- بَـعثرة, مَشـاعِر ↻.
2.99K subscribers
361 photos
92 videos
14 links
- لسنا بِداخل البحر، لماذا كُل هـذا الغرق؟!
Download Telegram
اللهم عجل بالتخرج
1
خلاص والله يا مسار اجباري خلي الكاميرا مع حد غيري
انت رسيت وانا وسط الشوق حيران من غير مقاديف
😢2
ليه ابسط حاجه بتحصل للناس بسهولة بتيجي عندي وتبقي مستحيلة
😢3
الحمد لله ربنا يهون
1
فى حاجات بخصوص الأذان لابُد تكون على علم بيهن..

١- مانتكلمش وقت الأذان قدر المستطاع.

٢- تردد كُل حرف مع المؤذن، بس فى ثلاثة نقاط واجد مِنّا يغلط فيهن.
•عند قول المؤذن: "اللَّهُ أكبر اللَّهُ أكبر"
نقول "اللَّهُ أكبر اللَّهُ أكبر" مش "اللَّهُ أكبر.. اللَّهُ أعظم"
لقول النبي الكريم ﷺ: «إذا سمعتم النداء فقولوا مثل ما يقول المؤذن»
•وعند قول المؤذن: "حيّ على الصلاة حي على الفلاح"
نقول "لاحولَ ولا قوة إلا باللَّه"
•وعند قول المؤذن فى أذان الفجر: "الصلاة خير من النوم"
نقول "صدقت وبرّرت" أو "الصلاة خير من النوم" كلاهما حسن.

٣- بعد الأذان نردد الدعاء.

اللَّهُمَّ رَبَّ هذِهِ الدَّعوةِ التَّامَّةِ، والصَّلاةِ الْقَائِمةِ، آت مُحَمَّدًا الْوسِيلَةَ، والْفَضَيِلَة، وابْعثْهُ مقَامًا محْمُودًا الَّذي وعَدْتَه،

"حلَّتْ لَهُ شَفَاعتي يوْم الْقِيامِة"

٤- بعد الأذان لعند وقت الإقامة، الفترة هذي يُستجاب فيها الدعاء بإذن اللَّه.. فحاولوا بقدر المستطاع أن تغتنموها بالدعاء.

- سُّنن مهجورة.
2
‏معنديش طاقة أبررلك افهمني غلط اريح
😢4
مقدرش، مقدرش أتأثر بحد والا هفقد شخصيتي
4
‏أسبَغَ اللّٰهُ عليكَ نِعمةَ قُربِ حبيبِكَ
‏أي: جعلهُ ملازمًا لكَ لا يزول!

‏-اللّٰه يرزقنا الحبيب، ويرزقنا إسباغ نعمة قُربه':)
5
أن يأتي يوم
أقول فيه
أني وأخيرًا
نسيت كيف يشعر المرء بالخوف
من شدة ما سكنني من أمان.
🥰5
نفسي في شوية طمأنينة
لا أملك تعريفًا واضحًا للحب
لكن كل ما أعرفه
أن عينيّكِ وطن.

- أحمد القاضي
🥰6
هو انا ليه مش فرقالك يا ناصر
💔5
‏"وأنتِ تنظرين إلى القمر، أيّكم يراه؟"
5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
﴿لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا﴾
3
ولو للكون ابعاد جايز نتقابل في واحد فيهم
يمكن نتفاهم في واحد فيهم
يمكن تحبيني في واحد فيهم
3
وهو المفروض اننا هنعرف نكون صحاب بعد ما عرفنا اننا بنحب بعض
😢41
"تعالَ إلى صدري،
ولو على هيئة رصاصة!"
1