Forwarded from 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗡𝗼𝘁𝗲𝘀 || ملخصاتي 📚🩺
Forwarded from 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗡𝗼𝘁𝗲𝘀 || ملخصاتي 📚🩺
Hashimoto's thyroiditis.pdf
2.1 MB
أنا أتشارك 'Hashimoto's thyroiditis' معك
🔥2🎉2
غداً صيام الاثنين
(إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ) (سورة يس آية 82).
أفلا تعود إليه ، وتشكوا له همك 🩵
وهم أسرتك ، وهم مدينتك ، وهم الوطن العربي وبلدان المسلمين ، وغزة العزة ، سوريا و الشام ، ومسلمين في الصين و بنقلادش ، و السودان وووو.....الخ
أفلا تعود إليه ، وتشكوا له همك و هم العالم 🌍🩵
❤3
سلام عليكم 💔
مش من عادتي اكتب كذا نوعية من المنشورات لكن لعلها تكون خليط ما بين رفع الهمم العالية 💯 و توضيح الشخصيات المثبطة الخائفة 💔
#MultiMotivation 🌎🚀🌊
Part 1
مقدمة : صحيح اني طور كتابتي لهذه الكلمات حالياً ، يكاد الادرينالين والكورتيزل إن يطغى على غضبي 💔🔥 ، ولكني احاول جاهداً إلا اغضب ، وأعي إن هذا من سنن الحياة ، فكيف ذلك ؟!
إختصارا لابد أن تجد الكثير و الكثير ممن لم يعش تجربتك الفعلية ، لم يعايين كل يوم مر عليك ، لم يذق من نفس الكأس ، لكن يجب عليك ما دمت ذا مبادئ وفكر وطريق إلا تتأس أبداً مهما استهزأ بك المستهزؤون ، وأستقلل من شأنك المستقللون ، ولكن يجب عليك أن تعي أن الصحيح صحيح ، ولو كان له أقليه والخطا خطأ ، ولو كان الكل يفعله ،
موجع إن ترى هذا فيما بينك وبين زملائك ومن هم من دونك أو اعلى منك ، ولكن الأكثر إيلاماً أن يكون هذا من دكاترتك أو معلميك أو من هم على شاكلتهم 💔
لهذا انظر الي لاخبرك
أي نعم هذا المحيط في عينيك ليس سراباً 🌊
هذه الأمواج المتلاطمه ليست أحلاماً 🌊
ستصل مادمت - فقط وفقط - تثق بالله وحده
تشاهدون في الحلقة القادمة 🎊
Part 2
يتبع ...............
مش من عادتي اكتب كذا نوعية من المنشورات لكن لعلها تكون خليط ما بين رفع الهمم العالية 💯 و توضيح الشخصيات المثبطة الخائفة 💔
#MultiMotivation 🌎🚀🌊
Part 1
مقدمة : صحيح اني طور كتابتي لهذه الكلمات حالياً ، يكاد الادرينالين والكورتيزل إن يطغى على غضبي 💔🔥 ، ولكني احاول جاهداً إلا اغضب ، وأعي إن هذا من سنن الحياة ، فكيف ذلك ؟!
إختصارا لابد أن تجد الكثير و الكثير ممن لم يعش تجربتك الفعلية ، لم يعايين كل يوم مر عليك ، لم يذق من نفس الكأس ، لكن يجب عليك ما دمت ذا مبادئ وفكر وطريق إلا تتأس أبداً مهما استهزأ بك المستهزؤون ، وأستقلل من شأنك المستقللون ، ولكن يجب عليك أن تعي أن الصحيح صحيح ، ولو كان له أقليه والخطا خطأ ، ولو كان الكل يفعله ،
هنا نخصص الموضوع بالاستهزاء بالافكار والأحلام ، والهمم 🔥💯🩺
موجع إن ترى هذا فيما بينك وبين زملائك ومن هم من دونك أو اعلى منك ، ولكن الأكثر إيلاماً أن يكون هذا من دكاترتك أو معلميك أو من هم على شاكلتهم 💔
لهذا انظر الي لاخبرك
أي نعم هذا المحيط في عينيك ليس سراباً 🌊
هذه الأمواج المتلاطمه ليست أحلاماً 🌊
ستصل مادمت - فقط وفقط - تثق بالله وحده
تشاهدون في الحلقة القادمة 🎊
Part 2
تكملة القصة ، ورفع الهمم وخمس سنوات لي للوصول لكلية الطب 🥼
تكملة القصة ، وذكر قصص ملهمين وصلوا لأطراف الأرض بقصص مشابهة
ما الذي يجب عليا دعمه حقا ، وما الذي يجب تجاهله
ما بعد الوصول 🧠
يتبع ...............
❤7🔥3❤🔥2🎉2💯1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «سلام عليكم 💔 مش من عادتي اكتب كذا نوعية من المنشورات لكن لعلها تكون خليط ما بين رفع الهمم العالية 💯 و توضيح الشخصيات المثبطة الخائفة 💔 #MultiMotivation 🌎🚀🌊 Part 1 مقدمة : صحيح اني طور كتابتي لهذه الكلمات حالياً ، يكاد الادرينالين والكورتيزل إن يطغى على…»
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
سلام عليكم 💔 مش من عادتي اكتب كذا نوعية من المنشورات لكن لعلها تكون خليط ما بين رفع الهمم العالية 💯 و توضيح الشخصيات المثبطة الخائفة 💔 #MultiMotivation 🌎🚀🌊 Part 1 مقدمة : صحيح اني طور كتابتي لهذه الكلمات حالياً ، يكاد الادرينالين والكورتيزل إن يطغى على…
وعشان هذا التفاعل الكبير ، كنت حالياً أكتب الجزء الثاني، لكن 🔥
قررت أشاركككم كتاباتي من البداية من مدونة خمس سنوات في قناة خاصة جديدة من عائلة المتعدد 📑🌟💯🔥
استمتعوا جميعاً 📑💯🔥
قررت أشاركككم كتاباتي من البداية من مدونة خمس سنوات في قناة خاصة جديدة من عائلة المتعدد 📑🌟💯🔥
استمتعوا جميعاً 📑💯🔥
جاهزين اليوم على الساعة ٨:٠٠ ليلاً 📚✍
🎉4🔥2❤1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «وعشان هذا التفاعل الكبير ، كنت حالياً أكتب الجزء الثاني، لكن 🔥 قررت أشاركككم كتاباتي من البداية من مدونة خمس سنوات في قناة خاصة جديدة من عائلة المتعدد 📑🌟💯🔥 استمتعوا جميعاً 📑💯🔥 جاهزين اليوم على الساعة ٨:٠٠ ليلاً 📚✍»
12min left 📚✍🏻
يا ترى ما أسم القناة ؟!
ماذا سنشارككم فيها ؟!
هل هناك مستقبل كتاب في العامين القادمين ؟!
كل هذا وأكثر
يا ترى ما أسم القناة ؟!
ماذا سنشارككم فيها ؟!
هل هناك مستقبل كتاب في العامين القادمين ؟!
كل هذا وأكثر
🔥1🎉1🏆1
Forwarded from 𝐌𝐮𝐥𝐭𝐢𝐀𝐮𝐭𝐡𝐨𝐫 || بــقلمي 📝
سلام عليكم 🏫
#MultiMotivation 🌎🚀🌊
Part 2
( وهنا موقف بإذن الله احكية في الكتاب) ، المهم كنت حينها في الصف ٥/٢ أي الثاني الثانوي الشعبة الخامسة ، أي نعم وكنا حوالي ١٦ شعبة ، كلن فصلي في نهاية الزقاق في المبنى ب وهنا نحن نتكلم عن صرح ثانوية الكويت الذي كان يضم حوالي ٢٧٠٠ طالب حينها 🏫
كان صديق يخبرني ماذا ستصبح، وكان دائماً يخبرني أنه يريد أن يصبح طبيباً ، وأنا كنت أخبره أنه آخر ما أفكر فيه هو ذلك 🥼🩺
حينها قد أكون مديراً لشركة أو موظف او حتى رساماً أو مهندس برمجيات المهم لم أكترث لهذا ، لاني كنت
⁉️ ماذا يعني هذا ، ياحسين ؟!
أي اني لم أكن من المتميزين حقاً فقط كنت ممكن يقول إن هذا ليس لي !
اني لم أولد لهذا ، أنا مستواي دون هذا
وكان هذا ما يملى عليا حينها أيضاً مِن مَن حولي ،أصبح هذا ما أنا عليه
يومهاً تذكرت حماسي في الابتدائية والإعدادية حين ما كنت أنافس على مقاعد العشرة الأوائل وأتي بها حقاً 💔🧠
دعنا من هذا ، هذا في الماضي !
كنت منطفئً حقاً ، لا شغف ، لا هدف ، لاشئ
وينتهي العام ، أووووو امممم لا ماذا أنا ، أي نعم لا أدري 💔
كنت قد حصلت على جيد جداً في الأول الثانوي ، والآن عليك التعهد !
تعهد لماذا ؟!
هذا هو الترم الأول حصلت على سبعيـ٧٠٪ـنات ، والآن عليك التعهد فقط جئت ٦٨٪ في نهاية الغام💔
تم الاستدعاء والتعهد ، اذكر يومها إني ما استطعت تفسير ما حولي ، ماذا يحصل لي ، لمستواي دراستي ، اصدقائي ، مشاكلي
.........................................
حينها ذهبت المنزل ، وكتبت تعهد ، ليش للمدرسة بل لي ، أي نعم لنفسي ، ثالث ثانوي لن يكون كما سبق ، لكني لم أستطع تغيير 💔 محيطي ، أصدقائي ، تفكيري
أحسست أنها أساسيات لا غنا لك عنها
" ستموت إن طلبت التغيير للأفضل"
وسبحان الله ، يشاء الله ذلك ولعلها النية الصادقة 🎊
ونذهب إلى بيت جديد ، حينها تعلمت أن تبقى وحيداً بإرادتك ، أن تخطط ، إن تضع أحلاماً 🌊
أن تستمع لأقوال الآخرين ، ثم تأخذ ما يفيد ، وتترك ما يقال إنه مستقبلك 🌟📑
عزمت عن أن لا أتنازل عن الممتاز ٩٠٪ في عامي هذا ، ولو كان حلماً مستحيلاً، وحقاً كان كذلك 💯
أنقطعت عن أصدقائي لفتره ، ثم تماماً لبعد المسافة ، وكنت أضل في المنزل اذاكر خمسة أيام في الأسبوع وأدع يومان ، للراحة !
لا للنماذج والجهد المضاعف ، للمراجعة الأساسيات التي كنت ضعيف فيها، شعور شيء جدآ عندما لا تستطيع الإجابة عن أبسط الأسئلة ، كنت حقاً أنافس التفوق لهذا العام المصيري ، وايضاً ادفع ثمن عامين لا أدري عنهما شيئاً ، حقاً كان هناك تمييز وثمره وجهد ، لكني كنت أشك في نفسي ، في أساسي ، أنا لست مثلهم ، لماذا هذا الطريق 🌊🌟📑
بعدها توكلت ، وكانت من أجمل التجارب حقيقة ، أثبتت في روحي معي التوكل ، التغيير الإيجابي ، الطموح ، ريم الأهداف ، لكفاني هذه التجربة وطريقها عن الوصل حقاً
وفي يوم ماء بعد ثمانية أشهر ، كنت قد التحقت بأحد المعاهد البسيطة جدآ ، لتعلم الانجليزية - كما هو الحال - ويقال إن هذا هو اليوم المنشود ، يوم النتائج ( يا صديقي مابالك بيوم العرض الحقيقي كيف هو الشعور ، نسأل الله السلامة والعافية والرحمة) ، والمهم يوماً لم أستطيع النوم ، كنت قد جمعت درجاتي وتوقعت ٩٢ ولن مع خوفي كنت اتمنى ٨٦٪ ، يومها قلت قدي كثيره عليا ، يارب كما جاء 💔
ههه أعتقد الادرينالين والكورتيزل كانا في اوجهما 🌊🌟
كما هو حالك يا صديقي العزيز ، لا تقلق 🎖️
هل تعتقد أن الله ، سيلهمك الأمل ثم يتركك
حاشاه جل وعلا 🩺🥼📚🌱
كانت لدي عشرين أو مائة لم اذكر ، فأصدقائي كانا بالعامية مرتاحين ، وانا كنت فقط أتي مشياً ولم يكن لي مال ، فخرجنا من المعهد وخرجت من أن اتصل من هاتفهما ، لهذا ذهبت سريعاً إلى الأتصالات ، كانت لا تزال تعمل ، اتصلت على الرقم وأدخلت رقم الجلوس 🎊
الاسم : حسين دوعن ، الرقم ، حينها كان النفس بارداً ❄️ كاد أن يغمى عليا ، حقا ، رقم الجلوس ، أي نعم نعم هذا هو ، بالله عليك كم !
تسعـ٩٠٪ـون !!! ، طيييييييط !!!!
⁉️ : أنا لصاحب الكبينة ، مالها ؟!
هو : كملت الفلوس حقك ؟!
أعتقد يومهاً ما تأكدت هل قالت ٩٠ أم ٦٠ ، لهذا روحت جري مسافة يطلعوها باصات 💔🚞
وانا قول مالي هذي الأيام تاعب ، شكلي كملت الادرينالين حق عشر سنوات يومها هههههههه
المهم ، ما وقفت الا وانا عند دكان حارتنا ، قلت له عبي لي رصيد دين ، عبى لي ٢٠٠ واتصلت
والحمدلله ٩٠.٢٥٪ كانت الفرحة إن تكاد تقتلني 🔥🎊🎊🎊🎊🌎🌟🌊
#MultiMotivation 🌎🚀🌊
Part 2
مقتبس من أحد أجزاء كتاب #ما_بعد_المستحيل 📚🩺كنت يومها منهك جدآ من الدوام ، لم أرد الخروج للفسحة وتناول وجبه الأفطار
الذي بإذن الله سيكون له ميلاد في السنوات الثلاث القادمة بإذن الله
( وهنا موقف بإذن الله احكية في الكتاب) ، المهم كنت حينها في الصف ٥/٢ أي الثاني الثانوي الشعبة الخامسة ، أي نعم وكنا حوالي ١٦ شعبة ، كلن فصلي في نهاية الزقاق في المبنى ب وهنا نحن نتكلم عن صرح ثانوية الكويت الذي كان يضم حوالي ٢٧٠٠ طالب حينها 🏫
كان صديق يخبرني ماذا ستصبح، وكان دائماً يخبرني أنه يريد أن يصبح طبيباً ، وأنا كنت أخبره أنه آخر ما أفكر فيه هو ذلك 🥼🩺
حينها قد أكون مديراً لشركة أو موظف او حتى رساماً أو مهندس برمجيات المهم لم أكترث لهذا ، لاني كنت
متوسطاً !
⁉️ ماذا يعني هذا ، ياحسين ؟!
أي اني لم أكن من المتميزين حقاً فقط كنت ممكن يقول إن هذا ليس لي !
اني لم أولد لهذا ، أنا مستواي دون هذا
وكان هذا ما يملى عليا حينها أيضاً مِن مَن حولي ،
يومهاً تذكرت حماسي في الابتدائية والإعدادية حين ما كنت أنافس على مقاعد العشرة الأوائل وأتي بها حقاً 💔🧠
دعنا من هذا ، هذا في الماضي !
كنت منطفئً حقاً ، لا شغف ، لا هدف ، لاشئ
وينتهي العام ، أووووو امممم لا ماذا أنا ، أي نعم لا أدري 💔
كنت قد حصلت على جيد جداً في الأول الثانوي ، والآن عليك التعهد !
تعهد لماذا ؟!
هذا هو الترم الأول حصلت على سبعيـ٧٠٪ـنات ، والآن عليك التعهد فقط جئت ٦٨٪ في نهاية الغام💔
تم الاستدعاء والتعهد ، اذكر يومها إني ما استطعت تفسير ما حولي ، ماذا يحصل لي ، لمستواي دراستي ، اصدقائي ، مشاكلي
!
كانا عامين من الضباب الكثيف ، الذي يعصف بي 🌪
.........................................
حينها ذهبت المنزل ، وكتبت تعهد ، ليش للمدرسة بل لي ، أي نعم لنفسي ، ثالث ثانوي لن يكون كما سبق ، لكني لم أستطع تغيير 💔 محيطي ، أصدقائي ، تفكيري
أحسست أنها أساسيات لا غنا لك عنها
" ستموت إن طلبت التغيير للأفضل"
وسبحان الله ، يشاء الله ذلك ولعلها النية الصادقة 🎊
ونذهب إلى بيت جديد ، حينها تعلمت أن تبقى وحيداً بإرادتك ، أن تخطط ، إن تضع أحلاماً 🌊
أن تستمع لأقوال الآخرين ، ثم تأخذ ما يفيد ، وتترك ما يقال إنه مستقبلك 🌟📑
عزمت عن أن لا أتنازل عن الممتاز ٩٠٪ في عامي هذا ، ولو كان حلماً مستحيلاً، وحقاً كان كذلك 💯
أنقطعت عن أصدقائي لفتره ، ثم تماماً لبعد المسافة ، وكنت أضل في المنزل اذاكر خمسة أيام في الأسبوع وأدع يومان ، للراحة !
لا للنماذج والجهد المضاعف ، للمراجعة الأساسيات التي كنت ضعيف فيها، شعور شيء جدآ عندما لا تستطيع الإجابة عن أبسط الأسئلة ، كنت حقاً أنافس التفوق لهذا العام المصيري ، وايضاً ادفع ثمن عامين لا أدري عنهما شيئاً ، حقاً كان هناك تمييز وثمره وجهد ، لكني كنت أشك في نفسي ، في أساسي ، أنا لست مثلهم ، لماذا هذا الطريق 🌊🌟📑
بعدها توكلت ، وكانت من أجمل التجارب حقيقة ، أثبتت في روحي معي التوكل ، التغيير الإيجابي ، الطموح ، ريم الأهداف ، لكفاني هذه التجربة وطريقها عن الوصل حقاً
وفي يوم ماء بعد ثمانية أشهر ، كنت قد التحقت بأحد المعاهد البسيطة جدآ ، لتعلم الانجليزية - كما هو الحال - ويقال إن هذا هو اليوم المنشود ، يوم النتائج ( يا صديقي مابالك بيوم العرض الحقيقي كيف هو الشعور ، نسأل الله السلامة والعافية والرحمة) ، والمهم يوماً لم أستطيع النوم ، كنت قد جمعت درجاتي وتوقعت ٩٢ ولن مع خوفي كنت اتمنى ٨٦٪ ، يومها قلت قدي كثيره عليا ، يارب كما جاء 💔
ههه أعتقد الادرينالين والكورتيزل كانا في اوجهما 🌊🌟
كما هو حالك يا صديقي العزيز ، لا تقلق 🎖️
هل تعتقد أن الله ، سيلهمك الأمل ثم يتركك
حاشاه جل وعلا 🩺🥼📚🌱
كانت لدي عشرين أو مائة لم اذكر ، فأصدقائي كانا بالعامية مرتاحين ، وانا كنت فقط أتي مشياً ولم يكن لي مال ، فخرجنا من المعهد وخرجت من أن اتصل من هاتفهما ، لهذا ذهبت سريعاً إلى الأتصالات ، كانت لا تزال تعمل ، اتصلت على الرقم وأدخلت رقم الجلوس 🎊
الاسم : حسين دوعن ، الرقم ، حينها كان النفس بارداً ❄️ كاد أن يغمى عليا ، حقا ، رقم الجلوس ، أي نعم نعم هذا هو ، بالله عليك كم !
تسعـ٩٠٪ـون !!! ، طيييييييط !!!!
⁉️ : أنا لصاحب الكبينة ، مالها ؟!
هو : كملت الفلوس حقك ؟!
أعتقد يومهاً ما تأكدت هل قالت ٩٠ أم ٦٠ ، لهذا روحت جري مسافة يطلعوها باصات 💔🚞
وانا قول مالي هذي الأيام تاعب ، شكلي كملت الادرينالين حق عشر سنوات يومها هههههههه
المهم ، ما وقفت الا وانا عند دكان حارتنا ، قلت له عبي لي رصيد دين ، عبى لي ٢٠٠ واتصلت
والحمدلله ٩٠.٢٥٪ كانت الفرحة إن تكاد تقتلني 🔥🎊🎊🎊🎊🌎🌟🌊
🔥7❤4🎉2💯1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «سلام عليكم 🏫 #MultiMotivation 🌎🚀🌊 Part 2 مقتبس من أحد أجزاء كتاب #ما_بعد_المستحيل 📚🩺 الذي بإذن الله سيكون له ميلاد في السنوات الثلاث القادمة بإذن الله كنت يومها منهك جدآ من الدوام ، لم أرد الخروج للفسحة وتناول وجبه الأفطار ( وهنا موقف بإذن الله احكية…»