المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
1.01K subscribers
1.68K photos
56 videos
577 files
673 links
أهلاً وسهلاً بكم 🩺💙
@Dr_Multiple_bot
Download Telegram
سلام عليكم 🏫


#MultiMotivation 🌎🚀🌊
Part 2


مقتبس من أحد أجزاء كتاب #ما_بعد_المستحيل 📚🩺
الذي بإذن الله سيكون له ميلاد في السنوات الثلاث القادمة بإذن الله

كنت يومها منهك جدآ من الدوام ، لم أرد الخروج للفسحة وتناول وجبه الأفطار
( وهنا موقف بإذن الله احكية في الكتاب) ، المهم كنت حينها في الصف ٥/٢ أي الثاني الثانوي الشعبة الخامسة ، أي نعم وكنا حوالي ١٦ شعبة ، كلن فصلي في نهاية الزقاق في المبنى ب وهنا نحن نتكلم عن صرح ثانوية الكويت الذي كان يضم حوالي ٢٧٠٠ طالب حينها 🏫

كان صديق يخبرني ماذا ستصبح، وكان دائماً يخبرني أنه يريد أن يصبح طبيباً ، وأنا كنت أخبره أنه آخر ما أفكر فيه هو ذلك 🥼🩺
حينها قد أكون مديراً لشركة أو موظف او حتى رساماً أو مهندس برمجيات المهم لم أكترث لهذا ، لاني كنت

متوسطاً !



⁉️ ماذا يعني هذا ، ياحسين ؟!
أي اني لم أكن من المتميزين حقاً فقط كنت ممكن يقول إن هذا ليس لي !
اني لم أولد لهذا ، أنا مستواي دون هذا
وكان هذا ما يملى عليا حينها أيضاً مِن مَن حولي ، أصبح هذا ما أنا عليه

يومهاً تذكرت حماسي في الابتدائية والإعدادية حين ما كنت أنافس على مقاعد العشرة الأوائل وأتي بها حقاً 💔🧠

دعنا من هذا ، هذا في الماضي !
كنت منطفئً حقاً ، لا شغف ، لا هدف ، لاشئ
وينتهي العام ، أووووو امممم لا ماذا أنا ، أي نعم لا أدري 💔

كنت قد حصلت على جيد جداً في الأول الثانوي ، والآن عليك التعهد !
تعهد لماذا ؟!
هذا هو الترم الأول حصلت على سبعيـ٧٠٪ـنات ، والآن عليك التعهد فقط جئت ٦٨٪ في نهاية الغام💔
تم الاستدعاء والتعهد ، اذكر يومها إني ما استطعت تفسير ما حولي ، ماذا يحصل لي ، لمستواي دراستي ، اصدقائي ، مشاكلي
!

كانا عامين من الضباب الكثيف ، الذي يعصف بي 🌪

.........................................

حينها ذهبت المنزل ، وكتبت تعهد ، ليش للمدرسة بل لي ، أي نعم لنفسي ، ثالث ثانوي لن يكون كما سبق ، لكني لم أستطع تغيير 💔 محيطي ، أصدقائي ، تفكيري
أحسست أنها أساسيات لا غنا لك عنها
" ستموت إن طلبت التغيير للأفضل"

وسبحان الله ، يشاء الله ذلك ولعلها النية الصادقة 🎊

ونذهب إلى بيت جديد ، حينها تعلمت أن تبقى وحيداً بإرادتك ، أن تخطط ، إن تضع أحلاماً 🌊
أن تستمع لأقوال الآخرين ، ثم تأخذ ما يفيد ، وتترك ما يقال إنه مستقبلك 🌟📑

عزمت عن أن لا أتنازل عن الممتاز ٩٠٪ في عامي هذا ، ولو كان حلماً مستحيلاً، وحقاً كان كذلك 💯

أنقطعت عن أصدقائي لفتره ، ثم تماماً لبعد المسافة ، وكنت أضل في
المنزل اذاكر خمسة أيام في الأسبوع وأدع يومان ، للراحة !
لا للنماذج والجهد المضاعف ، للمراجعة الأساسيات التي كنت ضعيف فيها، شعور شيء جدآ عندما لا تستطيع الإجابة عن أبسط الأسئلة ، كنت حقاً أنافس التفوق لهذا العام المصيري ، وايضاً ادفع ثمن عامين لا أدري عنهما شيئاً ، حقاً كان هناك تمييز وثمره وجهد ، لكني كنت أشك في نفسي ، في أساسي ، أنا لست مثلهم ، لماذا هذا الطريق 🌊🌟📑

بعدها توكلت ، وكانت من أجمل التجارب حقيقة ، أثبتت في روحي معي التوكل ، التغيير الإيجابي ، الطموح ، ريم الأهداف ، لكفاني هذه التجربة وطريقها عن الوصل حقاً

وفي يوم ماء بعد ثمانية أشهر ، كنت قد التحقت بأحد المعاهد البسيطة جدآ ، لتعلم الانجليزية - كما هو الحال - ويقال إن هذا هو اليوم المنشود ، يوم النتائج ( يا صديقي مابالك بيوم العرض الحقيقي كيف هو الشعور ، نسأل الله السلامة والعافية والرحمة) ، والمهم يوماً لم أستطيع النوم ، كنت قد جمعت درجاتي وتوقعت ٩٢ ولن مع خوفي كنت اتمنى ٨٦٪ ، يومها قلت قدي كثيره عليا ، يارب كما جاء 💔
ههه أعتقد الادرينالين والكورتيزل كانا في اوجهما 🌊🌟

كما هو حالك يا صديقي العزيز ، لا تقلق 🎖️
هل تعتقد أن الله ، سيلهمك الأمل ثم يتركك
حاشاه جل وعلا 🩺🥼📚🌱

كانت لدي عشرين أو مائة لم اذكر ، فأصدقائي كانا بالعامية مرتاحين ، وانا كنت فقط أتي مشياً ولم يكن لي مال ، فخرجنا من المعهد وخرجت من أن اتصل من هاتفهما ، لهذا ذهبت سريعاً إلى الأتصالات ، كانت لا تزال تعمل ،
اتصلت على الرقم وأدخلت رقم الجلوس 🎊
الاسم : حسين دوعن ، الرقم ، حينها كان النفس بارداً ❄️ كاد أن يغمى عليا ، حقا ، رقم الجلوس ، أي نعم نعم هذا هو ، بالله عليك كم !
تسعـ٩٠٪ـون !!! ، طيييييييط  !!!!
⁉️ : أنا لصاحب الكبينة ، مالها ؟!
هو : كملت الفلوس حقك ؟!

أعتقد يومهاً ما تأكدت هل قالت ٩٠ أم ٦٠ ، لهذا روحت جري مسافة يطلعوها باصات 💔🚞
وانا قول مالي هذي الأيام تاعب ، شكلي كملت الادرينالين حق عشر سنوات يومها هههههههه

المهم ، ما وقفت الا وانا عند دكان حارتنا ، قلت له عبي لي رصيد دين ، عبى لي ٢٠٠ واتصلت
والحمدلله ٩٠.٢٥٪ كانت الفرحة إن تكاد تقتلني 🔥🎊🎊🎊🎊🌎🌟🌊
🔥74🎉2💯1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «سلام عليكم 🏫 #MultiMotivation 🌎🚀🌊 Part 2 مقتبس من أحد أجزاء كتاب #ما_بعد_المستحيل 📚🩺 الذي بإذن الله سيكون له ميلاد في السنوات الثلاث القادمة بإذن الله كنت يومها منهك جدآ من الدوام ، لم أرد الخروج للفسحة وتناول وجبه الأفطار ( وهنا موقف بإذن الله احكية…»
تفضلوا 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
👏1💯1
#O57

ENDOCRINE Collection from


Atlas Anatomy 📚🚀🎖️

👇🏻👇🏻👇🏻✉️
1💯1
استياء النِّسويات من المجاهدين، وحسرتهم على سقوط نظام بشار الكافر، رغم البروز المستمر لمشاهد تحرير "نساء" وقصصهن عن الاعتداءات التي استمرت لسنوات لا يدل إلا على أن النِّسوية مجرد أداة للمستعمر، لا يهمها النساء، يهمها تطبيق مبادئها فقط، ودعم العهر والفسوق.

وكذلك كانوا وقت أفغانستان، لأنه برحيل المستعمر ترحل أفكاره وتضعف مؤسساته، لذلك يحصل الاستياء والتحسُّر على مشروعهم الذين زعموا أنه دفاع عن حقوق "النساء".
💯9👏2🎉2
سابقوا 🌱
💯21
AMBOSS back 🩵🚀🧠

If you need , to get one
This may help u 👇🏻
https://t.me/Ra7aNerd/1383
🎉2💯2
اللهُم أحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، وأجرنا من خزي الدُنيا وعذاب الآخرة، اللهُم أحينا مُسلمين، وتوفنا مُسلمين، وألحقنا بالصالحين 🩵
6
الي ما بيحضر العرض حقي بيفوته الكثير 🩵🔥🚀🚑

فرصتين لأفضل أجابتين ، من بين 6 إجابات بيكون لها عرض المشاركة في حدث فخم قادم في 2025 🌎🌟

لهذا احفظوا كل كلمة في العرض هههه 🔥

الحضور للجميع 🥼🔥

SoOn 🔜
🔥31🎉1
مخيم جباليا ، بعد مرور مغول هذا العصر 💔
الصبر الصبر


{ لَا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا ۖ وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ (102) لَا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الْأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ هَٰذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ (103) يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ ۚ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ ۚ وَعْدًا عَلَيْنَا ۚ إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ (104) وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ} (105)
💔21
مع بداية مذاكرتي لعلم الأمراض ، روبنز أند كومار 🌎🔥🩺


بلك أو جهاز الغدد كان في في الحاشية تحت ، مصدر آخر المعلومات في تكساس هوستن ، والمقر الي هناك يعتبر أكبر مقر في العالم طبي ، بلا منازع 🌟🚑

وتذكرت انو بروڤ محمد الشريف قُبِل كباحث على مستوى العالم ، مع العلم أنه قبلها بأشهر قبل بمنصب بروف في كوريا الجنوبية ، سبحان الله
هنا معي نقطتين فقط :

الأولى : إن بروڤ محمد حرفياً مجتهد لدرجة خرافية 👏🏻🌎🔥

، ودائماً يقول أيش الفرق بيننا وبينهم مابش شيء هي الهمة فقط ( معي كلام مطول أنزله في قناة الكتابات عن الأقوال المحبطة للدكاتره الي يجلس يمكنك هم أحسن مننا ما باقي لهم إلا الإسلام هذي العينات قلل من شأنك من جهة ، وقلل من شأن الإسلام من جهة بكلام مغلوط تماما ) المهم الهمة الهمة🔥 ، واذا كانت خالصة لله أنك تنفع وتعمل تغيير للناس في هذي الفانية ، هذا خير من أعمال الخير بإذن الله

الثانية: إن البعض يصيبة الأنبهار ويقدم التنازلات إلى أن يصل إلى أن يتنازل عن دينه كاملاً 💔

واأسفاه عشان توصل لهذي الاشياء ( هذا من غير الي يبيع دينه ويغش الناس وهو في هذا الوضع ؟! أيش التفكير هذا )
تنسى الأهم والغاية عشان وسيلة ⁉️
تفكروا فيهما
💯
2💯2🎉1
في برد الشتاء، هناك من ينام بلا دفء، ينتظر لفتة إنسانية تنقذه. بطانية منك قد تكون الأمان الذي يحتاجه.
تبرعك اليوم قد يغير ليلتهم ويمنحهم الأمل في غد أفضل🤍

#دفئهم_مسؤوليتنا_٣
#مبادرة_ابتسامة_إنسان
#Human_Smile_Initiative🧡💙
🎉21
نداء عاجل للتبرع الطوعي بالدم.

#تبرع_بالدم
#أنقذ_حياة

وأيضاً ممكن ننسق كـ طلاب نزول للجمعية ،
الي حابب ينظم ينسق مع أصدقائه ، يتواصل بنا 👇🏻🩺

@Ask_Multiple_bot

للتواصل بالجمعية و التنسيق 🩵🚑👇🏻

ــــ...ـــــ
وكونوا جزءًا من فريقنا الإنساني في نشر الوعي من خلال الرابط التالي:
https://linktr.ee/YSTH
2💯1