المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
1.01K subscribers
1.68K photos
56 videos
575 files
668 links
أهلاً وسهلاً بكم 🩺💙
@Dr_Multiple_bot
Download Telegram
السلام عليكم 😍🔥
من سلسلة قنوات منصة #المتعدد_Multiple

نقدم لكم قناتنا الجديدة كلياً
#multiplan+
الخاصة بتعدد المهام و الـ planing وكيفية التخطيط والإنتاجية 🥇🛣️

سنتحدث بها عن طرق التخطيط و تنظيم الوقت وغيرها الكثير من الجداول المرنه
وعن شخصيات وكتب
والكثير الكثير، في هذا المجال



كونوا بالقرب 😍🔥🥇🛣️🛣️🛣️
2🔥2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «السلام عليكم 😍🔥 من سلسلة قنوات منصة #المتعدد_Multiple نقدم لكم قناتنا الجديدة كلياً #multiplan+ الخاصة بتعدد المهام و الـ planing وكيفية التخطيط والإنتاجية 🥇🛣️ سنتحدث بها عن طرق التخطيط و تنظيم الوقت وغيرها الكثير من الجداول المرنه وعن شخصيات وكتب والكثير…»
ما من أيامَ العمل الصالح فيهنَّ أحبُّ إلى الله من هذهِ الأيامِ العشر ؛ إغتنموا الفرص تصدقوا وصوموا و أكثروا من التكبير و التهليل و الإستغفار ❤️
الله آكبر الله آكبر لاإله إلا الله الله آكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وآصيلا الله آكبر الله آكبر الله آكبر الله آكبر
3
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «ما من أيامَ العمل الصالح فيهنَّ أحبُّ إلى الله من هذهِ الأيامِ العشر ؛ إغتنموا الفرص تصدقوا وصوموا و أكثروا من التكبير و التهليل و الإستغفار ❤️ الله آكبر الله آكبر لاإله إلا الله الله آكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وآصيلا الله آكبر الله آكبر…»
قصة كفاح في الطريق 😍🔥

💯💯💯💯💯
🔥62👍1🤔1
السلام عليكم 🍀

اسمي/  منار شعلان

ببدأ  الحكاية 📚
من يوم تسليم نتائج الثانوية ومنتظرة اسمي يطلع بشاشة التلفزيون 😂
وكنت  على يقين انه بطلع من
الاوائل "وواثقة من نفسيها
بصوت عادل امام 😂"


بس شاءت الأقدار وطلعت ٩٦.٢٥٪؜
وكان اخر واحد من الاوائل معدلة٩٧٪؜
(دفعة كورونا)

🛣️ أول كسفة🌚
بس ما كنت دارية ايش الحياة مخبيه لي ☺️💔🔪

🛣️ مشت الأيام وبدأت تقرب أيام إختبارات القبول فقررت بوقتها اوقف معهد الانجليزي وابدأ اذاكر 

1️⃣ جاء اول اختبار قبول لي وكان وقت عصر بكلية التربية
ودخلت بوقتها وانا كلي يقين انه بنقبل بس
الجهاز كان قديم وعلق وضاع وقت كثير بالرغم انه الاختبار كان سهل قوي وانا منتظرة يجيبوا لي وقت اضافي بدل اللي ضيعوه عليا🌝 ويخلوني اشوف الاسئلة اللي ماشفتها

ارجع اكتشف انه يا بنتي انتِ مش بمدرسة واشوف النتيجة وهى ٨٤🙂🚶🏽‍♀️
وكان المراقب يشتي يخلص مني لاني هرمتة على الوقت اللي مشى وقال لي اكيد مقبولة وابصم لك بالعشر مع معدلك😭😂
انا صدقته وخرجت فارحة لحد ما بنص الطريق تجي لي لحظة إدراك انه مستحيل انقبل🚶🏽‍♀️


2️⃣ بعدها امي الله يحفظها هرمتني اقدم بالاسنان مع اني ما اشتي اسنان وطلعت ٨٦ وحمدت الله اني ما انقبلت 😂
واحزروا من لقيت 🌚!!

لقيت نفس المراقب اللي ضحك عليا وقال لي بنقبل 😂🌝 💔

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

وعرف انه طلعت ٨٦ بالاسنان وجاب لي اقتراح انه ليش ما اقدم لغات بدل ما ادرس الانجليزي بمعهد🚶🏽‍♀️( ويا ريته كان ساكت وما اقترح )

ومشت الأيام ،ليوم من الأيام يتصل صاحب أبي   ويقترح لبابا انه اقدم بجامعة عمران واعمل بعدها مقاصة لجامعة صنعاء..

انا كنت خلاص تعبت بس قلت يلا ما بخسر شئ 🚶🏽‍♀️
بس اكتشف انه كان التنسيق هذيك اليوم اخر يوم والاختبار اليوم الثاني🙂
وانا ايه ده الحظ الخايس!!
💔💔💔💔💔💔

رحت انسق وادفع واختبر اليوم الثاني من غير مذاكرة


3️⃣ دخلت الامتحان وشفته صعب 🚶🏽‍♀️وخرجت وانا زاعلة انه ابي تعب عليا والمسافة طويلة وسفر 🚶🏽‍♀️
جاء الليل وطلعوا النتائج🔥🌚

وانا نزلت ادور اسمي من ثاني ورقة وشفت اسمي مش موجود وقلت حتى بهذه !!!!
وما راح حسي ابداً انه اسمي اول اسم لحد ما تتصل صاحبتي وتقول طلعتي
الاولــ💯🥇ــى الف مبروك

ارجع اشوف الكشف 😭😂وطلع من صدق!!
للامانة رجعت لي ثقتي شوية بنفسي

ضمنت انه انقبلت بس ما كنت مقررة ابداً ادرس فيها  عشان بُعد الجامعة ومااعرف حد هناك
 
بعدها تجي لي رسالة smsمن منح التعليم انه نقدم عليها وانا ما اعرفش انه في منح داخلية
اخلي الفرصة ؟!
🌝لا
روحت ونسقت واختبرت وطلعت ٩٠٪ 🔥
بس احزروا كمان من لقيت بذا اليوم !!!؟🙂🙂🙂

والله هو 😂
المراقب للمره الثالثة

🤣🤣🤣🤣🤣🤣

وطلعوا نتائج المنح وكانت مقعد صيدلية بالجامعة الأردنية!! 💔😢


هنا ادركت انه خلاص شكلي بدرس بعمران..
🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️



شاءت الاقدار ودرست بجامعة عمران وكانت المسافة قاتلة 💔🛣️
وكل يوم سفر من صنعاء لعمران على امل انه بطلع اوائل واعمل مقاصة لصنعاء وكنت شغوفة وعندي امل كبير..🔥💔

لحد ما يوم طلعت لعند مكتب العميد واسأل هل في امل اذا طلعت من الاوائل انه في مقاصة لصنعاء؟!
الجواب :
مستحيل انلغى هذا الشئ من زمان😔.
انصدمت صدمة عمري 🙂👍🏻
وقلت انا ليش اتعب؟!!!
ما عد حضرت المحاضرات 🚶🏽‍♀️وجلست اذاكر للقبول حق صنعاء 🌝
وانا على يقين هذه المرة بطلع من اوائل المقبولين وكان الحافز للمذاكرة انه ما عد بمشي الطريق الطويل لجامعة عمران وما بختبر الاختبارات النهائية الي مش عارفة منها شي .
جاء اختبار القبول لصنعاء المره الثانية وانا جاهزة تماماً وما في شئ مقصرة فيه
ودعيت كثير وكان عندي يقين من ربي انه هذه المره بتصيب 🥺🤍

4️⃣  اختبرت وضغطت على النتيجة !
86%💔💔💔

بوقتها خرجت وعيوني مليانة دموع ..
اصعب شعور عشته بحياتي وغير كذا اليوم الثاني اول اختبار عملي نهائي من الجامعة
قلت خلاص بروح اختبر ما عد شئ فارق معي حتى لو رسبت 🙂👍🏻
وكان شعار هذيك الفترة
#ما_فيش_وقت_للانهيار_ذاكري_بعين_وعيطي_بالعين_الثانية_حرفياً 💔

#يتبع 🥇🔥 ......
❤‍🔥6👍53🔥2🤩1
سلام 🍀
يتبع / منار شعلان

🍀 تجي ثاني  مره رسالة SMS من منح التعليم العالي
وانا:🙂👏🏻 
مستحيل اقدم خلاص يكفي 🚶🏽‍♀️

بس اخلي الفرصة؟!
لا والله 👏🏻👏🏻👏🏻


5️⃣. نسقت ودفعت ورحت اختبر وكنت يائسة من كل  التجارب اللي مرت

اعمل انهاء الاختبار واطلع النتيجة لاول مرة تتطلع 96% 😍🔥😍😍🔥

فرحت بس
على طول عرفت انه ما بتكون لجامعة صنعاء لانه فئة المتفوقين لازم تتطلع ١٠٠٪؜

وانتظرت وانتظرت لحد ما طلعوا النتائج
شفت الجامعة اللي طلعت لي
وعيوني قلوب🥺🤍ما توقعت جامعة ٢١

بوقتها فرحت لانه جت لي من غير ما اقدم عليها

🏥 ودرست فيها وحبيت كل شئ فيها 😔🤍.   (النظام ، الدفعة ،كل شئ حرفياً )
على الرغم من بعد الطريق الا اني تأقلمت وكنت احكي دائماً انه كيف انا محظوظة
🦋



...........................
لحد بالضبط بعد اختبار الميكرو وانا جالسة اراجع لاختي اختبارات القبول..

عقلي : وتقلب شريط الذكريات قدامي🙄

وانا : بطلي هبالة يا منار  مستحيل اقدم !!🚶🏽‍♀️

الصوت:  الداخلي يا منار قدمي حتى لو انقبلتي ما تروحي  قدمي بس عشان ما تجلس بخاطرك انه ما قدرتي تدخلي هذه الجامعة 🙂🔥🥇

6️⃣. اروح انسق وادفع اخر يوم من غير ما حد يعرف !! لا امي ولا ابي ولا اخواتي حرفياً ما فيش حد عارف

وقلت بروح مع اختي اوديها بس الاختبار
جاء يوم الاختبار وانا معتمدة على الاشياء اللي قرأتها انا واختي وعلى النماذج .

اشوف الاختبار ما خرج منهم🥺واضغط بوقتها على النتيجة والاقيها ٩٢ 😍🔥🥇


قلت الحمد لله شكلها ما بتجلس بخاطري  وما كان عندي اي نية ابداً انه ابدأ من جديد

😍🔥 نهاية اليوم يطلعوا النتائج والاقي اسمي واسم اختي من ضمن المقبولين


ما احكي لكم على الحفلة اللي حصلت بالبيت  ودموع الفرح😂🤍
وصدمتهم انه قدمت من جديد لانه ما كانوا عارفين!!!


.........................
وتبدأ دوامة التفكير 🤔 صدق بتروحي يا منار والا بتكتفي بالشعور انه بس وصلتي لها ☁️🦋

؟؟؟!!!!!!!!!  🔥🥇.....

#المتعدد_Multiple
#إختبارات_القبول
#تجربة_كل_يوم
#طلبة_جامعة_٢١سبتمبر 🍀
شاركوا المنشور مع الأصدقاء
https://t.me/multiple2030

😍👏🏻🔥😍🔥👏🏻😍🔥
❤‍🔥10🔥32🤩2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «السلام عليكم 🍀 اسمي/  منار شعلان ببدأ  الحكاية 📚 من يوم تسليم نتائج الثانوية ومنتظرة اسمي يطلع بشاشة التلفزيون 😂 وكنت  على يقين انه بطلع من الاوائل "وواثقة من نفسيها بصوت عادل امام 😂" بس شاءت الأقدار وطلعت ٩٦.٢٥٪؜ وكان اخر واحد من الاوائل معدلة٩٧٪؜…»
‏" ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
‏ ᷂لا ᷂إله ᷂إلا ᷂الله،
‏ ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
‏ ᷂و ᷂لله ᷂الحمد "

‏" ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
‏ ᷂لا ᷂إله ᷂إلا ᷂الله،
‏ ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
‏ ᷂و ᷂لله ᷂الحمد "

‏᷂احيــو ᷂سنة ᷂التكبير 🕋.
5
#كنصيحة 🍀

عتخطر على بالك أفكار
وأهداف و مشاريع وغيرها
كما يحصل مع الجميع 🍀

ينتهي بها المطاف عند ثلاث نهايات

أما أن تهمل وتنسى ولا تتحق أبدا 💔
كما في كتاب Top 5 regrets

وأما إن يفعلها أحد قبلك لكن بطريقة أقل مما أنت تقدر أن تقدمة 🛣️
وهذه تعتبر سرقة افكار لكن ليست سرقة 😂
لانك لم تأمن افكارك فكريا ، وكيف وأنت لم تظهرها للعالم بعد 😓


أو أن تفعلها أنت بالطريقة والشكل الذي تريد إظهاره للعالم 🥇🔥
وهذا هو المطلوب

الوقت الان هو الانسب ، العالم يتحرك سريعاً وأنت تستطيع 🔥🛣️

#ما_بعد_المستحيل 🍁
🔥21
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «#كنصيحة 🍀 عتخطر على بالك أفكار وأهداف و مشاريع وغيرها كما يحصل مع الجميع 🍀 ينتهي بها المطاف عند ثلاث نهايات أما أن تهمل وتنسى ولا تتحق أبدا 💔 كما في كتاب Top 5 regrets وأما إن يفعلها أحد قبلك لكن بطريقة أقل مما أنت تقدر أن تقدمة 🛣️ وهذه تعتبر سرقة افكار…»
السلام عليكم..

مرحبا بالجميع، اتمنى تكونوا بخير حال!

طبعا احنا ثلاثة طلاب من جامعة 21 سبتمبر، مشاركين في بحث حول استخدام البروبرانلول بين طلاب (الطب، الصيدلة والأسنان) في الشرق الأوسط، ومحتاجين 450 رد ليدخل أسم الجامعة في البحث.. فلو كنت طالب في احد هذه التخصصات ممكن تكرما دقيقتين من وقتك لتعبئة الإستبيان؟🙏🏻

*ملآحظة مهمة: قم باختيار الرقم التسلسلي (serial number) رقم 17*

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScUiR8c-F854XcFEJQjeZNcPz6OTv0nLLjyVBcPrXxyug90xA/viewform

*الإستبيان بسيط جدا ومتوفر باللغة العربية ولا يستغرق دقيقتين لإكماله*

شكر لكم مقدما🙏🏻
🔥3
يَا رَب..🤍
أنَا عَبدُكَ الَّذي لَيس لَهُ مِن الأمرِ شَيء
وَلَكَ يَا رَبّ الأمر كُله!
فدبِّر لي فإنني لا أُحسن التدبير..
8
أيش رأيكم نعمل نشاطات و تحديات
ونفتح باب النقاشات

#جاهزين 😍🔥📢
🔥20👍5🤩2😐2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «أيش رأيكم نعمل نشاطات و تحديات ونفتح باب النقاشات #جاهزين 😍🔥📢»
‏اللهم بلغنا يوم عرفه
‏واجعل لنا فيه دعوات مستجابه
7🔥2
#يتم_التجهيز
لشيء قادم 😍🔥📚📊
5🔥2👨‍💻2🤩1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
أيش رأيكم نعمل نشاطات و تحديات ونفتح باب النقاشات #جاهزين 😍🔥📢
#التحدي_الأول 😍📊🔥
طبعاً أول تحدي
بيكون #روحانيات 😌🍀
لهذا سنتجهز كلنا لـ #يوم_عرفة
ليوم عظيم جدآ
من الآن 🔥
بإن نقرأ عن أهمية هذا اليوم
وماذا كان يفعل فيه الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ❣️🍀
ونجهز ادعيتنا وأحلامنا لهذا اليوم
ونعتزل فيه مواقع التواصل وغيرها
ونجعله يوماً مختلفا
نتجهز ليوم غدا للبحث لهذا اليوم

وسنفتح النقاش لمشاركة في التعليقات
منتظرين لكم بكل حماس 😍📊
#التحدي_الأول
#يوم_عرفة
🔥73👍2👏1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «#التحدي_الأول 😍📊🔥 طبعاً أول تحدي بيكون #روحانيات 😌🍀 لهذا سنتجهز كلنا لـ #يوم_عرفة ليوم عظيم جدآ من الآن 🔥 بإن نقرأ عن أهمية هذا اليوم وماذا كان يفعل فيه الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ❣️🍀 ونجهز ادعيتنا وأحلامنا لهذا اليوم ونعتزل فيه مواقع التواصل…»
الخلاصة 😌❣️📢
#التحدي_الأول

#يوم_عرفة
وما أدراك ما يوم عرفة!!!

أهمّ يوم في حياتك كلّها 🤲🏻🥺


من فجر يوم ( الثلاثاء ) إن شاء الله هتبدأ أهمّ ١٦ ساعة في السنة كلها ....
أهمّ ١٦ ساعة في حياتك

١- صيامه ... يُكفّر سنتين من الذنوب .. سنة قبله وسنة بعده

٢- الدعوة فيه مُستجابة وعن تجارب لا تعد ولا تُحصى ...أصحاب الحاجات والهموم والكروب والأمنيات ... أمامكم ١٦ ساعه ذهبية الدعوة فيها لا تُردّ ... ١٦ ساعة تقدر تصنع قدرك فيهم بإيدك ...فما حُجّتك ؟؟

٣- قال بعض السلف : كنّا ندّخر حاجاتنا ليوم عرفة .. ليقيننا أن الدعوة مُستجابه في هذا اليوم

٤- قال أحد الصالحين : والله ما دعوتُ دعوة يوم عرفة وما دار عليها الحول إلا رأيتها مثل فلق الصبح ( أشهد والله )

٥- أكثرُ يوم يعتق الله فيه الرقاب من النّار ... في الحديث (ما من يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبداً من النار من يوم عرفة ) ..... إن لم تُعتق رقبتك من النّار في هذا اليوم فمتى تُعتق ؟؟؟

٦- ربنا جلّ جلاله بينزل ( كل ليلة )
في ( الثلث الأخير من الليل ) .... أما في يوم عرفة ينزل سبحانه وتعالي من أول النّهار .... ليسمع شكوى المظلوم .. ويستجيب دعاء صاحب الحاجة .. ويرفع همّ المهموم .. ويجبر قلب المكسور

٧- ( ١٦ ساعة ) فقط لو استغلّتهم صحّ ممكن يغيّروا مجرى حياتك كلها ... وتصنع قدرك بنفسك بإلحاحك بالدعاء فيهم ... بس بشرط إنك تكون بتدعي من قلبك ... بقلب حيّ صادق ... وتكون منظّف طريق الدعاء من وسخ الذنوب ...وتدعي وأنت معلق قلبك بالله وموقن بالإجابة وبإنّ نتيجة الدعاء بتاعك أيّاً كانت هيا الخير والمصلحة ليك

٨- إن استطعت أن تعتكف يوم عرفة في المسجد من صلاة الفجر حتي صلاة المغرب فلا تتردّد ... وإن لم تستطع فحتماً من صلاة العصر حتي آذان المغرب ... ما تخرجش من المسجد من بعد العصر ... خد من العصر للمغرب ساعة قرآن وساعة دعاء

٩- هات ورقة وقلم من دلوقتي
... واكتب فيها كل الدعوات الل نفسك فيها ... وكل الحاجات الل تتمنى تشوفها وتلمسها ....والذنوب الل أرهقتك ومش عارف تبطّلها .... ومن بعد صلاة عصر يوم عرفة حتي آذان المغرب استقبل القبلة وارفع ايدك والهج بالدعاء ... ادعي دعاء الغريق ... ادعي ببكاء ....ادعي وكأنّه آخر يوم ليك في الدنيا

١٠- في الحديث ... (خير الدعاء دعاء يوم عرفة ...وخير ما قلتُ أنا والنّبيون من قبلي ...لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير) ...

ردّد هذا الذكر ١٠٠٠ مرة يوم عرفة

١١- تصدّق بأي مبلغ في هذا اليوم

١٢- خلّص أشغالك من دلوقتي وفضّي نفسك من دلوقتي واختم كل ارتباطاتك ومشاويرك من دلوقتي ... يوم الثلاثاء ده اجتماع خاص بينك وبين ربنا

١٣- نصيحة للبنات :🙏🏻

١- يوم عرفة يوم عبادة .. يوم تحقيق المعجزات ... يوم الرحمات ... يوم النفحات ...يوم العتق من النار ...
ليس يوم لتنظيف البيوت ...ولا يوم للتسوّق ... ولا يوم للنوم ...ولا يوم للراحة....ما تضيعيش فرصتك في الترويق والتنفيض وترتيب البيت والإستعداد ليوم العيد .. فرّغي وقتك وخلّصي
مهامك قبل يوم عرفة ....
أو ابدأي بعد مغرب يوم عرفة

⭕️⭕️ وأخيراً .... التليفون والنت معانا علطول في كل وقت وكل ساعة ...
ما استفدناش حاجه منهم ....
والنت ومواقع التواصل في يوم زيّ ده هيخسّروك حاجات كتير ... هيخسّروك تركيزك ... وخشوعك ... وحضور قلبك .... بلاش النت ال ١٦ ساعه دول ... اقفل بيانات النت من الفجر للمغرب ... انقطع عن دُنيا النّاس ... جرّب العزلة لله في اهم ١٦ ساعة في حياتك

وفقكم الله
نشوفكم بعد يوم عرفة
في #التحدي_الثاني 😍🔥💯
5👍2🔥2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «الخلاصة 😌❣️📢 #التحدي_الأول #يوم_عرفة وما أدراك ما يوم عرفة!!! أهمّ يوم في حياتك كلّها 🤲🏻🥺 من فجر يوم ( الثلاثاء ) إن شاء الله هتبدأ أهمّ ١٦ ساعة في السنة كلها .... أهمّ ١٦ ساعة في حياتك ١- صيامه ... يُكفّر سنتين من الذنوب .. سنة قبله وسنة بعده ٢-…»