إلى صديقي يُوسف ❤️🩹
أعلم أنك في قبرك منذ سنوات،
لا يسعني المقام لذكر ، حنيني و تقطع أوتار قلبي حينما وصلتني أخبار وفاتك
وأنا في منتصف وجبت الغداء ،
لن أنسى أني قد مرضت حينها ، كنت في منتصف شبابك ، لم تخني الذاكرة قبلها عندما أرسلت لي
" سأعود ونشرب الشاي سويا"
لكنَّ ك قدرك كان أن تعود ميتا ،
يوسف : أنت في قبرك الآن وأسأل الله العظيم أن ينزلك النعيم ، ويكرمك بالمغفرة .
لكن ، لطالما تبادر إلى ذهني قُبيل دفنك - كما عهدت أن أسالك وأنت حي - ما هي نصيحتك لي ؟!
أكاد أجزم ،هذه المرة أنها: عزيزي حسين
" لمثل هذا فأعدوا "
لا تنسوا صديقي و زميلي من ترحمكم عليه ❤🩹
أعلم أنك في قبرك منذ سنوات،
لا يسعني المقام لذكر ، حنيني و تقطع أوتار قلبي حينما وصلتني أخبار وفاتك
وأنا في منتصف وجبت الغداء ،
لن أنسى أني قد مرضت حينها ، كنت في منتصف شبابك ، لم تخني الذاكرة قبلها عندما أرسلت لي
" سأعود ونشرب الشاي سويا"
لكنَّ ك قدرك كان أن تعود ميتا ،
لكن ، لطالما تبادر إلى ذهني قُبيل دفنك - كما عهدت أن أسالك وأنت حي - ما هي نصيحتك لي ؟!
أكاد أجزم ،هذه المرة أنها: عزيزي حسين
" لمثل هذا فأعدوا "
لا تنسوا صديقي و زميلي من ترحمكم عليه ❤🩹
❤6💔3
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «إلى صديقي يُوسف ❤️🩹 أعلم أنك في قبرك منذ سنوات، لا يسعني المقام لذكر ، حنيني و تقطع أوتار قلبي حينما وصلتني أخبار وفاتك وأنا في منتصف وجبت الغداء ، لن أنسى أني قد مرضت حينها ، كنت في منتصف شبابك ، لم تخني الذاكرة قبلها عندما أرسلت لي " سأعود ونشرب الشاي…»
Forwarded from دُعاء لـ رب السماء 🤍🌿
صلاة الضحى | | ⛅️💙
جهدها بسيط واجرها عظيم و صدقة عن ٣٦٠ مفصل في جسدك اقلها ركعتين ومن زاد زاد الله له و ذكر بها فأن الذكرى تنفع المؤمنين.
جهدها بسيط واجرها عظيم و صدقة عن ٣٦٠ مفصل في جسدك اقلها ركعتين ومن زاد زاد الله له و ذكر بها فأن الذكرى تنفع المؤمنين.
❤4
السلام عليكم ،
هل أنتم مستعدين لعمل خير قادم 😍🩺
كلي ثقة بإن توفيق الله سيكون معانا ،
ومبادرة أي شخص عتفرق
جاهزين 🇾🇪🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸 ؟!
ترقبوا التفاصيل قريباً ، ونسأل الله أن يتم لنا هذا العمل 💙📚
هل أنتم مستعدين لعمل خير قادم 😍🩺
كلي ثقة بإن توفيق الله سيكون معانا ،
ومبادرة أي شخص عتفرق
ترقبوا التفاصيل قريباً ، ونسأل الله أن يتم لنا هذا العمل 💙📚
❤5🆒1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «السلام عليكم ، هل أنتم مستعدين لعمل خير قادم 😍🩺 كلي ثقة بإن توفيق الله سيكون معانا ، ومبادرة أي شخص عتفرق جاهزين 🇾🇪🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸 ؟! ترقبوا التفاصيل قريباً ، ونسأل الله أن يتم لنا هذا العمل 💙📚»
نحن في شهر الله المحرم ، وقد أدبر نصفه ، وأنتهى ، لهذا ندرك ما تبقى منه ، ولعظم الأعمال في الأشهر الحُرم
حبينا نختم الشهر ، بتعظيم شعيرة ذكر الله
جاهزين 🚑🔥👇🏻
🔥2❤🔥1🆒1