بمر بأزمة وجوديه مش حاسس اني بنتمي
لصحاب ـ مكان ـ أشخاص ـ اي حاجه
لصحاب ـ مكان ـ أشخاص ـ اي حاجه
❤3
لم أكن أعرف عقابًا أشدَّ مِن هَذا؛ حينَ أحبَّنِي الجميعُ بلا استثناء وأحببتُ أنا شَخصًا لَم يَرمُقنِي حَتَّىٰ بنظرة عَطفٍ واحدة.
مَاذا أفعل أكْثَر يَا دَانيَال؟! الذِي أُحبُّهُ يَرىٰ عيوني عَاديَّة!
مَاذا أفعل أكْثَر يَا دَانيَال؟! الذِي أُحبُّهُ يَرىٰ عيوني عَاديَّة!
❤3
اعتزل فتنتكَ = تَسلَم فطرتكَ!
ولا تُراهن على قوتِكَ؛ فأنتَ ضعيف..
«وخُلِقَ الإنسانُ ضَعيفًا»
ولا تُراهن على قوتِكَ؛ فأنتَ ضعيف..
«وخُلِقَ الإنسانُ ضَعيفًا»
حتى السهل يا مصطفى معرفتش ألعبه
لعبت كل إللي كنت مستصعبه
متقولش الناس جميلة
الناس جميلة لحد ما يقربوا
- محمود طه
لعبت كل إللي كنت مستصعبه
متقولش الناس جميلة
الناس جميلة لحد ما يقربوا
- محمود طه
😢3
"عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحاً قَرِيباً"
❤2
الحمدلله على التخطي ، على التجاوز والتناسي
الحمدلله على كل فترة استصعبنا مرورها ومرت
الحمدلله على كل فترة استصعبنا مرورها ومرت
❤1