احب المشي
واحب الاشخاص اللي يرافقوني المشي
مهما كانت الاجواء ومهما كانت النفسية
مستعدة ابقى امشي لحد ما اوكع من طولي بس بوقتها نفسيتي راح تكون متونسة
ومقتنعة بأن انواع المشاكل واكبرها قادرة أنو تنحل أو تخف بالمشي
مثلًا "نتمشى وتسولفيلي❤️؟"
واحب الاشخاص اللي يرافقوني المشي
مهما كانت الاجواء ومهما كانت النفسية
مستعدة ابقى امشي لحد ما اوكع من طولي بس بوقتها نفسيتي راح تكون متونسة
ومقتنعة بأن انواع المشاكل واكبرها قادرة أنو تنحل أو تخف بالمشي
مثلًا "نتمشى وتسولفيلي❤️؟"
ولله مرات الواحد لو شگد مايگول الحمدلله يحس نفسه مقصر
لأن مُستحيل شگد رحيم الخلق هاي الروح
لأن مُستحيل شگد رحيم الخلق هاي الروح
مَا أدرِي بَس وُياك مَدري
شعشَت مِثل الرَسالة أرتِاح
بيدَك چنِت وبهدومَك ألبَد
للصُبح لوَ خفِت
شعشَت مِثل الرَسالة أرتِاح
بيدَك چنِت وبهدومَك ألبَد
للصُبح لوَ خفِت
غَدًا عَندما أصَبح اُم ، سَأعمل جَاهده كيَّ لا ينَام طفَل مِن أطفَاليّ حَزينًا أبدًا سَأسمعهُم بَحُب ، لنٌ يّبكوا ليّلًا لأنٌ لا أحَد تفَهم شَعورهُم ، سَأصفق وأحَتفل بكُلٌ مُحاولة وإِنجَاز يّقومون بهِ وأحَتضنهُم عَندما يزورهُم ألتَعب ولنٌ أسَمح أبدًا للهَزيّمَة أنٌ تَنال مَنهُم .
أَعلمُ إننّي جَميّلة جَدًّا
وعَيونيَّ رائعةٌ للغَاية
وإن مَلامحِيّ مُمَيزة
لن تَجدها فِيّ فَتاةٌ أُخرى
لهَذا السَبب لا أَتكرر إلا مَرة فِيّ عُمرك
ولا أحَد يُعوض مَكانيّ
أو يَستطيع أن يَملئ فَراغيَّ
لأنَني أنا فَقط لستُ غِيريّ ..
وعَيونيَّ رائعةٌ للغَاية
وإن مَلامحِيّ مُمَيزة
لن تَجدها فِيّ فَتاةٌ أُخرى
لهَذا السَبب لا أَتكرر إلا مَرة فِيّ عُمرك
ولا أحَد يُعوض مَكانيّ
أو يَستطيع أن يَملئ فَراغيَّ
لأنَني أنا فَقط لستُ غِيريّ ..
❤1
ياحَبيبي
وخاف يبعدنا الزمان
روحي تبقى
لغير روحك ماتحب
انتظرني اليوَم باچر
بلكي لو صدفه التقينا
انا اعرفك
وانت تتذكر
ضحكتي ومستحاي
وانا لو ميت
أعرفك ما أتيهك
وياحبيبي
أرجوك لاتنسى السوالف والعشگ
لابد يمر بيك القطار البيه عرفتك
هناك يم آخر محطة أنتظار
باقي أحبك .
وخاف يبعدنا الزمان
روحي تبقى
لغير روحك ماتحب
انتظرني اليوَم باچر
بلكي لو صدفه التقينا
انا اعرفك
وانت تتذكر
ضحكتي ومستحاي
وانا لو ميت
أعرفك ما أتيهك
وياحبيبي
أرجوك لاتنسى السوالف والعشگ
لابد يمر بيك القطار البيه عرفتك
هناك يم آخر محطة أنتظار
باقي أحبك .
❤1💯1
نفذ صبري على روحي و راح أچويها
و أحاسبها و أذلها و إلا أنسيها ..
و أطلعلها گلب مو أي درب تمشي
و أراويها وجه جناز گاضيها !
- سمير صبيح
و أحاسبها و أذلها و إلا أنسيها ..
و أطلعلها گلب مو أي درب تمشي
و أراويها وجه جناز گاضيها !
- سمير صبيح
🤔1
