☜ بـسمـه تعـالى ☞
الـقصـيدة : لن تمحوا ذكرنا
اداء : مرتضى حرب
كلـمات : علي الابراهيمي
★★★★★★★★★★★★
والله والله ..والله لن تمحوا ذكرنا
والله والله ..والله لن تمحوا ذكرنا
★★★★★★★★★★★★
عقيلتنة بأسرها شالت الرايه
اجت وي الضعن لحسين مشايه
تنوح وتبچي لكن عدها الف غايه
علي مربيها بيده وبيها الكفايه
والله والله .. احنه عالي يضل ذكرنا
★★★★★★★★★★★★
اميرة وبنت اميرة واخت ابو فاضل
للعيال بسبيها اصبحت كافل
يزيد تحير بهل منطق الكامل
تگله اسمع خطبتي ايها الجاهل
والله والله .. حسبالك نذل بيسرنه
★★★★★★★★★★★★
صحيح على المجالس تدخل چبيره
وصحيح الحره شافت نايبه وحيره
لچن وگفت صبوره چنها ابو الغيره
ابد ما چنها حرمه وراحت يسيره
والله والله .. ما نوفي هل كعبه بشعرنه
★★★★★★★★★★★★
رغم كبر الجرح ما دنگت هامه
وابو اليمه ذخرها لهذه ايامه
حضن صارت چبير ولمت ايتامه
والمسلبها گامت تمشي جدامه
والله والله .. صبر الشمع صاحت صبرنا
★★★★★★★★★★★★
رجع بيها الوكت للشاطي واحزانه
تنادي يالكلفني خويه هاي انه
جبت راسي يغالي وروحه ذبلانه
وجبت راس الغريب اليابس لسانه
والله والله .. ردينه للشاطي بنصرنه
★★★★★★★★★★★★
الـقصـيدة : لن تمحوا ذكرنا
اداء : مرتضى حرب
كلـمات : علي الابراهيمي
★★★★★★★★★★★★
والله والله ..والله لن تمحوا ذكرنا
والله والله ..والله لن تمحوا ذكرنا
★★★★★★★★★★★★
عقيلتنة بأسرها شالت الرايه
اجت وي الضعن لحسين مشايه
تنوح وتبچي لكن عدها الف غايه
علي مربيها بيده وبيها الكفايه
والله والله .. احنه عالي يضل ذكرنا
★★★★★★★★★★★★
اميرة وبنت اميرة واخت ابو فاضل
للعيال بسبيها اصبحت كافل
يزيد تحير بهل منطق الكامل
تگله اسمع خطبتي ايها الجاهل
والله والله .. حسبالك نذل بيسرنه
★★★★★★★★★★★★
صحيح على المجالس تدخل چبيره
وصحيح الحره شافت نايبه وحيره
لچن وگفت صبوره چنها ابو الغيره
ابد ما چنها حرمه وراحت يسيره
والله والله .. ما نوفي هل كعبه بشعرنه
★★★★★★★★★★★★
رغم كبر الجرح ما دنگت هامه
وابو اليمه ذخرها لهذه ايامه
حضن صارت چبير ولمت ايتامه
والمسلبها گامت تمشي جدامه
والله والله .. صبر الشمع صاحت صبرنا
★★★★★★★★★★★★
رجع بيها الوكت للشاطي واحزانه
تنادي يالكلفني خويه هاي انه
جبت راسي يغالي وروحه ذبلانه
وجبت راس الغريب اليابس لسانه
والله والله .. ردينه للشاطي بنصرنه
★★★★★★★★★★★★
❤1🥰1
اعتذر لنفسي عن كل اللطف الي قدمتة لهواي
ناس متسوى ولا ذرة من اللطف ، بس المشكلة
اني اتعامل بأسلوبي الي هو اسلوب التسامح
والمعذرة و مو كادر اخشن خاطر المقابل بكلمة
لان يبقى بالي يمة و ما ارتاح ، بس اني مهما
سامحت وعذرت راح يجي يوم من الايام
يخلص صبري وبذيج الساعة لا سماح ولا
معذرة و الي يخرب وياي يصير لا شيء عندي !
شني هاي😡😡
ناس متسوى ولا ذرة من اللطف ، بس المشكلة
اني اتعامل بأسلوبي الي هو اسلوب التسامح
والمعذرة و مو كادر اخشن خاطر المقابل بكلمة
لان يبقى بالي يمة و ما ارتاح ، بس اني مهما
سامحت وعذرت راح يجي يوم من الايام
يخلص صبري وبذيج الساعة لا سماح ولا
معذرة و الي يخرب وياي يصير لا شيء عندي !
شني هاي😡😡
❤2🔥1
❤1🥰1😢1