غَدًا عَندما أصَبح اُم ، سَأعمل جَاهده كيَّ لا ينَام طفَل مِن أطفَاليّ حَزينًا أبدًا سَأسمعهُم بَحُب ، لنٌ يّبكوا ليّلًا لأنٌ لا أحَد تفَهم شَعورهُم ، سَأصفق وأحَتفل بكُلٌ مُحاولة وإِنجَاز يّقومون بهِ وأحَتضنهُم عَندما يزورهُم ألتَعب ولنٌ أسَمح أبدًا للهَزيّمَة أنٌ تَنال مَنهُم .
أَعلمُ إننّي جَميّلة جَدًّا
وعَيونيَّ رائعةٌ للغَاية
وإن مَلامحِيّ مُمَيزة
لن تَجدها فِيّ فَتاةٌ أُخرى
لهَذا السَبب لا أَتكرر إلا مَرة فِيّ عُمرك
ولا أحَد يُعوض مَكانيّ
أو يَستطيع أن يَملئ فَراغيَّ
لأنَني أنا فَقط لستُ غِيريّ ..
وعَيونيَّ رائعةٌ للغَاية
وإن مَلامحِيّ مُمَيزة
لن تَجدها فِيّ فَتاةٌ أُخرى
لهَذا السَبب لا أَتكرر إلا مَرة فِيّ عُمرك
ولا أحَد يُعوض مَكانيّ
أو يَستطيع أن يَملئ فَراغيَّ
لأنَني أنا فَقط لستُ غِيريّ ..
❤1
ياحَبيبي
وخاف يبعدنا الزمان
روحي تبقى
لغير روحك ماتحب
انتظرني اليوَم باچر
بلكي لو صدفه التقينا
انا اعرفك
وانت تتذكر
ضحكتي ومستحاي
وانا لو ميت
أعرفك ما أتيهك
وياحبيبي
أرجوك لاتنسى السوالف والعشگ
لابد يمر بيك القطار البيه عرفتك
هناك يم آخر محطة أنتظار
باقي أحبك .
وخاف يبعدنا الزمان
روحي تبقى
لغير روحك ماتحب
انتظرني اليوَم باچر
بلكي لو صدفه التقينا
انا اعرفك
وانت تتذكر
ضحكتي ومستحاي
وانا لو ميت
أعرفك ما أتيهك
وياحبيبي
أرجوك لاتنسى السوالف والعشگ
لابد يمر بيك القطار البيه عرفتك
هناك يم آخر محطة أنتظار
باقي أحبك .
❤1💯1
نفذ صبري على روحي و راح أچويها
و أحاسبها و أذلها و إلا أنسيها ..
و أطلعلها گلب مو أي درب تمشي
و أراويها وجه جناز گاضيها !
- سمير صبيح
و أحاسبها و أذلها و إلا أنسيها ..
و أطلعلها گلب مو أي درب تمشي
و أراويها وجه جناز گاضيها !
- سمير صبيح
🤔1
عزيزي الذي أحبه بحجم الكون
أود إخبارك بأن
(العائلة، المنزل، الإنتماء، الوطن)
كُلها أسماء مستعارة لك
أود إخبارك بأن
(العائلة، المنزل، الإنتماء، الوطن)
كُلها أسماء مستعارة لك
إن لم يكن في أكتوبر
فليكن في ليلةٍ مُمطرةٍ من ديسمبر،
نمشيها، ولا ينتهي طريقُنا معًا أبدًا.
تُحدّثني عن المرّات التي بحثتَ عنّي فيها،
وأُحدّثك كمِ انتظرتُك
فليكن في ليلةٍ مُمطرةٍ من ديسمبر،
نمشيها، ولا ينتهي طريقُنا معًا أبدًا.
تُحدّثني عن المرّات التي بحثتَ عنّي فيها،
وأُحدّثك كمِ انتظرتُك
كلشي الا انت حبيبي
حسرة الدنيا وعذابي
وشيب راسي
ولا حسرتك
فراگ الوجوه العشت وياها عمري
ولا فرگتك
طعنة صحابي وهلي
وكل الخناجر من يحطن فوگ ظهري
ولا طعنتك
خلي افارگ ضحكتي المامنها رجعة
ولا ضحكتك
حسرة الدنيا وعذابي
وشيب راسي
ولا حسرتك
فراگ الوجوه العشت وياها عمري
ولا فرگتك
طعنة صحابي وهلي
وكل الخناجر من يحطن فوگ ظهري
ولا طعنتك
خلي افارگ ضحكتي المامنها رجعة
ولا ضحكتك
تذكر من جنت احط بوسات الك عالباب
والباب الصبح من تكعد يكلك
تذكر من اجي لشوفتك جيت الروح
وعلى حطتك جرف ضليت ماملك
لا اني من البحر خلصان وابقى وياك
ولاجرفك يكضني وتعبت خلك
بصراحة انتَ جرح
وادري من اخيطه يطيب
وغلاتك لو صبر مانعني ماشلك
السمه بعينك شبچ
عوف الاوهام وطير
حط ايدك بدي لوموت ما اهدك
بعدك والسهر وحجاية البطران
تولني نهش وتشوف ماكلك
نسمه بعاصفه لو رحت هم الگاك
ضل بالليل ماكو وميزت ضلك
واندلك واجيك واكدر اوصلك
ادورك ما امل والگاك واندلك
ولو حبة رمل عنوانك بصحراء
اشمن ريحتك بالگاع واوصلك
"سمير صبيح "
والباب الصبح من تكعد يكلك
تذكر من اجي لشوفتك جيت الروح
وعلى حطتك جرف ضليت ماملك
لا اني من البحر خلصان وابقى وياك
ولاجرفك يكضني وتعبت خلك
بصراحة انتَ جرح
وادري من اخيطه يطيب
وغلاتك لو صبر مانعني ماشلك
السمه بعينك شبچ
عوف الاوهام وطير
حط ايدك بدي لوموت ما اهدك
بعدك والسهر وحجاية البطران
تولني نهش وتشوف ماكلك
نسمه بعاصفه لو رحت هم الگاك
ضل بالليل ماكو وميزت ضلك
واندلك واجيك واكدر اوصلك
ادورك ما امل والگاك واندلك
ولو حبة رمل عنوانك بصحراء
اشمن ريحتك بالگاع واوصلك
"سمير صبيح "
أشتهيت الليلة احبك من جديد
نصير ساگين بجذر
انتَ يا فرحة يتيمة
انتَ طيف معلگ على ذيال غيمة
وانا هاوي
وانا خاوي
وانا جاهل باع عمره ويه التتن
بين الگهاوي
وشيبة شيبة
كبرن هموم الليالي
وظُفرن سنينك ظفر
ومرجحت روحي بگصايب
وبمصايب
ولو ماظلت بعد بالروح گطرة
بس اجيتك !
اشتهيت الليلة اموت بباب بيتك
آخ مني
آخ مني شكد تنيتك
نصير ساگين بجذر
انتَ يا فرحة يتيمة
انتَ طيف معلگ على ذيال غيمة
وانا هاوي
وانا خاوي
وانا جاهل باع عمره ويه التتن
بين الگهاوي
وشيبة شيبة
كبرن هموم الليالي
وظُفرن سنينك ظفر
ومرجحت روحي بگصايب
وبمصايب
ولو ماظلت بعد بالروح گطرة
بس اجيتك !
اشتهيت الليلة اموت بباب بيتك
آخ مني
آخ مني شكد تنيتك
Mroosh🌼🤎
أشتهيت الليلة احبك من جديد نصير ساگين بجذر انتَ يا فرحة يتيمة انتَ طيف معلگ على ذيال غيمة وانا هاوي وانا خاوي وانا جاهل باع عمره ويه التتن بين الگهاوي وشيبة شيبة كبرن هموم الليالي وظُفرن سنينك ظفر ومرجحت روحي بگصايب وبمصايب ولو ماظلت بعد بالروح گطرة بس اجيتك…
وشبگ روحي بحنين
من الجرح للراس
لگيت الناس ؟
شفت هواي ناس ومالگيت الناس
ترد وياي ؟
تعبت الچفن واحد والاحلام هواي
ترد بعد ؟
سحگت الليل كله وما لگيت احد
ومن ذبني القطار وهمت
چان غروب
شفت شامات چفك على خدود البوب
وشفت گطرات ليلي يطيحن بصفي
وشلت گطرة ظلام
ونامت بجفي
من الجرح للراس
لگيت الناس ؟
شفت هواي ناس ومالگيت الناس
ترد وياي ؟
تعبت الچفن واحد والاحلام هواي
ترد بعد ؟
سحگت الليل كله وما لگيت احد
ومن ذبني القطار وهمت
چان غروب
شفت شامات چفك على خدود البوب
وشفت گطرات ليلي يطيحن بصفي
وشلت گطرة ظلام
ونامت بجفي
" مع شخص واحد بس .."
عرفت ان البداخلي شي حنوون وأن
الثرثرة شيء لطيف ، والاحاديث
الطويلة غير مملة
" مع شخص واحد بس .."
عرفت أن الحياة ابسط من كل هاي
التعقيدات وأن الحب شي نظيف
✨ انت محتاج شخص نظيف ✨
عرفت ان البداخلي شي حنوون وأن
الثرثرة شيء لطيف ، والاحاديث
الطويلة غير مملة
" مع شخص واحد بس .."
عرفت أن الحياة ابسط من كل هاي
التعقيدات وأن الحب شي نظيف
✨ انت محتاج شخص نظيف ✨
