↫ࢪُڪـــטּ لَــطِــيـــ♡ـــف 💗𐙚)'
452 subscribers
215 photos
114 videos
33 links
بداية 2025/6/22
- ان كان الأمس قد ازعجك
فما ذنب اليوم يراك حزينا ؟
تبادل. @Md6691af64456BOT
Download Telegram
تفتكرو الإنسان ممكن يقدر يسامح من آذاه نفسيًا ؟
3🤷‍♀33🥰2😍2👌1
‏أما أنا يالله فلست من الذين بلغوا التدين مداه
و إني أجاهد كي لا أَضِلّ أو أُضلّ، أو أَزِلّ أو أُزلّ
أو أظلم أو أُظلم، أو أجهل أو يُجهل علي
و إني أسعىٰ أن أكون في صفوف الصالحين
فياربِّي أعني ولا تُعن علي
و اجعلني من القابضين على دينك لأن الفتن خطافة
و القلوب متقلبة
فاللهم ثبتنا على دينك🌷🌷.
2🥰1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
من ذكريات الطفولة 😍💗>>>>>.
ولسه بسمعه لحد دلوقتي 🙈🌚
3😍1
*بعضُ النساء تذهبُ إلى التراويح وتأخذُ إثمَ الزانية لأنها تعطّرت وهي خارجةٌ من المنزل الأمر خطير يا أمة الله🎀*

*قال:ﷺ*
*(أيُّما امرأةٍ استعطَرَت فمرَّت علَى قومٍ ليجِدوا من ريحِها فَهيَ زانيةٌ)...!*
2❤‍🔥1
يلا روحو صلو وادعولى ربنا يشفينى
3
بعض الأحيان
أتمنى لو كنتُ إنسانًا أخر
لا يأبه للوداع، ولا تبكيه الذكريات
لا تستوحشه الوحدة ولا تُقيده العاطفة
إنسانًا لا يُرهقه التمني ولا
تُرعبه الوداعات
إنسانًا تألفه كل النهايات

-آهٍ لو ينال
المرء ما يودَّه
🍓31
أقدار الله كلها خير..!🥀"

في كتابِ الفَرَجِ بعد الشِّدَّةِ لابن أبي الدُّنيا :

قال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب انه :

ما أُبالي على أي حال أصبحتُ،
على ما أحبُّ، أو على ما أكره،

لأني لا أدري الخير فيما أحِبُّ أو فيما أكره..!

يا صاحبي كم من شر ظاهر كان في باطنه خير كثير، لولا الثقب في سفينة المساكين لسلبها منهم الملك..!

ولو بقي الغلام حياً لأشقى والديه،

فسبحان من يبتلي بالصغيرة لينجي من الكبيرة، وينغص علينا بعض الدُّنيا، ليُصلح لنا كثيراً من الآخرة..!

وكم من خير ظاهر كان في باطنه شر كثير، ألا ترى أن قارون خُسِفَ به وبداره الأرض..🌸"
4
*العيدُ آتٍ..*
*فعلىَ مَاذا أغلقتِ الخِزانة؟*
*ألِباسُ نورٍ أم لباسُ ضَلالَة؟!*

*«خسارة أن تقف المرأةُ بين یدي الله شهرًا تسألهُ العفو والمغفرة والرِضا، ثمّ تخرج يوم العيد متعطِرةً، متبرجة، تلبس لباسًا لا یرضي ربّها الذي كانت تسأله شهرًا أن يعتقها!»🤍🦋*
3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فُــؤادي مُـنهَـكٌ
لا لَيــــلُ يُقـضَـي


فَـأيـنَ الصُــبحُ !
يـُـنسِـي مـَن لَظَــانـَـا
🥰31
مين مستعد لأسئلة اليوم❤️‍🔥👀
👌2
هي أي عام هجري وقعت غزوة مؤتة
Anonymous Quiz
32%
5ه‍
32%
8ه‍
26%
4ه‍
11%
6ه‍
🥰2
من روحي يا رفيقة روحي
أنت من روحي الكثير.🤎
2🥰1
Forwarded from "ركنٌ هادئ"
•⤸طول ما إنتَ متطمن إن ربنا هيراضيك فإنتَ هتتراضى فعلًا ، ويقينك وثقتك في الله بيخلقو جوّاك شعور بالرضا ، وأي حاجة كويّسة هتحصلك حتى ولو كانت بسيطة هترضيك وهتصبّر قلبك ، وكُل ما كُنت راضي بقضاء ربنا صدقني هتتعوّض وهتتراضى وقلبك اللي حزن بالشهور هيفرح بالسنين💗💗💗🦋
🥰3
للمـــار مـن هنــا


*أسأل الله أن يتـوب عليـك توبـةً لا تنتكـس بعدها أبداً حتـى تلقـاه..🌷*
👌4😍32🥰2