اعتذر لنفسي عن كل اللطف الي قدمتة لهواي
ناس متسوى ولا ذرة من اللطف ، بس المشكلة
اني اتعامل بأسلوبي الي هو اسلوب التسامح
والمعذرة و مو كادر اخشن خاطر المقابل بكلمة
لان يبقى بالي يمة و ما ارتاح ، بس اني مهما
سامحت وعذرت راح يجي يوم من الايام
يخلص صبري وبذيج الساعة لا سماح ولا
معذرة و الي يخرب وياي يصير لا شيء عندي !
شني هاي😡😡
ناس متسوى ولا ذرة من اللطف ، بس المشكلة
اني اتعامل بأسلوبي الي هو اسلوب التسامح
والمعذرة و مو كادر اخشن خاطر المقابل بكلمة
لان يبقى بالي يمة و ما ارتاح ، بس اني مهما
سامحت وعذرت راح يجي يوم من الايام
يخلص صبري وبذيج الساعة لا سماح ولا
معذرة و الي يخرب وياي يصير لا شيء عندي !
شني هاي😡😡
❤2🔥1
❤1🥰1😢1