This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الشريان السباتي
🙂؟!
لماذا سمي بهذا الاسم ؟!
ماهو عمله ؟!
🙂؟!
لماذا سمي بهذا الاسم ؟!
ماهو عمله ؟!
❤🔥4❤1😍1
فقرة جديدة 🛣️🍀
كيف نقدر ننظم وقتنا ؟!
ايش هي العادات الي ممكن تساعد في هذا ؟!
كمجال دراستي أو عملي مشغول نسبياً ؟!
هل في مجال لتتبع عاداتي ؟!
وهل في طرق بسيطة لترتيب أموري كلها
هل في خطط سنوية شهرية أو أسبوعيه
من شأنها المساعدة في تحسين حياتي وجدولتها
طبعا ، بشكل مرن لا
صارم ، جدآ بحيث يكون صعب التحقيق فـأصاب باليأس
ولا بسيط جدا ، فأصاب بالخمول
كيف من وجهة نظرك ✨ 🤔🤔🤔 ؟؟؟؟؟
كيف نقدر ننظم وقتنا ؟!
ايش هي العادات الي ممكن تساعد في هذا ؟!
كمجال دراستي أو عملي مشغول نسبياً ؟!
هل في مجال لتتبع عاداتي ؟!
وهل في طرق بسيطة لترتيب أموري كلها
هل في خطط سنوية شهرية أو أسبوعيه
من شأنها المساعدة في تحسين حياتي وجدولتها
طبعا ، بشكل مرن لا
صارم ، جدآ بحيث يكون صعب التحقيق فـأصاب باليأس
ولا بسيط جدا ، فأصاب بالخمول
كيف من وجهة نظرك ✨ 🤔🤔🤔 ؟؟؟؟؟
👏2❤1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «فقرة جديدة 🛣️🍀 كيف نقدر ننظم وقتنا ؟! ايش هي العادات الي ممكن تساعد في هذا ؟! كمجال دراستي أو عملي مشغول نسبياً ؟! هل في مجال لتتبع عاداتي ؟! وهل في طرق بسيطة لترتيب أموري كلها هل في خطط سنوية شهرية أو أسبوعيه من شأنها المساعدة في تحسين حياتي وجدولتها…»
Forwarded from Multiplan || مخططاتي 📊
السلام عليكم 😍🔥
من سلسلة قنوات منصة #المتعدد_Multiple
نقدم لكم قناتنا الجديدة كلياً
#multiplan+
الخاصة بتعدد المهام و الـ planing وكيفية التخطيط والإنتاجية 🥇🛣️
سنتحدث بها عن طرق التخطيط و تنظيم الوقت وغيرها الكثير من الجداول المرنه
وعن شخصيات وكتب
والكثير الكثير، في هذا المجال
كونوا بالقرب 😍🔥🥇🛣️🛣️🛣️
من سلسلة قنوات منصة #المتعدد_Multiple
نقدم لكم قناتنا الجديدة كلياً
#multiplan+
الخاصة بتعدد المهام و الـ planing وكيفية التخطيط والإنتاجية 🥇🛣️
سنتحدث بها عن طرق التخطيط و تنظيم الوقت وغيرها الكثير من الجداول المرنه
وعن شخصيات وكتب
والكثير الكثير، في هذا المجال
كونوا بالقرب 😍🔥🥇🛣️🛣️🛣️
❤2🔥2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «السلام عليكم 😍🔥 من سلسلة قنوات منصة #المتعدد_Multiple نقدم لكم قناتنا الجديدة كلياً #multiplan+ الخاصة بتعدد المهام و الـ planing وكيفية التخطيط والإنتاجية 🥇🛣️ سنتحدث بها عن طرق التخطيط و تنظيم الوقت وغيرها الكثير من الجداول المرنه وعن شخصيات وكتب والكثير…»
Forwarded from دُعاء لـ رب السماء 🤍🌿
ما من أيامَ العمل الصالح فيهنَّ أحبُّ إلى الله من هذهِ الأيامِ العشر ؛ إغتنموا الفرص تصدقوا وصوموا و أكثروا من التكبير و التهليل و الإستغفار ❤️
الله آكبر الله آكبر لاإله إلا الله الله آكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وآصيلا الله آكبر الله آكبر الله آكبر الله آكبر✨
الله آكبر الله آكبر لاإله إلا الله الله آكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وآصيلا الله آكبر الله آكبر الله آكبر الله آكبر✨
❤3
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «ما من أيامَ العمل الصالح فيهنَّ أحبُّ إلى الله من هذهِ الأيامِ العشر ؛ إغتنموا الفرص تصدقوا وصوموا و أكثروا من التكبير و التهليل و الإستغفار ❤️ الله آكبر الله آكبر لاإله إلا الله الله آكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وآصيلا الله آكبر الله آكبر…»
السلام عليكم 🍀
اسمي/ منار شعلان ✨
ببدأ الحكاية 📚
من يوم تسليم نتائج الثانوية ومنتظرة اسمي يطلع بشاشة التلفزيون 😂
وكنت على يقين انه بطلع من
الاوائل "وواثقة من نفسيها
بصوت عادل امام 😂"
بس شاءت الأقدار وطلعت ٩٦.٢٥٪
وكان اخر واحد من الاوائل معدلة٩٧٪
(دفعة كورونا)
🛣️ أول كسفة🌚
بس ما كنت دارية ايش الحياة مخبيه لي ☺️💔🔪
🛣️ مشت الأيام وبدأت تقرب أيام إختبارات القبول فقررت بوقتها اوقف معهد الانجليزي وابدأ اذاكر
1️⃣ جاء اول اختبار قبول لي وكان وقت عصر بكلية التربية
ودخلت بوقتها وانا كلي يقين انه بنقبل بس
الجهاز كان قديم وعلق وضاع وقت كثير بالرغم انه الاختبار كان سهل قوي وانا منتظرة يجيبوا لي وقت اضافي بدل اللي ضيعوه عليا🌝 ويخلوني اشوف الاسئلة اللي ماشفتها
ارجع اكتشف انه يا بنتي انتِ مش بمدرسة واشوف النتيجة وهى ٨٤🙂🚶🏽♀️
وكان المراقب يشتي يخلص مني لاني هرمتة على الوقت اللي مشى وقال لي اكيد مقبولة وابصم لك بالعشر مع معدلك😭😂
انا صدقته وخرجت فارحة لحد ما بنص الطريق تجي لي لحظة إدراك انه مستحيل انقبل🚶🏽♀️
2️⃣ بعدها امي الله يحفظها هرمتني اقدم بالاسنان مع اني ما اشتي اسنان وطلعت ٨٦ وحمدت الله اني ما انقبلت 😂
واحزروا من لقيت 🌚!!
لقيت نفس المراقب اللي ضحك عليا وقال لي بنقبل 😂🌝 💔
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
وعرف انه طلعت ٨٦ بالاسنان وجاب لي اقتراح انه ليش ما اقدم لغات بدل ما ادرس الانجليزي بمعهد🚶🏽♀️( ويا ريته كان ساكت وما اقترح )
ومشت الأيام ،ليوم من الأيام يتصل صاحب أبي ويقترح لبابا انه اقدم بجامعة عمران واعمل بعدها مقاصة لجامعة صنعاء..
انا كنت خلاص تعبت بس قلت يلا ما بخسر شئ 🚶🏽♀️
بس اكتشف انه كان التنسيق هذيك اليوم اخر يوم والاختبار اليوم الثاني🙂
وانا ايه ده الحظ الخايس!!
💔💔💔💔💔💔
رحت انسق وادفع واختبر اليوم الثاني من غير مذاكرة
3️⃣ دخلت الامتحان وشفته صعب 🚶🏽♀️وخرجت وانا زاعلة انه ابي تعب عليا والمسافة طويلة وسفر 🚶🏽♀️
جاء الليل وطلعوا النتائج🔥🌚
وانا نزلت ادور اسمي من ثاني ورقة وشفت اسمي مش موجود وقلت حتى بهذه !!!!
وما راح حسي ابداً انه اسمي اول اسم لحد ما تتصل صاحبتي وتقول طلعتي
الاولــ💯🥇ــى الف مبروك
ارجع اشوف الكشف 😭😂وطلع من صدق!!
للامانة رجعت لي ثقتي شوية بنفسي
ضمنت انه انقبلت بس ما كنت مقررة ابداً ادرس فيها عشان بُعد الجامعة ومااعرف حد هناك
بعدها تجي لي رسالة smsمن منح التعليم انه نقدم عليها وانا ما اعرفش انه في منح داخلية
اخلي الفرصة ؟!
🌝لا
روحت ونسقت واختبرت وطلعت ٩٠٪ 🔥
بس احزروا كمان من لقيت بذا اليوم !!!؟🙂🙂🙂
والله هو 😂
المراقب للمره الثالثة
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
وطلعوا نتائج المنح وكانت مقعد صيدلية بالجامعة الأردنية!! 💔😢
هنا ادركت انه خلاص شكلي بدرس بعمران..
🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️
شاءت الاقدار ودرست بجامعة عمران وكانت المسافة قاتلة 💔🛣️
وكل يوم سفر من صنعاء لعمران على امل انه بطلع اوائل واعمل مقاصة لصنعاء وكنت شغوفة وعندي امل كبير..🔥💔
لحد ما يوم طلعت لعند مكتب العميد واسأل هل في امل اذا طلعت من الاوائل انه في مقاصة لصنعاء؟!
الجواب :
مستحيل انلغى هذا الشئ من زمان😔.
انصدمت صدمة عمري 🙂👍🏻
وقلت انا ليش اتعب؟!!!
ما عد حضرت المحاضرات 🚶🏽♀️وجلست اذاكر للقبول حق صنعاء 🌝✨
وانا على يقين هذه المرة بطلع من اوائل المقبولين وكان الحافز للمذاكرة انه ما عد بمشي الطريق الطويل لجامعة عمران وما بختبر الاختبارات النهائية الي مش عارفة منها شي .
جاء اختبار القبول لصنعاء المره الثانية وانا جاهزة تماماً وما في شئ مقصرة فيه
ودعيت كثير وكان عندي يقين من ربي انه هذه المره بتصيب 🥺🤍
4️⃣ اختبرت وضغطت على النتيجة !
86%💔💔💔
بوقتها خرجت وعيوني مليانة دموع ..
اصعب شعور عشته بحياتي وغير كذا اليوم الثاني اول اختبار عملي نهائي من الجامعة
قلت خلاص بروح اختبر ما عد شئ فارق معي حتى لو رسبت 🙂👍🏻
وكان شعار هذيك الفترة
#ما_فيش_وقت_للانهيار_ذاكري_بعين_وعيطي_بالعين_الثانية_حرفياً 💔
#يتبع 🥇✨🔥 ......
اسمي/ منار شعلان ✨
ببدأ الحكاية 📚
من يوم تسليم نتائج الثانوية ومنتظرة اسمي يطلع بشاشة التلفزيون 😂
وكنت على يقين انه بطلع من
الاوائل "وواثقة من نفسيها
بصوت عادل امام 😂"
بس شاءت الأقدار وطلعت ٩٦.٢٥٪
وكان اخر واحد من الاوائل معدلة٩٧٪
(دفعة كورونا)
🛣️ أول كسفة🌚
بس ما كنت دارية ايش الحياة مخبيه لي ☺️💔🔪
🛣️ مشت الأيام وبدأت تقرب أيام إختبارات القبول فقررت بوقتها اوقف معهد الانجليزي وابدأ اذاكر
1️⃣ جاء اول اختبار قبول لي وكان وقت عصر بكلية التربية
ودخلت بوقتها وانا كلي يقين انه بنقبل بس
الجهاز كان قديم وعلق وضاع وقت كثير بالرغم انه الاختبار كان سهل قوي وانا منتظرة يجيبوا لي وقت اضافي بدل اللي ضيعوه عليا🌝 ويخلوني اشوف الاسئلة اللي ماشفتها
ارجع اكتشف انه يا بنتي انتِ مش بمدرسة واشوف النتيجة وهى ٨٤🙂🚶🏽♀️
وكان المراقب يشتي يخلص مني لاني هرمتة على الوقت اللي مشى وقال لي اكيد مقبولة وابصم لك بالعشر مع معدلك😭😂
انا صدقته وخرجت فارحة لحد ما بنص الطريق تجي لي لحظة إدراك انه مستحيل انقبل🚶🏽♀️
2️⃣ بعدها امي الله يحفظها هرمتني اقدم بالاسنان مع اني ما اشتي اسنان وطلعت ٨٦ وحمدت الله اني ما انقبلت 😂
واحزروا من لقيت 🌚!!
لقيت نفس المراقب اللي ضحك عليا وقال لي بنقبل 😂🌝 💔
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
وعرف انه طلعت ٨٦ بالاسنان وجاب لي اقتراح انه ليش ما اقدم لغات بدل ما ادرس الانجليزي بمعهد🚶🏽♀️( ويا ريته كان ساكت وما اقترح )
ومشت الأيام ،ليوم من الأيام يتصل صاحب أبي ويقترح لبابا انه اقدم بجامعة عمران واعمل بعدها مقاصة لجامعة صنعاء..
انا كنت خلاص تعبت بس قلت يلا ما بخسر شئ 🚶🏽♀️
بس اكتشف انه كان التنسيق هذيك اليوم اخر يوم والاختبار اليوم الثاني🙂
وانا ايه ده الحظ الخايس!!
💔💔💔💔💔💔
رحت انسق وادفع واختبر اليوم الثاني من غير مذاكرة
3️⃣ دخلت الامتحان وشفته صعب 🚶🏽♀️وخرجت وانا زاعلة انه ابي تعب عليا والمسافة طويلة وسفر 🚶🏽♀️
جاء الليل وطلعوا النتائج🔥🌚
وانا نزلت ادور اسمي من ثاني ورقة وشفت اسمي مش موجود وقلت حتى بهذه !!!!
وما راح حسي ابداً انه اسمي اول اسم لحد ما تتصل صاحبتي وتقول طلعتي
الاولــ💯🥇ــى الف مبروك
ارجع اشوف الكشف 😭😂وطلع من صدق!!
للامانة رجعت لي ثقتي شوية بنفسي
ضمنت انه انقبلت بس ما كنت مقررة ابداً ادرس فيها عشان بُعد الجامعة ومااعرف حد هناك
بعدها تجي لي رسالة smsمن منح التعليم انه نقدم عليها وانا ما اعرفش انه في منح داخلية
اخلي الفرصة ؟!
🌝لا
روحت ونسقت واختبرت وطلعت ٩٠٪ 🔥
بس احزروا كمان من لقيت بذا اليوم !!!؟🙂🙂🙂
والله هو 😂
المراقب للمره الثالثة
🤣🤣🤣🤣🤣🤣
وطلعوا نتائج المنح وكانت مقعد صيدلية بالجامعة الأردنية!! 💔😢
هنا ادركت انه خلاص شكلي بدرس بعمران..
🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️
شاءت الاقدار ودرست بجامعة عمران وكانت المسافة قاتلة 💔🛣️
وكل يوم سفر من صنعاء لعمران على امل انه بطلع اوائل واعمل مقاصة لصنعاء وكنت شغوفة وعندي امل كبير..🔥💔
لحد ما يوم طلعت لعند مكتب العميد واسأل هل في امل اذا طلعت من الاوائل انه في مقاصة لصنعاء؟!
الجواب :
مستحيل انلغى هذا الشئ من زمان😔.
انصدمت صدمة عمري 🙂👍🏻
وقلت انا ليش اتعب؟!!!
ما عد حضرت المحاضرات 🚶🏽♀️وجلست اذاكر للقبول حق صنعاء 🌝✨
وانا على يقين هذه المرة بطلع من اوائل المقبولين وكان الحافز للمذاكرة انه ما عد بمشي الطريق الطويل لجامعة عمران وما بختبر الاختبارات النهائية الي مش عارفة منها شي .
جاء اختبار القبول لصنعاء المره الثانية وانا جاهزة تماماً وما في شئ مقصرة فيه
ودعيت كثير وكان عندي يقين من ربي انه هذه المره بتصيب 🥺🤍
4️⃣ اختبرت وضغطت على النتيجة !
86%💔💔💔
بوقتها خرجت وعيوني مليانة دموع ..
اصعب شعور عشته بحياتي وغير كذا اليوم الثاني اول اختبار عملي نهائي من الجامعة
قلت خلاص بروح اختبر ما عد شئ فارق معي حتى لو رسبت 🙂👍🏻
وكان شعار هذيك الفترة
#ما_فيش_وقت_للانهيار_ذاكري_بعين_وعيطي_بالعين_الثانية_حرفياً 💔
#يتبع 🥇✨🔥 ......
❤🔥6👍5❤3🔥2🤩1
سلام 🍀
يتبع / منار شعلان ✨
🍀 تجي ثاني مره رسالة SMS من منح التعليم العالي
وانا:🙂👏🏻
مستحيل اقدم خلاص يكفي 🚶🏽♀️
بس اخلي الفرصة؟!
لا والله 👏🏻👏🏻👏🏻
5️⃣. نسقت ودفعت ورحت اختبر وكنت يائسة من كل التجارب اللي مرت
اعمل انهاء الاختبار واطلع النتيجة لاول مرة تتطلع 96% 😍🔥😍😍🔥
فرحت بس
على طول عرفت انه ما بتكون لجامعة صنعاء لانه فئة المتفوقين لازم تتطلع ١٠٠٪
وانتظرت وانتظرت لحد ما طلعوا النتائج
شفت الجامعة اللي طلعت لي
وعيوني قلوب🥺🤍ما توقعت جامعة ٢١
بوقتها فرحت لانه جت لي من غير ما اقدم عليها
🏥 ودرست فيها وحبيت كل شئ فيها 😔🤍. (النظام ، الدفعة ،كل شئ حرفياً )
على الرغم من بعد الطريق الا اني تأقلمت وكنت احكي دائماً انه كيف انا محظوظة
🦋✨
...........................
لحد بالضبط بعد اختبار الميكرو وانا جالسة اراجع لاختي اختبارات القبول..
عقلي : وتقلب شريط الذكريات قدامي🙄
وانا : بطلي هبالة يا منار مستحيل اقدم !!🚶🏽♀️
الصوت: الداخلي يا منار قدمي حتى لو انقبلتي ما تروحي قدمي بس عشان ما تجلس بخاطرك انه ما قدرتي تدخلي هذه الجامعة 🙂🔥🥇
6️⃣. اروح انسق وادفع اخر يوم من غير ما حد يعرف !! لا امي ولا ابي ولا اخواتي حرفياً ما فيش حد عارف
وقلت بروح مع اختي اوديها بس الاختبار
جاء يوم الاختبار وانا معتمدة على الاشياء اللي قرأتها انا واختي وعلى النماذج .
✨اشوف الاختبار ما خرج منهم🥺واضغط بوقتها على النتيجة والاقيها ٩٢ 😍🔥🥇
قلت الحمد لله شكلها ما بتجلس بخاطري وما كان عندي اي نية ابداً انه ابدأ من جديد ✨
😍🔥 نهاية اليوم يطلعوا النتائج والاقي اسمي واسم اختي من ضمن المقبولين
ما احكي لكم على الحفلة اللي حصلت بالبيت ودموع الفرح😂🤍
وصدمتهم انه قدمت من جديد لانه ما كانوا عارفين!!!
.........................
وتبدأ دوامة التفكير 🤔 صدق بتروحي يا منار والا بتكتفي بالشعور انه بس وصلتي لها ☁️🦋
؟؟؟!!!!!!!!! 🔥✨🥇.....
#المتعدد_Multiple
#إختبارات_القبول
#تجربة_كل_يوم
#طلبة_جامعة_٢١سبتمبر 🍀
شاركوا المنشور مع الأصدقاء
https://t.me/multiple2030
😍👏🏻🔥😍🔥👏🏻😍🔥
يتبع / منار شعلان ✨
🍀 تجي ثاني مره رسالة SMS من منح التعليم العالي
وانا:🙂👏🏻
مستحيل اقدم خلاص يكفي 🚶🏽♀️
بس اخلي الفرصة؟!
لا والله 👏🏻👏🏻👏🏻
5️⃣. نسقت ودفعت ورحت اختبر وكنت يائسة من كل التجارب اللي مرت
اعمل انهاء الاختبار واطلع النتيجة لاول مرة تتطلع 96% 😍🔥😍😍🔥
فرحت بس
على طول عرفت انه ما بتكون لجامعة صنعاء لانه فئة المتفوقين لازم تتطلع ١٠٠٪
وانتظرت وانتظرت لحد ما طلعوا النتائج
شفت الجامعة اللي طلعت لي
وعيوني قلوب🥺🤍ما توقعت جامعة ٢١
بوقتها فرحت لانه جت لي من غير ما اقدم عليها
🏥 ودرست فيها وحبيت كل شئ فيها 😔🤍. (النظام ، الدفعة ،كل شئ حرفياً )
على الرغم من بعد الطريق الا اني تأقلمت وكنت احكي دائماً انه كيف انا محظوظة
🦋✨
...........................
لحد بالضبط بعد اختبار الميكرو وانا جالسة اراجع لاختي اختبارات القبول..
عقلي : وتقلب شريط الذكريات قدامي🙄
وانا : بطلي هبالة يا منار مستحيل اقدم !!🚶🏽♀️
الصوت: الداخلي يا منار قدمي حتى لو انقبلتي ما تروحي قدمي بس عشان ما تجلس بخاطرك انه ما قدرتي تدخلي هذه الجامعة 🙂🔥🥇
6️⃣. اروح انسق وادفع اخر يوم من غير ما حد يعرف !! لا امي ولا ابي ولا اخواتي حرفياً ما فيش حد عارف
وقلت بروح مع اختي اوديها بس الاختبار
جاء يوم الاختبار وانا معتمدة على الاشياء اللي قرأتها انا واختي وعلى النماذج .
✨اشوف الاختبار ما خرج منهم🥺واضغط بوقتها على النتيجة والاقيها ٩٢ 😍🔥🥇
قلت الحمد لله شكلها ما بتجلس بخاطري وما كان عندي اي نية ابداً انه ابدأ من جديد ✨
😍🔥 نهاية اليوم يطلعوا النتائج والاقي اسمي واسم اختي من ضمن المقبولين
ما احكي لكم على الحفلة اللي حصلت بالبيت ودموع الفرح😂🤍
وصدمتهم انه قدمت من جديد لانه ما كانوا عارفين!!!
.........................
وتبدأ دوامة التفكير 🤔 صدق بتروحي يا منار والا بتكتفي بالشعور انه بس وصلتي لها ☁️🦋
؟؟؟!!!!!!!!! 🔥✨🥇.....
#المتعدد_Multiple
#إختبارات_القبول
#تجربة_كل_يوم
#طلبة_جامعة_٢١سبتمبر 🍀
شاركوا المنشور مع الأصدقاء
https://t.me/multiple2030
😍👏🏻🔥😍🔥👏🏻😍🔥
Telegram
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
أهلاً وسهلاً بكم 🩺💙
@Dr_Multiple_bot
@Dr_Multiple_bot
❤🔥10🔥3❤2🤩2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «السلام عليكم 🍀 اسمي/ منار شعلان ✨ ببدأ الحكاية 📚 من يوم تسليم نتائج الثانوية ومنتظرة اسمي يطلع بشاشة التلفزيون 😂 وكنت على يقين انه بطلع من الاوائل "وواثقة من نفسيها بصوت عادل امام 😂" بس شاءت الأقدار وطلعت ٩٦.٢٥٪ وكان اخر واحد من الاوائل معدلة٩٧٪…»
Forwarded from دُعاء لـ رب السماء 🤍🌿
" ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
᷂لا ᷂إله ᷂إلا ᷂الله،
᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
᷂و ᷂لله ᷂الحمد "
" ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
᷂لا ᷂إله ᷂إلا ᷂الله،
᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
᷂و ᷂لله ᷂الحمد "
᷂احيــو ᷂سنة ᷂التكبير 🕋.
᷂لا ᷂إله ᷂إلا ᷂الله،
᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
᷂و ᷂لله ᷂الحمد "
" ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
᷂لا ᷂إله ᷂إلا ᷂الله،
᷂الله ᷂أكبر، ᷂الله ᷂أكبر،
᷂و ᷂لله ᷂الحمد "
᷂احيــو ᷂سنة ᷂التكبير 🕋.
❤5
#كنصيحة 🍀
عتخطر على بالك أفكار
وأهداف و مشاريع وغيرها
كما يحصل مع الجميع 🍀✨
ينتهي بها المطاف عند ثلاث نهايات
أما أن تهمل وتنسى ولا تتحق أبدا 💔
كما في كتاب Top 5 regrets
وأما إن يفعلها أحد قبلك لكن بطريقة أقل مما أنت تقدر أن تقدمة 🛣️
وهذه تعتبر سرقة افكار لكن ليست سرقة 😂
لانك لم تأمن افكارك فكريا ، وكيف وأنت لم تظهرها للعالم بعد 😓
أو أن تفعلها أنت بالطريقة والشكل الذي تريد إظهاره للعالم 🥇🔥
وهذا هو المطلوب
الوقت الان هو الانسب ، العالم يتحرك سريعاً وأنت تستطيع 🔥🛣️
#ما_بعد_المستحيل 🍁
عتخطر على بالك أفكار
وأهداف و مشاريع وغيرها
كما يحصل مع الجميع 🍀✨
ينتهي بها المطاف عند ثلاث نهايات
أما أن تهمل وتنسى ولا تتحق أبدا 💔
كما في كتاب Top 5 regrets
وأما إن يفعلها أحد قبلك لكن بطريقة أقل مما أنت تقدر أن تقدمة 🛣️
وهذه تعتبر سرقة افكار لكن ليست سرقة 😂
لانك لم تأمن افكارك فكريا ، وكيف وأنت لم تظهرها للعالم بعد 😓
أو أن تفعلها أنت بالطريقة والشكل الذي تريد إظهاره للعالم 🥇🔥
وهذا هو المطلوب
الوقت الان هو الانسب ، العالم يتحرك سريعاً وأنت تستطيع 🔥🛣️
#ما_بعد_المستحيل 🍁
🔥2❤1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «#كنصيحة 🍀 عتخطر على بالك أفكار وأهداف و مشاريع وغيرها كما يحصل مع الجميع 🍀✨ ينتهي بها المطاف عند ثلاث نهايات أما أن تهمل وتنسى ولا تتحق أبدا 💔 كما في كتاب Top 5 regrets وأما إن يفعلها أحد قبلك لكن بطريقة أقل مما أنت تقدر أن تقدمة 🛣️ وهذه تعتبر سرقة افكار…»
السلام عليكم..
مرحبا بالجميع، اتمنى تكونوا بخير حال!
طبعا احنا ثلاثة طلاب من جامعة 21 سبتمبر، مشاركين في بحث حول استخدام البروبرانلول بين طلاب (الطب، الصيدلة والأسنان) في الشرق الأوسط، ومحتاجين 450 رد ليدخل أسم الجامعة في البحث.. فلو كنت طالب في احد هذه التخصصات ممكن تكرما دقيقتين من وقتك لتعبئة الإستبيان؟🙏🏻
*⭕ملآحظة مهمة: قم باختيار الرقم التسلسلي (serial number) رقم 17*
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScUiR8c-F854XcFEJQjeZNcPz6OTv0nLLjyVBcPrXxyug90xA/viewform
*الإستبيان بسيط جدا ومتوفر باللغة العربية ولا يستغرق دقيقتين لإكماله*
شكر لكم مقدما🙏🏻
مرحبا بالجميع، اتمنى تكونوا بخير حال!
طبعا احنا ثلاثة طلاب من جامعة 21 سبتمبر، مشاركين في بحث حول استخدام البروبرانلول بين طلاب (الطب، الصيدلة والأسنان) في الشرق الأوسط، ومحتاجين 450 رد ليدخل أسم الجامعة في البحث.. فلو كنت طالب في احد هذه التخصصات ممكن تكرما دقيقتين من وقتك لتعبئة الإستبيان؟🙏🏻
*⭕ملآحظة مهمة: قم باختيار الرقم التسلسلي (serial number) رقم 17*
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScUiR8c-F854XcFEJQjeZNcPz6OTv0nLLjyVBcPrXxyug90xA/viewform
*الإستبيان بسيط جدا ومتوفر باللغة العربية ولا يستغرق دقيقتين لإكماله*
شكر لكم مقدما🙏🏻
Google Docs
Prevalence Of Self Prescribed Propranolol Among Medical, Dental And Pharmacy Students And Its Relation To Anxiety
• The survey should only take a few minutes, and your responses are completely anonymous, confidential and will be used throughout this research with caution.
You can only take the survey once, but you can edit your responses until the survey is closed. …
You can only take the survey once, but you can edit your responses until the survey is closed. …
🔥3
يَا رَب..🤍✨
أنَا عَبدُكَ الَّذي لَيس لَهُ مِن الأمرِ شَيء
وَلَكَ يَا رَبّ الأمر كُله!
فدبِّر لي فإنني لا أُحسن التدبير..
أنَا عَبدُكَ الَّذي لَيس لَهُ مِن الأمرِ شَيء
وَلَكَ يَا رَبّ الأمر كُله!
فدبِّر لي فإنني لا أُحسن التدبير..
❤8
🔥20👍5🤩2😐2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «أيش رأيكم نعمل نشاطات و تحديات ونفتح باب النقاشات #جاهزين 😍🔥📢»