إني جنه ع 44س جميله وبيضاء وجسمي معتدل متزوجه من الحاج صالح ع60 س وقصتي مع زوج بنتي بسام ع 24س وسيم ومعضل وقوي ابيض غني لانه الوريث الوحيد لعائلته لان جميع افراد عائلته توفوا بحادث وبقي هو الوحيد وبنتي اسيه ع 22س وقد تزوج بنتي اسيه وانجبت له ولد وبعد سنتين من زواجهما اصيبت بشلل نصفي اثر حادث وقد عالجها ولكن لم تشفى وكان يحبها بجنون وهي تحبه وتحاول تريحه باي طريقه وكان يروح كل يوم العصر وكان يدخل ويدخل زوجته اسيه معه الغرفه ويغير ملابسه وكان يقوم يبوس زوجته اسيه ويمصمصها ولكن اني لم استطع الصبر كثيرا لجمال بسام الذي يذوبني ولان بنتي اسيه عاجزه وغير قادرة على اشباع زب زوجها وفي احدى الايام دخل بسام وزوجته اسيه غرفتهم واني انتظرت حوالي عشر دقائق واخذت عصير وماء لبسام وكان الباب غير مغلق واني دخلت وشفت بسام وبنتي اسيه يتماصصوا وضروعها خارج الشلحه باين عليه كان يرضعهن واني قلت اسفه وطرحت الماء والعصير وخرجت ورحت المطبخ افكر بالمنظر اللي شفته شويه وبسام خرج وجاء لعندي للمطبخ وقال اسف ياعمه وأني قلت اني اللي اسفه قال ياعمه انا اشتي اريح اسيه نفسيا لانها تعتبر نفسها مقصره معي وانت عمتي وام اسيه فلا داعي لتنحرجي مننا كوني ادخلي علينا في اي وقت نحن نتباوس ونتماصص فقط قلت طيب انت مش زعلان مني قال لا مشي زعلان معقوله ازعل من اطيب عمه بالدنيا وفي اليوم الثاني اجاء وداخل معه زوجته الغرفه واني انتظرت حوالي ربع ساعه واخذت كاسين عصير ودخلت الغرفه وشفت بسام ممدد على ظهره وماسك بنتي اسيه فوقه وهو لابس البنطلون فقط وهي لابسه شلحه وكلسوان فقط وكان ماسكها بيد على خصرها وبيد فوق طيزها ويحركها فوق زبه المقوم وهي تضحك وتمص شفايفه ولسانه وخدوده وصدره وشفت سيقان وفخوذ بنتي عاريه وشفت زب بسام رافع البنطلون لفوق وهو يدلز كس بنتي اسيه واني قلت خلوا هذا المساء وريحوا بعضكم البعض قالت بنتي اكيد بالنساء بريك حبيبي بسام وبسام قلب بزوجته اسيه لجنبه وشفت زبه مركوز واني خرجت واستي تسيل ماء شهوتي ودخلت غرفتي افحس استي وبسام دخل وقال مالك ياعمتي باين عليك محرجه مني قلت لا لا قال ياعمه انا اشتي زوجتي اسيه تحس بالرحه النفسه واعاملها كانها صحيحه قلت بس ياحبيبي هي كيف تقدر تريحك قال هي بتتصرف قلت كيف قلي ماتستحي مني قال هي بتمصلي وفوق صدرها وبين قحرها واحيانا انيكها بكسها واني قلت حبيبي بسام اني فدالك تحملها فهي تحبك قال ياعمه وانا احبها وبصبر عليها حتى تتعافى واني حضنته وهو حضني واني لصقت جسمي بجسمه وحسيت زبه فوق فخذي واني عدلت جسمي شويه حتى كان زبه فوق زباني واني وضعت وجهي فوق صدره وهو ماسك خصري بيده ويده الاخرى تملس راسي وضهري واني زاد لهيب استي ونزلت سيول فوق افخاذي وجسمي تكهرب وبدأ يرتعش خصوصا لما حسيت بزبه يقوم ويكبر ويدلزني بسرتي وزباني وفوق استي واني رفعت نفسي حتى كان زبه فوق استي واني ارتعشت وزادت انفاسي وهو لما حسي اني ارتعش واسكب عسل استي كان يشد على خصري بقوووه باتجاه زبه وهو لما شافني هداءت بوسني بجبيني وخدودي وخرج واني كنت مستحيه منه وقد عرف اني بكون فريسه سهله له واني دخلت الحمام اتحمم وكنت لما اضع يدي فوق استي احس بنااااار داخل استي وكنت اتمنى لو بطحني وفلخني ودخل زبه داخل استي يطفئ لهيبها ويبردددد زبه الكبير الهائج وكنت افحس استي وافحرها بيدي ولكن لافائده فهي مازالت مولعه ناااار وخرجت من الحمام وهو لما شافني قال نعيما ياعمتي جنه واني قلت الله ينعم عليك ودخلت البس وامشط شعري ورحت المطبخ اعمل عشاء وبعد صلاة العشاء تعشينا وهو اخذ زوجته ودخلها غرفته واني قلت بسام تعال وهو خرج لعندي وقال تامري يااحلى عمه قلت اني فدالك بالراحة على بنتي اسيه هي تتالم وتتوجع لما تنيكها باستها ولكنه تتحمل علشانك قال لاتخافي ياعمتي هي مسكينه لايمكن أن اضرها وضحك وبوسني بوستي بخدودي خدرني واشعل النااااار داخل استي واني حضنته وكنا في المطبخ وهو ابتسم وحضني ولصقت جسمي بجسمه ووضعت راسي فوق صدره ولكن هو شافني مولعه وتكرار العمل زي الاول مايخارجني ومسك راسي ورفعه و اطبق فمه على فمي وبدء يمص شفايفي بقووووة ويقول اح اح اح اح ويده تلعب بصدري وضروعي واني اقول اااااااااه اني فدالك حبيبي اني تحت امرك يااميري الحلو وهو يمص شفايفي وقال حبيبي ياجنتي اخرجي لسانك واني بدون شعور اخرجت له لساني وهو كان يمصها كانه يمتص روحي وكان تاره يمص شفايفي وتاره لساني ونزل وخرج ضروعي وراح فيهم مص ولحس واني كانني ثمله بين يديه ليس لي قدره على مقاومة هجومه الكاسح على فمي وضروعي واني كنت ماسك زبه ادلك من فوق البنطلون وهو قال يله خرجي زبي خليه يطفئ نااااااار استك واني فكيت ازرار البنطلون وتسته ونزلت البنطلون الى عند ركبه وتفاجئت بزبه معه زب احمر وطويل وجاسر وهو وطى راسي ودخل زبه بفمي واني كنت الحسه وامصه وارضعه واقول يله حبيبي دخله باستي وطفي ناااارها وقال مستعجله على زبي ياحبيبتي جنه قلت مالي قدره
على الصبر واني كنت لابسه روب وسروال طويل ورطب ونزلته الى عند ركبي ورفعت الروب الى عند خصري وهو لفي خلفي ودخل زبه داخل استي ضربه واحده لما سرجين عيوني واني اقول اح اح حبيبي بالراحة عليا قال استك مايطفيها الا النيك القوي واني قلت حبيبي انت أخبر اعمل اللي تشوفه وكان ماسكني بخصري ويرجز زبه باستي وناكني بقووووة واني اقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه بصوت خافت حتى لايسمعنا زوجي الحاج لانه دخل ينام وهو ناكني واني سكبت ثلاث مرات وهو شغال وقال حبيبتي جنه وين اسكب حليب زبي قلت حبيبي اسكب حليب زبك داخل فمي وهو خرج زبه وخله فمي وكان يدخل زبه لحلقي لما يخنقني واني كنت اضغط على زبه بشفايفي حتى قذف حليب زبه بكميه كبيره انسكب لفوق صدري وشرغني ولحسته ونظفته وبوسني وقال حبيبتي جنه انا ماشبعت من استك اشتي انيكك الليله اخرجي عندي بالغرفه حق المكتب الساعه العاشره والنص تمام قلت تمام يابسومي وخرج يتحمم وراح عند زوجته حتى الساعه التاسعه والنص وهي نامت لانه اعتذر لها وقال انه معه حسابات يشتي يشتغلها وهي لاتعرف انه يشتي يشتغل است امها وواني لما شفت الحاج راح بسابع نومه خرجت لعنده الساعه العاشره وقد تتحممت ونظفت استي من الشعر ولما دخلت عليه قام واغلق الباب خلسني وتخلس وبطحني فوق الكنبه وفلخ رجولي ودخل راسه بين فخوذها وقال ووووواو على است معك ياجنتي اح اح وهجم عليها يقبلها ويلحس ويمصمصها واني اقول آه آه آه آه آه استي ملك زبك الاحمر خليه يتهنئ بها وهو كان يلحس ويمص العنقري حقي ويشفط استي شفط واني ارتعش واسكب عسل استي لفمه وهو يلعقه ويقول اح اح اح اح اح عسل استك ياجنتي حاااااالي ولذذذذذذيذ اح اح اح اح واني اقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه اشرب عسل استي يهنئ قلبك يابسومي وقام وطلعني فوق المكتب وقرب طيزي لحافة المكتب ودخل زبه باستي وناكني وهو واقف وكان يشدني ويرهز بزبه بقوووه داخل استي لما يضرطني واني اقول حبيبي بالراحة عليا انت بتضرطني قال انا بنيك استك بقووووة وعنف انا محروم من النيك القوي قلت بس انت بتزر عليا لما تضرط طيزي قال خلي طيزي تضرط وتفتهن شويه بعدين انا باعطيها حسابها واني قلت ايش قصدك قال يعني بدخل زبي داخل طيزك وانيكها قلت حبيبي طيزي لا قال انت تسمعي كلامي والا تنتهي علاقتنا قلت يوووه ليش هذا الكلام قال اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح حبيبتي موافقة على كلامي والا اسحب زبي من استك قلت خلاص موافقه انت لوطي وقال انا احب انيك قدام ووراء واني اقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح وهو شغال على استي وزبه باستي مثل الكمبريش يحفر استي حفر احسه يوصل لقعر استي الداخليه وهو قال يله انزلي واني نزلت وهو تمدد على الكنبه واني طلعت فوق زبه افتشخت فوقه ومسكت زبه وقربته من فتحت استي ونزلت عليه وهو شدني بيديه لتحت وزبه دخل كلللللله باستي مثل الصاروخ لما ضرطني واني قلت اييييييييييي ايش اللي عملته وهو يضحك قال انا بريح استك وطيزك وانت ريحي زبي واني كنت اطلع وانزل اطلع وانزل اطلع وانزل اطلع وانزل وشغاله قرعه على زبه واقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه بسومي زبك حلوووووو مررررررررره حاااااالي ولذذذذذذيذ اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح هذا الزب اللي كنت احلم فيه ينيكني وهو ماسك على فردات طيزي ويقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح ياجنتي ريحي زبي باستك وطيزك وانا مااتزوج غيرك انت وبنتك اسيه واني قلت انت من الليله زوجي واني زوجتك موافق ياروحي قال موافق ياروحي انت زوجتي بكون انيكك في اي وقت بالنهار وباليل قلت واني موافقة نيكني باستي وطيزي باي وقت بالنهار وباليل واسكب عسل استي لفوق افخاذي بطنه وهو كان نياك متمرس وزبه قوي وصلب وهو قال يله قومي بوضعيه الكلبه واني عملت وضعيت الكلبه ومبكعه وهو دار من خلفي وقرب زبه من فتحت استي ودهفه بقوووه داخل استي لما ضرطني واني قلت حبيبي دلا دلا انت ظالم مافيش بقلبك رحمه على زوجتك قال ايوه مافي زبي رحمه على است حبيبتي واناكني وبع حوالي ربع ساعه خرج زبه من استي وراح باتجاه الدولاب وخرج قصعه كريم ودهن طيزي وكان يدخل صبعه بطيزي واني اتوجع لما ارتحت دخل صبعين بطيزي وينخد طيزي نخد واني كاتم صوتي حتى ارتحت دهن طيزي ودهن زبه وقربه من فتحت طيزي وبدأ يضغط على زبه وكان زبه كبير يدخل طيزي بصعوبه وضغط على زبه لما دخل راسه لما حسيت طيزي اشتطت واني اقول حبيبي كفايه زبك شطي طيزي قال خلاص طيزك انفتحت وكان يخرج زبه ويرجعه وخرج زبه ودهنه ورجعه ورهز بقووووة لما دخل زبه كللللللللله داخل طيزي واني صحت بس بصوت مكتوم لانه وضع بفمي غرزه فاين وكنت قله وحبيبي زبك يوجعني بطيزي وهو يقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح حرام عليك تحرميني من لذة هذه الطيز الحاااااليه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح يووووووه.
اوووووف اخخخخخخخخ اممممممممم يووووووه طيزك لذذذذذذذذيذه وكان ينيكني ويتلذذ واني اتالم واتوجع بس اتحمل المي ووجعي من اجل راحت حبيبي بسام ومن اجل راحتي في قادم الايام ونكني لما قذف بحليب زبه داخل طيزي لما حسيت كانه سكب اسيت داخل طيزي واني ماقددرت اقوم وانبطحت فوقه وهو يبوسني ويعتذرلي لي ويقول ياجنتي استك جننتني وطيزك هيجتني وخليتني مااحس فيك وانت تتوجعي واني قلت لا ياحبيبي لاتعتذر اني ارتحت وانت تنيك استي وطيزي بكره بتتعود على زبك الكبير ومسكته بيدي واقول اني فدال هذا الزب الاحمر الحاااااالي واستمرت علاقتنا وكان ينيكني باستي وطيزي كل يوم وكل ليله واني كنت احس بعطش جنسي ومايرويه الاحبيبي بسومي كان يسلخني سلخ نيك قوى وعنيف باستي وطيزي واني يفلخني فلخ كنت مااقدر امشي بعد النيكه خاصه نيك الليل واصبحت زوجته كنت استعمل منع الحمل وكنت استمتع بحليب زبه لما يقذقفه داخل استي وطيزي حتى ليله كان زوجي الحاج مريض وكان جالس عندنا بالغرفه في الساعه واحده ونصف وكان الحاج نائم واني العب بزبه وهو يلعب باستي وناكني نيكه بوضعيه الكلبه وبعد نصف ساعه اني سحبت زبه من استي وخرجت من الغرفة وهو لحقني وأني قلت حبيبي اشتيك تنيكني نيك جامد وقوي ودخلنا المكتب وهو شغلني شغل سوى فحرني فحر كسر ضلوعي رضع ضروعي رضع قوي لما حمرين ضروعي مصي صدري وطبع فيه بقع حمراء من المصوص وناك طيزي نيك خيلي طيزي مفتوحه ومقعيه ما تلتمي اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح عمر امي مالقيت مثل هذا النيك واصبحت زوجته وقحبته مااقدر اقول آه لا وكنت اغار عليه حتى من بنتي اسيه انه محبوبي واميري بسومي
.
.
.
.
.
.
انا سميه من صنعاء عمري 32 سنه
حلوه وبيضاء وجسمي مرسوم رسم بس النصيب تاخر في الزواجة وتزوجت متاخرة جاء طلبني زوجي وطبعا هو متزوج وانا الثانيه انا وافقت عليه لاني ممحونه ونفسي انتاك وافقت اكون الزوجه الثانيه ورضيت بنصيبي وكان زواجي سري من زوجته الاوله تزوجني بدون علمها وكان يجي يومين بالاسبوع عندي.
بعد زواجي كنت امل من الجلوس وحدي
ليوم من الايام باب الشقه خربت حقه المغلقه وماقدرت افتح باب الشقه وكان جنبنا ورشه نجارة رحت للورشة وكان فيها اثنين واحد رجال كبير بالسن وفي معه عامل شباب عمره 25 واسمه احمد كلمت الشيبه ان المغلقه حق الباب خربانه وماقدرت افتح الباب حق الشقه وقال لا تقلقي قوم يا احمد معاها ومشيت واحمد يمشي بعدي وطلعت الدرج واحمد بعدي ومش عارفه ايش السبب حسيت بشهوه ومحنه وحبيت اتغنج والدلع وانا ماشيه واطلع الدرج واشد البالطوه على جسمي عشان يبرز طيزي وانا عارفه ان احمد خلفي وبينضر لطيزي وكان محترم وما بين لي انه اشتهاني او شي وكنت متاكده اني اغريته مش عارفه السبب برغم اني ما توقعت يوم اني اغري واثير احد ماعمري سويتها وصلنا لعند باب الشقه وبدا احمد يحاول يفتح الباب وانا اشوفه واتامل عضلات يده وعروقه البارزات وجسمه واول مره احس بهذا الاحساس كان احمد يحاول يفتح الباب وانا اتمنى ان يطول في عمله ومايفتحه قال مافي حل الا يخزق المغلقه ويركب مغلقه جديد قلت تمام واخذ الدريل يشتغل ببطاريه وخدر المغلقه وفتح الباب وقلت كم سعر المغلقه الجديد قال 8000 الف قلت اشتريها وركبها وراح يشتريها وجاء يركبها وركبها وقلت له كم شقاك قال 4000 الف اعطيته 8000 الف وقلت له انت تستاهل اكثر عملك عجبني جيب رقمك بحتاجك تصلح باقي الابواب وعندي الدولاب بدا يتراخى قال تمام وجاب لي الرقم وسجلته وراح وحاسسه اني راح انتاك من احمد برغم انه ماسوى ولا حركه تثيرني الا انه تولد عندي احساس واطمئنان اتجاهه.
وطول اليوم افكر فيه برغم انها مش من عوائدي افكر بحدا الا اني ضليت افكر فيه وافكر ومستغربه على نفسي هذا التفكير ثلاثه ايام وحسي عند احمد النجار قمت الصباح نشيطه وارتب البيت وقررت اتصل لاحمد يجي يشوف الابواب لانهن قديمات لما افتحهن يطلعين اصوات والمغالق بعضهن مكسره ويطليهن ويلمعهن ويصلح خلف الدولاب اتصلت له وجاوبني قلت له معاك سميه اللي صلحت لها باب الشقه قبل ثلاثه ايام تقدر تجي تسوي لي باقي الابواب قال الان ولا يهمك وغلقت التلفون وبخرت الشقه بكل انواع الروائح المعطره ودق باب الشقه وفتحت له ودخل الشقه وكنت لابسه بالطوه ابو ازرار وشيله على راسي وشبه متلثمه حيث كان نصف وجهي من فوق مفتوح وعامله رسمه كحل لعيوني ومسكره لرموشي ورسمت حواجبي وخصله شعري واضحه ماسكه بالشيله على فمي فقط اما قصتي وخصله شعري باينات ومن خلفي شعري باين وكنت عامله له صبغه ذهبيه وشعري سيال وناعم وطويل لعند طيزي دخل احمد وهو يتفحص جسمي ووجهي ومستحي قلت له تعال ابداء بذاك الباب حق الغرفه و مشيت قبله واحمد يمشي خلفي واكلمه اذا فتحت الٲبواب يطلع صوت اوزنهم و يصلح المغالق وهو خلفي يقول ولا يهمك اامري ولا يهمك برجعهن جديد كان يشوفني وانا مكحله وراسمه حواجبي وجسمي المربرب وشعري المصبوغ ذهبي واحسه ولع بس خايف مني وكان البالطوه حقي ازرارها مفتوحه فتحتين لم اغلقها كلها عشان اتيح له رؤية بنطلوني الجلد لون احمر لماع تعمدت افتح الازرار اثيره ببنطلوني وهو ضيق على جسمي خليته يتلهبب مما بيشوف وانا ماسكه بالشيله ومغطيه فمي وعيوني اتغنج بهن لان عيوني واسعات كعيون الغزال واكلم احمد انه اريد يطلي الابواب ويلمعهن قال الطلاء لازم اخذهن للورشه لان الطلاء راح يوسخ الموكيت قلت سويهن بالشقه وانتبه للموكيت وراح نغطي الموكيت باي شي وشقاك من عيوني وبزيدك لا تقلق قال طيب من عيوني ولا تهمي قلت له تسلم عيونك وابتسمت له بس بغنج ودلع شويه
لكنه مازال ما بين انه مولع او انه مشتهي فكرت في الحبوب اللي بياخذهن زوجي المنشطات ورحت المطبخ سكبت عصير فيمتو دقيت الحبه لما قدها طحين وسويتها في العصير وجبت له العصير وشربه وانا منتضره مفعول الحبه وزدت افتح ازار البالطوه وغلقت بعضهم وخليت الباقي مفتوحه من تحت ومن فوق
#الزوجة_الممحونة_وٲحمد_النجار
الجزء الثاني
عشان يشوف بنطلوني الضيق وفنيلتي الضيقه مش عارفه حسيت بمتعه وانا اغريه متعه طعيمه الذ من متعه النيك زادت رغبتي في اغرائه فكنت احس بمتعه خياليه وكنت امشي واضم ارجلي عشان يحتك كسي ااااح ااح والمتعه في الاغراء احس ان الانثى ماخلقت الا للاغراء فكنت اذا مشيت امامه امسك الشيله واغطي فمي واذا مشيت للمطبخ مش امامه اترك الشيله وكان يلاحضني واحسه يجنن ونفسه يشوف وجهي.
بعدها قام يوزن الباب حق الغرفه ويصلحه وانا اشوفه والاحظ مفعول الحبه واحسه ملتبق ومربوش م
.
.
.
.
.
انا سميه من صنعاء عمري 32 سنه
حلوه وبيضاء وجسمي مرسوم رسم بس النصيب تاخر في الزواجة وتزوجت متاخرة جاء طلبني زوجي وطبعا هو متزوج وانا الثانيه انا وافقت عليه لاني ممحونه ونفسي انتاك وافقت اكون الزوجه الثانيه ورضيت بنصيبي وكان زواجي سري من زوجته الاوله تزوجني بدون علمها وكان يجي يومين بالاسبوع عندي.
بعد زواجي كنت امل من الجلوس وحدي
ليوم من الايام باب الشقه خربت حقه المغلقه وماقدرت افتح باب الشقه وكان جنبنا ورشه نجارة رحت للورشة وكان فيها اثنين واحد رجال كبير بالسن وفي معه عامل شباب عمره 25 واسمه احمد كلمت الشيبه ان المغلقه حق الباب خربانه وماقدرت افتح الباب حق الشقه وقال لا تقلقي قوم يا احمد معاها ومشيت واحمد يمشي بعدي وطلعت الدرج واحمد بعدي ومش عارفه ايش السبب حسيت بشهوه ومحنه وحبيت اتغنج والدلع وانا ماشيه واطلع الدرج واشد البالطوه على جسمي عشان يبرز طيزي وانا عارفه ان احمد خلفي وبينضر لطيزي وكان محترم وما بين لي انه اشتهاني او شي وكنت متاكده اني اغريته مش عارفه السبب برغم اني ما توقعت يوم اني اغري واثير احد ماعمري سويتها وصلنا لعند باب الشقه وبدا احمد يحاول يفتح الباب وانا اشوفه واتامل عضلات يده وعروقه البارزات وجسمه واول مره احس بهذا الاحساس كان احمد يحاول يفتح الباب وانا اتمنى ان يطول في عمله ومايفتحه قال مافي حل الا يخزق المغلقه ويركب مغلقه جديد قلت تمام واخذ الدريل يشتغل ببطاريه وخدر المغلقه وفتح الباب وقلت كم سعر المغلقه الجديد قال 8000 الف قلت اشتريها وركبها وراح يشتريها وجاء يركبها وركبها وقلت له كم شقاك قال 4000 الف اعطيته 8000 الف وقلت له انت تستاهل اكثر عملك عجبني جيب رقمك بحتاجك تصلح باقي الابواب وعندي الدولاب بدا يتراخى قال تمام وجاب لي الرقم وسجلته وراح وحاسسه اني راح انتاك من احمد برغم انه ماسوى ولا حركه تثيرني الا انه تولد عندي احساس واطمئنان اتجاهه.
وطول اليوم افكر فيه برغم انها مش من عوائدي افكر بحدا الا اني ضليت افكر فيه وافكر ومستغربه على نفسي هذا التفكير ثلاثه ايام وحسي عند احمد النجار قمت الصباح نشيطه وارتب البيت وقررت اتصل لاحمد يجي يشوف الابواب لانهن قديمات لما افتحهن يطلعين اصوات والمغالق بعضهن مكسره ويطليهن ويلمعهن ويصلح خلف الدولاب اتصلت له وجاوبني قلت له معاك سميه اللي صلحت لها باب الشقه قبل ثلاثه ايام تقدر تجي تسوي لي باقي الابواب قال الان ولا يهمك وغلقت التلفون وبخرت الشقه بكل انواع الروائح المعطره ودق باب الشقه وفتحت له ودخل الشقه وكنت لابسه بالطوه ابو ازرار وشيله على راسي وشبه متلثمه حيث كان نصف وجهي من فوق مفتوح وعامله رسمه كحل لعيوني ومسكره لرموشي ورسمت حواجبي وخصله شعري واضحه ماسكه بالشيله على فمي فقط اما قصتي وخصله شعري باينات ومن خلفي شعري باين وكنت عامله له صبغه ذهبيه وشعري سيال وناعم وطويل لعند طيزي دخل احمد وهو يتفحص جسمي ووجهي ومستحي قلت له تعال ابداء بذاك الباب حق الغرفه و مشيت قبله واحمد يمشي خلفي واكلمه اذا فتحت الٲبواب يطلع صوت اوزنهم و يصلح المغالق وهو خلفي يقول ولا يهمك اامري ولا يهمك برجعهن جديد كان يشوفني وانا مكحله وراسمه حواجبي وجسمي المربرب وشعري المصبوغ ذهبي واحسه ولع بس خايف مني وكان البالطوه حقي ازرارها مفتوحه فتحتين لم اغلقها كلها عشان اتيح له رؤية بنطلوني الجلد لون احمر لماع تعمدت افتح الازرار اثيره ببنطلوني وهو ضيق على جسمي خليته يتلهبب مما بيشوف وانا ماسكه بالشيله ومغطيه فمي وعيوني اتغنج بهن لان عيوني واسعات كعيون الغزال واكلم احمد انه اريد يطلي الابواب ويلمعهن قال الطلاء لازم اخذهن للورشه لان الطلاء راح يوسخ الموكيت قلت سويهن بالشقه وانتبه للموكيت وراح نغطي الموكيت باي شي وشقاك من عيوني وبزيدك لا تقلق قال طيب من عيوني ولا تهمي قلت له تسلم عيونك وابتسمت له بس بغنج ودلع شويه
لكنه مازال ما بين انه مولع او انه مشتهي فكرت في الحبوب اللي بياخذهن زوجي المنشطات ورحت المطبخ سكبت عصير فيمتو دقيت الحبه لما قدها طحين وسويتها في العصير وجبت له العصير وشربه وانا منتضره مفعول الحبه وزدت افتح ازار البالطوه وغلقت بعضهم وخليت الباقي مفتوحه من تحت ومن فوق
#الزوجة_الممحونة_وٲحمد_النجار
الجزء الثاني
عشان يشوف بنطلوني الضيق وفنيلتي الضيقه مش عارفه حسيت بمتعه وانا اغريه متعه طعيمه الذ من متعه النيك زادت رغبتي في اغرائه فكنت احس بمتعه خياليه وكنت امشي واضم ارجلي عشان يحتك كسي ااااح ااح والمتعه في الاغراء احس ان الانثى ماخلقت الا للاغراء فكنت اذا مشيت امامه امسك الشيله واغطي فمي واذا مشيت للمطبخ مش امامه اترك الشيله وكان يلاحضني واحسه يجنن ونفسه يشوف وجهي.
بعدها قام يوزن الباب حق الغرفه ويصلحه وانا اشوفه والاحظ مفعول الحبه واحسه ملتبق ومربوش م
ن مفعول الحبه هههههه ولاحظت زبه مقوووم من بنطلونه بس كان يخفيه مني.
كنت امامه اشوفه وافكر معقول في شخص شباب يشوف كل الاغراءات اللي اغريته بها ويظل مستحي.
فسٲلته انت متزوج جاوب لا قلت له ليش كم عمرك قال 25سنه قلت قدو وقت الزواج قال ايوه بنجمع زلط للزواج وبدا يسئلني انتي متزوجه قلت ايوه وقال وين زوجك قلت انا الزوجه الثانيه وزوجي مايجي الا يومين بالاسبوع.
كنت اكلمه ومفعول الحبه قوي كان زبه مقوم بس كان مستحي او خايف المهم جلس يشتغل للضهر وقال راح يروح يتغدا ويشتري قات قلت له تمام وجبت له مصروف وقلت له ولو ازعجتك اشتري لي معك قات قال ابشري جبت له عشره الف صرفته وخمسه الف يشتري لي قات وراح ورجع الساعه ثنتين يكمل شغله ويصلح الابواب وخلف الدولاب وطلب مني افرغ الملابس عشان يسحب الدولاب قلت له تمام دخلت الغرفه خزنت للساعه اربع وقمت افرغ الدولاب واحمد يشتغل الابواب وكنت اتمنى يدخل عليا الغرفه ويغتصبني بس كان محترم.
المهم كمل الابواب وصيح لي وخرجت لعنده وانا ماسكه اللثمه ومخزنه وكان طعم القات حالي عسل🍯وقال كملت الابواب باقي الدولاب قلت له فرغته قدهو جاهز ودخل غرفه النوم حقي. ويعتبر احمد اول شخص يدخل غرفه النوم حقي وسحب الدولاب ويصلحه من الخلف وانا اتخيل اننا واحمد بسريري واحس كسي متورمه من الشهوه كمل الدولاب ورجعه وبدا يجهز الدهان واللماع يلمع الابواب واخذت طراحات وفرشتهن عند الابواب عشان لايوسخ الموكيت وبدا يدهن الابواب وانا اكلمهواحمد القات👌😋😋🤤 عسل وقال بالهناء كنت خايف مايعجبك وحبيت اتغزل فيه ماقدرت امسك نفسي لانه قرب يكمل العمل وما اريد اضيع الفرصه قلت له عجبني وطعيم عسل تسلم ياروحي😘 وهو ارتبك وحمر وصفر جننت به حين قلت ياروحي وقد صوتي رااااخي قوي و ممحونه وقدنا بجنن وكسي نار وقال اول واحده تقول لي ياروحي وانا ضحكت قلت له يعني مافي بنت معجبه بك انت وسيم وشخصيه ورجال بيده مهره اكيد فيه بنت معجبه بك قال مافي ولا كلمت بنت احنا باليمن مش في لبنان اعجاب ما اعجاب قلت له في الظاهر عندنا اليمنين مش موجود الاعجاب بس بالخفى موجود بلاوي واحمد ضحك وقال لا بالنسبه لي ماحصلت لا في الظاهر ولا في الخفى. وقلت له ولا في بنت دخلت نفسك واكلمه وانا راخيه وصوتي راخي وانا اتلهبب ونفسي يبعد الحياء ويتجرئ معي
وكلمته كم بتجلس ريحة الدهان قال يومين ثلاث ايام قلت اوووف زوجي فيه ضيق تنفس يعني زوجي هذا الاسبوع بيجلس مع زوجته الاولى.
ومن هناء بداء احمد يلمح لي وقال
لو كنت مكانه مااختارش الا انتي قلت ليش قال لانك حلوه قلت له صد
قال ايوه قلت فديتك ياروووحي😘
وهو رجع يستحي واقله رفعت لي المعنويات وقلت له كيف حكمت اني حلوه وماشفتني قال ملامحك تبان انك حلوه وانا اريد اقفز لحضنه من الشهوه وقلت له ايش عاجبك فيني بصراحه اتكلم وقال جسمك بشرتك كلامك كل شي فيكي حالي وقلت انا فديتك ياروحي😘
كمل شغله وانا قلبي مكسور تحرشت فيه قدر استطاعتي لكنه مستحي وخايف وراح وحاسبته شقاه.
وفي الليل فاتحه الوتس واحمد شافني متصله وقلي برساله ليش ماترقدي او الدهان طير النوم.
ضحكت هههههه قلت له لامش ريحه الدهان القات طعيم😋 طير النوم بسبب القات اللي جبته لي قال اها يعني انا السبب قلت ايوه وقال ارقدي لا تحسسيني بالذنب هههههههههه.
قلت اسوي اخر محاوله مع احمد واثيره مالم بنساه واحترم نفسي لان شكله مايفترص فقلت له تمام برقد بس بشرط قال ايش الشرط قلت تجي انت تنومني في حضنك 😱😱😱😱 قال منش جد قلت ايوه باتجي انت تنومني بين ايديك قال ااااح ااح ياليت بس خايف لحد يعرف او يعرف زوجك واكون سبب في هدم بيتك قلت له لا تخاف ماراح احد يعرف باتجي قال ايوه قلت يله منتضرتك.
وجاء ودق باب الشقه
وفتحت له الباب ودخل واغلقت باب الشقه بسرعه وشافني طار عقله وكنت لابسه درع اسود شفاف مبين جسمي بالكامل ولابسه كلسون اسود من تحته وبدون سنتيانه وابزازي واضحه من تحت الدرع وحاطه مكياج ومسرحه شعري المصبوغ بذهبي والطويل لعند طيزي ومبتره شفايفي ببتره حمرا داكنه حاموره تجنن👄 لم يصدق الجمال اللي كان ينحرش به طول اليوم وجالس يتامل جمالي وجسمي وقال لم اصدق عيوني وعمري ماشفت بهذا الجمال الجسم وجلسته بالكنبه وانا جلست في حظنه وابوسه في شفايفه وهو يحتضنني بيديه ويمص شفايفي ورقبتي ويمسك ابزازي بيديه ويتحسس افخاذي وطيزي المربربه الناعمه وانا راااااااخيه وذايبه بلمساته وبدات اخلس ملابسه بيدي خلسته الشميز والفنيله الداخليه والعب بشعر صدره وابوسه في صدره والحس ابزاز صدره اجننه واثيره وهو يفحس بيده من فوق كلسوني يفحس كسي المنتفخ والمليان لحم وقمت من فوقه ومشيت بدلع وقلت له تعال مشيت بغنوجه ودلع وامتديت فوق السرير وهو لحق خلفي وخلس بنطلونه وبقى النكس وامتد فوقي يمص شفايفي ورقبتي ويلمس جسمي وينزل لصدري ويشم رائحة جسمي من راسي الى رجلي وانا اتغنوج واتحرك تحته بشهوه وانو
كنت امامه اشوفه وافكر معقول في شخص شباب يشوف كل الاغراءات اللي اغريته بها ويظل مستحي.
فسٲلته انت متزوج جاوب لا قلت له ليش كم عمرك قال 25سنه قلت قدو وقت الزواج قال ايوه بنجمع زلط للزواج وبدا يسئلني انتي متزوجه قلت ايوه وقال وين زوجك قلت انا الزوجه الثانيه وزوجي مايجي الا يومين بالاسبوع.
كنت اكلمه ومفعول الحبه قوي كان زبه مقوم بس كان مستحي او خايف المهم جلس يشتغل للضهر وقال راح يروح يتغدا ويشتري قات قلت له تمام وجبت له مصروف وقلت له ولو ازعجتك اشتري لي معك قات قال ابشري جبت له عشره الف صرفته وخمسه الف يشتري لي قات وراح ورجع الساعه ثنتين يكمل شغله ويصلح الابواب وخلف الدولاب وطلب مني افرغ الملابس عشان يسحب الدولاب قلت له تمام دخلت الغرفه خزنت للساعه اربع وقمت افرغ الدولاب واحمد يشتغل الابواب وكنت اتمنى يدخل عليا الغرفه ويغتصبني بس كان محترم.
المهم كمل الابواب وصيح لي وخرجت لعنده وانا ماسكه اللثمه ومخزنه وكان طعم القات حالي عسل🍯وقال كملت الابواب باقي الدولاب قلت له فرغته قدهو جاهز ودخل غرفه النوم حقي. ويعتبر احمد اول شخص يدخل غرفه النوم حقي وسحب الدولاب ويصلحه من الخلف وانا اتخيل اننا واحمد بسريري واحس كسي متورمه من الشهوه كمل الدولاب ورجعه وبدا يجهز الدهان واللماع يلمع الابواب واخذت طراحات وفرشتهن عند الابواب عشان لايوسخ الموكيت وبدا يدهن الابواب وانا اكلمهواحمد القات👌😋😋🤤 عسل وقال بالهناء كنت خايف مايعجبك وحبيت اتغزل فيه ماقدرت امسك نفسي لانه قرب يكمل العمل وما اريد اضيع الفرصه قلت له عجبني وطعيم عسل تسلم ياروحي😘 وهو ارتبك وحمر وصفر جننت به حين قلت ياروحي وقد صوتي رااااخي قوي و ممحونه وقدنا بجنن وكسي نار وقال اول واحده تقول لي ياروحي وانا ضحكت قلت له يعني مافي بنت معجبه بك انت وسيم وشخصيه ورجال بيده مهره اكيد فيه بنت معجبه بك قال مافي ولا كلمت بنت احنا باليمن مش في لبنان اعجاب ما اعجاب قلت له في الظاهر عندنا اليمنين مش موجود الاعجاب بس بالخفى موجود بلاوي واحمد ضحك وقال لا بالنسبه لي ماحصلت لا في الظاهر ولا في الخفى. وقلت له ولا في بنت دخلت نفسك واكلمه وانا راخيه وصوتي راخي وانا اتلهبب ونفسي يبعد الحياء ويتجرئ معي
وكلمته كم بتجلس ريحة الدهان قال يومين ثلاث ايام قلت اوووف زوجي فيه ضيق تنفس يعني زوجي هذا الاسبوع بيجلس مع زوجته الاولى.
ومن هناء بداء احمد يلمح لي وقال
لو كنت مكانه مااختارش الا انتي قلت ليش قال لانك حلوه قلت له صد
قال ايوه قلت فديتك ياروووحي😘
وهو رجع يستحي واقله رفعت لي المعنويات وقلت له كيف حكمت اني حلوه وماشفتني قال ملامحك تبان انك حلوه وانا اريد اقفز لحضنه من الشهوه وقلت له ايش عاجبك فيني بصراحه اتكلم وقال جسمك بشرتك كلامك كل شي فيكي حالي وقلت انا فديتك ياروحي😘
كمل شغله وانا قلبي مكسور تحرشت فيه قدر استطاعتي لكنه مستحي وخايف وراح وحاسبته شقاه.
وفي الليل فاتحه الوتس واحمد شافني متصله وقلي برساله ليش ماترقدي او الدهان طير النوم.
ضحكت هههههه قلت له لامش ريحه الدهان القات طعيم😋 طير النوم بسبب القات اللي جبته لي قال اها يعني انا السبب قلت ايوه وقال ارقدي لا تحسسيني بالذنب هههههههههه.
قلت اسوي اخر محاوله مع احمد واثيره مالم بنساه واحترم نفسي لان شكله مايفترص فقلت له تمام برقد بس بشرط قال ايش الشرط قلت تجي انت تنومني في حضنك 😱😱😱😱 قال منش جد قلت ايوه باتجي انت تنومني بين ايديك قال ااااح ااح ياليت بس خايف لحد يعرف او يعرف زوجك واكون سبب في هدم بيتك قلت له لا تخاف ماراح احد يعرف باتجي قال ايوه قلت يله منتضرتك.
وجاء ودق باب الشقه
وفتحت له الباب ودخل واغلقت باب الشقه بسرعه وشافني طار عقله وكنت لابسه درع اسود شفاف مبين جسمي بالكامل ولابسه كلسون اسود من تحته وبدون سنتيانه وابزازي واضحه من تحت الدرع وحاطه مكياج ومسرحه شعري المصبوغ بذهبي والطويل لعند طيزي ومبتره شفايفي ببتره حمرا داكنه حاموره تجنن👄 لم يصدق الجمال اللي كان ينحرش به طول اليوم وجالس يتامل جمالي وجسمي وقال لم اصدق عيوني وعمري ماشفت بهذا الجمال الجسم وجلسته بالكنبه وانا جلست في حظنه وابوسه في شفايفه وهو يحتضنني بيديه ويمص شفايفي ورقبتي ويمسك ابزازي بيديه ويتحسس افخاذي وطيزي المربربه الناعمه وانا راااااااخيه وذايبه بلمساته وبدات اخلس ملابسه بيدي خلسته الشميز والفنيله الداخليه والعب بشعر صدره وابوسه في صدره والحس ابزاز صدره اجننه واثيره وهو يفحس بيده من فوق كلسوني يفحس كسي المنتفخ والمليان لحم وقمت من فوقه ومشيت بدلع وقلت له تعال مشيت بغنوجه ودلع وامتديت فوق السرير وهو لحق خلفي وخلس بنطلونه وبقى النكس وامتد فوقي يمص شفايفي ورقبتي ويلمس جسمي وينزل لصدري ويشم رائحة جسمي من راسي الى رجلي وانا اتغنوج واتحرك تحته بشهوه وانو
ثه ودلع مرر لسانه على ابزازي ولحس ورضع حلماتي ويلتهمن بكل شهوة ورفع الدرع وخلسني وشاف كلسوني غارق بماء كسي ويشمه وخلسني الكلسون ولحس كسي من الأطراف وانا ماسكه راسه وادفع كسي يلحس اكثر ويدخل لسانه وانا مدوخه من اللذه اه اه اه اه اه اه او اوه اوه اوه اممم اممم اممم حبيبي أخ أخ أخ أخ وأدخل اصبعه ويلحس وانا جن جنوني مسكت زبه من فوق كلسونه والعب بزبه واقلب عيوني واعض شفايفي واقله خلاص ياحبيبي خلاص اااااااح اااح اااح وماتحملت قمت خلسته الكلسون النكس وزبه الاسود العملاق ظهر ويهتز من قوة شهوته ومسكت زبه ومصه وادخله فمي اااح والزب يرد الروح مصمصت زبه ولحسته ولحست كعله وفمي يمتلى ريق من الطعم نهشت زبه نهوش لحسته فوق تحت يسار يمين لما اصبح زبه مثل الوتدد.
وتمدتت وعلى طول رفع أرجلي ودخل زبه بكسي الضيق لأني لم انجب أطفال ااااح اااااااااح ااااح اااح اااح اااح والطعم طول اليوم وان اتحرشه ونفسي انتاك والان اصبحت تحته يدقني بزبه دقووق اااحححححححح ااااااااه اااه وناكني بكل قوه وعنف وبكل الوضعيات واستمر ينيكني نصف ساعه يدقني دقوق بزبه الفحل لما حسيت انه عيقذف ويشتي يسحب زبه ويخرجه من كسي تشبثت به ولفيت ارجلي حول خصره وقله لا تسحبه انا بستخدم حبوب الحمل اسكبه داخل داخل برد كسي بمنيك ياحبيبي وهو يزفر ويان ونين فوقي وانفاسه تزداد ووجه يحمر وانتفض فوقي وانا انتفضت معه بنفس الوقت واضافري تخدش ضهره من قوه رعشتي ولذتي اااااه اااه احححح ااخ اتخخ ااخخمخ اووووه ااااااه وفرغ زبه داخل كسي وانا مثبته له فوقي وزبه داخل كسي وامص شفايفه واخبره اني ارتحت وابوسه في شفايفه وخدوده المتعرقه وماسكه لضهره وطيزه المتعرق وفي ظهره اثار الخدوش من اضافري ومثبته له فوقي وهيجته من جديد وبدا يرهزني ويدقني من جديد وانا ماسكه له وهو يدق كسي بزبه بعنف وقلبني على بطني وامتد فوق طيزي ويبوسني برقبتي وينيكني ااااااااااح ااااااح ااااح ااااح رجع جلسني على ركبي ويدق كسي بزبه ويدخله للاخير ااااح اااح وكعله يرتطمين بكسي وطيزي ويطلع صوت ارتطام كعله ااااااح اااه كنت اسمع وجسمي يشعلل من اللذه اااحححححخخخخخخححح
قربت شهوتي وكان يسحب زبه من كسي ويرجع يدخله بعنف كرر هذه الحركه وشهوتي نزلت وارتعش جسمي وانهارت قوتي وانبطحت اتمددت واحمد انبطح فوقي وارتعش ونزل شهوته وفرغ منيه داخل كسي وهو ممتد فوقي وكان ثقيل رزمني بجسمه رزوم اااح وقام من فوقي وجلسنا نحكي وقلت له تعال نتروش انا وانت قال تمام وقمنا الحمام فتحت الدش ليملي البانيو ودخلنا انا وهو بالبانيو الملان بالماء واحمد بطرف البانيو مستلقي وانا بطرف مستلقيه مستمتعين بالماء الدافي وبدات العب معه واقوم فوق حظنه وجسمي مبلل وامص شفايفه وامسح شعره المبلل وانا في حظنه وهو يبوسني بشفايفي ويمسك ابزازي لما زبه قام من جديد وارتكز ودخل زبه بكسي من تحت الماء وناكني والماء يرتج رجوج من النيك اااااااح اااح ضل ينيكني بالبانيو لما فرغنا شهوتنا.
رجع تغسلنا بالصابون والشامبو ولبسنا مناشفنا وخرجنا الغرفه نمنا متحاضنين
ليوم ثاني الظهر.
واستمر احمد يجي عندي ينيكني في غياب زوجي.
ليوم من الايام كان احمد عندي نتنايك ومن حسن حضي كنا نتنايك بالمجلس وجاء زوجي واتصل بي وقال انه تحت العماره ايش احتاج يشتري معه من البقاله وانا سنبين شعري من الخوف والفجيعه قلت له جيب معك حليب وفواكه وغلقت التلفون وقلت لحمد زوجي تحت خاف وارتعب قلت له لا تخاف اتحكم باعصابك البس ملابسك واجلس بالمجلس ورتبه وراح ادخل زوجي الغرفه حق النوم وانت بعدها انسحب بهدؤ قال تمام وغلقت على احمد المجلس وانتضرت زوجي بالصاله وجاء زوجي واخذت منه الاشياء اللي جابهن ودخلنا غرفه النوم وكنا نتكلم انا وزوجي وسئله في سبب جيته عندي غير الايام المعتاده وحسي وتفكيري عند احمد كيف راح يخرج بهدؤء من البيت حوالي ساعه وانا وزوجي نتكلم وكان زوجي مشتهي وناكني بعدها نام زوجي وانا خرجت للحمام وذهبت للمجلس اشوف احمد اذا عاده بالمجلس او خرج فتحت المجلس اشوف المجلس مرتب واحمد قد خرج وانا ارتحت وطمن قلبي.
ومن بعدها كان احمد يجي عندي واسوي كافه الاحتياطات حيث كنت اجلس معه بالغرفه اللي مسويين لها مخزن تحسبا لاي ضرف طارئ ولليوم واحمد يجي ينيكني.
وهذه نهاية قصتي مع ٲحد حبيبي وفحلي ونياكي وعشيقي وزوجي الثاني.
وتمدتت وعلى طول رفع أرجلي ودخل زبه بكسي الضيق لأني لم انجب أطفال ااااح اااااااااح ااااح اااح اااح اااح والطعم طول اليوم وان اتحرشه ونفسي انتاك والان اصبحت تحته يدقني بزبه دقووق اااحححححححح ااااااااه اااه وناكني بكل قوه وعنف وبكل الوضعيات واستمر ينيكني نصف ساعه يدقني دقوق بزبه الفحل لما حسيت انه عيقذف ويشتي يسحب زبه ويخرجه من كسي تشبثت به ولفيت ارجلي حول خصره وقله لا تسحبه انا بستخدم حبوب الحمل اسكبه داخل داخل برد كسي بمنيك ياحبيبي وهو يزفر ويان ونين فوقي وانفاسه تزداد ووجه يحمر وانتفض فوقي وانا انتفضت معه بنفس الوقت واضافري تخدش ضهره من قوه رعشتي ولذتي اااااه اااه احححح ااخ اتخخ ااخخمخ اووووه ااااااه وفرغ زبه داخل كسي وانا مثبته له فوقي وزبه داخل كسي وامص شفايفه واخبره اني ارتحت وابوسه في شفايفه وخدوده المتعرقه وماسكه لضهره وطيزه المتعرق وفي ظهره اثار الخدوش من اضافري ومثبته له فوقي وهيجته من جديد وبدا يرهزني ويدقني من جديد وانا ماسكه له وهو يدق كسي بزبه بعنف وقلبني على بطني وامتد فوق طيزي ويبوسني برقبتي وينيكني ااااااااااح ااااااح ااااح ااااح رجع جلسني على ركبي ويدق كسي بزبه ويدخله للاخير ااااح اااح وكعله يرتطمين بكسي وطيزي ويطلع صوت ارتطام كعله ااااااح اااه كنت اسمع وجسمي يشعلل من اللذه اااحححححخخخخخخححح
قربت شهوتي وكان يسحب زبه من كسي ويرجع يدخله بعنف كرر هذه الحركه وشهوتي نزلت وارتعش جسمي وانهارت قوتي وانبطحت اتمددت واحمد انبطح فوقي وارتعش ونزل شهوته وفرغ منيه داخل كسي وهو ممتد فوقي وكان ثقيل رزمني بجسمه رزوم اااح وقام من فوقي وجلسنا نحكي وقلت له تعال نتروش انا وانت قال تمام وقمنا الحمام فتحت الدش ليملي البانيو ودخلنا انا وهو بالبانيو الملان بالماء واحمد بطرف البانيو مستلقي وانا بطرف مستلقيه مستمتعين بالماء الدافي وبدات العب معه واقوم فوق حظنه وجسمي مبلل وامص شفايفه وامسح شعره المبلل وانا في حظنه وهو يبوسني بشفايفي ويمسك ابزازي لما زبه قام من جديد وارتكز ودخل زبه بكسي من تحت الماء وناكني والماء يرتج رجوج من النيك اااااااح اااح ضل ينيكني بالبانيو لما فرغنا شهوتنا.
رجع تغسلنا بالصابون والشامبو ولبسنا مناشفنا وخرجنا الغرفه نمنا متحاضنين
ليوم ثاني الظهر.
واستمر احمد يجي عندي ينيكني في غياب زوجي.
ليوم من الايام كان احمد عندي نتنايك ومن حسن حضي كنا نتنايك بالمجلس وجاء زوجي واتصل بي وقال انه تحت العماره ايش احتاج يشتري معه من البقاله وانا سنبين شعري من الخوف والفجيعه قلت له جيب معك حليب وفواكه وغلقت التلفون وقلت لحمد زوجي تحت خاف وارتعب قلت له لا تخاف اتحكم باعصابك البس ملابسك واجلس بالمجلس ورتبه وراح ادخل زوجي الغرفه حق النوم وانت بعدها انسحب بهدؤ قال تمام وغلقت على احمد المجلس وانتضرت زوجي بالصاله وجاء زوجي واخذت منه الاشياء اللي جابهن ودخلنا غرفه النوم وكنا نتكلم انا وزوجي وسئله في سبب جيته عندي غير الايام المعتاده وحسي وتفكيري عند احمد كيف راح يخرج بهدؤء من البيت حوالي ساعه وانا وزوجي نتكلم وكان زوجي مشتهي وناكني بعدها نام زوجي وانا خرجت للحمام وذهبت للمجلس اشوف احمد اذا عاده بالمجلس او خرج فتحت المجلس اشوف المجلس مرتب واحمد قد خرج وانا ارتحت وطمن قلبي.
ومن بعدها كان احمد يجي عندي واسوي كافه الاحتياطات حيث كنت اجلس معه بالغرفه اللي مسويين لها مخزن تحسبا لاي ضرف طارئ ولليوم واحمد يجي ينيكني.
وهذه نهاية قصتي مع ٲحد حبيبي وفحلي ونياكي وعشيقي وزوجي الثاني.
قصص يمنية:
.
.
.
.
.
.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
انا نوال من صنعاء قصتي مع زوج بنت خالي سلوى
طبعا سلوى بنت خالي بنت مرحه وحبوبه واجتماعيه
واغلب اوقاتي عندها.
وانا وهي مثل الخوات ما نتفارق من واحنا صغار
ولفتره مش عارفه ايش حصل لها بدءات تكون جريئه معي
ليوم كان فيه عرس في حارتنا وانا رحت عندها عشان نشوف العرس من الطاقه لان العرس تحت بيتهم
لبست ابني زنه وكوت وعسيب ابني عمره 6سنوات زايد الفقعسه وورش جدا ما يرزاش
وسلوى بنت خالي معها بنتين سلا وسما
وكان ابني يلعب هو بنات سلوي
وبعدين ابني يصافد بنتها الصغير سلا
ونوال شافت لابني وهو بيسافط بنتها
وش قالت لي بابتسامه ابسري ابنش كيف بيصافد بنتي خلي ابنش يرحله من سلا و
بيتحيلا لها وبعد الطوق من شعرها ...
وانا قلت بضحكه ..ما جا الا للمسكينه سلا لوهو رجال يسير لسما ..لكن ماسطاه ههه
قالت ايه والله قد تمته هزوره عتخنقه وجغرت له الزنه والعسيب.
ضحكنا وهم بيلعبو ويرقصو فارحين..
وجدتي تقل عيوصلني الله لعرس جهالكن ونفرح بهم..
قلنا امين .. شويه التفت واشوف تلفني بيرن
وقلت يو تلفوني بيررن ماسمعت مع الازعاج ..
الو..الوو ..هاا ...مابينسمع يحيى زوجي : اخرجي للباب انا: ماتشتش
زوجي: جي اديلي الزنه .
قلتله يلله تمام.
ونزلت جبت له ازنه يبدل
وقلت ماعد تتشتي شي
ورد عليا ها لش القوا .. الله يحفظش. بس جهزي الولد اخرجه الزفه وصوره معي.
قلت : تمام ..بس قوا انتبه له ..
يحيى: تمام يلله ماتشتي شي اناشارجع العرس..
قلت اسلم
وقام سار عند العرس
وانا رجعت عند سلوى
و الجهال جالسين يلعبو مع بعض ويسيرو ويجو ويتصافدوا...ابني محمد يخاف من سما لانها مضااربه ... ويحب سلا تفرع له من سما بس بعد ماتبقصهم الاثنين..
واحنا جالست نشفوهم ونتحيلا لهم
وسلوى بنت خالي
قالت ماريك ندخل جهالنا مدرسه مع بعض في مدرسه واحده ونتداول انا وانتي في تصيلهم
قلت تمام فيه مدرسه حاليه قووي جنبنا نشوفها
ورجنعا نشوف للعرس من الطاقه
وكنت اشوف زوجي في العرس وانا عارفه انه مغموم مهموم بيفكر بمشاكله مع اخوته من ابوه ع الورث وع البيت الي احنا فيه جننوه يشتو يقسمو الورث.
المهم بداءت الزفه. زوجي يحي جا بز ابني وبز بنات سلوىمعه لعن ابوهن ورجع عند الزفه
وكنت ابسر يحي وهو ماسك لابني محمد ويتصورو.
وسلوى قالت شوفي يا نوال والحلا في بناتي. كيف لابسات ومطقمات الفساتين والاطواق
قلت ايوه قمريات الله يحفظهن.
وبعداقالت لي ابسري من هو ذيه الي في الطرف
قلت ايوه ابسرته ماله
قالت ابسري على وسامه فوقه
قلت له اي والله حالي يعلم الله زوج من هو
قالت هو زوج نسيم جارتنا. قلت هاه الله يهنها به
وقالت سلوى امانه عليش شوفي على وسامه في زوجي وشخصيات.
قلت ايوه الله وسيم.
قالت سلوى يووه يانوال منه زوجي
قلت خير ماله
قالت شوفي كيفو زب زوجي باين تحت العسيب
وانا ضحكت م
ومستغربه منها ومن كلامها.
وهي قالت بتتصل له عشان يرفع العسيب ويخبي زبه لا يصرعنه النسوان.
وانا ضحكت من خفه عقلها
وقلت لها. هنيت لعقلش. ومنش صدق اتصلتي له
قالت ايوه هوالله صدق
واتصلت بزوجها حماده وانا جنبها بنسمعها. بتقل يا زوجي. زبك باين من الزنه ارفع العسيب من فوق زبك خايفه عليك من النسوان لا يصرعين زبك.
وزوجها حماده يضحك.
ويقل تمام يا روحي. بخبيه. واتغزلت به شويه بالتلفون
وانا اكلم نفسي. ان سلوى وزوجها حماده قليلين عقول. وهبلان ماهو هذا المجبر الاهبل وغلقت التلفون سلوى.
وهي بتضحك.
واقلها يووووه كيفك هبلا سعم ما معا زوجش زب الا هو بس. والباقي ما بش معاهم حسيتيني ان زبه من ذهب.
قالت ااااه ما دراش يا نوال والله معه زب ذهبي بيرد روحي. غليظ. وطويل. مابش مثله مع واحد من هولا كلهم اللي فالزفه
وانا ضحكت منها
وهي قالت لي بتشوفي المقاطع الي فيها ازباب كبيره
قلت ماشي بس احيان اشوف لقطات عابره
قالت حق زوجي اكبر واطول. واعرض.منهن امانه مابنقدى اتحمله كله.
بيدخل بس راسه. ويخليه لوما قدنا متهيجه وبعدين يرجع يدخله للنص
وانا حسيت بحكه في استي من كلامها. ووصفها زوب حماده. وحسيت استي تدغدغني.
ورجعن اقلها هيا بس هباله. لحد يسمعنا.
ورجعنا نتفرج عل الزفه ونتجابر ونضحك لوما كملت ورجعنا جلسنا نتجابر
والليل رحت بيتي. . وزوجي يحيى جالس سارح ومطنن
وانا كنت اقله الووه وووا مالك يا خبير : خير مالك .. مالك مطنن وسارح ما بتفكر
يحيى: تنهد واخذ نفس طويل .. اااااااااااااااااااااااااه والله مانا داري مافعل...
قلت خير ايش فيه
قال صلاح ابن عمي اتصل لي من امريكا وقل لي فتح شركه ويشتيني اجي اشتغل معه وعيرسل فيزه.وانا ماحتار مانش داري ماقله
واناقلتله: وانت ليش ماتوافق
.ايش قلتله
قال.ماعد رديت له خبر .
قلت خيرت الله ..صلي استخاره وربي يقدم لنا مافيه الخير
: بعد ايام وافق انه يسافر
واتصل بابن ع
.
.
.
.
.
.
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
انا نوال من صنعاء قصتي مع زوج بنت خالي سلوى
طبعا سلوى بنت خالي بنت مرحه وحبوبه واجتماعيه
واغلب اوقاتي عندها.
وانا وهي مثل الخوات ما نتفارق من واحنا صغار
ولفتره مش عارفه ايش حصل لها بدءات تكون جريئه معي
ليوم كان فيه عرس في حارتنا وانا رحت عندها عشان نشوف العرس من الطاقه لان العرس تحت بيتهم
لبست ابني زنه وكوت وعسيب ابني عمره 6سنوات زايد الفقعسه وورش جدا ما يرزاش
وسلوى بنت خالي معها بنتين سلا وسما
وكان ابني يلعب هو بنات سلوي
وبعدين ابني يصافد بنتها الصغير سلا
ونوال شافت لابني وهو بيسافط بنتها
وش قالت لي بابتسامه ابسري ابنش كيف بيصافد بنتي خلي ابنش يرحله من سلا و
بيتحيلا لها وبعد الطوق من شعرها ...
وانا قلت بضحكه ..ما جا الا للمسكينه سلا لوهو رجال يسير لسما ..لكن ماسطاه ههه
قالت ايه والله قد تمته هزوره عتخنقه وجغرت له الزنه والعسيب.
ضحكنا وهم بيلعبو ويرقصو فارحين..
وجدتي تقل عيوصلني الله لعرس جهالكن ونفرح بهم..
قلنا امين .. شويه التفت واشوف تلفني بيرن
وقلت يو تلفوني بيررن ماسمعت مع الازعاج ..
الو..الوو ..هاا ...مابينسمع يحيى زوجي : اخرجي للباب انا: ماتشتش
زوجي: جي اديلي الزنه .
قلتله يلله تمام.
ونزلت جبت له ازنه يبدل
وقلت ماعد تتشتي شي
ورد عليا ها لش القوا .. الله يحفظش. بس جهزي الولد اخرجه الزفه وصوره معي.
قلت : تمام ..بس قوا انتبه له ..
يحيى: تمام يلله ماتشتي شي اناشارجع العرس..
قلت اسلم
وقام سار عند العرس
وانا رجعت عند سلوى
و الجهال جالسين يلعبو مع بعض ويسيرو ويجو ويتصافدوا...ابني محمد يخاف من سما لانها مضااربه ... ويحب سلا تفرع له من سما بس بعد ماتبقصهم الاثنين..
واحنا جالست نشفوهم ونتحيلا لهم
وسلوى بنت خالي
قالت ماريك ندخل جهالنا مدرسه مع بعض في مدرسه واحده ونتداول انا وانتي في تصيلهم
قلت تمام فيه مدرسه حاليه قووي جنبنا نشوفها
ورجنعا نشوف للعرس من الطاقه
وكنت اشوف زوجي في العرس وانا عارفه انه مغموم مهموم بيفكر بمشاكله مع اخوته من ابوه ع الورث وع البيت الي احنا فيه جننوه يشتو يقسمو الورث.
المهم بداءت الزفه. زوجي يحي جا بز ابني وبز بنات سلوىمعه لعن ابوهن ورجع عند الزفه
وكنت ابسر يحي وهو ماسك لابني محمد ويتصورو.
وسلوى قالت شوفي يا نوال والحلا في بناتي. كيف لابسات ومطقمات الفساتين والاطواق
قلت ايوه قمريات الله يحفظهن.
وبعداقالت لي ابسري من هو ذيه الي في الطرف
قلت ايوه ابسرته ماله
قالت ابسري على وسامه فوقه
قلت له اي والله حالي يعلم الله زوج من هو
قالت هو زوج نسيم جارتنا. قلت هاه الله يهنها به
وقالت سلوى امانه عليش شوفي على وسامه في زوجي وشخصيات.
قلت ايوه الله وسيم.
قالت سلوى يووه يانوال منه زوجي
قلت خير ماله
قالت شوفي كيفو زب زوجي باين تحت العسيب
وانا ضحكت م
ومستغربه منها ومن كلامها.
وهي قالت بتتصل له عشان يرفع العسيب ويخبي زبه لا يصرعنه النسوان.
وانا ضحكت من خفه عقلها
وقلت لها. هنيت لعقلش. ومنش صدق اتصلتي له
قالت ايوه هوالله صدق
واتصلت بزوجها حماده وانا جنبها بنسمعها. بتقل يا زوجي. زبك باين من الزنه ارفع العسيب من فوق زبك خايفه عليك من النسوان لا يصرعين زبك.
وزوجها حماده يضحك.
ويقل تمام يا روحي. بخبيه. واتغزلت به شويه بالتلفون
وانا اكلم نفسي. ان سلوى وزوجها حماده قليلين عقول. وهبلان ماهو هذا المجبر الاهبل وغلقت التلفون سلوى.
وهي بتضحك.
واقلها يووووه كيفك هبلا سعم ما معا زوجش زب الا هو بس. والباقي ما بش معاهم حسيتيني ان زبه من ذهب.
قالت ااااه ما دراش يا نوال والله معه زب ذهبي بيرد روحي. غليظ. وطويل. مابش مثله مع واحد من هولا كلهم اللي فالزفه
وانا ضحكت منها
وهي قالت لي بتشوفي المقاطع الي فيها ازباب كبيره
قلت ماشي بس احيان اشوف لقطات عابره
قالت حق زوجي اكبر واطول. واعرض.منهن امانه مابنقدى اتحمله كله.
بيدخل بس راسه. ويخليه لوما قدنا متهيجه وبعدين يرجع يدخله للنص
وانا حسيت بحكه في استي من كلامها. ووصفها زوب حماده. وحسيت استي تدغدغني.
ورجعن اقلها هيا بس هباله. لحد يسمعنا.
ورجعنا نتفرج عل الزفه ونتجابر ونضحك لوما كملت ورجعنا جلسنا نتجابر
والليل رحت بيتي. . وزوجي يحيى جالس سارح ومطنن
وانا كنت اقله الووه وووا مالك يا خبير : خير مالك .. مالك مطنن وسارح ما بتفكر
يحيى: تنهد واخذ نفس طويل .. اااااااااااااااااااااااااه والله مانا داري مافعل...
قلت خير ايش فيه
قال صلاح ابن عمي اتصل لي من امريكا وقل لي فتح شركه ويشتيني اجي اشتغل معه وعيرسل فيزه.وانا ماحتار مانش داري ماقله
واناقلتله: وانت ليش ماتوافق
.ايش قلتله
قال.ماعد رديت له خبر .
قلت خيرت الله ..صلي استخاره وربي يقدم لنا مافيه الخير
: بعد ايام وافق انه يسافر
واتصل بابن ع
مه بلغه بموافقته وهو رسله فلوس عشان يجهز نفسه ويجهز المعامله ووصلت له الفيزه وبدا زوجي يتجهز للسفر .
وانا كنت اكلم. نفسي اتصل لسلوى تجي عندي نتواله العصر..
وبعدين اتصلت لها
سلوى: الو.. ايوه يانوال خير .
قلت ما بتسوي عتجي نتواله العصر
قالت. تمام اغدي حماده والبنات واجي.
انا: يلا لاتتاخري بنتظرك.. سلوى:تمام .مع السلامه.
وبعد العصر جت سلوى وجلسنا مع بعض
اقلها اشتي اجابرش بموضوع يا سلوى
قالت لي خير ايش فيه تكلمي اقلقتيني
قلت مابلا زوجي يحيى وصلت الفيزه من ابن عمه وعيسافر.. سلوى مسكت وشها يوو وانتي كمان عتسيري..
قلت: لا لا .. اول هو يصلح وضعه وتجهز الفيزه له حلات..
قالت ههه عادي ايش فيها لسافر
قلت ايوه بس اني بيينهم ابني محمد ومشاكل اخوت زوجي. ما ناش حيرهم
قالت خليه بس يسافر واخوته ما عيحاكوش لانك مرة.
وسافر زوجي. وانا بقيت لحالي
وبعد شهرين. اجاء لي امر من المحكمه. انهم يقسمو البيت ويبيعوه.
وانا اتصلت لزوجي وانا ابكي. وقلي يلعن ابوه بيت. لتقتهري ولا شي هو الى شويه حجر. مايستهال انك تقهري نفسك
شوفي بيت او شقه للايجار وانا بكون ارسلك مصاريف لا تقلقي من شي. اصبري قليل وبرجع اشتري لك احلا فله في صنعاء. لا تغثي ولا تهمي يلعن ابو بيت
قلت تمام.
وخليت اخواني يبحثو لي على بيت. لان بيت اهلي صغير وما فيه ولا غرفه فاضيه.
ونوال عرفت بالخبر وعرفت اني بندور عل بيت استجر. وجت لعندي العصر.
وقالت لي قد المستاجر حقنا قد عمرله بيت وقدوه بايخرج.
وانتي ادخلي اجلسي بدله
قلت بس هم بيشغلوني ويعاجلوني علمد افرغ لهم البيت بسرعه
وسلوى قالت خلاص انا بزد بكلم زوجي حماده. يستعجله. يخرج وانتي جي اسكني معي لوما يخرج. ما اقدرش ابتعد منش يوم.
قلت اتصلي له ذاحين
واتصلت سلوى لحماده زوجها.وكلمته
وقال تمام. راح يستعجله. وفعلا بعد اسبوع. خرج المستاجر.
ونقلت انا للشقه السفليه حق زوج سلوى
وزادت علاقتنا جلستنا سوا اكثرمن اول. وكنا يوميا. نجلس العصر ونتجابر. والجهال يلعبو. ويتضاربو. ويدحسونا. ابني هرم وزقع.
وسماء مليانه لقانه وحق مضرابه كل سع تتحانك مع ابني محمد. وضلينا حق سنه. ساكنين في البيت حق زوج سلوى
وانا وسلوى ما نفترق ولا يوم نروح العرسات مع بعض نروح نتحمم في الحمام البخار مع بعض. ما نفترق الا اليل. واحيان ماكنا نفترق الاوقت النوم
وكنت بصراحه ما اقدر انام من شهوت استي تحكني ومشتاقه لزب يريحني.
وكنت اتصل لزوجي اكثر الايام ونتنايك في التلفون وهو بيرهط لزبه واناكنت اجلخ كعلتي لمن ارتعش وافرغ بس ما كنت اشبع. وكنت ادخل اصبعي وانيك نفسي باصبعي
وانا اتخيل كلام سلوى على زب زوجها حماده. وانه ما بيدخل زبه كله في استها. وانه بس بيدخل راسه.
وانا اتذكر كلامها واتخيل زب زوجها
اقول. ياليت وهو عندي. وربي لدخل زبه كله في كعلتي لما يوصل لمعدتي.
ولما كنا نجلس مع بعض. احيانأ
كانت سلوى تكلمني عن زوجها وتكلمني كيف عربها وكيف كان يسوي بها وكانت تخلي شهوتي تولع بقوه من كلامها
واني كنت اكلمها اني ما بقدر انام اليل من شهوت استي. وان نفسي في رجال احظنه واطلع في حظنه.
وهي تكلمني من زوجها. وتوصف لي زبه. وكيف بينكها
واقله انتي عارفه يا سلوى انتي بتوصفي زب زوجك وتوصفي لي كيف بيخنثش
وانا اروح الليل اتذكر كلامك وشهوتي تولع ومابش معي حد يريحني ومحرومه ارجع اقوم انيك نفسي بيدي واتخيل كلامك واتخيل زب زوجك حين توصفيه لي.
هههههه وهي تضحك.
وتقل لي يا نوال انا ما بكذب عليش. وربي ما بيدخل الا راس زبه. حين يبدا يخنثني ومابنقدر اخليه يدخل زبه للنص الا بعدما ارتعش وتتبلل استي وبعدين يرجع يدخل نصه بالكود
واقلها اااح ياسلووي حرام لو هو انا مكانك لخليه يدخل.زبه بكله لوما يوصل لمعدتي.
و زد بجلس عليه لما يدخل كله.
قالت هو الا بيتخيل لك ولا حرم ماتتحملي ربعه
قلتها ليش حرام لتحمله كله
قالت اتحداش. هو زبه طويل وعريض. مابتقدريش تتحملي ربعه
وانا قلتلها ان شهوتي ومحنتي بتخليني اشتهي اكبر زب في العالم ماهمني شي اهم شي زب يريحني.
قالت بس زب زوجي كبير ولو يدخل قي كعلتك بيوجعك.
قلت ما بيوجع ولا شي. وربي لجلس عليه للاخير.
قالت يووووه والمحنه فيش
قلت ايه ما عد بنقدر ارقد اليل وحسي عند استي. وزد زوجي يراسلني وينيكني. في التلفون وما ابرد استي.
قالت يوووه. اني فدالش والله زعلتيني عليش اااح لو الامر بيدي. لخلي زوجي يطعمك زبه ويبرد لك استك.
قلت ااااه ياليت .
قالت صدق يانوال تشتي تجربي زب زوجي حماده.
قلت ايوه. بس خايفه عليش
قالت سلوى ليش تخافي عليا
قلت اخاف اخلي زبه يدخل كله استي. ويرتاح معي. وماعد يرتاح معك.
قالت اها. يا نوال زوجي حماده. يعشقني. ويرتاح باستي لان استي ضيقه وانا اولد عمليات قيصريه. يعني استي عادها وكاله. وهو يذوب في استي. لانه صغيره وضيقه.
قلت الله يهنيش بزوجك حماده.وبزبه هههه
قالت اس
وانا كنت اكلم. نفسي اتصل لسلوى تجي عندي نتواله العصر..
وبعدين اتصلت لها
سلوى: الو.. ايوه يانوال خير .
قلت ما بتسوي عتجي نتواله العصر
قالت. تمام اغدي حماده والبنات واجي.
انا: يلا لاتتاخري بنتظرك.. سلوى:تمام .مع السلامه.
وبعد العصر جت سلوى وجلسنا مع بعض
اقلها اشتي اجابرش بموضوع يا سلوى
قالت لي خير ايش فيه تكلمي اقلقتيني
قلت مابلا زوجي يحيى وصلت الفيزه من ابن عمه وعيسافر.. سلوى مسكت وشها يوو وانتي كمان عتسيري..
قلت: لا لا .. اول هو يصلح وضعه وتجهز الفيزه له حلات..
قالت ههه عادي ايش فيها لسافر
قلت ايوه بس اني بيينهم ابني محمد ومشاكل اخوت زوجي. ما ناش حيرهم
قالت خليه بس يسافر واخوته ما عيحاكوش لانك مرة.
وسافر زوجي. وانا بقيت لحالي
وبعد شهرين. اجاء لي امر من المحكمه. انهم يقسمو البيت ويبيعوه.
وانا اتصلت لزوجي وانا ابكي. وقلي يلعن ابوه بيت. لتقتهري ولا شي هو الى شويه حجر. مايستهال انك تقهري نفسك
شوفي بيت او شقه للايجار وانا بكون ارسلك مصاريف لا تقلقي من شي. اصبري قليل وبرجع اشتري لك احلا فله في صنعاء. لا تغثي ولا تهمي يلعن ابو بيت
قلت تمام.
وخليت اخواني يبحثو لي على بيت. لان بيت اهلي صغير وما فيه ولا غرفه فاضيه.
ونوال عرفت بالخبر وعرفت اني بندور عل بيت استجر. وجت لعندي العصر.
وقالت لي قد المستاجر حقنا قد عمرله بيت وقدوه بايخرج.
وانتي ادخلي اجلسي بدله
قلت بس هم بيشغلوني ويعاجلوني علمد افرغ لهم البيت بسرعه
وسلوى قالت خلاص انا بزد بكلم زوجي حماده. يستعجله. يخرج وانتي جي اسكني معي لوما يخرج. ما اقدرش ابتعد منش يوم.
قلت اتصلي له ذاحين
واتصلت سلوى لحماده زوجها.وكلمته
وقال تمام. راح يستعجله. وفعلا بعد اسبوع. خرج المستاجر.
ونقلت انا للشقه السفليه حق زوج سلوى
وزادت علاقتنا جلستنا سوا اكثرمن اول. وكنا يوميا. نجلس العصر ونتجابر. والجهال يلعبو. ويتضاربو. ويدحسونا. ابني هرم وزقع.
وسماء مليانه لقانه وحق مضرابه كل سع تتحانك مع ابني محمد. وضلينا حق سنه. ساكنين في البيت حق زوج سلوى
وانا وسلوى ما نفترق ولا يوم نروح العرسات مع بعض نروح نتحمم في الحمام البخار مع بعض. ما نفترق الا اليل. واحيان ماكنا نفترق الاوقت النوم
وكنت بصراحه ما اقدر انام من شهوت استي تحكني ومشتاقه لزب يريحني.
وكنت اتصل لزوجي اكثر الايام ونتنايك في التلفون وهو بيرهط لزبه واناكنت اجلخ كعلتي لمن ارتعش وافرغ بس ما كنت اشبع. وكنت ادخل اصبعي وانيك نفسي باصبعي
وانا اتخيل كلام سلوى على زب زوجها حماده. وانه ما بيدخل زبه كله في استها. وانه بس بيدخل راسه.
وانا اتذكر كلامها واتخيل زب زوجها
اقول. ياليت وهو عندي. وربي لدخل زبه كله في كعلتي لما يوصل لمعدتي.
ولما كنا نجلس مع بعض. احيانأ
كانت سلوى تكلمني عن زوجها وتكلمني كيف عربها وكيف كان يسوي بها وكانت تخلي شهوتي تولع بقوه من كلامها
واني كنت اكلمها اني ما بقدر انام اليل من شهوت استي. وان نفسي في رجال احظنه واطلع في حظنه.
وهي تكلمني من زوجها. وتوصف لي زبه. وكيف بينكها
واقله انتي عارفه يا سلوى انتي بتوصفي زب زوجك وتوصفي لي كيف بيخنثش
وانا اروح الليل اتذكر كلامك وشهوتي تولع ومابش معي حد يريحني ومحرومه ارجع اقوم انيك نفسي بيدي واتخيل كلامك واتخيل زب زوجك حين توصفيه لي.
هههههه وهي تضحك.
وتقل لي يا نوال انا ما بكذب عليش. وربي ما بيدخل الا راس زبه. حين يبدا يخنثني ومابنقدر اخليه يدخل زبه للنص الا بعدما ارتعش وتتبلل استي وبعدين يرجع يدخل نصه بالكود
واقلها اااح ياسلووي حرام لو هو انا مكانك لخليه يدخل.زبه بكله لوما يوصل لمعدتي.
و زد بجلس عليه لما يدخل كله.
قالت هو الا بيتخيل لك ولا حرم ماتتحملي ربعه
قلتها ليش حرام لتحمله كله
قالت اتحداش. هو زبه طويل وعريض. مابتقدريش تتحملي ربعه
وانا قلتلها ان شهوتي ومحنتي بتخليني اشتهي اكبر زب في العالم ماهمني شي اهم شي زب يريحني.
قالت بس زب زوجي كبير ولو يدخل قي كعلتك بيوجعك.
قلت ما بيوجع ولا شي. وربي لجلس عليه للاخير.
قالت يووووه والمحنه فيش
قلت ايه ما عد بنقدر ارقد اليل وحسي عند استي. وزد زوجي يراسلني وينيكني. في التلفون وما ابرد استي.
قالت يوووه. اني فدالش والله زعلتيني عليش اااح لو الامر بيدي. لخلي زوجي يطعمك زبه ويبرد لك استك.
قلت ااااه ياليت .
قالت صدق يانوال تشتي تجربي زب زوجي حماده.
قلت ايوه. بس خايفه عليش
قالت سلوى ليش تخافي عليا
قلت اخاف اخلي زبه يدخل كله استي. ويرتاح معي. وماعد يرتاح معك.
قالت اها. يا نوال زوجي حماده. يعشقني. ويرتاح باستي لان استي ضيقه وانا اولد عمليات قيصريه. يعني استي عادها وكاله. وهو يذوب في استي. لانه صغيره وضيقه.
قلت الله يهنيش بزوجك حماده.وبزبه هههه
قالت اس
لمي لكن بشوفه واكلمه. اقله ان نوال تشتي تطعم زبك. قلت اتحداش.
قالت تمام بيننا. بس لا ترجعي تتررددي وتقلبي كلامك. تمام
قلت لها تمام.
وانا اضحك.
واقلها شلوش لهذه الدرجه تحبيني ومستعده تخلي زوجك يخنثني.
قالت ايوه. انا احبك اكثر من خواتي واكثر من اهلي ما عد في الدنيا هذه معي الا انتي يا نوال لو لك قطعه من كبدي
وانا حضنتها واقلها جبرش والله جبرش وانا لو لك. روحي ما ابخل عليش لعطيش عمري.
واقل الله يديم المحبه.
والمغرب قامت طلعت شقتها وهي قايمه
تقلي. ودفتي يانوال بكلم زوجي حماده. وانا عارفه بطبعه راح يوافق
واقله اصبري يامجنونه اصبري شلوش لا تكلميه. انا غر بنضحك
وانتي صدقتي
. قالت بغنج والله اني بكلمه. اهم شي انتبهي لنفسش لا يفطر استش ويرجع زوجك من امريكا وقد استش مفطوره. وه تضحك. ههههههههه وخرجت طلعت شقتها.
واليوم الثاني.
جت سلوى عندي وجلسنا نتجابر. وكلمتني انها كلمه زوجها حماده.
ونا امسك علي وشي
واقلها شلو دمي منك صدق يامجنونه كلمتيه ان بس بنضحك معك لا تصدقي
وحلفت لي انها كلمته وتضحك
واناجلست في حيره.
ورجعت استسلمت.
وقلت هي قد كلمته وخلاص وماعدبش ما اررضخ و انا وحضي بجرب زب زوجها حماده
وما حصل يحصل .
وبعدها بيوم.
شافني حماده وانا راجعه من المدرسه وقد جبت ابني وبناته من المدرسه.
وشافني. واناشفت له ونضراته لي مختلفه
وقال كيفك يا نوال
قلت الحمدلله
قال سلوى كلمتني بالموضوع. وقلت اتاكد منك.
قلت اي موضوع
قال الموضوع قلتي له تكلمني
قلت يوووه والله انها مجنونه لا تصدق زوجتك سلوى مجنونه احنا كنا بس بنتجابر مجبر ونضحك وهي من حقها الجنان كلمتك.
قال لا تخافي يا نوال اني مستعد اعملك اي شي تطلبي من غير ماحد بيعرف وبشرفي محد يعرف بالموضوع.ابدا انتي بس خليش واثقه فيني وني والله ماعمري اخون ثقتك بي
قلت له انا واثقه لا تحلف. بس...
قال بس ايش ....... قلت ولا حاجه.
وكان قدحنا بداخل الحوش حق البيت
وقال ممكن ترفعي البرقع اشوف وجهك.
قلت يوووه لا لا عيب ماسبرش
قال انا بس اريد اشوفك.
ومد يده ورفع البرقع بيده
وانا متسمره مكاني. وقلبي ينبض لما حسيت ان صدري كله ينبض.
وهو لما شافني وشاف وجهي وانبهر.
وقرب جنبي وبوسني في خدي وعيوني وفمي ويتغزل بي وانا متسمره مكاني.
وخايفه ومش متوقعه لانه اول مره يبوسني شخص غير زوجي.
وقال اتغدي وانا اطلع اتغداء. وبعد الغداء انا بانزل وباقل لسلوى اني بروح العمل. وبدخل عندك اشتي تلبسي لي لبس قوه. وتتعذري من زوحتي سلوى انك راح تنامي وماراح تجلسي معاها.
وانا قلتله لا لا ميسبرش
قال الا يسبر تجهزي لوما اجي ولاتنسي ماتسوي مثل ماقلتلك
ومشي و طلع شقته.
ودخلت شقتي وانا محتاره. ومطننه انا عايشه بحلم او حقيقه وخايفه .
وكنت ماسكه التلفون ومتردده. اتصل لسلوى اتعذر منها اني راح انام او لا.
رجعت قلت لا باتصل لها لو اتصلت راح يعرف حمادها اني مستعجله له
فقلت ماراح البس ولا راح اتصل.
لساعه ثلاث العصر نزل زوجها حماده.
وفتح باب الشقه دلا ودخل وانا اشوفه. وماسكه فمي.
وهو شافني و قلي ليش ماقد تتجهزي. وتلبسي يانوال
قلت مش مصدقه ولامستوعبه لشي.
قال هيا خلاص قومي شلي التلفون واتصلي لزوجتي وتعذري لها مثل ماقلت لك وانا بجلس معك لليل نخزن ونرتاح.
وقمت شليت التلفون واعتذرت من سلوى.
وقال هيا سيري البسي لك شي عمد ما اعملي عودي قات.
ورحت غرفتي وكان الخوف يروح يروح قليل لما راح كل الخوف
وقلت بنفسي قدنا بالوسط استمتع بحياتي واستمتع باليوم هذا وما حصل يحصل
وقمت دخلت الحمام وحلقت شعرتي واصفع استي
واقل لها اليوم راح تتخنثي اليوم باترتاحي. وتمحمت ونعمت جسمي
ودخلت غرفتي لبست سنتيانه خفيفه وصغيره تغطي فقط حلمات ابزازي. لان ابزازي راويات ومربربات مشحوطات وربط الخيط على شكر ورده في ضهري
ولبست كلسون ابو خيط يغطي بس استي حتى ان استي كان يضهر من جوانب الكلسون ومن ورايا الخيط دخلته بين فلقات طيزي. وربطت الخيط على شكل ورد في خصري
ولبست بلوزه بيضاء شبك شفافه قوي قصير قووي تجي لتحت فنيج طيزي بشويه ومن الصدر مفتوحه قوي والضهر مفتوح بكله ورحت دخلت للغرفه.
وهو شافني وانا داخله
وسنب عل طول
قال ايش ايش هذا الحلا كله ايش هذا الجمال جي وحضني وباسني وهو بيتغزل بجمالي
وخلس ملابسه.وخلس كلسونه وشفت زبه نص قوامه مش مقوم قوي.
انذهلت من حجم زبه. يووووه من جد ماكذبت سلوى في وصفه يووووه سعمن هو امانه انه ساع ذراع يدي
ورجع حضني وجلسني في حضنه. ومغط القات لبطنه لانه كان قليل
ومسك ابزازي. ويهز ابزازي ويقرمطهن وكان زبه يقوووم قليل وانا مسكت. زبه بيدي وهو ثقيل وكبير.
واقله وهذا وين عتجي به كله. قال في استش
قلت له حماده هذا قدو رجل ثالثه ماعدو زب ما عند نوال حجه حين كانت تكلمني ما صدقتها.
بس الان بعد مابسرته صدقتها لانه ما كنت متوقع يكون بهذا الحجم.
وكان يمسك طيزي. ويدخل اصبعه
قالت تمام بيننا. بس لا ترجعي تتررددي وتقلبي كلامك. تمام
قلت لها تمام.
وانا اضحك.
واقلها شلوش لهذه الدرجه تحبيني ومستعده تخلي زوجك يخنثني.
قالت ايوه. انا احبك اكثر من خواتي واكثر من اهلي ما عد في الدنيا هذه معي الا انتي يا نوال لو لك قطعه من كبدي
وانا حضنتها واقلها جبرش والله جبرش وانا لو لك. روحي ما ابخل عليش لعطيش عمري.
واقل الله يديم المحبه.
والمغرب قامت طلعت شقتها وهي قايمه
تقلي. ودفتي يانوال بكلم زوجي حماده. وانا عارفه بطبعه راح يوافق
واقله اصبري يامجنونه اصبري شلوش لا تكلميه. انا غر بنضحك
وانتي صدقتي
. قالت بغنج والله اني بكلمه. اهم شي انتبهي لنفسش لا يفطر استش ويرجع زوجك من امريكا وقد استش مفطوره. وه تضحك. ههههههههه وخرجت طلعت شقتها.
واليوم الثاني.
جت سلوى عندي وجلسنا نتجابر. وكلمتني انها كلمه زوجها حماده.
ونا امسك علي وشي
واقلها شلو دمي منك صدق يامجنونه كلمتيه ان بس بنضحك معك لا تصدقي
وحلفت لي انها كلمته وتضحك
واناجلست في حيره.
ورجعت استسلمت.
وقلت هي قد كلمته وخلاص وماعدبش ما اررضخ و انا وحضي بجرب زب زوجها حماده
وما حصل يحصل .
وبعدها بيوم.
شافني حماده وانا راجعه من المدرسه وقد جبت ابني وبناته من المدرسه.
وشافني. واناشفت له ونضراته لي مختلفه
وقال كيفك يا نوال
قلت الحمدلله
قال سلوى كلمتني بالموضوع. وقلت اتاكد منك.
قلت اي موضوع
قال الموضوع قلتي له تكلمني
قلت يوووه والله انها مجنونه لا تصدق زوجتك سلوى مجنونه احنا كنا بس بنتجابر مجبر ونضحك وهي من حقها الجنان كلمتك.
قال لا تخافي يا نوال اني مستعد اعملك اي شي تطلبي من غير ماحد بيعرف وبشرفي محد يعرف بالموضوع.ابدا انتي بس خليش واثقه فيني وني والله ماعمري اخون ثقتك بي
قلت له انا واثقه لا تحلف. بس...
قال بس ايش ....... قلت ولا حاجه.
وكان قدحنا بداخل الحوش حق البيت
وقال ممكن ترفعي البرقع اشوف وجهك.
قلت يوووه لا لا عيب ماسبرش
قال انا بس اريد اشوفك.
ومد يده ورفع البرقع بيده
وانا متسمره مكاني. وقلبي ينبض لما حسيت ان صدري كله ينبض.
وهو لما شافني وشاف وجهي وانبهر.
وقرب جنبي وبوسني في خدي وعيوني وفمي ويتغزل بي وانا متسمره مكاني.
وخايفه ومش متوقعه لانه اول مره يبوسني شخص غير زوجي.
وقال اتغدي وانا اطلع اتغداء. وبعد الغداء انا بانزل وباقل لسلوى اني بروح العمل. وبدخل عندك اشتي تلبسي لي لبس قوه. وتتعذري من زوحتي سلوى انك راح تنامي وماراح تجلسي معاها.
وانا قلتله لا لا ميسبرش
قال الا يسبر تجهزي لوما اجي ولاتنسي ماتسوي مثل ماقلتلك
ومشي و طلع شقته.
ودخلت شقتي وانا محتاره. ومطننه انا عايشه بحلم او حقيقه وخايفه .
وكنت ماسكه التلفون ومتردده. اتصل لسلوى اتعذر منها اني راح انام او لا.
رجعت قلت لا باتصل لها لو اتصلت راح يعرف حمادها اني مستعجله له
فقلت ماراح البس ولا راح اتصل.
لساعه ثلاث العصر نزل زوجها حماده.
وفتح باب الشقه دلا ودخل وانا اشوفه. وماسكه فمي.
وهو شافني و قلي ليش ماقد تتجهزي. وتلبسي يانوال
قلت مش مصدقه ولامستوعبه لشي.
قال هيا خلاص قومي شلي التلفون واتصلي لزوجتي وتعذري لها مثل ماقلت لك وانا بجلس معك لليل نخزن ونرتاح.
وقمت شليت التلفون واعتذرت من سلوى.
وقال هيا سيري البسي لك شي عمد ما اعملي عودي قات.
ورحت غرفتي وكان الخوف يروح يروح قليل لما راح كل الخوف
وقلت بنفسي قدنا بالوسط استمتع بحياتي واستمتع باليوم هذا وما حصل يحصل
وقمت دخلت الحمام وحلقت شعرتي واصفع استي
واقل لها اليوم راح تتخنثي اليوم باترتاحي. وتمحمت ونعمت جسمي
ودخلت غرفتي لبست سنتيانه خفيفه وصغيره تغطي فقط حلمات ابزازي. لان ابزازي راويات ومربربات مشحوطات وربط الخيط على شكر ورده في ضهري
ولبست كلسون ابو خيط يغطي بس استي حتى ان استي كان يضهر من جوانب الكلسون ومن ورايا الخيط دخلته بين فلقات طيزي. وربطت الخيط على شكل ورد في خصري
ولبست بلوزه بيضاء شبك شفافه قوي قصير قووي تجي لتحت فنيج طيزي بشويه ومن الصدر مفتوحه قوي والضهر مفتوح بكله ورحت دخلت للغرفه.
وهو شافني وانا داخله
وسنب عل طول
قال ايش ايش هذا الحلا كله ايش هذا الجمال جي وحضني وباسني وهو بيتغزل بجمالي
وخلس ملابسه.وخلس كلسونه وشفت زبه نص قوامه مش مقوم قوي.
انذهلت من حجم زبه. يووووه من جد ماكذبت سلوى في وصفه يووووه سعمن هو امانه انه ساع ذراع يدي
ورجع حضني وجلسني في حضنه. ومغط القات لبطنه لانه كان قليل
ومسك ابزازي. ويهز ابزازي ويقرمطهن وكان زبه يقوووم قليل وانا مسكت. زبه بيدي وهو ثقيل وكبير.
واقله وهذا وين عتجي به كله. قال في استش
قلت له حماده هذا قدو رجل ثالثه ماعدو زب ما عند نوال حجه حين كانت تكلمني ما صدقتها.
بس الان بعد مابسرته صدقتها لانه ما كنت متوقع يكون بهذا الحجم.
وكان يمسك طيزي. ويدخل اصبعه
الوسطى بين طيزي. ويمص ابزازي. وانا ذايبه. واتحرك واحك استي على زبه. لما ارتعشت وارتعش جسمي وزادت شهوتي
وقال لي قومي يله اطلعي فوقه
ورفعت نفسي. وامسك زبه. واطرحه عل كعلتي وجلست شوية ودخل راس زبه. وبعدين وقفت
واحس ان الهواء بينكتم. وقال زيدي. زيدي. دخليه. دخليه.يلا انزلي عليه
وانا خلاص استي مورمه. ومشبوبه. بس من قوه الشهوه حق استي.
استسلمت وقلت راح ارخي جسمي وانزل فوق زبه لين ما دخل يدخل.
ارتخيت واناجالسه علي زبه وانزل عل شويه شويه وزبه يدخل استي اكثر لوما دخل زبه للنهايه لما سرجين عيوني.
وحسيت به انه انه وصل لمعدتي
ووقفت شويه لوما هدات
وبعدين بدات اهتز فوق زبه. لما تعود استي.
وقال اااح يا سلوى وربي ما كنت متوقع يدخل زبي كله.في كعلتك اااااااح اااح. ما احلا ابزازك.
ومسكني وكان يهتز. تحتي ويدخل زبه ويهزني ويقلي يوووه يا نوال ما احلا ابزازك بيهتزين. بيذوبني بشكلهن. وانا اشوف ابزازي وهن يهتزين وحسيت انهن صدق حلوات. واطلع وانزل فوق زبه وابزازي يهتزين.
لما حسيت برعشه. وخذه بجسمي كله وهو فرغ بعدي وقمت من فوقه.
وجلست جنبه
وحماده يقلي امسكي زبي. وامسك زبه وهو ثقيل.
واقله حماده زبك ثقيل زب زوحي خفيف
مشو ثقيل زي زبك
وهو ضحك
وقام مددني. وممصص ابزازي. وقال نوال ابزازك جننني اشتي اكلهن واقطعهن واقرمطهن قرمطه.
واقله قرمطهن يهناء قلبك. وبعدا قام دخل زبه استي. وعربني لما سنبين شعر راسي. من الخذه. وهو خلص ونزل حقه المني داخل استي. وارتكبت من زبه مرتين.
وجلسنا نخزن ونتكلم من سلوى وكيف بتسوي بزب حماده. وحسيت اني ما شبعت ولازم ما اضيع الفرصه هذه وانه لازم اخليه يخنثني كل دقيقه.
وطلعت اجلس في حضنه. وادخل زبه استي. وناكني لامره الثالثه. لوما اذن المغرب
قلت له ايش تشتي يا حبيبي اسوي اك من عشاء.
قال اي شي من يدك عسل
قمت سويت دقه ولحم صغار من الثلاجه وبيض. وعملت شاهي حليب. عملت عشاء حالي. اتعشينا. وعجبه طعم الاكل.
وقمت اخذ المقلى والطيسان. والصحون للمطبخ.
وهو لحق بعدي للمطبخ
وقال لي اشتي اخنثك في المطبخ
قلت له انا اليوم ملكك سوي عادي نيكني اين ماتشتي . وناكني في المطبخ ورجعنا نخزن.
وقمت ارقص له واغريه بخصري وطيزي وابزازي واهز له ابزازي وهو يهيج. عليا
وقام فلخني وممدني وناكني. ورجعنا نجلس .
ونتجابر وقال انه يشتي يخنثني مع زوجته سلوى
قلت لا لا تحرجني معها
قال مابش احراج اصلا سلوى هي تشتي تشوفني وانا بخنثك.
واتصل لسلوى
وقال لها نيمي البنات ونزلي نسمر عند نوال.
وقالت اها يعني انت عند نوال قال ايوه
قالت يووووه سرت لوحدك ومن غير ماتقلي
قالها انا نزلت اول لحالي عشان ماحرجها
قالت افتح المكبر اكلمها. وفتح وسلوى تقلي نوال
قلت ايوه حبيبتي.
قالت شفتي زب حماده
قلت ايوه شفته
قالت هاااه كيف طعمتي زب زوجي. يا قحبه
قلت ايوه
وانا بموت ضحك.
قالت خنثنك وبرد استك
قلت ايوه
قالت هاااه ماريك بزبه
قلت لها حالي.
قالت ريعي انيم البنات و انزل عندكم نسمر سوا للصبح
قلت تمام بسرعه
قالت ليش. بسرعه
قلت خايفه لوتتاخري اكمل زب حماده عليش وما عد ابقي لك شي.
قالت بقتلك يا قحبه خلي قسمي. بنزل لكم ريعو.
ولبست زوجته سلوى ونزلت وشافتني.
وهي تضحك.
وجلست.
وقالت كم خنثك
قلت عملي خمسه.واضحك
التفتت نحو زوجها حماده. وتقله واني اشتي خمسه مثلها. قال كم جهدي ثنتين كعل. ما يشبعكن.
قالت سلوى مالي دخل. مثل ما خنثتها. تخنثني.
قال قدبدي جهدي واخنثكن الثنتين
وقالت تمام بس يله قوم ذاحي يا حماده خنثها اشتي اشوفك وانت بتخنثها.
وقام زوجها حماده رفع ارجلي وزرق بزبه لداخل استي بعنف. وهوفالخ ارجلي ويدخل زبه للاخير في استي.
وسلوى شافت زبه وقد دخل كل في استي
واقالت والله ان استش شفاط يا نوال وقدرتي تزرطي زب حماده في استش من اول يوم. وانا كم لي مزوجه به ماقد قدرت ادخله كله
وانا مش عارفه اضحك او استمتع بزب بحماده.
ناكني حماده لما فلخ لي عضامي.
وسلوى قالت ذاحن دوري
وقامت تجلس في حظنه وكانت تحاول تدخل زب زوجها حماده للاخير بس كانت تدخله شويه وتقوم.
وهي توحوح اااح. استي استي ما اقدرتش ادخله كله زيك ياقحبه كيف سويتي لوما دخلتيه
وانا اضحك واقلها اتحملي. هيا وانزلي لوما يدخل كله.
وزوجها يتحداها. وترجع تجلس فوق زبه لما يدخل اكثر شوي وتقوم
وهي تصيح ما اقدرش ياقحبه
وترجع لما دخل نصه. وتقوم وهي تصيح مقدررررررش. مقدرش
واقلها قد دخل نصه باقي الا قليل اتحملي.
ورجعت جلست لما دخل زبه كله. في كعلتها وحضنت زوجها
وتقله لا تتحرك. اني فدالك عيوجعني.
وكانت تتحرك هي قليل.
وتقلي كيف زرطيه يا قحبه يوووه كيف. شلط استي لما تعودت. ولها سبع سنين مزوجه ولا مره دخلت زبه للاخير.
بس لما شافت زبه وهو كله داخل استي اتشجعت وزادت شهوتها لانه خنثني قبلها. وكان يرجع يخنثني وزوجته سلوى تفتهن شوي ويرجع ينيكها. وانا افتهن.
وقال لي قومي يله اطلعي فوقه
ورفعت نفسي. وامسك زبه. واطرحه عل كعلتي وجلست شوية ودخل راس زبه. وبعدين وقفت
واحس ان الهواء بينكتم. وقال زيدي. زيدي. دخليه. دخليه.يلا انزلي عليه
وانا خلاص استي مورمه. ومشبوبه. بس من قوه الشهوه حق استي.
استسلمت وقلت راح ارخي جسمي وانزل فوق زبه لين ما دخل يدخل.
ارتخيت واناجالسه علي زبه وانزل عل شويه شويه وزبه يدخل استي اكثر لوما دخل زبه للنهايه لما سرجين عيوني.
وحسيت به انه انه وصل لمعدتي
ووقفت شويه لوما هدات
وبعدين بدات اهتز فوق زبه. لما تعود استي.
وقال اااح يا سلوى وربي ما كنت متوقع يدخل زبي كله.في كعلتك اااااااح اااح. ما احلا ابزازك.
ومسكني وكان يهتز. تحتي ويدخل زبه ويهزني ويقلي يوووه يا نوال ما احلا ابزازك بيهتزين. بيذوبني بشكلهن. وانا اشوف ابزازي وهن يهتزين وحسيت انهن صدق حلوات. واطلع وانزل فوق زبه وابزازي يهتزين.
لما حسيت برعشه. وخذه بجسمي كله وهو فرغ بعدي وقمت من فوقه.
وجلست جنبه
وحماده يقلي امسكي زبي. وامسك زبه وهو ثقيل.
واقله حماده زبك ثقيل زب زوحي خفيف
مشو ثقيل زي زبك
وهو ضحك
وقام مددني. وممصص ابزازي. وقال نوال ابزازك جننني اشتي اكلهن واقطعهن واقرمطهن قرمطه.
واقله قرمطهن يهناء قلبك. وبعدا قام دخل زبه استي. وعربني لما سنبين شعر راسي. من الخذه. وهو خلص ونزل حقه المني داخل استي. وارتكبت من زبه مرتين.
وجلسنا نخزن ونتكلم من سلوى وكيف بتسوي بزب حماده. وحسيت اني ما شبعت ولازم ما اضيع الفرصه هذه وانه لازم اخليه يخنثني كل دقيقه.
وطلعت اجلس في حضنه. وادخل زبه استي. وناكني لامره الثالثه. لوما اذن المغرب
قلت له ايش تشتي يا حبيبي اسوي اك من عشاء.
قال اي شي من يدك عسل
قمت سويت دقه ولحم صغار من الثلاجه وبيض. وعملت شاهي حليب. عملت عشاء حالي. اتعشينا. وعجبه طعم الاكل.
وقمت اخذ المقلى والطيسان. والصحون للمطبخ.
وهو لحق بعدي للمطبخ
وقال لي اشتي اخنثك في المطبخ
قلت له انا اليوم ملكك سوي عادي نيكني اين ماتشتي . وناكني في المطبخ ورجعنا نخزن.
وقمت ارقص له واغريه بخصري وطيزي وابزازي واهز له ابزازي وهو يهيج. عليا
وقام فلخني وممدني وناكني. ورجعنا نجلس .
ونتجابر وقال انه يشتي يخنثني مع زوجته سلوى
قلت لا لا تحرجني معها
قال مابش احراج اصلا سلوى هي تشتي تشوفني وانا بخنثك.
واتصل لسلوى
وقال لها نيمي البنات ونزلي نسمر عند نوال.
وقالت اها يعني انت عند نوال قال ايوه
قالت يووووه سرت لوحدك ومن غير ماتقلي
قالها انا نزلت اول لحالي عشان ماحرجها
قالت افتح المكبر اكلمها. وفتح وسلوى تقلي نوال
قلت ايوه حبيبتي.
قالت شفتي زب حماده
قلت ايوه شفته
قالت هاااه كيف طعمتي زب زوجي. يا قحبه
قلت ايوه
وانا بموت ضحك.
قالت خنثنك وبرد استك
قلت ايوه
قالت هاااه ماريك بزبه
قلت لها حالي.
قالت ريعي انيم البنات و انزل عندكم نسمر سوا للصبح
قلت تمام بسرعه
قالت ليش. بسرعه
قلت خايفه لوتتاخري اكمل زب حماده عليش وما عد ابقي لك شي.
قالت بقتلك يا قحبه خلي قسمي. بنزل لكم ريعو.
ولبست زوجته سلوى ونزلت وشافتني.
وهي تضحك.
وجلست.
وقالت كم خنثك
قلت عملي خمسه.واضحك
التفتت نحو زوجها حماده. وتقله واني اشتي خمسه مثلها. قال كم جهدي ثنتين كعل. ما يشبعكن.
قالت سلوى مالي دخل. مثل ما خنثتها. تخنثني.
قال قدبدي جهدي واخنثكن الثنتين
وقالت تمام بس يله قوم ذاحي يا حماده خنثها اشتي اشوفك وانت بتخنثها.
وقام زوجها حماده رفع ارجلي وزرق بزبه لداخل استي بعنف. وهوفالخ ارجلي ويدخل زبه للاخير في استي.
وسلوى شافت زبه وقد دخل كل في استي
واقالت والله ان استش شفاط يا نوال وقدرتي تزرطي زب حماده في استش من اول يوم. وانا كم لي مزوجه به ماقد قدرت ادخله كله
وانا مش عارفه اضحك او استمتع بزب بحماده.
ناكني حماده لما فلخ لي عضامي.
وسلوى قالت ذاحن دوري
وقامت تجلس في حظنه وكانت تحاول تدخل زب زوجها حماده للاخير بس كانت تدخله شويه وتقوم.
وهي توحوح اااح. استي استي ما اقدرتش ادخله كله زيك ياقحبه كيف سويتي لوما دخلتيه
وانا اضحك واقلها اتحملي. هيا وانزلي لوما يدخل كله.
وزوجها يتحداها. وترجع تجلس فوق زبه لما يدخل اكثر شوي وتقوم
وهي تصيح ما اقدرش ياقحبه
وترجع لما دخل نصه. وتقوم وهي تصيح مقدررررررش. مقدرش
واقلها قد دخل نصه باقي الا قليل اتحملي.
ورجعت جلست لما دخل زبه كله. في كعلتها وحضنت زوجها
وتقله لا تتحرك. اني فدالك عيوجعني.
وكانت تتحرك هي قليل.
وتقلي كيف زرطيه يا قحبه يوووه كيف. شلط استي لما تعودت. ولها سبع سنين مزوجه ولا مره دخلت زبه للاخير.
بس لما شافت زبه وهو كله داخل استي اتشجعت وزادت شهوتها لانه خنثني قبلها. وكان يرجع يخنثني وزوجته سلوى تفتهن شوي ويرجع ينيكها. وانا افتهن.
لما تعب حماده
وقال خلاص تعبت.
وقالت سلوى اليوم النيك والمخناثه له طعم ثاني
قال حماده لانه نوال معانا النيك الجماعي له طعم ولذه.
وانا كنت جالسه وفالخه ارجلي. وقالت سلوى مالك يا نوال فالخه ارجلك. او عادش تشتي تتخنثي ياقحبه
قلت لا توبه توبه. استي ما عد بنحس بها. وكانها مخدره تخدير موضعي. زب حماده مثل ابره التخدير. هههههههه
وضحكنا........
وقالت سلوى اول مره اشوفك مخلسه واشوف استش.
لكن خلاص من اليوم زب خماده لي ولك ما عد شاخليه يخنثني وحدي. زبه هو ملكنا الثنتين
ومن بعدها وانا اتخنث مع سلوي كل يوم
وقال خلاص تعبت.
وقالت سلوى اليوم النيك والمخناثه له طعم ثاني
قال حماده لانه نوال معانا النيك الجماعي له طعم ولذه.
وانا كنت جالسه وفالخه ارجلي. وقالت سلوى مالك يا نوال فالخه ارجلك. او عادش تشتي تتخنثي ياقحبه
قلت لا توبه توبه. استي ما عد بنحس بها. وكانها مخدره تخدير موضعي. زب حماده مثل ابره التخدير. هههههههه
وضحكنا........
وقالت سلوى اول مره اشوفك مخلسه واشوف استش.
لكن خلاص من اليوم زب خماده لي ولك ما عد شاخليه يخنثني وحدي. زبه هو ملكنا الثنتين
ومن بعدها وانا اتخنث مع سلوي كل يوم
.
.
.
.
.
.
.
اني بنت عمري عشرين سنه
اعترافي واني عمري18 كنا نتجمع بيت جدي ابو ابي وكان عمي اخو ابي يحبني دون خواتي وبنات عماتي عمي معه بنت من عمري ومره جينا بيت جدي وعمي شقته فوق بيت جدي الدور الثاني ويوم جينا كان في مشاكل بينه
وزوجته كانت حانقه ومش موجوده
قامت بنت عمي تقول لي خليكي معي اخاف وحدي مانام طول الليل حتى اني قد كلمت ابي انك تجلسي عندي وهو قال بيكلم عمي يسمح لك تجلسي معي لما ابي يرجع امي
واني فرحت عشان انا نفسي اجلس معها ونسهر ونضحك ونرتاح سوا
وفعلا عمي كلم ابي وهو سمح لي ابقي
وجلسنا نتكلم وكانت بنت عمي تحكيلي مشاكل امها وابوها وتبكي وبكينا انا وهي
ونمنا وبنص الليل دخل عمي علينا للغرفه واحنا نايمات بس اني ماقد كنت نمت واشوفه لما دخل وقرب من بنته وكان يمسح راس بنته وهي نايمه وانا مسويه حالي نايمه وغطاها
ورجع قرب لعندي يمسح راسي وخدي وكان عمي لابس الكلسون فقط
واني حاولت قدر المستطاع اني مابين له اني صاحيه
وقام وقف ع اساس يغطيني ويسحب البطانيه واني اشوف له واشوف لزبه وهو وااااقف وزبه قدام وجهي
وغطاني عمي وطفى السراج وطلع وبعدين اني نمت
واول ما صحينا دخل عمي فجأة علينا للغرفه ونحنا بالبجايم مافي ببالي من شي لانه عمي
وعادي اذا هو شافني واني بالبجامه
وقامت دخلت بنته للحمام تغسل وجهها
وهو قال لي ماشاء الله يابنت اخي قدك مره قدك حق زواجه
واناحرجت وضحكت وهوطبيعته يسافط ويمزح عادي مايحرج
وقرب يشد بشعري
ويقول لي وانتي ليش ماتروحي تغسلي وجهك ويسحب شعري ويدفعني يد بضهري ويد خبطتي بطيزي ويضحك لما وصلني لباب الحمام
وجلس كل يوم يدخل بالليل يتفقدنا ويمسح لنا ويروح
ليوم دخل واني كنت متغطيه بكلي وماعطيته فرصه يغطيني او يلمسني
لاني كنت احس مشاعر غريبه كل مايلمسني وكنت اتعوذ من ابليس وعقلي كان يفكر باشياء كثيرة
وانا ارجع نفسي واقول لا عمي يتعامل معي بالنيه الصافيه
بس وقت مادخل دخل ولاقاني متغطيه
جاء جلس جنبي وبقا يمسح بيده على ضهري وجلس يمسح ويمسح بيده على ولا وقف وكان يمسح عل ضهري بيده من حد رقبتي لحد طيزي واني كنت احس راحه ع جسمي وبعدين بدان احس باستي وهي تنبض وكنت احس باستي ينزل منها سائل كل مايمرر يده بضهري وانا كنت خايفه ومستمتعه بنفس الوقت
وبعدا نزل عمي بيده لعند طيزي ومسحه واحده فقط وسمعت اااااه طلعت من قلبه بسرعه
وبعدا خرج من الغرفه وراح
واني بقيت احس بجسمي كا المخدر ماقدرت اتحكم بنفسي واستي كانت تنزل افرازات شهوتي ومديت بيدي ولمست بها علىاستي ووجدته مبلوله بكثره من كثر مافرزت وكاني بلت
وصبرت شويه قلت اخليه لما يدخل غرفته
واقوم دخل الحمام اغسل استي ماقدرت انام من كثر الافرازات والتفكير
ودخلت الحمام جري غسلت استي وتوضيت وخرجت
وانا بمشي في الصاله سمعته يتأوه ويأن ويتوحوح
وكان قلبي كان يدق بقوه وخفت
عرفت انه مش بوعيه ومشيت بسرعه ودخلت الغرفه
وهو سمعني و لحق بعدي ودخل ماقد تمددت عل الفرش سوى
قال انتي كنتي بالصاله
قلت اي رحت الحمام
وهوقرب لبنته وهي بسابع نومه وقرب لعندي وزبه واقف زي خشبه كنت ارجف
وقال شفتيني بصوت خفيييف قلت مافهمت ايش شفتك
قال الا فاهمه ومتاكد انك شفتيني وانا اجلخ
واشر لي ب اصبعه ع فمه اشششش ومسك زبه
وقال لي بصراحه اتعبني هذا
واني بموت خوف واستي تفرز وتنبض وجسمي يرجف
وجلس يمسك زبه ويفحسه يفحسه
وهو بدون وعي ويده تجلخ زبه
ومسك بيدي وسحب ايدي ويقول حسي بحق عمك امانه كيفو تعبان وتاعبني معه
واني ابعد يدي وهو يشدها وعمله على زبه
وقال ااااااحححححححححح ورجف رجفه قويه
وسابني وخرج
واني مصدومه من الموقف ومادري ايش اللي اصاب استي كانها كانت تتلمس بكهرباء وتهزني وهي كانها تتلامس
ونزلت ايد وفحست استي لمممممممه ارتعشت وكاني كنت مخدره ونمت ع وضعي
وبالصبح قمنا
وكنت ماقدر اشوف لوجهه من الاحراج ومش مصدقه ايش حصل
وهو كان يشوفني ويبتسم لي وكل ماتجي فرصه يفحس زبه وني اشوفه من غير بنته او تحس
وجلس على ذا الحال ثلاث ايام وهو يدخل علينا للغرفه و يعمل ايدي فوق زبه ويفحسه لما يرتعش
واني اعمل نفسي ماشتيش بس كنت بدون شعور كنت انتضرله بفارغ الصبر متى بيدخل واعيش المتعه هذي
وكنا بالنهار مانتكلم ابدا بشي
وكنت نفسي اكلمه ليش يعمل كذا معي بس بنته كانت جالسهومعنا طول الوقت
ليوم كنا جالسين بالعصر وقلت له ليش ياعم ماتروح ترجع زوجتك
وبنته تقول اني فدالك رجع امي
قال لااااااا مستحيل ارجعها قدانا مرتاااح كذا
قالت بنته خلاص كان اسمح لي اروح اشوف امي
قال عادي روحي
قالت اسلم اني فدالك بروح اني و.... تقصد اني اروح معها
قال لا ماينفع تروح معاكي
قالت ليش يابه
قال ابوها طرحها بأمانتي وانا مابخليها تروح معاكي عند امك وتسمعها كلام كذا او كذا وتزعلها
قالت بس يابه مايصلح اني اروح اتركها لحالها
و قلت خلاص روحي واني مابروح معاكي
و بنزل اجلس عند جدتي
قالت اذا كان كذا تمام
.
.
.
.
.
.
اني بنت عمري عشرين سنه
اعترافي واني عمري18 كنا نتجمع بيت جدي ابو ابي وكان عمي اخو ابي يحبني دون خواتي وبنات عماتي عمي معه بنت من عمري ومره جينا بيت جدي وعمي شقته فوق بيت جدي الدور الثاني ويوم جينا كان في مشاكل بينه
وزوجته كانت حانقه ومش موجوده
قامت بنت عمي تقول لي خليكي معي اخاف وحدي مانام طول الليل حتى اني قد كلمت ابي انك تجلسي عندي وهو قال بيكلم عمي يسمح لك تجلسي معي لما ابي يرجع امي
واني فرحت عشان انا نفسي اجلس معها ونسهر ونضحك ونرتاح سوا
وفعلا عمي كلم ابي وهو سمح لي ابقي
وجلسنا نتكلم وكانت بنت عمي تحكيلي مشاكل امها وابوها وتبكي وبكينا انا وهي
ونمنا وبنص الليل دخل عمي علينا للغرفه واحنا نايمات بس اني ماقد كنت نمت واشوفه لما دخل وقرب من بنته وكان يمسح راس بنته وهي نايمه وانا مسويه حالي نايمه وغطاها
ورجع قرب لعندي يمسح راسي وخدي وكان عمي لابس الكلسون فقط
واني حاولت قدر المستطاع اني مابين له اني صاحيه
وقام وقف ع اساس يغطيني ويسحب البطانيه واني اشوف له واشوف لزبه وهو وااااقف وزبه قدام وجهي
وغطاني عمي وطفى السراج وطلع وبعدين اني نمت
واول ما صحينا دخل عمي فجأة علينا للغرفه ونحنا بالبجايم مافي ببالي من شي لانه عمي
وعادي اذا هو شافني واني بالبجامه
وقامت دخلت بنته للحمام تغسل وجهها
وهو قال لي ماشاء الله يابنت اخي قدك مره قدك حق زواجه
واناحرجت وضحكت وهوطبيعته يسافط ويمزح عادي مايحرج
وقرب يشد بشعري
ويقول لي وانتي ليش ماتروحي تغسلي وجهك ويسحب شعري ويدفعني يد بضهري ويد خبطتي بطيزي ويضحك لما وصلني لباب الحمام
وجلس كل يوم يدخل بالليل يتفقدنا ويمسح لنا ويروح
ليوم دخل واني كنت متغطيه بكلي وماعطيته فرصه يغطيني او يلمسني
لاني كنت احس مشاعر غريبه كل مايلمسني وكنت اتعوذ من ابليس وعقلي كان يفكر باشياء كثيرة
وانا ارجع نفسي واقول لا عمي يتعامل معي بالنيه الصافيه
بس وقت مادخل دخل ولاقاني متغطيه
جاء جلس جنبي وبقا يمسح بيده على ضهري وجلس يمسح ويمسح بيده على ولا وقف وكان يمسح عل ضهري بيده من حد رقبتي لحد طيزي واني كنت احس راحه ع جسمي وبعدين بدان احس باستي وهي تنبض وكنت احس باستي ينزل منها سائل كل مايمرر يده بضهري وانا كنت خايفه ومستمتعه بنفس الوقت
وبعدا نزل عمي بيده لعند طيزي ومسحه واحده فقط وسمعت اااااه طلعت من قلبه بسرعه
وبعدا خرج من الغرفه وراح
واني بقيت احس بجسمي كا المخدر ماقدرت اتحكم بنفسي واستي كانت تنزل افرازات شهوتي ومديت بيدي ولمست بها علىاستي ووجدته مبلوله بكثره من كثر مافرزت وكاني بلت
وصبرت شويه قلت اخليه لما يدخل غرفته
واقوم دخل الحمام اغسل استي ماقدرت انام من كثر الافرازات والتفكير
ودخلت الحمام جري غسلت استي وتوضيت وخرجت
وانا بمشي في الصاله سمعته يتأوه ويأن ويتوحوح
وكان قلبي كان يدق بقوه وخفت
عرفت انه مش بوعيه ومشيت بسرعه ودخلت الغرفه
وهو سمعني و لحق بعدي ودخل ماقد تمددت عل الفرش سوى
قال انتي كنتي بالصاله
قلت اي رحت الحمام
وهوقرب لبنته وهي بسابع نومه وقرب لعندي وزبه واقف زي خشبه كنت ارجف
وقال شفتيني بصوت خفيييف قلت مافهمت ايش شفتك
قال الا فاهمه ومتاكد انك شفتيني وانا اجلخ
واشر لي ب اصبعه ع فمه اشششش ومسك زبه
وقال لي بصراحه اتعبني هذا
واني بموت خوف واستي تفرز وتنبض وجسمي يرجف
وجلس يمسك زبه ويفحسه يفحسه
وهو بدون وعي ويده تجلخ زبه
ومسك بيدي وسحب ايدي ويقول حسي بحق عمك امانه كيفو تعبان وتاعبني معه
واني ابعد يدي وهو يشدها وعمله على زبه
وقال ااااااحححححححححح ورجف رجفه قويه
وسابني وخرج
واني مصدومه من الموقف ومادري ايش اللي اصاب استي كانها كانت تتلمس بكهرباء وتهزني وهي كانها تتلامس
ونزلت ايد وفحست استي لمممممممه ارتعشت وكاني كنت مخدره ونمت ع وضعي
وبالصبح قمنا
وكنت ماقدر اشوف لوجهه من الاحراج ومش مصدقه ايش حصل
وهو كان يشوفني ويبتسم لي وكل ماتجي فرصه يفحس زبه وني اشوفه من غير بنته او تحس
وجلس على ذا الحال ثلاث ايام وهو يدخل علينا للغرفه و يعمل ايدي فوق زبه ويفحسه لما يرتعش
واني اعمل نفسي ماشتيش بس كنت بدون شعور كنت انتضرله بفارغ الصبر متى بيدخل واعيش المتعه هذي
وكنا بالنهار مانتكلم ابدا بشي
وكنت نفسي اكلمه ليش يعمل كذا معي بس بنته كانت جالسهومعنا طول الوقت
ليوم كنا جالسين بالعصر وقلت له ليش ياعم ماتروح ترجع زوجتك
وبنته تقول اني فدالك رجع امي
قال لااااااا مستحيل ارجعها قدانا مرتاااح كذا
قالت بنته خلاص كان اسمح لي اروح اشوف امي
قال عادي روحي
قالت اسلم اني فدالك بروح اني و.... تقصد اني اروح معها
قال لا ماينفع تروح معاكي
قالت ليش يابه
قال ابوها طرحها بأمانتي وانا مابخليها تروح معاكي عند امك وتسمعها كلام كذا او كذا وتزعلها
قالت بس يابه مايصلح اني اروح اتركها لحالها
و قلت خلاص روحي واني مابروح معاكي
و بنزل اجلس عند جدتي
قالت اذا كان كذا تمام
وقامت لبست و خرجت
واني قمت بسرعه جهزت نفسي عشان انزل عند جدتي لاني بصراحه كنت خايفه يحصل شي وكنت حااااسه بخوف ورجفه
المهم اني لبست وتجهزت ومشيت عشان اجرج
لوما قدني بالباب وقدني بفتح و بخرج
الا وجاء عمي مسكني
وقاللي على وين باتروحي
قلت له بنزل اشوف جدتي
قال لا انتي خليك معي
قلت اشتي انزل اشوف جدتي ماقد نزلت ولا يوم قلت انزل اشوفها لوتحتاج شي
قال جدتك ماتدورك انا اللي بادورك انا وانا اللي محتاج لك
ويقرب لفوقي ويحضني
واني قلت له ليش بتعمل كذا ياعم
قال لاني احبك واحب اني استمتع معك
قلت له بس انت عمي مايصلح تعمل معي كذا
قال لاتنكري انك مستمتعه وانك تتمني اعربك
وهنا خلاااص انهرت من الخوف وهو افترس لقفي يمصه ويلحسه واني مش قادره اقاومه
بس كنت اقول اني متمحنه اااانـت عمي مكان ابي وحرااام عليك تسوي بي كذاااا
وهو بلا وعي يلحس وجهي ويده تفحس ضروعي ويضمهم ويد تفحس بطني
وسرتي
واني احاول ابعد ايده وهو ينزله لعند استي ويفحس نزله وفحس استي من فوق الثياب ولقفه على لقفي يرضعه ويده تفرك استي بقوه بدون توقف
واني ماقدر اتحمل وهو يفحس ويصيح من شهوته
ويقول ااااه بس انا خاورلك من زمان نفسي فيكي اشتي اعربك
واني اقول له بس انت عمي
وهويقول عمك يشتي استك
ويده تفحس الاست بدون توقف حقي لوما حسيت برجفه غير طبيعيه
وصحت ااااااححححححححح اااح
وهو قوم زبه بقوه
وقلب بوجهي للجدار وجا بخلفي ولصقف فوقي ويضمني.له وزبه ورا طيزي ويفحسني بقوه بقوه ويفرك زبه على طيزي يفرك ويفتحس فوقي لما صاح واتشنج وارتعش واني ارتعشت ورجفت
وبعدا لفني لوجهه وجلسنا الارض وجلس يلحس لقفي ويمصمص لساني
وكلمته انه الي نعمله غلط
قال انا عارف بس ان احبك ومعجب بك وبجمالك ماقدر اقاومك
ووعدني مايدخل زبه ابدا لاطيزي ولا استي لانه يخاف عليا اكثر من مانا اخاف عل نفسي
وانه بس حابب يتمتع معي
بس فحسه بدون اي دخال
ومصمص لقفي وبعدين خلني اقتلب عل ضهري ونزل حقي السروال شويه لما بانت له طيزي ونزل يلحس طيزي وينخوش الخرزه واني كنت خلاص بقيت بعالم ثاني وبعدين قام طرح ب في زبه طيزي اني بصراحه بقيت مستمتعه واحس بلذه وهويفلحس بزبه في طيزي ويدته تلعب وتجلص ابزازي وزبه يفلحس عل طيزي لحدما سمعته خذ وصاح اااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااه وحسيت به نزل بشهوته عل طيزي واني كنت عادني ماقدار ارتاحت وشهوتي عادها مولعه دخلت بيدي ووطرحتها ع كعلتي وبقيت افحور بكعلتي على الارض وعل يدي وعمي شافني وانابنفحور باستي عل يدي وعرف ان محنتي مولعه وضحك وقال اني باريحك زي ماريحتني
وقام قلبني وخلا ضهري للارض ونزل براسه ولحس عل استي شويه واني اانن ااااه ااااه وبعدين رجع تمدد فوقي ودخل بزبه بين افخاذي وكان يدخل بزبه ويخرجه ويلطلعه وينزله ويتفلحس زبه عل استي
ويمصمص مشافري ولساني وزبه بين افخاذي يفحسس عل استي
لوما حسيت بجسمي بدا يخذ اااااااااااااااااااااااااه واترعشت وفرغت وارتحت وهو زد عرور بزبه شويه عل افخاذي وخذ
وبعدين قام عمي من فوقي وقمت للحمام تحممت وغسلت جحري من حقه الشهوه
وهو دخل تحمم بعدي وانا رجعت لبست ونزلت جلست عند جدتي تغديت عندها لوما جت بنته وجلسنا عندها لبعد المغرب وطلعنا لبيت عمي
ووبعدا جلست يومين زد ببيت عمي وروحت
وهوكان يعمل لي رساله لما تنام بنته
واخرج عنده
وكان يخليني امص له زبه ويخنقني بزبه ويرصعني هو بالغصب ويعربني بلقفي لما ينزل
ولا يفلحس بزبه عل طيزي واوقات يعربني بصدري ويدهن وجهي بحليبه
ويرجع يلحسه من وجهي وبعد يومين ابي جاروحني
وهو بعدين راح رجع مرته
وانا كنت كل ماروح عند جدتي كان مرته وبنته لهن باينزلين عندها كان يخليهن يتاخرين في البيت باي عذر ويجي يدخلني اي غرف ويفلحس بزبه عليا شويه ويمشي
ت ازرار البنطلون وتسته ونزلت البنطلون الى عند ركبه وتفاجئت بزبه معه زب احمر وطويل وجاسر
وهو مسك براسي ودخل زبه بفمي
واني كنت الحسه وامصه وارضعه
واقول يله حبيبي دخله باستي وطفي ناااارها
وقال مستعجله على زبي ياحبيبتي جنه قلت مالي قدره
على الصبر
واني كنت لابسه روب وسروال طويل ورطب ونزلته الى عند ركبي ورفعت الروب الى عند خصري
وهو لف لخلفي ومسك برقبتي وجعلني ادني ودخل زبه داخل استي ضربه واحده لما سرجين عيوني
واني اقول اح اح حبيبي بالراحة عليا
قال بس النار اللي باستك مايطفيها الا النيك القوي
واني قلت حبيبي انت أخبر اعمل اللي تشوفه
وكان ماسكني بخصري ويرجز زبه باستي وناكني بقووووة
واني اقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه بصوت خافت
حتى لايسمعنا زوجي الحاج لانه دخل ينام
وهو ناكني واني سكبت ثلاث مرات وهو شغال بزبه بداخل استي
واني قمت بسرعه جهزت نفسي عشان انزل عند جدتي لاني بصراحه كنت خايفه يحصل شي وكنت حااااسه بخوف ورجفه
المهم اني لبست وتجهزت ومشيت عشان اجرج
لوما قدني بالباب وقدني بفتح و بخرج
الا وجاء عمي مسكني
وقاللي على وين باتروحي
قلت له بنزل اشوف جدتي
قال لا انتي خليك معي
قلت اشتي انزل اشوف جدتي ماقد نزلت ولا يوم قلت انزل اشوفها لوتحتاج شي
قال جدتك ماتدورك انا اللي بادورك انا وانا اللي محتاج لك
ويقرب لفوقي ويحضني
واني قلت له ليش بتعمل كذا ياعم
قال لاني احبك واحب اني استمتع معك
قلت له بس انت عمي مايصلح تعمل معي كذا
قال لاتنكري انك مستمتعه وانك تتمني اعربك
وهنا خلاااص انهرت من الخوف وهو افترس لقفي يمصه ويلحسه واني مش قادره اقاومه
بس كنت اقول اني متمحنه اااانـت عمي مكان ابي وحرااام عليك تسوي بي كذاااا
وهو بلا وعي يلحس وجهي ويده تفحس ضروعي ويضمهم ويد تفحس بطني
وسرتي
واني احاول ابعد ايده وهو ينزله لعند استي ويفحس نزله وفحس استي من فوق الثياب ولقفه على لقفي يرضعه ويده تفرك استي بقوه بدون توقف
واني ماقدر اتحمل وهو يفحس ويصيح من شهوته
ويقول ااااه بس انا خاورلك من زمان نفسي فيكي اشتي اعربك
واني اقول له بس انت عمي
وهويقول عمك يشتي استك
ويده تفحس الاست بدون توقف حقي لوما حسيت برجفه غير طبيعيه
وصحت ااااااححححححححح اااح
وهو قوم زبه بقوه
وقلب بوجهي للجدار وجا بخلفي ولصقف فوقي ويضمني.له وزبه ورا طيزي ويفحسني بقوه بقوه ويفرك زبه على طيزي يفرك ويفتحس فوقي لما صاح واتشنج وارتعش واني ارتعشت ورجفت
وبعدا لفني لوجهه وجلسنا الارض وجلس يلحس لقفي ويمصمص لساني
وكلمته انه الي نعمله غلط
قال انا عارف بس ان احبك ومعجب بك وبجمالك ماقدر اقاومك
ووعدني مايدخل زبه ابدا لاطيزي ولا استي لانه يخاف عليا اكثر من مانا اخاف عل نفسي
وانه بس حابب يتمتع معي
بس فحسه بدون اي دخال
ومصمص لقفي وبعدين خلني اقتلب عل ضهري ونزل حقي السروال شويه لما بانت له طيزي ونزل يلحس طيزي وينخوش الخرزه واني كنت خلاص بقيت بعالم ثاني وبعدين قام طرح ب في زبه طيزي اني بصراحه بقيت مستمتعه واحس بلذه وهويفلحس بزبه في طيزي ويدته تلعب وتجلص ابزازي وزبه يفلحس عل طيزي لحدما سمعته خذ وصاح اااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااه وحسيت به نزل بشهوته عل طيزي واني كنت عادني ماقدار ارتاحت وشهوتي عادها مولعه دخلت بيدي ووطرحتها ع كعلتي وبقيت افحور بكعلتي على الارض وعل يدي وعمي شافني وانابنفحور باستي عل يدي وعرف ان محنتي مولعه وضحك وقال اني باريحك زي ماريحتني
وقام قلبني وخلا ضهري للارض ونزل براسه ولحس عل استي شويه واني اانن ااااه ااااه وبعدين رجع تمدد فوقي ودخل بزبه بين افخاذي وكان يدخل بزبه ويخرجه ويلطلعه وينزله ويتفلحس زبه عل استي
ويمصمص مشافري ولساني وزبه بين افخاذي يفحسس عل استي
لوما حسيت بجسمي بدا يخذ اااااااااااااااااااااااااه واترعشت وفرغت وارتحت وهو زد عرور بزبه شويه عل افخاذي وخذ
وبعدين قام عمي من فوقي وقمت للحمام تحممت وغسلت جحري من حقه الشهوه
وهو دخل تحمم بعدي وانا رجعت لبست ونزلت جلست عند جدتي تغديت عندها لوما جت بنته وجلسنا عندها لبعد المغرب وطلعنا لبيت عمي
ووبعدا جلست يومين زد ببيت عمي وروحت
وهوكان يعمل لي رساله لما تنام بنته
واخرج عنده
وكان يخليني امص له زبه ويخنقني بزبه ويرصعني هو بالغصب ويعربني بلقفي لما ينزل
ولا يفلحس بزبه عل طيزي واوقات يعربني بصدري ويدهن وجهي بحليبه
ويرجع يلحسه من وجهي وبعد يومين ابي جاروحني
وهو بعدين راح رجع مرته
وانا كنت كل ماروح عند جدتي كان مرته وبنته لهن باينزلين عندها كان يخليهن يتاخرين في البيت باي عذر ويجي يدخلني اي غرف ويفلحس بزبه عليا شويه ويمشي
ت ازرار البنطلون وتسته ونزلت البنطلون الى عند ركبه وتفاجئت بزبه معه زب احمر وطويل وجاسر
وهو مسك براسي ودخل زبه بفمي
واني كنت الحسه وامصه وارضعه
واقول يله حبيبي دخله باستي وطفي ناااارها
وقال مستعجله على زبي ياحبيبتي جنه قلت مالي قدره
على الصبر
واني كنت لابسه روب وسروال طويل ورطب ونزلته الى عند ركبي ورفعت الروب الى عند خصري
وهو لف لخلفي ومسك برقبتي وجعلني ادني ودخل زبه داخل استي ضربه واحده لما سرجين عيوني
واني اقول اح اح حبيبي بالراحة عليا
قال بس النار اللي باستك مايطفيها الا النيك القوي
واني قلت حبيبي انت أخبر اعمل اللي تشوفه
وكان ماسكني بخصري ويرجز زبه باستي وناكني بقووووة
واني اقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه بصوت خافت
حتى لايسمعنا زوجي الحاج لانه دخل ينام
وهو ناكني واني سكبت ثلاث مرات وهو شغال بزبه بداخل استي
وقال حبيبتي جنه وين اسكب حليب زبي
قلت له حبيبي اسكب حليب زبك داخل فمي
وهو خرج زبه ودخله بفمي وكان يدخل زبه لحلقي لما يخنقني
واني كنت اضغط على زبه بشفايفي حتى قذف حليب زبه بكميه كبيره انسكب لفوق صدري وشرغني ولحسته ونظفته وبوسني
وقال حبيبتي جنه طعمك يجنن وانا بصراحه ماشبعت من استك اشتي انيكك الليله اخرجي عندي بالغرفه حق المكتب الساعه العاشره والنص تمام
قلت تمام يابسومي
وخرج يتحمم وراح عند زوجته حتى الساعه التاسعه والنص وهي نامت لانه اعتذر لها وقال انه معه حسابات يشتي يشتغلها
وهي لاتعرف انه يشتي يشتغل است امها
وواني لما شفت الحاج راح بسابع نومه وتاكدت انه نام
خرجت لعنده الساعه العاشره وقد تتحممت ونظفت استي من الشعر ولما دخلت عليه قام واغلق الباب خلسني وتخلس وبطحني فوق الكنبه وفلخ رجولي ودخل راسه بين فخوذها
وقال اااووووواوفف على است معك اوووف والطعم فيها
ياجنتي اح اح وهجم عليها يقبلها ويلحس ويمصمصها
واني اقول آه آه آه آه آه اااح ياحبيبي استي ملك زبك الاحمر خليه يتهنئ بها
وهو كان يلحس ويمص العنقري حقي ويشفط استي شفط واني ارتعش واسكب عسل استي لفمه وهو يلعقه
ويقول اح اح اح اح اح عسل استك ياجنتي حاااااالي ولذذذذذذيذ اح اح اح اح
واني اقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه اشرب عسل استي يهنئ قلبك يابسومي
وقام وطلعني فوق المكتب وقرب طيزي لحافة المكتب ودخل زبه باستي وناكني
وهو واقف وكان يشدني ويرهز بزبه بقوووه داخل استي لما يضرطني
واني اقول حبيبي بالراحة عليا انت بتضرطني
قال انا بنيك استك بقووووة وعنف انا محروم من النيك القوي
قلت بس انت بتزر عليا لما تضرط طيزي
قال خلي طيزك تضرط وتفتهن شويه
بعدين انا باعطيها حسابها
واني قلت ايش قصدك
قال يعني بدخل زبي داخل طيزك وانيكها
قلت حبيبي طيزي لا
قال انت تسمعي كلامي وبي والا ننهي علاقتنا
قلت يوووه ليش هذا الكلام ياحبيبي
قال اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح حبيبتي انتي قولي موافقة على كلامي وبس
والا انا باسحب زبي من استك وماعد اقرب منك ابدا
قلت خلاص حبيبي اني موافقه انت شكلك لوطي تحب نيك الطيز
وقال انا احب انيك قدام ووراء
واني اقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اااااححححح
وهو شغال على استي وزبه باستي مثل الكمبريش يحفر استي حفر احسه يوصل لقعر استي الداخليه
وهو بعدين خرج زبه من استي
قال يله
انزلي واني نزلت وهو تمدد على الكنبه
واني طلعت فوق زبه افتشخت فوقه
ومسكت زبه وقربته من فتحت استي ونزلت عليه وهو شدني بيديه لتحت وزبه دخل كلللللله باستي
مثل الصاروخ لما ضرطني
واني قلت اييييييييييي ايش اللي عملته
وهو يضحك
قال انا بريح استك وطيزك وانت عليكي ان تريحي زبي
واني كنت اطلع وانزل اطلع وانزل اطلع وانزل اطلع وانزل وشغاله قرعه على زبه
واقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه بسومي زبك حلوووووو مررررررررره حاااااالي ولذذذذذذيذ اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح هذا الزب اللي كنت احلم فيه من زماان ينيكني
وهو ماسك على فردات طيزي
ويقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح ياجنتي ريحي زبي باستك وطيزك وانا مااتزوج غيرك انتي وبنتك اسيه
واني قلت انت من الليله زوجي واني زوجتك موافق ياروحي
قال موافق ياروحي انت زوجتي بكون انيكك في اي وقت بالنهار وباليل
قلت اااح اني موافقة نيكني باستي وطيزي باي وقت بالنهار وباليل
واسكب عسل استي لفوق افخاذي بطنه وهو كان نياك متمرس وزبه قوي وصلب
وهو قال يله قومي بوضعيه الكلبه
واني عملت وضعيت الكلبه ومبكعه وهو دار من خلفي وقرب زبه من فتحت استي ودهفه بقوووه داخل استي لما ضرطني
واني قلت ااااححح حبيبي دلا دلا عليا انت ظالم مافيش بقلبك رحمه على زوجتك
قال ايوه مافي زبي رحمه على است حبيبتي
وناكني بعنف حوالي ربع ساعه
و خرج زبه من استي
وراح باتجاه الدولاب وخرج قصعه كريم وجا ودهن طيزي وكان يدخل صبعه بطيزي واني اتوجع لما ارتحت دخل صبعين بطيزي وينخد طيزي نخد واني كاتم
صوتي حتى ارتحت دهن طيزي ودهن زبه وقربه من فتحت طيزي وبدأ يضغط على زبه
وكان زبه كبير يدخل طيزي بصعوبه وضغط على زبه لما دخل راسه لما حسيت طيزي اشتطت
واني اقول حبيبي كفايه زبك شطي طيزي ارجوك خلاص يكفي شطيت طيزي بززبك
قال خلاص طيزك انفتحت ياروحي
وكان يخرج زبه ويرجعه
وخرج زبه ودهنه ورجعه ورهز بقووووة لما دخل زبه كللللللللله داخل طيزي
واني صحت بس بصوت مكتوم لانه وضع بفمي غرزه فاين وكنت
قله وووواااوووو حبيبي زبك يوجعني بطيزي اااااححححح
وهو يقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح حرام عليك تحرميني من لذة هذه الطيز الحاااااليه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح يووووووه.
اوووووف اخخخخخخخخ اممممممممم يووووووه محلااااا طيزك لذذذذذذذذيذه
قلت له حبيبي اسكب حليب زبك داخل فمي
وهو خرج زبه ودخله بفمي وكان يدخل زبه لحلقي لما يخنقني
واني كنت اضغط على زبه بشفايفي حتى قذف حليب زبه بكميه كبيره انسكب لفوق صدري وشرغني ولحسته ونظفته وبوسني
وقال حبيبتي جنه طعمك يجنن وانا بصراحه ماشبعت من استك اشتي انيكك الليله اخرجي عندي بالغرفه حق المكتب الساعه العاشره والنص تمام
قلت تمام يابسومي
وخرج يتحمم وراح عند زوجته حتى الساعه التاسعه والنص وهي نامت لانه اعتذر لها وقال انه معه حسابات يشتي يشتغلها
وهي لاتعرف انه يشتي يشتغل است امها
وواني لما شفت الحاج راح بسابع نومه وتاكدت انه نام
خرجت لعنده الساعه العاشره وقد تتحممت ونظفت استي من الشعر ولما دخلت عليه قام واغلق الباب خلسني وتخلس وبطحني فوق الكنبه وفلخ رجولي ودخل راسه بين فخوذها
وقال اااووووواوفف على است معك اوووف والطعم فيها
ياجنتي اح اح وهجم عليها يقبلها ويلحس ويمصمصها
واني اقول آه آه آه آه آه اااح ياحبيبي استي ملك زبك الاحمر خليه يتهنئ بها
وهو كان يلحس ويمص العنقري حقي ويشفط استي شفط واني ارتعش واسكب عسل استي لفمه وهو يلعقه
ويقول اح اح اح اح اح عسل استك ياجنتي حاااااالي ولذذذذذذيذ اح اح اح اح
واني اقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه اشرب عسل استي يهنئ قلبك يابسومي
وقام وطلعني فوق المكتب وقرب طيزي لحافة المكتب ودخل زبه باستي وناكني
وهو واقف وكان يشدني ويرهز بزبه بقوووه داخل استي لما يضرطني
واني اقول حبيبي بالراحة عليا انت بتضرطني
قال انا بنيك استك بقووووة وعنف انا محروم من النيك القوي
قلت بس انت بتزر عليا لما تضرط طيزي
قال خلي طيزك تضرط وتفتهن شويه
بعدين انا باعطيها حسابها
واني قلت ايش قصدك
قال يعني بدخل زبي داخل طيزك وانيكها
قلت حبيبي طيزي لا
قال انت تسمعي كلامي وبي والا ننهي علاقتنا
قلت يوووه ليش هذا الكلام ياحبيبي
قال اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح حبيبتي انتي قولي موافقة على كلامي وبس
والا انا باسحب زبي من استك وماعد اقرب منك ابدا
قلت خلاص حبيبي اني موافقه انت شكلك لوطي تحب نيك الطيز
وقال انا احب انيك قدام ووراء
واني اقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اااااححححح
وهو شغال على استي وزبه باستي مثل الكمبريش يحفر استي حفر احسه يوصل لقعر استي الداخليه
وهو بعدين خرج زبه من استي
قال يله
انزلي واني نزلت وهو تمدد على الكنبه
واني طلعت فوق زبه افتشخت فوقه
ومسكت زبه وقربته من فتحت استي ونزلت عليه وهو شدني بيديه لتحت وزبه دخل كلللللله باستي
مثل الصاروخ لما ضرطني
واني قلت اييييييييييي ايش اللي عملته
وهو يضحك
قال انا بريح استك وطيزك وانت عليكي ان تريحي زبي
واني كنت اطلع وانزل اطلع وانزل اطلع وانزل اطلع وانزل وشغاله قرعه على زبه
واقول آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه بسومي زبك حلوووووو مررررررررره حاااااالي ولذذذذذذيذ اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح هذا الزب اللي كنت احلم فيه من زماان ينيكني
وهو ماسك على فردات طيزي
ويقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح ياجنتي ريحي زبي باستك وطيزك وانا مااتزوج غيرك انتي وبنتك اسيه
واني قلت انت من الليله زوجي واني زوجتك موافق ياروحي
قال موافق ياروحي انت زوجتي بكون انيكك في اي وقت بالنهار وباليل
قلت اااح اني موافقة نيكني باستي وطيزي باي وقت بالنهار وباليل
واسكب عسل استي لفوق افخاذي بطنه وهو كان نياك متمرس وزبه قوي وصلب
وهو قال يله قومي بوضعيه الكلبه
واني عملت وضعيت الكلبه ومبكعه وهو دار من خلفي وقرب زبه من فتحت استي ودهفه بقوووه داخل استي لما ضرطني
واني قلت ااااححح حبيبي دلا دلا عليا انت ظالم مافيش بقلبك رحمه على زوجتك
قال ايوه مافي زبي رحمه على است حبيبتي
وناكني بعنف حوالي ربع ساعه
و خرج زبه من استي
وراح باتجاه الدولاب وخرج قصعه كريم وجا ودهن طيزي وكان يدخل صبعه بطيزي واني اتوجع لما ارتحت دخل صبعين بطيزي وينخد طيزي نخد واني كاتم
صوتي حتى ارتحت دهن طيزي ودهن زبه وقربه من فتحت طيزي وبدأ يضغط على زبه
وكان زبه كبير يدخل طيزي بصعوبه وضغط على زبه لما دخل راسه لما حسيت طيزي اشتطت
واني اقول حبيبي كفايه زبك شطي طيزي ارجوك خلاص يكفي شطيت طيزي بززبك
قال خلاص طيزك انفتحت ياروحي
وكان يخرج زبه ويرجعه
وخرج زبه ودهنه ورجعه ورهز بقووووة لما دخل زبه كللللللللله داخل طيزي
واني صحت بس بصوت مكتوم لانه وضع بفمي غرزه فاين وكنت
قله وووواااوووو حبيبي زبك يوجعني بطيزي اااااححححح
وهو يقول اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح حرام عليك تحرميني من لذة هذه الطيز الحاااااليه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح يووووووه.
اوووووف اخخخخخخخخ اممممممممم يووووووه محلااااا طيزك لذذذذذذذذيذه
وكان ينيكني ويتلذذ واني اتالم واتوجع بس اتحمل المي ووجعي من اجل راحت حبيبي بسام ومن اجل راحتي في قادم الايام
ونكني لما قذف بحليب زبه داخل طيزي لما حسيت كانه سكب اسيت داخل طيزي واني ماقددرت اقوم وانبطحت فوقه وهو يبوسني ويعتذرلي لي ويقول ياجنتي استك جننتني وطيزك هيجتني وخليتني مااحس فيك وانت تتوجعي واني قلت لا ياحبيبي لاتعتذر اني ارتحت وانت تنيك استي وطيزي بكره بتتعود على زبك الكبير
ومسكته بيدي
واقول اني فدال هذا الزب الاحمر الحاااااالي واستمرت علاقتنا
وكان بسام ينيكني باستي وطيزي كل يوم وكل ليله واني كنت احس بعطش جنسي ومايرويه الاحبيبي بسومي كان يسلخني سلخ نيك قوى وعنيف باستي وطيزي وكان يفلخني فلخ
كنت مااقدر امشي بعد النيكه خاصه نيك الليل
واصبحت زوجته كنت استعمل منع الحمل وكنت استمتع بحليب زبه لما يقذقفه داخل استي وطيزي
حتى ليله كان زوجي الحاج مريض وكان جالس عندنا بالغرفه في الساعه واحده ونصف
وكان الحاج نائم واني العب بزبه وهو يلعب باستي
وناكني نيكه بوضعيه الكلبه
وبعد نصف ساعه اني سحبت زبه من استي وخرجت من الغرفة
وهو لحقني
وأني قلت حبيبي اشتيك تنيكني نيك جامد وقوي
ودخلنا المكتب وهو شغلني شغل سوى فحرني فحر كسر ضلوعي رضع ضروعي رضع قوي لما حمرين ضروعي مصي صدري وطبع فيه بقع حمراء من المصوص وناك طيزي نيك خيلي طيزي مفتوحه ومقعيه ما تلتمي اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح عمر امي مالقيت مثل هذا النيك
واصبحت زوجته وقحبته وصبحت دره لبنتي
مااقدر اقول آه لا وكنت اغار عليه حتى من بنتي اسيه انه محبوبي واميري بسومي
ونكني لما قذف بحليب زبه داخل طيزي لما حسيت كانه سكب اسيت داخل طيزي واني ماقددرت اقوم وانبطحت فوقه وهو يبوسني ويعتذرلي لي ويقول ياجنتي استك جننتني وطيزك هيجتني وخليتني مااحس فيك وانت تتوجعي واني قلت لا ياحبيبي لاتعتذر اني ارتحت وانت تنيك استي وطيزي بكره بتتعود على زبك الكبير
ومسكته بيدي
واقول اني فدال هذا الزب الاحمر الحاااااالي واستمرت علاقتنا
وكان بسام ينيكني باستي وطيزي كل يوم وكل ليله واني كنت احس بعطش جنسي ومايرويه الاحبيبي بسومي كان يسلخني سلخ نيك قوى وعنيف باستي وطيزي وكان يفلخني فلخ
كنت مااقدر امشي بعد النيكه خاصه نيك الليل
واصبحت زوجته كنت استعمل منع الحمل وكنت استمتع بحليب زبه لما يقذقفه داخل استي وطيزي
حتى ليله كان زوجي الحاج مريض وكان جالس عندنا بالغرفه في الساعه واحده ونصف
وكان الحاج نائم واني العب بزبه وهو يلعب باستي
وناكني نيكه بوضعيه الكلبه
وبعد نصف ساعه اني سحبت زبه من استي وخرجت من الغرفة
وهو لحقني
وأني قلت حبيبي اشتيك تنيكني نيك جامد وقوي
ودخلنا المكتب وهو شغلني شغل سوى فحرني فحر كسر ضلوعي رضع ضروعي رضع قوي لما حمرين ضروعي مصي صدري وطبع فيه بقع حمراء من المصوص وناك طيزي نيك خيلي طيزي مفتوحه ومقعيه ما تلتمي اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح اح عمر امي مالقيت مثل هذا النيك
واصبحت زوجته وقحبته وصبحت دره لبنتي
مااقدر اقول آه لا وكنت اغار عليه حتى من بنتي اسيه انه محبوبي واميري بسومي
.
.
.
.
.
.
.
في يوم قبل العيد الاضحى سافر عمي ابو زجي مكه يحج
وعمل زوجي مدرهه بالحوش
ندره فيها لعمي وهو مكه حسب عاده وتقاليد اهل صنعاء لما حد من اهلهم يجح وكنا ندره فيها النساء والجهال في الصباح والليل يدرهوا بها الرجال
وبعدما رجع عمي من الحج
تركنا المدرهه
للعيال يلعبوا بها بس كانت مدرهه ضخمه.
و كنت امل من جلست البيت لحالي
فكنت اخرج الحوش مع خوات زوجي ندرره. ونتسلى انا هن .
انا اسمي هياف. من صنعاء 28سنه.وانامتزوجه بس ماقد معي اولاد
ليوم اجت عندنا اخت زوجي ومعاها ابنها. اسمه بكيل. عمره 17سنه. بس فوقه جمال رباني سبحان الل.. ايش من وسامه فيه . بصراحه بكيل اجمل ولد شفته بحياتي. وانا كنت معجبه ببكيل وبوسامه قووووي وكنت كلما القاه اجلس انضر لوجهه واتحيلا له وكنت احس بنفسي باتخرج عليه
وكانت عيوني ما تشبع من النضر لوجهه ولجماله. ااااه ااااه
والوســــــــامه فيه
وكانت نفسي فيه بتموت عليه ومش عارفه كيف أبدأ
والصراحه انا كنت لما افكر ببكيل احس باستي تلجج وتسيل من دون شعور ...كنت ملهوفه عليه وارتاح قوووي لما اشوفه واجلس اتأمل برشاقته
برغم صغر سن بكيل. الان اني كنت اشتهيه وكنت اتخيل بكيل وهو بحضني..
المهم يوم جت اخت زوجي ام بكيل عندنا وهو جا معها
كان وقتها بعد العصر.
امه دخلت للبيت وسلمت علينا وسالتها من ابنها بكيل وكيف حاله قالت لنا انه جاء معها وهو جالس عند المدرهه بيلعب وانا لما عرفت انه بكيل جاء مع امه فرحت قووووي وبقيت متلهفه لشوفته
فقمت بساعتي اديت لامه شاهي
وخرجت بسرعه للحوش عشان اشوف بكيل وكحل عيوني بجماله
ولاقيت بكيل. فوق المدرهه. وكان يتدره بقوه.
وانا رحت لعنده وهو وقف المدرهه وسلم عليا ورجع يدره
وانا كنت ادهفه بالمدرهه
وكان يتحداني انه اتدره بقوه مثله
بعدها نزل بكيل من المدرهه.
وقلي يلا اطلعي فوق المدرهه ووريني
وانا طلعت فوق المدرهه. اتدره لاكني ما كانت اقدر اتدره بقوه مثل ماكان يدره بكيل.
وبكيل يشوف لي كيف كنت ادره ويضحك عليا ويقلي انتي خوافه
بعدها طلبت منه ان يدفعني من خلفي عشان تزداد قوه الارتافع للمدره.
حيث وكان بكيل خلفي. ومسك قاعده المدرهه ويدفعني.
للامام ولما ترجع ولاعنده كان بكيل خلفي يمد بيده من جهه ضهري ويدفع واكثر الاحيان كنت احس بيده من طرف طيزي
وحسيت بيده خلفي. رجعت. سحبت طيزي. عشان يبرز من قاعده الجلوس حق المدرهه عسان لا يحصل مكان يمسك فيه. عشان يدفعني بضهري. فكان يدفعني بضهري.
وانااقله بكيل لا لا. من ضهري ما بقدر.
نزل بيدك شوية ادفعني من خصري. ونزل يده وكان يدفعني من خصري. ومعا حركه المدرهه فكان بكيل احيانا يدفعني من خصري واحيانا ما يلحق فكان يدفعني من طيزي. وانا كنت استمتع لما احس ببكيل يلمس طيزي بيده كنت لابسه روب حريري. ناعم الملمس
وهو ما خلا بكيل يعجبه ملمس رطوبه طيزي مع نعومه الحرير وبقا هو يتمعد انه يدفعني من طيزي .
وحسيت انه اعجبه. بعدها كان ما يدفعني الا من طيزي
وكنت اخلي طيزي بارز مما يسهل عليه لمس طيزي بسهوله. وكان يدفعني ويضحك.
بعدها وقفت المدررههه
وبكيل ما زال ماسك لطيزي. وحسيت انه عاجبه طيزي. ويطلب مني ارجع ادره وهو يدفعني
الا اني قولت له لا لا يابكيل خلاص تعبت
وكانت عاد يده ماسكه لطيزي.
ولم امنعه او اني احاول ان ابتعد بالعكس كنت اضحك معه. واقله اني ارتحت بالعب معه بالمدرهه.
بعدها حسيت يد بكيل. تلمس وسط طيزي. لانه كان يمسك ويدفعني من طرف او اعلى طيزي لم احسه يلمس وسط طيزي. بعد.
ولما لمسني بكيل بوسط طيزي لفيت وجهي نحو بكيل
وانا ابتسم واضحك. حتى اشجعه ولا اخوفه
واقله .اااووووه يا خطير عجبك
. وهو يبتسم ومحرج.
وانا اقول مالك بتضحك
واقله ولابتضحك عليا لانك ماسك لطيزي بيدك هاه يا خطير. ههههه
وهو ينحرج. ويستحي.
واقله لا تستحي. ياقلبي انت روحي وقلبي نخسي اني فدالك عادي. خذ راحتك يروحي انا افدي هذه الوسامه هذه.
وقربت حبيته في خده. وهو مبتسم.
ولمحت بعيني لبنطلونه وان زبه مقووم. وانا فرحت من داخل قلبي.
وقلت هذه فرصتي استغله وهو هايج. عشان اتمتع به.
ورجعت اتدره بهدؤء وهو يدفعني ويلمس طيزي بيده. ادرهت شويه بعدا
قلت له وقف المدرهه وقفها. مع وقفت المدره حسيت باصبعه وهي بالفرق حق طيزي وقد اصبعه قريبه من الخزقي اااااااااااااااااااه لقد بدا بكيل
يتمادى ولم يتحمل نعومه طيزي
ولفيت وجهي لعند بكيل. وانا مبتسمه.
واقول ااااهااا. يوووه والنخشه. نخشتني يا بكيل اااح منك.
وهو يضحك.
واقله انت داري ان ماقد حد نخشني الا انت يا خطير
وبكيل قال لي انا اسف مشو بقصد
و رجعت اتدره وهو يدهفني ونخشني مره ثانيه. وانا وقفت المدره.
مسكته بيده
وقلت له ااااه ذوبتني بحقك النخوشه يا بكيل. قلي الصدق ياقلبي بامانه عجبك طيزي .
قال الصدق ايوه عجبني.
قلت انا فدال هذا الوسامه ياروحي.
وبوسته في
.
.
.
.
.
.
في يوم قبل العيد الاضحى سافر عمي ابو زجي مكه يحج
وعمل زوجي مدرهه بالحوش
ندره فيها لعمي وهو مكه حسب عاده وتقاليد اهل صنعاء لما حد من اهلهم يجح وكنا ندره فيها النساء والجهال في الصباح والليل يدرهوا بها الرجال
وبعدما رجع عمي من الحج
تركنا المدرهه
للعيال يلعبوا بها بس كانت مدرهه ضخمه.
و كنت امل من جلست البيت لحالي
فكنت اخرج الحوش مع خوات زوجي ندرره. ونتسلى انا هن .
انا اسمي هياف. من صنعاء 28سنه.وانامتزوجه بس ماقد معي اولاد
ليوم اجت عندنا اخت زوجي ومعاها ابنها. اسمه بكيل. عمره 17سنه. بس فوقه جمال رباني سبحان الل.. ايش من وسامه فيه . بصراحه بكيل اجمل ولد شفته بحياتي. وانا كنت معجبه ببكيل وبوسامه قووووي وكنت كلما القاه اجلس انضر لوجهه واتحيلا له وكنت احس بنفسي باتخرج عليه
وكانت عيوني ما تشبع من النضر لوجهه ولجماله. ااااه ااااه
والوســــــــامه فيه
وكانت نفسي فيه بتموت عليه ومش عارفه كيف أبدأ
والصراحه انا كنت لما افكر ببكيل احس باستي تلجج وتسيل من دون شعور ...كنت ملهوفه عليه وارتاح قوووي لما اشوفه واجلس اتأمل برشاقته
برغم صغر سن بكيل. الان اني كنت اشتهيه وكنت اتخيل بكيل وهو بحضني..
المهم يوم جت اخت زوجي ام بكيل عندنا وهو جا معها
كان وقتها بعد العصر.
امه دخلت للبيت وسلمت علينا وسالتها من ابنها بكيل وكيف حاله قالت لنا انه جاء معها وهو جالس عند المدرهه بيلعب وانا لما عرفت انه بكيل جاء مع امه فرحت قووووي وبقيت متلهفه لشوفته
فقمت بساعتي اديت لامه شاهي
وخرجت بسرعه للحوش عشان اشوف بكيل وكحل عيوني بجماله
ولاقيت بكيل. فوق المدرهه. وكان يتدره بقوه.
وانا رحت لعنده وهو وقف المدرهه وسلم عليا ورجع يدره
وانا كنت ادهفه بالمدرهه
وكان يتحداني انه اتدره بقوه مثله
بعدها نزل بكيل من المدرهه.
وقلي يلا اطلعي فوق المدرهه ووريني
وانا طلعت فوق المدرهه. اتدره لاكني ما كانت اقدر اتدره بقوه مثل ماكان يدره بكيل.
وبكيل يشوف لي كيف كنت ادره ويضحك عليا ويقلي انتي خوافه
بعدها طلبت منه ان يدفعني من خلفي عشان تزداد قوه الارتافع للمدره.
حيث وكان بكيل خلفي. ومسك قاعده المدرهه ويدفعني.
للامام ولما ترجع ولاعنده كان بكيل خلفي يمد بيده من جهه ضهري ويدفع واكثر الاحيان كنت احس بيده من طرف طيزي
وحسيت بيده خلفي. رجعت. سحبت طيزي. عشان يبرز من قاعده الجلوس حق المدرهه عسان لا يحصل مكان يمسك فيه. عشان يدفعني بضهري. فكان يدفعني بضهري.
وانااقله بكيل لا لا. من ضهري ما بقدر.
نزل بيدك شوية ادفعني من خصري. ونزل يده وكان يدفعني من خصري. ومعا حركه المدرهه فكان بكيل احيانا يدفعني من خصري واحيانا ما يلحق فكان يدفعني من طيزي. وانا كنت استمتع لما احس ببكيل يلمس طيزي بيده كنت لابسه روب حريري. ناعم الملمس
وهو ما خلا بكيل يعجبه ملمس رطوبه طيزي مع نعومه الحرير وبقا هو يتمعد انه يدفعني من طيزي .
وحسيت انه اعجبه. بعدها كان ما يدفعني الا من طيزي
وكنت اخلي طيزي بارز مما يسهل عليه لمس طيزي بسهوله. وكان يدفعني ويضحك.
بعدها وقفت المدررههه
وبكيل ما زال ماسك لطيزي. وحسيت انه عاجبه طيزي. ويطلب مني ارجع ادره وهو يدفعني
الا اني قولت له لا لا يابكيل خلاص تعبت
وكانت عاد يده ماسكه لطيزي.
ولم امنعه او اني احاول ان ابتعد بالعكس كنت اضحك معه. واقله اني ارتحت بالعب معه بالمدرهه.
بعدها حسيت يد بكيل. تلمس وسط طيزي. لانه كان يمسك ويدفعني من طرف او اعلى طيزي لم احسه يلمس وسط طيزي. بعد.
ولما لمسني بكيل بوسط طيزي لفيت وجهي نحو بكيل
وانا ابتسم واضحك. حتى اشجعه ولا اخوفه
واقله .اااووووه يا خطير عجبك
. وهو يبتسم ومحرج.
وانا اقول مالك بتضحك
واقله ولابتضحك عليا لانك ماسك لطيزي بيدك هاه يا خطير. ههههه
وهو ينحرج. ويستحي.
واقله لا تستحي. ياقلبي انت روحي وقلبي نخسي اني فدالك عادي. خذ راحتك يروحي انا افدي هذه الوسامه هذه.
وقربت حبيته في خده. وهو مبتسم.
ولمحت بعيني لبنطلونه وان زبه مقووم. وانا فرحت من داخل قلبي.
وقلت هذه فرصتي استغله وهو هايج. عشان اتمتع به.
ورجعت اتدره بهدؤء وهو يدفعني ويلمس طيزي بيده. ادرهت شويه بعدا
قلت له وقف المدرهه وقفها. مع وقفت المدره حسيت باصبعه وهي بالفرق حق طيزي وقد اصبعه قريبه من الخزقي اااااااااااااااااااه لقد بدا بكيل
يتمادى ولم يتحمل نعومه طيزي
ولفيت وجهي لعند بكيل. وانا مبتسمه.
واقول ااااهااا. يوووه والنخشه. نخشتني يا بكيل اااح منك.
وهو يضحك.
واقله انت داري ان ماقد حد نخشني الا انت يا خطير
وبكيل قال لي انا اسف مشو بقصد
و رجعت اتدره وهو يدهفني ونخشني مره ثانيه. وانا وقفت المدره.
مسكته بيده
وقلت له ااااه ذوبتني بحقك النخوشه يا بكيل. قلي الصدق ياقلبي بامانه عجبك طيزي .
قال الصدق ايوه عجبني.
قلت انا فدال هذا الوسامه ياروحي.
وبوسته في
شفايفه.
وقلت له اني فدالك ياروحي مادم وطيزي عاجب لك اني مابسخى احرمك منه بس بشرط ان محد يعرف تمام
وهو قال تمام.
مسك طيزي بيده بس هذا المره مسكه براحته.
وكنت احس اصبعه وسط طيزي.في باب الخزقي واذوب وما اقدر اتحمل اصبعه الصغيره ووسامته
وحاسه اني باكله اكل. وهو بينخوش طيزي بيده ويفحور باصباعه عل الحزقي واني قدنا خلاص
بس رجعت قلت تعال تدره وهو جلس على المدرهه
وقلت له اجي اجلس بحضنك ندره سوى يانخسي هههه
قال ايوه انا فدالك جي
وانا طلعت جلست في حظنه اتدره معه وكنت احس بزبه الصغير في طيزي. وكنا ندرره وانا جالسه في حضنه واخس بزبه عل طيزي واولع ولم استطيع امسك شهوتي.
وخليته وقف المدره.ونزلت وخليته ينزل وامسك بيده ومشيته بعدي
ودخلنا البيت. لبدايه الدرج.
ووقفت ومسكته وجلست بالدرج وبكيل واقف قدامي وكنت اضمه. وابوسه في شفايفه. وخدوده واشم رايحته.
وامسكه في ضهره بيدي واضم ببكيل لعرضي وافلحس ضهره بيدي من عند رقبته لو وصلت بيدي لطيزه . وامسك طيزه واجغبص على فنيجه بيدي. وانزل بيدي الثانيه المس زبه وامسكه من فوق البطلون. ورحت فكيت حزام حق البنطلون. وفتحت الدستته
وادخل يدي من تحت النكس وخرجت زبه. وكان زبه. زب مراهق. رفيع اااابيض وراسه وردي. شكله يجننن ولعبته شويه بيدي وبعدين بوست زبه ودخلته للقفي
ومصيت زبه. ولحست راس زابه. وهو يستمتع.
واقله اااه كيف حلوو
قال اااه حالي قووووي
واقله بس انتبه يا بكيل حد يعرف اني فدال الوسامه
وبكيل قال لي تمام ولايهمك ولل.. ما بكلم احد.
وانا قلت حلووو انا فدال الزوبه حقك
واحب زبه حبه قوووويه ااااااااووومممممححح وارجع ادخله لقفي امصه وامص زبه
استمتعت بزبه وكنت امص زبه اشوف لوجهه اتلذذ بوسامته اني بنمص زبه وابوسه
وارجع افك لزبه من لقفي وامسك بوجهه وابوس خدوده وامصمص شفايفه ما شبعت من بوس ومص شفايفه.
وامسك بيد بكيل. واطرحها فوق ابزازي. واخليه يمسك ابزازي واضغط عل يده فوق ابزازي. وهودخل يده من الروب عشان يلمس ابزازي عل اللحم
ومسك ابزازي وجلغصهن
وانابعدا خرجت له ابزازي.
عشان يلمسهم ويجلغصهم براحته. وخليته يمص ابزازي اااااححح
وكنت اشوف فمه. الي هو مثل الفرواله ومثل الوزه. وهو بيمص ابزازي. واشعر بلذه قويه. اوووف ووواااالحلى. اوووف وااالـــــذذذه.
رجعت وقفت على الدرج. ورفعت حقي الروب
ونزلت سروالي. ووريته استي. وقلت له بوسها ياقلبي
وهوباسني في كعلتي.
وقلت له ااااه يابكيل اشيتك تمص وترضع استي مثل ترضع الرضاعه.
وهو قال لي تمام
ونزل بوجهه لعند استي لحسه يمكن لحستين وبعدا بجم عل استي بلقفه وبدا يمصها ويرضعها وكان بكيلو يمص كسي بقووه. وانا ارتعشت. وارتعش جسمي. من الذه.ااااااااااااااه اااااااااااه اااااه ااااااة ااااااااااااااه
وشهوتي سالت وكانت افخاذي تسيل عليها الشهوة،
ورجعت امص له زبه واجلخه له بيدي لوما قذف بكيل نزل بشهوته عل يدي وطارين قطر من شهوته لوجهي وانا دخلت بيدي وهي ملانه بشهوته لصدري ومسحت صدري بشهوته وبعدين طلعت يدي عل وجهي وامسح وجهي بشهوه بكيل وافحس عل وجهي باكله بشهوته.........
........
وبعدين امسك بوجه بكيل وبوسته
وقلتله هااااه حبيبي كيف ارتاحت ولا ماشي
قال ايوه ارتحت قووي
قلت يعني عجبك وتحب اني ازد اريحك
قال اااه عجبني قووووي ياليت ونتي تزيدي لي
قلت له خلاص يكفي يابكيل ذاحين عشان لحد يجي لكن لاعادك تشتي قل لامك اليوم تخليك تجلس عندنا يومين ثلاث تفتهن وبعدين اعرف مني اريحك لوما تشبع
قال تمام باكلمها
وطلعنا جلسنا مع اهل البيت
وبكيل كلم امه تخليه يجلس وهي وافقت وروحت بعد المغرب
اتعشينا الساعه ثمان
قلت له يله نطلع غرفتي نسمر.
وستاذنت من ام زوجي وخواته. وقمت وبكيل قام معي
طلعنا الى غرفتي ودخلنا الغرفه ، وغلقت بالمفتاح
وجلست بكيل على السرير وخلسته ملابسه كلها.
وانا خلست ملابسي كلها وتمصمصنا ودخلت بلساني داخل لقفه ونتبادل التفال واللجاج ويمص مشافري وامص مشافره لما حسيت ان مشافري ورمت من كثر المص
وايديه بنفس الوقت تمسك ابزازي يجلغصهن
ورجع ينزل ويمصمص ابزازاي وييقحس ابزازي باسنانه دلا دلا وانا بدأت انسى نفسي وأهاتي تطلع،
وهو ينزل ويلحس سرتي ودخل لسانه داخلها وانا قدنا خلاص ذايبه
و كنت مشلوخه له بكل قوتي وفالخه افخاذي بكل قوتي وهو نزل ودخل بين ارجلي ويلحس استي
ويلمس ابزازي بيده ويجلغصهن
ويلحس استي ويلاعب العنقر بطرف لسانه ويلحسه ويمصه
وكانت استي احسها من قوه الذه قدها عتنفجر
واحس بالعنقري حقي قدو مقوووم مثل السيف فالق استي نصين وبارز من وسط استي
ااااااااااححححححح
اول مره في حياتي احس ببروز العنقري بهذا البروز
اااااااااااااه ااااااااااااه اااااااه ااااااااااااااااااه
وكان بكيل يدخل لسانه داخل استي وانا اصوت واتأوه من القواو والذه اااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااه اااوووف ااااححح ااااووحححححووووه
وشهوتي تولع بقوووي
وقلت له اني فدالك ياروحي مادم وطيزي عاجب لك اني مابسخى احرمك منه بس بشرط ان محد يعرف تمام
وهو قال تمام.
مسك طيزي بيده بس هذا المره مسكه براحته.
وكنت احس اصبعه وسط طيزي.في باب الخزقي واذوب وما اقدر اتحمل اصبعه الصغيره ووسامته
وحاسه اني باكله اكل. وهو بينخوش طيزي بيده ويفحور باصباعه عل الحزقي واني قدنا خلاص
بس رجعت قلت تعال تدره وهو جلس على المدرهه
وقلت له اجي اجلس بحضنك ندره سوى يانخسي هههه
قال ايوه انا فدالك جي
وانا طلعت جلست في حظنه اتدره معه وكنت احس بزبه الصغير في طيزي. وكنا ندرره وانا جالسه في حضنه واخس بزبه عل طيزي واولع ولم استطيع امسك شهوتي.
وخليته وقف المدره.ونزلت وخليته ينزل وامسك بيده ومشيته بعدي
ودخلنا البيت. لبدايه الدرج.
ووقفت ومسكته وجلست بالدرج وبكيل واقف قدامي وكنت اضمه. وابوسه في شفايفه. وخدوده واشم رايحته.
وامسكه في ضهره بيدي واضم ببكيل لعرضي وافلحس ضهره بيدي من عند رقبته لو وصلت بيدي لطيزه . وامسك طيزه واجغبص على فنيجه بيدي. وانزل بيدي الثانيه المس زبه وامسكه من فوق البطلون. ورحت فكيت حزام حق البنطلون. وفتحت الدستته
وادخل يدي من تحت النكس وخرجت زبه. وكان زبه. زب مراهق. رفيع اااابيض وراسه وردي. شكله يجننن ولعبته شويه بيدي وبعدين بوست زبه ودخلته للقفي
ومصيت زبه. ولحست راس زابه. وهو يستمتع.
واقله اااه كيف حلوو
قال اااه حالي قووووي
واقله بس انتبه يا بكيل حد يعرف اني فدال الوسامه
وبكيل قال لي تمام ولايهمك ولل.. ما بكلم احد.
وانا قلت حلووو انا فدال الزوبه حقك
واحب زبه حبه قوووويه ااااااااووومممممححح وارجع ادخله لقفي امصه وامص زبه
استمتعت بزبه وكنت امص زبه اشوف لوجهه اتلذذ بوسامته اني بنمص زبه وابوسه
وارجع افك لزبه من لقفي وامسك بوجهه وابوس خدوده وامصمص شفايفه ما شبعت من بوس ومص شفايفه.
وامسك بيد بكيل. واطرحها فوق ابزازي. واخليه يمسك ابزازي واضغط عل يده فوق ابزازي. وهودخل يده من الروب عشان يلمس ابزازي عل اللحم
ومسك ابزازي وجلغصهن
وانابعدا خرجت له ابزازي.
عشان يلمسهم ويجلغصهم براحته. وخليته يمص ابزازي اااااححح
وكنت اشوف فمه. الي هو مثل الفرواله ومثل الوزه. وهو بيمص ابزازي. واشعر بلذه قويه. اوووف ووواااالحلى. اوووف وااالـــــذذذه.
رجعت وقفت على الدرج. ورفعت حقي الروب
ونزلت سروالي. ووريته استي. وقلت له بوسها ياقلبي
وهوباسني في كعلتي.
وقلت له ااااه يابكيل اشيتك تمص وترضع استي مثل ترضع الرضاعه.
وهو قال لي تمام
ونزل بوجهه لعند استي لحسه يمكن لحستين وبعدا بجم عل استي بلقفه وبدا يمصها ويرضعها وكان بكيلو يمص كسي بقووه. وانا ارتعشت. وارتعش جسمي. من الذه.ااااااااااااااه اااااااااااه اااااه ااااااة ااااااااااااااه
وشهوتي سالت وكانت افخاذي تسيل عليها الشهوة،
ورجعت امص له زبه واجلخه له بيدي لوما قذف بكيل نزل بشهوته عل يدي وطارين قطر من شهوته لوجهي وانا دخلت بيدي وهي ملانه بشهوته لصدري ومسحت صدري بشهوته وبعدين طلعت يدي عل وجهي وامسح وجهي بشهوه بكيل وافحس عل وجهي باكله بشهوته.........
........
وبعدين امسك بوجه بكيل وبوسته
وقلتله هااااه حبيبي كيف ارتاحت ولا ماشي
قال ايوه ارتحت قووي
قلت يعني عجبك وتحب اني ازد اريحك
قال اااه عجبني قووووي ياليت ونتي تزيدي لي
قلت له خلاص يكفي يابكيل ذاحين عشان لحد يجي لكن لاعادك تشتي قل لامك اليوم تخليك تجلس عندنا يومين ثلاث تفتهن وبعدين اعرف مني اريحك لوما تشبع
قال تمام باكلمها
وطلعنا جلسنا مع اهل البيت
وبكيل كلم امه تخليه يجلس وهي وافقت وروحت بعد المغرب
اتعشينا الساعه ثمان
قلت له يله نطلع غرفتي نسمر.
وستاذنت من ام زوجي وخواته. وقمت وبكيل قام معي
طلعنا الى غرفتي ودخلنا الغرفه ، وغلقت بالمفتاح
وجلست بكيل على السرير وخلسته ملابسه كلها.
وانا خلست ملابسي كلها وتمصمصنا ودخلت بلساني داخل لقفه ونتبادل التفال واللجاج ويمص مشافري وامص مشافره لما حسيت ان مشافري ورمت من كثر المص
وايديه بنفس الوقت تمسك ابزازي يجلغصهن
ورجع ينزل ويمصمص ابزازاي وييقحس ابزازي باسنانه دلا دلا وانا بدأت انسى نفسي وأهاتي تطلع،
وهو ينزل ويلحس سرتي ودخل لسانه داخلها وانا قدنا خلاص ذايبه
و كنت مشلوخه له بكل قوتي وفالخه افخاذي بكل قوتي وهو نزل ودخل بين ارجلي ويلحس استي
ويلمس ابزازي بيده ويجلغصهن
ويلحس استي ويلاعب العنقر بطرف لسانه ويلحسه ويمصه
وكانت استي احسها من قوه الذه قدها عتنفجر
واحس بالعنقري حقي قدو مقوووم مثل السيف فالق استي نصين وبارز من وسط استي
ااااااااااححححححح
اول مره في حياتي احس ببروز العنقري بهذا البروز
اااااااااااااه ااااااااااااه اااااااه ااااااااااااااااااه
وكان بكيل يدخل لسانه داخل استي وانا اصوت واتأوه من القواو والذه اااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااه اااوووف ااااححح ااااووحححححووووه
وشهوتي تولع بقوووي
وقلت له بكيل قوووم يله اركبني اني فدالك بسرعه
وهو قام طرح زبه فوق استي وفحس زبه باب استي شويه ورزمه بزبه ودخله انا شهقت اااااااااااااااااااااااااه
صح ان زبه صغير بس بوسامته وجماله وصغر عمره كنت احس بلذه عارمه ما حسيت بها مع زوجي ابدا.
برغم ان زوجي زبه كبير ساع زب بكيل مرتين بطول العرض
الا. اني بلفهفتي لبكيل وحبي واعجابي لوسامته جعلني استمتعت بزب بكيل اكثر بكثير من زوجي ااااه
وكنت اتلذذ واشهق اااااااااااااااااااااااااه من داخل قلبي وروحي وهو بيعربني و يهزني هز وكان يخبط به ويرجزه بين استي ويخرجه ااااااحححح
كيف احس بزبه الصغير والرفيع.وهو بداخل كعلتي ااااه واذوب وكنت فالخه وشالخه افخاذي للاخير
وبكيل مدخل لزبه بكعلتي وهو فوقي حظني بيركبني. اااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه
واللذه
فكنت اشوف زبه يخرج وهو يلمع راسه واسفل زبه عليه رغوه بيضاء من شهوتنا الاثنين على اسفل زبه وحس بلذه ومتعه تجنن ااااه
واستمر بكيل يركبني لما نزلت مني استي وخذ جسمي خذه خذذذه قويه اااااااااااه ااااااااااه اااااااااه اااااااااااه
واستي مازالت قابضه على زبه وكان استي ياكل زبه اكل ، ااااحححح والمتعه
قلت لبكيل انا نزلت حقي وانت نزل حقك بسرعه
وهو عربني وركبني وينيكني شويه
ونزل حقه داخل كعلتي وخذ
وجلس ونام فوقي وهو خذي
وحسيت زبه يخرج من نفسه من داخل كعلتي
ومع خروج زبه من استي حسيت بدغدغه لذيذه
وتمدد فوقي شويه ونحن نتباوس ونص شفايف بعض
وبعدا قمنا لبسنا ملابسنا لان زوجي بيجي.
وجلسنا نشوف التلفزيون
وبكيل خرج زبه واني مستكه وجلست العب بزبه بيدي وهو شويه ينخوش كعلتي وشويه يجلغص ابزازي
لما جاء زوجي وقمنا عشيت زوجي.
وقمت حهزت لبكيل فرش وبطانيه بالمحلس. عشان ينام.
ورحت عل غرفتي و نمت مع زوجي
والصباح بدري خرج زوجي للعمل. وانا قمت بعدما خرج طوالي وعاد اهل البيت كلهم راقدين
وقبل ما تناول الصبوح
ورحت للمجلس
وصحيت بكيل. وهو قام وركبني ركبه من روحهه على الريق. وناكني هذاك اليوم اربع مرات. وطول ماهو جالس عندنا كنت كلما سمحت لي الفرصه اطلع انا وهو غرفتي وينكني ويعربني احلا عربه
ااااااااحححح اني فداله زبه وفدال وسامته
. .
وهو قام طرح زبه فوق استي وفحس زبه باب استي شويه ورزمه بزبه ودخله انا شهقت اااااااااااااااااااااااااه
صح ان زبه صغير بس بوسامته وجماله وصغر عمره كنت احس بلذه عارمه ما حسيت بها مع زوجي ابدا.
برغم ان زوجي زبه كبير ساع زب بكيل مرتين بطول العرض
الا. اني بلفهفتي لبكيل وحبي واعجابي لوسامته جعلني استمتعت بزب بكيل اكثر بكثير من زوجي ااااه
وكنت اتلذذ واشهق اااااااااااااااااااااااااه من داخل قلبي وروحي وهو بيعربني و يهزني هز وكان يخبط به ويرجزه بين استي ويخرجه ااااااحححح
كيف احس بزبه الصغير والرفيع.وهو بداخل كعلتي ااااه واذوب وكنت فالخه وشالخه افخاذي للاخير
وبكيل مدخل لزبه بكعلتي وهو فوقي حظني بيركبني. اااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه
واللذه
فكنت اشوف زبه يخرج وهو يلمع راسه واسفل زبه عليه رغوه بيضاء من شهوتنا الاثنين على اسفل زبه وحس بلذه ومتعه تجنن ااااه
واستمر بكيل يركبني لما نزلت مني استي وخذ جسمي خذه خذذذه قويه اااااااااااه ااااااااااه اااااااااه اااااااااااه
واستي مازالت قابضه على زبه وكان استي ياكل زبه اكل ، ااااحححح والمتعه
قلت لبكيل انا نزلت حقي وانت نزل حقك بسرعه
وهو عربني وركبني وينيكني شويه
ونزل حقه داخل كعلتي وخذ
وجلس ونام فوقي وهو خذي
وحسيت زبه يخرج من نفسه من داخل كعلتي
ومع خروج زبه من استي حسيت بدغدغه لذيذه
وتمدد فوقي شويه ونحن نتباوس ونص شفايف بعض
وبعدا قمنا لبسنا ملابسنا لان زوجي بيجي.
وجلسنا نشوف التلفزيون
وبكيل خرج زبه واني مستكه وجلست العب بزبه بيدي وهو شويه ينخوش كعلتي وشويه يجلغص ابزازي
لما جاء زوجي وقمنا عشيت زوجي.
وقمت حهزت لبكيل فرش وبطانيه بالمحلس. عشان ينام.
ورحت عل غرفتي و نمت مع زوجي
والصباح بدري خرج زوجي للعمل. وانا قمت بعدما خرج طوالي وعاد اهل البيت كلهم راقدين
وقبل ما تناول الصبوح
ورحت للمجلس
وصحيت بكيل. وهو قام وركبني ركبه من روحهه على الريق. وناكني هذاك اليوم اربع مرات. وطول ماهو جالس عندنا كنت كلما سمحت لي الفرصه اطلع انا وهو غرفتي وينكني ويعربني احلا عربه
ااااااااحححح اني فداله زبه وفدال وسامته
. .
.
.
.
.
.
.
.
.
قصتي مع خواتي وكيف اتحولت حياتنا من حياة عاديه ممله الى حياة جنسية حيث اصبحنا نمارس الجنس والسحاق .
اولا انا الكبيره. اسمي ليلى وعمري 25
اختي الاصغر مني اسمها ورده وعمرها 22واختي سحر وعمرها 20 . وجارتنا
اسمها نديمه حيث كانت تجي تجلس معانا في البيت ونشيش ونخزن ونغني ونرقص ونصور و ونتمازح . فكنا نجيب نكت. وكلام جنسي ومع الايام انفكت الحواجز. الي بيني وبين خواتي. حيث خواتي كانين يتفاعلين مع الكلام الجنسي. ويتكلمين بجرائئه امامي وانا اتكلم بجرائئه امامهن وكانت نديمه تمازح خواتي او تمازحني بجرايئه وما كان فيه نوع من الكتمان او الحياء حيث اصبحنا كل واحده تتكلم بشفافيه امام الباقيات وكان فيه ولد خالها عمار يجي لها بالسياره ويخرجها. يتعشو او يخزنو. وكنا نحسدها. وكانت تخرج معه وتجي تحكي لنا ايش عملو وانه باسها او انه جلست في حظنه. وكنا متشوقات لسماع الاحداث الي بين نديمه وابن خالها واغلب الاوقات كان يجي بسيارته. ونشوفه من الطاقه ونديمه تروح معه وانا وخواتي نجلس متحسرات ونحسد نديمه على ابن خالها لانه بتخرج معه وتخزن وتغير جو. واحنا وخواتي في البيت. ليوم قالت نديمه نسير معها ونخرج. وووافقنا .
المهم حددنا يوم الخميس نطلع وجاء لنا بسيارته ونديمه معه للشارع الي بعد منزلنا وطلعنا معه انا وخواتي ورده وسحر وقال عمار ونين تشتين نروح . قلت له اي مكان حالي اهم شي يكون المغرب واحنا بالبيت لانه من بعد المغرب راح تكون كارثه. قال الحين الساعه 4 شكلنا بنتاخر قلت خلاص خذنا مكان قريب قال نطلع العشاش
المهم فتحنا اغاني بالسياره واعجبت به كان ولد خالها اسمه عمار ولد وسيم وذواق. وهادئ وكان ياكلني
بنظراته اللي كانت تأكلني اكل من المرايه الاماميه برغم ان صديقتنا نديمه بالامام بالكرسي اللي جمبه وانا وخواتي بالكرسي ورى وصلنا لمنطقه مطله على صنعاء وطلب لنا شيشه وخزنا وشيشنا
وكانت نديمه تمزح مع ولد خالها عمار امامي انا وخواتي. وتاكله القات من يدها. وتتغزل به وزادت جرئتها وكانت تبوسه او تطلب منه يبوسها. امامنا انا وخواتي وتنكت نكت جنسيه. وانا كنت احسد نديمه واتمنى اكون انا الي اتغزل به او يتغزل فيني وماتجرات كثير اطيل نظراتي له خوفا لااجرح مشاعر صديقتي وجارتنا نديمه ارتحنا ورحنا البيت واحنا مرتاحات بعدها بيومين جلسنا في البيت. وجت نديمه وكنا نتكلم من الخرجه. حق الخميس ونضحك. وقالت اختي ورده. يا نديمه اول مره احسد شخص حسدك يا نديمه على ولد خالك. لما كان يتغزل بك او تتغزلي به. ونديمه ضحكت ههههه وقالت طالما نفسك فيه بنتقاسم عمار ولد خالي لي ولك. واختي ورده ضحكت. بعدها قالت سحر. قسميه بيننا الاربع. وقالت نديمه سحر وانتي والكل نفسك فيه. ردت عليها اختي سحر وقالت ايوه. جذاب ووسيم قلت انا اها بتتقاسمين الرجال وانا وين قسمي. انا الكبيره. لازم تكون اكبر حصه لي. قالت نديمه اووووف. طلع ولد خالي محظوظ. اربع بنات لاصقات فيه. قلت لها كله عملك. ما راعيتي مشاعرنا. تبوسيه ويبوسك امامنا. جننتينا انتي .
وقالت خلاص ولد خالي عمار اعتبرنه حبيبنا كلنا. اصلا انا احبكن من قلبي. واريد نرتاح وننبسط الكل. ماراح اكون انانيه. وكل واحده وشطارتها. وقالت اختي ورده وسحر. موافقات. وانا مذهول من تصرفات خواتي. اصبحين ما يخفين شي ويتكلمين براحتهن وكاننا مش خوات .
وقالت ورده. انا بوريكن شطارتي راح اذوبه
فيني
وقالت سحر لا لا انا الي راح اعجبه .
وقلت وش رايكن تتغتصبنه. ههههههه ضحكين.
وقالت ورده ااااه ياليت
نديمه قالت اوووف يا ورده. شكلك ذبتي فيه بجد
المهم
عجبتنا الخرجه مع ولدخالها وكرررنا الخرجه معه
وجاء يوم الخميس وكل واحده من خواتي جهزت نفسها وعاملات مسكره للرموش وكحل وحاموره. ولبسين بناطيل ضيقه.
وانا كنت امزح معاهن. ليش بتتزيينين او عتسيرين تتفرطين.
قالت ورده ما به علينا خلينا نفتهن نعيش حياتنا بيجي موت.
وجاء لنا عمار للمكان المتفق عليه وطلعنا معه.
رحنا معه العشاش نفس المكان حق الخميس السابق. وجنب السياره على خلفها.
وفتح باب الخانه. ورحنا جلسنا كلنا في الخانه. كل واحده جنب الثانيه وعمار في الطرف
حاسب لنا حق الشيشه وجاب الماء والببسي
وكنا كلنا رافعات البرقع وكاشفات الوجه
ونديمه كعادتها. ومزحها
وتقل يا عمار انت عارف انك جننت البنات.
قال انا فدالكن
قالت له نديمه بسئلك وانت تجاوبنب بصراحه.
قاللها ايش
قالت له منيه اجمل واحده فينا.
وعمار احتار. من سوالها وما رضي يجاوب.
ونديمه تضحك وتقله هاااه ايش تكلم منهي احلا واحده
وهوقال بصراحه كلكن حاليات وجميلات. وحلواتكن كلكن تجنن.
قااالت نديمه. يعني ما فيش واحده بيننا مميزه
قال كلكن مميزات.
قالت نديمه هذا مش جواب. جاوب بصراحه.
لا تخاف ولاتحرج. من هي اكثر واحده دخلت نفسك. اكثر
قال كلكن دخلتين نفسي. واحناضحكنا.
.
.
.
.
.
.
.
قصتي مع خواتي وكيف اتحولت حياتنا من حياة عاديه ممله الى حياة جنسية حيث اصبحنا نمارس الجنس والسحاق .
اولا انا الكبيره. اسمي ليلى وعمري 25
اختي الاصغر مني اسمها ورده وعمرها 22واختي سحر وعمرها 20 . وجارتنا
اسمها نديمه حيث كانت تجي تجلس معانا في البيت ونشيش ونخزن ونغني ونرقص ونصور و ونتمازح . فكنا نجيب نكت. وكلام جنسي ومع الايام انفكت الحواجز. الي بيني وبين خواتي. حيث خواتي كانين يتفاعلين مع الكلام الجنسي. ويتكلمين بجرائئه امامي وانا اتكلم بجرائئه امامهن وكانت نديمه تمازح خواتي او تمازحني بجرايئه وما كان فيه نوع من الكتمان او الحياء حيث اصبحنا كل واحده تتكلم بشفافيه امام الباقيات وكان فيه ولد خالها عمار يجي لها بالسياره ويخرجها. يتعشو او يخزنو. وكنا نحسدها. وكانت تخرج معه وتجي تحكي لنا ايش عملو وانه باسها او انه جلست في حظنه. وكنا متشوقات لسماع الاحداث الي بين نديمه وابن خالها واغلب الاوقات كان يجي بسيارته. ونشوفه من الطاقه ونديمه تروح معه وانا وخواتي نجلس متحسرات ونحسد نديمه على ابن خالها لانه بتخرج معه وتخزن وتغير جو. واحنا وخواتي في البيت. ليوم قالت نديمه نسير معها ونخرج. وووافقنا .
المهم حددنا يوم الخميس نطلع وجاء لنا بسيارته ونديمه معه للشارع الي بعد منزلنا وطلعنا معه انا وخواتي ورده وسحر وقال عمار ونين تشتين نروح . قلت له اي مكان حالي اهم شي يكون المغرب واحنا بالبيت لانه من بعد المغرب راح تكون كارثه. قال الحين الساعه 4 شكلنا بنتاخر قلت خلاص خذنا مكان قريب قال نطلع العشاش
المهم فتحنا اغاني بالسياره واعجبت به كان ولد خالها اسمه عمار ولد وسيم وذواق. وهادئ وكان ياكلني
بنظراته اللي كانت تأكلني اكل من المرايه الاماميه برغم ان صديقتنا نديمه بالامام بالكرسي اللي جمبه وانا وخواتي بالكرسي ورى وصلنا لمنطقه مطله على صنعاء وطلب لنا شيشه وخزنا وشيشنا
وكانت نديمه تمزح مع ولد خالها عمار امامي انا وخواتي. وتاكله القات من يدها. وتتغزل به وزادت جرئتها وكانت تبوسه او تطلب منه يبوسها. امامنا انا وخواتي وتنكت نكت جنسيه. وانا كنت احسد نديمه واتمنى اكون انا الي اتغزل به او يتغزل فيني وماتجرات كثير اطيل نظراتي له خوفا لااجرح مشاعر صديقتي وجارتنا نديمه ارتحنا ورحنا البيت واحنا مرتاحات بعدها بيومين جلسنا في البيت. وجت نديمه وكنا نتكلم من الخرجه. حق الخميس ونضحك. وقالت اختي ورده. يا نديمه اول مره احسد شخص حسدك يا نديمه على ولد خالك. لما كان يتغزل بك او تتغزلي به. ونديمه ضحكت ههههه وقالت طالما نفسك فيه بنتقاسم عمار ولد خالي لي ولك. واختي ورده ضحكت. بعدها قالت سحر. قسميه بيننا الاربع. وقالت نديمه سحر وانتي والكل نفسك فيه. ردت عليها اختي سحر وقالت ايوه. جذاب ووسيم قلت انا اها بتتقاسمين الرجال وانا وين قسمي. انا الكبيره. لازم تكون اكبر حصه لي. قالت نديمه اووووف. طلع ولد خالي محظوظ. اربع بنات لاصقات فيه. قلت لها كله عملك. ما راعيتي مشاعرنا. تبوسيه ويبوسك امامنا. جننتينا انتي .
وقالت خلاص ولد خالي عمار اعتبرنه حبيبنا كلنا. اصلا انا احبكن من قلبي. واريد نرتاح وننبسط الكل. ماراح اكون انانيه. وكل واحده وشطارتها. وقالت اختي ورده وسحر. موافقات. وانا مذهول من تصرفات خواتي. اصبحين ما يخفين شي ويتكلمين براحتهن وكاننا مش خوات .
وقالت ورده. انا بوريكن شطارتي راح اذوبه
فيني
وقالت سحر لا لا انا الي راح اعجبه .
وقلت وش رايكن تتغتصبنه. ههههههه ضحكين.
وقالت ورده ااااه ياليت
نديمه قالت اوووف يا ورده. شكلك ذبتي فيه بجد
المهم
عجبتنا الخرجه مع ولدخالها وكرررنا الخرجه معه
وجاء يوم الخميس وكل واحده من خواتي جهزت نفسها وعاملات مسكره للرموش وكحل وحاموره. ولبسين بناطيل ضيقه.
وانا كنت امزح معاهن. ليش بتتزيينين او عتسيرين تتفرطين.
قالت ورده ما به علينا خلينا نفتهن نعيش حياتنا بيجي موت.
وجاء لنا عمار للمكان المتفق عليه وطلعنا معه.
رحنا معه العشاش نفس المكان حق الخميس السابق. وجنب السياره على خلفها.
وفتح باب الخانه. ورحنا جلسنا كلنا في الخانه. كل واحده جنب الثانيه وعمار في الطرف
حاسب لنا حق الشيشه وجاب الماء والببسي
وكنا كلنا رافعات البرقع وكاشفات الوجه
ونديمه كعادتها. ومزحها
وتقل يا عمار انت عارف انك جننت البنات.
قال انا فدالكن
قالت له نديمه بسئلك وانت تجاوبنب بصراحه.
قاللها ايش
قالت له منيه اجمل واحده فينا.
وعمار احتار. من سوالها وما رضي يجاوب.
ونديمه تضحك وتقله هاااه ايش تكلم منهي احلا واحده
وهوقال بصراحه كلكن حاليات وجميلات. وحلواتكن كلكن تجنن.
قااالت نديمه. يعني ما فيش واحده بيننا مميزه
قال كلكن مميزات.
قالت نديمه هذا مش جواب. جاوب بصراحه.
لا تخاف ولاتحرج. من هي اكثر واحده دخلت نفسك. اكثر
قال كلكن دخلتين نفسي. واحناضحكنا.