يقولون: الإسلام إرهاااابي لأنه أباح السبي من باب المعاملة في المثل
علما أنه لا يوجد نص قرآني ولا نبوي يأمر بالسبي
فماذا عن كتابهم ودينهم؟
سفر التثنية يجيز السبي .. تحلق رأسها .. تنتظرها شهرا .. ثم تصبح زوجتك
النص يسمي هذا الزواج إذلالا (أذللتها) لأنه بالقهر
هل هذا يجعل كتابهم إرهااااااااابيا؟
بالتأكيد : لا ... فهم #رسل_المحبة_والسلام
#السبي #ملك_اليمين
علما أنه لا يوجد نص قرآني ولا نبوي يأمر بالسبي
فماذا عن كتابهم ودينهم؟
سفر التثنية يجيز السبي .. تحلق رأسها .. تنتظرها شهرا .. ثم تصبح زوجتك
النص يسمي هذا الزواج إذلالا (أذللتها) لأنه بالقهر
هل هذا يجعل كتابهم إرهااااااااابيا؟
بالتأكيد : لا ... فهم #رسل_المحبة_والسلام
#السبي #ملك_اليمين
🔥2
من اهم ما يستلون به على تأليه المسيح أنه قال: (أنا كائن = أنا هو =إيجو إيمي)
هذه اللفظة وردت في إنجيل يوحنا وأهملتها الأناجيل الأخرى فلم تذكرها على لسان المسيح أبدا
يتساءل العلماء إذا كانت العبارة (إيجو إيمي) مهمة جدا، فلماذا تجاهلها الإنجيليون الثلاثة؟
لقد اتسعت أناجيلهم لقصة ركوب المسيح على الجحش، ولم تتسع لهذه العبارة التي يفترض أنها مركزية في اللاهوت المسيحي؟
اللاهوتي الألماني باور كان يؤمن بأنه في القرن الثاني الميلادي كان لدينا نوعان من المسيحية ... مسيحية المسيح (اليييييهودية) ومسيحية بولس
باور يرى اعتمادا على هذه الفقرة أن إنجيل يوحنا لا يعبر عن يسوع التاريخي بصدق .. بل عن يسوع الذي آمن به كاتب إنجيل يوحنا ..
ويجزم أن الاناجيل الثلاثة كانت أكثر تعبيرا عن يسوع التاريخي أي الحقيقي
#ألوهية #لاهوت #ألوهية_المسيح #لاهوت_المسيح
هذه اللفظة وردت في إنجيل يوحنا وأهملتها الأناجيل الأخرى فلم تذكرها على لسان المسيح أبدا
يتساءل العلماء إذا كانت العبارة (إيجو إيمي) مهمة جدا، فلماذا تجاهلها الإنجيليون الثلاثة؟
لقد اتسعت أناجيلهم لقصة ركوب المسيح على الجحش، ولم تتسع لهذه العبارة التي يفترض أنها مركزية في اللاهوت المسيحي؟
اللاهوتي الألماني باور كان يؤمن بأنه في القرن الثاني الميلادي كان لدينا نوعان من المسيحية ... مسيحية المسيح (اليييييهودية) ومسيحية بولس
باور يرى اعتمادا على هذه الفقرة أن إنجيل يوحنا لا يعبر عن يسوع التاريخي بصدق .. بل عن يسوع الذي آمن به كاتب إنجيل يوحنا ..
ويجزم أن الاناجيل الثلاثة كانت أكثر تعبيرا عن يسوع التاريخي أي الحقيقي
#ألوهية #لاهوت #ألوهية_المسيح #لاهوت_المسيح
(أني أخلق لكم من الطين)
الله هو البارئ .. الذي يخلق من عدم
المسيح ليس كذلك .. لم يخلق أي شيء من عدم .. اي شيء .. فاله هو وحده (خالق كل شيء)
(أحسن الخالقين) تعني أحسن المصنعين وليس الخالقين من عدم
لذا لقال للمصورين يوم القيامة (احيوا ما خلقتم) أي صورتم .. وليس خلقتم من العدم
في الصورة حوار بين المسيحيين حول طبيعة الخالقية للمسيح . هل هي خالقية التصنيع أم خالقية الإبراء من العدم
لدينا إقرار أن المسيح لا يكون إلها إلا إذا خلق من عدم
والمسيح لم يخلق ذرة من العدم
انتهت الحكاية
#ألوهية #لاهوت #ألوهية_المسيح #لاهوت_المسيح
الله هو البارئ .. الذي يخلق من عدم
المسيح ليس كذلك .. لم يخلق أي شيء من عدم .. اي شيء .. فاله هو وحده (خالق كل شيء)
(أحسن الخالقين) تعني أحسن المصنعين وليس الخالقين من عدم
لذا لقال للمصورين يوم القيامة (احيوا ما خلقتم) أي صورتم .. وليس خلقتم من العدم
في الصورة حوار بين المسيحيين حول طبيعة الخالقية للمسيح . هل هي خالقية التصنيع أم خالقية الإبراء من العدم
لدينا إقرار أن المسيح لا يكون إلها إلا إذا خلق من عدم
والمسيح لم يخلق ذرة من العدم
انتهت الحكاية
#ألوهية #لاهوت #ألوهية_المسيح #لاهوت_المسيح
🔥3❤1
من كتاب أخي الدكتور سامي عامري (تحريف الإنجيل) انقل لكم هذه الصورة التي تلخص عدد المخطوطات اليونانية للعهد الجديد من كل عائلة عبر القرون الأولى
ملاحظات
القرن الأول لا توجد فيه أي مخطوطات من أي عائلة
النص البيزنطي الأسوأ وهو المعتمد في الفانديك ... نادر في القرون الأولى ويستشري ابتداء من القرن الثامن
النص السكندري المعتمد عند علماء النقد النصي هو الأفضل، ويزدهر في القرن الثالث الميلادي، وفيه مئات القراءات المختلفة عن النصوص المتداولة في الكنائس اليوم (الفانديك والملك جيمس) لأنها تتبع النص المستلم المنحدر من النص البيزنطي
#التحريف #تحريف #العهد_القديم #العهد_الجديد #نقد_نصي #النقد_النصي
ملاحظات
القرن الأول لا توجد فيه أي مخطوطات من أي عائلة
النص البيزنطي الأسوأ وهو المعتمد في الفانديك ... نادر في القرون الأولى ويستشري ابتداء من القرن الثامن
النص السكندري المعتمد عند علماء النقد النصي هو الأفضل، ويزدهر في القرن الثالث الميلادي، وفيه مئات القراءات المختلفة عن النصوص المتداولة في الكنائس اليوم (الفانديك والملك جيمس) لأنها تتبع النص المستلم المنحدر من النص البيزنطي
#التحريف #تحريف #العهد_القديم #العهد_الجديد #نقد_نصي #النقد_النصي
❤2
هل كتب المؤلف المجهول لسفر الرؤيا كلمة (اليمنى)؟ ام أضافها رجل من أهل الخير؟
رغم أن العلماء عادة يفضلون القراءة الأقصر إلا أنهم هنا يميلون إلى أن الأقرب إلى عصر المؤلف إثبات لفظة (اليمنى) لانطباق قاعدة أخرى وهي تقديم المخطوطات الأقدم ..
البرديات في القرن الثالث والرابع السينائية الأفرايمية تحوي هذه اللفظة
بينما المخطوطات المتأخرة تحذفها.. لماذا؟
العلماء يرجحون أن ناسخا طيبا رأى أنه لا يصح ان يكون للملاك يد يمنى ويسرى .. فتبرع بحذفها .. وما تزال إلى اليوم محذوفة في نسخة الفانديك والملك جيمس وغيرها من النسخ التي لا علاقة لها بالتحقيق العلمي
#التحريف #تحريف #العهد_الجديد #نقد_نصي #النقد_النصي
رغم أن العلماء عادة يفضلون القراءة الأقصر إلا أنهم هنا يميلون إلى أن الأقرب إلى عصر المؤلف إثبات لفظة (اليمنى) لانطباق قاعدة أخرى وهي تقديم المخطوطات الأقدم ..
البرديات في القرن الثالث والرابع السينائية الأفرايمية تحوي هذه اللفظة
بينما المخطوطات المتأخرة تحذفها.. لماذا؟
العلماء يرجحون أن ناسخا طيبا رأى أنه لا يصح ان يكون للملاك يد يمنى ويسرى .. فتبرع بحذفها .. وما تزال إلى اليوم محذوفة في نسخة الفانديك والملك جيمس وغيرها من النسخ التي لا علاقة لها بالتحقيق العلمي
#التحريف #تحريف #العهد_الجديد #نقد_نصي #النقد_النصي
المسلمون يعتبرون الوحي النازل إلى الأنبياء كتابا سماويا
أما ما يكتبه الانبياء أو يقولونه من رؤوسهم فليس من الوحي .. بل هو تعبير منهم عن شخصياتهم
كذلك ما يكتبه غير الأنبياء فهو لا علاقة له بالوحي .. من قريب أو بعيد
في سفر المزامير مزامير تنسب إلى داود وسليمان وموسى ..لن ندقق في صحة النسبة .. ماشي
لدينا مزمور كتبه شخص اسمه إيثان .. ليس نبيا .. كيف يصبح كتابه من وحي الله؟
أيضا بنو قورح (قارون) كتبوا 11 مزمورا .. فصارت جزءا من وحي الله وهم ليسوا أنبياء
كذلك آساف المغني في بلاط سليمان كتب 12 مزمورا فصارت من وحي الله..
فهل يقبل أن يكتب أحد مشاهير المغنيين اليوم عدة سطور لنحولها إلى سفر إلهي؟ هل يقبل هذا يا معاشر العقلاء؟
إذا لم يقبل من مغني معاصر.. فلماذا يقبل من مغني قديم؟ هل كان صوته اجمل؟
علاوة على ذلك توجد مزامير مجهولة المؤلف .. ومع ذلك يعتبرونها من وحي الله .. صدق أو لا تصدق!!!
#التحريف #تحريف #العهد_القديم #نقد_نصي #النقد_النصي
أما ما يكتبه الانبياء أو يقولونه من رؤوسهم فليس من الوحي .. بل هو تعبير منهم عن شخصياتهم
كذلك ما يكتبه غير الأنبياء فهو لا علاقة له بالوحي .. من قريب أو بعيد
في سفر المزامير مزامير تنسب إلى داود وسليمان وموسى ..لن ندقق في صحة النسبة .. ماشي
لدينا مزمور كتبه شخص اسمه إيثان .. ليس نبيا .. كيف يصبح كتابه من وحي الله؟
أيضا بنو قورح (قارون) كتبوا 11 مزمورا .. فصارت جزءا من وحي الله وهم ليسوا أنبياء
كذلك آساف المغني في بلاط سليمان كتب 12 مزمورا فصارت من وحي الله..
فهل يقبل أن يكتب أحد مشاهير المغنيين اليوم عدة سطور لنحولها إلى سفر إلهي؟ هل يقبل هذا يا معاشر العقلاء؟
إذا لم يقبل من مغني معاصر.. فلماذا يقبل من مغني قديم؟ هل كان صوته اجمل؟
علاوة على ذلك توجد مزامير مجهولة المؤلف .. ومع ذلك يعتبرونها من وحي الله .. صدق أو لا تصدق!!!
#التحريف #تحريف #العهد_القديم #نقد_نصي #النقد_النصي
❤1🔥1
يعتبون على الإسلام أن الله لا يحب الكافرين والظالمين والطغاة والمفسدين
يقول أحدهم وهو الدكتور القس أشرف عزمي: الله ليس فيه بغض .. الله يحب فقط .. يحب هتلر وموسوليني وكل المجرمين ..
لا مكان عنده للبغض .. هو يبغض أفعالهم .. لكنه يحبهم
الكتاب المقدس الكاثوليكي والأرثوذكسي لا يوافق يا جناب القس
النص هنا في سفر يشوع بن سيراخ 12 يخبرنا بأن الله يمقت الخطاة .. الخطاة .. وليس الخطأ
جناب القس اعتذر منك .. تذكرت أنك برتستنتي لا تؤمن بهذا النص .. فهو ليس حجة عليك .. لأنك تعتبره كلاما بشريا كذبوا على الوحي فأدخلوه فيه
أرجوك اعذرني
https://t.me/mongith/1674
يقول أحدهم وهو الدكتور القس أشرف عزمي: الله ليس فيه بغض .. الله يحب فقط .. يحب هتلر وموسوليني وكل المجرمين ..
لا مكان عنده للبغض .. هو يبغض أفعالهم .. لكنه يحبهم
الكتاب المقدس الكاثوليكي والأرثوذكسي لا يوافق يا جناب القس
النص هنا في سفر يشوع بن سيراخ 12 يخبرنا بأن الله يمقت الخطاة .. الخطاة .. وليس الخطأ
جناب القس اعتذر منك .. تذكرت أنك برتستنتي لا تؤمن بهذا النص .. فهو ليس حجة عليك .. لأنك تعتبره كلاما بشريا كذبوا على الوحي فأدخلوه فيه
أرجوك اعذرني
https://t.me/mongith/1674
❤1
أرشيف الدكتور منقذ السقار
#التحريف #تحريف #العهد_القديم #نقد_نصي #النقد_النصي
من العجب أن يكون التناقض في الصفحة الواحدة
سؤالنا #أحلاي بن #شيشان .. ذكر ام أنثى؟
في الفقرة 31 أحلاي ذكر (ابن)
في الفقرة 34 أحلاي أنثى لأن شيشان لم يخلف ذكورا
ما رأيكم؟
#التحريف #تحريف #العهد_القديم #نقد_نصي #النقد_النصي
سؤالنا #أحلاي بن #شيشان .. ذكر ام أنثى؟
في الفقرة 31 أحلاي ذكر (ابن)
في الفقرة 34 أحلاي أنثى لأن شيشان لم يخلف ذكورا
ما رأيكم؟
#التحريف #تحريف #العهد_القديم #نقد_نصي #النقد_النصي
أرشيف الدكتور منقذ السقار
أربع جدات فقط ذكرن بأسمائهن في #نسب_المسيح في إنجيل #متى من بينهن بثشبع #الزانية التي تزعم #التوراة أن #داود عليه السلام - وحاشاه - قد فجر بها السؤال: لماذا ينصص الإنجيل على هذه الجدات الأربع ولكل منهن قصة مخزية؟ الجواب: 4 جدات منحرفات هن رمز البيعة للمسيح…
أربع جدات زاااانيات ذكرهن متى في قائمة اجداد المسيح
إحداهن .. #راحاب محترفة #الزنا
الثانية .. #بثشبع بطلة فلم (زوجة اوريا و #داود)
الثالثة #راعوث المؤابية .. فشلت في إغواء #بوعز .. مشروع لم يكتمل
الرابعة تامار #ثامار .. تخصصها زنا محارم .. أغوت حماها ووالد زوجيها لأنه رفض أن يزوجها من ابنه الثالث
لكن لا تسيؤوا الظن بها .. المفسر تاسان يرى أنها معذورة بهذا الزنا مع حماها .. هدفها شريف وسامي ..لقد زنت لتنجب ابنا يكون منه المسيا القادم ..(كي تحصل على الذرية التي تحق لها) هذا هو عذرها .. لا داعي للومها
#نسب_المسيح غرائب وقصص الكتاب المقدس ||
إحداهن .. #راحاب محترفة #الزنا
الثانية .. #بثشبع بطلة فلم (زوجة اوريا و #داود)
الثالثة #راعوث المؤابية .. فشلت في إغواء #بوعز .. مشروع لم يكتمل
الرابعة تامار #ثامار .. تخصصها زنا محارم .. أغوت حماها ووالد زوجيها لأنه رفض أن يزوجها من ابنه الثالث
لكن لا تسيؤوا الظن بها .. المفسر تاسان يرى أنها معذورة بهذا الزنا مع حماها .. هدفها شريف وسامي ..لقد زنت لتنجب ابنا يكون منه المسيا القادم ..(كي تحصل على الذرية التي تحق لها) هذا هو عذرها .. لا داعي للومها
#نسب_المسيح غرائب وقصص الكتاب المقدس ||
❤1🔥1
إذا أردت تعلم الحب والسلام فلن تجد خيرا من #رسل_المحبة_والسلام
كلما تولى امبرطور تدخل في الكنيسة وفق مصالحه
أثناسيوس الرسولي رجع إلى كنيسته بعد غياب سنوات
بهذه المناسبة السعيدة ربطوا سلفه مع جمل مسكين في وثاق واحد ، ثم أحرقوهما أحياء.
الحرق للأحياء كان هواية محببة للكنيسة .. السبب أنها لا تحب رؤية الدماء .. والحرق لا تسيل فيه دماء .. لكن تسكب فيه كل معاني الخزي واللا إنسانية والإجرام .. إلا إذا كان الحرق بحب ووداعة
#تاريخ #التاريخ
كلما تولى امبرطور تدخل في الكنيسة وفق مصالحه
أثناسيوس الرسولي رجع إلى كنيسته بعد غياب سنوات
بهذه المناسبة السعيدة ربطوا سلفه مع جمل مسكين في وثاق واحد ، ثم أحرقوهما أحياء.
الحرق للأحياء كان هواية محببة للكنيسة .. السبب أنها لا تحب رؤية الدماء .. والحرق لا تسيل فيه دماء .. لكن تسكب فيه كل معاني الخزي واللا إنسانية والإجرام .. إلا إذا كان الحرق بحب ووداعة
#تاريخ #التاريخ
🔥1
الدوستية أو الظهورية فرقة مسيحية ظهرت في القرن الثاني الميلادي كانت تعتقد أن المسيح أحد الآلهة العلوية وقد نزل على الأرض في جسد خيالي لا حقيقي، أنه روح إلهي ليس له لحم ولا دم ولا عظام
سبب ظهور هذه الفرقة الهروب من فكرة ان الرب صفع وضرب وقتل على الصليب.. كيف يكون ربا والهاً وهو بهذا الضعف؟
الحل هو ان يقال بأن ما نراه هو مجرد ظهور للمسيح وليس هو المسيح نفسه
مارتن هنجل يرى أن فكرة الصلب الكفاري من ابتداع بولس وأنها تتعارض مع تأليه المسيح لذا اعترض الدوستية على فكرة الصلب الحقيقي .. وتحولوا إلى الصب الخيالي أو الظهوري
#ألوهية #لاهوت #ألوهية_المسيح #لاهوت_المسيح
#الصلب #صلب #الصلب_والفداء #صلب_وفداء
سبب ظهور هذه الفرقة الهروب من فكرة ان الرب صفع وضرب وقتل على الصليب.. كيف يكون ربا والهاً وهو بهذا الضعف؟
الحل هو ان يقال بأن ما نراه هو مجرد ظهور للمسيح وليس هو المسيح نفسه
مارتن هنجل يرى أن فكرة الصلب الكفاري من ابتداع بولس وأنها تتعارض مع تأليه المسيح لذا اعترض الدوستية على فكرة الصلب الحقيقي .. وتحولوا إلى الصب الخيالي أو الظهوري
#ألوهية #لاهوت #ألوهية_المسيح #لاهوت_المسيح
#الصلب #صلب #الصلب_والفداء #صلب_وفداء
🔥1
اللهم نسالك لطفا بإخواننا في غـــزة
اللهم اربط على قلوبهم
اللهم ثبتهم وانصرهم على عدوك وعدوهم
اللهم اجبر كسرهم اللهم يوما من أيامك .. كيوم بدر ويوم الخندق
والعزاء لكل المسلمين في الشيخ العالم الصالح المصلح - كما نحسبه - أبي إسحاق الحويني رحمه الله ورفع درجته وآجره خيرا عن كل من استفاد من علمه وتقواه
اللهم اربط على قلوبهم
اللهم ثبتهم وانصرهم على عدوك وعدوهم
اللهم اجبر كسرهم اللهم يوما من أيامك .. كيوم بدر ويوم الخندق
والعزاء لكل المسلمين في الشيخ العالم الصالح المصلح - كما نحسبه - أبي إسحاق الحويني رحمه الله ورفع درجته وآجره خيرا عن كل من استفاد من علمه وتقواه
❤12
- من كتاب شبهات #أبانوب عادل من المسيحية إلى الإسلام 01
أبانوب : لا أعتقدا أن بشرا يمكنه أن يقول : أحبوا أعدائكم
د منقذ: سأعرض عليك نصيّن لنعرضهما على المعيار الذي وضعته :
1- اللاويين 26 - 7 : وتطردون أعدائكم فيسقطون أمامكم بالسيف
2- يا أيها الذين آمنوا كونوا قوّامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله | المائدة 8
#أدمن
أبانوب : لا أعتقدا أن بشرا يمكنه أن يقول : أحبوا أعدائكم
د منقذ: سأعرض عليك نصيّن لنعرضهما على المعيار الذي وضعته :
1- اللاويين 26 - 7 : وتطردون أعدائكم فيسقطون أمامكم بالسيف
2- يا أيها الذين آمنوا كونوا قوّامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله | المائدة 8
#أدمن
👌4
أرشيف الدكتور منقذ السقار
- من كتاب شبهات #أبانوب عادل من المسيحية إلى الإسلام 01 أبانوب : لا أعتقدا أن بشرا يمكنه أن يقول : أحبوا أعدائكم د منقذ: سأعرض عليك نصيّن لنعرضهما على المعيار الذي وضعته : 1- اللاويين 26 - 7 : وتطردون أعدائكم فيسقطون أمامكم بالسيف 2- يا أيها الذين آمنوا…
- من كتاب شبهات #أبانوب عادل من المسيحية إلى الإسلام 02
"إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْتِيكُمْ، وَلاَ يَجِيءُ بِهذَا التَّعْلِيمِ، فَلاَ تَقْبَلُوهُ فِي الْبَيْتِ، وَلاَ تَقُولُوا لَهُ سَلاَمٌ." (2 يو 1: 10).
Forwarded from وثائق علمية في مقارنة الأديان
أحيانا يتحدث الكتاب عن المسيح القادم أو المسيا المنتظر أو النبي المنتظر ..فيربطه بـ(صهيون)، فيظن الجاهل أن النبي القادم سيكون في فلسطين.
الجاهل لا يدري عن رمزية الأسماء في الكتاب المقدس
بابل اسم لكل مدينة يكرهها الرب (تسلم عليكم التي في بابل المختارة معكم ومرقس ابني )
يقول التفسير التطبيقي: ( عبارة مجازية، ومن ثم فمن الطبيعي أن يكون المقصود " ببابل " هي رومية)
وهكذا أيضا تصبح (إيزابل) اسما لكل امراة شريرة.
وكذلك الحال في اسمي (أورشليم، صهيون)، فهما اسمان رمزيان لكل مكان يجتمع فيه المؤمنون لعبادة الله
هذه طريقة فهم الكتاب المقدس كما يوضحها العلماء
أورشليم = مدينة أورشليم (المعنى الحرفي) = نفس المؤمن (المعنى الاخلاقي) = الكنيسة (المعنى الطبولوجي) = أورشليم السماوية أو الموعودة التي سيجتمع فيها المؤمنون (المعنى التصاعدي)
ومثله يمكن أن يقال في (صـ،ـهيون)، فيطلق الاسم على اي مكان يحبه الرب ويختاره (أورشلـ،ـيم)
#أرشيف_السقار
الجاهل لا يدري عن رمزية الأسماء في الكتاب المقدس
بابل اسم لكل مدينة يكرهها الرب (تسلم عليكم التي في بابل المختارة معكم ومرقس ابني )
يقول التفسير التطبيقي: ( عبارة مجازية، ومن ثم فمن الطبيعي أن يكون المقصود " ببابل " هي رومية)
وهكذا أيضا تصبح (إيزابل) اسما لكل امراة شريرة.
وكذلك الحال في اسمي (أورشليم، صهيون)، فهما اسمان رمزيان لكل مكان يجتمع فيه المؤمنون لعبادة الله
هذه طريقة فهم الكتاب المقدس كما يوضحها العلماء
أورشليم = مدينة أورشليم (المعنى الحرفي) = نفس المؤمن (المعنى الاخلاقي) = الكنيسة (المعنى الطبولوجي) = أورشليم السماوية أو الموعودة التي سيجتمع فيها المؤمنون (المعنى التصاعدي)
ومثله يمكن أن يقال في (صـ،ـهيون)، فيطلق الاسم على اي مكان يحبه الرب ويختاره (أورشلـ،ـيم)
#أرشيف_السقار
👍3
نعود إليكم من جديد
ونبدأ بقصة بئيسة
دخل #رسل_المحبة_والسلام إلى جزر أمريكا الجنوبية حيث يسكن الهنود الحمر
حوالي المليونين .. فقط هؤلاء من قتلوا في هذه الجزر .. قتلوهم بحب ووداعة .. بالتعذيب الشنيع .. وقتلوا أمثالهم في مناجم الفحم .. قتلوهم وهم يرتلون #أحبوا_أعداءكم
ونبدأ بقصة بئيسة
دخل #رسل_المحبة_والسلام إلى جزر أمريكا الجنوبية حيث يسكن الهنود الحمر
حوالي المليونين .. فقط هؤلاء من قتلوا في هذه الجزر .. قتلوهم بحب ووداعة .. بالتعذيب الشنيع .. وقتلوا أمثالهم في مناجم الفحم .. قتلوهم وهم يرتلون #أحبوا_أعداءكم