافكر فيك ولا راح يفكر بعد موت حنين ..بس انا
عندي لك فكرة ...اتصلي لصقر وخبرية بأن حنين معك واي حركة منه
او اتصال للشرطة راح تقتلينها ..وخبرية يجي لهنا ويكون لوحده ..وبعدها
خبرية بأنه يطلق حنين قدام عينك ولا راح تقتلينها وهو اكيييد يفضل انه
يتركها على انها تموت وبعدها راح يطلقها ...وبعدين تزوجيه هنا واذا
رفض راح تموت حنين يعني كل شي راح يصير والمسدس بكون في
راس هذي البنت
نهى بابتسامة مكر :والله انك داهيه كيف ماخطر على بالي هذي الخطة
:هههههههههههههههه
ناظروا بسرعه لها بصدمه وقالت نهى :لييييييييش تضحكي
حنين :ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
اسماء :هذي جنت
نهى زاد غضبها وتقدمت بسرعه لحنين ومسكتها بقوة من شعرها وقالت :
قلت لك شنوووو الي يضحكك
حنين ببتسامه :انتي تفكري انه راح يضحي بنفسه عشااني
نهى :شنووو تقصدين ؟
حنين :مو انا الي يتمناها صقر ..عشاان كذا ما راح يهمه اذا كنت بموت
ولا لا
نهى :ههههه تفكريني غبيه بصدق كلامك هذا ....من بين الاشياء كلها الي
سويتها لك بس مانجح شي وظليتوا سواء
حنين :لانه مايبي يضايق ابوة ..وهو من الاساس ما كان يبيني بس اخذني
عشان ابوة
ناظرت نهى بأسماء بحيرة وبعدها ناظرت في حنين :المطلوب اني اصدق
الي تقولينه مو
حنين :لا بس انا انبهك ..صقر ما راح يهتم اذا كنت بمووت ولا لا
سكتت نهى اشوي وبعدها قالت :راح نتأكد ونتصل ونشوف ردت فعله
اذا كانت قويه يعني كلامك بكون كله كذب واذا كان صحيح فودعي
حيااتك لاني ما راح اسمح لاحد ياخذ صقر مني حتى لو كان هو مايحبها
نهى :عطني الجوال
تقدم وسلمها الجوال
نهى :والحين راح اتصل واتأكد
اسماء :خليه مايك
نهى :اكييد
في بريطانيا
في الجامعه
اسامه :طيب يمه والحين قولي لي منو الي خطبتينها لي
ام اسامه :بنت خالتك مريم
اسامه :أيـــــــــــــــش !!
ام اسامه :شفيك بسم الله عليك
اسامه :يمه انتي تعرفي اني ما احبها ولا ابيها
ام اسامه :بس انت وافقت لما قلت لك بخطب لك
اسامه :ايه بس الا هذي
ام اسامه :ليش شنوو الي مايعجبك فيها
اسامه :كل شي ...يمه هذي حيااتي وانا الي ابي اختار منو اقدر اكمل
معها
ام اسامه :تقصد تبي تاخذ وحده لا هي منا ولامن مواخيذنا
اسامه :يمه انا نسيت هذي البنـ ـت ....بس ما ابي بعد تخطبي لي وحده
مابيها
ام اسامه :والحين كيف شنوو تبيني اسوي انا اتصلت وخطبتها والله فشلة
ارد بكلامي مع اختي
اسامه :كان المفروض من البداية تشاوريني مو كذاا
ام سامه تنهدت وقالت :طيب امري لله راح اتصل واخبر اختي واشوف
لك وحده غيرها
اسامه :بس تقولي لي منو هي قبل لاتتصلي للجماعه
ام اسامه :طيب تبي شي ثاني
اسامه :لا يالغاليه انتبهي لنفسك
ام اسامه :ان شاء الله يلا فمان الله
اسامه فمان الكريم
سكر اسامه وتنهد ودار رايح لمحاضرته بس وقف منصدم من الي كان
وراه وباين سمع كل شي
اسامه بصدمه :اسـرار ..!!!
:الووو
:وحشني صوتك
:منووو انتي
:افاااا نسيت صوتي ..انا نهى
صقر :ايش ..شنوو تبين
نهى :اممم ماحسيت إن في شي انفغذ منك
صقر بأستغراب :شنوو تقصدين ..
فترة صمت
وسع عينه بقوة وقال :حنيــــــــــــن ووووووووين
نهى :هههههههههههه ذكي ياحلوو ..والحين ابيك تجي هنا بس لو عرفت
انك اتصلت على الشرطة او قلت لاحد صدقني راح تموت حنين قبل
لاتوصل لها
صقر بحقد :وين هذا المكان
ابتسمت بخبث وبدت تشرح له
سكرت وهي تضحك وقربت لحنين المصدومه من ردت فعله
نهى :شكلك شااطرة في الكذب ...الرجال شكله مجنووون عليك
حنين بهمس :بس كيف ..هوو كان يبي يقتلني كيف يبي ينقذني الحين
:اسرار ..!!
بألم :خطبت ..
اسامه نزل راسه وقال :بعده ماصار شي ...بس ان شاء الله قريب
ناظرت في عينه بحزن وقالت :الله يوفقك مع الي بتختارها
دارت وصارت تمشي بألم نزلت دمعتها على خدها وهي تحس بأن روحها
تطلع منها
اسامه نزل راسه بألم :اسرار ..
وقفت مكانها بدون لاتدور
اسامه :انتي بعد لازم تتزوجي وتنسيني وتبدين حياة جديدة
نزلت راسها وكملت طريقها
فتحت عينها على مكان ظلمه حست بأحد متوجه لها رفعت راسها بخوف
وناظرت بضيق وقالت :منوو انتــي ولييييييش اناااا هنااااا !!؟
نهى :لهدرجة نسيتيني
تقربت لها اكثر
حنين بصدمه :هذي انتي
نهى :الحمد لله انك تذكرتيني
حنين :بس ليييش ...لييش انا هنااا
نهى :اممم فكري زين ...ليش ممكن اخطفك
حنين :شنوو تبين مني بالضبط
نهى :روحــــــك ابي روحك
وسعت عينها بصدمه وقالت :طيب لييييش
نهى :لانا الي مثلك حرااام يعيش
حنين :انا غلطة بحقك مرة او سرقت منك شي او ....
نهى :ايه سرقتي مني شي ....صقر هذا الانسان الي حلمت فيه من سنين
وبغضون كم شهر اخذتيه مني وانا الي جالسه احاول سنين
حنين :وانتي الحين تفكرين بقتلي
نهى :ايه ياحلوو وبعدهاا راح ياخذني صقر
اسماء(صديقة نهى) :نهى ...ما اعتقد انه راح ياخذك بهذي الطريقة
نهى بعصبيه :شنووووو قصدك !
اسماء: هو من البداية مافكر فيك ولا راح يفكر بعد موت حنين ..بس انا
عندي لك فكرة ...اتصلي لصقر وخبرية بأن حنين معك واي حركة منه
او اتصال للشرطة راح تقتلينها ..وخبرية يجي لهنا ويكون لوحده ..وبعدها
خبرية بأنه يطلق حنين قدام عينك ولا راح تقتلينها وهو اكيييد يفضل انه
يتركها على انها تموت وبعدها راح يطلقها ...وبعدين تزوجيه هنا واذا
رفض راح تموت حنين يعني كل شي راح يصير والمسدس بكون في
راس هذي البنت
نهى بابتسامة مكر :والله انك داهيه كيف ماخطر على بالي هذي الخطة
:هههههههههههههههه
ناظروا بسرعه لها بصدمه وقالت نهى :لييييييييش تضحكي
حنين :ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
اسماء :هذي جنت
نهى زاد غضبها وتقدمت بسرعه لحنين ومسكتها بقوة من شعرها وقالت :
قلت لك شنوووو الي يضحكك
حنين ببتسامه :انتي تفكري انه راح يضحي بنفسه عشااني
نهى :شنووو تقصدين ؟
حنين :مو انا الي يتمناها صقر ..عشاان كذا ما راح يهمه اذا كنت بموت
ولا لا
نهى :ههههه تفكريني غبيه بصدق كلامك هذا ....من بين الاشياء كلها الي
سويتها لك بس مانجح شي وظليتوا سواء
حنين :لانه مايبي يضايق ابوة ..وهو من الاساس ما كان يبيني بس اخذني
عشان ابوة
ناظرت نهى بأسماء بحيرة وبعدها ناظرت في حنين :المطلوب اني اصدق
الي تقولينه مو
حنين :لا بس انا انبهك ..صقر ما راح يهتم اذا كنت بمووت ولا لا
سكتت نهى اشوي وبعدها قالت :راح نتأكد ونتصل ونشوف ردت فعله
اذا كانت قويه يعني كلامك بكون كله كذب واذا كان صحيح فودعي
حيااتك لاني ما راح اسمح لاحد ياخذ صقر مني حتى لو كان هو مايحبها
نهى :عطني الجوال
تقدم وسلمها الجوال
نهى :والحين راح اتصل واتأكد
اسماء :خليه مايك
نهى :اكييد
في بريطانيا
في الجامعه
اسامه :طيب يمه والحين قولي لي منو الي خطبتينها لي
ام اسامه :بنت خالتك مريم
اسامه :أيـــــــــــــــش !!
ام اسامه :شفيك بسم الله عليك
اسامه :يمه انتي تعرفي اني ما احبها ولا ابيها
ام اسامه :بس انت وافقت لما قلت لك بخطب لك
اسامه :ايه بس الا هذي
ام اسامه :ليش شنوو الي مايعجبك فيها
اسامه :كل شي ...يمه هذي حيااتي وانا الي ابي اختار منو اقدر اكمل
معها
ام اسامه :تقصد تبي تاخذ وحده لا هي منا ولامن مواخيذنا
اسامه :يمه انا نسيت هذي البنـ ـت ....بس ما ابي بعد تخطبي لي وحده
مابيها
ام اسامه :والحين كيف شنوو تبيني اسوي انا اتصلت وخطبتها والله فشلة
ارد بكلامي مع اختي
اسامه :كان المفروض من البداية تشاوريني مو كذاا
ام سامه تنهدت وقالت :طيب امري لله راح اتصل واخبر اختي واشوف
لك وحده غيرها
اسامه :بس تقولي لي منو هي قبل لاتتصلي للجماعه
ام اسامه :طيب تبي شي ثاني
اسامه :لا يالغاليه انتبهي لنفسك
ام اسامه :ان شاء الله يلا فمان الله
اسامه فمان الكريم
سكر اسامه وتنهد ودار رايح لمحاضرته بس وقف منصدم من الي كان
وراه وباين سمع كل شي
اسامه بصدمه :اسـرار ..!!!
:الووو
:وحشني صوتك
:منووو انتي
:افاااا نسيت صوتي ..انا نهى
صقر :ايش ..شنوو تبين
نهى :اممم ماحسيت إن في شي انفغذ منك
صقر بأستغراب :شنوو تقصدين ..
فترة صمت
وسع عينه بقوة وقال :حنيــــــــــــن ووووووووين
نهى :هههههههههههه ذكي ياحلوو ..والحين ابيك تجي هنا بس لو عرفت
انك اتصلت على الشرطة او قلت لاحد صدقني راح تموت حنين قبل
لاتوصل لها
صقر بحقد :وين هذا المكان
ابتسمت بخبث وبدت تشرح له
سكرت وهي تضحك وقربت لحنين المصدومه من ردت فعله
نهى :شكلك شااطرة في الكذب ...الرجال شكله مجنووون عليك
حنين بهمس :بس كيف ..هوو كان يبي يقتلني كيف يبي ينقذني الحين
:اسرار ..!!
بألم :خطبت ..
اسامه نزل راسه وقال :بعده ماصار شي ...بس ان شاء الله قريب
ناظرت في عينه بحزن وقالت :الله يوفقك مع الي بتختارها
دارت وصارت تمشي بألم نزلت دمعتها على خدها وهي تحس بأن روحها
تطلع منها
اسامه نزل راسه بألم :اسرار ..
وقفت مكانها بدون لاتدور
اسامه :انتي بعد لازم تتزوجي وتنسيني وتبدين حياة جديدة
نزلت راسها وكملت طريقها
-٢١٤-
وقفت بحيرة وصارت تروح وترجع في غرفتها وهي تفكر بحالها مع
مشعل ...
اشتاقت له بس مو قادرة تعترف حتى لنفسها
رنيم :شنوو راح اسوي الحين ...ابي اشوفه ابي اكلمه بس كيف بعد اخر
موقف صار لي معه .......... لقيتهااااااا !
كان يسرع سرعه جنونيه تعداء كل الاشارات ولاهمه احد بس يبي يوصل
لحنين
صقر بخوف على حنين :انااا جاااي ياحنين لاتخااافي
:راكاااااااااان ركااااااااااااااااااااااااااااان ارجووووك رد علي ....راكااااااان
لاتروووووح ......لاتتركنــــــــــــــــــــــــــي وتمووووووووووووووووت ارجوووووووووووووك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
جلست من النوم مرعوبة ودموعها تنزل بصدمه
من سمع صوتها طلع بسرعه من الغرفة وتوجه لغرفتها
راكان :الجووووري فيك شي
ناظرت فيه ودموعها تنزل بحزن وبسرعه قفزت له وحضنته وقالت :
لاتتتركنـــــــــــــــــــــي لاتروووووح لاتموووت
راكان بأستغراب :حبيبتي انا معاااك هذا اكييد كابووس لاتخاافي انا
ما راح اتركك حتى لو اصريتي اني اتركك
زادت في حضنه وصارت تبكي بهدوء وهي تحس بالامان وحمدت
ربها انه كان حلم
بعد 10 دقايق
راكان :يلا حبيبتي ارجعي ناامي
الجوري بتعب :الساعه كم
راكان :الساعه 2 الظهر
تنهدت بضيق وقالت :انا اسفه عاملتك بقسوة الايام الي راحت
باس جبينها وقال :لاتعتذري انا الي المفروض اعتذر لاني ...
حطت اصبعها على فمه وقالت :اششش ...خلناا ننسا
ابتسم بفرح وسحبها لحضنه وباس شفايفها بشوق
بعدها تباعد وقال :بس ونـ ـاصر ..
ناظرت في عينه وقالت :ادري إن الي بقولة ممكن ماتوافق عليه بس هذا
هو الحل الوحيد إن ناصر يفهم انه طلع من حيااتي
راكان :وشنو هذا الحل
الجوري :راح اكلم انا ناصر وافهمه انه طلع من حيااتي خلاص واني ابي
اعيش باقي عمري معك
راكان وسع عينه وقال :أيـــش لا مستحيييل اخليك تكلمينه
الجوري :راكان ارجوووك هذا هو الحل الوحيد
راكان :لا مستحيييل
الجوري :ليش انت رافض كذا ..انت خايف إن مشاعري تحن له ....اذا
كنت تفكر كذا فأنت للحين ماعرفتني زين ياركان
راكان :بس ...حتى لو كنت واثق فيك بس ناصر ..مشاعره ما ماتت
وللحين متعلق فيك ..اذا كلمتيه او شافك ما راح يقدر ينساك
الجوري :لاتخاف انا اعرف ناصر زين راح يقدر ينسااني مثل مانسيته
راكان بغيرة :اجل تعرفينه زين
ناظرة فيه وابتسمت وقالت :كأني اشم ريحت غيرة
باعد عينه عن عينها وقال :انا جوعاان ما راح تسوي لي غداء
الجوري :من عيووني الثنتين
راكان :تسلم لي عيونك
دخلت بسرعه بيت ابو صقر وراحت على طول ركض لغرفة مشعل
سديم :هلووووووو نحنوو هنااااا ...
التفتت وشافت سديم ضحكت وقالت :والله مو فاضيه سدوم ..مشعل
في غرفته ؟
سديم :الله لنا ..ايه في غرفته اصلا هو صار قليل يطلع منها
رنيم :طيب باااي
وصعدت بسرعه وفتحت باب غرفة مشعل بدون لاتطقها
شهق بقوة و وقف وقال :انا كم مرة قلت لك لاتدخلي بدون لا تطقي الباب
ناظرت فيه وضحكت وبعدها ضحك معها
هذا الي كانت تتمنى تشوفه رنيم اذا دخلت مثل كل مرة بس الي صدمها
فتحت الباب بسرعه وشهقت وشهق معها
دارت بسرعه وجهاا بأحراج لانا مشعل كان مو لابس القميص
مشعل اخذ قميصه ولبسه وقال :شنوو تبين
رنيم بأحراج :اناااا ...
مشعل بضيق :رنيم بسرعه شنووو تبين ترا انا موو فاضي وبعدين راح
اطلع
رنيم :انا ضيعت مفتااح غرفتي لما جيت لك اخر مرة
مشعل :غريبة ماشفت أي مفتاااح بس بسرعه دوري عليه انا مستعجل
ابي اروح الشركة
صارت تمثل انها تدور عليه بس كانت تسرق النظرات عشان تشوفه
ابتسمت بدون لاتحس بس انتبهت على نفسها وبسرعه صارت تدور
رنيم :اففف وينه
تنهد بضيق وقال :بعدي بدور معك
صار يناظر تحت السرير وهي نفس الشي بس من الجهه المقابلة له
رفع عينه والتقت بعينها فترة صمت فترة شوق فترة آلم
باعد عينه بسرعه وقال :شكلك ماضيعتيه هنا
وقف وتقدم للباب بس وقف من مسكتها لايده
ناظر في ايدها وبعدها في عينها وقال :انا مشغول ومفتاحـ .....
تقدمت له بسرعه وباست شفايفة بشوق
اما مشعل فكان متجمد مكانه وفاتح عينه بصدمه وبس يسمع صوت
طقات قلبه الي بتنفجر من الطق
بعدت عنه وقالت :كذا انت اعترفت بحبك لي
رفعت راسها وناظرت فيه وكملت :ما راح تعطـيـ ـني كف ؟؟
كان للحين تحت اثر الصدمه ..بلع ريقه وناظر في عينها
وسحبها بسرعه لحضنه وحضنها وقال :انتظرت كثييييير كثييييييييييييير
واخيــــــــرا اعترفتـــــي
رنيم نزلت دمعتها وقالت :اسفه لاني تأخرت في اعترافي
مشعل :لاتعتذري المهم انك اعترفتـي لي
وقفت بحيرة وصارت تروح وترجع في غرفتها وهي تفكر بحالها مع
مشعل ...
اشتاقت له بس مو قادرة تعترف حتى لنفسها
رنيم :شنوو راح اسوي الحين ...ابي اشوفه ابي اكلمه بس كيف بعد اخر
موقف صار لي معه .......... لقيتهااااااا !
كان يسرع سرعه جنونيه تعداء كل الاشارات ولاهمه احد بس يبي يوصل
لحنين
صقر بخوف على حنين :انااا جاااي ياحنين لاتخااافي
:راكاااااااااان ركااااااااااااااااااااااااااااان ارجووووك رد علي ....راكااااااان
لاتروووووح ......لاتتركنــــــــــــــــــــــــــي وتمووووووووووووووووت ارجوووووووووووووك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
جلست من النوم مرعوبة ودموعها تنزل بصدمه
من سمع صوتها طلع بسرعه من الغرفة وتوجه لغرفتها
راكان :الجووووري فيك شي
ناظرت فيه ودموعها تنزل بحزن وبسرعه قفزت له وحضنته وقالت :
لاتتتركنـــــــــــــــــــــي لاتروووووح لاتموووت
راكان بأستغراب :حبيبتي انا معاااك هذا اكييد كابووس لاتخاافي انا
ما راح اتركك حتى لو اصريتي اني اتركك
زادت في حضنه وصارت تبكي بهدوء وهي تحس بالامان وحمدت
ربها انه كان حلم
بعد 10 دقايق
راكان :يلا حبيبتي ارجعي ناامي
الجوري بتعب :الساعه كم
راكان :الساعه 2 الظهر
تنهدت بضيق وقالت :انا اسفه عاملتك بقسوة الايام الي راحت
باس جبينها وقال :لاتعتذري انا الي المفروض اعتذر لاني ...
حطت اصبعها على فمه وقالت :اششش ...خلناا ننسا
ابتسم بفرح وسحبها لحضنه وباس شفايفها بشوق
بعدها تباعد وقال :بس ونـ ـاصر ..
ناظرت في عينه وقالت :ادري إن الي بقولة ممكن ماتوافق عليه بس هذا
هو الحل الوحيد إن ناصر يفهم انه طلع من حيااتي
راكان :وشنو هذا الحل
الجوري :راح اكلم انا ناصر وافهمه انه طلع من حيااتي خلاص واني ابي
اعيش باقي عمري معك
راكان وسع عينه وقال :أيـــش لا مستحيييل اخليك تكلمينه
الجوري :راكان ارجوووك هذا هو الحل الوحيد
راكان :لا مستحيييل
الجوري :ليش انت رافض كذا ..انت خايف إن مشاعري تحن له ....اذا
كنت تفكر كذا فأنت للحين ماعرفتني زين ياركان
راكان :بس ...حتى لو كنت واثق فيك بس ناصر ..مشاعره ما ماتت
وللحين متعلق فيك ..اذا كلمتيه او شافك ما راح يقدر ينساك
الجوري :لاتخاف انا اعرف ناصر زين راح يقدر ينسااني مثل مانسيته
راكان بغيرة :اجل تعرفينه زين
ناظرة فيه وابتسمت وقالت :كأني اشم ريحت غيرة
باعد عينه عن عينها وقال :انا جوعاان ما راح تسوي لي غداء
الجوري :من عيووني الثنتين
راكان :تسلم لي عيونك
دخلت بسرعه بيت ابو صقر وراحت على طول ركض لغرفة مشعل
سديم :هلووووووو نحنوو هنااااا ...
التفتت وشافت سديم ضحكت وقالت :والله مو فاضيه سدوم ..مشعل
في غرفته ؟
سديم :الله لنا ..ايه في غرفته اصلا هو صار قليل يطلع منها
رنيم :طيب باااي
وصعدت بسرعه وفتحت باب غرفة مشعل بدون لاتطقها
شهق بقوة و وقف وقال :انا كم مرة قلت لك لاتدخلي بدون لا تطقي الباب
ناظرت فيه وضحكت وبعدها ضحك معها
هذا الي كانت تتمنى تشوفه رنيم اذا دخلت مثل كل مرة بس الي صدمها
فتحت الباب بسرعه وشهقت وشهق معها
دارت بسرعه وجهاا بأحراج لانا مشعل كان مو لابس القميص
مشعل اخذ قميصه ولبسه وقال :شنوو تبين
رنيم بأحراج :اناااا ...
مشعل بضيق :رنيم بسرعه شنووو تبين ترا انا موو فاضي وبعدين راح
اطلع
رنيم :انا ضيعت مفتااح غرفتي لما جيت لك اخر مرة
مشعل :غريبة ماشفت أي مفتاااح بس بسرعه دوري عليه انا مستعجل
ابي اروح الشركة
صارت تمثل انها تدور عليه بس كانت تسرق النظرات عشان تشوفه
ابتسمت بدون لاتحس بس انتبهت على نفسها وبسرعه صارت تدور
رنيم :اففف وينه
تنهد بضيق وقال :بعدي بدور معك
صار يناظر تحت السرير وهي نفس الشي بس من الجهه المقابلة له
رفع عينه والتقت بعينها فترة صمت فترة شوق فترة آلم
باعد عينه بسرعه وقال :شكلك ماضيعتيه هنا
وقف وتقدم للباب بس وقف من مسكتها لايده
ناظر في ايدها وبعدها في عينها وقال :انا مشغول ومفتاحـ .....
تقدمت له بسرعه وباست شفايفة بشوق
اما مشعل فكان متجمد مكانه وفاتح عينه بصدمه وبس يسمع صوت
طقات قلبه الي بتنفجر من الطق
بعدت عنه وقالت :كذا انت اعترفت بحبك لي
رفعت راسها وناظرت فيه وكملت :ما راح تعطـيـ ـني كف ؟؟
كان للحين تحت اثر الصدمه ..بلع ريقه وناظر في عينها
وسحبها بسرعه لحضنه وحضنها وقال :انتظرت كثييييير كثييييييييييييير
واخيــــــــرا اعترفتـــــي
رنيم نزلت دمعتها وقالت :اسفه لاني تأخرت في اعترافي
مشعل :لاتعتذري المهم انك اعترفتـي لي
-٢١٥-
نزل بسرعه من السيارة وهو يشوف المكان البعيد عن السكان
صار يمشي بعجله وهو يشوف المكان يحرسه تقريبا 10 رجال
:منوو انت
:هذا شكله الرجال الي قالت عنه الانسه نهى
صقر :ووووين نهى ؟؟؟؟؟
:دقيقة راح نعطيها خبر بأنك وصلت
صقر بسخرية :دقيقة ......انابدخل لها الحين
باعدهم بيده عشان بيعبر بس منعوه من الدخول هنا صقر ما استحمل
ينتظر اكثر صار يضرب في الرجال واحد وراء الثاني وبعدها دخل
بسرعه وهو يناادي بأسم حنين
عند نهى
نهى :واااو شكله البطل وصل
حنين ناظرت فيها بحقد اول مرة تناظر احد بهذي النظرة
نهى :لا ياحلوووة لاتناظري فيني كذااا ولا راح تشوفي شي ما يعجبك
نهى :اسمااء انتي انتظري هناا واحرسي هذي الانسانه وانا بشوف
صقر
اسماء :حاظر
:وصلت ...
ناظر فيها بحقد وقال :وين حنين
نهى :طيب ماتبي تشرب عصير بالاول
صقر بغضب :قلت لك وووووويــــن حنيـــــــــن
:صقـــــــــــر اناااا هنااااااااااااااا
دار على جهة الصوت وراح يركض لاتجاهه
ابتسمت بسخرية وراحت وراه
دخل بسرعه وشاف حنين المربوطة والمسدس عند راسها
صقر :حنيــن
حنين ودموعها تنزل :صقر
صقر بقهر :انتـــــــــــــــي شنوووووو تبين منااااااا ..ما كفاك الي سويتيه
قبل
نهى :لا ما كفاني لانا الي ابيه يصير ما صار
صقر :وشنو هو الي تبينه
نهى :تطلق حنين وتتزوجني وهذا كله يصير هنا
صقر بصدمه :أيــــــش
نهى :طبعا هذا مو طلب ..هذا امر واذا ما نفذته ...ناظرت في حنين وكملت :هذي الحلوووة راح تموووت
ناظر صقر في حنين وبعدها قال :سوي الي تبينه انا مايهمني امرها
وسعت عينها بصدمه ونزلت دموعها اكثر
نهى :أيــــش
صقر :مثل ما قلت لك اذا تبين تقتلينها فأقتليها هذا الشي مايهمني
نهى :اجل ليش جيت لهنا وانت تصرخ بأسمها
صقر :كنت مفكر إن في شي يستحق .....ولعلمك لا انا ولاهي نحب بعض
وخطتك هذي ماتقدر تنجح معنا
نهى :يعني مايهمك لو مااتتت
صقر :طبعا لا اصلا انا الي بستفيد لاني بفتك منها
كانت كل كلمه يقولها سهم في قلب حنين
صقر (انا اسف ياحنين تحملي )
نهى بغضب :اذا كانت ماتهمك اجل ودعها ...ناظرت في اسماء وعطتها
الاشارة
اسماء :شي مؤسف إن وحده بجمالك تموت بهذي الطريقة بس سوري
محد يبيك فلازم تمووتي باااي
جهزت المسدس و وجهته على راس حنين الي زادت دموعها وناظرت
في صقر نظرت انكسار وحزن وآلم وخيبة امل
كان ضاغط على كف ايده خايف انها تسويها صدق وتطلق النار
بلع ريقة (استحمل ياصقر اكييييد ما راح تقدر تسويها دامها تبيك ....حنين
لاتناظريني كذا راح انقذك صدقيني اناا ...احبـك)
نهى ضغطت على كفها بقهر كيف ماتحرك كيف قادر يسيطر على نفسه
ويظل هادئ وزوجته بتموت قدامه ....يعني هو صدق مايحبها ولا يبيها
نهى بصراخ :وقفــــــــــــي لاتطلقي النار
اسماء بأستغراب :ليش
نهى :انت ماتبيها مو
تنهد بارتياح بدون لاتحس وقال :ايه مابيها
نهى :ولا تبيني مو
صقر :ايه مابيك
نهى :اذا كنت ماتبيني اجل ما راح تكون لغيري
ناظر فيها بأستغراب وقال :شنو تقصدين
تراجعت للوراء خطوتين ونزلت تاخذ شي
شهقت اسماء بقوة وقالت :انتي مجنووونه ...شنووو هذا ليش القنبلة معك
نهى بجنون :اذا ماكنت لي ما راح تكون لغيري وانا مابي اعيش اكثر
وهذي البنت الي اخذتك مني لازم تموت ...يعني كلنا لازم نمووت
اسماء :يامجنوووونة اتركي القنبلة انا والرجال الي هنا مالنا ذنب
نهى :انتي الي تحديتيني اني اخذه فلازم تمووتي معنا
اسماء :نهى بلا جنااااااان وقفي القنبلة بسرعه
نهى بأنزعاج من اسماء اخذت بسرعه المسدس وطلقت عليها النار
شهقت حنين بقوة وهي تشوف جسد اسماء يسقط على الارض
نهى :أي احد يبي يعترضني راح يصير معه مثل ما صار مع هذي الحقييرة
صقر ناظر في القنبلة الي باقي3 دقايق وتنفجر وناظر في حنين (لازم
اسوي شي )
تقرب من نهى وقال :طيب اهدي انتي تبيني مو ..راح يصير الي تبينه
نهى :انت تكذب انا مو غبيه عشان اصدقك احنا خلاص لازم نموت
تقرب منها اكثر ومسك ايدها وقال :انا اوعدك إن راح نتزوج والحين بعد
ناظرت في عينه وقالت :صدق
هز راسه بأيه
ابتسمت وتركت القنبلة وحضنته
صقر ضغط على ايده وهو يشوف الرجال واقفين يعني أي حركه ممكن
يطلقون النار ....بس لحظة القنبلة للحين شغالة ناظر في حنين بحيرة
صقر :وين الشيخ
نهى بفرح :هوو هنا.روحوا جيبوه بسرعه
ناظر فيها صقر وهمس لها بكلمات ماقدرت حنين تسمعها بس الي فهمت
من ابتسامة نهى وخجلها انها كلمات غزل
نهى :طيب تعال معي في هنا غرفة فاضيه
صقر (هذي المجنونه نست سالفت القنبلة يااارب اقدر انفذ الخطة بسرعه)
دخل معها الغرفة وبحركه سريعه منه ضربها على راسها بقوة لدرجة
انها اغمي عليها
طلع بسرعه من الغرفة وما شاف الرجال شكلهم هربوا تقدم بسرعه لحنين
وفك قيدها ومسك ايدها وصار يركض معها بسرعه ناظرت فيه وفهمت
كل شي قاله وسواه كان فخ لنهى ونجح فيه
حنين :احبك
مانتبه للي قالته همه الوحيد الحين انهم يطلعو من هذا المكان قبل تنفجر
نزل بسرعه من السيارة وهو يشوف المكان البعيد عن السكان
صار يمشي بعجله وهو يشوف المكان يحرسه تقريبا 10 رجال
:منوو انت
:هذا شكله الرجال الي قالت عنه الانسه نهى
صقر :ووووين نهى ؟؟؟؟؟
:دقيقة راح نعطيها خبر بأنك وصلت
صقر بسخرية :دقيقة ......انابدخل لها الحين
باعدهم بيده عشان بيعبر بس منعوه من الدخول هنا صقر ما استحمل
ينتظر اكثر صار يضرب في الرجال واحد وراء الثاني وبعدها دخل
بسرعه وهو يناادي بأسم حنين
عند نهى
نهى :واااو شكله البطل وصل
حنين ناظرت فيها بحقد اول مرة تناظر احد بهذي النظرة
نهى :لا ياحلوووة لاتناظري فيني كذااا ولا راح تشوفي شي ما يعجبك
نهى :اسمااء انتي انتظري هناا واحرسي هذي الانسانه وانا بشوف
صقر
اسماء :حاظر
:وصلت ...
ناظر فيها بحقد وقال :وين حنين
نهى :طيب ماتبي تشرب عصير بالاول
صقر بغضب :قلت لك وووووويــــن حنيـــــــــن
:صقـــــــــــر اناااا هنااااااااااااااا
دار على جهة الصوت وراح يركض لاتجاهه
ابتسمت بسخرية وراحت وراه
دخل بسرعه وشاف حنين المربوطة والمسدس عند راسها
صقر :حنيــن
حنين ودموعها تنزل :صقر
صقر بقهر :انتـــــــــــــــي شنوووووو تبين منااااااا ..ما كفاك الي سويتيه
قبل
نهى :لا ما كفاني لانا الي ابيه يصير ما صار
صقر :وشنو هو الي تبينه
نهى :تطلق حنين وتتزوجني وهذا كله يصير هنا
صقر بصدمه :أيــــــش
نهى :طبعا هذا مو طلب ..هذا امر واذا ما نفذته ...ناظرت في حنين وكملت :هذي الحلوووة راح تموووت
ناظر صقر في حنين وبعدها قال :سوي الي تبينه انا مايهمني امرها
وسعت عينها بصدمه ونزلت دموعها اكثر
نهى :أيــــش
صقر :مثل ما قلت لك اذا تبين تقتلينها فأقتليها هذا الشي مايهمني
نهى :اجل ليش جيت لهنا وانت تصرخ بأسمها
صقر :كنت مفكر إن في شي يستحق .....ولعلمك لا انا ولاهي نحب بعض
وخطتك هذي ماتقدر تنجح معنا
نهى :يعني مايهمك لو مااتتت
صقر :طبعا لا اصلا انا الي بستفيد لاني بفتك منها
كانت كل كلمه يقولها سهم في قلب حنين
صقر (انا اسف ياحنين تحملي )
نهى بغضب :اذا كانت ماتهمك اجل ودعها ...ناظرت في اسماء وعطتها
الاشارة
اسماء :شي مؤسف إن وحده بجمالك تموت بهذي الطريقة بس سوري
محد يبيك فلازم تمووتي باااي
جهزت المسدس و وجهته على راس حنين الي زادت دموعها وناظرت
في صقر نظرت انكسار وحزن وآلم وخيبة امل
كان ضاغط على كف ايده خايف انها تسويها صدق وتطلق النار
بلع ريقة (استحمل ياصقر اكييييد ما راح تقدر تسويها دامها تبيك ....حنين
لاتناظريني كذا راح انقذك صدقيني اناا ...احبـك)
نهى ضغطت على كفها بقهر كيف ماتحرك كيف قادر يسيطر على نفسه
ويظل هادئ وزوجته بتموت قدامه ....يعني هو صدق مايحبها ولا يبيها
نهى بصراخ :وقفــــــــــــي لاتطلقي النار
اسماء بأستغراب :ليش
نهى :انت ماتبيها مو
تنهد بارتياح بدون لاتحس وقال :ايه مابيها
نهى :ولا تبيني مو
صقر :ايه مابيك
نهى :اذا كنت ماتبيني اجل ما راح تكون لغيري
ناظر فيها بأستغراب وقال :شنو تقصدين
تراجعت للوراء خطوتين ونزلت تاخذ شي
شهقت اسماء بقوة وقالت :انتي مجنووونه ...شنووو هذا ليش القنبلة معك
نهى بجنون :اذا ماكنت لي ما راح تكون لغيري وانا مابي اعيش اكثر
وهذي البنت الي اخذتك مني لازم تموت ...يعني كلنا لازم نمووت
اسماء :يامجنوووونة اتركي القنبلة انا والرجال الي هنا مالنا ذنب
نهى :انتي الي تحديتيني اني اخذه فلازم تمووتي معنا
اسماء :نهى بلا جنااااااان وقفي القنبلة بسرعه
نهى بأنزعاج من اسماء اخذت بسرعه المسدس وطلقت عليها النار
شهقت حنين بقوة وهي تشوف جسد اسماء يسقط على الارض
نهى :أي احد يبي يعترضني راح يصير معه مثل ما صار مع هذي الحقييرة
صقر ناظر في القنبلة الي باقي3 دقايق وتنفجر وناظر في حنين (لازم
اسوي شي )
تقرب من نهى وقال :طيب اهدي انتي تبيني مو ..راح يصير الي تبينه
نهى :انت تكذب انا مو غبيه عشان اصدقك احنا خلاص لازم نموت
تقرب منها اكثر ومسك ايدها وقال :انا اوعدك إن راح نتزوج والحين بعد
ناظرت في عينه وقالت :صدق
هز راسه بأيه
ابتسمت وتركت القنبلة وحضنته
صقر ضغط على ايده وهو يشوف الرجال واقفين يعني أي حركه ممكن
يطلقون النار ....بس لحظة القنبلة للحين شغالة ناظر في حنين بحيرة
صقر :وين الشيخ
نهى بفرح :هوو هنا.روحوا جيبوه بسرعه
ناظر فيها صقر وهمس لها بكلمات ماقدرت حنين تسمعها بس الي فهمت
من ابتسامة نهى وخجلها انها كلمات غزل
نهى :طيب تعال معي في هنا غرفة فاضيه
صقر (هذي المجنونه نست سالفت القنبلة يااارب اقدر انفذ الخطة بسرعه)
دخل معها الغرفة وبحركه سريعه منه ضربها على راسها بقوة لدرجة
انها اغمي عليها
طلع بسرعه من الغرفة وما شاف الرجال شكلهم هربوا تقدم بسرعه لحنين
وفك قيدها ومسك ايدها وصار يركض معها بسرعه ناظرت فيه وفهمت
كل شي قاله وسواه كان فخ لنهى ونجح فيه
حنين :احبك
مانتبه للي قالته همه الوحيد الحين انهم يطلعو من هذا المكان قبل تنفجر
-٢١٦-
القنبلة
10
9
8
7
6
5
4
3
2
1
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااخ
فتح عينه بضيق وقام بسرعه يدور عليها :حنين حنييييين وينـــك
حنين بألم :انااا هناااا
ركض لها وسندها على كتفه وقال :انتي بخير ؟؟
حنين :ايه بخير وانت ؟
ابتسم وقال :الحمد لله عدت على خير ..تقدري تقومي
حنين بخجل :ايه
حاولت توقف بصعوبة وساعدها صقر وبعدها وصلوا للسيارة
ركبوا فيها
حنين :صقر
صقر لاشعوريا :لبيـه
رعت راسها بصدمه وقالت :أيـش
انتبه لنفسه وقال :وش تبين
حنين (شكلي اتخيل لانهم و معقولة هو بقولي لبيه) : ..نهى مااتت خلاص
صقر :بعد هذا الانجار اكييد ماتت ...الحين بوديك اول المستشفى نتأكد
إن مافيك شي وبعدها نرجع البيت ولا كأنه شي صاير مانبي احد يعرف
بالموضوع
حنين :طيب
:عقدي بكون بكرة ..
رعت راسها وابتسمت لاختها وقالت :طيب ليش وجهك كذا
تقدمت لها وقالت :لمى ...انتي ..
لمى :جنى راح تجنننييييني انتـــي خلاص قلت لك نسيته شفيك ...لايكون
ماتبينه وتتحججين فيني
جنى ضربتها بخفيف وقالت :لاني خايفة اكون سبب في حزنك وضيقك
لمى بألم :جنى انتي تألميني بكلامك هذا .... تذكريني بالي سويته لك
وكيف خدعتك و ماهتميت بمشاعرك وحزنك والمك ... كنت قاسية كثييير
والحين انتي خايفة لاتضايقيني وانتي ماخدعتيني مثلي ...
جنى :يكفي يا لمى قلت لك انسي
ابتسمت لمى وحضنتها وقالت :انتي احلا اخت في العالم
ابتسمت جنى وقالت :يلا خلينا ننزل
لمى :طيب بس ...جنى ابي اسألك سوال
جنى :سألي
لمى :سلطان يكرهني للحين
جنى :لا هو نسى كل شي لاتخافي
لمى :الحمد لله ..يلا خلينا ننزل
عند البحر
:شنوو تقصد يا راكان
ناظر فيه بحزن وقال :انا اسف ياخوي حاولت امنع نفسي من حبها بس
ماقدرت
ناصر :بس انت وعدتني انك بترجعها لي
راكان :انت مو بس صديقي انت اخوي وما ابي اخسرك بسبب الي صار
ناصر ..حاول تنسى الجوري ...انا عن قريب بصير ابو
ناصر بصدمه :أيـــــــــــــش !!
راكان :انا اسف ومهما اعتذرت لم بكون مقصر بس ارجووك لاتهدم
صداقتنا بسبب هذا الشي انت غالي على قلبي وما ابي اخسرك
ناصر بصدمه :بس انت جالس تخسرني الحين ..راكان هذي زوجتي هي
تحبني صدقني عمرنا مازعلنا من بعض ليــن جاء ذاك اليوم الي خرب
سعادتنا ....انت تفكر إني ماكنت بصير ابو ...بقى 5 شهور وتولد وكانت
فرحتي كبيرة بس بسبب الي صار ضربتها وبعدها .......طاح ولدي
وكان بسببي في ذاك اليوم قررت الجوري انها ماتسامحني ابد
راكان بصدمه :ناصر ..
ناصر كمل : راكان الجوري للحين تحبني صدقني
راكان بحزن :الجوري تبي تكلمك ...
رفع راسه وقال :شنوو
راكان :اذا تبي تعال معي الحين البيت ..وهي راح تكلمك
ناصر :طيب خلنا نروح الحين واذا حسيت بأن كلامها من قلبها راح
اتركم تعيشوا حياتكم بدون مضايقاتي
راكان :شنوو تقصد
ناصر :خلنا نروح الحين
:مرام مرااام
مرام :هلا حبيبي شنوو فيك
وليد :سمعتي إن اشواق انخطبت
مرام بصدمه :احلف !!
وليد بفرح :والله
مرام قفزت عليه وحضنته وقالت :متى صار هذا الشي الخاينه ما قالت لي
وليد :هههههه توهم طالعين الجماعه من عندنا وعلى طول جيت اخبرك
قبل لايوصل لك الخبر منها
مرام :ههههه مخرب المفاجأت انت ..طيب انا بسوي نفسي ما ادري
لاتتحطم
وليد :صحيح تعالي انتيل يش قفزتي علي الحين انتي ناوية على ولدي
يصير فيه شي
مرام :تراه ولدي بعد
وليد :انتي يبي لك عقاااب يخليك ماتقومي من مكانك
مرام :ههههه وشنو هذا العقاب
وليد :راح اربطك واناظر فيك طول اليوم بدون لا تتحركين
مرام :هههههههه مجنوووووووون
ركبت السيارة بقهر وركب وراها
:الحين انتي ليييش معصبه
:يعني عجبك الي صار ..حتى مامداني اشتري شي
:لا والله اشوفه قاعد يناظر فيك من دخلنا وتبيني اسكت عليه
:افففف
:عشاان كذا كنت اخفي غيرتي عليك عشاان نتجنب هذي المواقف البايخه
رانيا بأبتسامه :ومن قال لك انه ماعجبني الي سويته ..بس انا منقهره
إني ماشريت شي
محمد بصدمه :هاااا
رانيا :كان اصلا بعد يبي له ضرب اكثر بس لو مافرقوكم خساارة
...بعدها غيرت نبرة صوتها لدلع وقالت :عاادي توديني سوق ثااني حبيبي
محمد بصدمه :هااااااااا !!
كانت جالسه تقلب بالجوال محتارة ترسل له ولا لا
سديم :ماادري ليش عندي شعور غريب اتجاه ماجد ... بس اخخخ لو
مارسل لي شي جراح كنت رسلت بس بسبببه اففف افففف افففففففففف
لازم اكلم حنين وتقولي شنو الحل الاحسن ..بس متى راح تجي
القنبلة
10
9
8
7
6
5
4
3
2
1
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااخ
فتح عينه بضيق وقام بسرعه يدور عليها :حنين حنييييين وينـــك
حنين بألم :انااا هناااا
ركض لها وسندها على كتفه وقال :انتي بخير ؟؟
حنين :ايه بخير وانت ؟
ابتسم وقال :الحمد لله عدت على خير ..تقدري تقومي
حنين بخجل :ايه
حاولت توقف بصعوبة وساعدها صقر وبعدها وصلوا للسيارة
ركبوا فيها
حنين :صقر
صقر لاشعوريا :لبيـه
رعت راسها بصدمه وقالت :أيـش
انتبه لنفسه وقال :وش تبين
حنين (شكلي اتخيل لانهم و معقولة هو بقولي لبيه) : ..نهى مااتت خلاص
صقر :بعد هذا الانجار اكييد ماتت ...الحين بوديك اول المستشفى نتأكد
إن مافيك شي وبعدها نرجع البيت ولا كأنه شي صاير مانبي احد يعرف
بالموضوع
حنين :طيب
:عقدي بكون بكرة ..
رعت راسها وابتسمت لاختها وقالت :طيب ليش وجهك كذا
تقدمت لها وقالت :لمى ...انتي ..
لمى :جنى راح تجنننييييني انتـــي خلاص قلت لك نسيته شفيك ...لايكون
ماتبينه وتتحججين فيني
جنى ضربتها بخفيف وقالت :لاني خايفة اكون سبب في حزنك وضيقك
لمى بألم :جنى انتي تألميني بكلامك هذا .... تذكريني بالي سويته لك
وكيف خدعتك و ماهتميت بمشاعرك وحزنك والمك ... كنت قاسية كثييير
والحين انتي خايفة لاتضايقيني وانتي ماخدعتيني مثلي ...
جنى :يكفي يا لمى قلت لك انسي
ابتسمت لمى وحضنتها وقالت :انتي احلا اخت في العالم
ابتسمت جنى وقالت :يلا خلينا ننزل
لمى :طيب بس ...جنى ابي اسألك سوال
جنى :سألي
لمى :سلطان يكرهني للحين
جنى :لا هو نسى كل شي لاتخافي
لمى :الحمد لله ..يلا خلينا ننزل
عند البحر
:شنوو تقصد يا راكان
ناظر فيه بحزن وقال :انا اسف ياخوي حاولت امنع نفسي من حبها بس
ماقدرت
ناصر :بس انت وعدتني انك بترجعها لي
راكان :انت مو بس صديقي انت اخوي وما ابي اخسرك بسبب الي صار
ناصر ..حاول تنسى الجوري ...انا عن قريب بصير ابو
ناصر بصدمه :أيـــــــــــــش !!
راكان :انا اسف ومهما اعتذرت لم بكون مقصر بس ارجووك لاتهدم
صداقتنا بسبب هذا الشي انت غالي على قلبي وما ابي اخسرك
ناصر بصدمه :بس انت جالس تخسرني الحين ..راكان هذي زوجتي هي
تحبني صدقني عمرنا مازعلنا من بعض ليــن جاء ذاك اليوم الي خرب
سعادتنا ....انت تفكر إني ماكنت بصير ابو ...بقى 5 شهور وتولد وكانت
فرحتي كبيرة بس بسبب الي صار ضربتها وبعدها .......طاح ولدي
وكان بسببي في ذاك اليوم قررت الجوري انها ماتسامحني ابد
راكان بصدمه :ناصر ..
ناصر كمل : راكان الجوري للحين تحبني صدقني
راكان بحزن :الجوري تبي تكلمك ...
رفع راسه وقال :شنوو
راكان :اذا تبي تعال معي الحين البيت ..وهي راح تكلمك
ناصر :طيب خلنا نروح الحين واذا حسيت بأن كلامها من قلبها راح
اتركم تعيشوا حياتكم بدون مضايقاتي
راكان :شنوو تقصد
ناصر :خلنا نروح الحين
:مرام مرااام
مرام :هلا حبيبي شنوو فيك
وليد :سمعتي إن اشواق انخطبت
مرام بصدمه :احلف !!
وليد بفرح :والله
مرام قفزت عليه وحضنته وقالت :متى صار هذا الشي الخاينه ما قالت لي
وليد :هههههه توهم طالعين الجماعه من عندنا وعلى طول جيت اخبرك
قبل لايوصل لك الخبر منها
مرام :ههههه مخرب المفاجأت انت ..طيب انا بسوي نفسي ما ادري
لاتتحطم
وليد :صحيح تعالي انتيل يش قفزتي علي الحين انتي ناوية على ولدي
يصير فيه شي
مرام :تراه ولدي بعد
وليد :انتي يبي لك عقاااب يخليك ماتقومي من مكانك
مرام :ههههه وشنو هذا العقاب
وليد :راح اربطك واناظر فيك طول اليوم بدون لا تتحركين
مرام :هههههههه مجنوووووووون
ركبت السيارة بقهر وركب وراها
:الحين انتي ليييش معصبه
:يعني عجبك الي صار ..حتى مامداني اشتري شي
:لا والله اشوفه قاعد يناظر فيك من دخلنا وتبيني اسكت عليه
:افففف
:عشاان كذا كنت اخفي غيرتي عليك عشاان نتجنب هذي المواقف البايخه
رانيا بأبتسامه :ومن قال لك انه ماعجبني الي سويته ..بس انا منقهره
إني ماشريت شي
محمد بصدمه :هاااا
رانيا :كان اصلا بعد يبي له ضرب اكثر بس لو مافرقوكم خساارة
...بعدها غيرت نبرة صوتها لدلع وقالت :عاادي توديني سوق ثااني حبيبي
محمد بصدمه :هااااااااا !!
كانت جالسه تقلب بالجوال محتارة ترسل له ولا لا
سديم :ماادري ليش عندي شعور غريب اتجاه ماجد ... بس اخخخ لو
مارسل لي شي جراح كنت رسلت بس بسبببه اففف افففف افففففففففف
لازم اكلم حنين وتقولي شنو الحل الاحسن ..بس متى راح تجي
-٢١٧-
طلعوا من المستشفى وركبوا للسيارة
وناظر في الادوية الي وصفها الطبيب وقال :لازم
تاخذينهم على الاقل هذي اليومين شكله صار معك تسمم من الغاز الي
طلع ...وصحيح هذا المرهم حطيه على رجلك مرتين في اليوم وبعدها
لفي رجلك بالشاش
نظرت فيه وابتسمت وقالت :انت دائما كذا !
صقر :شنو يعني
حنين :متقلب ..مرررة تكون عصبي ومحد يقدر يقرب منك ولا تبي تسمع
من أي احد شي ومرررة تكووون حنوووون وطيب ...والله حيرتني ولا
صرت اعرف حقيقتك أي وحده منهم
صقر :مايحتاج تعرفي أي وحده منهم حقيقتي ..
حنين :انت كنت تعرف إني مظلومة وإن كل الي صار كان من تحت راس
نهى بس .... ماجيت لي واعتذرت او رجعت تعاملني بطيب ....هذا كله
كبريااء ... ولا شنوو
سكت صقر كان منصدم من جرأتها في الكلام اول مرة تكلمه بصراحه
حنين :ادري انك ماتحبني ...وسمعت إن في وحده كنت تحبها في صغرك
في البداية قلت اكيييد نسيتها الشي كان قديم وكنتوا اطفال بس ...رفعت
راسها وناظرته :بس شكلك للحين مانسيتها
رفع راسها وناظر في عينها (أي للحين مانسيتها ولا كنت ادري إن الي
حبيتها هي نفسها الي كنت احبها وابحث عنها ...حنين هذا انا صقر ليش
ماتذكريني ...)
صقر تكلم بصعوبه :انتي تعرفي القصة
حنين :ايه
صقر :طيب بسألك سوال يمكن المفروض ما اسأله لك بس ارجوك
جاوبيني بصراحه
حنين :طيب
صقر :تتوقعي إن هذي الانسانه تذكرني وهي كانت بعمر ال5 سنوات ..تتوقعي تذكر كل شي وللحين تفكر فيني ...
حنين :سوالك يجرح
نزل عينه عنها وقال :اتمنى تجاوبيني بصراحه
حنين :بالنسبه لي اكييد ما راح تذكر الي يكون بعمر ال5 سنين صعب
يذكر شي مر عليه سنين ..وحتى لو ذكرت راح يكون مثل الحلم
ناظرت في نافذة السيارة وقالت بضيق :راح يكون مثل الحلم الي ماله
تفسير ..والي دائما ينتهي بنهاية غير مفهومه ....
ناظر فيها بألم وقال :يعني هي ماتذكرني
حنين :قلت لك ماظن وحتى لو تذكر بكون مثل الحلم
صقر :انتي صار معك شي كذا انك تحلمي بحقيقة
حنين :انا مادري اذا كانت حقيقة ولا لا بس ...الي اشوفه في هذا الحلم
لقطاات مو مفهومه ..اطفال ...عيد ميلاد ....ناس ما اعرفهم ....وشخص
العب معه في كل حلم ....وبكي ...ورحيل ....وشخص يناديني بألم
بس هذا كله حلم وكل يوم تقريبا احلم فيه
صار يتنفس بسرعه وهو يناظر فيها (هذاا حقيقة ياحنين وهذا الشخص
انااا اناااااااااا )
ناظرت فيه وقالت بأستغراب :فيك شي
فتح نافذة السيارة بأختناق وقال :لا مااافيني شي
حنين بخوف عليه :يمكن معك تسمم مثلي طيب خلنا نرجع المستشفى
صقر بعصبيه :قلتـــــــــ لك مااااااااااااااافيني شــــــــــــــي
خافت من صرخته خاصه انه كان يتكلم معها بهدوء وكانت اول مرة
يتكلموا بهذا القدر من الكلام وكل واحد يفتح قلبه للثاني بس ...ما راح
يتغير هذا هوو صقر قاااسي دائما حتى لو كان ظهر لي جانب طيب منه
سرعااان ماتروح الطيبه ويحل محلها الغضب والكره
نزلت راسها بألم ونزلت دمعتها الي صارت مثل وحده من العائلة كل
يوم تمر عليها
طلعوا من المستشفى وركبوا للسيارة
وناظر في الادوية الي وصفها الطبيب وقال :لازم
تاخذينهم على الاقل هذي اليومين شكله صار معك تسمم من الغاز الي
طلع ...وصحيح هذا المرهم حطيه على رجلك مرتين في اليوم وبعدها
لفي رجلك بالشاش
نظرت فيه وابتسمت وقالت :انت دائما كذا !
صقر :شنو يعني
حنين :متقلب ..مرررة تكون عصبي ومحد يقدر يقرب منك ولا تبي تسمع
من أي احد شي ومرررة تكووون حنوووون وطيب ...والله حيرتني ولا
صرت اعرف حقيقتك أي وحده منهم
صقر :مايحتاج تعرفي أي وحده منهم حقيقتي ..
حنين :انت كنت تعرف إني مظلومة وإن كل الي صار كان من تحت راس
نهى بس .... ماجيت لي واعتذرت او رجعت تعاملني بطيب ....هذا كله
كبريااء ... ولا شنوو
سكت صقر كان منصدم من جرأتها في الكلام اول مرة تكلمه بصراحه
حنين :ادري انك ماتحبني ...وسمعت إن في وحده كنت تحبها في صغرك
في البداية قلت اكيييد نسيتها الشي كان قديم وكنتوا اطفال بس ...رفعت
راسها وناظرته :بس شكلك للحين مانسيتها
رفع راسها وناظر في عينها (أي للحين مانسيتها ولا كنت ادري إن الي
حبيتها هي نفسها الي كنت احبها وابحث عنها ...حنين هذا انا صقر ليش
ماتذكريني ...)
صقر تكلم بصعوبه :انتي تعرفي القصة
حنين :ايه
صقر :طيب بسألك سوال يمكن المفروض ما اسأله لك بس ارجوك
جاوبيني بصراحه
حنين :طيب
صقر :تتوقعي إن هذي الانسانه تذكرني وهي كانت بعمر ال5 سنوات ..تتوقعي تذكر كل شي وللحين تفكر فيني ...
حنين :سوالك يجرح
نزل عينه عنها وقال :اتمنى تجاوبيني بصراحه
حنين :بالنسبه لي اكييد ما راح تذكر الي يكون بعمر ال5 سنين صعب
يذكر شي مر عليه سنين ..وحتى لو ذكرت راح يكون مثل الحلم
ناظرت في نافذة السيارة وقالت بضيق :راح يكون مثل الحلم الي ماله
تفسير ..والي دائما ينتهي بنهاية غير مفهومه ....
ناظر فيها بألم وقال :يعني هي ماتذكرني
حنين :قلت لك ماظن وحتى لو تذكر بكون مثل الحلم
صقر :انتي صار معك شي كذا انك تحلمي بحقيقة
حنين :انا مادري اذا كانت حقيقة ولا لا بس ...الي اشوفه في هذا الحلم
لقطاات مو مفهومه ..اطفال ...عيد ميلاد ....ناس ما اعرفهم ....وشخص
العب معه في كل حلم ....وبكي ...ورحيل ....وشخص يناديني بألم
بس هذا كله حلم وكل يوم تقريبا احلم فيه
صار يتنفس بسرعه وهو يناظر فيها (هذاا حقيقة ياحنين وهذا الشخص
انااا اناااااااااا )
ناظرت فيه وقالت بأستغراب :فيك شي
فتح نافذة السيارة بأختناق وقال :لا مااافيني شي
حنين بخوف عليه :يمكن معك تسمم مثلي طيب خلنا نرجع المستشفى
صقر بعصبيه :قلتـــــــــ لك مااااااااااااااافيني شــــــــــــــي
خافت من صرخته خاصه انه كان يتكلم معها بهدوء وكانت اول مرة
يتكلموا بهذا القدر من الكلام وكل واحد يفتح قلبه للثاني بس ...ما راح
يتغير هذا هوو صقر قاااسي دائما حتى لو كان ظهر لي جانب طيب منه
سرعااان ماتروح الطيبه ويحل محلها الغضب والكره
نزلت راسها بألم ونزلت دمعتها الي صارت مثل وحده من العائلة كل
يوم تمر عليها
-٢١٨-
يوم جديد
في بيت ابو صقر
حنين :طيب انتي شنو تحسي بخصوص جراح ..نسيتيه ؟!
سديم بحزن :ما عتقد بس ...في شعور غريب على قلبي من اسمع اسم ماجد
ابتسمت لها وقالت :اجل انتي تبينه بس ذكرياتك مع جراح مانسيتيها ....
سديم لاتضيعي عمرك على انسان تركك وتزوج
سديم :ادري ...انا بديت انساه بس من اسمع اسمه يألمني قلبي ...بس
ماجد من اسمع اسمه قلبي يرتاح ويبتسم
حنين :اجل لاتضيعي وقت اكثر من كذا و ارسلي له رسالة بالموافقه
سديم بفرح :طيب
حنين :اوكي انا الحين برجع البيت اكييد امي تنتظرني يلا بااي
سديم :باااي
:الجوري ....ناصر في الحديقة
الجوري :طيب راح اروح اكلمه الحين
لبست عباتها وحجابها وتغطت
راكان :راح اكون قريب من الحديقة اذا بغيتي شي ناديني وحاولي
ماطولي معه
الجوري :طيب
طلعت الجوري وناظرت الي واقف قدامها وعاطيها ظهره
:ناصر
دار وناظر فيها بألم كانت زوجتي والحين تتغطى عني :الجوري ..كيفك
الجوري :الحمد لله بخير ...وانت
ناصر :ماشي الحال
الجوري بحزن :ناصر ...اظن انك عارف ليش بغيت اكلمك
سكت بحزن
الجوري :ناصر ...انا ماابي اذكر الماضي واذكرك فيه بس ابي اكلمك
عن الحاضر .....نااصر انا مااقدر ارجع لك حتى لو راكان طلقني انا
ماقدر ارجع لك ...ناصر اناا نسيتك وبديت حيااة جديدة ولما حبيت حياتي
مع راكان اكتشفت انك وراء هذا كله ...... بس ماقدرت اترك راكان
حاولت بس فشلة ناصر ارجووك افهمني انا حتى لو ماتزوجة راكان
ماكنت راح ارجع لك ادري اني قاسيه عليك بس ....
:المطلوب
رفعت راسها وناظرت فيه وقالت :ابي اكمل حيااتي مع راكان وابيك تفهم
هذا الشي و ...لا تترك صداقتك مع راكان بسببي ..راكان يعتبرك مثل
اخوة
ناصر :مانسيتك طووول الفترة الي كنا بعاد عن بعض كنت اتمنى رجعتك
لي كل يوم ..لو يرجع الزمن لوراء كنت ما راح اضيعك من ايدي انا
اسف اني ظلمتك ياالجوري ...كانت اكبر غلطة بحياااتي اني شكيت فيك
ولا وثقة فيك
الجوري :هذا ماضي ارجووك انساه وابدء حياة جديدة وتزوج ولا تناظر
للماضي ..لآني حتى انا لو ناظرت لوراء ما كنت راح اتزوج راكان
ولا اكمل حيااتي طبيعيه
ناصر :اتمنى إن راكان يسعدك ولايرتكب اغلاطي
دار ظهره لها وقال :الله يوفقك مع الي اخترتيه
الجوري :نااصر ...ارجووك لاتترك صداقتك مع راكان بسببي
ابتسم وقال :راكان ضحى بسعادة حيااته عشااني كيف اقدر اتركه ......
الله يوفقك يالجووري
مشى عنها بألم وهو يذكر ذكرياته معها
فتح باب السيارة بس قبل لا يركب وقف من سمع صوت راكان يناديه
:ناااصر
التفت له بحزن
راكان :نااصر انا اسـ ...
قاطعه وقال :لاتتأسف وانا اخوك هذا الشي الي كان لازم يصير من البداية
...راكان حط الجوري بعيونك ولاتشك فيها وتغلط مثل غلطتي
راكان :هي بعيووني ياناصر بس ...
ابتسم وقال :تبي تسألني شنو راح اسوي الحين
ناظر فيه وكأنه ينتظر الجواب
ناصر :راح اسافر ...ابي ابدي حيااة جديدة ابي انسا كل شي
راكان بألم :يعني راح تترك صداقتك معااي
ناصر :انت مو بس صديق انت اخووي كيف اترك صداقتي معك راح
اظل اتواصل معك بس لازم اغير جو وانسا اشوي عشان اقدر اكمل
حيااتي
حضنه بقوة وقال :ساااامحنـــي ياخوووي
ابتسم وقال :كأنك صرت بزر تبكي
ابتسم وقال :راح اشتااق لك ياخووي
ناصر :وانا بعد
راكان :متى راح تروح
ناصر :بكرة لازم اروح بس الرجعه الله اعلم متى
راكان :ناصر ..
ابتسم وقال :حافظ عليها يا راكان
راكان :في عيوني ...انتبه لنفسك
ابتسم له وركب السيارة ومشى
نزل راسه بحزن ودخل البيت و وقف يناظر في الجوري السرحاانه
قرب لها وحضنها وقال :هو بخيير لاتخاافي
الجوري:احس اني قسيت عليه كثييير
باس جبينها وقال :عشان يقدر يبدي من جديد كان لازم يصير كذا
حضنته اكثر وقالت :الله يوفقه يااارب
يوم جديد
في بيت ابو صقر
حنين :طيب انتي شنو تحسي بخصوص جراح ..نسيتيه ؟!
سديم بحزن :ما عتقد بس ...في شعور غريب على قلبي من اسمع اسم ماجد
ابتسمت لها وقالت :اجل انتي تبينه بس ذكرياتك مع جراح مانسيتيها ....
سديم لاتضيعي عمرك على انسان تركك وتزوج
سديم :ادري ...انا بديت انساه بس من اسمع اسمه يألمني قلبي ...بس
ماجد من اسمع اسمه قلبي يرتاح ويبتسم
حنين :اجل لاتضيعي وقت اكثر من كذا و ارسلي له رسالة بالموافقه
سديم بفرح :طيب
حنين :اوكي انا الحين برجع البيت اكييد امي تنتظرني يلا بااي
سديم :باااي
:الجوري ....ناصر في الحديقة
الجوري :طيب راح اروح اكلمه الحين
لبست عباتها وحجابها وتغطت
راكان :راح اكون قريب من الحديقة اذا بغيتي شي ناديني وحاولي
ماطولي معه
الجوري :طيب
طلعت الجوري وناظرت الي واقف قدامها وعاطيها ظهره
:ناصر
دار وناظر فيها بألم كانت زوجتي والحين تتغطى عني :الجوري ..كيفك
الجوري :الحمد لله بخير ...وانت
ناصر :ماشي الحال
الجوري بحزن :ناصر ...اظن انك عارف ليش بغيت اكلمك
سكت بحزن
الجوري :ناصر ...انا ماابي اذكر الماضي واذكرك فيه بس ابي اكلمك
عن الحاضر .....نااصر انا مااقدر ارجع لك حتى لو راكان طلقني انا
ماقدر ارجع لك ...ناصر اناا نسيتك وبديت حيااة جديدة ولما حبيت حياتي
مع راكان اكتشفت انك وراء هذا كله ...... بس ماقدرت اترك راكان
حاولت بس فشلة ناصر ارجووك افهمني انا حتى لو ماتزوجة راكان
ماكنت راح ارجع لك ادري اني قاسيه عليك بس ....
:المطلوب
رفعت راسها وناظرت فيه وقالت :ابي اكمل حيااتي مع راكان وابيك تفهم
هذا الشي و ...لا تترك صداقتك مع راكان بسببي ..راكان يعتبرك مثل
اخوة
ناصر :مانسيتك طووول الفترة الي كنا بعاد عن بعض كنت اتمنى رجعتك
لي كل يوم ..لو يرجع الزمن لوراء كنت ما راح اضيعك من ايدي انا
اسف اني ظلمتك ياالجوري ...كانت اكبر غلطة بحياااتي اني شكيت فيك
ولا وثقة فيك
الجوري :هذا ماضي ارجووك انساه وابدء حياة جديدة وتزوج ولا تناظر
للماضي ..لآني حتى انا لو ناظرت لوراء ما كنت راح اتزوج راكان
ولا اكمل حيااتي طبيعيه
ناصر :اتمنى إن راكان يسعدك ولايرتكب اغلاطي
دار ظهره لها وقال :الله يوفقك مع الي اخترتيه
الجوري :نااصر ...ارجووك لاتترك صداقتك مع راكان بسببي
ابتسم وقال :راكان ضحى بسعادة حيااته عشااني كيف اقدر اتركه ......
الله يوفقك يالجووري
مشى عنها بألم وهو يذكر ذكرياته معها
فتح باب السيارة بس قبل لا يركب وقف من سمع صوت راكان يناديه
:ناااصر
التفت له بحزن
راكان :نااصر انا اسـ ...
قاطعه وقال :لاتتأسف وانا اخوك هذا الشي الي كان لازم يصير من البداية
...راكان حط الجوري بعيونك ولاتشك فيها وتغلط مثل غلطتي
راكان :هي بعيووني ياناصر بس ...
ابتسم وقال :تبي تسألني شنو راح اسوي الحين
ناظر فيه وكأنه ينتظر الجواب
ناصر :راح اسافر ...ابي ابدي حيااة جديدة ابي انسا كل شي
راكان بألم :يعني راح تترك صداقتك معااي
ناصر :انت مو بس صديق انت اخووي كيف اترك صداقتي معك راح
اظل اتواصل معك بس لازم اغير جو وانسا اشوي عشان اقدر اكمل
حيااتي
حضنه بقوة وقال :ساااامحنـــي ياخوووي
ابتسم وقال :كأنك صرت بزر تبكي
ابتسم وقال :راح اشتااق لك ياخووي
ناصر :وانا بعد
راكان :متى راح تروح
ناصر :بكرة لازم اروح بس الرجعه الله اعلم متى
راكان :ناصر ..
ابتسم وقال :حافظ عليها يا راكان
راكان :في عيوني ...انتبه لنفسك
ابتسم له وركب السيارة ومشى
نزل راسه بحزن ودخل البيت و وقف يناظر في الجوري السرحاانه
قرب لها وحضنها وقال :هو بخيير لاتخاافي
الجوري:احس اني قسيت عليه كثييير
باس جبينها وقال :عشان يقدر يبدي من جديد كان لازم يصير كذا
حضنته اكثر وقالت :الله يوفقه يااارب
-٢١٩-
رجعت لبيتهم وصارت تدور على امها شافتها نايمه بهدوء قربت لها
واخذت دواها وقالت :يمه ...يمه اجلسي راح اعطيك الدواء
فتحت عينه اشوي وابتسمت وقالت :متى رجعتي
حنين :توني الحين ...يلا عشاان تاخذين الدواء
اخذته وبعدها قالت :حنين بنتي في شي مضايقك
حنين :هاا ...لامافيني شي
ام حنين :الا فيك يلا قولي لي
اخذت نفس وقالت :يمه يصير اكتم مشاعري اتجاه احد ولا اخبره عنها
ام حنين :اكييد لا ياحبيبتي مشاعرنا لازم تكون صادقة وما نتأخر في
اخبارها عشان بعدين لا نندم حتى لو كنا عارفين إن بنخسر اشياء بسبب
هذا الاعتراف
حنين بحزن :بس اخاف انجرح واخسر و ...
قاطعتها امها وقالت :بس هذا يألم اكثر انك تكتمين مشاعرك راح يألمك
اكثر ...وراح تخسرين هذا الشخص بعد يابنتي
حنين بفرح :يعني اقول ياايمه اعترف بالي داخلي
ببتسامه :اكيييد حبيبتي ولا تضيعين الوقت روحي الحين بعد
بفرح اكبر حضنت امها بقوة وقالت :الله لايحرمني منك يالغاليه ...بطلع
وبرجع بسرعه ما راح اتأخر
ام حنين :هههههههه الله يحفظك من كل سوء ويسعدك ياارب
قفزت حنين رايحه لبيت ابو صقر بس وقفها كلام امها
دارت وقالت :بغيتي شي يمه
ام حنين :قبل لاتروحين ابي اقول لك شي خبيته انا وابوك عنك من سنين
استغربت حنين وتقربت لها وقالت :قولي يمه انا اسمعك
تنهدت بحزن وقالت :مادري من وين ابدي ويمكن ماقدر اقول لك شي
خبينا عنك من سنين والحين صار الشي صعب اقولة
حنين :يمه خوفتيني شنو الي تبين تقولينه بالضبط
ام حنين :ابيك الحين اول تروحي وتسوين الي كنتي بتسوينه ولما ترجعين
ابيك تفتحي درج الكمدينا الي بغرفتي المجر الثاني راح تشوف صندوق
اخذيه وافتحيه وشوفي الي بداخله بس اوعديني ماتزعلي منا انا وابوك
حنين :يمه انا عمررري مازعلت منكم ولا راح ازعل ....بس ابي
اشوفة الحين الفضول بيذبحني
ام حنين :لا اول روحي وخلصي الي كنتي تبين تسوينه واذا رجعتي
شوفيه
حنين بحيرة :امري لله ...طيب يمه تبين شي انا بروح الحين
ام حنين :لاحبيبتي سلامتك انتبهي لنفسك
حنين :ان شاء الله يلا سلام يمه
ام حنين :الله يسلمك ويحفظك يااارب
طلعت بسرعه وكلها امل فرحااانه كثيييير انها راح تعترف بس بعد خايفة
من ردت فعله وكيف بكون موقفه ركبت بسرعه السيارة واتجهت لبيت ابو
صقر
:طلال
التفت له وابتسم :هلا ماجد
ماجد :شفيك سرحان
تنهد وقال :وفي شي غيرها افكر فيه
ماجد :طلال يمكن لازم تتزوج عشان تنساها
طلال :ما اعتقد مافي ولا طريقة حتى لو انفصلت عن صقر ما اظن انها
بتقبل فيني حتى ابوي بيرفض اكيييييد ..حبي لهااا مستحيييل
ماجد :اجل شنوو ناوي تسوي
تنهد وقال :الاياام راح ترويني طريقي
:تبـــي تتزوج ؟!!
:ايه يبه
ام صقر بفرح :هذي السااعه المبااركة
ابو صقر :بس طلال للحين ماخطبنا له وحتى انه مايفكر بالزواج الحين
مشعل :كيف يعني ما راح تزوجوني لين يتزوج طلال !
ابو صقر :طبعا مايصير نزوج الصغير قبل الكبير
مشعل :بس طلال مو ناااااوي يتزوج الحين
ابو صقر:صبر اجل وانت بعدك صغير يعني قداامك مشوار وترا الزواج
مسؤلية
مشعل :بس انا صار عمري 23 واشتغل الحين في الشركة يعني مو
صغير وانا عااارف ان الزواج مسؤلية
ابو صقر بدء يعصب :خلاص ماااتفهم انت قلت لك اذا خطبنا لاخوك
مشعل بضيق :بس يبه ....
قاطعه بعصبيه وقال :لا بس ولاشي قلت مافي زوااج قبل اخوك يعني مااافي زواااج
وقام طلع لفوق
ناظر في امه وقال :يمه كلمي ابووي مايصير كذا توقفوني عشان الي اكبر
مني ماتزوج
ام صقر بحزن :والله انا ودي افرح فيكم وازوجكم بس ابوك كذا تفكيرة
الصغير مايصير يتزوج قبل الكبير
مشعل :بس يمه انا سألت طلال وقال انه مايفكر بالزواج ابدا كيف تبوني
انتظر لين يرجع مثل قبل ويفكر يتزوج
ام صقر :انا بحاول اكلم ابوك بس ما لا تتأمل كثييير ابوك راسه يابس
تنهد وقال :ان شاء الله
وقام طلع من البيت بضيق
رجعت لبيتهم وصارت تدور على امها شافتها نايمه بهدوء قربت لها
واخذت دواها وقالت :يمه ...يمه اجلسي راح اعطيك الدواء
فتحت عينه اشوي وابتسمت وقالت :متى رجعتي
حنين :توني الحين ...يلا عشاان تاخذين الدواء
اخذته وبعدها قالت :حنين بنتي في شي مضايقك
حنين :هاا ...لامافيني شي
ام حنين :الا فيك يلا قولي لي
اخذت نفس وقالت :يمه يصير اكتم مشاعري اتجاه احد ولا اخبره عنها
ام حنين :اكييد لا ياحبيبتي مشاعرنا لازم تكون صادقة وما نتأخر في
اخبارها عشان بعدين لا نندم حتى لو كنا عارفين إن بنخسر اشياء بسبب
هذا الاعتراف
حنين بحزن :بس اخاف انجرح واخسر و ...
قاطعتها امها وقالت :بس هذا يألم اكثر انك تكتمين مشاعرك راح يألمك
اكثر ...وراح تخسرين هذا الشخص بعد يابنتي
حنين بفرح :يعني اقول ياايمه اعترف بالي داخلي
ببتسامه :اكيييد حبيبتي ولا تضيعين الوقت روحي الحين بعد
بفرح اكبر حضنت امها بقوة وقالت :الله لايحرمني منك يالغاليه ...بطلع
وبرجع بسرعه ما راح اتأخر
ام حنين :هههههههه الله يحفظك من كل سوء ويسعدك ياارب
قفزت حنين رايحه لبيت ابو صقر بس وقفها كلام امها
دارت وقالت :بغيتي شي يمه
ام حنين :قبل لاتروحين ابي اقول لك شي خبيته انا وابوك عنك من سنين
استغربت حنين وتقربت لها وقالت :قولي يمه انا اسمعك
تنهدت بحزن وقالت :مادري من وين ابدي ويمكن ماقدر اقول لك شي
خبينا عنك من سنين والحين صار الشي صعب اقولة
حنين :يمه خوفتيني شنو الي تبين تقولينه بالضبط
ام حنين :ابيك الحين اول تروحي وتسوين الي كنتي بتسوينه ولما ترجعين
ابيك تفتحي درج الكمدينا الي بغرفتي المجر الثاني راح تشوف صندوق
اخذيه وافتحيه وشوفي الي بداخله بس اوعديني ماتزعلي منا انا وابوك
حنين :يمه انا عمررري مازعلت منكم ولا راح ازعل ....بس ابي
اشوفة الحين الفضول بيذبحني
ام حنين :لا اول روحي وخلصي الي كنتي تبين تسوينه واذا رجعتي
شوفيه
حنين بحيرة :امري لله ...طيب يمه تبين شي انا بروح الحين
ام حنين :لاحبيبتي سلامتك انتبهي لنفسك
حنين :ان شاء الله يلا سلام يمه
ام حنين :الله يسلمك ويحفظك يااارب
طلعت بسرعه وكلها امل فرحااانه كثيييير انها راح تعترف بس بعد خايفة
من ردت فعله وكيف بكون موقفه ركبت بسرعه السيارة واتجهت لبيت ابو
صقر
:طلال
التفت له وابتسم :هلا ماجد
ماجد :شفيك سرحان
تنهد وقال :وفي شي غيرها افكر فيه
ماجد :طلال يمكن لازم تتزوج عشان تنساها
طلال :ما اعتقد مافي ولا طريقة حتى لو انفصلت عن صقر ما اظن انها
بتقبل فيني حتى ابوي بيرفض اكيييييد ..حبي لهااا مستحيييل
ماجد :اجل شنوو ناوي تسوي
تنهد وقال :الاياام راح ترويني طريقي
:تبـــي تتزوج ؟!!
:ايه يبه
ام صقر بفرح :هذي السااعه المبااركة
ابو صقر :بس طلال للحين ماخطبنا له وحتى انه مايفكر بالزواج الحين
مشعل :كيف يعني ما راح تزوجوني لين يتزوج طلال !
ابو صقر :طبعا مايصير نزوج الصغير قبل الكبير
مشعل :بس طلال مو ناااااوي يتزوج الحين
ابو صقر:صبر اجل وانت بعدك صغير يعني قداامك مشوار وترا الزواج
مسؤلية
مشعل :بس انا صار عمري 23 واشتغل الحين في الشركة يعني مو
صغير وانا عااارف ان الزواج مسؤلية
ابو صقر بدء يعصب :خلاص ماااتفهم انت قلت لك اذا خطبنا لاخوك
مشعل بضيق :بس يبه ....
قاطعه بعصبيه وقال :لا بس ولاشي قلت مافي زوااج قبل اخوك يعني مااافي زواااج
وقام طلع لفوق
ناظر في امه وقال :يمه كلمي ابووي مايصير كذا توقفوني عشان الي اكبر
مني ماتزوج
ام صقر بحزن :والله انا ودي افرح فيكم وازوجكم بس ابوك كذا تفكيرة
الصغير مايصير يتزوج قبل الكبير
مشعل :بس يمه انا سألت طلال وقال انه مايفكر بالزواج ابدا كيف تبوني
انتظر لين يرجع مثل قبل ويفكر يتزوج
ام صقر :انا بحاول اكلم ابوك بس ما لا تتأمل كثييير ابوك راسه يابس
تنهد وقال :ان شاء الله
وقام طلع من البيت بضيق
-٢٢٠-
دخلت البيت وشافت ام صقر توجهت لها وباست راسها وقالت :اخبارك
خالتي
ببتسامه :الحمد لله بخير اخباار امك
حنين :الحمد لله احسن
ام صقر :الحمد لله
حنين :خالتي صقر في البيت ؟
ام صقر :ايه تلاقينه في جناحكم يتجهز عشان بيطلع مع صاحبه
ابتسمت وقالت :مشكورة خالتي والحين عن اذنك
وركبت بسرعه الدرج وتوجهت لجناحهم
وقفت قدام الباب اخذت نفس وفتحت الباب وبسرعه توجهت لغرفته
دخلت وشافته وهو يسكر ازرة قميصه
:صقر
دار وناظر فيها وقال :مو انتي المفروض تكوني في بيتكم
حنين بتوتر :ايه بس .....ابي اقول لك شي
صقر :شنوو
تقربت له ورفعت عينها لعينه وقالت بتردد :يمكن اكون متأخرة بس ...
ماقدر اكتم اكثر من كذا
ناظر فيها بأستغراب ينتظر تكمل كلامها
بدت طقات قلبها تزداد والتوتر يزيد غمضت عينها وقالت بسرعه :انااا انااا احبــــــك
وسع عينه بصدمه وقال :أيــــــــش !!
رفعت راسها وناظرت في عينه وقالت :قبل لايخطبني عمي لك كنت
احبك .... ادري انك مصدوم بس ...
قاطعها وقال :جرائة غريييبه منك ...تتوقعي يعني اني راح ابادلك نفس
الشعور !!!
فجأة ضحك وقال :حبك هذا خليه لنفسك وياليت ما ابي اسمع هذي الكلمه
منك مرة ثاانيه ..كانت ارحم اني اسمعها من نهى بس منك تقرفنــــــي
فهمتي شنوو يعني
ت
ق
ر
ف
ن
ي
ناظرت في عينه بألم وقالت :اناا ادري انـ ـك مااتحبني بس ...مابي اخبي
اكثر من كذا ...صحيح انك ماتحبني بس ارجووك لاتجرحني بهذي
الطريقة القاسيه
ضغط على كف ايده اكثر وقال :اناا مااادري كيف جات لك الجرئة تجين
تقولي لي .... خاصة وانتي عارفه اني ...اكـرهــــــك
نزلت دموعها وطلعت من الجناح تركض وهي تبكي ونزلت تحت
واصطدمت بطلال المنصدم من دموعها
:حنييين شنوو فيك
تركته وطلعت برا تركض وهي تبكي آلم وحزن وقهر وضيق صبرها
يوقف لهنا مايقدر يتحمل اكثر
ركبت السياررة واانطلقت لامها تشكي لها وجعها
عند صقر
جلس على السرير بأنكسار والم وقهر من نفسه وحزن صرخ بقوة من
الم الي في قلبه كيف طاوعه قلبه ويقول لها هذا الكلام الجارح القااسي
هي حبه وروحه وحيااته كيف قدر يجرحها بكل هالبساطه بس ..لجلك
ياخووي لازم اضحي بأغلى ماعندي
لحقها بس ماقدر يوصل لها لانها صعدت السيارة
احتار ايش يسوي وعلى طول خطر في باله ان صقر هو السبب
صعد بسرعه له بقهر ودخل بسرعه الجناح والغرفة وشاف كيف حالة
صقر استغرب بس غضبه من الي شافه ماقدر يتحمل اكثر
سحبه من قميصه وعطاه بوكس اسقطه على الارض
رفع راسه صقر وهو يشوف عين اخوه كلها شرار وقهرر
طلال :قووووولي شنووو قلت لهاااا ايش سووووويت وخليت حنين تطلع
منهارة وهي تبكي
سكت ودار وجهه عنه
طلال :خسرت حنين ياخوووي
وطلع براء غرفته بقهر وترك صقر بألمه الي مخبيه عن الكل
دخلت البيت وهي تبكي وراحت بسرعه لامها وحضنتها وصارت تبكي
وهي تقول :خسرته يااايمه خلاااااص ....تعبت ياااايمه عطيته فرص
كثييييير بس كان في كل فرصة يألمني اكثر ....قولي لي شنوو اسووي
يااايمه صقر يكرهني يمه جرحني يمه ....آآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اهئ اهئ ...ماقدر استمر اكثر معه مااااااقدر رفض حبي يااايمه رفضة
بطريقة قااااسية ما رحم مشاااعري يااايمه خلااااااااااص تعبت والله
تعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
يمه ليييييش مااااتردين علي ...خبريني شنووو اسوووي يااا يمه
سكتت للحظات وهي تحس بهدوء امها الغريييب رفعت راسها وناظرت في وجه امها المتغير
حنين :يمه ..... يمه .... شفييييك ماترديييين علي ....يمه ردي هذي انا
حنييييييييييين ردييييي ..يممه رديييييي يمممممممممممممه لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااا
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممه
وتستمر الايام
يوم حزين
ويوم فرح
يحيا اناس
ويمووت اناس اخرين
تلك اللحظة انطلقت وحدي وسألت نفسي
والحسرة تذبحني وانفاسي الطويلة
حين تخرج اشعر بأنها تأخذ روحي معها
جلست تحت ظل الجدار واصرخ ودموعي كالنار تحرقني
والناس يتسائلون بينهم ولا احدآ يستطيع التقرب مني لشدة حرارة نار حزني ودموعي
فقط من بعيديقولون من هذا الذي تحت الجدران يصرخ ويموت
لايعرفون بأني اودع روحي قبل ان اودع من كانت سقفآ لهمي ومن تكونت منها لحمي ودمي
أمــــي
آااه كم كنت اخشى هذه اللحظات وهي تلفظ انفاسها الاخيرة واطهر الدموع تجري من عيناها
حين انضر اليها كأني ارى نور من الايمان العابق
وانفاسها ذا الرائحة الشذية كرائحة المسك وحين اقبل يديها والمسها ارتجف حزنآ
آااه ما الذي جرالي كأن الارض اهتز تحت اقدامي كأن السماء اضلمت وضاقت بعيني
دخلت البيت وشافت ام صقر توجهت لها وباست راسها وقالت :اخبارك
خالتي
ببتسامه :الحمد لله بخير اخباار امك
حنين :الحمد لله احسن
ام صقر :الحمد لله
حنين :خالتي صقر في البيت ؟
ام صقر :ايه تلاقينه في جناحكم يتجهز عشان بيطلع مع صاحبه
ابتسمت وقالت :مشكورة خالتي والحين عن اذنك
وركبت بسرعه الدرج وتوجهت لجناحهم
وقفت قدام الباب اخذت نفس وفتحت الباب وبسرعه توجهت لغرفته
دخلت وشافته وهو يسكر ازرة قميصه
:صقر
دار وناظر فيها وقال :مو انتي المفروض تكوني في بيتكم
حنين بتوتر :ايه بس .....ابي اقول لك شي
صقر :شنوو
تقربت له ورفعت عينها لعينه وقالت بتردد :يمكن اكون متأخرة بس ...
ماقدر اكتم اكثر من كذا
ناظر فيها بأستغراب ينتظر تكمل كلامها
بدت طقات قلبها تزداد والتوتر يزيد غمضت عينها وقالت بسرعه :انااا انااا احبــــــك
وسع عينه بصدمه وقال :أيــــــــش !!
رفعت راسها وناظرت في عينه وقالت :قبل لايخطبني عمي لك كنت
احبك .... ادري انك مصدوم بس ...
قاطعها وقال :جرائة غريييبه منك ...تتوقعي يعني اني راح ابادلك نفس
الشعور !!!
فجأة ضحك وقال :حبك هذا خليه لنفسك وياليت ما ابي اسمع هذي الكلمه
منك مرة ثاانيه ..كانت ارحم اني اسمعها من نهى بس منك تقرفنــــــي
فهمتي شنوو يعني
ت
ق
ر
ف
ن
ي
ناظرت في عينه بألم وقالت :اناا ادري انـ ـك مااتحبني بس ...مابي اخبي
اكثر من كذا ...صحيح انك ماتحبني بس ارجووك لاتجرحني بهذي
الطريقة القاسيه
ضغط على كف ايده اكثر وقال :اناا مااادري كيف جات لك الجرئة تجين
تقولي لي .... خاصة وانتي عارفه اني ...اكـرهــــــك
نزلت دموعها وطلعت من الجناح تركض وهي تبكي ونزلت تحت
واصطدمت بطلال المنصدم من دموعها
:حنييين شنوو فيك
تركته وطلعت برا تركض وهي تبكي آلم وحزن وقهر وضيق صبرها
يوقف لهنا مايقدر يتحمل اكثر
ركبت السياررة واانطلقت لامها تشكي لها وجعها
عند صقر
جلس على السرير بأنكسار والم وقهر من نفسه وحزن صرخ بقوة من
الم الي في قلبه كيف طاوعه قلبه ويقول لها هذا الكلام الجارح القااسي
هي حبه وروحه وحيااته كيف قدر يجرحها بكل هالبساطه بس ..لجلك
ياخووي لازم اضحي بأغلى ماعندي
لحقها بس ماقدر يوصل لها لانها صعدت السيارة
احتار ايش يسوي وعلى طول خطر في باله ان صقر هو السبب
صعد بسرعه له بقهر ودخل بسرعه الجناح والغرفة وشاف كيف حالة
صقر استغرب بس غضبه من الي شافه ماقدر يتحمل اكثر
سحبه من قميصه وعطاه بوكس اسقطه على الارض
رفع راسه صقر وهو يشوف عين اخوه كلها شرار وقهرر
طلال :قووووولي شنووو قلت لهاااا ايش سووووويت وخليت حنين تطلع
منهارة وهي تبكي
سكت ودار وجهه عنه
طلال :خسرت حنين ياخوووي
وطلع براء غرفته بقهر وترك صقر بألمه الي مخبيه عن الكل
دخلت البيت وهي تبكي وراحت بسرعه لامها وحضنتها وصارت تبكي
وهي تقول :خسرته يااايمه خلاااااص ....تعبت ياااايمه عطيته فرص
كثييييير بس كان في كل فرصة يألمني اكثر ....قولي لي شنوو اسووي
يااايمه صقر يكرهني يمه جرحني يمه ....آآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اهئ اهئ ...ماقدر استمر اكثر معه مااااااقدر رفض حبي يااايمه رفضة
بطريقة قااااسية ما رحم مشاااعري يااايمه خلااااااااااص تعبت والله
تعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
يمه ليييييش مااااتردين علي ...خبريني شنووو اسوووي يااا يمه
سكتت للحظات وهي تحس بهدوء امها الغريييب رفعت راسها وناظرت في وجه امها المتغير
حنين :يمه ..... يمه .... شفييييك ماترديييين علي ....يمه ردي هذي انا
حنييييييييييين ردييييي ..يممه رديييييي يمممممممممممممه لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااا
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممه
وتستمر الايام
يوم حزين
ويوم فرح
يحيا اناس
ويمووت اناس اخرين
تلك اللحظة انطلقت وحدي وسألت نفسي
والحسرة تذبحني وانفاسي الطويلة
حين تخرج اشعر بأنها تأخذ روحي معها
جلست تحت ظل الجدار واصرخ ودموعي كالنار تحرقني
والناس يتسائلون بينهم ولا احدآ يستطيع التقرب مني لشدة حرارة نار حزني ودموعي
فقط من بعيديقولون من هذا الذي تحت الجدران يصرخ ويموت
لايعرفون بأني اودع روحي قبل ان اودع من كانت سقفآ لهمي ومن تكونت منها لحمي ودمي
أمــــي
آااه كم كنت اخشى هذه اللحظات وهي تلفظ انفاسها الاخيرة واطهر الدموع تجري من عيناها
حين انضر اليها كأني ارى نور من الايمان العابق
وانفاسها ذا الرائحة الشذية كرائحة المسك وحين اقبل يديها والمسها ارتجف حزنآ
آااه ما الذي جرالي كأن الارض اهتز تحت اقدامي كأن السماء اضلمت وضاقت بعيني
-٢٢١-
ارجوكِ يا اماااه لكِ العمر المديد ستنهضين ونعود كالسابق اتذكرين كم كنت بأحضانكِ انام رغيدآ وسعيد نحن لنا الله والله لن ينسى العباد بل في كل لحظة رحيم وبما يفعلة عليم وشهيد
اين تنوين الرحيل وتتركيني يا امي ؟
لاترحلي وتتركيني اعيش بعدكِ حياتي احزان ودموع
لاترحلي وتقلبي ايامي ظلام بلا شموع وكالقفص الصدري المكسور الضلوع
اين ترحلين يافرحة الوجود ايا من تستمد منكِ الشمس نورها فحتى الشمس من بعدكِ لاتشرق والفجر امنع عن الطلوع
يأسرني البكاء وانين حزني المؤلم يخنق دمعتي
امـــي انتي يا اماااه يانور الضلام انتي املي في الحياة بل انتي ربيع الحياة
بعد مرور 3 اسابيع
تم عقد اشواق
وردت سديم بالموافقه على ماجد
اما بطلتنا فكانت تقاااسي مرارة الفقدااان كااان يووم قااااسي عليها
رفضها صقر والصدمه الاكبر موت امها
رفضت انها ترجع لبيت ابو صقر وطول هذي الفترة كانوا صاحباتها كل
يوم وحدة تنام عندها
كانت جالسة في زاوية الغرفة تناظر سرير امها وابوها والدموع تنزل
بهدوء
ناظرت فيها سديم بحزن وبعدها قالت للعنود :للحين ما اكلت شي
العنود بألم :لا ..حاولت كثييير بس رفضت ..من توفت امها الله يرحمها
الاكل بالموت يدخل فمها ...والله راح ابكي على حالها كلميها يمكن
تسمع كلامك
سديم :لو كانت بتسمع كلامي كان قدرت اخليها تاكل من زمااان بس ....
الدكتور يقول حالتها النفسية صعبه جدا اناا خاااايفه عليها يجيها شي من
الصدمه فققدت اخر امل لها بالحياة
العنود :سديم ...سااامحيني على جرأتي بس من اليوم الي توفت فيها امها
انا ما اشوف اخوك يجي يزورها المفروض يوقف معها في هذا الوضع
هي تحتااجه الحين
تنهدت بحزن وقالت :حنين وصقر مو على اتفاااق ...وبااين انها نهاية
قصتهم
العنود بصدمه :شنووو ...بس حنين باااين انها تحبه امس في الليل وهي
نايمه كانت تردد اسمه وانها محتاااجه له
نزلت دموع سديم وقالت :شنوو بيدي
تنهدت العنود وقالت :البنات اليوم بجون وان شاء الله نقدر نطلعها في الي هي فيه
انطق جرس البيت وفتحته العنود لهم
دخلوا وراحوا لها يشوفونها من بعيد
سلمى بألم :بنااات شنوو اخباارها
سديم :مثل ماتشووفي ماتغير شي
الهنوف :بنااات قلتوا لاسرار
حور :ايه اتصلت لها قبل اسبوع وخبرتها
العنود :أيـش قالت ؟
حور :كانت بتنزل بس لما راحت تبي تاخذ اجازة رفضوا لانها اخذت
كثيير ولا تقدر تنزل
سلمى ودموعها تنزل :بناااات شنوو نسوي حنين جالسة تمووت بين عينا
بدوا البنات يبكون بدون صوت ويناظرون فيها
فجأة وقفت حنين وراحت تركض ناظروا في بعض بصدمه
فتحت درج الكامدينا وصارت تبحث عن الصندوق
شافته وصارت تناظر فيه بحزن اخذته وفتحته
التموا عليها صاحباتها وهم منصدمين شنو صار لها فجأة وكأنها تذكرت
شي
حنين بهمس :بناات ممكن تتركوني بروحي اشوي
ناظروا في بعض وتراجعوا على وراء وطلعوا من الغرفة
سديم بقهر :انا لازم اكلم صقر لهنا وبس
عند صقر
كان جالس بسرحان فيها وده يروح ويطمأن عليها ويحضنها ويمسح
دموعها بس هي اكيييد بترفض تشوفة
تذكر شكلها وهي بالمستشفى كيف كانت تبكي قطعت قلبه كان وده هو الي
يخفف عليها
غمض عينه بألم وفتحها على صوت جواله
ناظر فيه وتنهد وهو عارف شنو تبي تقول له
في بريطانيا
وبالتحديد في المطار
الكل راح لتوديعه الا هي
ناظر فيهم وابتسم وقال :قضيت معكم اوقاات حلووة ما راح انسااها
فيصل :والله راح ابكي
بدر ابتسم وقال :لاتقطع وتواصل معنا
ابتسم لهم وناظر في البنات كان يبحث عنها بينهم نزل راسه وقال :اشوفكم
على خير ...و .... رفع راسه وقال :انتبهوا لاسرار
شهد :اسرار بعيونا لاتوصي
ناظر في امجاد وقال :انا اسف اذا جرحتك يوم
ابتسمت وقالت :لا تتأسف
ابتسم ونظر في ريم وقال :لاتنسون تعزموني على عقدكم
ابتسمت بخجل وقالت :اكييد ما راح ننساااك
تنهد وناظر فيهم نظرة اخيرة وقال :سلموا عليها
ودار ظهره لهم ومشا بألم وقف في نص المطار ودار يدور عليها بين
العالم الموجودة في هذا المطار
نزل راسه بألم وكمل مشوارة
كانت تناظرة من وراء العمود ودموعها تنزل على خدها هذي اخر مرة
تشوف اسامه فيها
:اساامه ...انتبه لنفسك
نزلت راسهاا ونزلت دموعها اكثر ما كانت تبي نهايتهم تكون بهذا
الشكل بس القدر مو كاتب انهم يكونوا لبعض
رفع الجوال وقال بضيق :الوو
سديم بقهر :انتت مااااااتحس البنت بتموووووووووت من الحزن والالم
وانت ولاهمك على الاقل بس تعال شوفها ما اجبرتتتتتتتك تحبهااااااااااااا
صقر بهدوء :سديم كيفها
سديم بقهر اكثر :تسأل كيفهااااا !! كلفت على نفسك كثيييير اذا كنت خاايف
عليها تعال وشوفها الدموووع ماجفت من عينهاااا
تنهد بضيق وقال :ماقدر اجي
سكر الجوال قبل لاتتكلم سديم
نزلت دمعته بقههههر من نفسه خااايف يروح وتتألم اكثثر وخاايف مايروح
وتتألم اكثر وتكون مثل الوحيدة
ارجوكِ يا اماااه لكِ العمر المديد ستنهضين ونعود كالسابق اتذكرين كم كنت بأحضانكِ انام رغيدآ وسعيد نحن لنا الله والله لن ينسى العباد بل في كل لحظة رحيم وبما يفعلة عليم وشهيد
اين تنوين الرحيل وتتركيني يا امي ؟
لاترحلي وتتركيني اعيش بعدكِ حياتي احزان ودموع
لاترحلي وتقلبي ايامي ظلام بلا شموع وكالقفص الصدري المكسور الضلوع
اين ترحلين يافرحة الوجود ايا من تستمد منكِ الشمس نورها فحتى الشمس من بعدكِ لاتشرق والفجر امنع عن الطلوع
يأسرني البكاء وانين حزني المؤلم يخنق دمعتي
امـــي انتي يا اماااه يانور الضلام انتي املي في الحياة بل انتي ربيع الحياة
بعد مرور 3 اسابيع
تم عقد اشواق
وردت سديم بالموافقه على ماجد
اما بطلتنا فكانت تقاااسي مرارة الفقدااان كااان يووم قااااسي عليها
رفضها صقر والصدمه الاكبر موت امها
رفضت انها ترجع لبيت ابو صقر وطول هذي الفترة كانوا صاحباتها كل
يوم وحدة تنام عندها
كانت جالسة في زاوية الغرفة تناظر سرير امها وابوها والدموع تنزل
بهدوء
ناظرت فيها سديم بحزن وبعدها قالت للعنود :للحين ما اكلت شي
العنود بألم :لا ..حاولت كثييير بس رفضت ..من توفت امها الله يرحمها
الاكل بالموت يدخل فمها ...والله راح ابكي على حالها كلميها يمكن
تسمع كلامك
سديم :لو كانت بتسمع كلامي كان قدرت اخليها تاكل من زمااان بس ....
الدكتور يقول حالتها النفسية صعبه جدا اناا خاااايفه عليها يجيها شي من
الصدمه فققدت اخر امل لها بالحياة
العنود :سديم ...سااامحيني على جرأتي بس من اليوم الي توفت فيها امها
انا ما اشوف اخوك يجي يزورها المفروض يوقف معها في هذا الوضع
هي تحتااجه الحين
تنهدت بحزن وقالت :حنين وصقر مو على اتفاااق ...وبااين انها نهاية
قصتهم
العنود بصدمه :شنووو ...بس حنين باااين انها تحبه امس في الليل وهي
نايمه كانت تردد اسمه وانها محتاااجه له
نزلت دموع سديم وقالت :شنوو بيدي
تنهدت العنود وقالت :البنات اليوم بجون وان شاء الله نقدر نطلعها في الي هي فيه
انطق جرس البيت وفتحته العنود لهم
دخلوا وراحوا لها يشوفونها من بعيد
سلمى بألم :بنااات شنوو اخباارها
سديم :مثل ماتشووفي ماتغير شي
الهنوف :بنااات قلتوا لاسرار
حور :ايه اتصلت لها قبل اسبوع وخبرتها
العنود :أيـش قالت ؟
حور :كانت بتنزل بس لما راحت تبي تاخذ اجازة رفضوا لانها اخذت
كثيير ولا تقدر تنزل
سلمى ودموعها تنزل :بناااات شنوو نسوي حنين جالسة تمووت بين عينا
بدوا البنات يبكون بدون صوت ويناظرون فيها
فجأة وقفت حنين وراحت تركض ناظروا في بعض بصدمه
فتحت درج الكامدينا وصارت تبحث عن الصندوق
شافته وصارت تناظر فيه بحزن اخذته وفتحته
التموا عليها صاحباتها وهم منصدمين شنو صار لها فجأة وكأنها تذكرت
شي
حنين بهمس :بناات ممكن تتركوني بروحي اشوي
ناظروا في بعض وتراجعوا على وراء وطلعوا من الغرفة
سديم بقهر :انا لازم اكلم صقر لهنا وبس
عند صقر
كان جالس بسرحان فيها وده يروح ويطمأن عليها ويحضنها ويمسح
دموعها بس هي اكيييد بترفض تشوفة
تذكر شكلها وهي بالمستشفى كيف كانت تبكي قطعت قلبه كان وده هو الي
يخفف عليها
غمض عينه بألم وفتحها على صوت جواله
ناظر فيه وتنهد وهو عارف شنو تبي تقول له
في بريطانيا
وبالتحديد في المطار
الكل راح لتوديعه الا هي
ناظر فيهم وابتسم وقال :قضيت معكم اوقاات حلووة ما راح انسااها
فيصل :والله راح ابكي
بدر ابتسم وقال :لاتقطع وتواصل معنا
ابتسم لهم وناظر في البنات كان يبحث عنها بينهم نزل راسه وقال :اشوفكم
على خير ...و .... رفع راسه وقال :انتبهوا لاسرار
شهد :اسرار بعيونا لاتوصي
ناظر في امجاد وقال :انا اسف اذا جرحتك يوم
ابتسمت وقالت :لا تتأسف
ابتسم ونظر في ريم وقال :لاتنسون تعزموني على عقدكم
ابتسمت بخجل وقالت :اكييد ما راح ننساااك
تنهد وناظر فيهم نظرة اخيرة وقال :سلموا عليها
ودار ظهره لهم ومشا بألم وقف في نص المطار ودار يدور عليها بين
العالم الموجودة في هذا المطار
نزل راسه بألم وكمل مشوارة
كانت تناظرة من وراء العمود ودموعها تنزل على خدها هذي اخر مرة
تشوف اسامه فيها
:اساامه ...انتبه لنفسك
نزلت راسهاا ونزلت دموعها اكثر ما كانت تبي نهايتهم تكون بهذا
الشكل بس القدر مو كاتب انهم يكونوا لبعض
رفع الجوال وقال بضيق :الوو
سديم بقهر :انتت مااااااتحس البنت بتموووووووووت من الحزن والالم
وانت ولاهمك على الاقل بس تعال شوفها ما اجبرتتتتتتتك تحبهااااااااااااا
صقر بهدوء :سديم كيفها
سديم بقهر اكثر :تسأل كيفهااااا !! كلفت على نفسك كثيييير اذا كنت خاايف
عليها تعال وشوفها الدموووع ماجفت من عينهاااا
تنهد بضيق وقال :ماقدر اجي
سكر الجوال قبل لاتتكلم سديم
نزلت دمعته بقههههر من نفسه خااايف يروح وتتألم اكثثر وخاايف مايروح
وتتألم اكثر وتكون مثل الوحيدة
-٢٢٢-
فتحت الصندوق ودموعها تنزل وهي تشم ريحة امها وابوها فيه
ناظرت فيه وشافت قلادة و رسالة ناظرت فيها بـأستغراب وفتحت
الرسالة تقراها
فتحت الصندوق ودموعها تنزل وهي تشم ريحة امها وابوها فيه
ناظرت فيه وشافت قلادة و رسالة ناظرت فيها بـأستغراب وفتحت
الرسالة تقراها
حنين بأستغراب :هذا خط ابوي
نزلت دمعتها ومسكت الرسالة تقراها
(الى ابنتي الصغيرة ..انا لا اعلم حالك الان ولكن مهما كانت الظروف
صعبه اريدكي ان تبتسمي دائما ...حنين ابنتي انا لا اعلم كيف اخبرك بعد
مرور هذي السنين الطويلة ربما تكوني وحيدة عندما تقرأين هذا الكلام
وانك اصبحتي بدون عائلة
ابنتي ....انتي لديك عائلة ...جد وجدة هما والداي الذين تركوني بسبب
زواجي من والدتك ....اعلم بأنك مصدومة من كلامي ولكن هذي هي
الحقيقة لدي اب عاش طوول حياااته في بريطانيا وتزوج امي الابريطانيه
وانجباني عندما كبرت وبدأت اعمل لدا والدي وبعدها اضطررت بأن ارجع الى السعودية لكي اصبح مدير لاحدى شركاتنا التي في السعودية
رجعت وكانت اول مرة ازور بها بلدي التي لم اراها من قبل ...ثم التقيت
بوالدتك التي توفيا والديها وبقيت وحيدة في هذي الحياة احببتها كثيرا
وقررت الزواج بها ولكن ابي رفض وبشدة لانها ليست من مستوانا
ولكن عصيته وتزوجتها لشدة حبي لها ...طردني ابي من القصر
فقررت ان اقيم في السعودية وابدا حياة جديدة مع امك كانت الحياة
صعبه جدا ..تحملت وصبرت لاجل امك ولاجلك عندما علمت بقدومك
بعد 5 سنوات قررنا انا وامك ان نذهب لابي فربما يحن قلبه علينا
ولكن لم استطع ان اخذك معنا ...فسكنتي مع صاحبي لمدة سنه كامله
وكنت متعلقة بطفل هناك وعندما رجعنا وعدتك بأن اصحبكي اليه
ولكني لم استطع .....ابنتي انتي يجب ان تذهبي الى جدك وتعيشي معه
انه لن يستطيع ان يرفضك يلانك حفيدته الوحيدة ....حنين تشجعي يا ابنتي
واذهبي الى بريطانيا وحينها اعطيه القلادة التي في الصندوق فهو سيعلم
انك ابنتي وحفيدته حقا ...والخاتم الذي بيدك هو اكبر دليل بأنك من هذي
العائلة ...انتي لستي وحيدة ولديك عائلة ...امسحي دموعك وارسمي
ابتسامتك التي احببتها دوما ...سااامحيني يا ابنتي ....حنين احبك
من والدك وامك )
نزلت دموعها بصدمه كييييف كييييييييف ...يعني انااا لي عيلة عندي
جد وجده يعني انا مووو وحييييده بس ليش يا يبه خبيتوا علي ليييييش
ناظرت بالقلاده ومسكتها ودموعها تنزل :آآآآآه ياا يبه كيف تبيني اروح
لانساان طردك ولا رحم بحالك كيييف اروح لانسان مايدري بوجودي
شنووووو اسووووي يااااااااربي اهئ اهئ
وبدت تبكي بحيرة وحزن وضيق
فتحت الصندوق ودموعها تنزل وهي تشم ريحة امها وابوها فيه
ناظرت فيه وشافت قلادة و رسالة ناظرت فيها بـأستغراب وفتحت
الرسالة تقراها
فتحت الصندوق ودموعها تنزل وهي تشم ريحة امها وابوها فيه
ناظرت فيه وشافت قلادة و رسالة ناظرت فيها بـأستغراب وفتحت
الرسالة تقراها
حنين بأستغراب :هذا خط ابوي
نزلت دمعتها ومسكت الرسالة تقراها
(الى ابنتي الصغيرة ..انا لا اعلم حالك الان ولكن مهما كانت الظروف
صعبه اريدكي ان تبتسمي دائما ...حنين ابنتي انا لا اعلم كيف اخبرك بعد
مرور هذي السنين الطويلة ربما تكوني وحيدة عندما تقرأين هذا الكلام
وانك اصبحتي بدون عائلة
ابنتي ....انتي لديك عائلة ...جد وجدة هما والداي الذين تركوني بسبب
زواجي من والدتك ....اعلم بأنك مصدومة من كلامي ولكن هذي هي
الحقيقة لدي اب عاش طوول حياااته في بريطانيا وتزوج امي الابريطانيه
وانجباني عندما كبرت وبدأت اعمل لدا والدي وبعدها اضطررت بأن ارجع الى السعودية لكي اصبح مدير لاحدى شركاتنا التي في السعودية
رجعت وكانت اول مرة ازور بها بلدي التي لم اراها من قبل ...ثم التقيت
بوالدتك التي توفيا والديها وبقيت وحيدة في هذي الحياة احببتها كثيرا
وقررت الزواج بها ولكن ابي رفض وبشدة لانها ليست من مستوانا
ولكن عصيته وتزوجتها لشدة حبي لها ...طردني ابي من القصر
فقررت ان اقيم في السعودية وابدا حياة جديدة مع امك كانت الحياة
صعبه جدا ..تحملت وصبرت لاجل امك ولاجلك عندما علمت بقدومك
بعد 5 سنوات قررنا انا وامك ان نذهب لابي فربما يحن قلبه علينا
ولكن لم استطع ان اخذك معنا ...فسكنتي مع صاحبي لمدة سنه كامله
وكنت متعلقة بطفل هناك وعندما رجعنا وعدتك بأن اصحبكي اليه
ولكني لم استطع .....ابنتي انتي يجب ان تذهبي الى جدك وتعيشي معه
انه لن يستطيع ان يرفضك يلانك حفيدته الوحيدة ....حنين تشجعي يا ابنتي
واذهبي الى بريطانيا وحينها اعطيه القلادة التي في الصندوق فهو سيعلم
انك ابنتي وحفيدته حقا ...والخاتم الذي بيدك هو اكبر دليل بأنك من هذي
العائلة ...انتي لستي وحيدة ولديك عائلة ...امسحي دموعك وارسمي
ابتسامتك التي احببتها دوما ...سااامحيني يا ابنتي ....حنين احبك
من والدك وامك )
نزلت دموعها بصدمه كييييف كييييييييف ...يعني انااا لي عيلة عندي
جد وجده يعني انا مووو وحييييده بس ليش يا يبه خبيتوا علي ليييييش
ناظرت بالقلاده ومسكتها ودموعها تنزل :آآآآآه ياا يبه كيف تبيني اروح
لانساان طردك ولا رحم بحالك كيييف اروح لانسان مايدري بوجودي
شنووووو اسووووي يااااااااربي اهئ اهئ
وبدت تبكي بحيرة وحزن وضيق
-٢٢٣-
طلعت من غرفتها والدموع تنزل منها بصدمه وناظرت في البنات الي من
شافوها وقفوا بسرعه وتوجهوا لها
الهنوف :حبيبتي حنين شنوو فيك
حنين : .....لارد
سديم :حنين شنو كان في الصندوق
ناظرت فيهم وجلست على الارض بأنهياار وصارت تبكي من جديد
نزلوا لمستواها وحضنوها يخففوواا عليها صدمتها
سديم :حنين تكلمي وقفتي قلووبناا
حنين ببكي يقطع القلب :عندي اهل يا سديييم عندي جد وجده وانا الي كنت
افكر اني وحيدة ..عندي جد طرد ابوووي عندي جد قسا على ابووووي
كيف يبيني اروووح له كيييييف يقووول لي اني لازم اروووح له اهئ اهئ
الكل انصدم من كلامها الي مافهموا منه الا إن عندها اهل
سديم :سلمى جيبي لها كاست موية
هزت براسها وبسرعه راحت
بعد دقاايق هدأت حنين وبدت تقول لهم عن المكتوب في الصندوق
العنود :في بريطااانيا ...يعني انتي بريطانيه
الهنوف :لا ياا غبييه قالت لك انه طول عمرة عايش هناك بس هو سعودي
اما جدتها هي الابريطانيه
حور :طيب ما قال لك شنو اسم جدك الحقيقي
حنين بسرحان : عبد الرحمن بن محمد آل ......
وسعوا عينهم بصدمه وناظروا في بعض
العنود :حنين انتي متأكدة من الاسم ولا تمزحين معنا
حنين بأستغراب :متأكدة بس ليش انتوا منصدمين كذا
سديم :حبيبتي حنين هذا انساان مشهووور بفلوووسة واملاكة حتى انه يقدر
يشتري املاك ابووي بصبع واحد
حنين :أيـش !!
سلمى :وااااو كيف ماااتعرفين شخص مثل هذا يا حنين ...هذا اشهر واحد
انشهر بفلوسة له سلطة تدمر نص بريطانيا ...بس سمعت انه شديد والكلمة
الي يقولها مايتراجع عنها
حور :شفت صور لقصرة الي يشوفه يقول ملك بريطانيا مو شخص عاادي
سديم :ايييه سمعت إنه يمتلك جزيرتين من جزر بريطانيا وغير بعد الـ ...
قاطعتهم وقالت :شنوو تفيد الفلووس اذا تخلى عن ولده عشان بس تزوج
وحده مو من مستواهم المادي ...كيف اروح له بعد الي سواه بأبوي وامي
العنود :حنين هذا خياارك بس ابوك ما قال لك تروحي الا وهو عارف إن
جدك ما راح يرفضك وخاصة انك حفيدته الوحيدة واملاكة كلها راح
تصير ملكك انتي
حنين بألم :انااا ماااااااابي الفلوووس ...ابي اهل احس بالامان عندهم
وبالحب ...ماابي اهل قسوا على ابوي وامي ولا ابي فلووسهم
الهنوف :اجل شنوو راح تسوين ..هذي وصيت ابوك ولازم تنفذيها
سرحت وبعدها قالت :راح افكر اول
في مكان ثااني
:طلع التحليل
:صدق ولدي وشنو نتيجته
نزل راسه بحزن وضيق وقال :ايجابي
بفرح حضنته وقالتى :مبرووك حبيبي ..الحين يبي لنا نحدد وقت العقد
ناظرت في عينه وقالت :ليش موو فرحااان ..لايكووون للحين تفكر فيها
انساهاا ياولدي انساااها
اسامه :يمه الانسان مايقدر ينسى بسرعه
ام اسامه :عشاان كذا راح ازوجك بسرعه عشان زوجتك تنسيك ايااها
....اساامه صدقني لو كانت من مواخيذنا صدقني كنت بزوجك اياها بس
انت تعرف إن هذا الشي مستحيييل
اسامه بقهرر :ليييييش مستحييييييل ليييييييش مقدر اتزوجها ابي سبب مقنع
عشان اقدر انسااهاا
ام اسامه بعصبيه :اسااااامه قلت مااافي زوااااج من هذي البنت يعني
مااافي زواااج واذا تبيه روح تزوجها بس لا انا امك ولا اعرفك
ومشت عنه تاركتنه منهاار من حزنه
طلعت من غرفتها والدموع تنزل منها بصدمه وناظرت في البنات الي من
شافوها وقفوا بسرعه وتوجهوا لها
الهنوف :حبيبتي حنين شنوو فيك
حنين : .....لارد
سديم :حنين شنو كان في الصندوق
ناظرت فيهم وجلست على الارض بأنهياار وصارت تبكي من جديد
نزلوا لمستواها وحضنوها يخففوواا عليها صدمتها
سديم :حنين تكلمي وقفتي قلووبناا
حنين ببكي يقطع القلب :عندي اهل يا سديييم عندي جد وجده وانا الي كنت
افكر اني وحيدة ..عندي جد طرد ابوووي عندي جد قسا على ابووووي
كيف يبيني اروووح له كيييييف يقووول لي اني لازم اروووح له اهئ اهئ
الكل انصدم من كلامها الي مافهموا منه الا إن عندها اهل
سديم :سلمى جيبي لها كاست موية
هزت براسها وبسرعه راحت
بعد دقاايق هدأت حنين وبدت تقول لهم عن المكتوب في الصندوق
العنود :في بريطااانيا ...يعني انتي بريطانيه
الهنوف :لا ياا غبييه قالت لك انه طول عمرة عايش هناك بس هو سعودي
اما جدتها هي الابريطانيه
حور :طيب ما قال لك شنو اسم جدك الحقيقي
حنين بسرحان : عبد الرحمن بن محمد آل ......
وسعوا عينهم بصدمه وناظروا في بعض
العنود :حنين انتي متأكدة من الاسم ولا تمزحين معنا
حنين بأستغراب :متأكدة بس ليش انتوا منصدمين كذا
سديم :حبيبتي حنين هذا انساان مشهووور بفلوووسة واملاكة حتى انه يقدر
يشتري املاك ابووي بصبع واحد
حنين :أيـش !!
سلمى :وااااو كيف ماااتعرفين شخص مثل هذا يا حنين ...هذا اشهر واحد
انشهر بفلوسة له سلطة تدمر نص بريطانيا ...بس سمعت انه شديد والكلمة
الي يقولها مايتراجع عنها
حور :شفت صور لقصرة الي يشوفه يقول ملك بريطانيا مو شخص عاادي
سديم :ايييه سمعت إنه يمتلك جزيرتين من جزر بريطانيا وغير بعد الـ ...
قاطعتهم وقالت :شنوو تفيد الفلووس اذا تخلى عن ولده عشان بس تزوج
وحده مو من مستواهم المادي ...كيف اروح له بعد الي سواه بأبوي وامي
العنود :حنين هذا خياارك بس ابوك ما قال لك تروحي الا وهو عارف إن
جدك ما راح يرفضك وخاصة انك حفيدته الوحيدة واملاكة كلها راح
تصير ملكك انتي
حنين بألم :انااا ماااااااابي الفلوووس ...ابي اهل احس بالامان عندهم
وبالحب ...ماابي اهل قسوا على ابوي وامي ولا ابي فلووسهم
الهنوف :اجل شنوو راح تسوين ..هذي وصيت ابوك ولازم تنفذيها
سرحت وبعدها قالت :راح افكر اول
في مكان ثااني
:طلع التحليل
:صدق ولدي وشنو نتيجته
نزل راسه بحزن وضيق وقال :ايجابي
بفرح حضنته وقالتى :مبرووك حبيبي ..الحين يبي لنا نحدد وقت العقد
ناظرت في عينه وقالت :ليش موو فرحااان ..لايكووون للحين تفكر فيها
انساهاا ياولدي انساااها
اسامه :يمه الانسان مايقدر ينسى بسرعه
ام اسامه :عشاان كذا راح ازوجك بسرعه عشان زوجتك تنسيك ايااها
....اساامه صدقني لو كانت من مواخيذنا صدقني كنت بزوجك اياها بس
انت تعرف إن هذا الشي مستحيييل
اسامه بقهرر :ليييييش مستحييييييل ليييييييش مقدر اتزوجها ابي سبب مقنع
عشان اقدر انسااهاا
ام اسامه بعصبيه :اسااااامه قلت مااافي زوااااج من هذي البنت يعني
مااافي زواااج واذا تبيه روح تزوجها بس لا انا امك ولا اعرفك
ومشت عنه تاركتنه منهاار من حزنه
-٢٢٤-
:اييييييييييييييش !!!
ام صقر :انتي متأكدة ان هذا جدها
ابو صقر :انا صحيح ادري عن قصته بس ابدا ما قال لي منو هو ابوة
سديم :هي الحين ماتدري تسافر بريطانيا ولا تظل هناا
ام صقر :شنوو يعني اذا سافرت ما راح ترجع !
سديم بحزن :اذا مشت امورها راح تظل هناك
ام صقر :وصقر شنوو
سديم بقهر :يمه هذا ماعنده احسااس ابدا وشكلهم راح يطلقوا
ابو صقر :لا ما رااح يطلقها حتى لو راحت لجدها هي بنتنا و ولدي ما
راح اخليه يطلقها
دخل صقر وناظر فيهم ونطق السلام وتوجه للدرج صاعد لجناحه
بحده:صقــــر وقـــف
دار وناظر في ابوة وقال :خير يبه تبي شي
ابو صقر :ممكن تفهمني ليش تتصرف كذا مع حنين
صقر بضيق :يبه اناا تعباان وابي اروح انـ ..
قاطعه بعصبيه وقال :وهذا الي تسوية كل ييوم بس نوووم وناااسي زوجتك
والظروف الي تمر فيها ....طيب قولي تدري إن طلع عندها اهل
وسع عينه وقال :ايش !
ابو صقر :عندها جد وجده في بريطانيا ويمكن لو تعرف منو راح
تطيح من الصدمه
ناظر في ابوة بأستغراب
:عبد الرحمن بن محمد آل ...
وسع عينه بصدمه وقال :اييييش ....منووو الي قال هالكلام
ابو صقر :هذا انت ماتدري عن شي همك نفسك وبس ولا سألت عن
احوال زوجتك
صعد بسرعه الدرج بضيق (لييييش محد حااااس فيني اناااا اموووت كل
يووووم ...اشتقت لها كثييييير بس مااقدر اسوي أي شي ومع هذا محد
مقدر وضعي .....لآن محد يدري ليش انا اسوي كذا)
دخل غرفتها وصار يناظر بأغراضها :الحين عرفتي ان عندك اهل واكييد
بتروحي وتتركيني ....راح تنسيني يااحنين وتخليني هناا متعذب آآآآه
شنوو اسوي
انطق الباب ودخلت وصارت تنتاظر فيه بحزن
دخلت غرفت حنين وقالت :انت هناا
دار ومسح دمعته بسرعه ودار لها وقال :متى جيتي
رانيا :توني ...سمعت عن ...
صقر :اييه سمعت
رانيا :شنوو نااوي تسووي
صقر بألم :ولاشي
رانيا :صقر انا اعرف ليييش تسووي كذا
ناظر بسرعه في عينها وقال :تعرفــي
رانيا :ايه واذا ما وقفت عن تصرفك هذا ورحت لحنين تطمأن عليها راح
اخبر طلال
صقر :بس طلال ..
رانيا :لا بس ولاشي ..طلال يبي سعاادة حنين وسعادتها معاااك بس الحين
انت جالس تعذبها وطلال يتألم وتزيد قهررره قههههر ....انت عاارف انك
اذا تركت حنين وطلقتها مستتتتحيل طلال يقدر يتزوجها يعني في الحالتين
طلال مستحيييل يتزوجها او يخف المه
صقر :بس اذا شافني كل يوم معها هذا بألمه
رانيا :طلال راح ينسااها صدقني بجي اليوم الي يتزوج فيه طلال وينسى
حنين ...بس انت وحنين شنوو ينسيكم آلمكم
صقر :بس ..
رانيا :صقر ...انا شفت كل شي لما جات حنين تعترف لك بحبها كنت راح
اجي لكم عشاان ...بقول لكم اني حامل ...بس اخترب كل شي لما سمعت
ردك القاسي عليها ولما طلعت انت طحت منهاار ...صقر انا ادري انك
تحبهااا وللحين في امل انك تصلح كل شي
صقر :بس هي الحين عندها اهل ما راح تحتاجني ..ومابيها تفكر اني
جيت لها بسبب اني سمعت منوو يكون جدها
رانيا :حنين مو من هذا النوع ...روح لهاا
حضنهاا بسرعه وهو يحس ان الامل بدء يرجع من جديد وباس راسها
وقال :الله لايحرمني منك يا احلا اخت
وقف بسرعه وتقدم للباب بس دار فجأة ورجع حضنها وقال :مبروووووك
غنااااتي يااارب يطلع علي ولدك
رانيا بخوف:بسم الله على ولدي
صقر :هههههههه يلا اناا رايح
ابتسمت له وطلع بسرعه من الجناح ونزل يركض وطلع بسرعه وركب
سيااارته وشخط لبيت حنين
سديم بصدمه :شنوو صاار فيه
ام صقر بخوف :يااحسرتي ولدي شفيه
ابو صقر :هذي اكييد رانيا قالت له شي
نزلت وهي مبتسمه وقالت :بس كم كلمة
سديم :وشنو هذي الكلمه الي خلته يصير كذا انا اول مرة اشوفه كذا
رانيا :هههههه سر المهنه
:اييييييييييييييش !!!
ام صقر :انتي متأكدة ان هذا جدها
ابو صقر :انا صحيح ادري عن قصته بس ابدا ما قال لي منو هو ابوة
سديم :هي الحين ماتدري تسافر بريطانيا ولا تظل هناا
ام صقر :شنوو يعني اذا سافرت ما راح ترجع !
سديم بحزن :اذا مشت امورها راح تظل هناك
ام صقر :وصقر شنوو
سديم بقهر :يمه هذا ماعنده احسااس ابدا وشكلهم راح يطلقوا
ابو صقر :لا ما رااح يطلقها حتى لو راحت لجدها هي بنتنا و ولدي ما
راح اخليه يطلقها
دخل صقر وناظر فيهم ونطق السلام وتوجه للدرج صاعد لجناحه
بحده:صقــــر وقـــف
دار وناظر في ابوة وقال :خير يبه تبي شي
ابو صقر :ممكن تفهمني ليش تتصرف كذا مع حنين
صقر بضيق :يبه اناا تعباان وابي اروح انـ ..
قاطعه بعصبيه وقال :وهذا الي تسوية كل ييوم بس نوووم وناااسي زوجتك
والظروف الي تمر فيها ....طيب قولي تدري إن طلع عندها اهل
وسع عينه وقال :ايش !
ابو صقر :عندها جد وجده في بريطانيا ويمكن لو تعرف منو راح
تطيح من الصدمه
ناظر في ابوة بأستغراب
:عبد الرحمن بن محمد آل ...
وسع عينه بصدمه وقال :اييييش ....منووو الي قال هالكلام
ابو صقر :هذا انت ماتدري عن شي همك نفسك وبس ولا سألت عن
احوال زوجتك
صعد بسرعه الدرج بضيق (لييييش محد حااااس فيني اناااا اموووت كل
يووووم ...اشتقت لها كثييييير بس مااقدر اسوي أي شي ومع هذا محد
مقدر وضعي .....لآن محد يدري ليش انا اسوي كذا)
دخل غرفتها وصار يناظر بأغراضها :الحين عرفتي ان عندك اهل واكييد
بتروحي وتتركيني ....راح تنسيني يااحنين وتخليني هناا متعذب آآآآه
شنوو اسوي
انطق الباب ودخلت وصارت تنتاظر فيه بحزن
دخلت غرفت حنين وقالت :انت هناا
دار ومسح دمعته بسرعه ودار لها وقال :متى جيتي
رانيا :توني ...سمعت عن ...
صقر :اييه سمعت
رانيا :شنوو نااوي تسووي
صقر بألم :ولاشي
رانيا :صقر انا اعرف ليييش تسووي كذا
ناظر بسرعه في عينها وقال :تعرفــي
رانيا :ايه واذا ما وقفت عن تصرفك هذا ورحت لحنين تطمأن عليها راح
اخبر طلال
صقر :بس طلال ..
رانيا :لا بس ولاشي ..طلال يبي سعاادة حنين وسعادتها معاااك بس الحين
انت جالس تعذبها وطلال يتألم وتزيد قهررره قههههر ....انت عاارف انك
اذا تركت حنين وطلقتها مستتتتحيل طلال يقدر يتزوجها يعني في الحالتين
طلال مستحيييل يتزوجها او يخف المه
صقر :بس اذا شافني كل يوم معها هذا بألمه
رانيا :طلال راح ينسااها صدقني بجي اليوم الي يتزوج فيه طلال وينسى
حنين ...بس انت وحنين شنوو ينسيكم آلمكم
صقر :بس ..
رانيا :صقر ...انا شفت كل شي لما جات حنين تعترف لك بحبها كنت راح
اجي لكم عشاان ...بقول لكم اني حامل ...بس اخترب كل شي لما سمعت
ردك القاسي عليها ولما طلعت انت طحت منهاار ...صقر انا ادري انك
تحبهااا وللحين في امل انك تصلح كل شي
صقر :بس هي الحين عندها اهل ما راح تحتاجني ..ومابيها تفكر اني
جيت لها بسبب اني سمعت منوو يكون جدها
رانيا :حنين مو من هذا النوع ...روح لهاا
حضنهاا بسرعه وهو يحس ان الامل بدء يرجع من جديد وباس راسها
وقال :الله لايحرمني منك يا احلا اخت
وقف بسرعه وتقدم للباب بس دار فجأة ورجع حضنها وقال :مبروووووك
غنااااتي يااارب يطلع علي ولدك
رانيا بخوف:بسم الله على ولدي
صقر :هههههههه يلا اناا رايح
ابتسمت له وطلع بسرعه من الجناح ونزل يركض وطلع بسرعه وركب
سيااارته وشخط لبيت حنين
سديم بصدمه :شنوو صاار فيه
ام صقر بخوف :يااحسرتي ولدي شفيه
ابو صقر :هذي اكييد رانيا قالت له شي
نزلت وهي مبتسمه وقالت :بس كم كلمة
سديم :وشنو هذي الكلمه الي خلته يصير كذا انا اول مرة اشوفه كذا
رانيا :هههههه سر المهنه
-٢٢٥-
قطع الاشارة وصار يسرع سرعه جنونية لين وصل لبيت حنين نزل
بسرعه والفرحه مو شايلته
فتح الباب بسرعه وبعدها تذكر ان ممكن صاحباات حنين هنااا
:احم احم .....درب
تقدم وهو ما يسمع أي صوت فتح باب غرفتها بس ما لقى احد
صقر :اكييد في غرفة امها وابوها
فتحها ولقاها على السرير تناظر القلادة الي في يدها
ناظر فيها بسرحان اشتااق لها حيييييل مر تقريبا شهر من اخر مرة شافها فيه
رفعت راسها وانصدمت من وجودة
صارت تناظر عينه وصار يناظر في عينها
تقدم خطوات قليلة بس وقفه صوت حنين
:وقـف لا تقرب اكثر
صقر بأشتياق :حنين
ناظرت بعينه بألم وقالت :ليش جيت
صقر :اشتقت لك
وسعت عينها بصدمة و وقفت وقالت :انت تلعب بمشاااعري !
صقر بخوف عليها :لا والله حنين انااا ...
حنين :انت شنووو
صقر :حنين انا ..احـ ..
حنين بألم :ماتقدر تقولها !
صقر بقهر من نفسه نزل راسه ليش موو قاادر يقولها لييش تذكر طلال وطارت الكلمه منه
حنين :صقر ...ارجووك روح
صقر :حنين
حنين :رووح
قرب بسرعه منها وحضنها بقوة وقال :انااا احبك احببببببك ياحنيييين
دمعت عينها حزن وفرح بعدت عنه وقالت :تأخرت ياصقر تأخرت
صقر :حنين ارجوووك انا تعباااان ارحميييني
حنين :بس انت ماا رحمتني
صقر بألم :حنين
حنين :تحملت وتحملت ..تعبت كثيييير ماااا رحمتني شتمتني ضربتني
واهنتني وحرمتني من الطلعة وظلمتني ...في هذا كله كنت مساامحتنك فيه
كنت انتظر بس كلمة حلووة منك ...بس جرحتني اكببببر جرح لما رفضت
حبي بطريقة قاااااااسية انت جرحتـــــني عذبتني خلاااااص تعبت خلاااص
سحبها بسرعه وباس شفايفها بألم
صارت تضرب فيه وتحاول تبعده عنها لين قدرت وعطته كف قهههر
حزن ضيييق الم
حنين ببكي :اطلع برااا
ناظر فيها بأنكسااار وطلع برا البيت بألم وحزن اكبر من ما كان
طاحت على الارض وصارت تبكي وتصرخ بألم
آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...يممممه يبببببه ارجعوووووا
انا تعببببببت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص اهئ اهئ اهئ
بعد مرور اسبوع
في بيت ابوصقر
حضنتها بقوة وهي تبكي وتقول :كلميني كل يوووم وطمنيني اذا وصلتي
حنين بحب :اكيييد و راح ازعجك من الاتصالات
ابو صقر :انتبهي لنفسك يابنتي واي شي تبينه لا يردك الا لسانك واذا
مارتحتي عند جدك تعالي لهنا نحطك بعيونا
توجهت له وباست راسه وقالت :عمررري ما راح انسى فضايلك علي
انت بحسبت ابووي الله يرحمه
ابو صقر :الله يرحمه
ام صقر تقربت من حنين وحضنتها بحنان وقالت لها :سااامحيني يابنتي
ماقدرت اهتم فيك ولا اعطيك الحناان الي فقدتيه من امك
حنين ببتسامه :لا يا خالتي لاتقولي كذا هذا ماضي وندفن الحين حنا في
اليوم
رانيا :لاتنسينا وتواصلي معنا
حنين :اكيييد ما راح انساااكم انتووا عيلتي
مشعل :توصلي بالسلامه وسامحينا على القصور
حنين ابتسمت وقالت :الله يسلمك وماقصرتوا معااي
سديم :من متى تعرف تقول كلام عدل يا مشعل
مشعل :من قبل لا اعرفك
سديم :ايييه بااااين
رانيا :ههههه شكلكم بترجعوا مثل اول
ابتسمت لهم حنين وبعدها ناظرت في طلال وكأنها تنتظر منه كلمه
ناظر فيها بألم وقال :توصلي بالسلامة
حنين :الله يسلمك
باعد عينه عنها لانه حس بأنه راح ينفضح وما راح يقدر يكتم اكثر
ناظرت الدرج ونزلت عينها بحزن
ابو صقر انتبه لها وقال :سديم وين صقر خليه ينزل يودع زوجته
حنين :لا لا عمي ماايحتاااج انا تأخرت بعد ولازم امشي الحين
ام صقر :حتى لو كنتوا على خلاف لازم تسلمي عليه قبل لاتروحي
سكتت حنين هي تبي تشوفه ومشتاااقه لشوفته بس خايفة تتألم لما تشوفة
وتترك كل شي وترجع له
صعدت بسرعه سديم وفتحت باب غرفته وقالت :صقر انت جالس هناا
وحنين راح تروح الحين !
صقر :ماابي اشوف احد ممكن تطلعي
سديم :بس ابوي قال انك لازم تنزل وتودعها حتى لو كنتوا على خلاف
صقر :اناا تعبااان ولا ابي انزل فأرجوووك طلعي وسكري الباب
سديم :هذي اخر فرصة لك يا صقر لاتخسرها
طلعت وسكرت الباب بحزن ونزلت لعندهم وقالت :صقر ماايقدر ينزل
لانه تعباان اشوي
ناظرت في سديم بخوف وكأنها تبي تطمأن عليه
سديم :لاتخاافي ارهاق ويروح منه
نزلت عينها بحزن وقالت :الحين اودعكم تأخرت كثييير
سلمت على الكل وناظرت فيهم نظرة اخيرة وطلعت من البيت و ركبت
السيارة ومشت فيها متجهه للمطار
قطع الاشارة وصار يسرع سرعه جنونية لين وصل لبيت حنين نزل
بسرعه والفرحه مو شايلته
فتح الباب بسرعه وبعدها تذكر ان ممكن صاحباات حنين هنااا
:احم احم .....درب
تقدم وهو ما يسمع أي صوت فتح باب غرفتها بس ما لقى احد
صقر :اكييد في غرفة امها وابوها
فتحها ولقاها على السرير تناظر القلادة الي في يدها
ناظر فيها بسرحان اشتااق لها حيييييل مر تقريبا شهر من اخر مرة شافها فيه
رفعت راسها وانصدمت من وجودة
صارت تناظر عينه وصار يناظر في عينها
تقدم خطوات قليلة بس وقفه صوت حنين
:وقـف لا تقرب اكثر
صقر بأشتياق :حنين
ناظرت بعينه بألم وقالت :ليش جيت
صقر :اشتقت لك
وسعت عينها بصدمة و وقفت وقالت :انت تلعب بمشاااعري !
صقر بخوف عليها :لا والله حنين انااا ...
حنين :انت شنووو
صقر :حنين انا ..احـ ..
حنين بألم :ماتقدر تقولها !
صقر بقهر من نفسه نزل راسه ليش موو قاادر يقولها لييش تذكر طلال وطارت الكلمه منه
حنين :صقر ...ارجووك روح
صقر :حنين
حنين :رووح
قرب بسرعه منها وحضنها بقوة وقال :انااا احبك احببببببك ياحنيييين
دمعت عينها حزن وفرح بعدت عنه وقالت :تأخرت ياصقر تأخرت
صقر :حنين ارجوووك انا تعباااان ارحميييني
حنين :بس انت ماا رحمتني
صقر بألم :حنين
حنين :تحملت وتحملت ..تعبت كثيييير ماااا رحمتني شتمتني ضربتني
واهنتني وحرمتني من الطلعة وظلمتني ...في هذا كله كنت مساامحتنك فيه
كنت انتظر بس كلمة حلووة منك ...بس جرحتني اكببببر جرح لما رفضت
حبي بطريقة قاااااااسية انت جرحتـــــني عذبتني خلاااااص تعبت خلاااص
سحبها بسرعه وباس شفايفها بألم
صارت تضرب فيه وتحاول تبعده عنها لين قدرت وعطته كف قهههر
حزن ضيييق الم
حنين ببكي :اطلع برااا
ناظر فيها بأنكسااار وطلع برا البيت بألم وحزن اكبر من ما كان
طاحت على الارض وصارت تبكي وتصرخ بألم
آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...يممممه يبببببه ارجعوووووا
انا تعببببببت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص اهئ اهئ اهئ
بعد مرور اسبوع
في بيت ابوصقر
حضنتها بقوة وهي تبكي وتقول :كلميني كل يوووم وطمنيني اذا وصلتي
حنين بحب :اكيييد و راح ازعجك من الاتصالات
ابو صقر :انتبهي لنفسك يابنتي واي شي تبينه لا يردك الا لسانك واذا
مارتحتي عند جدك تعالي لهنا نحطك بعيونا
توجهت له وباست راسه وقالت :عمررري ما راح انسى فضايلك علي
انت بحسبت ابووي الله يرحمه
ابو صقر :الله يرحمه
ام صقر تقربت من حنين وحضنتها بحنان وقالت لها :سااامحيني يابنتي
ماقدرت اهتم فيك ولا اعطيك الحناان الي فقدتيه من امك
حنين ببتسامه :لا يا خالتي لاتقولي كذا هذا ماضي وندفن الحين حنا في
اليوم
رانيا :لاتنسينا وتواصلي معنا
حنين :اكيييد ما راح انساااكم انتووا عيلتي
مشعل :توصلي بالسلامه وسامحينا على القصور
حنين ابتسمت وقالت :الله يسلمك وماقصرتوا معااي
سديم :من متى تعرف تقول كلام عدل يا مشعل
مشعل :من قبل لا اعرفك
سديم :ايييه بااااين
رانيا :ههههه شكلكم بترجعوا مثل اول
ابتسمت لهم حنين وبعدها ناظرت في طلال وكأنها تنتظر منه كلمه
ناظر فيها بألم وقال :توصلي بالسلامة
حنين :الله يسلمك
باعد عينه عنها لانه حس بأنه راح ينفضح وما راح يقدر يكتم اكثر
ناظرت الدرج ونزلت عينها بحزن
ابو صقر انتبه لها وقال :سديم وين صقر خليه ينزل يودع زوجته
حنين :لا لا عمي ماايحتاااج انا تأخرت بعد ولازم امشي الحين
ام صقر :حتى لو كنتوا على خلاف لازم تسلمي عليه قبل لاتروحي
سكتت حنين هي تبي تشوفه ومشتاااقه لشوفته بس خايفة تتألم لما تشوفة
وتترك كل شي وترجع له
صعدت بسرعه سديم وفتحت باب غرفته وقالت :صقر انت جالس هناا
وحنين راح تروح الحين !
صقر :ماابي اشوف احد ممكن تطلعي
سديم :بس ابوي قال انك لازم تنزل وتودعها حتى لو كنتوا على خلاف
صقر :اناا تعبااان ولا ابي انزل فأرجوووك طلعي وسكري الباب
سديم :هذي اخر فرصة لك يا صقر لاتخسرها
طلعت وسكرت الباب بحزن ونزلت لعندهم وقالت :صقر ماايقدر ينزل
لانه تعباان اشوي
ناظرت في سديم بخوف وكأنها تبي تطمأن عليه
سديم :لاتخاافي ارهاق ويروح منه
نزلت عينها بحزن وقالت :الحين اودعكم تأخرت كثييير
سلمت على الكل وناظرت فيهم نظرة اخيرة وطلعت من البيت و ركبت
السيارة ومشت فيها متجهه للمطار