المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲
1K subscribers
1.68K photos
56 videos
578 files
674 links
أهلاً وسهلاً بكم 🩺💙
@Dr_Multiple_bot
Download Telegram
‏يا ربّ كلُّ شيءٍ في يدَيك، أنتَ الذي لو أعطَيتَ كُلًّا مِنّا سُؤلَه ما نقصَ مِن ملكك مِثقَال ذرّة،
هَب لنا من فيض جُودِك،
وأجِب دعواتِنا،
وارزُقنا حظَّ الدنيا،
ونعيم الآخِرة.

آمين 🤍🔻
6
ملخص الفارما دفعة سابعة متواجد في الآفاق حاليا




💊💊💊💊💊💊💊💊💊
😍🔥🔥🔥
🔥4
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
انا حُلم عادل ، طالبة طب بشري جامعة ٢١ سبتمبر في سنتي الأولى.

طبعاً كــ خريجي ثانوية يستعدون لاختبارات القبول تعتبر هذي فترة مهمة جداً في حياتكم ولازم تستغلوها بأفضل الطرق ، عشان تحصلوا على نتائج إيجابية وتكون النتيجة قبولكم إن شاء الله🌼.

نبدأ نتكلم على جانب المذاكرة ، وكيف نذاكر ، ومن فين نذاكر ، وايش نعتمد من ملازم ، وكيف نقسم وقتنا ونقدر نكمل المنهج مع مراجعته قبل الاختبار؟!!!..

كل هذي الأسئلة مثل ما بتتسائلوا عنها احنا تسائلنا عليها من قبلكم كثيير ، وبكلمكم عن تجربتي الشخصية و إن شاء الله تستفيدوا منها.

🌼 اولا : واهم شي واساس نجاح كل عمل التوكل على رب العالمين،وتقوية علاقتنا بالله، ونثق انو مهما كان اختيار الله لنا هو الأفضل ونرضى باختياره.

بالنسبة للمذاكرة كتجربة شخصية مريت بها ما انصح ابدا بملازم وبعاسيس وألف ملزمة ويجي لك اكتئاب ماقدرت تخلصها او متوسعه كثير ووووو ، انصح بكتب المنهج فقط ، وممكن ملزمة سلسلة الإبداع حلوة في الكيمياء لانو مادرسنا مواضيع مهمة في الكيمياء اول وثاني ثانوي لذلك استفدت خيرات منها، وممكن ملزمة الأستاذ طلال الشوافي في الكيمياء فقط هذولا الي اعتمدتهم في مذاكرتي الى جانب كتب المنهج (هذا في الأحياء و الكيمياء).

بالنسبة للأنجليزي انصح بكتاب جرامر ان يوز فخم جدا ، ويشرح كل شيء بأسلوب جميل وسهل.

واهممم شي في المذاكرة النماذج ، النماذج ، النماذج ، ممكن تطلعوا علي النماذج كمان في سلسلة الإبداع مجمعين نماذج كثثير واستفدت قوي منهن ، اخذت حق سنه٢٠٢٠و ٢٠٢١ و ٢٠٢٢+بالإضافة الى النماذج الي تقدروا تحصلوا عليهن من التيليجرام .

بالنسبة لأوقات المذاكرة كل شخص وما يناسبه ، بس بشكل عام كنت ما اجلس طول الوقت فوق مادة ، كنت احدد لي مثلا من اول ثانوي كيمياء وحدة كاملة وجنبها وحدة احياء من ثالث ثانوي وهكذاا ...

لانو بعض الاشخاص مثلي يملوا ما يقدروا يواصلوا على نفس المادة لأوقات طويلة ، هذي طريقة فعالة بالنسبة لي وانجزت كثير لما اتبعتها.

🌼 ثانياً: بصراحة ايام ماكنت اذاكر للقبول كنت ادور نصائح من الناحية النفسية قبل المذاكرة لان نفسيتك وانت بتذاكر شيء مهم جدا وتؤثر على الإنجاز ، وعلى استيعابك للمواضيع اللي بتذاكرها ، فَـ نصيحتي لكم -كما ذكرت من قبل- توكلوا على الله وارضوا بكل ما كتبه لكم حتى لو ما حصلتوا على الشي الي تشتوه ، يعني انت تعبت واجتهدت اكيد رب العالمين ما بيضيع حقك ، واذا اختار لك غير رغبتك فأكيد هو أعلم منك ، واعلم بما يناسبك، حتماً وضعك في المكان المناسب.

من تجربتي طبعاً اختبرت بـ ٣ جامعات الي هي صنعاء و ذمار و٢١ سبتمبر.

اختبرت في جامعة صنعاء وطلعت ٨٦ وبيني وبين اخر مقبول درجتين فقط تخيلوا اجي ابسر اسمي في الكشف كان ترتيبي ١٥٧ قبلي ٦ طلاب فقط والفرق بيننا فواصل ، كانت صدمة كبيرة لي واكتأبت🥲💔، بعدين اختبرت صيدلة في صنعاء وطلعت من أوائل المقبولين تقريباً السابعة، حرفيا رضيت بما كتبه لي الله وقلت خلاص باقي معي فرصتين ذمار و ٢١ سبتمبر اذا ماانقبلت برضى بما اختاره لي الله وبادرس صيدلة ، اختبىت في ذمار وما انقبلت ، بعدين رحت جامعة صنعاء اسجل التسجيل الأولي في كلية الصيدلة واليوم الثاني معي اختبار البشري في ٢١ سبتمبر.

طبعاً دخلت الامتحان بكل هدوء ورضى انو خلاص متوكلة على ارحم الراحمين سواء انقبلت هنا او لا مش فارقة معي دام هذا اختيار الله.

الناس كلهم يراجعوا من حولي وكل من يجمع له معلومة من هانا ولا من هانا وانا ولا حتى جبت معي كتاب اراجع منه🌚،ولا راجعت حرف ، دخلنا كنت هادئة بشكل استغربت من نفسي يعني انا اتوتر جدا في الاختبارات،اختبرت وظللت وخرجت وعاد باقي وقت كثير ، ولا كنت حاطه ببالي اني با انقبل.

بعد يوم او يومين ما اذكر ، يجي لي اتصال من رقم غريب ، طبعا انا اكنسل المكالمة طوالي اذا هي من رقم غريب🫠، ذيك اليوم جاء لي فضول قلت يمكن من جامعة صنعاء عشان التسجيل وكذا.

رديت على المكالمة ويقل لي المتصل انتِ حلم عادل، قلت ايوة ،قال  انقبلتي في كلية الطب البشري جامعة ٢١ سبتمبر ، انا تجمدت هذيك الساعة من الصدمة غلقت لاوجهه 🌚💔فرحةة ان الواحد يوصل للشيء الي بيحلم فيه يعني الله يذوقكم هذي الفرحة حرفيا نسيت كل التعب الي تعبته والسهر والجعجعة ومن نموذج لانموذج وندور الحل الصح .........،بالأخير سحبت ملفي من صنعاء وسجلت طب بشري في جامعة ٢١ سبتمبر ، والحمدلله الي اكرمني ودخلت المجال الي هو حلمي ، وان شاء الله ربي ما بيضيع جهدكم وبتوصلوا لأهدافكم ، شدوا الهمة وتوكلوا على الله وابشروا بكل خير🤍🤍.


بالأخير ، نقلق ونفكر اكثر من اللازم ورب العالمين كاتب كل خير لك حتى لو ماشفته خير ، توكلوا على الله ، ذاكروا ، اجتهدوا ، وربي ما بيضيع اجر احد .

وماهو مكتوب لك عيجي لك.

اتمنى تكونوا استفدتوا من تجربتي ، موفقين🌼🤍.

#المتعدد_Multiple
#إختبارات_القبول
#تجربة_كل_يوم
#طلبة_٢١سبتمبر
😍🔥😍🔥📌
2🔥2
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. انا حُلم عادل ، طالبة طب بشري جامعة ٢١ سبتمبر في سنتي الأولى. طبعاً كــ خريجي ثانوية يستعدون لاختبارات القبول تعتبر هذي فترة مهمة جداً في حياتكم ولازم تستغلوها بأفضل الطرق ، عشان تحصلوا على نتائج إيجابية وتكون النتيجة قبولكم…»
حلقة فخمة جدا عن النوم ومع الكتاب العلمي لماذا ننام 🎉
🔥2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 😍🔥📚🚴

أنا الطالب أديب هيصم . مقبول في النظام العام _ جامعة صنعاء _ كلية الطب البشري. في دفعة ٤٠ 😁
🌚❣️


حبيت  أكلمكم عن تجربتي عسى أن تفيدكم.

🤔🤔 تراود الطلاب الكثير من الأسئلة عن كيفية الاستعداد لإمتحان القبول

💔 من وين أذاكر ؟
💔 هل كتب الثانوية كافية ؟
💔 طريقة المذاكرة؟
💔 الوقت الذي أحتاجه للإستعداد ؟



⚜️ اذا كنت ممن سيتقدمون لكلية الطب في جامعة صنعاء فأنت مطالب بهذه المواد
(للمرحلة الثانوية) حتى المحذوف ضروري تذاكروه

💙 أحياء
🖤 كيمياء
❤️ انجليزي

♨️ بالنسبة للأحياء والكيمياء فالمنهج كافي . أما مادة اللغة الإنجليزية تحتاج بنك من المفردات في رأسك 😅+ بالنسبة للجرامر من الأفضل أنك تذاكر Grammar in use او blue azar .


📌 بالنسبة لمسائل الكيمياء فهي مهمة جداً بالرغم أنها ما جاءت في إختباري 🌚 ( قهر لما تذاكرها وما تجي ) . وتقدروا تستعينوا بسلسة الإبداع أو التسهيل من هذه الناحية .


💢 بالنسبة لطريقة المذاكرة :
حاول تعمل جدول حيث تحدد فيه كم  بتذاكر يومياً ( من الأفضل تحصروه بكمية الدروس والوحدات المأخوذة يومياً  وليس بالوقت المستغرق في المذاكرة  ).

💢 قد تختلف مدة المذاكرة من شخص لآخر بالنسبة لي كمذاكرة بجدية أحتجت شهر للمذاكرة تقريباً اما النماذج كانت في أيام العيد ( إختبارنا كان في ٢٠ ذي الحجة تقريباّ 🙂).

🚴🔥📚 النماذج ثم النماذج ثم النماذج  لأنها مهمة جداً جداً . وبعض الأسئلة تتكرر من عام لآخر .


عند تنفيذ كل المذكور أعلاه لا تنسى أهم شيء وهو أنك تكون هادىء نفسياً لأن القلق بينسيك الذي ذاكرته يوم الإمتحان 🙃. و عليك أن تكون مستعد لأي ظرف  مثلاً يعلق الجهاز  أو ما يرضي يشتغل ( مثل ما حصل لي في أول نصف ساعة 🥲) .

الأمتحان مكون من ٥٠ سؤال :
🧪١٥ كيمياء .
📖١٥ انجليزي .
🧬٢٠ أحياء .
ونتيجتك بتظهر أمامك فور إنتهاء الإمتحان . كل سؤال عليه درجتين 
فيكون المجموع = ١٠٠

تضرب درجتك في الامتحان × 70%
وتضرب معدل الثانوية ×30%

تجمعهم وتطلع درجتك .


الإختبار ساعتين.
وكله إختيارات (MCQ ).



بالتوفيق للجميع 😁🔥

#المتعدد_Multiple
#إختبارات_القبول
#تجربة_كل_يوم
#طلبة_جامعة_صنعاء
#دفعة_40

شاركوا المنشور مع الأصدقاء
https://t.me/multiple2030

😍👏🏻🔥😍🔥👏🏻😍🔥
🎉1🆒1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 😍🔥📚🚴 أنا الطالب أديب هيصم . مقبول في النظام العام _ جامعة صنعاء _ كلية الطب البشري. في دفعة ٤٠ 😁 🌚❣️ حبيت  أكلمكم عن تجربتي عسى أن تفيدكم. 🤔🤔 تراود الطلاب الكثير من الأسئلة عن كيفية الاستعداد لإمتحان القبول 💔 من وين…»
Summary of RS DRUGS 💊📚🙂🔥








🌍 any one there 😂💔🤧
#multiple_المتعدد
🆒3🎉1
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى(وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ)
هذه الآية كانت مصدر قوة وأمل كبير لي وقبل كل شي اهم شي هو الثقة بالله تعالى
أنا الطالبة: فاطمة عادل العماري
حاصلة على الترتيب الثامن النظام العام في كلية الطب البشري جامعة 21 سبتمبر

طبعا اول شي انا من دفعة كورونا😁

الغنية عن التعريف وواجهتنا مصاعب كثيرة ومع ذلك كان في إصرار وربنا وفق وسهل وقدمت للسنة الاولة بشري وماانقبلت وانقبلت بكلية الصيدلة السريرية وكان
ترتيبي الأول 🙂🔥🔥🔥


بس مع ذلك الطب يشتي عناااد ومااغرتني النتائج الحلوة حق الصيدلة وصممت على البشري ودخلته غصب عنه🌚
بالترتيب الثامن 😍😍🔥🔥🔥


وحاليا بين احمد الله الف مرة انه اختار لي ادرس سنة سريرية لانو استفدت منها فتأككدوا ان كل تأخيره وفيها مليون خيرة وان الله ماعيختار لك الا كل الخير 💜.

اكيد عتسمعوا نصائح عن المذاكرة من كثير لكن احب اقولكم كله بتوفيق رب العالمين ونصيحة عن تجربة اقرؤوا سورة البقرة يوميا بنية القبول في الكلية وعتنقبلوا 100%🙂👍
بالنسبة للمذاكرة


أولا الإنجليزي🥲:

اهممممم مادة واللي اختبارها بيصدمنا كلنا وبيكون فيه صعوبة وهي المادة اللي ماانقبلت بسببها اول سنة لأني أهملتها
ركزوا عليها ادرسوا معاهد انا شخصيا مادرست كثير بس قد كان عندي خبرة من الصيدلة شوية وايضا كتاب قرامر ان يوز مهممممم⛔️

وكمان لا تربشوا نفسكم بنماذج خيرات شخصيا شفت نماذج الدكتور ردفان هو دكتور بالجامعة والاختبارات حق القبول فيها اسئلة كثير من اختباراته

⭕️يعني بالمختصر
1/كتاب قرامر ان يوز
2/دروس المدرسة حق اول وثاني وثالث ثانوي ( انا مالقيت وقت اذاكرها بس لو في وقت اطلعوا)
3/نماذج الدكتور ردفان

نجي للكيمياء:


فيه صعوبة للي مادرس بالمدرسة احنا درسناه تمام ومع ذلك في بعسسه نوعا ما
معاكم الوحدات المحذوفة خاصة ثاني ثانوي الإتزان الايوني وغيره ركزوا عليهن والعضوية قووي كتب المدرسة اهم شيء وكتاب الاستاذ عبد الله المخلافي حلو ملخص في ناس قالوا طلال الشوافي هو كمان تمام بس انا ماجربته انا شخصيا كنت اعتمد كتب المدرسة بنسبة 90% والاختبارات غالبا منهن
شوفوا لو به شي صعب كمان قناة باليوتيوب للأستاذ معاذ الشلال
⭕️يعني:

كتب المدرسة
ملخص أ/ عبدالله المخلافي
قناة أ/ معاذ الشلال باليوتيوب

الأحياء🤍:


الطب والأحياء متقاربين لذلك ذاكرو
ه بحب ومتعة وفهم اعتمدت طبعا كتب المدرسة وهي كافية ووافية إلى جانب ملازم الأستاذ شائع فقط ويكفين قوي بس احفظوا سوا انا عدته كثير لانه ينتسى
⭕️يعني:

كتب المدرسة
ملازم أ/ شائع

العربي:

هو معلومات سابقة بس ركزوا على النحو والإملاء ملازم وكتب الدكتور مناع شداد غااالبا .



🔷كم كنت اذاكر ساعات؟

لحد الآن وانا بكلية الطب مااحسب المذاكرة لا بالساعة ولا بعدد الورق وإنما بعدد المواضيع
يعني نحدد لنا باليوم وحدة إلى وحدتين أحياء وكذلك الكيمياء انا كنت اذاكر الأحياء كامل وبعدا الكيمياء كامل وماانقبلت🌚
لكن لوما رجعت اذاكر باليوم نفسه نص وحدة او وحدة أحياء ونص او وحدة كيمياء انقبلت😁👍😍🔥📌
الانجليزي مسكته وحده بحكم ضيق الوقت وانتوا قسموا وقتكم بالطريقة اللي تناسبكم


🔺افضل مذاكرة هي مذاكرة بعد الفجر

🔺 رضى الله والوالدين قبل كل شيء

🔺لا تنسوا سورة البقرة اللي بتحقق كل الأحلام🥹🤍

وايضا التعاون مع الآخرين أما الأنانية وانا ماذاكرت انا مااعرفش هولا والله مايبسروا توفيق

🔺حب العلم والرغبة الحقيقية والشغف

🔺بتجي اوقات تتعبوا وتنهاروا وتحبطوا عادي ابكوا ووقفوا واستمتعوا بحياتكم

🔺ابعدوا عن الناس السلبية اللي يقولوا وساطة بس لأنهم فشلوا وتخاذلوا فبيدوروا مبررات لأنفسهم

🔷وأخيرا واهم شيء تكونوا عارفين أيش يعني طب اطلعوا عنه
واسألوا عن الباثو والاناتومي
قبل ما تغامروا 🌚😂
لا تخافوش هولا احلا مادتين🥹😭
اهم شي الشغف 💘.

وموفقييين ياااااارب🤍.
بالتوفيق للجميع 😁🔥

#المتعدد_Multiple
#إختبارات_القبول
#تجربة_كل_يوم
#طلبة_٢١سبتمبر_دفعة٧


شاركوا المنشور مع الأصدقاء
https://t.me/multiple2030

😍👏🏻🔥😍🔥👏🏻😍🔥
1🔥1🎉1🆒1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى(وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ) هذه الآية كانت مصدر قوة وأمل كبير لي وقبل كل شي اهم شي هو الثقة بالله تعالى أنا الطالبة: فاطمة عادل العماري حاصلة على الترتيب الثامن النظام العام في كلية الطب البشري جامعة 21 سبتمبر…»
‏وربّ المستحيل على المستحيل قادرَ
4🎉1
Forwarded from اللجنة العلمية المركزية جامعة صنعاء USF (الســᬼᬼلـ👑⍣⃟ـطانِـة)
نماذج اختبار القبول 1.pdf
5.2 MB
اختبارات القبول .pdf
🔘💠🔘

📋 #نماذج_اختبار_القبول .. 1⃣   
#مهم_جدا
❗️لمتقدمين الكليات الطبية ..
#أحياء .. , #كيمياء , #English ..
❗️#منقول من الأوائل المقبولين للكليات الطبية للعام الجامعي 23-24 ..   

@almeaa_USF
🔘💠🔘

#USF_اللجنة_العلمية_المركزية #USF_عونا_لدراستكم_وتميزكم
نماذج اختبار القبول 2.pdf
6.1 MB
اختبارات القبول .pdf
🔘💠🔘

📋 #نماذج_اختبار_القبول .. 2⃣   
#مهم_جدا
❗️لمتقدمين الكليات الطبية ..
#أحياء .. , #كيمياء , #English ..
❗️#منقول من الأوائل المقبولين للكليات الطبية للعام الجامعي 23-24 ..   

@almeaa_USF
🔘💠🔘

#USF_اللجنة_العلمية_المركزية #USF_عونا_لدراستكم_وتميزكم
نماذج اختبار القبول 3.pdf
2.4 MB
اختبارات القبول .pdf
🔘💠🔘

📋 #نماذج_اختبار_القبول .. 3⃣ 
#مهم_جدا
❗️لمتقدمين الكليات الطبية ..
#أحياء .. , #كيمياء , #English ..
❗️#منقول من الأوائل المقبولين للكليات الطبية للعام الجامعي 23-24 ..   

@almeaa_USF
🔘💠🔘

#USF_اللجنة_العلمية_المركزية #USF_عونا_لدراستكم_وتميزكم
🎉2🔥1
‏اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .

‏سيد الاستغفار
3🏆1
‏صلاة الضحى
‏أقلها: ركعتين
‏وقتها: من بعد شروق الشمس بربع ساعة، إلى قبل صلاة الظهر بـ 10 دقائق
‏فضلها: صدقه عن ٣٦٠ مفصل ف جسدك وتؤدي صدقة يومك
4🎉1🏆1
🤩الاختبار التجريبي🤩

اختبر كأنك في المركز الامتحاني وفي اختبار حقيقي
تعرف عن الأسئلة وطريقتها
أدخل من هنا

https://academic.su.edu.ye/#/login
#صباح_الخير.

جايّ أفكرك وأفكرنِي !

إحنَا هنَا علشَان نتعَب
لحد ما نوصَل للجنَة ..

متخليش الدُنيا تاخدَك !
خليك فاكر؛ الجنَة تستاهِل ♡︎
5🔥1🏆1
المتعدد || 𝗠𝘂𝗹𝘁𝗶𝗽𝗹𝗲 pinned «#صباح_الخير. جايّ أفكرك وأفكرنِي ! إحنَا هنَا علشَان نتعَب لحد ما نوصَل للجنَة .. متخليش الدُنيا تاخدَك ! خليك فاكر؛ الجنَة تستاهِل ♡︎»