❤4👏2🎉2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «#39_day_challenge 🪴🌴🍃 هوايات الزراعة والأجواء الخضراء حبيب اعمل في سقف البيت مكان مريح في كثير من أشجار الروائح الجملية و الورود حاول تجيب وعاء عشان التراب سطل أو شنط أو اي شيء ( ضروري تكون مخرمة ) حاول تعملوها قريب الميزاب ( مخرج الماء في السطوح…»
#38_day_challenge 📒📕📘🗳
نستمر في باب الهويات و المهارات الحياتية
والنفسية والاجتماعية والثقافية... إلخ
هههههههه
يله تعالوا ركزوز معي قوي ....
هذي المرة بشارككم هواية و مهارة حياتية جديدة كنت أراها مسخرة حرفياااااااااا
لكن لمن أدركت أني أنا كنت المسخرة
لانو ضيعت عليا شيء مهم وثمين
حقاً ...
المهارة هي التدوين 📘✏️📝
طيب أيش هي هذي المهارة
المهارة هذا يا صديقي
📪📬
قدرتك على التعبير عن أشياء وأحاسيس وتوصيل شعور عبر الكتابة
يمكن تقسيم التدوين إلى عدة أنواع، مثل:
التدوين الشخصي: مشاركة تجارب حياتية أو يوميات.
التدوين التعليمي أو المهني: تقديم محتوى معرفي أو تعليمي في مجال محدد.
التدوين الإبداعي: كتابة قصص، شعر، أو محتوى فني.
التدوين التسويقي أو التجاري: للترويج لمنتجات أو خدمات.
بعيداً عن الهدرة الي فوق
تعالوا اقلكم كيف بدأت...
بعد أول عامين من عدم قبولي في كلية الطب
في النظام العام ، ازدادت الأمور سوءاً اقتصاديا
وما كان أمامي إلا اقبل أو اقبل 📨
يومها اخذت دفتر أو 40 مشطور نصفه وجلس يوم أو ساعات احاول اعرف فين أنا
بعدها بدأت كتاباتي تكون جميلة
متقاربة منسقه احكي على صعوبات ادون خيالات احلم بالوصول إليها وهكذا
واكتب تحت تاريخ كل كتابه عشان اتحمس واعود لها ، شاركت في الفيس في كثير من المسابقات ، ودخلت وقبلت مع مؤسسة أبجديات تدربت معهم ، بعدها مع ملتقى اليمن تكتب الأدبي ، كانت من كتاب من اليمن ، فزت نعم نشر لي بعض الكتابات في مجلات بسيط في مجلة اليمن تكتب ، في نادي سين - أعتقد كان منتدى كبير في الفيس أردني أو لبناني - استمررت في الكتابة بشكل معقول تلك الفتره كان السبيل الوحيد في التعبير من كل ما أمر به
تحولت بعدها الكتابة لفن جذب
فن عاطفة ، تأثير ، ومصدر دخل !
من يعلم التسويق الالكتروني حالياً
يعتبر مجال جامعي حقيقي
ساعدني جدآ في أن أكون مناظر ، محاور
جيد ، سريع البديهة ، طليق الفهم
ما وراء المعنى
هكذا مهارات حالياً مطلوبه جدآ في
كل مكان ، الي اشتيك فقط
انك تاخذ مجلد أو دفتر كبير
وتخلي هذي المجلدات هي
مكان شغفك ، وعودك ، وهمتك العالية
في أن لا تنسى احلامك ، تراجع أيامك
وتترك أثر 🩵
وشكرررررررنننننننننن
التفاصيل 👇👇👇
نستمر في باب الهويات و المهارات الحياتية
والنفسية والاجتماعية والثقافية... إلخ
هههههههه
يله تعالوا ركزوز معي قوي ....
هذي المرة بشارككم هواية و مهارة حياتية جديدة كنت أراها مسخرة حرفياااااااااا
لكن لمن أدركت أني أنا كنت المسخرة
لانو ضيعت عليا شيء مهم وثمين
حقاً ...
المهارة هي التدوين 📘✏️📝
طيب أيش هي هذي المهارة
المهارة هذا يا صديقي
📪📬
قدرتك على التعبير عن أشياء وأحاسيس وتوصيل شعور عبر الكتابة
يمكن تقسيم التدوين إلى عدة أنواع، مثل:
التدوين الشخصي: مشاركة تجارب حياتية أو يوميات.
التدوين التعليمي أو المهني: تقديم محتوى معرفي أو تعليمي في مجال محدد.
التدوين الإبداعي: كتابة قصص، شعر، أو محتوى فني.
التدوين التسويقي أو التجاري: للترويج لمنتجات أو خدمات.
بعيداً عن الهدرة الي فوق
تعالوا اقلكم كيف بدأت...
بعد أول عامين من عدم قبولي في كلية الطب
في النظام العام ، ازدادت الأمور سوءاً اقتصاديا
وما كان أمامي إلا اقبل أو اقبل 📨
يومها اخذت دفتر أو 40 مشطور نصفه وجلس يوم أو ساعات احاول اعرف فين أنا
بعدها بدأت كتاباتي تكون جميلة
متقاربة منسقه احكي على صعوبات ادون خيالات احلم بالوصول إليها وهكذا
واكتب تحت تاريخ كل كتابه عشان اتحمس واعود لها ، شاركت في الفيس في كثير من المسابقات ، ودخلت وقبلت مع مؤسسة أبجديات تدربت معهم ، بعدها مع ملتقى اليمن تكتب الأدبي ، كانت من كتاب من اليمن ، فزت نعم نشر لي بعض الكتابات في مجلات بسيط في مجلة اليمن تكتب ، في نادي سين - أعتقد كان منتدى كبير في الفيس أردني أو لبناني - استمررت في الكتابة بشكل معقول تلك الفتره كان السبيل الوحيد في التعبير من كل ما أمر به
تحولت بعدها الكتابة لفن جذب
فن عاطفة ، تأثير ، ومصدر دخل !
من يعلم التسويق الالكتروني حالياً
يعتبر مجال جامعي حقيقي
ساعدني جدآ في أن أكون مناظر ، محاور
جيد ، سريع البديهة ، طليق الفهم
ما وراء المعنى
هكذا مهارات حالياً مطلوبه جدآ في
كل مكان ، الي اشتيك فقط
انك تاخذ مجلد أو دفتر كبير
وتخلي هذي المجلدات هي
مكان شغفك ، وعودك ، وهمتك العالية
في أن لا تنسى احلامك ، تراجع أيامك
وتترك أثر 🩵
وآخر شيء هو أني اكتب مره واحده
وبسرعه وما يكون معي وقت أراجع
ارجع اشوف اني كتبت بلاوي ههههه
وشكرررررررنننننننننن
مع تحيات اختبارات الشمولي 🎉🎙🩵
التفاصيل 👇👇👇
❤5🎉2🏆1
❤2🎉2🏆1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
Photo
آخر التحديثات 💚 🌱
استمتع بالمنظر الأخضر.
استمتع بالمنظر الأخضر.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
❤2🎉2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
آخر التحديثات 💚 🌱 استمتع بالمنظر الأخضر.
MultiPlant 🌿🌱🌾
قريباً هههههه
أمزح أمزح
قريباً هههههه
أمزح أمزح
❤7
#37_day_challenge 📒📕📘🗳
نستمر في باب الهويات و المهارات الحياتية
والنفسية والاجتماعية والثقافية... إلخ
هههههههه
يله تعالوا ركزوز معي قوي ....
هذي المرة بشارككم هواية و مهارة حياتية جديدة ، و هرمونات سعادة كثير ...
الهوايات هن الرسم و التشكيل
نبدأ أولاً : بالرسم 🌅🏞🎑🗾
بديت وأنا صغير شوية شوية كذا مع المدرسة
شوية رسومات خرائط على جغرافيا على نباتات وحسيت بالراحة النفسية والهدوء أنك تشتغل شيء بعدين تنتهي منه و النتيجة تكون
حلوة و مرضية 🎆
بعدها بعد الثانوية بس ما طورت أي شيء
من هوايتي ، لا ألوان ولا طرق الرسم ولا ضبط قياسات يعني كذا " بالحاصل مشي وقتك "
بعدها بعد الثانوية حرفياااااااااا
هنا بدأ كل شيء...
ومع مرات العمل وتقديم لكليات الطبية
وعدم القبول مرات والفراغ والعمل مره ثانية
والتدريس وهذي الاشياء
كان في داخلي مشاعر كثيرة ...
بعدها كنت أرسم اغلب الرسم الي كان
يأثر فيني هو رسم مشهد الغروب 🌅
🩵 رسمت بالرصاص حسيت الدنيا باهته
ما حبيته قوي
🩵 رسمت بالخشبي الألوان حسيت انو حلو بس مش بهذاك المستوى
🩵 المائي يشتي له مهارات عالية من الدقة في ضبط الألوان
💎 الزيتي هو الي ثبت عليه كان حرفيا
فخامة وأي حد يقدر يتابع قناة يوتيوب
ويرسم معه وحرفيا بيطلع نفس الرسم الحقيقي
🎉🎉🎉
بعدها شاركت في عدة أماكن احاول ارسم والنشر واشارك رغم اني ما كنت أطور من هذي الهواية ،
يوم من الأيام اخبرني أحدهم أن أبحث من جانب ديني عن" رسم ذوات الأرواح "
وإن العلماء الكبار يروا بالابتعاد عن رسم ذوات الأرواح وما دون ذلك جائز ، خوفاً من نصوص وردت فيها كالاصنام ووووو .
المهم أنا ما كنت مقتنع كثير ...
بس الحمدلله قلت لنفسي الآن الآن في وضع صعب ، معايا أحلام وطموحات كثيرة
يعني إذا ما كان توفيق الله هو ورقتي الرابحة
على أيش براهن!
والحمدلله قلت خلاص اترك والحمدلله الأمر فيه سعه في رسم كثير أشياء مافيها
" ذوات الأرواح " و إن شاء الله هذي ورقة رابحة لي ، رغم أن الكثير ضحكوا عليا وووو
يومها كنت في معهد ادرس
كمبيوتر ولغة
سبحان الله من كان صادقا في شيء لله
ولا فيه مخلوق في نيته ، ترى العجب العجاب
يومها حصلت مسابقة رسم ورسمت منظر جذاب في معهد نيوهوزايزن ، وفزت بالمركز الثالث وحصلت منحة دراسية ، وأيضا منحة حاسوب ب 100$ ومبلغ مالي ووو
ومش كذا بس كمان ، فرصة اطلع في إذاعة وادي تجربتي بالإنجليزيه واعطي منح دراسية ، وعرفت من يومها في المعهد كامل
سبحان الله " المقصود هنا مش الحكم وصحته هل صح ولا غلط ، المقصود هنا لمن حقا يكون تعاملك لله ، تركك لله ، وكل شيء لله " سواء الحكم واضح أو اجتهادي أو مختلف عليه ، ضروري يكون معك أوراق رابحة مع الله في الدنيا والآخرة 🎉
وخلصت بعض المعارض للرسومات لي ووو
نكمل في منشورات ثانية
ثانياً: التشكيل اخذت بنفس النهج
في قنوات يوتيوب حبوبه تبني بيوت
بجمال ونسف عالي ، برسل لكم
أو تعمل أشياء ووو
أنا حاولت اعمل بيت كرتوني واخر خشبي و سيارة ب ١٤٤٠ كبريته وعرضت في مؤسسة
بس ما كان معي وقت الاتقان والعمل بأدوات ابتكارية عالية الجودة ،
ليش ؟!
عشان يا صديقي معي اختبارات كلية الطب القبول ومن هنا بدأت الهوايات تندثر ههههه
مع تحيات اختبارات الشمولي 🎉🎙🩵
التفاصيل 👇👇👇
نستمر في باب الهويات و المهارات الحياتية
والنفسية والاجتماعية والثقافية... إلخ
هههههههه
يله تعالوا ركزوز معي قوي ....
هذي المرة بشارككم هواية و مهارة حياتية جديدة ، و هرمونات سعادة كثير ...
الهوايات هن الرسم و التشكيل
نبدأ أولاً : بالرسم 🌅🏞🎑🗾
بديت وأنا صغير شوية شوية كذا مع المدرسة
شوية رسومات خرائط على جغرافيا على نباتات وحسيت بالراحة النفسية والهدوء أنك تشتغل شيء بعدين تنتهي منه و النتيجة تكون
حلوة و مرضية 🎆
بعدها بعد الثانوية بس ما طورت أي شيء
من هوايتي ، لا ألوان ولا طرق الرسم ولا ضبط قياسات يعني كذا " بالحاصل مشي وقتك "
بعدها بعد الثانوية حرفياااااااااا
هنا بدأ كل شيء...
ومع مرات العمل وتقديم لكليات الطبية
وعدم القبول مرات والفراغ والعمل مره ثانية
والتدريس وهذي الاشياء
كان في داخلي مشاعر كثيرة ...
بعدها كنت أرسم اغلب الرسم الي كان
يأثر فيني هو رسم مشهد الغروب 🌅
🩵 رسمت بالرصاص حسيت الدنيا باهته
ما حبيته قوي
🩵 رسمت بالخشبي الألوان حسيت انو حلو بس مش بهذاك المستوى
🩵 المائي يشتي له مهارات عالية من الدقة في ضبط الألوان
💎 الزيتي هو الي ثبت عليه كان حرفيا
فخامة وأي حد يقدر يتابع قناة يوتيوب
ويرسم معه وحرفيا بيطلع نفس الرسم الحقيقي
🎉🎉🎉
بعدها شاركت في عدة أماكن احاول ارسم والنشر واشارك رغم اني ما كنت أطور من هذي الهواية ،
يوم من الأيام اخبرني أحدهم أن أبحث من جانب ديني عن" رسم ذوات الأرواح "
وإن العلماء الكبار يروا بالابتعاد عن رسم ذوات الأرواح وما دون ذلك جائز ، خوفاً من نصوص وردت فيها كالاصنام ووووو .
المهم أنا ما كنت مقتنع كثير ...
بس الحمدلله قلت لنفسي الآن الآن في وضع صعب ، معايا أحلام وطموحات كثيرة
يعني إذا ما كان توفيق الله هو ورقتي الرابحة
على أيش براهن!
والحمدلله قلت خلاص اترك والحمدلله الأمر فيه سعه في رسم كثير أشياء مافيها
" ذوات الأرواح " و إن شاء الله هذي ورقة رابحة لي ، رغم أن الكثير ضحكوا عليا وووو
يومها كنت في معهد ادرس
كمبيوتر ولغة
سبحان الله من كان صادقا في شيء لله
ولا فيه مخلوق في نيته ، ترى العجب العجاب
يومها حصلت مسابقة رسم ورسمت منظر جذاب في معهد نيوهوزايزن ، وفزت بالمركز الثالث وحصلت منحة دراسية ، وأيضا منحة حاسوب ب 100$ ومبلغ مالي ووو
ومش كذا بس كمان ، فرصة اطلع في إذاعة وادي تجربتي بالإنجليزيه واعطي منح دراسية ، وعرفت من يومها في المعهد كامل
سبحان الله " المقصود هنا مش الحكم وصحته هل صح ولا غلط ، المقصود هنا لمن حقا يكون تعاملك لله ، تركك لله ، وكل شيء لله " سواء الحكم واضح أو اجتهادي أو مختلف عليه ، ضروري يكون معك أوراق رابحة مع الله في الدنيا والآخرة 🎉
وخلصت بعض المعارض للرسومات لي ووو
نكمل في منشورات ثانية
ثانياً: التشكيل اخذت بنفس النهج
في قنوات يوتيوب حبوبه تبني بيوت
بجمال ونسف عالي ، برسل لكم
أو تعمل أشياء ووو
أنا حاولت اعمل بيت كرتوني واخر خشبي و سيارة ب ١٤٤٠ كبريته وعرضت في مؤسسة
بس ما كان معي وقت الاتقان والعمل بأدوات ابتكارية عالية الجودة ،
ليش ؟!
عشان يا صديقي معي اختبارات كلية الطب القبول ومن هنا بدأت الهوايات تندثر ههههه
مع تحيات اختبارات الشمولي 🎉🎙🩵
التفاصيل 👇👇👇
❤2👏2🎉2🏆1