جاي اعَيش شعور أيهاب المالكي :
وراها تعَيش لكن گلبك يموت
واحَساسك الطيب يبدي يفهم .
وراها تعَيش لكن گلبك يموت
واحَساسك الطيب يبدي يفهم .
نسيتك وانتهى المَوضوع
لتبرر السويته اليَمشي
وما يعُوف اسباب
خِلي تفيده انانيته
اهم انسان مِن يروح
بسرعه تِقل اهميته .
لتبرر السويته اليَمشي
وما يعُوف اسباب
خِلي تفيده انانيته
اهم انسان مِن يروح
بسرعه تِقل اهميته .
كـ عراقين مانگول
ماگدرت اتخطى نگول :
ردت چم مره اطلعك كلبي
مابي باب دورته على كيف
وگل كتر درته وتعَلمت
گلشي في سبيل انساك بس
فراك وچهك ما تعلمته .
ماگدرت اتخطى نگول :
ردت چم مره اطلعك كلبي
مابي باب دورته على كيف
وگل كتر درته وتعَلمت
گلشي في سبيل انساك بس
فراك وچهك ما تعلمته .
هذا انا
ذكرى
أدري اتفقنا نفترق
أدري وصَلنا للنهاية
صَدگني قلبي ينحرق
اعذرني اشگيتك معايا
بَس مالي في الدنيا سواك
انتَ اللي احلامي معاك ..
أدري وصَلنا للنهاية
صَدگني قلبي ينحرق
اعذرني اشگيتك معايا
بَس مالي في الدنيا سواك
انتَ اللي احلامي معاك ..
ليش مِن گتلك احَبك
ضَيعتني منين مَر بيك
الضَباب وتيهٓتني ياهَو
تارس عَينك وماخذ
مگاني واني حَطيت
اسمك بكل الاغاني .
ضَيعتني منين مَر بيك
الضَباب وتيهٓتني ياهَو
تارس عَينك وماخذ
مگاني واني حَطيت
اسمك بكل الاغاني .
لا تصدقوا مقوله فاقد الشيء لا يعطيه"
انا عشت حياتي كلها أقدم حاجات
انا فاقدها ومحتاج
لها
"فاقد الشيء أحن من يعطيه وبقوه"
انا عشت حياتي كلها أقدم حاجات
انا فاقدها ومحتاج
لها
"فاقد الشيء أحن من يعطيه وبقوه"
قديش بيجي عبالي جرب شعور
إني أكسب الشي من أول مرة إني اعيش الفرحة بوقتها بدون ماكون
تعبت وفنيت
وماتت فرحتي ولهفتي فيها ...
إني أكسب الشي من أول مرة إني اعيش الفرحة بوقتها بدون ماكون
تعبت وفنيت
وماتت فرحتي ولهفتي فيها ...
أستمعتُ فجر اليوم، إلى أبيات شِعر مُذهِلة،
ولفتني بيتا مُختلف،
كأنه ترك على مسامِعي اثراَ، يُقال بِه
(من يسكن الروح كيف القلب ينساهُ؟) ،
كان ذلك البيت،
لا يوصف أي شعور عِابِر،
أو حتى طبيعيّ وصف شيئا عميق بداخلي، وكأنني تلامستُ بأضعفٍ نُقطة لدي،
عِندما تعشق روحا ما
، ليس فقط حُبا ،
إنما تعلق شديد،
وكأن فكرك لا يعبر بِه
سواه، وقلبك لا ينبض لغيره، وعيناك لا
تبصِر لِطيف آخر، وبصمتك لا تطبع إلا
عليه، وبِفراقه؟
يتصارع الذهن والفوأد
وتَقاتِل
الروح جاهدة محاولة لِنسيانه
فشلاً.
ولفتني بيتا مُختلف،
كأنه ترك على مسامِعي اثراَ، يُقال بِه
(من يسكن الروح كيف القلب ينساهُ؟) ،
كان ذلك البيت،
لا يوصف أي شعور عِابِر،
أو حتى طبيعيّ وصف شيئا عميق بداخلي، وكأنني تلامستُ بأضعفٍ نُقطة لدي،
عِندما تعشق روحا ما
، ليس فقط حُبا ،
إنما تعلق شديد،
وكأن فكرك لا يعبر بِه
سواه، وقلبك لا ينبض لغيره، وعيناك لا
تبصِر لِطيف آخر، وبصمتك لا تطبع إلا
عليه، وبِفراقه؟
يتصارع الذهن والفوأد
وتَقاتِل
الروح جاهدة محاولة لِنسيانه
فشلاً.
تانيت حَضنك دفو
وطالت ليالي البَرد ..
وظليت اسَولِف واحَن
واسهِر
واروحِن
وارد ..
ومِن تُغفه بيدي اسَتحي
وأشتاگ مَن تبتعِد ..
وطالت ليالي البَرد ..
وظليت اسَولِف واحَن
واسهِر
واروحِن
وارد ..
ومِن تُغفه بيدي اسَتحي
وأشتاگ مَن تبتعِد ..