وين يضم فشلته اليحب من بعيد
الدمع عايف حچي وسوالف بخده
ماعرفچ وچني مفارگچ عمرين
واسبّگ للهوى البي عطرچ تعده
شيجي منچ اتلگه الخير والمو خير
شتخلين يرهم واطلع بگده
"حسبوها الشماته وگالوا من تروح
وجهها وبابها وحتى الهوى تسده "
الدمع عايف حچي وسوالف بخده
ماعرفچ وچني مفارگچ عمرين
واسبّگ للهوى البي عطرچ تعده
شيجي منچ اتلگه الخير والمو خير
شتخلين يرهم واطلع بگده
"حسبوها الشماته وگالوا من تروح
وجهها وبابها وحتى الهوى تسده "
يوجد بيننا مسافة دائمًا،
ولا أعلم السبب حتى،
ومع ذلك أحبّه كثيرًا
أعلم جيّدًا أنّ المسافة الدائمة بيننا
هي بسبب أمر لا نستطيع التدخّل فيه،
ولكنّني أتساءل لماذا...
لماذا يكون أكثر مَن أحببتُ تفصلني عنه
هذه المسافة الهائلة؟!
لازلتُ أحبّك كما البداية،
بل رُبّما أكثر، أتذكّرك فجأة
فأجد الابتسامة وقد ارتسمت على وجهي
لو تعلم كم أحبّك!
لازلتُ أنظر نحوك بنفس الشغف،
لازلتُ أستطيع الشعور بحبّك داخلي،
ولازالت ابتسامتك لها القدرة
على إحياء ابتسامتي
أحبّ كلّ شيء جمعنا معًا،
كلّ ذكرى، كلّ موقف، وسأظلّ أحبّك
كالعادة،
سيظل لك مكانًا مُميزًا بقلبي،
مكانًا لا تبرحه
ورُبّما يومًا ما نتلاقى،
فأشعر أنّ جزءًا منّي قد عاد إليّ.
ولا أعلم السبب حتى،
ومع ذلك أحبّه كثيرًا
أعلم جيّدًا أنّ المسافة الدائمة بيننا
هي بسبب أمر لا نستطيع التدخّل فيه،
ولكنّني أتساءل لماذا...
لماذا يكون أكثر مَن أحببتُ تفصلني عنه
هذه المسافة الهائلة؟!
لازلتُ أحبّك كما البداية،
بل رُبّما أكثر، أتذكّرك فجأة
فأجد الابتسامة وقد ارتسمت على وجهي
لو تعلم كم أحبّك!
لازلتُ أنظر نحوك بنفس الشغف،
لازلتُ أستطيع الشعور بحبّك داخلي،
ولازالت ابتسامتك لها القدرة
على إحياء ابتسامتي
أحبّ كلّ شيء جمعنا معًا،
كلّ ذكرى، كلّ موقف، وسأظلّ أحبّك
كالعادة،
سيظل لك مكانًا مُميزًا بقلبي،
مكانًا لا تبرحه
ورُبّما يومًا ما نتلاقى،
فأشعر أنّ جزءًا منّي قد عاد إليّ.
هذا انا
ذكرى
أدري اتفقنا نفترق
أدري وصَلنا للنهاية
صَدگني قلبي ينحرق
اعذرني اشگيتك معايا
بَس مالي في الدنيا سواك
انتَ اللي احلامي معاك ..
أدري وصَلنا للنهاية
صَدگني قلبي ينحرق
اعذرني اشگيتك معايا
بَس مالي في الدنيا سواك
انتَ اللي احلامي معاك ..
جاي اعَيش شعور أيهاب المالكي :
وراها تعَيش لكن گلبك يموت
واحَساسك الطيب يبدي يفهم .
وراها تعَيش لكن گلبك يموت
واحَساسك الطيب يبدي يفهم .