بَعدَك بِالقَلب رُغم الخِلافات
@czz3z
بعدك بالكلب رغم الخلافات
المسافات انلغت بينك وبيني
ما ينطني كلبي أزعل وياك
بس إن شاء الله كلبي ينطني
أتوقع يجي فد يوم أنساك
بس اتمنى أموت وما يجيني
أعرفك مو إلي بس أنا أهوّاك
لأن انت الوحيد المالي عيني..
لا تقنعني مو هنه
الچِفوف الچنت ألزمها حتى أرتاح
الحَچيّ لـ بأخر رسالة هنه كتبنه ؟.
الچِفوف الچنت ألزمها حتى أرتاح
الحَچيّ لـ بأخر رسالة هنه كتبنه ؟.
تختفي وبارد كَلامك
ماكو اي لَهفه بحَجيِنه
الُمده مابيَن الرسآله
بيها تتَحرر مَدينه
غّير منتَهيه العلاقة !
غّير متّعود بدونُك !
ليِش من احَجي ويه غَيرك
جَاي احس بُروحّي أخونك
ماكو اي لَهفه بحَجيِنه
الُمده مابيَن الرسآله
بيها تتَحرر مَدينه
غّير منتَهيه العلاقة !
غّير متّعود بدونُك !
ليِش من احَجي ويه غَيرك
جَاي احس بُروحّي أخونك
يا كلشي بحياتي وياحلم
دنياي يادمعت فرحتي
وضحكت احزاني ،
يل حبك خرج عن طابع
المألوف من كد ما احبك
تاه وجداني وعن هذا
البشر واضح فوارق بيك
عنهم تختلف من قاس
ميزاني يا اسمي الثلاثي
واللقب وياه يعني انت
هويتي للراد يقراني .
دنياي يادمعت فرحتي
وضحكت احزاني ،
يل حبك خرج عن طابع
المألوف من كد ما احبك
تاه وجداني وعن هذا
البشر واضح فوارق بيك
عنهم تختلف من قاس
ميزاني يا اسمي الثلاثي
واللقب وياه يعني انت
هويتي للراد يقراني .
ولو تدري انت شگد مهم؟
ليلة بين نجومنا ندورَك نجم
وعيوننا تدور عليك بكل سواد الليل
ما خلت حلم..
ليلة بين نجومنا ندورَك نجم
وعيوننا تدور عليك بكل سواد الليل
ما خلت حلم..
جبار رشيد
تِمنيتك تحبني بگد محبتي
وتبچي بكثر ما باچي بغرفتي
منو مِثلي وصل وياك
ماخاف التقاليد وحچي الناس
وسُمعتي الماخذني كُلي وكُلي ويا
المخرب تفاصِيلي وكشختي
تطبگ عِازته وساعات الفراگ
مِثل ما ينطبگ چفي إعلى گصتي ..
وتبچي بكثر ما باچي بغرفتي
منو مِثلي وصل وياك
ماخاف التقاليد وحچي الناس
وسُمعتي الماخذني كُلي وكُلي ويا
المخرب تفاصِيلي وكشختي
تطبگ عِازته وساعات الفراگ
مِثل ما ينطبگ چفي إعلى گصتي ..
خسرنه اثنينه محَد طلَع ربحان
وبيني وبين روحي هواي حاچيته
انت خسرت اكثر بشر حَبك
وانا خسرَت اكثر بشر حبيته
چنت اتمنى لو نتلاگة لو انساك
وابد ماصار شي مِن التمنيتَه ..
وبيني وبين روحي هواي حاچيته
انت خسرت اكثر بشر حَبك
وانا خسرَت اكثر بشر حبيته
چنت اتمنى لو نتلاگة لو انساك
وابد ماصار شي مِن التمنيتَه ..