المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
1K subscribers
1.67K photos
55 videos
574 files
661 links
لسؤال المتعدد عن ما يخطر في بالك 🌊🌍🏥🩺🎙️🔬👇🏻
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
@Ask_Multiple_bot
Download Telegram
🔰أكثر من ألف طالب وطالبة يخوضون الاختبار التجريبية للكليات الطبية، جامعة صنعاء🔰



خاض اليوم اكثر ألف طالب وطالبة الاختبار التجريبي الذي وضعه ملتقى الطالب الجامعي بالتعاون مع دكاترة الجامعة وبالتنسيق مع المركز الامتحاني للطلاب المتقدمين للكليات الطبية.

والذي استطاع الطالب من خلاله التعرف على كيفية استخدام الأجهزة من خلال التعليمات من قبل فنيي المركز

وبذلك يكون الطلاب خاضوا تجربة اكتشفوا من خلالها طريقة الأسئلة ومدى استعدادهم للاختبار الحقيقي وكسروا من خلال الاختبار التجريبي حاجز الخوف كونهم ل يختبرون عبر أجهزة لأول مرة.

وبدورنا في ملتقى الطالب الجامعي، جامعة صنعاء فردا فردا، نتقدم بالشكر إلى رئاسة الجامعة والقائمين على المركز لتعاونهم معنا فيما يخدم الطالب ويساعده في اجتياز اختبار القبول

كما نبارك للطلبة الذي حصلوا على درجات عالية ونشد أيضا على الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ بأن لا ييأسوا وما الاختبار التجريبي إلا ليعرفوا من خلاله نقاط الضعف وإعطائهم فرصة ليجدوا ويجتهدوا فيما تبقى من الوقت.



#اللجنة_الإعلامية_المركزية
#ملتقى_الطالــب_الجـامعـي
#جـامعـة_صنــعاء

🔴 لمزيد من المعلومات ولمعرفة مستجدات جامعة صنعاء زورونا على المواقع التالية :

🔷 صفحتنا على فيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=100092158084098&mibextid=ZbWKwL

🔷 قناتنا على التليجرام :

T.me/USFYemen

🔷 قناتنا على اليوتيـوب
https://youtube.com/@_usf9795


🔴 باستطاعتكم طرح استفساراتكم وتساؤلاتكم عبر البوت على الرابط التالي :

@USFYemen1bot
🔴 أو التواصـل على الأرقام التالية :-
📲773439088-771730026

🔸 ملتقى الطالب الجامعي 🔸
      🔸 وعيٌ وتأهيل 🔸
🔥1🤩1
ربِ إشرح لي صدري ويسر لي آمري 🤍
12
#السلام_عليكم 😍🧫🍁

أولا : بالتوفيق للزملاء جميعاً في إختبار يوم غداً ، وفقكم الله جميعاً 🤍

ثانيا : تم الإنتهاء - وبحمد الله - من الملخص الخاص بمقرر الباراسيتولوجي كاملاً
كما هو موضح في صورة الجدول 😍🍁

ويمكنكم يوم غداً الحصول على نسختك الخاصة من مكتبة الآفاق

#ملاحظة : يفضل الذهاب قبل الدوام - أو الإختبار - إلى مكتبة الآفاق صباحاً وحجز نسخة
وأخذها بعد الاختبار حتى يتسنى لنا الطباعة و تفادياً لزحمة المكتبة بعد الدوام ، و حفاظاً على وقتكم 👏🏻

بالتوفيق ❣️🍀
#Multiplus+📚📈🗄️
#parasite_table
🔥5❤‍🔥1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «#السلام_عليكم 😍🧫🍁 أولا : بالتوفيق للزملاء جميعاً في إختبار يوم غداً ، وفقكم الله جميعاً 🤍 ثانيا : تم الإنتهاء - وبحمد الله - من الملخص الخاص بمقرر الباراسيتولوجي كاملاً كما هو موضح في صورة الجدول 😍🍁 ويمكنكم يوم غداً الحصول على نسختك الخاصة من مكتبة الآفاق…»
سلام 😍💕
قصة غير متوقعة في الطريق
لم نعد لها ، لم نتواصل مع أحد 🧐
من هي ؟!
ماهي هي ؟!
وكيف كانت ؟!
نريد التفاصيل
جاهزين لجرعة دوبامين عالية جداً
حضروا القهوة خاصتكم 😁👏🏻🤍
ولا سهل بعض أوقات
اكل زبادي مع السكر 🤣🔥

#أنتظرونا 🍀💥
#قصص_ملهمة
#تجربة_كل_يوم
#جرعة_تحفيزية
🔥31🏆1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «سلام 😍💕 قصة غير متوقعة في الطريق لم نعد لها ، لم نتواصل مع أحد 🧐 من هي ؟! ماهي هي ؟! وكيف كانت ؟! نريد التفاصيل جاهزين لجرعة دوبامين عالية جداً حضروا القهوة خاصتكم 😁👏🏻🤍 ولا سهل بعض أوقات اكل زبادي مع السكر 🤣🔥 #أنتظرونا 🍀💥 #قصص_ملهمة #تجربة_كل_يوم #جرعة_تحفيزية»
أتممت قرأتها حالياً 🥺

ماشاء الله ، كلاٌ منا يحمل الكثير من القصص والروايات و التجارب
وما يجمعها حقا " كلها "

في ما تعرضت له من خلال القصص

هو تقديرات الله لنا 😍🍁
ودائما - غالبا - تكون في ما لا نريده
وكما هي طبيعة البشر
لا صبر 💔
وكما هي قصة أصحاب الكهف و الخضِر
وغيرها الكثير
التسليم لله وهو خير من نسلم أمورنا له +
العمل العمل العمل
اعطي ما تستطيع كل ما تستطيع لآخر نفس
هذا هو التسليم ثم سلم
هنا تكون قد أعطيت ما تستطيع
ولاحظ ، لا يجب عليك أن تكون مستاءً ابدا

فقط اعطيت ما تستطيع كأنسان
والله هو رب المعجزات 🍁

أسأل الله التوفيق لكم ، يارب في هذه الساعة المباركة
#لندعوا_لبعضنا_البعض 🥺🍀
6🎉2🥰1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «أتممت قرأتها حالياً 🥺 ماشاء الله ، كلاٌ منا يحمل الكثير من القصص والروايات و التجارب وما يجمعها حقا " كلها " في ما تعرضت له من خلال القصص هو تقديرات الله لنا 😍🍁 ودائما - غالبا - تكون في ما لا نريده وكما هي طبيعة البشر لا صبر 💔 وكما هي قصة أصحاب الكهف…»
سأرسلها اليوم إن شاء الله 😍🔥🛣️
🔥6
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «سأرسلها اليوم إن شاء الله 😍🔥🛣️»
مرحباً📚

اسمي /  ريم 🍁
وذات يومٍ بعدما أكملتُ الثانوية، فكّرت بحياتي القادمة وما الذي سأفعله بمستقبلي كأي طالب يحترم حياته
ويبني سلالم عريضة لنجاحه المُنتظر،
لذا عقدتُ الهمّة لأدرس تخصص
الطب 🔥🍀📚

واطمأننتُ جداً لهذا الحُلم بالأخص حينما ظهرت نتائج الثانوية
وكنت أحد أوائــــــل الجمهوريـــــة 🔥📚🍁


وكنت أظنُّ أنّ الحياة ستفرش دروبي بالزهور🌼🌼
جزاءً لكُل جهودي التي بذلتها آنفاً،
لكن !!!!

اليأس حلّق في سماواتنا حينَ تخلّى
مسؤلو التعليم عنّا وقرروا عدم دعمنا بأي
منحة خارجية أو
حتّى داخلية 💔😓💔😓💔😓


لذا فقد تخبّطنا كثيراً
وعايشنا الأرق
مراتٍ عديدة
بعد هذه الصدمة،

خاصةً أنا التي علّقتُ آمالاً عريضة على حياتي بعد نتائج الثانوية، لذا فقد استوطن الإحباط عقلي
وجعلني أنفرُ عن الاجتهاد والكُتب،
ومرت الأيام سِراعاً حتّى أتى يومُ اختبارِ القبول في جامعة صنعاء 📈💔

التي أردته حلاً نهائياً لكل معاناتي في تخيُّل المستقبل، 💔💔💔

لكن
كما قيل تجري الرياحُ بما لا تشتهي السُفنُ،
إذ لم أكن أعلم أنّ معاناتي الحقيقية

بدأت للتو🛣️

فقد تحقّق الكابوس الأسود الذي لم أضعه حتّى في حساباتي
حينَ لم يتم قُبولي في جامعة صنعاء،
وكانت الصفعة التي حفرت في خدي
وجعاً
بالكاد تدواى،
وأتذكرُ حتّى الآن حزني
ودمعاتي الغزيرة
آناء الليل
وأطراف النهار
لهذا الفشل الذريع،
الفشل الذي ظننتُ أنّي سبقتُه في مضمارِ الحياة لكنّه كان يلاحقني بخفة حتّى تمكّن من الوصول إلى أحلامي البسيطة
لماذا
ليدفنها، لذلك كنتُ بين خياريَن، إمّا أن أنام وأبكي حتّى العام القادم،
وأمّا أن أربّت على قلبي وأُخبره أن هناك بصيص أملٍ ينتظرني، إمّا الفشل ثانيةٍ وتحطيم آخر ذرة ثقة في اجتهادي، وإمّا تحقيق نجاحٍ لم يُسمع به من قبل...
لذا قرّرتُ أن أختار الخيار الآخر، لأني لم أعتد أن أستسلم حين تصفعني الظروف، ومرت الأيام ويدٌ تمسحُ أدمعي، والأُخرى تقلّبُ صفحات الكتب والملازم، وعقلي يحفظ ويُخزّن ما استطاع إليهِ سبيلاً، وقضيتُ على هذا الحال شهــــراً ونصـــــف
أنتظر اختبار التعليم العالي
الذي كلما سألتُ أحداً عنه، قالوا لي
#لا_أمل،
لكنّ جرّبي فربما يبتسم لكِ الحظ، 🛣️😓💔


وتخيّلوا وقع هذا الكلام على نفسي التي كانت تتشبّثت بأبسط أحرف الأملِ
حتّى تُقبل في هذا الاختبار
وتلحق بصديقاتها اللواتي بنينا مع بعضنا أحلاماً عريضة عن سنوات دراستنا معاً
وكيف سنقضيها
وو...إلخ،

لحظات🤐 🚴🚴🚴🚴🚴🔥🔥🔥
حقا وانا أقرأ إلى هنا حُبست أنفاسي
وحقاً لا نعلم مدى معاناة الناس
وماهي عزيمتهم 💪🏻
ما هي أقدارهم
وكيف هي نهايتها
لهذا ، لنواصل 🚴🚴🚴🔥 😁😁😁😁🙏🏻

وجاء يومُ الفرج المنتظر لأذهب مدعومة
بأهلي وصديقتي، ودخلتُ الاختبار وأنا أُرتّل
كلَ الآيِ التي كنتُ أحفظها آنذاك،
وكان الاختبار صعباً بما يكفي كي يجعل المرء يُفضّلُ النوم في البيت على الضغط النفسي الذي يُعاشه فيه، وفي آخر دقائق قبل انتهاء الوقت، ضغطت زر النتيجة وأصابعي تتردد في ضغطه، وعقلي يختلق أسوأ النتائج التي يمكن أن حصلتُ عليها، وأبشع سيناريو رسمه هو أن تكون النتيجة 80،
كما في اختبار صنعاء الماضي،
وحينَ فتحتُ عيناي بعدما ضغطتُ الزر، رأيتُ النتيجة 96 😍💪🏻🔥

ودموعي تكاد تفرُّ من عيناي لأني أردتُ أن أكون أكثر 💔😓
وأرتاح من هذا الضغط النفسي والتفكير بحياتي،
لكن عاد إليَّ تفاؤلي حينَ أخبرني جميع من أعرفه أنّ الاختبار كان صعباً ويستحيل أن يحصل المرء على ما يريده مع هذه الدرجات المُنخفضة،
ولأولِ مرة أرى نعمةَ معدلي
الذي كان 97.50💔💔💔
إذ فادني لأولِ وآخرِ مرة في المجموع العام الذي كان 40٪ منه يعتمد على معدل الثانوية والباقي يعتمد على اختبار التعليم العالي،

🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️🛣️
ولأولِ مرة استطعتُ النوم وأنا لا أبكي وأفكّر بما سأفعل لاحقاً، إذ شعرتُ أنّي أخيراً سآخذُ قسطاً من الراحة في هذا السباق المقيت،

وأحقّق أمنيتي في أن أدرس في جامعة صنعاء مع صديقاتي، لكن كان الاستغراب حين وجدتُ أن نتيجتي

محجوبة !!!!!؟؟؟ 🤐🧐🧐

في موقع التعليم العالي،

فاضطررتُ أن أذهب وأبي إلى مبنى وزارة التعليم العالي ومعرفة نتيجتي المُرتقبة،
لكن لأسبابٍ لا أعرفها
قالوا_ بعدما أخذوا بصمتي ووبياناتي_ أن
النتيجة ستظهر غداً في الموقع 💔
، وعليَ أن أنتظر،
وبسبب كل الضغوط التي تحمّلتها سابقاً لم أستطع تحمُّل فكرة الانتظار يوماً آخر لتحديد مصيري المجهولة،
فراحت الدموع تخرج من عيناي
أمام الرجال الذين بأيديهم سجل المقبولين وتخصصاتهم وجامعاتهم، وبدا أنهم أحسوا بي

فقال أحدهم: معك مقعدُ طب، قلتُ بصوتٍ مشحون: أني عارفة عارفة، لكن أشتي أعرف أيش من جامعة، والدموع خرجت مرة ثانية فقال: خلاص روّحي بكرة بتعرفي، وثم سكتَ قليلاً وقال: المقعد حقك في جامعة العلوم والتكنولوجيا_

التي لم أضع في بالي واحداً بالمائة ١٪
؟!؟!؟!
#يتبع 🚴🛣️🚴🛣️🚴🛣️🚴🛣️📈
7👍3🔥1🥰1
يتبع / ريم 🍁



أن أدرس فيها ولم أكن أريدها لأن لا أحد لي فيها وما يقولوه عن شهادتها غير المعتمدة
_ لذا فقد تساقطت دموعي أغزر من قبل،

💔🛣️💔🛣️💔🛣️💔
ورجعت البيت وأنا ألعن حظي وحياتي، وبدأت الدارسة بعد أسبوعٍ من هذا الإعلان،
فذهبتُ
مَقودة
من قدري،

وسبحان الله 🌼🍁

،وكشفت لي الأيامُ تِباعاً،
أنه كان القدر الأجملَ في حياتي والذي في كل مرة أتذكرهُ سهواً أو يذكرُه أحدٌ ما أمامي،
لا أفتأ أن أقول الحمدلله، لأن الجامعة التي لم أُردها ذات يوم، كانت هي الأقدر على احتضاني وجعلي أجدُ نفسي فيها،
إذ كانت على مقاس أحلامي تماماً،

🚝✈️  حتّى فكرة الدراسة في الخارج تضمحلت بمرور أيامي فيها،
وبانت لي الأيام أنّ جامعة صنعاء كانت تناقضُني تماماً 🛣️📈

وربما كانت ستجعلني ذات يوم النسخة الأسوأ عن نفسي، والأهم أنّ كل تخوّفاتي من جامعة العلوم تلاشت يوماً بعد يوم

إذ استطعتُ التأقلم سريعاً في بيئتي الجديدة، واكتسبتُ العديد من الصداقات فيها، بل وشاركتُ في

🍁🍀 هيئة الطلّاب الممَثَلين أمام مجلس الاعتماد الأكاديمي الذي زار جامعتنا
قبل أشهر.

سلام 😁🚴
من أجمل الاجمل هو هذا المقطع من الكتابة
حقا تمسنا جميعاً 🥺

وفي كل مرة تضيق بي الحياة
أتذكر فُسحة أقدارِ الله وجمالها وأدرك أنّ كل ما أمرّ به لحكمة قد لا أعيها الآن
لكن
سأشكرُ الله عليها كثيراً فيما بعد.


وتوتة توتة، خلصت الحتوتة😂💙
دمتم بود 🍀

#المتعدد_Multiple
#إختبارات_القبول
#تجربة_كل_يوم
#طلبة_جامعة_العلوم_والتكنولوجيا 🍀
شاركوا المنشور مع الأصدقاء
https://t.me/multiple2030

😍👏🏻🔥😍🔥👏🏻😍🔥
12🔥4👏1😍1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «مرحباً📚 اسمي /  ريم 🍁 وذات يومٍ بعدما أكملتُ الثانوية، فكّرت بحياتي القادمة وما الذي سأفعله بمستقبلي كأي طالب يحترم حياته ويبني سلالم عريضة لنجاحه المُنتظر، لذا عقدتُ الهمّة لأدرس تخصص الطب 🔥🍀📚 واطمأننتُ جداً لهذا الحُلم بالأخص حينما ظهرت نتائج الثانوية…»
شكراً لكم على دعمكم الجميل لنا 📈🌼

مخلص الباراسايت كما وعدناكم
ذاكروا وانتم تذاكروا راجعوا المعلومات منه
جميل جداً لربط المعلومات


بالتوفيق 😍🎉
5🥰2👍1🔥1