↫ࢪُڪـــטּ لَــطِــيـــ♡ـــف 💗𐙚)'
456 subscribers
215 photos
114 videos
20 links
بداية 2025/6/22
- ان كان الأمس قد ازعجك
فما ذنب اليوم يراك حزينا ؟
تبادل. @Md6691af64456BOT
Download Telegram
ياربّ الأنتظام في الصلاة
ياربّ أنجح
ياربّ أزور الكعبة
ياربّ أصلحني
ياربّ الجنة.
🥰8
بينَ الإبهار والارتياح أختارُ أن أكونَ مُريحًا، أحِبُّ أن ترتخي انفعالاتُ التحفُّظِ بين يديّ، عندما يتذكرني أحدُهم أختارُ أن يبتسمَ بهدوءٍ علىٰ أن تجحظَ عيناه، أن يرتّبَ قلبَهُ لحديثي علىٰ أن يعتدلَ في جِلسَتِه!
6
الجنّة مفيهاش ألم، ولا مرض، ولا فراق، ولا وَحشة،
ولا فشل، ولا خوف.

الحمد لله إن فيه لحظة هيختفي فيها التعب
يا ربّ نروح الجنّة يا ربّ.
5❤‍🔥3
شكلك ولبسك وتعليمك وفكرك وإنجازاتك العلمية والعملية، مجموعها صفر لو اجتمعت بقلبٍ قبيح، ونوايا سيئة.
‏"إنَّمَا المَرءُ بِقَلبِهِ!"
‏(إِلّا مَن أَتَى اللَّهَ بِقَلبٍ سَليمٍ).. فإن سلِمَ القلب سلمَت الصُدور والنَّوايا، وصَلُحَ سائر الجسد كله.
🥰6
بحس الناس كلها بقت حاجه واحده
‏كلهم متضايقين
‏كلهم بيتكلموا عن الحب
‏كلهم بيستنوا يوم الخميس
‏كلهم بيضايقوا من يوم السبت
‏كلهم اتجننتوا ( وانا معاهم )
🥰7
- لم أعد أنتظرك.
- تقصد أنك لم تعد تشتاق لي!
- لا، مازلت أفتقدك ومازلت اشتاق وأحن لك؛ لكن شيء بداخلي انطفأ نحوك، اقتنعت أخيرًا أننا لن نلتقي أبدًا.
❤‍🔥2🕊21🥰1💔1
صمت رهيب
صمت مُخيف
صمت مُهين
صمت غير مفهوم
صمت يوجع القلب
صمت يورث العار..❤️‍🩹
💔51😢1
انقضى مَوسِمُ الصيامِ المفروض، وبدأَ مَوسِمُ السِّباقِ في النَّوافلِ والقضاء؛ فالحسنةُ تتبعها الحسنة، والشُّكرُ يكونُ بالثباتِ على الطاعة.

قال العلامة ابن القيم رحمه الله :

«جُعِلَت النَّوافِلُ جَبراً لِنقْصِ الفرائضِ، وتكمِيلاً لِخَلَلِها، وتزْيِيناً لِجمالِها».

📚 طريق الهجرتين صـ ١٨٩.🌼
3🥰1😍1
اتفاعلوا يمحترمين 💗
😁5😍1🍓1

﴿ ᷂وَاذْكُر ᷂رَّبَّكَ ᷂إِذَا ᷂نَسِيتَ ﴾

‏- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله.
‏- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده.
‏-  ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم.
‏- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه.
🥰6
صعبانين عليا الي كاتبين "السنة الجاية اكون بكويله جلابية العيد"
مش متخيلة الانهزامية والسلبية ديه
ايه اللي وصلنا للحال ده بجد!!
ليه بقيتو كده!!
ليه السنة الجاية ؟؟
فيه عيد لسه في 2026
عيد الاضحى.
😁71
*رسالة اليوم لك*


‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
يؤخرها الله عليك لِيفاجِئك بالذي هو أحبُّ إِليك ❤️
ثق بالله 💚
3🥰3
مش بلومهم والله
يمكن انا فعلاً متحبش!
💔5
أصبحتُ بين نعمتينِ ﻻ أدري أيُهما أفضل، ذنوب سترها اللّٰه لا يُعايرني بها أحد، ومودة ألقاها في قُلوب العِباد ﻻ يَبلغها عملي.

- ابن تيمية.

الحمدُ لله الذي أذِنَ لنّا بِيومٍ جديد لِنعبدَه ونشكرَه ونَتوبَ إليه :)) 🌿
5
متى ضيّعنا بعضنا؟
في أي نقطة بالتحديد وقعت منّي؟
كيف تخليت؟
كيف أصبحت المسافات بيننا لا في الطريق؟
-
😍2
*لا يوجد ࢪجل إسمه أبو لحيه لأن الأصل بالࢪجل اللحيه 💘
2💘2
*ثمة جمالٌ لا يُفسره الشكل، بل يمنحهُ الحياء. ذلك السياجُ غير المرئي الذي تضعهُ الأنثى حول روحها، ليس من باب الانعزال، بل من باب "عزةِ المَنال". إن الحياء في جوهره هو إدراكٌ عالٍ لقيمة الذات؛ هو الفنُّ الذي تتقنه الأنثى لتبقى دائماً في مقامٍ يليق برقيّها، بعيداً عن ضجيج الابتذال ​الأنوثة التي لا يغلفها الحياء تبقى مجرد ملامح عابرة، أما تلك المحفوفة بالوقار فهي "أثرٌ لا يمحى🤍🎀*
🍓211
صلاة العصر أثابكم الله💞🌸
5
🔒 هذه همسة سرية للجميع يمكن للجميع روئيتها
7
عامة أنا بحاول💚
💘3🥰2