المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
1K subscribers
1.68K photos
56 videos
577 files
673 links
أهلاً وسهلاً بكم 🩺💙
@Dr_Multiple_bot
Download Telegram
عرض فريقنا لمرض هاشوموتو
#O56

Hashimoto's disease

Hypothyroidism

👇🏻👇🏻👇🏻
‏غداً صيام الاثنين



(إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ) (سورة يس آية 82).


أفلا تعود إليه ، وتشكوا له همك 🩵
وهم أسرتك ، وهم مدينتك ، وهم الوطن العربي وبلدان المسلمين ، وغزة العزة ، سوريا و الشام ، ومسلمين في الصين و بنقلادش ، و السودان وووو.....الخ


أفلا تعود إليه ، وتشكوا له همك و هم العالم 🌍🩵
3
يارب فرحة لفلسطين كما سوريا وأعظم 🇵🇸
❤‍🔥43🎉1
سلام عليكم 💔
مش من عادتي اكتب كذا نوعية من المنشورات لكن لعلها تكون خليط ما بين رفع الهمم العالية 💯 و توضيح الشخصيات المثبطة الخائفة 💔

#MultiMotivation 🌎🚀🌊
Part 1

مقدمة : صحيح اني طور كتابتي لهذه الكلمات حالياً ، يكاد الادرينالين والكورتيزل إن يطغى على غضبي 💔🔥 ، ولكني احاول جاهداً إلا اغضب ، وأعي إن هذا من سنن الحياة ، فكيف ذلك ؟!
إختصارا لابد أن تجد الكثير و الكثير ممن لم يعش تجربتك الفعلية ، لم يعايين كل يوم مر عليك ، لم يذق من نفس الكأس ، لكن يجب عليك ما دمت ذا مبادئ وفكر وطريق إلا تتأس أبداً مهما استهزأ بك المستهزؤون ، وأستقلل من شأنك المستقللون ، ولكن يجب عليك أن تعي أن الصحيح صحيح ، ولو كان له أقليه والخطا خطأ ، ولو كان الكل يفعله ،
هنا نخصص الموضوع بالاستهزاء بالافكار والأحلام ، والهمم 🔥💯🩺

موجع إن ترى هذا فيما بينك وبين زملائك ومن هم من دونك أو اعلى منك ، ولكن الأكثر إيلاماً أن يكون هذا من دكاترتك أو معلميك أو من هم على شاكلتهم 💔

لهذا انظر الي لاخبرك
أي نعم هذا المحيط في عينيك ليس سراباً 🌊
هذه الأمواج المتلاطمه ليست أحلاماً 🌊
ستصل مادمت - فقط وفقط - تثق بالله وحده

تشاهدون في الحلقة القادمة 🎊
Part 2
تكملة القصة ، ورفع الهمم وخمس سنوات لي للوصول لكلية الطب 🥼
تكملة القصة ، وذكر قصص ملهمين وصلوا لأطراف الأرض بقصص مشابهة
ما الذي يجب عليا دعمه حقا ، وما الذي يجب تجاهله
ما بعد الوصول 🧠


يتبع ...............
7🔥3❤‍🔥2🎉2💯1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «سلام عليكم 💔 مش من عادتي اكتب كذا نوعية من المنشورات لكن لعلها تكون خليط ما بين رفع الهمم العالية 💯 و توضيح الشخصيات المثبطة الخائفة 💔 #MultiMotivation 🌎🚀🌊 Part 1 مقدمة : صحيح اني طور كتابتي لهذه الكلمات حالياً ، يكاد الادرينالين والكورتيزل إن يطغى على…»
🔜 🎊🩵
🔥4🎉2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
سلام عليكم 💔 مش من عادتي اكتب كذا نوعية من المنشورات لكن لعلها تكون خليط ما بين رفع الهمم العالية 💯 و توضيح الشخصيات المثبطة الخائفة 💔 #MultiMotivation 🌎🚀🌊 Part 1 مقدمة : صحيح اني طور كتابتي لهذه الكلمات حالياً ، يكاد الادرينالين والكورتيزل إن يطغى على…
وعشان هذا التفاعل الكبير ، كنت حالياً أكتب الجزء الثاني، لكن 🔥



قررت أشاركككم كتاباتي من البداية من مدونة خمس سنوات في قناة خاصة جديدة من عائلة المتعدد 📑🌟💯🔥

استمتعوا جميعاً 📑💯🔥

جاهزين اليوم على الساعة ٨:٠٠ ليلاً 📚
🎉4🔥21
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «وعشان هذا التفاعل الكبير ، كنت حالياً أكتب الجزء الثاني، لكن 🔥 قررت أشاركككم كتاباتي من البداية من مدونة خمس سنوات في قناة خاصة جديدة من عائلة المتعدد 📑🌟💯🔥 استمتعوا جميعاً 📑💯🔥 جاهزين اليوم على الساعة ٨:٠٠ ليلاً 📚»
30min left ........
🔥7
12min left 📚✍🏻

يا ترى ما أسم القناة ؟!
ماذا سنشارككم فيها ؟!
هل هناك مستقبل كتاب في العامين القادمين ؟!

كل هذا وأكثر
🔥1🎉1🏆1
10 min 🚑🚑🚑
❤‍🔥2
5 min left 🎖️🌟✍🏻🔥🔥🔥
🔥2
سلام عليكم 🏫


#MultiMotivation 🌎🚀🌊
Part 2


مقتبس من أحد أجزاء كتاب #ما_بعد_المستحيل 📚🩺
الذي بإذن الله سيكون له ميلاد في السنوات الثلاث القادمة بإذن الله

كنت يومها منهك جدآ من الدوام ، لم أرد الخروج للفسحة وتناول وجبه الأفطار
( وهنا موقف بإذن الله احكية في الكتاب) ، المهم كنت حينها في الصف ٥/٢ أي الثاني الثانوي الشعبة الخامسة ، أي نعم وكنا حوالي ١٦ شعبة ، كلن فصلي في نهاية الزقاق في المبنى ب وهنا نحن نتكلم عن صرح ثانوية الكويت الذي كان يضم حوالي ٢٧٠٠ طالب حينها 🏫

كان صديق يخبرني ماذا ستصبح، وكان دائماً يخبرني أنه يريد أن يصبح طبيباً ، وأنا كنت أخبره أنه آخر ما أفكر فيه هو ذلك 🥼🩺
حينها قد أكون مديراً لشركة أو موظف او حتى رساماً أو مهندس برمجيات المهم لم أكترث لهذا ، لاني كنت

متوسطاً !



⁉️ ماذا يعني هذا ، ياحسين ؟!
أي اني لم أكن من المتميزين حقاً فقط كنت ممكن يقول إن هذا ليس لي !
اني لم أولد لهذا ، أنا مستواي دون هذا
وكان هذا ما يملى عليا حينها أيضاً مِن مَن حولي ، أصبح هذا ما أنا عليه

يومهاً تذكرت حماسي في الابتدائية والإعدادية حين ما كنت أنافس على مقاعد العشرة الأوائل وأتي بها حقاً 💔🧠

دعنا من هذا ، هذا في الماضي !
كنت منطفئً حقاً ، لا شغف ، لا هدف ، لاشئ
وينتهي العام ، أووووو امممم لا ماذا أنا ، أي نعم لا أدري 💔

كنت قد حصلت على جيد جداً في الأول الثانوي ، والآن عليك التعهد !
تعهد لماذا ؟!
هذا هو الترم الأول حصلت على سبعيـ٧٠٪ـنات ، والآن عليك التعهد فقط جئت ٦٨٪ في نهاية الغام💔
تم الاستدعاء والتعهد ، اذكر يومها إني ما استطعت تفسير ما حولي ، ماذا يحصل لي ، لمستواي دراستي ، اصدقائي ، مشاكلي
!

كانا عامين من الضباب الكثيف ، الذي يعصف بي 🌪

.........................................

حينها ذهبت المنزل ، وكتبت تعهد ، ليش للمدرسة بل لي ، أي نعم لنفسي ، ثالث ثانوي لن يكون كما سبق ، لكني لم أستطع تغيير 💔 محيطي ، أصدقائي ، تفكيري
أحسست أنها أساسيات لا غنا لك عنها
" ستموت إن طلبت التغيير للأفضل"

وسبحان الله ، يشاء الله ذلك ولعلها النية الصادقة 🎊

ونذهب إلى بيت جديد ، حينها تعلمت أن تبقى وحيداً بإرادتك ، أن تخطط ، إن تضع أحلاماً 🌊
أن تستمع لأقوال الآخرين ، ثم تأخذ ما يفيد ، وتترك ما يقال إنه مستقبلك 🌟📑

عزمت عن أن لا أتنازل عن الممتاز ٩٠٪ في عامي هذا ، ولو كان حلماً مستحيلاً، وحقاً كان كذلك 💯

أنقطعت عن أصدقائي لفتره ، ثم تماماً لبعد المسافة ، وكنت أضل في
المنزل اذاكر خمسة أيام في الأسبوع وأدع يومان ، للراحة !
لا للنماذج والجهد المضاعف ، للمراجعة الأساسيات التي كنت ضعيف فيها، شعور شيء جدآ عندما لا تستطيع الإجابة عن أبسط الأسئلة ، كنت حقاً أنافس التفوق لهذا العام المصيري ، وايضاً ادفع ثمن عامين لا أدري عنهما شيئاً ، حقاً كان هناك تمييز وثمره وجهد ، لكني كنت أشك في نفسي ، في أساسي ، أنا لست مثلهم ، لماذا هذا الطريق 🌊🌟📑

بعدها توكلت ، وكانت من أجمل التجارب حقيقة ، أثبتت في روحي معي التوكل ، التغيير الإيجابي ، الطموح ، ريم الأهداف ، لكفاني هذه التجربة وطريقها عن الوصل حقاً

وفي يوم ماء بعد ثمانية أشهر ، كنت قد التحقت بأحد المعاهد البسيطة جدآ ، لتعلم الانجليزية - كما هو الحال - ويقال إن هذا هو اليوم المنشود ، يوم النتائج ( يا صديقي مابالك بيوم العرض الحقيقي كيف هو الشعور ، نسأل الله السلامة والعافية والرحمة) ، والمهم يوماً لم أستطيع النوم ، كنت قد جمعت درجاتي وتوقعت ٩٢ ولن مع خوفي كنت اتمنى ٨٦٪ ، يومها قلت قدي كثيره عليا ، يارب كما جاء 💔
ههه أعتقد الادرينالين والكورتيزل كانا في اوجهما 🌊🌟

كما هو حالك يا صديقي العزيز ، لا تقلق 🎖️
هل تعتقد أن الله ، سيلهمك الأمل ثم يتركك
حاشاه جل وعلا 🩺🥼📚🌱

كانت لدي عشرين أو مائة لم اذكر ، فأصدقائي كانا بالعامية مرتاحين ، وانا كنت فقط أتي مشياً ولم يكن لي مال ، فخرجنا من المعهد وخرجت من أن اتصل من هاتفهما ، لهذا ذهبت سريعاً إلى الأتصالات ، كانت لا تزال تعمل ،
اتصلت على الرقم وأدخلت رقم الجلوس 🎊
الاسم : حسين دوعن ، الرقم ، حينها كان النفس بارداً ❄️ كاد أن يغمى عليا ، حقا ، رقم الجلوس ، أي نعم نعم هذا هو ، بالله عليك كم !
تسعـ٩٠٪ـون !!! ، طيييييييط  !!!!
⁉️ : أنا لصاحب الكبينة ، مالها ؟!
هو : كملت الفلوس حقك ؟!

أعتقد يومهاً ما تأكدت هل قالت ٩٠ أم ٦٠ ، لهذا روحت جري مسافة يطلعوها باصات 💔🚞
وانا قول مالي هذي الأيام تاعب ، شكلي كملت الادرينالين حق عشر سنوات يومها هههههههه

المهم ، ما وقفت الا وانا عند دكان حارتنا ، قلت له عبي لي رصيد دين ، عبى لي ٢٠٠ واتصلت
والحمدلله ٩٠.٢٥٪ كانت الفرحة إن تكاد تقتلني 🔥🎊🎊🎊🎊🌎🌟🌊
🔥74🎉2💯1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «سلام عليكم 🏫 #MultiMotivation 🌎🚀🌊 Part 2 مقتبس من أحد أجزاء كتاب #ما_بعد_المستحيل 📚🩺 الذي بإذن الله سيكون له ميلاد في السنوات الثلاث القادمة بإذن الله كنت يومها منهك جدآ من الدوام ، لم أرد الخروج للفسحة وتناول وجبه الأفطار ( وهنا موقف بإذن الله احكية…»
تفضلوا 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
👏1💯1